موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 24, 2015 10:00 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
“داعش” تهدر دم الظواهري وبلمختار

أصدرت جماعة “داعش” الارهابية في ليبيا بطاقات لإهدار دم كل من زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، وزعيم جماعة “الموقعون بالدماء” مختار بلمختار، متهمة إياهما بأنهما قادا عملية إخراج عناصرها من مدينة درنة، شرق ليبيا، في حزيران/ يونيو الماضي.
وبحسب البطاقات التي أصدرها التنظيم، فإن الظواهري وبلمختار موجودان في درنة، وأنهما يقودان المعارك العسكرية مع من وصفتهم البطاقات بـ”الصحوات المرتدين”.
وجاء أيضا في البطاقة الخاصة ببلمختار أنه أصيب في إحدى المعارك ضد عناصر التنظيم، وأنه يتلقى العلاج حاليا في درنة.
في المقابل، نفى ما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة، الذي يضم كتائب أبوسليم وصلاح الدين وثوار درنة، في بيان له الأحد؛ ما اعتبره محاولة من "داعش" لجلب التدخل الأجنبي لليبيا، عن طريق ما وصفه بـ”خلط الأوراق وقلب الطاولة على رؤوس الجميع″.
وأوضح البيان أن عناصر مجلس شورى المجاهدين من الليبيين الذين قاتلوا نظام القذافي السابق، وأن لديهم قاعدة شعبية داخل مدينة درنة، مشيرا إلى أنه لا توجد لدية أي عناصر أجنبية للقتال، على خلاف جماعة “داعش” التي تضم بين صفوفها ما يسميهم “المهاجرين” من عدة جنسيات عربية وإفريقية.

http://www.akhbarak.net/articles/195966 ... lakora.com

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 4:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
الظواهري للبغدادي: أحرجتمونا أمام "أمير المؤمنين"

صورة

تتزايد المؤشرات على أن الصراع بين تنظيم «القاعدة» من جهة، وجماعة «داعش» من جهة ثانية، هو في حقيقته صراع بين «خلافة سرية» وأخرى علنية.
«خلافة سرية» ربما لم يكن من المقرر أن تكشف أوراقها، لولا الخلاف الذي تفجر في نيسان من العام 2013 بين زعيم «داعش» أبي بكر البغدادي وزعيم «جبهة النصرة» أبي محمد الجولاني، وتحول في ما بعد إلى صراع شامل تدخل به زعيم «القاعدة» أيمن الظواهري، ووقف بكل ثقله إلى جانب «جبهة النصرة» من دون أن تكون المعطيات المتوافرة قادرة على تفسير موقف الظواهري آنذاك.

ولكن يبدو أن تصاعد الصراع، ووصوله مؤخراً إلى معقل «القاعدة» في أفغانستان وتهديده بشق الصف «الجهادي» هناك، كلها عوامل تتطلب الكشف عن بعض الأوراق التي تتضمن جزءاً من أسرار العلاقة بين التنظيمات بعضها بالبعض الآخر، إذ سُرِّبت، أمس الأول، عبر بعض المواقع «الجهادية» رسالةٌ مهمة، مرسلة من أيمن الظواهري إلى قيادي في «داعش» يدعى أبو صهيب. ووقّع الظواهري الرسالة باسم «أبو الفتح»، وهو، بحسب التسريب، الاسم الذي يستخدمه الظواهري في مراسلاته مع زعيم «داعش» أبي بكر البغدادي، فيما كشف التسريب أن القيادي أبو صهيب هو نفسه أبو علي الأنباري. وقد أكد هذه المعلومة القيادي في «جبهة النصرة» أبو ماريا القحطاني، في تغريدات له، تعليقاً على الرسالة المسربة، وقال إن أبا علي الأنباري كان لديه ولد اسمه صهيب وقُتل في الموصل في العام 2009.

وجاءت الرسالة في سياق الرسائل المتبادلة بين الطرفين حول موضوع الخلاف بين «جبهة النصرة» و«داعش». ويبدو أن البغدادي امتنع عن الرد بنفسه على رسائل الظواهري، وكلّف الأنباري بذلك، وهو ما استلزم عتباً من الظواهري لهذه الناحية.
وتضمنت الرسالة المسربة الكثير من تفاصيل الخلاف، حاول الظواهري من خلالها أن يرد على ملاحظات كان الأنباري أوردها في رسالة سابقة.
غير أن الأمر الخطير الذي تكشفه هذه الرسالة، هو أن أحد الأسباب التي دفعت الظواهري إلى رفض إعلان «داعش» في نيسان العام 2013، يتعلق بخشيته من الحرج الذي سيسببه له هذا الإعلان أمام «الإمارة الإسلامية»، أي حركة «طالبان» بزعامة الملا عمر قبل رحيله. وذكر الظواهري كلاماً واضحاً يشير بجلاء إلى أنه لا يجوز أن يكون هناك «أمير للمؤمنين» (البغدادي) إلى جانب «أمير المؤمنين» (الملا عمر). وكشفت الرسالة أن الظواهري تقدم للملا عمر باعتذار بعد إعلان «دولة العراق الإسلامية» وحاول تبرير الإعلان أمامه. ويتساءل باستنكار «ثم يخرج أمير على العراق والشام»؟.
وهذا كلام الظواهري كما ورد في الرسالة المسربة: «ألم تقدروا أنكم تضعوننا في حَرَجٍ أمام الإمارة الإسلامية؟ فنحن في بيعة أمير المؤمنين الملا محمد عمر.. ، ثم يخرج في العراق أمير مؤمنين، وأرسلت في رسالة سابقة أعتذر له عن ذلك وأحاول تبريره، ثم يخرج أمير مرة أخرى على العراق والشام؟ وأنتم كل همكم أن تسابقوا الجولاني، ولا تقدرون الحرج الذي تضعوننا فيه؟».

والسؤال: لماذا يشعر الظواهري بالحرج؟ ولماذا يقدم اعتذاره ويحاول التبرير؟. ليس هناك سوى تفسير واحد وهو أن زعيم «طالبان» كان يعتبر إعلان أي «إمارة» بمثابة الخطيئة التي تمس بمركزه ومقامه كـ «أمير للمؤمنين» كما يسمي نفسه. وهذا يعني ببساطة أن الظواهري ليس على استعداد للاعتراف بأي «إمارة» إلا بموافقة الزعيم الذي له في عنقه «بيعة إمامة عظمى». وهذا ما يدل عليه قوله في الرسالة المسربة «ثم تصوروا المهزلة التي ستنشأ لو اقتدى بكم إخوة المغرب وجزيرة العرب والصومال والشيشان وباكستان وسيناء وفلسطين، ونشأ في كل ناحية أمير للمؤمنين». بعبارة أخرى، فإن الظواهري يعتبر أن هناك «أميراً للمؤمنين» واحداً هو الملا عمر (وحالياً الملا أختر)، ولا يحق لأحد أن يتسمى باللقب نفسه، فضلاً عن منازعته عليه.

وهذا الكلام المسرب، يخالف ما دأب أنصار «القاعدة» على ترديده في شرح طبيعة العلاقة بين «القاعدة» وبين حركة «طالبان»، إذ كان هؤلاء يميزون بين «المجاهدين» المقيمين في نطاق سيطرة «طالبان» ويعتبرون بيعتهم لزعيمها من نوع «البيعة العظمى»، والمقيمين خارج نطاق سيطرتها، فإن علاقتهم به تكون عبر أيمن الظواهري الذي هو «أميرهم» المباشر وله عليهم حق الطاعة والولاء. لكن ما قاله الظواهري في رسالته مختلف كلياً، لأنه يعتبر أن الملا عمر (بحكم مركزه الذي خلفه فيه الملا أختر) هو «أمير» على كل «المجاهدين»، وهو وحده من يستحق «البيعة العظمى»، أي أنه هو «الخليفة»، ولكن لم يحن الوقت بعد لإعلان ذلك على الملأ.

http://www.alalam.ir/news/1732186

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 26, 2015 11:44 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
أحمد المغير يصف قيادات الإخوان بـ"عملاء الأمريكان"

وصف أحمد المغير، المعروف بـ"رجل خيرت الشاطر"، كلاً من محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان الإرهابية، ومحمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام للجماعة، وإبراهيم منير، نائب المرشد، بعملاء أمريكا، وأنه تم زرعهم بعناية خلال فترة تيه الجماعة عن مسارها الأصلى "الربانى" التى بدأت به فى السبعينيات، بحسب وصفه.

وأضاف "المغير"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أن بعضهم كشف نفسه والبعض حالياً بيفعل، وحساب كل الخونة إن شاء الله بعد الانتهاء من عدونا الأصلى الأساسى،

باب التوبة لسه مفتوح لكنه مش حيفضل مفتوح للأبد،

واللى خايف من أمريكا النهارده لأنها الأقوى بقوله متعرفش القوة بكرة هتكون فى إيد مين، والأشرف ليك تموت بصاروخ أمريكى وتموت شهيد بدل ما تموت بسكينة مجاهد وتموت زيك زى أى خائن باع دينه بعرض من الدنيا".

صورة

http://www.youm7.com/story/2015/8/26/%D ... d2G2vmqpBc

انتهى النقل

المغير أعوذ بالله منه ومن الاخوان كلهم

فرع من شجرة الحنظل

أصل الكبر والنفاق

حين يختلف يكفر او يخون

وحساب كل الخونة إن شاء الله بعد الانتهاء من عدونا الأصلى الأساسى،

يقول ان القيادات عملاء أمريكان وده صحيح

ولكن يقول ان حسابهم بعد الانتهاء من العدو الاصلى

أى أمريكا ليست عدوهم الاصلى

وأيضا صدق لأن عدوهم الاصلى الشعب المصرى و الحكومة المصرية والاسلام

والله ما أساء الى صورة الاسلام إلا الخوارج

ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 08, 2015 3:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
"ويكيليكس الإخوان" تواصل فضح الجماعة..وتكشف:"عواجيز التنظيم" لجأوا للشائعات لدفع الشباب للعنف والإفلات من المحاسبة..وتؤكد: اغتيال مرسى وهروب القيادات أبرز شائعاتهم.. ومختار نوح: الجماعة تتعرض لانتكاسة

واصلت مجموعة "صوت الإخوان" المعروفة إعلاميا بـ"ويكيليكس الإخوان"، وهى المجموعة التابعة للإدارة الجديدة للجماعة التى يترأسها محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد، نشر وثائق جديدة لفضح القيادات التاريخية للجماعة والتى سمتها بـ"العواجيز". سلاح الشائعات وكشفت المجموعة فى وثائقها الجديدة أبرز الشائعات التى نشرها مكتب الإرشاد عن قصد لإلهاء قواعد التنظيم عن الأفعال التى تقوم بها القيادات الكبرى بالتنظيم، والأخطاء التى ارتكبتها القيادة خلال الفترة الماضية. وأوضحت المجموعة، أن قيادات مكتب الإرشاد اعتمدت فى خطاباتها للقواعد على ترويج الخرافات للصف، حيث أصبحوا مخترقون فكريا بشكل مرعب، وكشفت أيضا أن هناك تحركات داخل الجماعة لمواجهة هذه الخطة التى تتبعها قيادات الإخوان فى الخارج لوقف أى تحرك لمحاسباتهم. وقالت الصفحة الرسمية لـ"صوت الإخوان": "نعود مرة أخيرة لنحذر من طريقة تفكير هؤلاء التى عفا عليها الزمن والتى ربما كانت تصلح قديماً ولكن فى عصرنا الراهن لا مجال لها، ففى أحد ملفات الأرشيف الكامل الذى حصلنا عليه للعواجيز مراسلة غريبة تدل على مدى عجز هؤلاء، وإيمانهم بالخرافات".

شائعة محاولات اغتيال محمد مرسى

وتابعت الصفحة أن من بين هذه الخرافات هو نشر شائعة داخل الجماعة منذ عدة أشهر بأن هناك محاولات لاغتيال محمد مرسى فى محاولة لإشغال الصف بهذه الشائعة ودفعهم نحو العنف ثم اكتشف الصف بعد ذلك بأنها شائعة لا أساس لها من الصحة. وقالت صفحة صوت الإخوان، إن الصديق المقرب لأحد قيادات لندن - فى إشارة إلى إبراهيم منير نائب مرشد جماعة الإخوان- وهو محام غربى عبارة عن عميل فى جهاز الـGCHQ وهو جهاز الاتصالات الحكومة البريطانية. خطط الإطاحة ببعض القيادات وأوضحت المجموعة أن هذه الشائعات تسببت فى حدوث خلل كبيرة داخل التنظيم خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن من بين الشائعات هو هروب بعض قيادات الإخوان فى الخارج والتى كشفت الفترة الأخيرة أنهم كانوا متواجدين داخل مصر وتم إلقاء القبض عليهم وكانت محاولة من قيادات التنظيم الكبرى للإطاحة بهم. من جانبه، قال مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن أزمة جماعة الإخوان الحالية سببها فشل جميع الكيانات السياسية التى دشنها التنظيم فى الخارج، فى تحقيق أى هدف للجماعة منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسى حتى الآن.

مختار نوح: الجماعة تتعرض لانتكاسة كبيرة

وأضاف "نوح" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان ستعانى خلال الفترة المقبلة من انسحابات عديدة، خاصة بعدما اتجه بعض شبابها إلى جماعات العنف، وهو ما سيجعل التنظيم يتعرض لانتكاسات كبيرة خاصة فى ظل رفض الشباب للقيادتين القديمة والجديدة للجماعة. وفى نفس السياق، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن التنظيم مخترق بالفعل من جانب دول عديدة سعت لجعل التنظيم يتخذ مواقف وقرارات تتبع مصالحها الشخصية، كان من بينها الاتجاه إلى العنف.

http://www.youm7.com/story/2015/9/8/%D9 ... e7caZft6Ul

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 28, 2015 3:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
عاصم عبد الماجد والإخوان يتبادلان تاريخهما الأسود.. القيادى بالجماعة الإسلامية: تركنا للإخوان الساحة وطالبناهم سرا بإعادة التقييم ورفضوا..وحلفاء التنظيم: تصريحاتك سبب فى العنف وقدم كشف حساب منذ هروبك

نشبت معركة بين الإخوان، وعاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، بعدما انتقد الأخير الجماعة، ومطالبة قواعدها بضرورة تغيير منهجهم، فيما هاجمته قواعد وقيادات التنظيم ووصفوه بأن أفكاره تتجه للتكفير.

هجوم الإخوان على عاصم عبدالماجد وقال عاصم عبد الماجد فى بيان عبر صفحته على "فيس بوك": "كل هذا الهجوم والاتهامات لأنى خالفت أو عارضت أو انتقدت الإخوان!، فلن أمحو تلك التعليقات المسيئة إلى شخصى، وأرجو من الإخوة القائمين على أمر الصفحة أن لا يمحوا منها شيئا". وأضاف عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية: "لن أدافع عن نفسى ولا عن الجماعة الإسلامية التى نالها من أذى التعليقات نصيب ولم يشفع لها أن قائدها مات، رافضا أن يقول كلمة واحدة يعلن بها خروجه من تحالف دعم الإخوان رغم أنه يعلم والإخوان يعلمون أن التنظيم منذ ثلاثة أعوام لا يلتفتون لنصائحه ولا لمشورته هو ولا غيره سواء كان الناصح حزبا أو جماعة أو فردا". وتابع عاصم عبد الماجد قائلا: "أيضا لن أهاجم أحدا كى أوقف سيل الاتهامات ولن أستخدم سيل الحقائق التى ترد الهجوم عنى وتضع من هاجمونى فى موقف يصعب عليهم فيه الدفاع، لكن هل ما قلته وإن كان قاسيا بعض الشىء وصادما لبعضكم بعض الشىء هل فيه ما يمثل مخالفة شرعية تستوجب الإنكار والاستنكار! هل نصحتكم بمنكر هل أمرتكم بحرام هل طالبتكم بترك واجب أو إهمال سنة مؤكدة أو غير مؤكدة؟". واستطرد عضو مجلس شورى الإخوان: "أم أنها من أمور السياسة التى تحتمل أكثر من رأى والتى يجتهد المجتهدون للوصول لأنها وأقرب لتحقيق مقاصد الشرع؟! فإن كانت من هذا القسم الثانى فهل هى ظاهرة الفساد بحيث يجمع العقلاء على تركها أم أن الأمر محتمل، وهل من مجيب بحجة شرعية؟!".

عبدالماجد لـ"الإخوان": كنا نناشدكم سرا أن تتداركوا الأمور

وواصل بيانه: "ألم نترك القيادة للإخوان وعملنا بآرائهم هم طيلة السنوات الماضية ودافعنا عنها رغم أنها خلاف ما كنا نراه صحيحا لكن لما لم يكن الأمر فيه تحريم شرعى واضح اصطففنا معكم وخلفكم وعن يمينكم وعن شمالكم وعقب كل مرحلة كنا نناشدكم سرا أن تتداركوا الأمور وأن تعيدوا الدراسة والتقييم وتستمعوا لنصح المخلصين". وأشار عبد الماجد إلى أن أمام قيادات الإخوان فرصة أخيرة ومساحة من الوقت قليلة جداً كى يخرجوا على الأمة ليخبروها بالحقائق التى يعرفونها عما حدث ويقدموا كشف حساب عن الماضى، ثم يقولوا بصراحة ما هى خططهم القادمة أو يعترفوا أنه لا خطة حقيقية لديهم، ويقولوا -برجولة وشجاعة- لمن وثق فيهم أنتم وشأنكم لا نملك لكم شيئا". وتابع: "إن لم يفعلوا -وأظنهم للأسف لن يفعلوا- فهو آخر عهدهم بالشأن العام، ولا أعتقد أن أحدا سيثق فيهم بعد اليوم، ولئن نقول لأمتنا اليوم معزين فقدتم الإخوان المسلمين على كثرة عددهم وتركوكم فى أحلك الأوقات وانشغلوا بواقع الجماعة وأزمتها وحل مشكلاتها لأن نقول ذلك اليوم كارهين خير من أن نصمت مجاملة لهم". فيما شن أعضاء الإخوان هجومًا عنيفًا على عبد الماجد، مطالبين إياه بذكر ماذا قدمه للإسلاميين خلال الفترة الماضية، موجهين انتقادات لتصريحاته وأفكاره. وقال علاء الروبى، أحد حلفاء الجماعة موجها حديثه لعاصم عبد الماجد: "عجيب جدا أمرك، ألا تذكر حجم الدمار الذى سببته بخطاباتك غير المسئولة على منصة رابعة، ألا تذكر حجم التهديد والوعيد الخاوى الذى أطلقته".

الإخوان تطالب عبد الماجد بكشف حساب

وتابع الروبى: "ألا تذكر نفسك وأنت ترغى وتزبد على المنصة وتحرق الأرض والظهير الشعبى للثورة بلا فائدة، تتكلم الآن عن القيادات وعن فشلها أتفق معك تماما ولكن أصرخ فى وجهك ". واستطرد: "قدم كشف حساب عن خطبك على منصة رابعة، وقدم كشف حسابك عن خروجك من مصر، وقدم كشف حساب عن جماعتك، وكشف حساب عن حزبك، وقدم كشف حساب عن جماعة الأنصار الدعوية التى أنشأتها، قدم كشف حساب عن فترة خروجك من مصر وإلى الآن ماذا فعلت وما هى إسهاماتك". واستطرد: "إن كانت بعض ردودنا قد آذتك فهذا لأنه من إخوانك وأبنائك وهذا كان شعورنا عندما قرأنا كلامك فلا تحزن".

http://www.youm7.com/story/2015/9/28/%D ... glGsfmqpBc

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 08, 2015 1:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
عاصم عبد الماجد يصف الدعوة السلفية بأصحاب فتاوى "الشفايف"

هاجم عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، الدعوة السلفية وذراعها السياسى "النور"، واصفا إياهم بأصحاب فتاوى "الشفايف"- على حد تعبيره.


وعرض "عبد الماجد" فيديو لمجموعات سيدات منتقبات يحملن البنادق الآلية ويضربن طلقات فى الجو، وقال "عبد الماجد" معلقاً على الفيديو: "إهداء لأصحاب فتاوى "الشفايف" فالحمد لله ربنا عوض الأمة من هو خير منكم".

وكان إسلاميون سخروا من تصريحات شيوخ الدعوة السلفية من موافقتهم على منع النقاب داخل قاعات التدريس، بحجة أن يرى الطلاب تحركات "شفايف" المعلمة فى المواد التى تستلزم ذلك، ونشروا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لمرأة ملثمة لم يظهر منها إلا فمها، مزيلة بعبارة ساخرة نصها "بالأسواق نقاب موديل 2016 ماركة الشحات" فى إشارة منهم إلى الشيخ عبد المنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية.

إهداء لأصحاب فتاوى (الشفايف) (واتركهم يغتصبون زوجتك بدلا من أن يقتلوك ويغتصبوها) !!!الحمد لله ربنا عوض الأمة من هو خير منكم.........نساء الشام !!! Posted by ‎عاصم عبد الماجد_ الصفحة الرسمية‎ on Monday, October 5, 2015
http://www.youm7.com/story/2015/10/8/%D ... hZWO_mqpBc

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 20, 2015 4:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
عاصم عبد الماجد متشفيا: النور انهار.. ومدرسة الخيانة احترقت

سخر عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية من نتائج حزب النور فى الانتخابات البرلمانية، والخسائر التى منى بها الحزب أمام قائمة "فى حب مصر" . وكتب عبد الماجد على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "شكرا للشباب السلفى، حزب النور انهار انهيارا كاملا، مدرسة الخيانة قد احترقت.. خيانة وربى يولع فيها".

صورة


http://www.youm7.com/story/2015/10/20/% ... iZVR34rKUk

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 20, 2015 5:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 27429
يانور سيدنا النبى كتب:
عاصم عبد الماجد متشفيا: النور انهار.. ومدرسة الخيانة احترقت


صورة

#.ViZVR34rKUk


والمفروض إن أحنا نصدق الكلام العبيط ده
النور و الإخوان و عاصم عبد الماجد و كل الخوارج أقنعة لوجه واحد

جزاكم الله خيرا كثيرا أخى الكريم الفاضل يانور سيدنا النبى صلوات ربى و سلامه عليه و على آله و سلم

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 26, 2015 4:13 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
الإخوان للجماعة الإسلامية والسلفيين: "أنتم تكفيريون ودخلنا السجن بسببكم"

شنت جماعة الإخوان هجومًا عنيفًا على قيادات كبيرة فى التيار الإسلامى، وعلى رأسها الجماعة الإسلامية الحليف الأكبر لها، وعلى الدعوة السلفية وحزبها السياسى النور. واعتبر حمزة زوبع، المتحدث باسم الحرية والعدالة المنحل، والقيادى بالإخوان، أن الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية تتبنيان الفكر التكفيرى، مشيرًا إلى أن دخول الإخوان للسجون وتركهم للمنابر بسبب الجماعات الإسلامية المتمثلة فى الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية. ووصف "زوبع" الدكتور ناجح إبراهيم، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، بأنه "ليس مفكرًا"، موجهًا له وللمنتمين لحزب النور رسالة قائلًا فيها: "نحن صبرنا عليكم كثيرًا فأنتم كنتم تكفيريين ومجرمين وقتلة وأمن الدولة شدنا من على المنابر ودخلنا السجن بسبب هبابكم"- على حد تعبيره. وطالب "زوبع" خلال برنامجه الذى يقدمه على إحدى قنوات الإخوان الدكتور ناجح إبراهيم بالسكوت وعدم التحدث عن جماعة الإخوان، مضيفًا: "تبا لك ويخريب بيتك ويخربيت من علمك الإسلام ومن شيخك الذى علمك يا ولد يا ناجح ياللى كنت متهور". وهاجم القيادى الإخوانى كلًا من الدكتور كمال الهلباوى، وكمال وحبيب، وجميع المنتمين للدعوة السلفية وحزبها السياسى النور، مضيفًا: "ارحمونا شوية وخلوا الطابق مستور".

http://www.youm7.com/story/2015/10/26/% ... i4Z_rcrKUk

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 08, 2015 9:24 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
"جيش الإسلام" يعدم 18 عنصرا من "داعش" انتقاما من الأخير

صورة

نشر "جيش الإسلام"، وهو أبرز التنظيمات التي تقاتل في ريف دمشق، شريط فيديو على الانترنت الأربعاء يتبنى فيه إعدام 18 عنصرا من تنظيم "داعش" ردا على إقدام الأخير على قتل عناصر منه.

ونشر "داعش" الخميس الماضي شريطا يظهر قطع رؤوس 12 عنصرا من فصائل قاتلت ضده، مشيرا إلى أنهم أسروا خلال معارك في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، وبينهم عناصر من "جيش الإسلام".

واعتمد الشريط، الذي أعده "جيش الإسلام" تقنيات تصويرية ومؤثرات صوتية وموسيقية شبيهة بتلك التي يستخدمها تنظيم "داعش" في أشرطته الترويجية. كما اعتمد اللهجة الدينية والتعابير نفسها.

وظهر في الشريط 18 رجلا باللباس الأسود مقنعي الوجوه وموثوقين بقيود وكرات حديدية ثقيلة في إقدامهم مع سلاسل حديدية ضخمة في أيديهم وأعناقهم، وهم يسيرون إلى جانب عناصر من "جيش الإسلام" ارتدوا اللباس البرتقالي، الذي يجبر تنظيم "داعش" ضحاياه على ارتدائه قبل إعدامهم.

وتحت عنوان "قصاص المظلومين من الخوارج المارقين"، يقوم عناصر "جيش الإسلام" بإزالة الأقنعة عن وجوه الأسرى الـ 18 الذين جثوا أرضا قبل أن يطلقوا النار على رؤوسهم من الخلف من بنادق حربية.

وتضمن الشريط صورا مروعة التقطت من زوايا عدة لعمليات إطلاق النار مع تدفق الدماء من الرؤوس وانتشار بقع الدم على الأرض.

وذكر أحد مطلقي النار قبل الإعدام أن العملية جاءت تنفيذا لقرار "القيادة العسكرية في جيش الإسلام بالحكم بالإعدام على شرذمة من هؤلاء المارقين"، مؤكدا على "المعاملة بالمثل".

وتبلغ مدة الشريط حوالى 20 دقيقة. وذكر فيه أنه "رد على التسجيل المرئي الذي صدر عن التنظيم الخارجي "داعش" بحق أسرانا في تل دكوة"، مشيرا إلى معركة كبيرة وقعت في فبراير/شباط بين الطرفين في هذه المنطقة من ريف دمشق.

واتهم "جيش الاسلام" تنظيم "داعش" بالتنسيق مع النظام السوري "النصيري" من أجل "إقامة ولاية داعش" في الغوطة الشرقية، وأورد اعترافات مصورة للأسرى قالوا فيها إنهم تلقوا توجيهات بأن "قتال الصحوات أولى من قتال النظام".

وتعهد "جيش الاسلام" بمواصلة القتال ضد "داعش" الذي وصفه بأنه "فرقة زعمت نفسها الدولة الأم وكفرت المسلمين وسفكت دماءهم واستباحت حرماتهم وأعراضهم".

كما أورد الشريط صورا للعناصر الذين قتلهم مكشوفي الوجه مع أسمائهم، مشيرا إلى أن أحدهم كويتي والآخر سعودي، وصور وأسماء 10 "شهداء" من "جيش الإسلام" قتلوا على يد تنظيم "داعش".

https://arabic.rt.com/news/787388-%D8%A ... %8A%D8%A7/

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:28 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
فيديو جديد لداعش: الظواهرى"المعتوه"مدح مرسى عدو الله الذى لم يحكم بالشرع

شن تنظيم داعش الإرهابى، هجوماً حاداً على زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظوهرى ووصفه بــ"المعتوه" قائلاً: "ترك ألفاظ الجهاد واستخدم مصطلحات الإخوانج المميعين.. مضيفاً: "الظواهرى أضل فروع القاعدة بإخفاء موت الملا عمر.. ومدح طاغوت مصر وشكر "مرسى" عدو الله ورسوله الذى لم يحكم بما أنزل الله".

وقال التنظيم فى فيديو جديد له أمس الاثنين، إن "الظوهرى بايع طاغوت طالبان ونصره "الملا أختر منصور"، وزعم أنه خليفة الأمة، متسائلاً: ماذا قدمت طالبان غير العلاقات مع إيران المجوسية وحماية الروافض".

وأضاف: "تنظيم القاعدة رضوا بالأحمق أختر منصور أميراً لهم، فهم لم يحكموا بالشريعة الإسلامية ولم يقتلوا المرتديين فعليكم بالخلافة الإسلامية".. متابعاً: "الآن تنظيم الدولة فى إشارة لـ"داعش" يّحكم شرع الله، وأقام الخلافة بالدماء والأشلاء فلا تخذلوها".

ودعا التنظيم، إلى قتال جماعة أنصار الله الحوثى وقوات الرئيس الشرعى فى اليمن عبد ربه منصور هادى وقوات التحالف العربى، التى تقود حرباً ضد "الحوثيين".

http://www.youm7.com/story/2015/11/17/% ... krP4nYrKUk

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 4:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 32905

يفنون بعضهم بعضا


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 11, 2016 4:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
وجدى غنيم لـ"عاصم عبد الماجد": "عيب.. الإخوان مش بيتهددوا"

شن وجدى غنيم الداعية الإخوانى هجوماً حاداً على عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، بعدما دافع الأخير عن الداعية محمد حسان وانتقد مهاجمة الإخوان له.

وقال "غنيم" فى كلمة مسجلة حملت عنوان "ردى على تهديد الأخ عاصم للإخوان دفاعاً عن حسان": "أنا حزين، وما كنت أحب أن أسجل هذا التسجيل، لأنى بعز الأخ عاصم عبد الماجد وبحبه، لكن الحق أحب إلى منه" موجها رسالة إلى "عبد الماجد" قائلا "عيب اللى انت بتعلمه يا أخ عاصم".

وطالب "غنيم" أن يكون عاصم عبد الماجد منصفا مع الإخوان، مستشهدا بقول الله "أتامرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم" مضيفاً:" انت تقول أنك ستفضح قادة الإخوان، فالإخوان مش بيتهددوا، ولو الإخوان عليهم مآخذ مالية أو أخلاقية كان أعداءنا قالوها من زمان، لكن الإخوان صفحاتهم بيضاء فانت بتهدد الجماعة ليه".

وأضاف "غنيم":" إذا كان حد من الإخوان عملوا حاجة أظهر لنا بدلا من أسلوب التهديد، فعيب ياأخ عاصم نحن إخوانك فى الله، لو انت شايف فينا خطأ صلحه لنا" مضيفاً:" محمد حسان اللى انت بتدافع عنه رفض يصعد على منصة رابعة العدوية" مطالبا عاصم عبد الماجد بأن يعتذر عما صدر منه.

http://s.youm7.com/2533482

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: خوارج ضد الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 30, 2017 8:50 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15033
عضو بالجماعة الإسلامية في مصر: "الإخوان أكبر مقلب شربه الشعب"

طالب عاصم عبد الماجد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية في مصر، بخروج الإخوان من المشهد السياسي، وذلك بعد "رفضهم المتكرر، لكل النصائح التي وصلتهم سرا وعلانية".

وطالب عبد الماجد قيادة الإخوان بذلك عبر بيان نشره في حسابه على "فيسبوك".

وأوضح عبد الماجد، أن الشعب الذي وقف خلف الإخوان في خمسة استحقاقات انتخابية "أيقن أن الإخوان أكبر مقلب شربه في تاريخه".

وأشار إلى أن الإخوان لو أحسنوا صنعا، لأعلنوا اعتزالهم المشهد السياسي اعتزالا كاملا.


https://www.msn.com/ar-eg/news/national ... li=BBqrFI7

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط