msobieh كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمع يا بني فتح الله باب الفهم لك
افهم واستوعب كيف كانت وكيف ستكون الأمور
خاطِر النبي صلى الله عليه وسلم عند الله عظيم
لا تدري ماذا يعني أن يصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظره وبصره عن المسجد الأقصى إلى الكعبة
لعلنا شرحنا ذلك في كتبنا وخاصة كتاب " ليلة النصف من شعبان ـ شمس عين الباء أظهرت نون "
الكعبة قبلة المسلمين
لما يصرف الشيخ نظره عن المريد يذبل المريد وتحدث له مشاكل عديدة
وإن صرف الشيخ نظره إلى مريد آخر كانت الأمانة في المريد الذي صُرف النظر إليه
فما بالكم بالنبي صلى الله عليه وسلم
النبي صلى الله عليه وسلم صلى بالأنبياء في بيت المقدس
بالأنبياء كلهم
هذا معناه أنه صلى الله عليه وسلم نبي الأنبياء وأمامهم ويصلي بهم في عقر دارهم
إثبات للأفضلية وأن دينه صلى الله عليه وسلم هو الخاتم والأكمل
من السنة أنك إذا صليت في بيت صاحبك ألا تتقدم للإمامة
هذه هي السنة
في بيت المقدس كان الأمر الإلهي بأن كل شيء " لمحمد "
فلا أحكام تسري عليه إلا ما كان لله عز وجل
مع ذلك لما صلى النبي صلى الله عليه وسلم إلى بيت المقدس ظل سنة ونصف يدعو الله أن يغير القبلة إلى الكعبة ومكة المكرمة
لا بد طالما صرف النبي صلى الله عليه وسلم نظره من أفضل إلى أفضل منه أن يُبتلى هذا المصروف عنه النظر
فكان بيت المقدس وكانت الشام محلا للصراع والملاحم والفتن
نعم، الكعبة حدثت فيها مشاكل ولكن بنسبة لا تكاد تُذكر بالنسبة لما يحدث في أحداث بيت المقدس والشام قبل الإسلام وبعد الإسلام
بعد الإسلام وبعد انتقال النبي صلى الله عليه وسلم إلى الرفيق الأعلى، وبدأت الفتوحات، كانت بداية الفتن من قتل سيدنا عمر بن الخطاب ثم مقتل سيدنا عثمان ذو النورين ثم مقتل سيدنا علي
مقتل الصحابة والقادة أمر طبيعي
لكن تسميم سيدنا الحسن وقتل سيدنا الحسين ليس بالأمر الطبيعي
فقد كان بسبب أنهما أولاد رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهذا هو محور الكلام
من قتل سيدنا الحسين كان يقول له: يا ابن فاطمة !
إنهم يعلمون ما يفعلون
وفي كتابنا " خصوصية وبشرية النبي صلى الله عليه وسلم عند قتلة مولانا الحسين " توضيح هذا الأمر من منظورنا السني
بمقتل سيدنا الحسين اجتمع الكثير على فناء أهل البيت
من أراد فناء بضعة النبي ودمه ودم أولاده ابتلوا هم بالفناء ويبقى أبناء سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم
سيدنا الحسين انتقم الله له بقتل من شاركوا في قتله
ولكن العدد المطلوب لعقوبة هذا الفعل هو مقتل سبعين ألف وسبعين ألف
كما جاء في حديث الإمام الحاكم في المستدرك على الصحيحين (2/319) عن ابن عباس رضي الله عنهما قال:" أوحى الله إلى نبيكم صلى الله عليه وسلم أني قتلت بيحيى بن زكريا سبعين ألفا وأني قاتل بابن ابنتك سبعين ألفا وسبعين ألفا".
والحديث صححه الحاكم والذهبي ولا عبرة لبعض المتمسلفة الذين يريدون تضعيفه وقد رددنا عليهم بفضل الله.
من قتل سيدنا الحسين فإنما أراد قتل النبي صلى الله عليه وسلم في صورة سيدنا الحسين
قتلوا الحسين وفصلوا رأسه الشريفة عن جسده، وما أرادوا إلا قتل النبي صلى الله عليه وسلم فلما لم يستطيعوا فعلوا ذلك في ابنه الحسين
هذه العقوبة يتحملها ثلاثة أصناف:
الصنف الأول: من خذل سيدنا الحسين من الشيعة ، فدعا عليهم سيدنا الحسين والسيدة زينب ومن قبلهم سيدنا علي كرم الله وجهه
وبرجاء مراجعة كتابنا "خصوصية وبشرية النبي صلى الله عليه وسلم عند قتلة مولانا الحسين "
الصنف الثاني: أهل العراق ممن شاركوا مع الجيش الشامي
الصنف الثالث: أهل الشام الذين أمروا زياد بن أبيه بقتل سيدنا الحسين حيث كانت الشام وقتها هي مقر الملعون يزيد بن معاوية بن أبي سفيان الآمر بقتل سيدنا الحسين ـ الذي هو عند بعض المتمسلفة قديس ـ
أهل الشام عليهم دم من دم الحسين وعليهم وزر ضرب الكعبة بالمنجنيق وحرقها مرتين
أهل العراق عليهم دم التفريط في سيدنا الحسين
مهما عمل الشيعة في ضرب أنفسهم بالسيوف والخناجر فلن يغني عنهم ذلك من الله شيئا
دماء في رقاب أهل العراق وأهل الشام حتى يظهر الإمام المهدي
ما ذنب من يقتل وهم لم يشاهدوا المعركة؟
ذنبهم أنهم لوشهدوها لشاركوا في قتل سيدنا الحسين ومن قبل في تسميم سيدنا الحسن
هكذا جاء عن بعض التابعين على ما أذكر
لذا تتعجب دائما من أن العراق والشام فيهما حروب متتالية واجتياحات مدمرة من حروب صليبية وتتار
عليهم دم
بلا شك بيت المقدس مبارك ومبارك ما حوله
يعني القدس نفسها
بلا شك القُصّاص وأتباع بني أمية وحلفائهم ممن وضعوا لهم إسرائيليات، وضعوا كثيرا من الآثار المكذوبة في فضائل الشام وفضائل الأمويين
ومن أطلع على فضائل الشام وفضائل بني أمية في كتاب تاريخ دمشق للحافظ الكبير ابن عساكر لأدرك ذلك بسهولة
أصحاب تأليف النبوءات وإدخال نبوءات من الكتب المحرفة بواسطة الدجال جعلوا محور الدنيا هي الشام
نقول لهم : ولا يهمكم غدا سيخرج شمس من شموس آل بيت النبي " المهدي" من مكة والمدينة وينقل المعارك عندكم في الشام حتى تكتمل عدة المفروض عقابهم على دم الحسين ودم أهل البيت
غدا يصلي في بيت المقدس
فدائما عز الانتصار يكون في أرض الغير
الأرض كلها لله
الحجاز هي أرض الأشراف
وما سواها يورثها الله عز وجل لهم
هل تفهمون !
مرة أخرى" إن الدين ليأرز إلى المدينة ( وفي رواية أخرى " الحجاز " ) كما تأرز الحية إلى جحرها
المدينة ومكة هي أرض الأشراف، أرض أهل البيت الجسدى والروحي
أما الأرض كلها فالله سيورثها لهم
لا أحب أن يسبب كلامي هذا حساسية للبعض
وخصوصا من جعل الشام صرة الدنيا وأن عليها المدار
وألفوا وكذبوا في وضع خصائص ومميزات لها
لا أحب أن يسبب كلامي هذا حساسية للبعض
فوالله ما أقول إلا حقا, ولا أريد به إلا حقا
ليس معنى هذا أن العراق أو الشام ليسا بهما صالحين
نقول: لا، بل فيهم أولياء كبار جدا جدا وعارفين من أكابر العارفين
كيف وهي مهد للنبوات !
ولكن فيهما أيضا قتلة الأنبياء وقتلة الحسين ومن يعيثون في الأرض فسادا
إلا أن تَعَلُّق أهل الكتاب بأماكن أنبيائهم ، وأماكن أنبيائهم محصورة في أماكن بالشرق الأوسط بالشام
فلا بد عندهم من السيطرة على هذه البقاع بالقتل والتشرذم للمسلمين ثم الاحتلال بالملاحم
ويوافقوا القدر بعقوبات بسبب ما كان من أهل الشام وأهل العراق
إذاً نحن لسنا ضد أهل الشام وأهل العراق
بالعكس
فأهل البيت والمسلمون الصالحون متوافرون
وكذلك الأبدال متوافرون في الأزمنة السابقة في العراق وسوريا
لكن كلامنا كله على الطالحين
كلآمنا كله على الطالحين
كلآمنا كله على الطالحين
الذين وصلوا إلى اتخاذ القرار في كافة المواقع منذ الدولة الأموية
فحق عليهم العقاب
لا بد أن تفهم هذه الخلفية حتى تعلم الآتي:
1ـ كم النبوءات المزيفة، من أين ينطلق الذي يريد " خراب يثرب وعمار بيت المقدس "
2ـ من يصرف معنى " روقة أهل الحجاز " أو " جيش من خيار أهل المدينة " ويصرفها إلى الشام ؟!
3ـ من يخبيء أحاديث عن الفتن والملاحم مع عمل تصفية جسدية لمن كان معهم هذه العلوم من أهل البيت الأول أو من الصحابة الكرام أو ممن رووا عنهم؟!
4ـ من جعل الروايات مضطربة حتى لا يُعلم الحق من الباطل كحديث:
" ..... أنتم شرقيه وهم غربيه " وفي رواية : " أنتم غربيه وهم شرقيه " والمقصود نهر الأردن
فتضيع الحقيقة
روى الطبراني في مسند الشاميين (1/368) :" عن نهيك بن صريم السكوني قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" لا تزالون تقاتلون حتى يقاتل بقيتكم الدجال بالأردن أنتم من غربيه وهم من شرقيه "
وروى ابن أبي عاصم في الآحاد والمثاني (4/409) عن نهيك بن صريم السكوني قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" لا تزالون تقاتلون المشركين حتى يقاتل بقيتكم الدجال بالأردن على النهر أنتم شرقيه وهم غربيه "
5 ـ معرفة الفريق الذي يعمل باجتهاد للتفريق بين الأمة العربية بعضها البعض، وبين الأمة الإسلامية بما فيها العرب بعضهم البعض
فيوقع البغضاء بين العراقيين والشوام وبين المشارقة والمغاربة وبين أهل الغرب مع بعضهم البعض
وتنسج هذه الفرق بتوجيهات الدجال الأدلة والبراهين والنبوءات اللازمة للتفريق
6 ـ الآثار الواردة في الفتن والملاحم للأسف ممنهجة للتيه والتشتت وعدم الوضوح بشدة والحقيقة فيها كـ "إبرة في بيت من القش" وليس في كوم من القش , يمكن ليها وتطويعها واستخدامها في عدة عصور لعدة أوجه
فممكن الملحمة مثلا تؤول بـ "هرمجدون"
طيب أين الحرب الصليبية التي احتلت بيت المقدس مائة عام
أوليست هذه ملحمة
أين الحملات الصليبية السبع ؟
7 ـ ومن ذلك تحديد الأماكن مثل موضوع الرايات السود والرايات الصُفر
الرايات الصفر ، يقولون عنها حينما يأتي أهل المغرب إلى مصر
ركز جامد جدا
وهل زمان كان يطلق على أهل المغرب " أهل المغرب "
لا طبعا !
كان يطلق عليهم أهل إفريقية (بالتاء المربوطة)
ثم بواسطة من أسلم من أهل الكتاب أطلقوا عليها " المغرب الأقصى "
رويدا رويدا قالوا أنهم هم المغرب ـ أو أهل الغرب
وما كان اسمهم حتى سيدنا عمر بن الخطاب إلا "أهل إفريقية"
فمن أين أتوا بكلمة " أهل المغرب "
ونحن نعلم يقينا ان أهل الغرب هم أهل مصر المشتملة مصر والسودان
هما غرب المدينة المنورة
انظر إلى الخريطة ، وأنظر إلى المشرق والمغرب، بسهولة تجد أنها مصر
حتى وكأن مكة جذبت البحر الأحمر ومصر تجاهها فأصبحت الأرض ووكأنها مسحوبة تجاه المدينة ومكة
فالبحر الأحمر وأرض مصر تتجة من الشمال الغربي إلى الجنوب الشرقي منجذبة إلى المدينة المنورة ومكة المشرفة
فأرض مصر تعشق التراب الذي يسير عليه النبي صلى الله عليه وسلم وأهل بيته
وكان السفهاء يقولون لهم: خذوا النبي اللي بتحبوه واعطونا النيل
فكان المصريين يردون ويقولوا: يا ريت
إذاً "أهل المغرب" لم تكن موجودة، وشوية شوية قالوا المغرب الأقصى ، وفي نفس الوقت وعجبا يقولوا الشام أنهم أهل الغرب .. وهذا محال
فإنهم شمال فقط
نرجع مرة أخرى للرايات الصفر
اللي الإخوان بتوع رابعة شايلينها
تفاؤلا بالرايات الصفر التي تغزو مصر
وما أدراكم أن ذلك لم يحدث أيام الفاطميين أو غزو الأندلس سنة 220 لأهل مصر
أو الحملات الصليبية
الروايات الموجودة لنعيم بن حماد وفيها ذكر أهل المغرب تثير الحفائظ وتخيف جدا
ما في عند الصحابة الكبار إلا لفظ " إفريقية " حتى أن سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يقول:
" إفريقية غادرة مغدور بها"
وقد ذكرنا ذلك في كتابنا " حياة الخضر وإلياس والمجيء الثاني للسيد المسيح" وكيف أن الأمور ستنسج لفتن لا يعلمها إلا الله
وسط هذا الركام تجد قلوب المحبين تهفوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وأرواحهم متعلقة بجنابه الشريف وأقصى أمانيهم الجوار عند الأمان المطلق صلى الله عليه وسلم
وهذا حال غالب أهل مصر إلى فترات قريبة قبل أن يتلاعب بها المتمسلفة والإخوان
فكانت المرأة تريد بيع قيراط لا تملك غيره بعد أن تزوج أولادها ثم تقول أحج وأزور النبي صلى الله عليه وسلم وأموت هناك
هذا هو حال كثير جدا من المصريين الآن،
لكن أغلب الناس زمان وإلى فترات قريبة جدا مع زيادة الفتن أيضا مُنى الجميع الجوار في مكة والمدينة
وهو الآن عسير بسبب القوانين واللوائح وقوانين العمل
نكمل إن شاء الله في مشاركة أخرى وأرجو عدم الحساسية من بعض الأحباب في بعض الدول الأخرى
فإنما الكلام كله عن الطالحين وليس الصالحين
وكان لا بد من ذلك التمهيد للكلام على نبؤات الشام
وبالتالي ما يُخطط للحجاز وللمملكة السعودية ككل
والتخطيط للـ:
من هو السفياني
من هو الرجل الذي هو " من أهل بيتي وليس مني "
من سيقال عنه أنه هو المهدي وليس بمهدي يخرج من :
أ ـ الشام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ب ـ من السعودية وليس بالمهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل ذلك لا يتم إلا بتدمير الشعب المصري
وقبله الجيش المصري
فانتبهوا يا سادة
يتبع بمشيئة الله
الله يحفظكم مولانا الكريم
وحفظ الله مصر والأمة العربية ...نسأل الله العفو والعافية والمعافاة