موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 415 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 9, 10, 11, 12, 13, 14, 15 ... 28  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: نوستراداموس العرب لفيتو : أمنحتب الثالث هو فرعون موسى
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 02, 2013 5:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 15, 2013 11:23 am
مشاركات: 81

http://www.vetogate.com/560476#.UiSn3TZSjNu

حنان عبد الهادي

مفاجأة.. نوستراداموس العرب: أمنحتب الثالث هو فرعون موسى وليس رمسيس.. والحرب العالمية الثالثة نوفمبر 2013 في سوريا.. والمهدي المنتظر يظهر2015 والمسيح 2017.


كشف نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، لـ”فيتو” عن أهم النبوءات التي يحدد من خلالها فرعون مصر الحقيقي الذي ذكر في القرآن الكريم بفرعون موسى، كما تنبأ بتاريخ ظهور الدجال، والحرب العالمية الثانية، وظهور المهدي المنتظر.

ويقول “شاهين” إن أحداث وتواريخ العالم تكشفها أهرامات مصر وفرعون موسى، وظهور مومياؤه الحقيقية نهاية الزمان على يد الدجال وسر آمون، في المصحف الخفي ونبؤات الكبريت الأحمر.

نوستراداموس العرب ذكر أن الآراء أختلفت كثيرًا شرقًا وغربًا حول فرعون موسى المذكور في القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن حقيقة النبؤات القديمة في هذا الشأن قد أخرجتنا من التيه، الذي تسبب فيه علماء المصريات وغيرهم، وكانت أراؤهم مجرد استنتاجات أكثر منها حقائق.

وقال نوستراداموس إن النبؤات القديمة أظهرت أن الملك (أمنحتب الثالث) هو فرعون موسى، الذي حكم أجزاء شاسعة من العالم القديم، ولم يكن عقله سليمًا، حيث أدعى الألوهية، مؤكدًا أنه قد ذكر أيضًا حفيده “توت عنخ آمون” كما ذكر أمنحتب الثالث مجازًا في النبؤات بـ”آمون” فاسم أمنحتب يعنى آمون اقتنع، تمييزًا له عن آمون رع- الذي هو في الصحف القديمة الذات الإلهية “الله”.

وكشف نوستراداموس عن النص القديم الذي استقى منه ذلك الكشف قائلًا: “هناك نص غارق في القدم عن أمنحتب الثالث “فرعون موسى” وحاله يقول “قيل ومن أمون يا شيخ الدين.. أقول فأسمعوا.. وأنتبهوا وعوا.. أنه ملك فرعون.. رأى سر النون.. وحكم العالم لكنه مجنون.. قيل وما سبب جنته.. أقول كان استيعابه معيوب.. وبرؤيته مغلوب.. فنظر دون استحياء من الغيوب.. فجن عقله.. وغلظ ثقله.. فحكم رغم الجنون.. وهذه حقيقة أمون.. سيكتشفه من بعدكم.. ويزاع صيت حفيده بينكم.. قيل ومن الحفيد.. أقول أنه اسمه فاكهة متاحة.. وهناك أغلق مفتاحه.. وصمت وحيرة.. ورجوع إلى صاحب الغيرة.. الختم الحائر.. والأجلى الغائر”.

وأشار “شاهين” في نبوئته إلى أن العجيب والحادث الفترة القادمة أن مومياء فرعون الأصلية- وليست المزيفة الحالية- سيظهرها أبليس والدجال للعالم وكأنه حى تمامًا، وسيتهافت الناس عليه على أعتبار أنه أثر لانظير له على سطح الأرض، ويعبدوه كما كان يعبد من قبل، فمومياء الفرعون الحقيقية لن تكون محنطة بالطريقة الفرعونية التقليدية عن طريق فتحة أعلى يمين البطن سعة عملة الـ” 25 قرش” المعدنية يتم منها سحب السوائل واللدائن، وإنما بطريقة ربانية “فاليوم ننجيك ببدنك” ولن تكون تلك الفتحة موجودة أبدًا.



وأكد شاهين أنه لايوجد مثل أهرامات مصر، كسجل لأحداث العالم منذ بدء الخليقة وحتى قيام الساعة، فعلى سبيل المثال ذكرت الأحداث التالية وتواريخها – بالمصحف الخفى – مقترنة بالهرم الأكبر.



ومن خلال المصحف الخفي حدد شاهين أبعاد تابوت العهد- تابوت السكينة الذي جاء بالآية 248 بسورة البقرة- وتلك الأبعاد محددة كالآتى ” 2.5 -1.5- 1.5″ وأطوال أقطار أرضية غرفة الانتظار تساوي 666، وهى نفسها تشير إلى الوحش الخارج نهاية الزمان.

وحدد نوستراداموس العرب أهم التواريخ في العالم سواء في العهد الماضي أو القادم من خلال المصحف الخفي، فحدد ميلاد أبونا آدم عليه السلام بعام: 4128.25 قبل الميلاد، وميلاد المسيح عيسى، بسنة 2 قبل الميلاد، والحرب العالمية الأولى عام 1914، والحرب العالمية الثانية عام 1945، أما الحرب العالمية الثالثة فستكون في الربع الأخير من العام نوفمبر 2013، وستكون في سوريا.

أما العام الذي سيظهر فيه المهدي المنتظر وفقًا لتنبوءات شاهين فسيكون عام 2015، ونزول المسيح عيسي عليه السلام فسيكون عام 2017، أما ظهور دجال القرنة ببابل فكان في عام 2007.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نوستراداموس العرب لفيتو : أمنحتب الثالث هو فرعون موسى
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:19 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 15, 2012 3:01 pm
مشاركات: 765
تعليقا على ما سبق مما كتبه الاستاذ عادل المهدى وان كنت اظنه انه نفسه الاستاذ احمد شاهين واحقاق لحق اظنه ودفاعا عن رجل غائب اقول
ان السيد الشريف محمد عيسى داوود والمتخصص فى الاثار قد افنى بعض من سنين عمره فى عمل دبلوما دراسيه فى كليه الاثار عن فرعون موسى ووصل الى انه واحد من ثلاثه ولكنى لانى ليس لى اذن من سيادته فى البوح باسمائهم مع انه انهاها وقدمها وحصل عليها
الاستاذ شاهين لم يذكر اسم او ماهيه او مدى((اغراقه فى القدم
اسلوب النص سجع عربى ولا ادرى ان كان كاتبه عربى او فرعونى
لم يذكر الاستاذ شاهين الدلالات التاريخيه والفرعونيه على ما يقول
وكالعاده لم يذكر الاستاذ شاهين دليلا قرانيا واحدا على ما يقول
ونسى يقول لنا من هو مؤمن ال فرعون للدلاله والايضاح
ومين اللى حكم مصر بعد غرق فرعون ؟؟؟
طيب وعلى سبيل الاستفسار سيدنا موسى كان نبى بنى اسرائيل طيب قبله مين النبى او الرسول اللى الحق عزوجل ارسله للمصريين ام كان المصريين موحدين مسلمين ؟؟؟
شكرا على سعه الصدر وتعليم من لا يعلم مثلى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نوستراداموس العرب لفيتو : أمنحتب الثالث هو فرعون موسى
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 1:42 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5747
أخشى أن يكون من يخطط للظهور سنة 2015 او غيرها ليس المهدى و انما المسيخ الدجال
و اخشى ان يكون احمد شاهين يمهد لذلك و هو لا يدرى
فها هو يذكر ان هناك مصحفا مخفيا
عقيدة الشيعة , التى نبعت من ابن سبأ اليهودى حفيد اليهود الذين ينتظرون مخلصهم الدجال

بالنسبة لموضوع امنحتب الثالث و فرعون مصر
فكما تفضل سيدى الفاضل الحبيب هشام أحمد
فالموضوع ده فيه كثير جدا جدا من الأبحاث
و اسم امنحتب الثانى و الثالث و رمسيس و غيره ذكر فى تلك الابحاث.. فلا أعلم ما هو السبق فى هذا
فلو ممكن الفاضل عادل المهدى يوضح ما هو السبق و ايه العلوم او الاسرار التى تتعلق بذلك الموضوع
و شكرا

_________________
ومن دخل حصن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لا يضام


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: الفلكى احمد شاهين يكشف لفيتو سر اشارة الاربعة والماسون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 09, 2013 3:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 15, 2013 11:23 am
مشاركات: 81
http://www.vetogate.com/571953#.Ui3NCcZSjNt

بالدليل والصور نكشف عن هوية إشارة الأربعة أصابع التي يرفعها أنصار المعزول مرسي، والتي تعرف بإشارة "رابعة"، فهى من طقوس الماسونية العتيدة، يتقيد بها أعضاء المحافل الماسونية حول العالم ومنهم الإخوان؛ اقتبسوها من يد فاطمة الزهراء ذات العين والمسماة باليهودية"hamsa"، وذلك ما أكده نوستراداموس العرب أحمد شاهين.

وقال شاهين إن "تميمة اليد ذات العين من أقدم التمائم التي استعملها العرب والمسلمون لدفع العين الشريرة عن صاحبها؛ ومازالت تباع في المحال حتى يومنا هذا، فكثير من مصطلحاتنا وأدواتنا وطقوسنا اقتبسناها من اليهود عندما كانوا يقطنون في بلادنا".

وأكد شاهين أنه عندما نأتى إلى تميمة اليد ذات العين في باطن الكف؛ سنجد أنها تخصنا نحن في الأساس كمسلمين وعرب؛ وكانت تسمى يد فاطمة الزهراء لدفع العين والحسد؛ اقتبسها اليهود مثل ما اقتبسوا الكثير من أدوات وأسرار المصريين القدماء وأدخلوها في طقوسهم؛ ومع مرور الزمان ظن الكثيرون أنها من تراثهم هم.

فاليد ذات العين في باطنها هي ذاتها إشارة الأربعة أصابع مع انحناءة الإبهام داخل الكف عوضًا عن العين البصيرة المرسومة في منتصفها، واتخذها اليهود شعارًا ماسونيًا يحمل دلالة معينة في معتقداتهم.

وأضاف "شاهين" أنه بفض اعتصام الإخوان بميدان "رابعة" انتشرت تلك الإشارة؛ عدها المحسوبون على الإخوان أنها تشير إلى رابعة العدوية وما حدث فيه من أحداث؛ ولكن للإشارة مغزى آخر يظهر بجلاء حينما نتتبع أصول ومبادىء تنظيم الإخوان على النهج الماسونى، فتنظيم الإخوان المسلمين هو تنظيم ماسونى في هيكله ونظام إدارته والانتساب إليه.

وتابع: الإشارة بأربعة أصابع مع انحناءة الإبهام في باطن الكف، في الماسونية- تعنى أن الإله يراكم وقوته فوق قوتكم تمامًا، كالعين البصيرة فوق الهرم في الختم الأعظم الموجود على الدولار عملة الولايات المتحدة الرسمية، فالإشارة الأصلية في الماسونية، هي الأصابع في منتصفها العين البصيرة "شعار الماسونية".

وأضاف "نوستراداموس العرب" أن شارة "رابعة" هي شعار ماسونى انتهجه الإخوان وأنصارهم ليتم إرسال واستقبال التعليمات والتوجيهات في مختلف أرجاء العالم بين كل المنتسبين لمحافل الماسونية مثل (أردوغان – حكام قطر – قادة التنظيم العالمى للإخوان) وغيرهم.

فما ميز إشارة أردوغان وغيره هو انحناءة الإبهام داخل الكف في إشارة بديلة للعين البصيرة المتواجدة داخل الكف في إشارات الماسونية العتيدة.

وأكد "شاهين" أن الفرق الماسونية ومحافلها تاريخيًا تنقسم إلى ثلاث فرق (الماسونية الرمزية – الماسونية الملوكية – الماسونية الكونية) موضحًا أن الماسونية الرمزية لاتتعدى رتبة أعلى أفرادها الدرجة السابعة ؛ ومن اشهرهم (فولتير- سيمون بوليفار – أليكساندر فيليمنج ).

ومن مصر كان هناك حكام وفنانون وأدباء أمثال (الخديوى توفيق – الملك فاروق - يوسف وهبى – عبد السلام النابلسى – محمود المليجى – فريد شوقى) ومن الثوار العرب (جمال الدين الأفغانى؛ حسن نصر الله، زعيم حزب الله) ومن الحكام وأمراء العرب (الوليد بن طلال ـ بشار الأسد ـ سلطان عمان، قابوس بن سعيد ـ ملك الأردن، عبد الله الثانى ـ حمد بن خليفة).

ومن المحافل الماسونية الرمزية كانت منتشرة في مصر تحديدًا بكل مديرية؛ ومن المعلومات التي تعد سرًا من الأسرار هي أماكن وتواريخ اجتماع كل محفل في كل محافظة؛ ومنها على سبيل المثال: اجتماع محفل بورسعيد منذ إنشائه دوريا في فندق (دى لابوست) في شارع الجمهورية بمحافظة بورسعيد كل ثلاثاء الساعة الخامسة مساءً.

أما الماسونية الملوكية فهى الأعلى رتبة وأكثر خطورة من الرمزية ؛ ومن مشاهيرها جورج بوش الأب والابن (من الدرجة ال 15 في المحافل الزرقاء ومن أعضاء جمعية العظام والجمجمة)؛ هنرى كيسنجر؛ جون كنيدى؛ بل كلينتون؛ الآباء المؤسسون للولايات المتحدة؛ باراك أوباما وكل حكام ورؤساء الولايات المتحدة الامريكية، ويأتى على رأس هذه الفرقة من الماسونية التاج البريطانى الذي يحكم كل محافل العالم الماسونية (الرمزية والملوكية).

أما الماسونية الكونية، فهى التي تضم حكماء اليهود وحكام العالم الفعليين؛ حيث يكاد لا تعرف أسماؤهم حتى أعضاء الفرق الماسونية الأخرى أو حتى حكام إسرائيل؛ ومنهم من تسربت أسماؤهم (آل روكفلر ـ آل روتشيلد ـ لى شيانج).


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مصر
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 11:20 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 15, 2013 11:23 am
مشاركات: 81


منى عليوة

فجر الفلكى أحمد شاهين الملقب بنوستراداموس العرب مفاجأة أن الفريق اول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء هو “صاحب مصر” والذى سيتولى الحكم وسيتم اغتياله ليأتى بعده “صحابى مصر” الملقب بشاهين الاسرار أو المحارب الرهيب . واضاف شاهين فى تصريحات خاصة لـ”شبكة شعاع الإخبارية”: “أؤكد أن الفريق أول عبد السيسى صاحب مصر وشاهين الاسرار صحابى مصر والذى سوف يمهد للإمام المهدى، وجميع الشواهد الان على الساحة المصرية تؤكد صحة كلامى، وقريباً سيتولى السيسى الحكم”.

http://sho3a3-news.com/%D8%A7%D8%AE%D8% ... /4544.html




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 12:03 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم إيه الكلام الغريب ده والله عيب على هذا الشاهين هذا الكلام لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه و تعالى والأعمار بيد الله ربنا يحفظ السيسى من كل سوء ثم من هذا الشاهين ليصبح صحابى مصر صحيح إذا لم تستحى فافعل ما شئت

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:48 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23668
msobieh كتب:


أما عن السؤال السادس :

6 ـ و من يحاسب الشرطة في هذه الحالات ؟؟ و لماذا لا يوجد حتى الآن من يفسر من قتل من من 25 يناير حتى الآن
نقول : غدا تظهر الحقيقة كاملة يظهرها شاهين الأسرار

الذي يقصد به صقور ونسور رجال المخابرات

لا كما يظن أحمد شاهين بأنه المقصود

شاهين الأسرار التابعين لدولة : الـ " ع " دولة العزيز

معظمهم فيهم حرف العين

كل شئ بأوان

ومن أظهر شيئا في غير الوقت بغير إذن فقد أساء الأدب


أما عن السؤال السابع

7 ـ و هل علينا ذنب لتأييدنا للجيش و قتل ابرياء ؟

أما تأييد الجيش فهو عند أولوا العلم بالله أصحاب الكشف والشهود من أطلعهم الله على صفحات من كتاب الكون قربة إلى الله في هذا الزمان

فهو وقت ظهور المؤيد , وبزوغ صاحب مصر وصحابي مصر والمحارب الكاسر للعلو الأول لبني إسرائيل بعد حدوثه...

هم الجند الغربي المتحقق فيهم قول النبي صلى الله عليه وسلم : " عدة ـ أعوانا ـ بلاغا "

وحط ( اجعل ) مائة شرطة على " بلاغا لعدوكم"

وحط ( اجعل ) مائة شرطة على " بلاغا لعدوكم"

وحط ( اجعل ) مائة شرطة على " بلاغا لعدوكم"

لن تصل الفتوحات في ملاحم آخر الزمان إلا بالمصريين

وهو سر " فإنهم في رباط إلى يوم القيامة هم وأهليهم "

وهو سر " اتخذوا منهم جندا كثيفا "

فهم : " خير أجناد الأرض "

يكفون الإمام المهدي مؤنة الغرب وأهل الغدر والمكر والخيانة القادمين من أقاصي الغرب

تمهيدا للإمام المهدي الكاسر للعلو الثاني لبني إسرائيل بعد خروج الدجال حينما يقول الشجر والحجر يا مؤمن هذا يهودي ورائي ....


أما أهل العلم الظاهر النقي فيقولون فرض عين على كل مسلم للوقوف أمام مخطط الدجال المتلهف على تمزيق مصر

أما أهل العلم ممن تم اختراقهم فمش عارفين يقولوا إيه ويعملوا غيه مثل الغنم الحائر

هناك صنف استحي من الكلام فيه وهم المخنثين من أهل العلم فلا تأخذ منهم شيئا وألا جعلوك من المائعين المخنثين ويبقى شكلك وحش وتزيد فيك هرمونات الأنوثة وأحد توابعها طلوعك معاش مبكر بشكل مهين ...., وإن كان القارئ امرأة تحذر من زيادة هرمونات الذكورة........ والله ما أقوله حقيقة

أما الشعب فالجيش عنده حب فطري ولا يشعر بالأمان إلا معه

العسكري علشان يطلع راجل لازم يضغط عليه بشكل رهيب . بعد الجندي ما ينهي فترة تدريبه وخدمته بالجيش تلاقيه يقول للضابط اللي دربه وضغط عليه بل وبهدله يقول له هتوحشنا يا فندم , تحت أمركم ..... وإذا وجده يوما ما في الشارع أخذه بالحضن

أمر فطري في الشعب المصري المقاتل , خير أجناد الأرض

تكلمنا عن أنواع علماء الباطن والظاهر

وتكلمنا عن الشعب

أما بقى علماء السؤء وعلماء الخوارج والخوارج والعملاء والمدسوسين فهم إن شاء الله في مشاركة قادمة

يتبع بمشيئة الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 3:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 15, 2013 11:23 am
مشاركات: 81
عذرا استاذ محمود صبيح كلامك استنتاج واشبه بتقرير استخباراتى لا بحثا فى النبؤات او تحليلا لنصوص

اما اسم الفلكى احمد شاهين فقد ظهر نصا وسنة ومدينة مولده فى كل النبؤات

والعارفون هم من اعلموه

وقريبا ستفاجىء بامر يدحض كل استنتاجاتك التى اظن انك كتبتها وانت بين المنام واليقظة

واعذرك فانت بعيد عن مطابخ صنع القرار وتتلقى مثل الاخرين المعلومات من كتب او خلافه

ولكن ارباب العلم مثل الفلكى احمد شاهين والمنصوص عليه فى النبؤات
علومه اعلى بكثير

فعذرا ومع احترامى لك فليس لك اى منتج

والفلكى احمد شاهين يعرفه القاصى والدانى وعلاماته مؤكدة

وعلمت ان العارفون حول العالم عرفوه واجتمعوا به وانتهى الامر

وقريبا يظهر كل شىء

مع احترامى للقائمين على المنتدى

والسلام عليكم



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 3:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
السلام عليكم و رحمة الله سيدى و ومولانا الدكتور محمود الله يزيدكم من نعمه و علمه ويبارك لك فى كل أعمالك لقد شعرت عند قول سيادتكم عن القارىء إذا كانت امرأة فلتحذر من زيادة هرمون الذكورة لديها انى أصبحت دمى حامى مثل الرجال ربنا يسعدك يا دكتور محمود كما أسعدنى سيادتكم

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 2:50 am
مشاركات: 4530
المشترك المسمي نفسه " عادل " ...
الملقب نفسه " المهدي " ...

إن شاء الله
" قريبا يظهر كل شىء "

نعم يتضح للكل إن شاهينك هو أحد الدجاجلة

القائمين على المنتدى التزموا معك الأدب وتركوك تكتب تخاريف شاهينك
لماذا أتيت إلى منتدلنا إن لم يكن أهم من صفحة الفلكي صاحبك
ألم يقول الفلكي أنه هو شاهين الأسرار
ثم الآن يغير كلامه ... لماذا ... ويتكلم عن اغتيال الفريق السيسي !!!
ونقلك لآخر كلام عن علامة الأصابع الأربعة أي طفل يقرأها يقول إنها سمك لبن تمرهندي

سبحان الله
" فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ "

يا ريت المشرف العام يعلق عضوية ناقل التخاريف قليل الأدب هذا
تعبنا .. كثر التهجم والتطاول على سيدنا الشريف .. وكثرت الهجمات على المنتدى
واضح أنهم لا يرون قمة غيره
بدل أن يلوذوا يريدوا أن يحطموا
كل من هب ودب يدخل بيتنا ويخاطب الدنيا من هنا على إنه واحد منا
اللي يروج لمدعي مهدوية، واللي يكتب أفكاره على أنها مسلمات .......
ثم يتطاول على صاحب البيت إن لم يتحمل كلمة حق
كفاية كده

_________________
" الأولياء وإن جلت مراتبهم فى رتبة العبد والسادات سادات "


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 6:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14352
مكان: مصـــــر المحروسة
محبة آل البيت كتب:

يا ريت المشرف العام يعلق عضوية ناقل التخاريف قليل الأدب هذا
تعبنا .. كثر التهجم والتطاول على سيدنا الشريف .. وكثرت الهجمات على المنتدى
واضح أنهم لا يرون قمة غيره
بدل أن يلوذوا يريدوا أن يحطموا
كل من هب ودب يدخل بيتنا ويخاطب الدنيا من هنا على إنه واحد منا
اللي يروج لمدعي مهدوية، واللي يكتب أفكاره على أنها مسلمات .......
ثم يتطاول على صاحب البيت إن لم يتحمل كلمة حق
كفاية كده


وهذا أقل ما يفعل مع هذا الوقح الكذاب الذي لم يجد إلا في وقاحته متنفس .


_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 7:27 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين يونيو 17, 2013 2:03 pm
مشاركات: 2777
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وبعد

ان الله تعالى امرنا ان لا ندخل بيزتا غير بيوتنا الا ان نستانس ونستاذن
وانت يا سيد عادل تدخل وتخرج بدون ان تقول السلام او تصلي على النبي العدنان صلى الله عليه واله وسلم بل وحتى بدون ان تحمد الله
مولانا الشريف من ال البيت وهو على خلق عظيم .

لن ازيد على ان اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فلست من هواة المناكفة

_________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله واحشرنا بزمرتهم انك سميع مجيب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 7:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 1:53 pm
مشاركات: 1068
عذرا سيدي الشريف حقك على رأسنا فنحن نعلم أنه كرامه لحضرة النبي صل الله عليه وآله وسلم ومن أجلنا نحن ضعفاء هذه الأمة
تسمح لهؤلاء الكذابين بالكلام حتى نفهم ونتعلم
وأستعد أنت وأستاذك فنحن أيضاً نبشرك بصحابي مصر ودولة العزيز و سيفه الذي على وشك الظهور
بأنتظاركم وكل الذين ينفذون المخطط المرسوم من قبل أسيادكم وأستاذكم الدجال الأكبر
دا طبعاً لو ربنا مريحناش منكم قبل ذلك
أرجو من إدارة المنتدى وقف عضويته


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 8:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 07, 2009 12:22 am
مشاركات: 1888
مكان: سيدنا الحسين وسيدتنا زينب
اسم على غير مسمى .. فلا عدل ولا هدى
مع الإخوة الأفاضل في طرده من المنتدى .. فلا يستحق هذا الشرف


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الفلكى أحمد شاهين لـشبكة “شعاع” : شاهين الاسرار صحابى مص
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 8:39 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
الرأي الاول والاخير لمولانا في طرده او بقائه
ولكن رأي الفقير المتواضع الذي ليس له قيمه ان يطرد هذا العضو حتي لا تتسخ اعيننا بقراءه هذه التخاريف

اللهم احفظنا من شر الدجال وعلمنا الادب مع اهل بيت النبي صلي الله عليه وسلم

قُل مَن كانَ فِي الضَّلالَةِ فَليَمدُد لَهُ الرَّحمـنُ مَدًّا حَتّى إِذا رَأَوا ما يوعَدونَ إِمَّا العَذابَ وَإِمَّا السّاعَةَ فَسَيَعلَمونَ مَن هُوَ شَرٌّ مَكانًا وَأَضعَفُ جُندًا

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 415 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 9, 10, 11, 12, 13, 14, 15 ... 28  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 16 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط