موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: النظر اليه عبادة حتي قيام الساعة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 23, 2005 10:08 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]" النظر اليه عبادة حتي قيام الساعة "
يا حياة وياحظ ويا سعادة من رآه ومن يراه الي قيام الساعة
[/fot]

[fot]فقد كان الصحابة رضوان الله عليهم يعلمون أن
من رأي النبي صلي الله عليه وأله وسلم مؤمنا به
سعد السعادة الأبدية ,
فهو الذي قال صلي الله عليه وآله وسلم :
" النظر اليّ عبادة "
[/fot]
[align=center]
رواه الحاكم في المستدرك والطبراني في الكبير
_ عن ابن مسعود وعمران بن حصين رضي الله عنهما _ جامع الأحاديث للإمام السيوطي

***
[/align]
[fot]وقد ورد عن النبي صلي الله عليه وآله وسلم أنه قال :
" لا تمس النّار مسلما رآني أو رآي من رآني "
[/fot]
[align=center]( سنن الترمذي . الضياء المقدسي في المختارة _ جامع الأحاديث للسيوطي _ 7 / 231 [/align ] [color=#990000[align=center]]________________________

الي قيام الساعة أيها التيميين الجهلاء ..
الي قيام الساعة يا من تتخفون وتتسللون
تحت اسم السلف الصالح والسلف الصالح منكم براء
_________________ [/align][/color]

[align=center]
فعن سيدنا أبي سعيد الخدري قال :
قال رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم :
" يأتي زمان يغزو فئام من الناس فيقال :
فيكم من صحب النبي صلي الله عليه وآله وسلم ؟
فيقال : نعم ! فيفتح عليه ثم يأتي زمان يقال :
فيكم من صحب أصحاب النبي صلي الله عليه وآله وسلم ؟
فيقال : نعم فيفتح ثم يأتي زمان فيقال :
فيكم من صحب صاحب أصحاب النبي صلي الله عليه و آله وسلم ؟
فيقال : نعم ! فيفتح , ثم يأتي زمان
فيقال : فيكم من صحب صحب صاحب أصحاب النبي
صلي الله عليه وآله وسلم ؟ فيقال: نعم ! فيفتح . " ( فئام : بمعني جماعة )
( صحيح البخاري )
وفي احدي روايات هذا الحديث في صحيح مسلم :
" يأتي علي الناس زمان يبعث منهم البعث فيقولون انظروا
هل تجدون فيكم أحدا من أصحاب النبي صلي الله عليه وآله وسلم
قيوجد الرجل فيفتح لهم به , ثم يبعث البعث الثاني .. .. .. والثالث .. والرابع ..
فيوجد الرجل فيفتح لهم به " ( صحيح مسلم ) [/align]

[fot]
وأقول :
يا من آمنت بالخلود المحمدي هاذي حقوقه بل أقل حقوقه
يا من شاهدته بمبشرات تهدي من حبيب الي معشوقه
يا من خيّره الله بالخلود فرآه أهل الله يقظة وحقيقة
عاجلت طرفي يا عيوني تمتعي بمن رآه أو صديق صديقه
فكأنما أجتمع الأحبة كلهم فحظيت من زهر الربا بأنيقه
بدر يطل علي العشاق لامطلب لهم الا أن يبلل جوفهم حلاوة ريقه
بدر تظل الشمس تهفوا بنورها لمن يراه حقيقة
يا جوفي ويا عقلي تنمقي بعرائس خاطري لجمال تنميقه
*****
[/fot][align=center]قال الحبيب صلي الله عليه وآله وسلم لصحابته
" النظر إليّ عبادة "[/align]
[fot]ونشهدك مرات ومرات أنها من أقل حقوقه
فيا من رأيت مبشرات هي الخلود لمن خيّر فأختار الرفيق الأعلي الرفيق الرفيق الرفيق
أيها المسلمون أعلموا ما هو رسولكم صلي الله عليه وآله وسلم
واعلموا من هو الوهابي المدسوس العميل الكاذب ؟ وأفيقوا
[/fot]

[marq=right]وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا[/marq]

[align=center]التبرك به صلي الله عليه وسلم وآله وأوليائه ومن رآه
سنة مؤكدة وأمر فرضه الله في الكتاب العزيز حتي قيام الساعة [/align]


[marq=right]التبرك به صلي الله عليه وسلم وآله وأوليائه ومن رآه سنة مؤكدة وأمر فرضه الله في الكتاب العزيز حتي قيام الساعة [/marq] [align=center]روي االإمام البخاري في صحيحه أنه صلي الله عليه وسلم
أمر بالشرب من غسيل يديه ووجهه وبقايا سؤره ,
فعن أبي موسي رضي الله عنه قال :
كنت عند النبي صلي الله عليه وآله وسلم وهو نازل بالجعرانة بين مكة والمدينة فأتي النبي صلي الله عليه وسلم أعرابي فقال : ألا تنجزلي ما وعدتني ؟ فقال له صلي الله عليه وسلم : " أبشر"
فقال : قد أكثرت علينا من " أبشر "
فأقبل علي أبي موسي وبلال كهيئة الغضبان فقال : " رد البشري , فأقبلا أنتما " .
قالا : قبلنا ! ,
ثم دعا بقدح فيه ماء فغسل يديه ووجهه فيه , ومجّ فيه ثم قال : " إشربا منه , وأفرغا علي وجوهكما ونحوركما , وأبشرا "
فأخذا القدح ففعلا , فنادت أم سلمة من وراء الستر : أن أفضلا لأمكما ! .
فأفضلا لها منه طائفة .
***
وألتماس بركة كل ما مسته اليد الشريفة
فيروي عن سيدنا جابر بن سمرة رضي الله عنه
أن رسول الله صلي الله عليه وسلم كان إذا أتي بطعام فأكل منه
و بعث بفضله إلي أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه ,
وكان أبو أيوب يضع أصابعه حيث يري رسول الله صلي الله عليه وسلم
( صحيح مسلم )
***
وعن أبي جحيفة رضي الله عنه قال :
" رأيت رسول الله صلي الله عليه وسلم في قبة حمراء من أدم ,
ورأيت بلالا أخذ وضوء رسول الله صلي الله عليه وسلم ,
ورأيت الناس يبتدرون ذلك الوضوء ,
فمن أصاب منه شيئا تمسح به ,
ومن لم يصب منه شيئا أخذ من بلل يد صاحبه ......."
( صحيح البخاري )
***
وقال السائب بن يزيد رضي الله عنه :
" ذهبت بي خالتي إلي رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم
فقالت يا رسول الله إن ابن أختي وجع , فمسح رأسي , ودعا لي بالبركة ,
وتوضأ فشربت من وضوئه ...... "
( صحيح مسلم )
***
وقال سيدنا جابر بن عبد الله رضي الله عنهما :
" جاء رسول الله صلي الله عليه وسلم يعودني , وأنا مريض لا أعقل ,
فتوضأ وصبّ عليّ من وضوئه فعقلت ......... "
( صحيح البخاري )
***
وأما من لم يدرك النبي
صلي الله عليه وآله وسلم
يا أيها الوهابية المضللين
فكان يتتبع من صافح أو لمس النبي صلي الله عليه وآله وسلم فيتبرك به .
فقد روي عن سيدنا سلمة بن الأكوع رضي الله عنه أنه قال :
بايعت النبي صلي الله عليه وآله وسلم بيدي هذه "
فأخذها من حوله فقبلوها فلم ينكر ذلك .
( رواه الطبراني والهيثمي في مجمع الزوائد 8/42
***
وكان سيدنا أنس بن مالك رضي الله عنه إذا أتاه ثابت قال :
" يا جارية , هات لي طيباً أمسح يدي , فإن ثابتا لا يرضي حتي يقبل يدي "
ويقول تلميذ سيدنا أنس , التابعي ثابت البنان رضي الله عنهما :
" كنت إذا أتيت أنسا يخبر بمكاني ,فأدخل عليه فآخذ يديه فأقبلهما
وأقول بأبي هاتين اليدين اللتين مستا رسول الله
صلي الله عليه وآله وسلم, وأقبل عينيه
وأقول بأبي هاتين العينين اللتين رأتا رسول الله
صلي الله عليه وآله وسلم "
( الهيثمي مجمع الزوائد 9 / 325 وقال رواه أبو يعلي زكذا المطالب العالية لابن حجر 4/ 111 ) [/align]

[fot]
فهل تكفي هذا الأدلة ايها الوهابية الهادمين للأصول
وللحق وللاجماع والقياس والسنة ولكتاب الله تعالي .
ولكون تقبيل ييدّ أهل الفضل ليس مختصا بمقام النبوة ,
ولكنه سنة جارية في الأمة الي يوم القيامة
[/fot]


[align=center]استمعوا الي سيدنا ثابت الصحابي الجليل أيها الوهابيون المخربون للأصول
ومتخصصي إطفاء نور كل المسلمين بفعل أتباعكم لعقيدة الشيطان التيمي والوهابي


فالتبرك سنة تتبعها الصحابة ومهما تهدموا أيها الوهابية أماكن ومواطن التبرك
فلن تنالوا من الاسلام
ولن تطفؤوا النور نور الآل والولي والصالحين
من هذه الأمة المحمدية لأن الله تعالي يأبي الا أن يتم نوره ولو كره الكافرون
وأتباعهم وذويهم وللأسف أصبحوا من جلدتنا وذوينا وأهلونا وربما يكونوا من أشقائنا أو أبنائنا
وانا لله وإنا إليه راجعون .

واليكم أيها الوهابية التيممين المتسترين تحت مسمي المتمسلفه
أو السلف العميل إليكم أقوال وأفعال السلف الحقيقي :[/align]


[align=center]يقول سيدنا زيد بن ثابت الصحابي الجليل كما قلنا أو السلفي الحقيقي
رضي الله عنه فقد كان يقبل يد سيدنا عبد الله بن عباس رضي الله عنهما ,
فقد روي أنه ركب يوما فأخذ ابن عباس بركابه فقال :
" تنح يا ابن عمّ رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم !
" فقال : " هكذا أمرنا أن نفعل بعلمائنا وكبرائنا" , فقال زيد رضي الله عنه :
" أرني يدك ! " فأخرج يده فقبلها وقال : " هكذا أمرنا أن نفعل بأهل بيت نبينا "
وقولهما أمرنا يدل علي أن هذه سنة نبوية ,
وإلا فلأمر من يشير الي الصحابيان رضي الله عنهما ؟

وقد روي ان الإمام مسلم بن الحجاج رضي الله عنه
جاء إلي الإمام البخاري رضي الله عنه فقبّل بين عينيه
وقال : دعني أقبل رجليك يا أستاذ الأستاذين وسيد المحدثين ,
وطبيب الحديث في علله " [/align]

[align=center]
وكيف لا يكون ذلك وهم ينتسبوا للآل المباركة وللصحابة والتابعين
وهم وإن كانوا شاهدوا الرسول صلي الله عليه وآله وسلم في حياته ..
وبعد مفارقته الحياة الي الرفيق الأعلي .
فما الحال لمن يري الرسول صلي الله عليه وآله وسلم يقظة ومناما
من أولياء الله تعالي ومن أله المباركين ومن الصالحين والمؤمنين
حتي قيام الساعة وهم الموصولين بالنور وسليمي المعتقد
واللذين أوصانا الله تعالي في كتاب الله بمودتهم
يقول الله تعالي :" قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربي "
فمن خيّر بالخلود لحديث أبا مويهبة
" إني قد خيرت أن أعطي مفاتيح الجنة والخلد فيها وليّ الجنة
أو لقاء الله تعالي وليّ الجنة "
أليس له صفة الخلود بالمبشرات ؟ "
والتي هي جزء من 46 جزء من النبوة "[/align]

[align=center]يا أيها المسلمين الموحدين
ألا من يري الرسول بصفة الخلود وبالمبشرات من أولياء الله تعالي وأصحاب الكرامات .. ممن يرون الحبيب الغالي يقظة ومناما ألا نقّبل أياديهم وعيونهم ألتي أبصرت وأياديهم التي لامست وأحست وسعدت وتواصلت .. إنه الوصال والوصول والصلة التي يريد هؤلاء الغوغاء من الوهابية أن ينالوا بها من الإسلام ليطفؤوا النور الموصول بأفواههم الجاحدة وقلوبهم المحجوبة وتلبيسهم القميء
ومما يدل علي ذلك أن أهل الحديث والعلماء والصالحين استمروا علي هذا المنهاج عبر الأزمنة الي اليوم
وماكان خيار الأمة ليفعلوا ذلك إن لم يكن مستحبا في الشرع الشريف .

وكيف لا يكون ذلك وقد أقره النبي صلي الله عليه وآله وسلم .
فحتي اليهود والنصاري قبّلوا يديه ورجليه صلي الله عليه وآله وسلم
[/align]
[align=center]
اما من النصاري فعداس مولي شيبة بن ربيعة وكان نصرانيا من أهل نينوي
من قري الموصل بالعراق حين أرسله سيداه بطبق عنب الي الرسول صلي الله عليه وآله وسلم
بعد ما لقي ما لقي من أذي أهل الطائف
فلما وضع النبي صلي الله عليه وسلم يده في العنب قال " بسم الله ! "
فنظر عداس في وجهه صلي الله عليه وآله وسلم ثم قال : والله إن هذا الكلام ما يقوله أهل هذه البلاد . .. .. .. وحين قال له النبي صلي الله عليه وسلم :
" ذاك كان أخي , كان نبيا وأنا نبي " فأكبّ عداس علي رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم
وقبّل رأسه ويديه وقدميه "


وأما اليهود فإنهم قبلوا يديه ورجليه صلي الله عليه وآله وسلم مما رواه ابن ماجة في سننه 2/ رقم 3705
والأذكار للإمام النووي ص 366
قال الإمام النووي رضي الله عنه روينافي كتب الترمذي والنسائي وابن ماجة بالأسانيد الصحيحة , عن صفوان بن عسال الصحابي رضي الله عنه قال قال يهودي لصاحبه : " اذهب بنا الي هذا النبي ! " فأتيا رسول الله تعالي فسألاه عن تسع آيات بينات فذكر الحديث الي قوله : فقبلوا يده ورجله , فقالا : " نشهدأنك نبي ! "
[/align]

[align=center]
فما بال هذا الوهابي اللعين أو قل الوهابي الغلبان المغرر به الا ينّكب علي ضريح سيدنا البدوي أو سيدنا إبراهيم الدسوقي ويبكوا حتي يغفروا لهم ما أشاعوه عنهم من بلايات وهابية رزيلة .
ألا يبحثوا عن أولياء الله تعالي من الأحياء بيننا ممن يرون رسول الله تعالي يقظة ومناما ويقبلوا أيا ديهم وعيونهم .
أين أهل الإيمان والتقوي والورع والخوف
أين أهل التبجيل ممن يعرفون أهل الشوف
أين من رأي الحبيب أراه بأبي وأمي وأهلي ومالي من اهل المعروف أهل الله والعرف والمألوف علي مر العصور لأهل الكشوف [/align]



[align=center]فقد كان الصحابة رضوان الله عليهم يعلمون أن من رأي النبي صلي الله عليه وأله وسلم مؤمنا به سعد السعادة الأبدية ,
[fot]فهو الذي قال صلي الله عليه وآله وسلم :" النظر اليّ عبادة "
وقد ورد عن النبي صلي الله عليه وآله وسلم أنه قال :
" لا تمس النّار مسلما رآني أو رآي من رآني "[/fot]
الي قيام الساعة أيها التيميين الجهلاء .. الي قيام الساعة أيها الوهابية والمتمسلفة [/align]


[align=center] وأكرر وأقول :
يا من آمنت بالخلود المحمدي هاذي حقوقه بل أقل حقوقه
يا من شاهدته بمبشرات تهدي من حبيب الي معشوقه
يا من خيّره الله بالخلود فرآه أهل الله يقظة وحقيقة
عاجلت طرفي يا عيوني تمتعي بمن رآه أو صديق صديقه
فكأنما أجتمع الأحبة كلهم فحظيت من زهر الربا بأنيقه
بدر يطل علي العشاق لامطلب لهم الا أن يبلل جوفهم حلاوة ريقه
بدر تظل الشمس تهفوا بنورها لمن يراه حقيقة
يا جوفي ويا عقلي تنمقي بعرائس خاطري لجمال تنميقه

[fot]قال الحبيب صلي الله عليه وآله وسلم لصحابته
" النظر إليّ عبادة "
[/fot]
ونشهدك مرات ومرات أنها من أقل حقوقه
فيا من رأيت مبشرات هي الخلود لمن خيّر فأختار الرفيق الأعلي الرفيق الرفيق الرفيق
أيها المسلمون أعلموا ما هو رسولكم صلي الله عليه وآله وسلم
واعلموا من هو الوهابي المدسوس العميل الكاذب ؟ وأفيقوا
[/align]


[marq=right][fot]وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا وأفيقوا[/fot][/marq]

[fot]ويتبع[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: الحمد لله رب العالمين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 24, 2005 10:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين يونيو 14, 2004 9:28 pm
مشاركات: 174
مكان: ***( حضن سيدنا النبي)***
[quote="سلفية تائبة"][fot]" النظر اليه عبادة حتي قيام الساعة "
يا حياة وياحظ ويا سعادة من رآه ومن يراه الي قيام الساعة
[/fot]

[fot]فقد كان الصحابة رضوان الله عليهم يعلمون أن
من رأي النبي صلي الله عليه وأله وسلم مؤمنا به
سعد السعادة الأبدية ,
فهو الذي قال صلي الله عليه وآله وسلم :
" النظر اليّ عبادة "
[/fot]
[align=center]
رواه الحاكم في المستدرك والطبراني في الكبير
_ عن ابن مسعود وعمران بن حصين رضي الله عنهما _ جامع الأحاديث للإمام السيوطي

***
[/align]
[fot]وقد ورد عن النبي صلي الله عليه وآله وسلم أنه قال :
" لا تمس النّار مسلما رآني أو رآي من رآني "
[/fot]
[align=center]( سنن الترمذي . الضياء المقدسي في المختارة _ جامع الأحاديث للسيوطي _ 7 / 231 [/align ] [u][color=#990000[align=center]]
________________________

[size=18]
الحمد لله ،،، الحمد لله ،،، الحمد لله

أكرمكِ الله يا أماه وجزاكِ خير الجزاء ،،،
وأكرمكِ الله برؤية حبيبنا وقرة أعيننا سيدنا ومولانا محمد صلَّى الله عليه وآله وسلم وزادنا معكِ
اللهم أمين بجاه الحبيب ...

مشتاق يا رسول الله ،،، مشتاق يا حبيبي ،،،
مشتاق يا قرة عيني ومني نفسي ،،،

_________________
بئس الانام ثلاثة و إمامهم ذاك الخبيث الأحمق الحراني
تلميذه ابن القيم النزِق الذي ذم الكرام بقوله البهتــان
وخليفة الاثنين ناشر كفرهم ذَنَّبٌ يسمى ناصر الألبانــي


***(اللهم اجعلني من المهتدين واجعلني سببًا لمن إهتدى )***


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 14 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط