موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 55 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: هل هذه أحد علوم الدجال لعنه الله ـ الكميتريل
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يونيو 22, 2007 10:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 1:53 pm
مشاركات: 1054
أخواني الكرام لفت نظري هذا المقال وأرجو منكم أن تقرأوه بعنايه

نشرت جريدة الفجر بالعدد 106 تاريخ الاثنين 18-6-2007م المقال التالي

«الكيمتريل».. السلاح الخفي الذي قتل فلاحي مصر بالصواعق


في معمله الصغير بكلية الزراعة عكف الدكتور منير الحسيني أستاذ المكافحة البيولوچية وحماية البيئة لمدة ثلاث سنوات كاملة لكتابة بحثه الخطير الذي ينطوي علي عدد من المعلومات التي كان يمكن أن نطلق عليها منذ عدة سنوات «خيال علمي» لكنها وطبقا لبحث الدكتور الحسيني فهي وقائع نعيشها ونلمسها، لكن دون أن نعرف أسبابها أو دوافعها.
فمثلا.. تعودنا أن نقول «سبحان الله» عندما نشاهد ظاهرة طبيعية مثل أمطار الصيف أو برق الشتاء.. إلخ من الظواهر، ولكن لم يخطر ببالنا أن نفكر في أن هناك بشراً يمكنهم التحكم في نزول الأمطار من عدمه أو هبوب الرياح والعواصف.. قد يعلق البعض علي ذلك بأنه درب من الجنون!! وقد يري البعض أنه شرك بالله وبقدرته!!

لكن ما يحدث الآن ومن خلال المعلومات التي سوف نسردها الآن، سوف يقلب الصورة رأسا علي عقب.

البداية كانت عندما كان الدكتور منير الحسيني في ألمانيا واستوقفته مقالة في مجلة عن الفضاء في العدد رقم 127 يناير 2004 عن التغيرات المناخية أو ما يسمي «اللعب بالمناخ» وتحدث البروفسير جابريل شتتر عن إقدام الولايات المتحدة الأمريكية علي خطوة تعد الأهم في تاريخ البشرية عن طريق تحكمها في مناخ الأرض، عاد الدكتور الحسيني إلي مصر وفوجئ بدخول أسراب عديدة من الجراد إلي مصر لأول مرة من جهة الغرب علي عكس ما كان يحدث طوال تاريخ مصر والمنطقة.

وظل الحسيني ينقب في الأبحاث والمراجع الجديدة واكتشف أن هناك تغيراً مناخياً كبيراً فوق منطقة الشرق الأوسط جعل أسراب الجراد تطير عكس الاتجاه المحدد لها.

هذا التغير المناخي ظهر بسبب استخدام تقنية تسمي «تقنية الكيمتريل» وهي مفتاح اللغز الكبير في التغيرات المناخية المقبلة ولكن ما هي الأسباب التي دفعت العالم إلي استخدام تقنية الكيمتريل بما فيها مصر.

نعود إلي عام 2000 عندما أعلنت الحكومة الأمريكية أنها سوف تقوم بحل مشكلة ظاهرة الاحتباس الحراري علي مستوي العالم وعلي نفقتها كاملة بعدما توصلت إلي تقنية الكيمتريل، وهي عبارة عن مركبات كيماوية معينة يمكن نشرها علي ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية مستهدفة، وتختلف هذه الكيماويات طبقا للأهداف، فمثلا عندما يكون الهدف هو «الاستمطار» أي جلب الأمطار فيستخدم خليط من أيوديد الفضة علي بيركلورات البوتاسيم ليتم رشها مباشرة فوق السحب فيثقل وزنها ولا يستطيع الهواء حملها فتسقط أمطار، كما تستخدم هذه التقنية مع تغير المركبات الكيمائية فتؤدي إلي الجفاف والمجاعات والأمراض والأعاصير المدمرة، وقد يؤدي سوء استخدام هذه التقنية إلي خروجها عن سيطرة البشر وبالتالي تؤدي إلي كوارث طبيعية.

ونجحت الولايات المتحدة في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لبدء مشروع أطلقوا عليه مشروع «الدرع» وتبلغ مدة تنفيذه خمسين سنة تحت رعاية الأمم المتحدة ومؤسسة هوجز أيروسبيس وإحدي أكبر مؤسسات صناعة الأدوية الأمريكية بميزانية تبلغ مليار دولار سنويا، وبدأ العمل فعليا علي مستوي الكرة الأرضية منذ عام 2000.

واستخدمت تقنية الكيمتريل لعلاج ظاهرة الاحتباس الحراري واستخدام أكاسيد بعض المعادن لحجب أشعة الشمس عن الأرض واستخدام جزئيات دقيقة من أكسيد الألمونيوم كمرآة تعكس أشعة الشمس للفضاء الخارجي فتنخفض درجة حرارة الهواء وعلي الأرض فجأة وبشدة.

وبالفعل تعاقدت الحكومة الأمريكية مع كبري شركات الطيران العالمية لوضع أجهزة الكيمتريل خلف الطائرات النفاثة التي تقل الركاب في كل انحاء العالم مع إشراك منظمة الصحة العالمية كمراقب للآثار الجانبية للمشروع علي صحة الإنسان.

وتحدث عدد من الصحف في انحاء العالم عما يسمي باستمطار السحب، وكانت روسيا هي أولي البلدان التي استخدمت هذه التقنية لمنع هطول الأمطار علي الميدان الأحمر بسبب احتفال روسيا بمرور 60 عاما علي هزيمة ألمانيا النازية وانتهاء الحرب العالمية الثانية، وشهد هذا الاحتفال زيارة أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية وهو جورج بوش عام 2005 الذي دعته الرئاسة الروسية للاحتفال معهم بهذه المناسبة، وبالفعل استطاعت روسيا وقف هطول الأمطار علي مدينة واحدة هي موسكو بينما ظلت باقي المدن تشهد تزايدا واضحا في هطول الأمطار!!

إلي هذا الحد؟ لم تظهر بادرة واحدة للآثار الجانبية، أو الاستخدامات الضارة للكيمتريل أو استخدامه كسلاح حرب!!


<<
ولم تخف الولايات المتحدة نيتها في استخدام تقنية الكيمتريل كأداة للسيطرة علي مقدرات الشعوب ومصائرها كجزء من أدواتها الرئيسية للحروب، وطبقا لما أورده الدكتور الحسيني فإن شبكة معلومات القوات الجوية نشرت محاضرة القاها الكولونيل «تامزي هاوس» ذكر فيها أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تكون قادرة في عام 2025 علي التحكم في طقس أي منطقة في العالم عن طريق تكنولوجيا عسكرية غير نووية تم تجريبها بنجاح عام 1996 بالإطلاق من خزانات ملحقة بالطائرات النفاثة.

كما تضمنت المحاضرة إشارة إلي توصية من البنتاجون تشير إلي استخدام سلاح الجو الأمريكي باستخدام أسلحة التحكم في الطقس لإطلاق الكوارث الطبيعية الاصطناعية من الأعاصير والفياضانات أو الجفاف المؤدي للمجاعات بالإضافة إلي التوصية ببدء نشاط إعلامي موجه لتجهيز المواطن الأمريكي لقبول مثل هذه الاختراعات وبعيدا عن التوجيهات الشفوية، يؤكد الدكتور الحسيني في بحثه علي استخدام تقنية الكيمتريل فعليا في حروب الولايات المتحدة الأمريكية في أفغانستان وكوسوفو والعراق وكسلاح لمواجهة مشروعات كوريا الشمالية النووية. حيث شهدت كوريا الشمالية وحدها دون البلدان المجاورة لها موجة من الجفاف التام ونقصاً حاداً في هطول الأمطار علي الرغم من اعتماد كوريا الشمالية علي زراعة الأرز كغذاء رئيسي لها، فأدت حالة الجفاف غير المبررة والتي لم تصب كوريا الجنوبية أو الصين مثلا وهما علي حدود كوريا الشمالية، ونتج عن حالة الجفاف مجاعة رهيبة أدت إلي موت الآلاف من البشر شهريا ووصلت أرقام الضحايا إلي 6.2 مليون طفل و1.2 مليون بالغ. وتفسير حالة الجفاف التي أصابت كوريا هي إطلاق تقنية الكيمتريل سرا وبكثافة عالية كسلاح إيكولوچي للدمار الشامل فوق أجواء كوريا. المثال الثاني وضحته صور الأقمار الصناعية أثناء حرب يوغوسلافيا وتحديدا فوق إقليم كوسوفو المسلم، وكان نتيجة ذلك وجود سحب الكيمتريل الذي أطلقته طائرات حلف الأطلنطي وطائرات البوينج المدنية المتعاقدة مع مشروع الدرع لتزداد شدة البرودة في الشتاء كإجراء تعجيزي للحد من حركة المقاتلين والمواطنين مع احتمال الموت بردا.

والمثال الثالث الذي ساقه الدكتور الحسيني هو إطلاق الطائرات الأمريكية غازات الكيمتريل فوق منطقة تورا بورا في أفغانستان لتجفف النظام البيئي بالمنطقة لإحداث عملية نضوب للماء في هذه المنطقة، الأمر الذي يدفع المقاتلين الأفغان إلي الفرار والخروج من المخابئ فيسهل اصطيادهم.

والمثال الرابع والذي من المتوقع ألا يكون الأخير هو ما أعلنته وكالة ناسا، عندما سجلت صوراً بتاريخ 28 يناير 1991 في الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت بغداد، تؤكد إطلاق الكيمتريل فوق العراق قبل حرب الخليج بعد تحميله بالسلالة النشطة من الميكروب المهندس وراثيا لحساب وزارة الدفاع الأمريكية للاستخدام في الحرب البيولوچية.

المثير أن الدكتور الطبيب چارث نيكولسون كشف عن استعمال الولايات المتحدة هذا الميكروب من خلال تحاليل الحامض النووي للجنود الأمريكيين الذين عادوا إلي الولايات المتحدة بعد إصابتهم بهذا الميكروب علي الرغم من تطعيم الجنود باللقاح الواقي لهذا الميكروب قبل إرسالهم للعراق، وزعمت وزراتا الدفاع والصحة الأمريكية أنه مرض غير معروف وأطلقوا عليه مرض الخليج!!

< والسؤال الأكثر إلحاحا الآن، هو ما نصيب مصر مما يحدث في العالم؟

ـ الإجابة بسيطة، وهي أن مصر تعرضت وتتعرض يوميا لتأثير الكيمتريل وهذا ما سجله الدكتور الحسيني في ندوة اللقاء العلمي باللجنة العلمية لمشكلة الجراد الصحراوي في مصر بتاريخ 12/12/2004 وقال إن مصر شهدت عملية إطلاق للكيمتريل في الفترة من 14/11/2004 بكثافة شديدة فوق البحر الأبيض المتوسط وشمال القارة الإفريقية وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا أي فوق السعودية والأردن لخفض ظاهرة الاحتباس الحراري، عن طريق رش أيرسول أبيض علي شكل شريط من السحب، يخرج من عدد من الطائرات المدنية في طبقة «الاستراتوفير»، وأدي تكثيف الرش في هذه المنطقة إلي انخفاض شديد ومفاجئ لدرجة حرارة الجو، مما أدي إلي تكون منخفض جوي فوق منطقة البحر المتوسط، جنوب إيطاليا ليندفع الهواء في هذا المنخفض الجديد وبالتالي تتحول معه مسار الرياح الحاملة لأسراب الجراد الصحراوي التي كانت متجهة إلي دول المغرب العربي إلي الغرب والشمال العربي أي في اتجاه الجزائر وليبيا ومصر والأردن. وظهر ذلك بوضوح، عندما لاحظ الباحثون أن الجراد الذي دخل مصر كان لونه «أحمر»، بينما كان الجراد الذي يدخل مصر علي طول تاريخها يحمل اللون الأصفر واختلاف الألوان هنا، جاء بسبب أن الجراد «الأحمر» هو الجراد «ناقص النمو الجنسي»، ولكي يكتمل النمو الجنسي للجراد كان لابد أن يسير في رحلة طبيعية حتي يصير لونه «أصفر»، كما تعودنا أن نشاهده في مصر ولكن مع حدوث المنخفض الجوي الجديد، اضطر الجراد إلي تغيير رحلته دون أن يصل إلي النضج المطلوب.

وبالإضافة إلي ذلك، توقع الدكتور منير الحسيني أن تشهد السنوات القليلة المقبلة تغيراً حاداً في المناخ وبالتحديد فوق منطقة خليج المكسيك ذات المياه الدافئة والتي يتكون في الغالب عندها أعاصير من الدرجة الأولي والثانية، ولكن بعد الفارق المناخي الكبير، فمن المرشح أن تشهد هذه المنطقة أعاصير مدمرة من الدرجة الثالثة أو الرابعة، لو لم تراع الولايات المتحدة تخفيض جرعات الكيمتريل بشكل مناسب، أما في مصر، فيري الدكتور الحسيني أن مصر سوف تعرف ظاهرة الموت بالصواعق كما حدث في أبريل عام 2006 عندما قتل اثنان من رعاة الأغنام بالمنصورة صعقا، وكذلك في 13 إبريل 2007 عندما قتل ثلاثة مزارعين أثناء عملهم بالحقول في إحدي قري محافظة البحيرة.

والصواعق هي إحدي الآثار الجانبية الخطيرة لرش الكيمتريل من طبقة التروبوسفير واتحاده مع أملاح وأكسيد الباريوم مع ثاني أكسيد الكربون وهما من عوامل الاحتباس الحراري، فيؤدي ذلك كله إلي تولد شحنات في حقول كهربائية كبيرة، وعندما يتم إطلاق موجات الراديو عليها لتفريغها، تحدث الصواعق والبرق والرعد الجاف دون سقوط أي أمطار كما حدث في بازل في سويسرا وفي ولاية الأسكا الأمريكية وفي مصر يوم 18 مايو 2005 وفي ألمانيا يوم 12 مايو 2000.

وليست الصواعق هي الخطر الوحيد الذي يهدد المواطنين في مصر ودول العالم التي ترش في سمائها الكيمتريل، بل سيلاحظ المواطنون وجود ظواهر جديدة مثل تغير لون السماء، وتحولها من الأزرق إلي لون أقرب إلي الأبيض وذلك بسبب وجود كمية كبيرة من أملاح الباريوم وجزئيات الألومنيوم بكميات تبلغ 7 أضعاف مثيلاتها في الطبقات غير المتعاملة بالكيمتريل، أما تأثير رش الكيمتريل علي صحة الإنسان فقد نشر عدد من المجلات العلمية الأمريكية لباحثين مثل كريس كورينكوم وجارث نيكولسون، بعض أبحاثهم االتي كتبوها بعد تجريب الكيمتريل في الولايات المتحدة من واقع سجلات المستشفيات هناك، حيث طرأت قائمة بالأعراض الجانبية وهي كالتالي: نزيف الأنف، ضيق التنفس، آلام الصداع، عدم حفظ التوازن، الإعياء المزمن، أوبئة الأنفلونزا، أزمة التنفس، إلتهاب الأنسجة الضامة، فقدان الذاكرة، أمراض الزهايمر المرتبطة بزيادة الألومنيوم في جسم الإنسان، وفسر الدكتور الحسيني في نهاية بحثه إقدام شركات الدواء الكبري علي الاشتراك في تمويل مشروع الدرع بمليار دولار سنويا، كان بسبب انتشار الآثار الجانبية لرش الكيمتريل علي مستوي العالم وبالتالي سوف تزداد مبيعات هذه الشركات العملاقة علي مستوي العالم جراء بيع الأدوية المضادة لهذه الأعراض!!

وأخيرا.. هل يقبل العالم في الفترة المقبلة علي حروب من نوع جديد.. بعيدا عن الغزو والاحتلال والاستعمار التقليدي!! وهل تستخدم الولايات المتحدة الهندسة المناخية كسلاح دمار شامل جديد، كما حدث في كوريا والعراق وأفغانستان؟!.. سؤال مرعب.


تم زيادة كلمة الكميتريل في العنوان من قبل الإدارة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 07, 2007 5:48 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس فبراير 26, 2004 3:38 pm
مشاركات: 1252

بسم الله , والحمد لله , والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا رسول الله وآله ومن والاه ... وبعد
الإخوة الأحباب .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الحبيب ذو الفقار جزاك الله خيرا على هذه المعلومة القيمة , وفى سياق الكلام عن الدجال , وتحذير الأمة منه - وهو صنيع الأنبياء والمرسلين كما ورد فى صحيح البخاري (10 / 274) عن ابْنُ عُمَرَ قال : قَامَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي النَّاسِ فَأَثْنَى عَلَى اللَّهِ بِمَا هُوَ أَهْلُهُ ثُمَّ ذَكَرَ الدَّجَّالَ فَقَالَ ( إِنِّي أُنْذِرُكُمُوهُ وَمَا مِنْ نَبِيٍّ إِلَّا قَدْ أَنْذَرَهُ قَوْمَهُ , لَقَدْ أَنْذَرَهُ نُوحٌ قَوْمَهُ , وَلَكِنْ سَأَقُولُ لَكُمْ فِيهِ قَوْلًا لَمْ يَقُلْهُ نَبِيٌّ لِقَوْمِهِ تَعْلَمُونَ أَنَّهُ أَعْوَرُ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِأَعْوَرَ ) -

أقول :

فهذه مشاركة سريعة عن الدجال , أبدأها بمعنى الكلمة وأصلها فى اللغة , وما يتعلق هذا المعنى اللغوى بحقيقة الدجال – لعنة الله عليه - .

قال ابن الأثير فى لسان العرب (11/ 236- 237) عن معنى الدجال , وأصل كلمة دجل ما نصه – باختصار - :

دجل الشيء غطاه . و دجلة اسم نهر من ذلك لأنها غطت الأرض بمائها حين فاضت .

والداجل : المموه الكذاب وبه سمي الدجال , و الدجال هو المسيح الكذاب وإنما دجله سحره وكذبه .

قال ابن سيده : المسيح الدجال رجل من يهود يخرج في آخر هذه الأمة , سمي بذلك لأنه يدجل الحق بالباطل . وقيل : بل لأنه يغطي الأرض بكثرة جموعه . وقيل : لأنه يغطي على الناس بكفره وقيل : لأنه يدعي الربوبية سمي بذلك لكذبه وكل هذه المعاني متقارب .

قال ابن خالويه : ليس أحد فسر الدجال أحسن من تفسير أبي عمرو قال : و الدجال المموه يقال
دجلت السيف موهته وطليته بماء الذهب .

قال : وليس أحد جمعه إلا مالك بن أنس في قوله هؤلاء الدجاجلة . ورأيت هنا حاشية قال : صوابه أن يقول لم يجمعه على دجاجلة إلا مالك بن أنس , إذ قد جمعه النبي صلى الله عليه وآله وسلم في حديثه الصحيح فقال ( يكون في آخر الزمان دجالون ) أي كذابون مموهون , وقال ( إن بين يدي الساعة دجالين كذابين فاحذروهم )

وقد تكرر ذكر الدجال في الحديث وهو الذي يظهر في آخر الزمان يدعي الإلهية , وفعال من أبنية المبالغة أي يكثر منه الكذب والتلبيس .

وقال الأزهري : كل كذاب فهو دجال وجمعه دجالون , وقيل : سمي بذلك لأنه يستر الحق بكذبه . و الدجال و الدجالة الرفقة العظيمة .

وفى التهذيب : يقال لماء الذهب دجال , وبه شبه الدجال لأنه يظهر خلاف ما يضمر .

قال أبو العباس : سمي الدجال دجالا لضربه في الأرض وقطعه أكثر نواحيها . ويقال : قد دجل الرجل إذا فعل ذلك . وقال مرة أخرى : سمي دجالا لتمويهه على الناس وتلبيسه وتزيينه الباطل يقال قد دجل إذا موه ولبس . انتهى كلام ابن الأثير .

وسأتابع بمشيئة الله تعالى ذكر ماورد عن الدجال فى القرآن والسنة المشرفة والآثار , وذلك فى المشاركة القادمة .

وصل اللهم وسلم وعظم وشرف وكرم حضرة مولانا رسول الله وآل بيته الطاهرين .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 14, 2007 1:49 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس فبراير 26, 2004 3:38 pm
مشاركات: 1252

بسم الله , والحمد لله , والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا رسول الله وآله ومن والاه ... وبعد
الإخوة الأحباب .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتابع معكم الحديث عن الدجال – عليه لعنة الله – كما ورد فى كتب تفسير القرآن الكريم , وللعلم فإنه لم يفرد في القرآن الكريم بالذكر صراحة , وإنما ذكره كبار المفسرين فى تفاسيرهم عند الحديث عن السيد المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ... وذلك لأن السيد المسيح هو الذى أذن الله له بقتل مسيح الضلالة الدجال ... ليحق الله الحق ويبطل الباطل .

قال العلامة السيوطى فى الدر المنثور (3 /290) – تفسير قوله تعالى ( وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا ) النساء (159)

أخرج أحمد والطبراني عن سمرة بن جندب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
« إن الدجال خارج وهو أعور عين الشمال ، عليها طفرة غليظة ، وأنه يبرئ الأكمه والأبرص ، ويحيي الموتى ، ويقول : أنا ربكم . فمن قال : أنت ربي فقد فتن ، ومن قال ربي الله حي لا يموت فقد عصم من فتنته ولا فتنة عليه ولا عذاب ، فيلبث في الأرض ما شاء الله ، ثم يجيء عيسى ابن مريم من المغرب » ولفظ الطبراني : من المشرق ، « مصدقاً بمحمد وعلى ملته ، فيقتل الدجال ، ثم إنما هو قيام الساعة » .

وأخرج ابن أبي شيبة وأحمد عن عائشة قالت : دخل عليّ رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أبكي فقال : « ما يبكيكِ ؟ » قلت : يا رسول الله ذكرت الدجال فبكيت . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إنه يخرج في يهودية أصبهان حتى يأتي المدينة فينزل ناحيتها ، ولها يومئذ سبعة أبواب ، على كل نقب منها ملكان ، فيخرج إليها شرار أهلها حتى يأتي الشام مدينة بفلسطين باب لدّ ، فينزل عيسى ابن مريم فيقتله ، ثم يمكث عيسى في الأرض أربعين سنة إماماً عادلاً وحكماً مقسطاً » .

وأخرج أحمد عن جابر بن عبد الله قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
« يخرج الدجال في خفقة من الدين وإدبار من العلم ،
فله أربعون ليلة يسيحها في الأرض ، اليوم منها كالسنة ، واليوم منها كالشهر ، واليوم منها كالجمعة ، ثم سائر أيامه كأيامكم هذه ،
وله حمار يركبه عرض ما يبن أذنيه أربعون ذراعاً ، فيقول للناس : أنا ربكم . وهو أعور ، وإن ربكم ليس بأعور ، مكتوب بين عينيه ك ف ر مهجاة ، يقرؤه كل مؤمن كاتب وغير كاتب ،
يرد كل ماء منهل إلا المدينة ومكة حرمهما الله عليه ، وقامت الملائكة بأبوابها ,
ومعه جبال من خبز ، والناس في جهد إلا من اتبعه ، ومعه نهران أنا أعلم بهما منه ، نهر يقول الجنة ، ونهر يقول النار ، فمن دخل الذي يسميه الجنة فهي النار ، ومن دخل الذي يسميه النار فهي الجنة ،
وتبعث معه شياطين تكلم الناس ، ومعه فتنة عظيمة ،
يأمر السماء فتمطر فيما يرى الناس ،
ويقتل نفساً ثم يحييه ، لا يسلط على غيرها من الناس فيما يرى الناس ، فيقول للناس : أيها الناس هل يفعل مثل هذا إلا الرب؟
فيفر المسلمون إلى جبل الدخان بالشام ، فيأتيهم فيحصرهم فيشتد حصارهم ، ويجهدهم جهداً شديداً ،
ثم ينزل عيسى فينادي من السحر فيقول : يا أيها الناس ما يمنعكم أن تخرجوا إلى الكذاب الخبيث؟ فيقولون : هذا رجل حي فينطلقون فإذا هم بعيسى ، فتقام الصلاة فيقال له : تقـدم
ياروح الله ، فيقول : ليتقدم إمامكم فليصل بكم ، فإذا صلوا الصبح خرجوا إليه ، فحين يراه الكذاب ينماث كما ينماث الملح في الماء ، فيمشي إليه فيقتله ، حتى إن الشجرة تنادي : يا روح الله هذا يهودي فلا يترك ممن كان يتبعه أحد إلاَّ قتله » .

وسأتابع - بمشيئة الله تعالى - فى المشاركة التالية ذكر ماورد عن الدجال .
وصل اللهم وسلم وعظم وشرف وكرم حضرة مولانا رسول الله وآل بيته الطاهرين .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يوليو 20, 2007 1:11 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس فبراير 26, 2004 3:38 pm
مشاركات: 1252
بسم الله , والحمد لله , والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا رسول الله وآله ومن والاه ... وبعد
الإخوة الأحباب .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتابع معكم الحديث عن الدجال – عليه لعنة الله – .

قال العلامة السيوطى فى الدر المنثور (3 /291) – تفسير قوله تعالى ( وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا ) النساء (159)

أخرج معمر في جامعه عن الزهري ، أخبرني عمرو بن سفيان الثقفي ، أخبرني رجل من الأنصار ، عن بعض أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال : ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال فقال : ( يأتي سباخ المدينة وهو محرم عليه أن يدخلها ، فتنتفض بأهلها نفضة أو نفضتين وهي الزلزلة ، فيخرج إليه منها كل منافق ومنافقة ، ثم يأتي الدجال قبل الشام حتى يأتي بعض جبال الشام فيحاصرهم ، وبقية المسلمون يومئذ معتصمون بذروة جبل ، فيحاصرهم نازلاً بأصله ، حتى إذا طال عليهم الحصار ، قال رجل : حتى متى أنتم هكذا وعدوّكم نازل بأصل جبلكم ، هل أنتم إلا بين إحدى الحسنيين ، بين أن تستشهدوا أو يظهركم ؟ فيتبايعون على القتال بيعة يعلم الله أنها الصدق من أنفسهم ، ثم تأخذهم ظلمة لا يبصر أحدهم كفه ، فينزل ابن مريم فيحسر عن أبصارهم وبين أظهرهم رجل عليه لأمة فيقول : من أنت ؟ فيقول : أنا عبد الله وروحه وكلمته عيسى ، إختاروا إحدى ثلاث : بين أن يبعث الله على الدجال وجنوده عذاباً جسيماً ، أو يخسف بهم الأرض ، أو يرسل عليهم سلاحكم ويكف سلاحهم ، فيقولون : هذه يا رسول الله أشفى لصدورنا ، فيومئذ ترى اليهودي العظيم الطويل الأكول الشروب لا تقل يده سيفه من الرعب ، فينزلون إليهم فيسلطون عليهم ، ويذرب الدجال حتى يدركه عيسى فيقتله ) .

شرح الغريب :
- قبل الشام : ناحية الشام
- عليه لأمة : اللأمة هى الدرع التى تلبس للحرب
- يذرب : الذَّرَبِ هو بالتحريكِ الدَّاءُ الذي يَعْرِضُ للمَعدة فلا تَهْضِمُ الطَّعامَ ويَفْسُدُ فيها ولا تُمْسِكُه .. وهو قريب من الإسهال .

فائدة عن بلاد الشام :
قال ياقوت الحموى فى معجم البلدان (3 / 24) :
قال أبو بكر الأنباري : في اشتقاقه وجهان , يجوز أن يكون مأخوذاً من اليد الشؤمى وهي اليسرَى ويجوز أن يكون فَعلى من الشؤم .

قال أبو القاسم : قال جماعة من أهل اللغة يجوز أن لايهمز فيقال الشام يا هذا فيكون جمع شامة سميت بذلك لكثرة قُراها وتداني بعضها من بعض فشُبهت بالشامات .

وقال أهل الأثر : سميت بذلك لأن قوماً من كنعان بن حام خرجوا عند التفريق فتشاءموا إليها أي أخذوا ذات الشمال فسميت بالشام لذلك .

وقال آخرون من أهل الأثر منهم الشرقي : سميت الشام بسام بن نوِح عليه السلام وذلك أنه أول من نزلها فجُعلت السين شينا لتغير اللفظ العجمي .

وقرأتُ في بعض كُتب الفرس في قصة سنحاريب أن بني إسرائيل تمزقت بعد موت سليمان بن داود عليه السلام فصار منهم سبطان ونصف سبط في بيت المقدس فهم سبط داود , وانخزل تسعة أسباط ونصف إلى مدينة يقال لها شامين وبها سميت الشام وهي بأرض فلسطين , وكان بها مَتجَرُ العرب وميرتهم . وكان اسم الشام الأول سُورَى فاختصرت العرب من شامين الشام وغلب على الصقع كله
وهذا مثل فلسطين وقنّسرين ونصيبين وحُوَارين وهو كثير في نواحي الشام .

وقيل: سميت بذلك لأنها شامة القبلة. قلتُ وهذا قول فاسد لأن القبلة لا شامة لها ولايمين لأنها مقصد من كل وجه يمنة لقوم و شامةُ لآخرين ولكن الأقوال المتقدمة حسنة جميعها.

وأما حدُها .. فمن الفرات إلى العريش المتاخم للديار المصرية , وأما عرضها فمن جبلَي طيىءٍ من نحو القبلة إلى بحر الروم .
وبها من أمهات المدُن : مَنبج وحلب وحماة وحمص ودمشق والبيت المقدس والمعرة , وفي الساحل أنطاكية وطرابلس وعَكا وصور وعسقلان وغير ذلك . وهي خمسة أجناد جُنْدُ قنسرين وجند دمشق وجند الأردُن وجند فلسطين وجند حمص وقد ذكرت في أجناد . ويُعدُ في الشام أيضاً الثغور وهي المصيصة وطرسوس وأذنَة وأنطاكية وجميع العواصم من مَرعش ، و الحدَث وبغراس والبلقاءُ وغير ذلك .

وطولها من الفرات إلى العريش نحو شهر وعرضها نحو عشرين يوماً .

وروي عن عبد الله بن عمرو بن العاص أنه قال : قُسم الخير عشرة أعشار فجعل تسعة أعشار في الشام وعشر في سائر الأرض .
وقال محمد بن عمر بن يزيد الصاغاني : إني لأجد تَرداد الشام في الكُتب حتى كأنها ليست لله تعالى بشيءٍ في الأرض حاجة إلا بالشام

وروي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( الشام صَفوَةُ الله من بلاده وإليه يَجتَبي صفوته من عباده , يا أهل اليمن عليكم بالشام فإن صفوة الله من الأرض الشامُ الا من أبى , فإن الله تعالى قد تكفل لي بالشام ) . انتهى كلام ياقوت

ويتابع - بمشيئة الله تعالى - .
وصل اللهم وسلم وعظم وشرف وكرم حضرة مولانا رسول الله وآل بيته الطاهرين .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: أثر عن سيدنا اللامام على كرم الله
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 20, 2007 6:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد أكتوبر 21, 2007 6:35 pm
مشاركات: 335
مكان: مصر المحروسه
الأخ الفاضل ذو الفقار

تذكرت أثر عن سيدنا اللامام على كرم الله وجهه يتكلم عن الجراد الأحمر كنت قد قراته منذ مده و هو

عن علي بن محمد الأودي، عن أبيه، عن جده، قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: بين يدي المهدي موت أحمر، وموت أبيض، وجراد في حينه، وجراد في غير حينه، كألوان الدم، فأما الموت الأحمر فالسيف، وأما الموت الأبيض فالطاعون.


من كتاب عقد الدرر فى أخبار المنتظر


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 21, 2007 1:27 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 3784
مكان: الديار المحروسة
[center][table=width:70%;background-color:white;background-image:url();][cell=filter:;][align=center]الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى آله وسلم ..امابعد


جزاك الله خيراً فى نقلك الموضوع ولا يوجد لى تعليق اخي الفاضل الا هذة الآيه العظيمة وهى تدل على هذا الموضوع : بقوله تعالى‏:‏ ‏{ ‏ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس‏ }‏ ‏[‏الروم‏:‏ 41‏]

وانا الآن فهمت معناها الكيفي والمعني هنا في المقال خير دليل لها .

جزاك خيرا[/align]
[/cell][/table][/center]

_________________
صورة



أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره





أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: التحكم في الظواهر الجوية من خلال تقنية الكميتريل
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 13, 2012 4:12 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:09 am
مشاركات: 776
الجفاف

الاستمطار

الصواعق البرق الرعد

تغيير اتجاه الرياح

الأعاصير

درجة الحرارة

كل ذلك يمكن التحكم به من خلال تقنية الكميتريل
وإليكم الرابط http://www.belovedeg.com/vb/showthread.php?t=3567
وتلخيصا لما في ذلك الرابط

أولا : ما هو مشروع الدرع الأمريكي لعلاج الاحتباس الحراري
وفقا للعالم الألماني جابريل شتتر
هو عبارة عن تغليف الغلاف الهوائي للكرة الأرضية بسحابة مكونة من أكسيد الألمونيوم في صورة ذرات فائقة النعومة
تعرف بذرات «ويلرباخ» تعمل كمرآة تعكس حرارة الشمس القادمة إلي الأرض مرة أخري للفضاء فيبرد الهواء علي الأرض،
ووفقا للمشروع أيضا تتواجد في السحابة أملاح مختلفة مثل الباريوم وغيرها والتي عندما تصل إلي طبقة ث
اني أكسيد الكربون تتحد معه كيماويا فتقلل نسبته في الهواء .

ثانيا : ما هي الظواهر الجوية التي تتأثر بهذه التقنية أو بالأحرى يتم التحكم بها من خلالها :

- الجفاف :
فيمكن تشتيت السحب ومنع هطول الأمطار من خلال هذه التقنية
ومثال على ذلك
في 10 مايو 2005 عندما استخدمت وزارة الدفاع الروسية 11 طائرة مجهزة من طراز «اليوشن» محملة بمواد كيماوية
لتشتيت السحب ومنع هطول الأمطار علي الميدان الأحمر حيث جرت مراسم الاحتفالات والعرض العسكري في جو
مشمس بمناسبة مرور 60 عاما علي هزيمة ألمانيا النازية وبحضور الرئيس بوش وهي رسالة كانت تعني مدي تحكم
روسيا في الطقس .
وقد كشف العالم شيلد أثر الكميتريل على تجفيف النظام البيئي .
وكشف كيف استخدمته أمريكا على كوريا الشمالية حيث تم سرا إطلاق سلاح الكيمتريل عليها لإضعافها و إشغالها
بالجفاف و المجاعة و الأمراض و ذلك باستخدام أساطيل الطائرات النفاثة المدنية المتعاقد معها في مشروع الدرع
طوال العام . حيث لا يمكن رؤية الكيمتريل في طبقة الإستراتوسفير من خلال السحب الطبيعية التي تغطى سماء
الدولة لفترات طويلة في فصل الشتاء فأثبت فعاليته التدميرية الهائلة للنظام الإيكولوجي بإصابته بالجفاف التام
وما تبع ذلك من فناء للنباتات والحيوانات وهجر الإنسان لتلك المناطق بعد التعرض للمجاعات والأمراض والموت
جوعا وعطشا، حيث توفى هناك 2.6 مليون طفل، 1.8 مليون بالغ خلال العامين الماضيين .

- الاستمطار : وهو حمل السحب المحملة ببخار الماء على الإمطار
فيتم استخدام خليط من أيوديد الفضة علي بيركلورات البوتاسيم ليتم رشها مباشرة فوق السحب فيثقل وزنها
ولا يستطيع الهواء حملها فتسقط أمطارا
ومثال على ذلك
الصين فقد استفادت من ذلك واستمطرت السحب علي مساحة 3 ملايين كيلو متر مربع من 95 ـ 2003
وحصلت بذلك علي 210 مليارات متر مكعب ماء وذلك مكاسب اقتصادية من استزراع المناطق الجافة بمقدار 4.1 مليار دولار .

- درجة الحرارة
يعمل أكسيد الألومينيوم فى هذه السحابة عمل المرآة فيعكس حرارة الشمس الى الفضاء الخارجى لأكثر من أسبوع
إضافة لحجب ضوء الشمس عن الأرض، مما يؤدى لإنخفاض شديد ومفاجىء لدرجة الحرارة .

- الصواعق البرق الرعد
ويؤدى تواجد أكسيد الألومينيوم والباريوم في الهواء لتولد شحنات في حقول كهربائية هائلة تشكل حقولا مشحونة
تتواجد في مساحات آلاف الكيلومترات المربعة. وبإطلاق موجات الراديو على هذه الشحنات يتم تفريغها
لاستحداث الصواعق والبرق و الرعد الجاف دون سقوط أية أمطار كما حدث في منطقة بازل في سويسرا،
وفى ولاية ألاسكا الأمريكية، وفى مصر يوم 18مايو 2005, وفى ألمانيا يوم 12 مايو2000
وهي إحدي الآثار الجانبية الخطيرة لرش الكيمتريل .

- تغيير اتجاه الرياح
فيؤدى الانخفاض الشديد والمفاجئ في درجة الحرارة إلى انكماش حجم كتل هوائية كانت تغطى مساحات شاسعة
بملايين الكيلومترات المربعة مما يؤدى لتكوين منخفضات جوية مفاجأة في طبقة الإستراتوسفير، فتندفع إليها الرياح
من أقرب منطقة ذات ضغط جوى مرتفع، ثم من المنطقة التي تليها وهكذا حتى تستقر الحالة الجوية في وضع الاتزان
الطبيعي لها. ويتسبب هذا الوضع في تغيير المسارات المعتادة للرياح في هذه الأوقات من السنة ،
فتهب من اتجاهات لم تكن معروفة من قبل .

- الأعاصير
يعمل هذا الغاز على زيادة حدة الكوارث الطبيعية مثل الأعاصير فتتحول من الدرجة الأولي إلي الدرجة الخامسة .

_________________
قليل لمدح المصطفى الخط بالذهب
على ورق من خط أحسن من كتب
وأن تنهض الأشراف عند سماعـه
قياما صفوفا أو جثيا علـى الركـب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التحكم في الظواهر الجوية من خلال تقنية الكميتريل
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 13, 2012 11:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:09 am
مشاركات: 776
ثالثا : المخاطر المباشرة لتقنية الكميتريل :

تطبيق مشروع الدرع الأمريكي لعلاج الاحتباس الحراري يبدأ بجرعات عالية من مكونات «الكميترل»
وهذه التركيزات العالية تتسبب في ظهور مشاكل وأعراض جانبية

- تكوين منخفضات جوية جديدة يتولد عنها رياح جديدة مثلما حدث بتكوين رياح حملت أسراب الجراد
من غرب أفريقيا إلي كامل الشمال الأفريقي عام 2004 ولأول مرة .

- تؤدي تواجد مركبات هذه السحابة الصناعية عند دفعها بالهواء الساخن شديد القوة الخارج من محركات
الطائرات إلي شحن هذه الجزيئات لشحنات كهربائية، وعند تفريغ هذه الشحنات بوسائل طبيعية وصناعية
مثل إطلاق موجات الراديو فائقة القصر تنطلق شرارة ضخمة مكونة البرق وتتحول بعد ذلك إلي صاعقة،
وسجلت في مصر حالات موت بالصواعق حيث قتل اثنان من رعاة الأغنام في المنصورة العام الماضي
وثلاثة مزارعين في الحقول بدمنهور يوم 13 أبريل الماضي .

- جفاف الجو نتيجة التركيز العالي لأكسيد الألمونيوم الذي يمتص بخار الماء بسرعة مما يؤدي إلي جفاف البيئة والأشجار .

ـ أمراض الحساسية بالأنف والحنجرة وضيق التنفس والصداع نتيجة تفاعل أكسيد الألمونيوم مع رطوبة الجو .

ـ انتشار الحرائق بالغابات نتيجة الجفاف والصواعق .

- زيادة حدة الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات وتحول الأعاصير من الدرجة الأولي إلي الدرجة الخامسة مثلما حدث
في إعصار كاترينا بالولايات المتحدة وإعصار «جونو» الأخير حول المحيط الهندي الذي ضرب سلطنة عمان وإيران .

- انخفاض مستوي الرؤية الأفقية والرأسية عند هبوط سحابة الكمتريل بكيماوياتها إلي سطح الأرض فيما يشبه
الشبورة ولكنها جافة وتعيق رؤية الطائرات ومرور السفن في قناة السويس .

- ظهور ما يعرف بالسماء البيضاء نتيجة الذرات المنتشرة بأكسيد الألمونيوم في الجو وينعكس عنها أشعة الشمس
فتبدو السماء باللون الأبيض ولن نراها زرقاء مرة أخري إلا بتوقف المشروع .

_________________
قليل لمدح المصطفى الخط بالذهب
على ورق من خط أحسن من كتب
وأن تنهض الأشراف عند سماعـه
قياما صفوفا أو جثيا علـى الركـب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: مفاجأه:«عالم مصري» يطور سلاح الكمتريل فى معامل امريكا ؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 22, 2012 3:47 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 31043
"

أخطر سلاح" عرفتة البشرية في يد «عالم مصري»



صورة

كشفت دوائر مطلعة لشبكة الإعلام العربية "محيط" عن وجود عالم مصري لم يتجاوز الأربعين عاما يدعى مصطفى حلمي يعمل بإحدى المختبرات الأمريكية، وقد إستطاع تطوير ما يسمى بغاز "الكيمتريل" أو سلاح التحكم فى الطبيعة.

ووفقا للمعلومات فان هذا العالم المصري توصل إلى التحكم في الطقس في اى بلد بالعالم من خلال الكيمتريل فقد توصل الى تطوير الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات اضافة الى استطاعتة جفاف اى منطقة فى العالم .وأوضحت المعلومات أن التطوير الذي احدثة العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الأبحاث لعلماء غربيين يعملون في هذه الأبحاث.
وكان العالم فوجىء في ذروة إنشغاله بمواجهة تداعيات كارثة هايتي بإتهامات لـ "غاز الكيمتريل" بأنه وراء ما حدث وليس الزلزال المدمر ، كما يعتقد كثيرون.

ويذكر أن غاز الكيمتريل هو أحدث الأسلحة للدمار الشامل ويستخدم لإستحداث الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والعواصف والأعاصير‏ والزلازل بشكل اصطناعي بل ويمكنه أيضا نشر الجفاف والتصحر وإيقاف هطول الأمطار وإحداث الأضرار البشعة بالدول والأماكن غير المرغوب فيها أمريكيا وإسرائيليا

وتبدأ قصته مع التدمير الواسع من حقيقة أنه عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها علي ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية مستهدفة وتختلف هذه الكيماويات طبقا للأهداف ، فمثلا عندما يكون الهدف هو "الاستمطار" أي جلب الأمطار يتم استخدام خليط من أيوديد الفضة علي بيركلورات البوتاسيم ليتم رشها مباشرة فوق السحب فيثقل وزنها ولا يستطيع الهواء حملها فتسقط أمطارا ، كما تستخدم هذه التقنية مع تغير المركبات الكيماوية فتؤدي إلي الجفاف والمجاعات والأمراض والأعاصير والزلازل المدمرة.

وبمعني آخر وأكثر وضوحا فإنه ما أن تطلق إحدى الطائرات غاز "الكيمتريل" في الهواء تنخفض درجات الحرارة في الجو وقد تصل إلى 7 متر وذلك بسبب حجب أشعة الشمس عن الأرض بواسطة مكونات هذه السحابة الاصطناعية ، كما تنخفض الرطوبة الجوية إلى 30% بسبب امتصاصها مع أكسيد الألمونيوم ، متحولا إلى هيدروكسيد الألمونيوم هذا بجانب عمل الغبار الدقيق لأكسيد الألمونيوم كمرآه تعكس أشعة الشمس.

ويؤدي ما سبق إلى إنخفاض شديد مفاجئ في درجات الحرارة وإنكماش في حجم كتل هوائية تغطي مساحات شاسعة تقدر بملايين الكيلومترات مما يؤدي لتكوين منخفضات جوية مفاجئة في طبقة الغلاف الجوي "الاستراتوسفير" فتندفع إليها الرياح من أقرب منطقة ذات ضغط جوي مرتفع ، ثم من المنطقة التي تليها ، ويتسبب هذا الوضع في تغير المسارات المعتادة للرياح في هذه الأوقات من السنة فتهب في إتجاهات غير معتادة للهبوب فيها ، ويعقب هذا الإطلاق إستمرار الحرارة المنخفضة والجفاف لعدة أيام وخلال تلك الفترة تفقد السماء لونها الأزرق المعروف وتصبح أثناء النهار سماء ذات لون رمادي خفيف يميل إلى اللون الأبيض وفي المساء تبدو لون السحب الاصطناعية بلون يميل إلي الرمادي الداكن وهكذا تحدث تغيرات غير مألوفة في الطقس في تلك المناطق مما ينتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط أي أمطار كما يصاحب ذلك انخفاضا واضحا في مدي الرؤية بسبب العوالق الكيماوية للمكونات الهابطة إلى الأرض حيث تتخذ مظهرا شبيها بالشبورة.

ورغم التداعيات الكارثية السابقة ، إلا أن هذا لا يعني أن الكيمتريل هو الشر بحد ذاته ، بل على العكس فهو يحمل الخير للبشرية في حال استخدم في المجالات السلمية النفعية حيث له دور فعال في التقليل بشكل كبير من ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد بغرق الكرة الأرضية وفناء الكون في المستقبل البعيد ، فهو يستخدم لحجب أشعة الشمس عن الأرض واستخدام جزئيات دقيقة من أكسيد الألمونيوم كمرآة تعكس أشعة الشمس للفضاء الخارجي فتنخفض درجة حرارة الهواء وعلى الأرض فجأة وبشدة.

هذا بالإضافة إلى أنه مفيد جدا في ظاهرة "الإستمطار" في المناطق القاحلة ، إلا أنه وللأسف ‏فإن واشنطن أبت فيما يبدو أن تخدم البشرية واستخدمت تلك التقنية في الأغراض الاستعمارية ليصبح الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل.

والمثير للإنتباه أن الإتحاد السوفيتي السابق هو من إكتشفه ، حيث تفوق مبكراً علي أمريكا في مجال الهندسة المناخية عندما حصل على نتائج دراسات قديمة في أوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا الذي صنف بأنه من أعظم علماء ذلك القرن بعد أن نجح في إكتشاف الموجات الكهرومغناطيسية وقام بابتكار مجال الجاذبية المتبدل بل وإكتشف قبل وفاته كيفية إحداث "التأيين" في المجال الهوائي للأرض والتحكم فيها بإطلاق شحنات من موجات الراديو فائقة القصر مما يسفر عن إطلاق الأعاصير الاصطناعية وبذلك يكون نيقولا تيسلا هو مؤسس علم الهندسة المناخية الذي بدأه الاتحاد السوفيتي ثم تلته الصين .

وما يثير المرارة والحسرة في هذا الصدد أن واشنطن نجحت بخبث شديد في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية في مايو عام ‏2000‏ علي قيامها بمهمة استخدام تقنية الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري علي مستوي الكرة الأرضية بعد عرض براءة الاختراع المسجلة عام‏1991‏ من العالمين ديفيد شانج وأي فو شي بشأن الإسهام في حل مشكلة الانحباس الحراري دون التطرق لأية آثار جانبية وأعلينت حينها عزمها علي تمويل المشروع بالكامل علميا وتطبيقيا مع وضع الطائرات النفاثة المدنية في جميع دول العالم في خدمة المشروع‏ ، ‏ ووافق أغلبية أعضاء الأمم المتحدة على إدخال هذا الاختراع إلي حيز التطبيق‏ وبذلك تم تمرير المشروع بموافقة المجتمع الدولي مع إشراك منظمة الصحة العالمية بعد أن أثار كثير من العلماء مخاوفهم من التأثيرات الجانبية لتقنية الكيمتريل علي صحة الإنسان‏.

اقرأ الموضوع بالكامل على الرابط
http://www.moheet.com/2012/10/21/%D9%85 ... A9-%D9%81/

_________________
وقى الله مصر شر الحادثات
أستغفر الله العظيم الذى لا اله الاّ هو وأتوب اليه
أستغفر الله العظيم الذى لا اله الاّ هو وأتوب اليه
أستغفر الله العظيم الذى لا اله الاّ هو وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مفاجأه:«عالم مصري» يطور سلاح الكمتريل فى معامل امريكا ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 24, 2012 7:48 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 22, 2011 2:56 am
مشاركات: 316
السلام عليكم

هنا سلاح
علاج الكيميتريل

اي ما يزيل اثر الكيميتريل من الج

ممكن تصنيعه او شرائه

http://www.orgonite.info/how-to-make-chembusters.html

chembusters


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مفاجأه:«عالم مصري» يطور سلاح الكمتريل فى معامل امريكا ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 26, 2012 1:16 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 31043
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على مرورك الكريم واضافتك القيمه للموضوع
وكل عام وحضرتك بخير وصحه وامان

_________________
وقى الله مصر شر الحادثات
أستغفر الله العظيم الذى لا اله الاّ هو وأتوب اليه
أستغفر الله العظيم الذى لا اله الاّ هو وأتوب اليه
أستغفر الله العظيم الذى لا اله الاّ هو وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مفاجأه:«عالم مصري» يطور سلاح الكمتريل فى معامل امريكا ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 18, 2012 3:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 9793
الأخوة الأفاضل حامد الديب , مواطن مصرى

تحديثاً لهذا الموضوع وجدت الفيديوهات التالية :


http://www.youtube.com/watch?v=465M9o03wmk



تاريخ رفع الفيديو Nov 17, 2012

يتبع إن شاء الله

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة

المسجد الأقصى صورة متحركة من داخله برجاء الإنتظار حتى يتم التحميل

[web]http://www.visualdhikr.com/extra/aqsa_pano.htm[/web]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مفاجأه:«عالم مصري» يطور سلاح الكمتريل فى معامل امريكا ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 18, 2012 4:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 9793
برنامج مهم يوضح ويكشف أسرار الكميتريل العالمية :

Global Chemtrail Secrets Revealed 1/2

http://www.youtube.com/watch?v=PBEO0PgA ... re=related



تاريخ رفع الفيديو Nov 16, 2011


_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة

المسجد الأقصى صورة متحركة من داخله برجاء الإنتظار حتى يتم التحميل

[web]http://www.visualdhikr.com/extra/aqsa_pano.htm[/web]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مفاجأه:«عالم مصري» يطور سلاح الكمتريل فى معامل امريكا ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 18, 2012 4:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 9793
برنامج مهم يوضح ويكشف أسرار الكميتريل العالمية الجزء الثانى :

Global Chemtrail Secrets Revealed 2/2

http://www.youtube.com/watch?v=LgR5Ntgo ... ure=relmfu



تاريخ رفع الفيديو 16/11/2011




_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة

المسجد الأقصى صورة متحركة من داخله برجاء الإنتظار حتى يتم التحميل

[web]http://www.visualdhikr.com/extra/aqsa_pano.htm[/web]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: هدية لأخونا الفاضل حامد الديب الصين _أمريكا_الكميتريل الضباب
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 30, 2013 8:23 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 9793
هل تتذكر أخى الحبيب موضوع الضباب الكثيف

والتى تعانى منه الصين ويسبب حوادث كثيرة بسببه

وقلت لحضرتك أنه بسبب الكميتريل فى موضوعى

صدق أو لا تصدق وتغيرات عالمية :

viewtopic.php?f=4&t=10245&start=375

viewtopic.php?f=9&t=9283&p=101559&hilit=%D8%AA%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA+%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9#p101559

======================

إنزعاج أمريكا لإجبار طائرتين على الهبوط القسرى فى كل من الهند ونيجيريا بسبب الكميتريل (نتيجة تقرير من الصين )

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

US Reported In Panic After Chemtrail Planes Forced Down In India, Nigeria

October 15, 2013 at 6:03 pm

Russian Military Analysts are reporting in the Kremlin today that US Military Forces are “panicked” over the forced landings ordered by Indian and Nigerian Air Forces of two Ukrainian AN-124 aircraft [photo top left] operated by the United States Air Force and based at their gigantic, but secretive, Diego Garcia air base located in the Indian Ocean.

According to these reports, China’s People’s Liberation Army Air Force (PLAAF) notified both India and Nigerian intelligence officials about the presence of these US operated Ukrainian aircraft over their growing concerns of the United States spreading of “biological agents” throughout our Earth’s atmosphere, and which some Chinese officials are warning is an American-European attempt to conduct mass genocide via the spread of the H1N1 swine flu virus which has put the entire Global population at risk.

The first of these aircraft to be ordered down, these reports continue, was over India when a US operated AN-124 changed its call sign from civilian to military as it was preparing to enter Pakistani air space, and which triggered an immediate response from the IAF who forced it to land in Mumbai, and the second one was forced down by Nigerian fighter jets who promptly arrested both the crew and the plane itself.

Most strange about the reports filed by Indian and Nigerian intelligence agencies about these aircraft, other than the armaments they were carrying, were their waste disposal systems that these reports say could hold in excess of 45,000 kg (100,000 pounds) and from which a “technologically sophisticated” network of nano-pipes led to the trailing edges of the wings and horizontal stabilizers for “dispersing” the contents of the waste tanks in an “aerial-type mist”.

“Furious” demands made by the United States to both India and Nigeria for the release of their planes led to Indian Defense officials allowing the AN-124 they had captured to be released. Nigeria, however, had to be “forcefully persuaded” to release its captured US plane when after its initial refusal to do so than had one of their major oil pipelines blown up by one of the many American backed terrorist groups operating in their country.



المحللين العسكريين الروس يتم الإبلاغ في الكرملين اليوم أن "القوات العسكرية الأميركية" "مذعورة" خلال عمليات الإنزال القسري وأمرت القوات الهندية والقوات الجوية النيجيرية لطائرتين من الطائرات الأوكرانية AN-124 [صور أعلى اليسار] يعمل "القوات الجوية للولايات المتحدة" والمتمركزة في العملاق بهم، لكن سرية، دييغو غارسيا القاعدة الجوية الواقعة في المحيط الهندي.

ووفقا لهذه التقارير، أخطرت "القوات الجوية لجيش التحرير" الشعبي الصيني (PLAAF) كلا من الهند ومسؤولي الاستخبارات النيجيرية حول وجود هذه الولايات المتحدة تعمل الطائرات الأوكرانية على المخاوف المتزايدة من الولايات المتحدة نشر "البيولوجية" في جميع أنحاء الغلاف الجوي للأرض لدينا، والذي يتم تحذير بعض المسؤولين الصينيين هو محاولة أمريكا وأوروبا للقيام بالإبادة الجماعية عن طريق انتشار فيروس إنفلونزا الخنازير H1N1 التي وضعت جميع السكان العالمي في خطر.

ما زالت هذه التقارير، كان الأول من هذه الطائرات أن تأمر إلى أسفل، على مدى تغير الهند عندما كانت الولايات المتحدة تعمل AN-124 بإشارة النداء من المدنية إلى العسكرية كما أنها تستعد لدخول المجال الجوي الباكستاني، والتي أثارت استجابة فورية من القوات الجوية الهندية الذين أجبروها على الهبوط في مومباي، وثانية واحدة اضطرت إلى الهبوط بمقاتلة نيجيرية الطائرات الذين اعتقلوا على الفور الطاقم والطائرة نفسها.

آخر غريب عن التقارير المقدمة من وكالات الاستخبارات الهندية والنيجيرية حول هذه الطائرات، عدا التسلح أنهم كانوا يحملون، كانت بها نظم التخلص من النفايات التي تقول هذه التقارير [color=#00fffd]يمكن أن تعقد ما يزيد على 45,000 كجم (100 ألف بوند) ومن الذي أدى إلى حواف trailing من أجنحة والمثبتات الأفقية ل "تشتيت" شبكة "تكنولوجيا متطورة" نانو-أنابيب محتويات خزانات النفايات في "الضباب الجوي من نوع".


"غاضبة" المطالب التي تقدمت بها الولايات المتحدة إلى كل من الهند ونيجيريا للإفراج عن الطائرات ما أدى إلى مسؤولي "الدفاع الهندي" السماح AN-124 أنها أسرت أن يفرج عنها. ومع ذلك،قد نيجيريا، أن تكون "قوة إقناع" الإفراج عن طائرتها الأمريكية تم التقاطها عند بعد رفضها المبدئي القيام بذلك مما كان واحد على خطوط أنابيب النفط الرئيسية التي فجرت بواحدة من العديد من الجماعات الإرهابية التي تدعمها أمريكا تعمل في بلدهم.

إلى قضايا كثيرة، و متضاربة، المحيطة بهذه chemtrails ليس في خبرتنا دراسة في العمق، وغيرها من أن نلاحظ أن أمريكا أساس المنظمة "مشروع الشمس المشرقة" في متهمين 2002 الولايات المتحدة العسكرية من "القيام ببرنامج أبحاث وتطوير أسلحة كيميائية في انتهاك للأسلحة على الصعيد الدولي التحكم في القانون"، وذكر:


باقى التقرير و الترجمة على الروابط التالية :

http://chemicalskyfall.com/us-reported- ... a-nigeria/

http://www.microsofttranslator.com/bv.a ... a-nigeria/
[/color]

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة

المسجد الأقصى صورة متحركة من داخله برجاء الإنتظار حتى يتم التحميل

[web]http://www.visualdhikr.com/extra/aqsa_pano.htm[/web]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 55 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط