موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: أسرار اجتماع الـ8 ساعات في فندق بإسطنبول لإفساد البطولة الأف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 23, 2019 2:31 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 9985
مكان: مصر
خطة الشيطان.. أسرار اجتماع الـ8 ساعات في فندق بإسطنبول لإفساد البطولة الأفريقية

https://www.albawabhnews.com/3632801

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 01:58 م

كشفت جبهة شباب الصحفيين، كواليس الاجتماع السري الذي عُقد في فندق "رافليس" بإسطنبول لوضع خطة التحركات والتكليفات الجديدة للهجوم على الدولة المصرية أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية، إن "عبدالله العزبة بوق نظام الحمدين الإرهابي والصحفي المقرب من تميم بن حمد أمير دويلة قطر، سلم أيمن نور أوراق الخطة والتي تتضمن التحرك في 7 محاور لنقلها لأعضاء جماعة الدم والخراب".
وكشف طوالة، إن "الاجتماع استمر لمدة 8 ساعات وترأسه أيمن نور وحضره 13 إخوانيا هم محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان الإرهابية وجمال عبدالستار القيادي الإخواني وعصام تليمة وجمال حشمت ومعهم مقدمو برامج الفتنة والإثارة على قناتي الشرق ومكملين معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع وأحمد العربي وعماد مطاوع وجمال الجمل وأحمد عطوان وتسنيم محمود ودعاء حسن وندا علي".
وأوضح رئيس الجبهة "أنهم اتفقوا على العمل من خلال توحيد الهتافات ضد الدولة المصرية في المدرجات وإرسال رسائل مشفرة لأعضاء الجماعة للضرب في استقرار مصر وتوزيع منشورات على ضيوف البطولة تتضمن إطلاق الشائعات وبث الفتن".
وقال طوالة، إن "المخطط القطري التركي يشمل أيضا سرعة التواصل عبر صفحات موقع فيس بوك مع شخصيات أفريقية لها علاقة بكرة القدم بأسماء وهمية من نجوم الرياضة المصرية ونشر الرعب في نفوسهم والتركيز على محافظات القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية التي تستضيف مباريات البطولة لإثارة المشاكل مع الأفارقة من الضيوف".
وتابع: "خطة الشيطان تتضمن أيضا إنشاء صفحات وهمية بعدة لغات على مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرها "شجع فريقك" وباطنها دعوات لإثارة الفوضى والشغب، بالإضافة إلى خلق أزمات مع رجال الشرطة الذين يؤمنون المباريات لنقل صورة كاذبة ومفبركة ضد مصر".


_________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3) إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ (4) سورة الصف


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط