موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: هل انقلب السحر على الساحر؟أم فى الأمر شئ أخر!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يوليو 04, 2019 11:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 27222

‎اسرائيل_المحتلة_تحترق
الوصول لمنزل نيتنياهو ، واصابة 111شرطي ، وإعتقال 136يهودي
المواجهات مازالت مستمرة في اسرائيل وتخرج عن السيطرة
انفلات أمني غير مسبوق

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 0485102566

هذا البوستر منذ 6 مايو 2015.
.
.
و المناسبة كانت ( مظاهرات ) ليهود الفالاشا بالكيان الصهيوني المسمى بإسرائيل. السواد الأعظم من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي من المصريين و العرب ظنوا أنه " الربيع الإسرائيلي" و أخذوا يطلقون الأدعية بهلاك إسرائيل و ما إلي ذلك.
.
.
الأمر المثير للدهشة هو أن الجميع نسوا أحداث مايو 2015...و أنها كما بدأت بأسباب واهية، إنتهت فجأة و لم ندرك سبب هذه التظاهرات و اللقطات المعادة و المكررة و التي كان على المصريين بالأخص معرفة أن الأمر ما هو إلا مسرحية هزلية لها أغراض و أبعاد أخرى. المصريون الذين عاشوا أحداث فوضى و دمار حقيقية...كان عليهم مقارنة المشاهد الآتيه من تل أبيب و نتانيا و حيفا...و إدراك الخدعة التي تكررت منذ ثلاث أيام كما حدثت في 2015
.
.
هل تتذكر أساس فكر حرب الجيل الرابع؟
.
.
هو صناعة حدث فوضوي...سواء حقيقي أو مسرحي...في بلد ما ثم تصديره للبلاد المستهدف إسقاطها. حدث يتلبس بقناع الدفاع عن الحقوق الإنسانية وإدانة العنصرية ...حدث يدعو إلي الإنفجار و التحريض على العنف.
.
.
أما السؤال الذي أكرره دائما: لماذا لم و لا ينتفض اليهود السفرديم بإسرائيل على الرغم من أوضاعهم المتردية و غياب فرصهم في المجتمع الصهيوني لتحقيق مستوى و رفاهية كما يفعل اليهود الأشكيناز؟
.
.
اليهود بيتا...أو الفالاشا...يتلقون كل فرص الدعم و الإعانات المالية و التعليمية...منذ أن تم جلبهم من إثيوبيا بدء من العام 1984 فيما يعرف بالعملية: سليمان. فإسرائيل تستخدمهم لتمثيل أنها دولة ديمقراطية و متقدمة...
.
.
و لكن ليس هذا فقط هو سبب جلب يهود إثيوبيا إلي إسرائيل....التي تستخدمهم أيضا في إختراق إفريقيا ...فأغلب الظن أن هناك محاولات لصناعة ( نشطاء ) مشهورين عالميا من يهود الفالاشا ثم إرسالهم إلي أفريقيا لإشعال ثورات بها...خاصة بعد نجاح مصر في إستعادة مكانتها تدريجيا في مجالها الأفريقي و هذا إجهاض و إفشال للتواجد الإسرائيلي بأفريقيا.
.
.
إسرائيل لن ترسل إلي أفريقيا، إيلان جرابيل أو برنار ليفي أو توكل كرمان أو أحمد دومة أو وائل غنيم أو أي شخص من على شاكلة هؤلاء الحثالة محترفي إشعال حروب الشوارع....و لكنها تحاول صناعة أمثالهم من يهود الفالاشا ثم إرسالهم...خاصة و أن السيناريو يتكرر و الشعوب لا تنتبه و لا تتعلم من الأحداث بالدول المجاورة..و لصناعة أبطال أو أيقونات من الفالاشا، يجب صناعة حدث بأيديهم أولا، ثم إعطاؤه صبغة المصداقية مثلما خرج نتانياهو و فعل و تحدث بكل إحترام عن ( حقوق الفالاشا) و نسى أنه صدع العالم من قبل أن إسرائيل هي واحة الديموقراطية في الشرق الأوسط...أين كان نتانياهو من الفالاشا؟ هل تذكرهم بالأمس فقط؟
.
.
هل تتذكرون كيف أصابتكم الصدمة و أنتم تشاهدون لبنان و الجزائر و السودان يشعلون الفوضى ببلادهم و كيف أنهم لم يتعلموا من كل ما حدث بالبلاد المجاورة من فوضى؟
.
.
هل تظن أن إسرائيل صانعة الفوضى بالعالم أجمع، و التي كانت متواجدة في كل ميدان ثورة ألوان من أوكرانيا و جورجيا و ألبانيا حتى مصر و المنطقة العربية و فنزويلا...و كانت حاضرة في أحداث الإرهاب بفرنسا و بلجيكا و إسبانيا و بريطانيا و الولايات المتحدة الأمريكية...هل تظن أن أضعف فئة موجودة بها و هي الفالاشا، تستطيع تهديد وضعها الأمني؟
.
.
تذكر أن هذا التحليل منذ 6 مايو 2015...و مازال البعض منا يدعو على إسرائيل بالهلاك...دون أن يأخذ بالأسباب و أهمها ترك عقلية و تفكير العالم الثالث و التخلى عن الوساطة و المحسوبية و الفساد و الرشوة و الكسل والخمول.

.
ستهلك إسرائيل تلقائيا عندما نتقن أعمالنا و نعطى الفرص و المناصب و صناعة القرار للعقول و الكفاءة و القدرات و ليس لأبناء و بنات المسئولين بالحكومة أو الشركات و الأعمال الخاصة. عندما لا نرى أنطاع و خونة يسبون بلدهم و يسخرون منه و يمدحون بلاد أخرى غير بلدهم...و كل قضيتهم في الحياة هي محاولات يائسة لهدم بلدهم.
.
.
يستغلون كل نقائصنا و ما أكثرها، و نجحوا في ضربنا في العام 2011 بأسلحة الشائعات و الأكاذيب و التحريض و نحن نجلس و ندعو عليهم بالهلاك.

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 0079557389






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط