موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟!!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 4:56 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين مايو 07, 2012 3:24 pm
مشاركات: 5428
صورة


لا أعتقد أن الموضوع صدفة ..... فهؤلاء وهؤلاء صنيعة الدجال سواء مسخ بدنى أو مسخ فكرى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 7:55 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595

msobieh كتب:
[color=#7f0000][size=200][b]
الخوارج هم الحرف الأول من شجرة الحنظل

وأولهم إبليس خرج مع كثرة العبادة والمعرفة

لذلك "تَحْقِرُونَ صَلاَتَكُمْ مَعَ صَلاَتِهِمْ ، وَأَعْمَالَكُمْ مَعَ أَعْمَالِهِمْ ، يَمْرُقُونَ مِنَ الإِِسْلاَمِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ"

من الغريب أنك لما تقرأ القرآن تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم

كيف ذلك مع أنك تقرأ قرآنا يحرق الشياطين؟

سنوضح ذلك لاحقا بمشيئة الله

المهم أن تعرف أن إبليس ضاع في شيء معين بالنسبة لقراءة القرآن والتعبدات

إبليس يحب أن يصبغ الخلق بصبغته

صبغ الخوارج بكثير من صفاته

ليس إبليس فقط بل وايضا الدجال الذي هو أحد الخوارج صاحب أكبر فتنة منذ خلق الله سيدنا آدم


إذا فلندرس ولنفهم من هم الخوارج

ما صفاتهم

ما اسلوبهم

كيف خرجوا

ما علاقتهم بإبليس والدجال

وما علاقتهم بأعوان الدجال ألا وهم

الشياطين ـ اليهود ـ النساء ـ الأعراب ـ والخوارج أنفسهم

ولا تتعجب حينما تعلم أن بعضا من الخوارج كان من الجن

لا تتعجب فـ " ذو الثدية المخدج " الوارد ذكره في البخاري ومسلم

المقتول بالنهروان كان من الجن



msobieh كتب:

العلاقة بين الخوارج والمملكة الشيطانية

أ ـ ذو الثدية نموذجا


1 ـ

الإمام أحمد بن حنبل ج1/ص141

حَدَّثَنَا عَبْد اللَّهِ حَدَّثَنِي حَجَّاجُ بْنُ الشَّاعِرِ حَدَّثَنِي عَبْدُ الصَّمَدِ بْنُ عَبْدِ الْوَارِثِ حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ صَالِحٍ أَنَّ أَبَا الْوَضِيءِ عَبَّادًا حَدَّثَهُ أَنَّهُ قَالَ:

كُنَّا عَامِدِينَ إِلَى الْكُوفَةِ مَعَ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ فَذَكَرَ حَدِيثَ الْمُخْدَجِ

قَالَ عَلِيٌّ فَوَاللَّهِ مَا كَذَبْتُ وَلَا كُذِبْتُ ثَلَاثًا

فَقَالَ عَلِيٌّ أَمَا إِنَّ خَلِيلِي أَخْبَرَنِي:

ثَلَاثَةَ إِخْوَةٍ مِنْ الْجِنِّ هَذَا أَكْبَرُهُمْ

وَالثَّانِي لَهُ جَمْعٌ كَثِيرٌ

وَالثَّالِثُ فِيهِ ضَعْفٌ



ورواه الإمام الحاكم في المستدرك ج4/ص576

بأطول من ذلك قال

أخبرنا أبو الحسين أحمد بن عثمان بن يحيى المقرئ ببغداد وأبو أحمد بكر بن محمد بن حمدان الصيرفي بمرو قالا ثنا أبو قلابة الرقاشي ثنا عبد الصمد بن عبد الوارث بن سعيد حدثني أبي ثنا يزيد بن صالح أن أبا الوضيء عباد بن نسيب حدثه أنه قال

كنا في مسير عامدين إلى الكوفة مع أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه فلما بلغنا مسيرة ليلتين أو ثلاث من حروراء شذ منا ناس فذكرنا ذلك لعلي فقال لا يهولنكم أمرهم فإنهم سيرجعون فنزلنا فلما كان من الغد شذ مثلي من شذ فذكرنا ذلك لعلي فقال لا يهولنكم أمرهم فإن أمرهم يسير وقال علي رضي الله عنه لا تبدؤوهم بقتال حتى يكونوا هم الذين يبدؤوكم فجثوا على ركبهم واتقينا بترسنا فجعلوا يناولونا بالنشاب والسهام ثم أنهم دنوا منا فأسندوا لنا الرماح ثم تناولونا بالسيوف حتى هموا أن يضعوا السيوف فينا فخرج إليهم رجل من عبد القيس يقال له صعصعة بن صوحان فنادى ثلاثا فقالوا ما تشاء فقال أذكركم الله أن تخرجوا بأرض تكون مسبة على أهل الأرض وأذكركم الله أن تمرقوا من الدين مروق السهم من الرمية فلما رأيناهم قد وضعوا فينا السيوف قال علي رضي الله عنه انهضوا على بركة الله تعالى فما كان إلا فواق من نهار حتى ضجعنا من ضجعنا وهرب من هرب فحمد الله علي رضي الله عنه فقال:

إن خليلي صلى الله عليه وسلم أخبرني أن قائد هؤلاء رجل مخدج اليد على حلمة ثديه شعيرات كأنهن ذنب يربوع فالتمسوه فالتمسوه فلم يجدوه فأتيناه فقلنا إنا لم نجده

فقال التمسوه فوالله ما كذبت ولا كذبت

فما زلنا نلتمسه حتى جاء علي بنفسه إلى آخر المعركة التي كانت لهم فما زال يقول اقلبوا ذا اقلبوا ذا حتى جاء رجل من أهل الكوفة فقال ها هو ذا فقال علي الله أكبر والله لا يأتيكم أحد يخبركم من أبوه ملك

فجعل الناس يقولون هذا ملك هذا ملك يقول علي ابن من ؟

يقولون لا ندري فجاء رجل من أهل الكوفة فقال أنا أعلم الناس بهذا

كنت أروض مهرة لفلان بن فلان شيخ من بني فلان واضع على ظهرها جوالق سهلة أقبل بها وأدبر إذ نفرت المهرة فناداني فقال يا غلام انظر فإن المهرة قد نفرت

فقلت إني لأرى خيالا كأنه غرب أو شاة إذ أشرف هذا علينا

فقال من الرجل فقال رجل من أهل اليمامة


قال وما جاء بك شعثا شاحبا قال جئت أعبد الله في مصلى الكوفة فأخذ بيده ما لنا رابع إلا الله حتى انطلق به إلى البيت فقال لامرأته إن الله تعالى قد ساق إليك خيرا قالت والله إني إليه لفقيرة فما ذلك قال هذا الرجل شعث شاحب كما ترين جاء من اليمامة ليعبد الله في مصلى الكوفة فكان يعبد الله فيه ويدعو الناس حتى اجتمع الناس إليه

فقال علي أما أن خليلي صلى الله عليه وسلم أخبرني أنهم ثلاثة إخوة من الجن هذا أكبرهم والثاني له جمع كثير والثالث فيه ضعف

وقد أخرج مسلم رحمه الله حديث المخدج على سبيل الاختصار في المسند الصحيح ولم يخرجاه بهذه السياقة

وهو صحيح الإسناد

قال الحافظ الهبثمي في مجمع الزوائد ج6/ص234ـ235

وعن يزيد بن أبي صالح أن أبا الوضىء عبادا حدثه قال كنا عامدين الى الكوفة مع علي ابن أبي طالب قال فذكر حديث المخدج قال علي فوالله ما كذبت ولا كذبت ثلاثا فقال علي أما ان خليلي صلى الله عيه وسلم أخبرني بثلاثة إخوة من الجن هذا أكبرهم والثاني له جمع كثير والثالث فيه ضعف

رواه عبد الله بن احمد ورجاله ثقات



قال ابن كثير في البداية والنهاية عن حديث سيدنا علي: " فوالله ما كذبت ولا كذبت ثلاثا، ثم قال علي: أما أن خليلي أخبرني بثلاثة إخوة من الجن هذا أكبرهم والثاني له جمع كثير، والثالث فيه ضعف "

وهذا السياق فيه غرابة جدا.

وقد يمكن أن يكون ذو الثدية من الجن ؟ بل هو من الشياطين إما شياطين الانس أو شياطين الجن، إن صح هذا السياق والله تعالى أعلم.

انتهى

وهذا عحيب من ابن كثير الذي كان يقول علي ليس من أهل البيت

الحديث واضح أنه أحد ثلاثة أخوة من الجن

فلما يصرف المنطوق ويحرفه بقوله :

" بل هو من الشياطين إما شياطين الانس أو شياطين الجن، إن صح هذا السياق والله تعالى أعلم"

قلت الإسناد صحيح ورجاله ثقات ولا أعلم له علة ولم يستطع ابن كثير ذكر علة له

والحديث له شواهد

قال ابن أبي شيبة ج7/ص554 ، 555:
حدثنا يزيد بن هارون الواسطي قال حدثنا سليمان التيمي عن أبي مجلز قال نهى علي أصحابه أن يسطوا على الخوارج حتى يحدثوا حدثا فمروا بعبد الله بن خباب فأخذوه فمر بعضهم على تمرة ساقطة من نخلة فأخذها فألقاها في فيه فقال بعضهم تمرة معاهد فبم استحللتها فألقاها من فيه ثم مروا على خنزير فنفخه بعضهم بسيفه فقال بعضهم خنزير معاهد فبم استحللته فقال عبد الله ألا أدلكم على ما هو أعظم عليكم حرمة من هذا قالوا نعم قال أنا فقدموه فضربوا عنقه فأرسل إليهم علي أن أقيدونا بعبد الله بن خباب فأرسلوا إليه وكيف نقيدك وكلنا قتله قال أوكلكم قتله قالوا نعم فقال الله أكبر ثم أمر أصحابه أن يسطوا عليهم قال اطلبوا قال والله لا يقتل منكم عشرة ولا يفلت منهم عشرة قال فقتلوهم فقال اطلبوا فيهم ذا الثدية فطلبوه فأتي به فقال من يعرفه فلم يجدوا أحدا يعرفه إلا رجلا قال أنا رأيته بالنجف قال

فقال علي صدق هو من الجان.]اهـ

وهو إسناد صحيح لأبي مجلز

وقد رواه مسدد عن أبي مجلز عن قيس بن عباد فيزول انقطاعه بفرضية الانقطاع

قال البوصيري في إتحاف الخيرة المهرة - (4 / 214)

3447- قال مسدد : حدثنا يحيى ، حدثنا التيمي ، عن أبي مجلز - قال : أراه عن قيس بن عباد - قال : كف علي عن قتال أهل النهروان حتى يحدثوا ، فانطلقوا فأتوا على عبد الله بن خباب وهو في قرية له قد تنحى عن الفتنة ، فأخذوه فرأوا تمرة وقعت من رأس نخلة فأخذها رجل منهم فجعلها في فيه ، قال : فقالوا : تمرة من تمر أهل العهد أخذتها بغير ثمن ؟! قال : فلفظها ، قال : وأتوا على خنزير فبعجه أحدهم ، قال : فقالوا : خنزير من خنازير أهل العهد قتلته ؟! فقال عبد الله بن خباب : ألا أنبئكم - أو ألا أخبركم - بمن هو أعظم عليكم حقا من هذه التمرة وهذا الخنزير ؟ قالوا : من ؟ قال : أنا - أراه قال ما تركت صلاة منذ صليت ولا صيام رمضان . وعدد أشياء - فقربوه فقتلوه ، فبلغ ذلك عليا فأمر أصحابه بالسير إليهم ، وقال : أقيدونا بعبد الله بن خباب . قالوا : كيف نقيدك به وكلنا قتله ؟ فقال : كلكم قتله ، الله أكبر . قال لأصحابه : انشطوا فوالله لا يقتل منكم عشرة ولا يفر منهم عشرة ، فكان كذاك - أو كذلك - قال : فقال علي : اطلبوا رجلا صفته كذا وكذا ، فطلبوه فلم يجدوه ، ثم طلبوه فوجدوه ، فقال علي : من يعرف هذا ؟ فلم يعرف ، فقال رجل : أنا رأيت هذا بالنجف ، فقال : إني أريد هذا المصر وليس لي فيه نسب ولا نعرفه ، فقال علي : صدقت هو رجل من الجن.


قلت وإسناده صحيح متصل رجاله رجال الصحيح




msobieh كتب:

وضبط العياط

بضم الضاد

كتبت د. مايا صبحي

هااام...هل ستسعى أمريكا لاغتيال عميلها "جرليم" أو "محمد مرسي العياط" إذا لم تستطع الحصول عليه بأية ضغوط ممكنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

https://www.facebook.com/masonic.secret

رجاء القراءة للنهاية...
برغم كل ما يجري على أرض الواقع في مصر الآن من.....................



سهم النور كتب:

صورة



الغولم .

في التقاليد اليهودية يعرف الغولم أو الغوليم أو الغولام على أنه مخلوق عن طريق السحر من مادة غير حية وأحياناً من أعضاء جسم إنسان ميت، وفي الأغلب يتم صناعته لخدمة صانعه .

وهناك إشارة إلى "غولم" في الكتاب المقدس وتحديداً في (مزمور 139 : 16) :

" عيناك رأت جسدي الغير متشكل . وصورت كل أيامي في كتابك قبل أن تكون" .

وهناك عدة كتابات لنفس الآية بتحاوير مختلفة منها : " رأت عيناك أعضائي، وفي سفرك كلها كتبت يوم تصورت، إذ لم يكن واحد منها".

أصل كلمة غولم .

وفي النص العبري تظهر كلمة גלמי والتي تعني "غولمي" .

في العبرية تحمل كلمة "غولم" معنى "كتلة عديمة الشكل" أو "غبي" أو "عاجز" أو "أبله" ،وأيضا مرت كلمة "غولم" في النصوص اليديشية والتي حملت معنى "شخص أخرق أو بطيء" ،

والتلمود أيضا يستخدم كلمات مثل "غير متشكل" أو "ناقص" حيث وصف (آدم) بـ غولم والذي يعني "جسد بلا روح"

(سنهدرين 38b) :

" اليوم تألف من 12 ساعة . في الساعة الاولى جُمع الغبار . في الساعة الثانية عجنت قبل أن تتحول إلى شكل . في الثالثة تشكلت أطرافه . في الرابعة غرست فيه الروح . في الخامسة قام ووقف على أقدامه . في السادسة أعطي أسماء الحيوانات . في السابعة أصبحت حواء جليسته . في الثامنة جامعها وولدت له أربعة . في التاسعة أمر ألا يأكل من الشجرة . في العاشرة أخطأ . في الحادية عشر حكم عليه . في الثانية عشر طرد وغادر ".

وفي مواضع أخرى في التلمود نجد قصة أن النبي (إرميا) صنع غولم، لكن بعض الثيوصوفية يعتقدون أن صناعة غولم له كان بمعنى رمزي فقط كتجربة روحية بعد طقس ديني .



[/b][/size][/color]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 8:00 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595

جرليم اختصار لنوع الـ :

جولم مع اسم الإنسان الذي تم السيطرة عليه

بوضع حرف معين من اسم هذا الانسان بعد أول حرف المسخ الأصلي


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 9:05 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين مايو 07, 2012 3:24 pm
مشاركات: 5428
msobieh كتب:

جرليم اختصار لنوع الـ :

جولم مع اسم الإنسان الذي تم السيطرة عليه

بوضع حرف معين من اسم هذا الانسان بعد أول حرف المسخ الأصلي


جزيل الشكر يامولانا على التوضيح والبيان .... لا حرمنا الله من جنابكم

الواحد كل يوم بيشوف ويتعلم حاجات لايكن تخطر لة على بال

يعنى يامولانا المسخ الظاهر فى الصورة دة ممكن جن متشكل ؟ أو أحد مسوخ الدجال؟

و هل مسوخ الدجال ممكن لا ترى بالعين كالجن وتتشكل فى صور مختلفة؟

والدجال نفسة هجين كما علمتنا سيادتكم .... فهل يملك الدجال قدرات الجن ؟ يعنى ممكن يكون فى مكان ولا يرى بعين البشر أى عير متجسد؟




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 9:16 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595

يا عمرو أوحشتنا

أين كل سنة وأنتم طيبين

وأين مشاركاتك مثل لوحة الفسيفساء

يا عمرو

ده مش مسخ

واحد عادي لابس بدلة كاملة لمسخ

ليس إلا

مسوخ الدجال ستروها عيانا بيانا لكن ليس الآن

مسوخ الدجال سأتكلم عنها قريبا إن شاء الله

قبل الحج بمشيئة الله

والدجال ممكن يختفي عن الأنظار شئ سهل عليه

لكن يس تظهره وتشله



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 9:31 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين مايو 07, 2012 3:24 pm
مشاركات: 5428
لا أوحش الله من جنابكم الشريف يامولانا

كل سنة وجنابكم الشريف بألف خير و بركة

يا مولانا العبد الفقير هنأ جنابكم الشريف فى موضوع التهنئة فى المنتدى

viewtopic.php?f=4&t=13482

وكنت عايز أتصل بفضيلتكم بس أنا لما بكلم حضرتك صراحة بتأخذنى الرهبة والهيبة

وببقى مش عارف أقول كلمتين على بعض وشكلى بيكون وحش قوى

السماح يا مولانا ولا حرمنا الله من عطفكم سؤالكم علينا




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 9:36 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595
اللهم اجعل عبدك عمرو أبو شادي من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون

آمين



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 9:40 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين مايو 07, 2012 3:24 pm
مشاركات: 5428
آمين آمين آمين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 2:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
مولانا كتب:
اللهم اجعل عبدك عمرو أبو شادي من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون

آمين



اللهم امين بجاه الصادق الامين

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صورة غريبة لما يشبة الفضائين فى رابعة .... ياترى صدفة؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 3:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء مارس 25, 2009 2:02 pm
مشاركات: 152
(غولم) !!!!!!!!

سبحان الله !!!! هل ورود اسم جولم في ملحمة تولكين (ملك الخواتم) صدفة خاصة و أنها تصف مخلوق ممسوخ!!!!!


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 14 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط