موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أكتوبر 27, 2019 9:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 28198
رحلة عبر الموساد … العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور



تعمل المخابرات الأسرائيلية على متابعة التطورات والتغيرات المستجدة في مجال التجسس، ونظرًا للعلاقة الشديدة بينها وبين نظيرتها المخابرات الأمريكية فانها تتبادل الخبرات في مجال البارا سيكولوجي، ولقد حاول الموساد إستخدام مواهب اليهود في شتى انحاء العالم، فالجدير بالذكر ان أغلب المواهب العالمية في مجال البار سيكولوجي هم من اليهود.
ويذهب البعض إلى أن اليهود أستفادوا من الدراسات السوفيتية في هذا الموضوع لوجود بعض اليهود من ذوي القدرات الخارقة على قائمة البحوث.
كذلك إستفادت إسرائيل من بلغاريا التي تستخدم شرطتها السرية أشخاصًا ذوي قدرات خاصة (الإستبصار) للكشف عن الجرائم،وذلك لان بلغاريا يوجد بها أشهر الأشخاص والمعاهد في هذا المجال.
في منتصف القرن الماضي بدأت وكالة المخابرات المركزية جديا في اتخاذ أولى إجراءاتها للقفز بتقنيات التجسس التقليدي إلى التجسس الروحي، ومن الحرب النفسية إلى الحرب الذهنية، لتسبق السوفييت في هذا المجال، وهي بالفعل على علم بتلك النوعية من المعرفة من قبل ذلك بزمن يصعب تحديده، خاصة وأن للروس سبق في استخدام هذه التقنيات عسكريا واستخباراتيا في الحرب العالمية. ولكننا لسنا بصدد الحديث عن تاريخ بداية تلك المعرفة لدى الأمريكان، أو بيان ممارستهم السحرية بصفتها دولة ذات سيادة… ولكننا نتحدث عن طفرة في تناول تلك المعرفة، من مجرد معرفة وتطبيقات رسمية متعلقة بسيادتها كدولة، إلى قيامها بأبحاث ودراسات علمية متخصصة في البارسيكلوجي ، ومعتمدة رسميا من قبل هيئات عسكرية واستخباراتية، وتحظى بميزانية ضخمة تجزم بأن هذه الأبحاث لها أهميتها ودورها الكبير. هذا بالإضافة إلى تطبيقات فعلية على أرض الواقع، تتمثل في تصنيع أسلحة وتطوير تقنيات سحرية بهدف استخدامها في المواجهات العسكرية.
وبالعودة إلى عام 1952، قام الدكتور أندريجا بوهاريتش بتقديم ورقة إلى اجتماع سري للبنتاجون، تحوي تقييم الاستخدامات الممكنة للإدراك ما وراء الحسي في الحرب الروحية (استخدام التقنيات النفسية والروحية بغرض توجيه الرأي وضبط سلوك العدو لتحقيق أهداف خاصة). ولقد توافقت نتائج بحث بوهاريتش الروحية مع مهمة السيطرة العقلية المتواصلة لوكالة المخابرات المركزية. وفي عام 1956 قام بوهاريتش بجلب الروحاني يوري جيلير من إسرائيل إلى معهد ستانفورد للبحوث. ولقد أمد الموساد معهد ستانفورد للبحوث بتقرير استخباراتي حول قدرات جيلر. حيث خضع جيلر لعدة أسابيع لاختبارات علمية شاملة في معهد ستانفورد للبحوث، تحت رعاية اثنين من كبار فيزيائيي المعهد، وهما الروحاني هارلود باثوف، وراسيل تراج.
وبالفعل بدأت في جمع أشهر كبارالعرافين والموهوبين من جميع أنحاء العالم إلى الولايات المتحدة لتعقد لهم داخل المختبرات الخاصة بالمخابرات اختبارات تثبت مدى صحة ما يقومون به من فوائق، وقد كلف بهذه المهمة الدكتور أندريجا بوهاريتش، ومعروف أيضا باسم هنري كي.


يتبع




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 28, 2019 10:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 28198

وقد كلف بهذه المهمة الدكتور أندريجا بوهاريتش، ومعروف أيضا باسم هنري كي.
بوهاريتش هو طبيب وباحث باراسيكولوجي، مخترع ومؤلف طبي، قام بجلب كلا من الإسرائلي يوري جيلير، والعراف الهولندي بيتر هوركوس إلى الولايات المتحدة للتحقيق العلمي. وقام بتحريات إيجابية عن الجراح الروحاني البرازيلي خوزيه آريجو.
التعاون الاستخباراتي بالقدرات الخارقة بين الموساد وCIA:-
فمن الملفت في الأمر أنه لم يتم استقدام أصحاب قدرات مواطنين لصالح وكالة الاستخبارات الأمريكية، بل قام بوهاريتش باستقدامهم من جنسيات أجنبية، قد يظن البعض أن الهدف هو مجرد جمع أصحاب المهارات والكفاءات الخارقة فقط ، ولكن ما يلفت الانتباه وبجلاء، أن استقدام هؤلاء النخبة من الخارقين والموهوبين في العالم تم بتعاون مشترك بين أجهزة الدول المعنية، فيوري جيلير قد أمد الموساد الإسرائيلي ومعهد ستانفورد للبحوث التابع لوكالة الاستخبارات المركزية بتقرير استخباراتي حول قدراته السحرية. وهذا يدل على وجود اتفاق مسبق بين أجهزة الاستخبارات في الدولتين على استقطاب السحرة إلى الولايات المتحدة من جميع أنحاء العالم ؛ وهذا يؤكد على أن السحرة كان يتم التحري عن قدراتهم بتكليف رسمي لأجهزة الاستخبارات وفق اتفاقيات دولية، وليس من قبل جهات شرطية عادية، أي أن التحري عن أصحاب القدرات الخارقة كان خاضع لسلطة أعلى الأجهزة الأمنية في تلك البلاد، وأن الموهوبين كانوا مستهدفين لتحقيق أهداف مصالح أمنية عليا.
تأسس الموساد في 1 إبريل 1951وكان مؤسسه في ذلك الوقت رئيس الوزراء ديفيد بن غوريون، وينقسم الجهاز إلى عدة أقسام مختلفة، ما يعنينا منها هو قسم العملياتِ الخاصة،و المعروف كذلك بِاسم ميتسادا، يقوم بتنفيذ الاغتيالات شديدة الحساسية، عمليات شبه عسكرية، تخريبات، ومشاريع حرب نفسية. وهذا يدل على أن السلاح النفسي بشقية النفسي والروحي مستخدم لديهم، لأن الباراسيكولوجي أحد فروع علم النفس، وتطبيقات الباراسيكولوجي ، ويعضد هذا وبقوة قيام الموساد بإعداد تقرير استخباراتي حول قدرات جيلر. وهذا يدل على سعة علم الموساد بفنون السحر، وأن لديهم القدرة كاملة على دراسة وتقييم قدرات ساحر مثل جيلير.
خاصة وأن التاثير الخارق لا يحكم عليه معمليا فقط، ولكن لا بد لتقييم قدرات الموهوب الخارق والوقوف عليها من علم واسع ، مما يدل على توفر المعرفة لدى الموساد، والطريف في الأمر أن شعار جهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد مكتوب حول الدائرة الآية التوراتية:
حيث لا تدبير يسقط الشعب.. أما الخلاص فبكثرة المشيرين).
والموساد هو الاختصار الشائع لاسمه العبري هاموساد لموديعين اولتافكديم ميوحاديم أي
(معهد الاستخبارات والمهمات الخاصة) وهو (وكالة الاستخبارات الوطنية لدولة إسرائيل)
إستعانة إسرائيل باصحاب الخوارق :-
إن سلسة الموهوبين الخاضعين للاختبارات وتطوير التقنيات الاستراتيجية والعسكرية أكبر بكثير من أن نوجزها أو نحصرها في عدد من الشخصيات، ولكننا سنتناول واحدا من الخارقين كنموذج يفجر من الحقائق ما نجهل بها، وسنختار العراف يوي جيللير لثراء المعلومات حوله ولوفرتها.
الساحر يوري جيلير من مواليد تل أبيب، العشرين من ديسمبر عام 1964، من أصول هنغارية ونمساوية، إزهاك جيلير وأمه مانزي فرويد. تعتقد أمه أنه ورث قدراته عن العالم سيغموند فرويد والذي يربطه به صلة نسب من جهة الأم. وهذا اعتراف يشير إلى أن عالم النفس فرويد كان له جانبا سحريا في حياته أيضا، ولكن كما هي عادة أكابر السحرة لا نعلم عنهم شيء إلا بعد وفاتهم.
إن علاقة جيلير بكل من كبار ساسة إسرائيل، والتي وصلت إلى حد ثقتهم في قدراته، ومن ثم تزكيته إلى وكالة المخابرات المركزية، كانت هي الدافع لتحريك المسئولين في وكالة الاستخبارات المركزية لإعطاء إشارة البدء من أجل تجنيد العراف جيلير. فهدفهم أوسع وأشمل لتطبيقات عسكرية واستخباراتية .
وقائمة أسماء فريق العمل داخل المشروعات المهتمة بالخوارق تضم ضباطا كثر هذه حقيقة مسجلة وموثقة بأيدي المسئولين أنفسهم عن تلك المشاريع، ومن أهمهم وأخطرهم العالم أندريجا بوهاريتش الذي سجل في كتبه بتفاصيل مثيرة لقاءاته بعوالم مغايرة لنا، والأشد إثارة ودهشة هو ما سنعلمه من خلال ما كتب من تفاصيل عن طبيعة تلك الكائنات المغايرة لنا.
الانطلاقة في اتجاه الأبحاث السرية عن الخوارق:
انطلقت تجارب المخابرات الأمريكية في مجال السيطرة على العقل بالبحث بيولوجيا، ثم قامت بعد ذلك بتطوير البحث بواسطة بحاثة وعلماء من السحرة، فهم يطمحون في إحكام السيطرة على القدرات الخارقة ، وتطويعها في شكل مادي علمي بحيث يمكن دراسته وتجريبه معمليا فكانت الأبحاث السحرية بمسميات علمية تجري مستقلة على قدم المساواة مع المشاريع النفسية، كل منهما على حدته، إلى أن تم دمجهما معا في وقت لاحق.
وقد تم تلخيص هذه التفاصيل في مقال تحت عنوان السيطرة العقلية ودوائر المخابرات
ويقول جلاسون:-
في سياق عملية ماكالترا تم رصد ميزانية بعضا من مشاريع وكالة المخابرات المركزية لدراسة استخدام الوسطاء، حيث دعت لدراسة علمية لاستخدام الروحانيين في تنفيذ المهام الاستخباراتية. كان هذا العمل إنشاء معهد ستانفورد للبحوث في ميلانو بارك، في كاليفورنيا، والذي عني بدراسة الباراسيكولوجي برعاية وكالة الاستخبارات المركزية، والبحرية، ووكالة استخبارات الدفاع، وتم توزيعها سرا على مشاريع الدفاع عالية التقنية، كان SRI ثاني أكبر مخزن فكر (think-tank) أمريكي، بتمويل حكومي يتجاوز 70 مليون دولار سنويا. كما يعد هارلود شيبمان حلقة الاتصال الرئيسية في تمويل مهمة معهد ستانفورد للبحوث التابع لوكالة المخابرات المركزية، والذي خدم في إندونيسيا، وكوريا، والفلبين، ولاوس، وفيتنام.
ويتم إجراء الاختبارات والتجارب السحرية داخل معهد ستانفورد للبحوث ويختصر SRI ويسمى حاليا SRI international. ومن اشهر البرامج التي تم تطبيقها ماكالتر MK-ULTRA اسم رمزي لأحد برنامج أبحاث السيطرة العقلية لوكالة المخابرات المركزية، يديره مكتب الاستخبارات العلمية، تم تدشينه في 3 إبريل 1953، حيث يستخدم سرا في إنتاج واختبار عقاقير وعناصر بيولوجية يمكن استخدامها للسيطرة على العقل البشري وتعديل السلوك. وعددا من المشاريع المتفرعة هذه المشروع تجري تجارب على بعض الناس بدون درايتهم،وتجرى أيضا على أطفال في عمر 4 سنوات، وعلى المساجين والمعتقلين وغيرهم. وكجزء من برنامج “MKULTRA”، كانت السي آي إيه قد أدخلت “LSD” وغيره من المخدرات نفسية الفعل إلى أشخاص من دون علمهم… وفي نهاية السبعينات عندما عرف الكثير عن أسرار برنامج MKULTRA خلال التحقيقات التي قامت بها لجنة خاصة تابعة للكونجرس تم الكشف أيضا عن تورط الCIA في برامج أخرى سرية استخدمت التنويم المغناطيسي وما عرف بالحرمان من الإدراك الحسي والجراحة النفسية وزرع شرائح في المخ وأيضا الإدراك خارج النطاق الحسي الذي أصبح في النهاية مجموعة برامج حملت اسم “ستارجيت”.
من ضمن بعض الاهداف
• السيطرة بهذه القدرات على من يجندون في الأعمال الإرهابية للقيام بإعمال وحشية غير معقولة ولا مقبولة أخلاقيا ولا عرفيا , بحيث يمكنهم السيطرة على إرادة الشخص وتوجيهه الوجهة التي يشاءون.
• السيطرة على الحكام والمسئولين في المواقع الحساسة بشكل غير مباشرفي بلدانهم، لذلك نرى بعض الرؤساء في الدول الغربية والعربية (كأمير قطر) يتصرفون بشكل منافي للمنطق والعقل والاعراف السياسية


http://lccnews.net/%d8%b1%d8%ad%d9%84%d ... %a7%d8%b3/





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 28, 2019 10:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 33179
تسجيل متابعه - بارك الله فيكم

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 29, 2019 9:55 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 28198
حامد الديب كتب:
تسجيل متابعه - بارك الله فيكم

أكرمكم الله و أعزكم دنيا و دين أخي الكريم الفاضل د /حامد الديب وكل عام وحضرتك بألف خير وصحة وسعادة
والأسرة الكريمة

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 29, 2019 11:15 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19393

بيلهوا الناس عن مدرسة الدجال ورجالته وتلامذته ...

بارك الله فيكم

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: العقااااارب اخطر اسرار الموساد في خوارق اللاشعور
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 29, 2019 11:18 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 28198
msobieh كتب:

بيلهوا الناس عن مدرسة الدجال ورجالته وتلامذته ...

بارك الله فيكم

صدقت مولانا الكريم الفاضل حفظكم الله و متعكم بالصحة والعافية وبارك لكم في عمركم اللهم آمين
لا حرمنا الله من مروركم الطيب

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط