موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الأعراب وليس العَرب"عليهم دائرة السوء"يا نجديين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أغسطس 26, 2005 1:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot] لتعلم من هم الأعراب ؟ [/fot]
[fot][marq=right] وقال مالك : (((لا يؤم وإن كان أقرأهم . ))) تفسير الإمام القرطبي للآية الكريمة [/marq][/fot][align=center]

إلي" الأعراب" الأنجاد ومنهم قامعي البدعة وأعداء الحق وغيرهم ممن يتحفونا كل صباح بجهلهم ودوائر سوئهم !! التي ليست بمستغربة .
ابعث إليكم بهدية تنجيكم من دائرة السوء
الأعراب
يقول الله تعالي :
((( * الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأحدر ألا يعلموا حدود ما انزل الله علي رسوله والله عليم حكيم* ومن الأعراب من يتخذ ما ينفق مغرما ويتربص بكم الدوائِر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم *
ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم في رحمته إن الله غفور رحيم *)))
سورة التوبة من الآية 97 : 99
آيات واضحة المعاني شديدة اللهجة خطيرة وقوية التعبير
والمعني المتداول أنهم أشد كفرا ونفاقا وأجدر الا يعلموا حدود ما أنزل الله تعالي
ولكن الأشد هو قول الله تعالي عليهم دائرة السوء ويأتي بعد قول الله عز وجل : ويتربص بكم الدوائر .
الأعراب أيها المسلم البسيط يتربص بك الدوائر .. معاني وأسرار غاية في القوة والشدة
وأقول لك أيها الوهابي الأعرابي أو العربي المغرر به والتابع بالترهيب والتخويف الوهابي الإستعماري والذي وجد همفري وفيلبي فيهم غايتهم وحاكوا بالإسلام علي أيديهم المكائد ليطفؤوا نور الله بدواثرهم وأفواههم الغليظة الكئيبة ولكن الله متم نوره أيها العربي الإسماعيلي المغرر به.. ويؤكد الله تعالي في الآيات أنك لن تنجوا مهما أقتربت وابتهلت وقمت وصمت إلا ب .. صلوات الرسول
ألا إنها قربة لهم سيدخلهم في رحمته إن الله غفور رحيم .. ذلك تاكيد من الله بعدم دخولهم في رحمته إلا بصلوات الرسول صلي الله عليه وآله وأوليائه وسلم " ألا "
إنها قربة لهم .. ذلك وإن تم لهم الإستعانة برسول الله صلي الله عليه وسلم وآله وأوليائه رضي الله عنهم ف .. سيدخلهم الله في رحمته لأن ولإن الله غفور رحيم
فأنتبه أيها المعّول الشيطاني والعميل الإستعماري والخبيث الحراني والهادم لاصول الدين الوهابي ومن عليك دائرة السوء من الأعراب ومن تبعهم من المغرر بهم باسم المجدد والتوحيد والتثليث للتوحيد الذي اصبح أربعة لتتم اطراف الصليب والذين يخالفوا قول الله ويخالفوا الامة باسرها ويقولوا بالفرقة الناجية وقول العالم يستدل به لا له وما قالوه عن السادة الاشاعرة والصوفية وجميع فرق الإسلام المنحرف منها والباطل والمعتدل والصحيح
وقلت من قبل [/align]

[align=center]أيها الأعراب النجدين (( بالذات ))
أيها الأعراب التابعين للحراني
أيها الاعراب المخالفين للإسلام ولكل المسلمين
ولكل الأمة المحمدية بأسرها
[marq=right]
استفت نفسك وقلبك جيدا في معاني وتفسير ومكنون وأنوار واسرار تلك الآية الكريمة :

[/marq]يقول الله تعالي :
[fot]** الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأحدر ألا يعلموا
حدود ما انزل الله علي رسوله والله عليم حكيم **[/fot]

يقول الإمام القرطبي في تفسيره :

لما ذكر الله أحوال المنافقين في المدينة

ذكر من كان خارجها ونائيا عنها من الإعراب

قال قتادة : لانهم أبعد عن معرفة السنن ,

وقيل لانهم أقسي قلبا وأجفي قولا وأغلظ طبعا

وأبعد عن سماع التنزيل

ولذلك قال الله في حقهم :

{ و أجدر } أي أخلق { الا يعلموا }

و " أن " في موضع نصب بحذف الباء ,

و لما كان ذلك ودل علي نقصهم وحطهم من المرتبة الكاملة

عن سواهم ترتب علي ذلك احكام ثلاثة
[marq=right]
هل تحب ان تعرفها أيها النجدي الحراني الوهابي ؟ [/marq]
اولها : ان لا حق لهم في الفيئ والغنيمة
إلا ان يجاهدوا في سبيل الله تعالي مع المسلمين
ثانيها : إسقاط شهادة البادية عن الحاضرة لما في ذلك من تحقق التهمة ,
وثالثها : ان إمامتهم بأهل الحاضرة ممنوعة لجهلهم بالسنة وتركهم الجمعة .
وكره أبو مجلَز إمامة الإعرابي .


واستمع لذلك جيدا وأسال أجداد اجدادك

يقول الإمام القرطبي :

[fot]الأعرابي إذا قيل له يا عَرَبي فرح
والعربي إذا قيل له با أعرابي غضب
واعلم ان المهاجرون والأنصار عرب لا أعراب
وسميت العرب عربا لان وِ لد سيدنا إسماعيل نشئوا فيها
من عَرَبة وهي من تهامة فنسبوا إليها
وأقامت قريش بعَرَبة وهي مكة
وانتشر سائر العَرب في جزيرتها .
[/fot]
والفقيرة إلي الله تعالي تقول :

واليهود يعلموا ذلك وإبليس
وأنت أيها الوهابي النجدي الإعرابي تري أنه
لا يخرج منك وليّ أو عالم معتبر أوعارف بالله أو حافظ
هل علمت لماذا ؟؟
و ونصيحة لوجه الله تعالي ورسوله صلي الله عليه وسلم وآله وأوليائه جميعا
لا تغلق نفسك علي تفسير تيسير اليسير الوهابي ويحجبك هذا الوهابي
[fot] [marq=right]الأعرابي[/marq] [/fot]
أيها العربي الإسماعيلي عن حدود وانوار ما انزل الله تعالي
علي رسوله صلي الله عليه وسلم
بخلود المحمدية الموصولة بالوليّ والعارف بالله
وانوار الرسالة المحمدية الموصولة التي لا تنفصل
وأقرا فقط أقرا
[/align]

[fot]العلم نور [/fot]
[align=center]يقول الله تعالي :
ومن الأعراب من يتخذ ما ينفق مغرما ويتربص بكم الدوائِر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم
وهم أي الأعرب ما ينفقونه في جهاد وصدقة غرما ولا يرجون عليه ثوابا**
ويتربص بكم الدوائر **
شديدة المعني
ويقول الله تعالي ** عليهم دائرة السوء
قال الأخفش عليهم دائرة الهزيمة والشر وقال الفرّاء عليهم دائرة العذاب


ويقول الله تعالي :
** ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول
ألا إنها قربة لهم سيدخلهم في رحمته إن الله غفور رحيم **
وأيها الأعرابي إنتبة
لقول الله تعالي في تلك الآية .. انتبه ثم انتبه
يقول الله تعالي بعد قوله تعالي وصلوات الرسول {{ ألا إنها قربة لهم }}
ولذلك
{{ سيدخلهم في رحمته }}
ذلك لان
{{ الله غفور رحيم}}
والصلاة من الملائكة الدعاء والصلاة من الرسول صلي الله عليه وآله وسلم
تثبيت وطمانينة صلوات ربي وتسليماته عليك يا سيدي يا محمد
لقول الله تعالي " هو الذي يصلي عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات إلي النور "
وقول الله تعالي لحبيبه صلي الله عليه وآله وأوليائه وسلم :
" وصل عليهم إن صلواتك سكن لهم "
دعائه أيها الوهابية الحرانيين المجرمين بخلوديته التي هي خلود الرسالة والكتاب المبين
خلوديته صلي الله عليه وسلم التي اختارها الله له صلي الله عليه وسلم
خلوديته التي بها يستغفر لنا بها حتي قيام الساعة
خلوديته التي يحييه الله بها ليرد بها علينا صلوات ربي وتسليماته عليه وعلي آله واوليائه وسلم
خلوديته التي بها كان البخاري والائمة الاربعة
خلوديته التي بها يشتشفع لنا بها في الدنيا والآخرة
خلوديته التي جائت في حديث المبشرات والثقلين
خلوديته ايها الوهابي المضلل التي قال فيها صلي الله عليه وآله وسلم :
" علماء امتي كأنبياء بني إسرائيل "
[marq=right]
فما بالكم باولياء الله تعالي الذين كان أول من حاربهم ذلك الحراني التيمي الخبيث[/marq]
وتبعة الوهابي أشّر من انجبت الامهات علي وجه الارض
وما فزنا وما شاهدنا النصر منذ ظهور هذا الحراني
وما استذلينا بالقدر الذي حدث بعد هؤلاء الوهابية إخوان سام والشيطان
صلوات الرسول ايها الأعراب حتي قيام الساعة
هو الذي يصلي علينا
وصلواته صلي الله عليه وآله وأوليائه سكن لنا

ام دعائه في حياته فقط لمن حوله كما تزعمون

(( حاشا لله ان انطقها ))
انه لا نفع بعد الموت والإستسقاء بالاحياء والتوسل بالاحياء فقط
وليس الاموات ايها الموتي الملعونين ياأعراب العار والشنار والدمار
لكل مبادئ الإسلام
ويتبع ويتبع ويتبع
[/align][fot]
وصلي اللهم علي من انشقت السماء للقياه
ومن بسدرة المنتهي قابل مولاه
صاحب الشفاعة الكبري والراية العظمي
صلوات ربي وتسليماته عليه
وعلي آله وصحابته وأوليائه وسلم تسليما
كبيرا كثيرا
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 27, 2005 7:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[twh][align=center]يرفع للأهمية[/align][/twh][marq=right][fot]وقال الإمام مالك عن الأعراب : (((لا يؤم وإن كان أقرأهم . ))) وقال الإمام مالك عن الأعراب : (((لا يؤم وإن كان أقرأهم . ))) وقال الإمام مالك عن الأعراب : (((لا يؤم وإن كان أقرأهم . ))) [/fot][/marq]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط