موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 36 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 18, 2006 9:41 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[font=Arial][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


منك لله ياكذاب ياظالم يامفترى ، ياقليل الأدب عديم المرؤة والحياء
منك لله وحسبي الله ونعم الوكيل فيك


إذا سبني نذل تزايـــــــــدت رفعة --- ومالعيب إلا أن اكون مساببه
ولو لم تكن نفسى على عزيزة ------- لمكنتها من نذل تحاربه


ولسة بتتكلم عن الأعراق والأحساب والأنساب
وهل يستقيم للهجين الداجن نسب؟؟؟

اللهم زد معاشر بني متعة ذلا وعاراً ودماراً ، اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين صلى الله عليه وآله وسلم

قال جسد الكونين برزخ البحرين سيد الثقلين صلى الله عليه وآله وسلم
{{ "الولد للفراش وللعاهر الحجر"}}

روى أبو هريرة رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "يقول حين نزلت آية المتلاعنين يقول: أيما امرأة ادخلت على قوم من ليس منهم فليس من الله في شيء ولن يدخلها الله جنته، وأيما رجل جحد ولده وهو ينظر إليه – أي يعلم أنه ولده – احتجب الله عنه، وفضحه على رؤوس الأولين والآخرين" (أخرجه أبو داود).

قال صلى الله عليه وآله وسلم { تخيرو لنطفكم فإن العرق دساس }}
كحل عينك ياقليل الأدب عديم المرؤة ، أنت ومعاشر بني متعة

ولجام إيه وحقد إيه إللى أحقده عليك ؟؟
ياقليل الأدب ، اللجام دا ، الجمته ليك ولكنك نكصت على عقبيك ولم تعقب ياقليل الأدب عديم الحياء


منك لله ياظالم يامفتري يا قليل الأدب عديم المرؤة والحياء وكل شئ
حسبى الله ونعم الوكيل فيك أنت ومعاشر بني متعة
[/font]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 19, 2006 12:48 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14412
مكان: مصـــــر المحروسة
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:10 outset gray;][cell=filter:;][I][align=justify]مشكلة الفسل الرافضى معنا

ومن خلال دراستى المتواضعة لعلم النفس

تسمى " بالإسقاط "

وهو أن يقوم الشخص المريض بوصف صفة تكون متأصلة

ومتجذرة به ويقوم بوصم غيره بها

كحالة هذا الحثالة يعلم وضاعة أصله وأصل بنى

نحلته

فيحاول أن يصم الجميع بما هو غارق فيه حتى أذنيه

ولتعلم أيها المخلوق البغيض

ولا بلاش ...........

الكلام مع أمثالك خسارة

يافســــــــــــــل



[/align][/B]
[/cell][/table][/center]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 19, 2006 12:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
ahmadatalah كتب:
[font=Arial][align=center]ولجام إيه وحقد إيه إللى أحقده عليك ؟؟
[color=#000033] ياقليل الأدب ، اللجام دا ، الجمته ليك ولكنك نكصت على عقبيك ولم تعقب ياقليل الأدب عديم الحياء

[/color]
[/font]



[font=Times New Roman]أحمد عطا الحقد الذي يسوقك لإخراج هذه القذارة المتأصلة في عرقك كابر عن كابر

سببه أنني ألزمتك بتكفير السيده عائشة وعثمان بن عفان و غيرهم


وسبب هذا الحقد هو أنني قد فضحتك بحول الله تعالى عندما إدعيت كذبا بانني قد قلت أمرا لم أقله

وعندما دعوتك للمباهلة أحجمت فلُجِمت بحمد الله بل أخذت بالتباكي بوضع شرط وأنك ستلعن نفسك بعده وتخرج من المنتدى



عموما مهما أفرغت مما في جعبتك من إنحطاط فإنني أعلم أنه لا طاقة لي بمواجهته
فأنا ولله الحمد قد تربيت على الحجة و أنت على البذائة والدناءة وهنا الفرق


وشكرا على الصورة القذرة التي وضعتها أنت وأضرابك عن الأشاعرة
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 19, 2006 12:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]الدعي سخم الظلام


الإسقاط قد ظهر جليا منذ مشاركتك الأولى في هذا الموضوع

فأنت قد تهجمت علي وإدعيت بدعاوى لا تصدر إلا من دعي مثلك

بل وإنه قد ظهر للعيان أن ما إدعيته كان _ولا حول ولا قوة إلا بالله _ فيك جليا وظاهرا

فأنت قد وقعت في الإسقاط يا سخم

لا أقامك الله أنت و أضرابك منه

والدليل قد تابعه كل القراء

فأنتم من بدأ بالبذاءة والإخراج الخلق النتن

وأنا أعلم أنني لن أقدر على مواجهة إنحطاطكم و قذارة الفاظكم




عموما صراخكم على قدر ألمكم

زادكم الله رذالة وألما [/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 19, 2006 11:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14412
مكان: مصـــــر المحروسة
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:10 inset gray;][cell=filter:;][I][align=justify]وردت كثيرا فى مشاركات الفسل الرافضى عبارات يقول فيما معناه أن السبب فى كتابتنا لمشاركات نرد بها على سفالاته أن مرجع هذا ومرده الحقد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولا أدرى على أى شئ لديه نحقد!!!!!!

فالحقد أو الحسد كما أعلم وعلى قدر علمى هو تمنى زوال النعمة من الغير
فأى النعم نتمنى زوالها مما لدى الرافضة

أنحقد مثلاعلى نعمة القول بتحريف القرآن التى لديهم كما يوضحها الآتى من أقوال مراجعهم
1-الميرزا حسين النورى الطبرسى فى كتابه
" فصل الخطاب فى إثبات تحريف كتاب رب الأرباب "
جاء فيه عن تحريف القرآن" اعلم أن تلك الأخبار منقولة عن الكتب المعتبرة التى عليها معول أصحابنا فى إثبات الأحكام الشرعية والآثار النبوية " أهـ ص252
وانظر إلي علمائهم وهم يوثقون كاتب هذا الهراء ويرون أنه الثقة الصدوق وأنه وحيد عصره فى العلم ومعرفة الأخبار والآثار وفى علم الحديث والرجال قال ذلك محسن الأمين فى كتاب " أعيان الشيعة "ووثقه كاشف الغطاء فى كتاب" مقدمة كشف الأستار ص24 "ومحمد حرز الدين فى كتاب معارف الرجال وعباس القمى كما وثقه التبريزى "كشف الأستار ص22 "

2- محمد بن محمد بن النعمان الملقب بالشيخ المفيد يقول :
" إن الأخبار قد استفاضت عن أئمة الهدى من آل محمد باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان " أهـ "أوائل المقالات للمفيد ص 54 "
وقد ورد فى كتاب " رجال النجاشى " ص84 توثيق كاتب هذا الهراء حيث قال عنه النجاشى هذا :
"إنه شيخنا وأستاذنا وفضله أشهر من أن يوصف فى الفقه والكلام والرواية والثقة والعلم " أهـ
وفى خاتمة الرسائل للحر العاملى :
يقول عنه ابن المطهر " إنه أوثق أهل زمانه وأعلمهم انتهت إليه رئاسة الإمامية " أهـ

3- يقول الخوئى فى كتابه" معجم رجال الحديث ج14 ص260"
"يروى عن بريد العجلى عن أبى عبد الله عليه السلام قال أنزل فى القرآن سبعة بأسمائهم فمحت قريش ستة وتركوا أبا لهب " أهـ

4- ويقول نعمة الله الجزائرى " إن الأخبار متواترة عند الشيعة بوقوع التحريف فى القرآن كلاما ومادة وإعرابا كما يقول خالف هذا التواتر المرتضى والصدوق والشيخ الطبرسى والظاهر أن هذا القول صدر منهم لأجل مصالح كثيرة " أهـ " الأنوار النعمانية ج2 ص357 "

5- ويقول الطوسى فى كتابه " الغيبة " عن الإمام الغائب " وأعذه من شر الكائدين اللهم جدد به ما محى من دينك وأحيى به ما بدل من كتابك " أهـ ص 170 "

أم ترانا نحقد عليكم مثلا لما لديكم من نعمة التكفير والتطاول على صحابة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم !!!!!!!
ففى كتاب" تحفة العوام " ص 422 " والذى يمثل فتاوى ستة من مراجع الشيعة منهم الخمينى والخوئى نجد هذا الدعاء :
" اللهم العن صنمى قريش وجبتهما وطاغوتهما وإفكيهما وابنتيهما اللذين خالفا أمرك وأنكرا وحيك وجحدا وعصيا رسولك وقلبا دينك وحرفا كتابك وأحبا أعدائك " أهـ

هل لديك الشجاعة لتعلن أيها الفسل الرافضى من هما المقصودان بصنمى قريش ؟ ومن المقصود بابنتيهما ؟

الآتى يوضح للقراء من هو المقصود بهذا التطاول والعهر الصادر من مراجع المجوس الرافضة

يقول نعمة الله الجزائرى فى كتابه "الأنوار النعمانية " إن مولانا صاحب الزمان إذا ظهر وأتى المدينة أخرجهما من قبريهما فيعذبهما " أهـ ج1 ص 141

هل اتضح الآن من المقصود بصنمى قريش لدى المجوس الرافضة؟ من لم يعرف بعد فليسأل الفسل الرافضى

أم أننا نحقد عليكم لاستحواذكم على نعمة تكفير وسب أمهات المؤمنين عليهن رضوان الله !!!!!!!!!!
فلننظر إلى زين الدين أبو محمد بن على بن يونس العاملى فى كتابه " الصراط المستقيم إلى مستحقى التقديم "وقد خصص لعنه الله وعامله بما يستحق فى كتابه هذا لأم المؤمنين الصديقة بنت الصديق عائشة رضى الله عنها جزءا من كتابه بعنوان " فصل فى أم الشرور عائشة "نكتفى منه بقوله " قيل لم تنته المحاربة بها إلى تكفيرها قلنا جمعنا وإياكم قول النبى صلى الله عليه وسلم : يا على حربك حربى وحرب النبى صلى الله عليه وسلم كفر " أهـ ج2 ص 279 "

ثم يأتى الفسل الرافضى بعد ذلك فى إحدى مشاركاته ويقول " السيدة عائشة"
أبعد أقوال مراجعك وأإمتك تقول عليها السيدة عائشة سبحان الله !!!!

حقا أننا نموت حقدا وكمدا من استحواذكم على قصب السبق فى كل ما سبق!!!!!!!!!!!!!!

ثم فلتنظر معى أخى القارئ إلى نظرة المجوس الرافضة لأهل السنة

1- يقول حسين بن محمد آل العصفور الدرازى البحرانى فى تعريف الناصب لدى الشيعة " هو ما يقال له عندهم سنيا " أهـ انظر كتاب " المحاسن النفسانية فى أجوبة المسائل الخرسانية ص 157
ويقول فى نفس الكتاب " وقد تقدم خبر إسحاق بن عمار وفيه أن كل شئ يملكه الناصب حلال إلا إمرأته " أ هـ ص 165

2- أما الخمينى فيقول " فى كتاب " تحرير الوسيلة " لاتجوز الصلاة على الكافر بأقسامه حتى المرتد ومن حكم بكفره ممن انتحل الإسلام كالنواصب والخوارج" أهـ ج1 ص 79
ويقول فى نفس الكتاب " أما النواصب والخوارج لعنهم الله فهما نجسان من غير توقف "أهـ " ج1 ص118
3- ويعرف المامقانى- الملقب لدى الروافض بالعلامة الثانى- النواصب فيقول " كتبت إلى محمد بن على بن عيسى أسأله عن الناصب هل احتاج فى امتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت واعتقاد إمامتهما ؟ فرجع الجواب : من كان على هذا فهو ناصب " ويقول أيضا " يجرى حكم الكافرعلى من لم يكن اثنا عشريا " انظر مقدمة تنقيح المقال ص 207 "

ولم يكن الخمينى بدعاعندما ذهب لنجاسة أهل السنة من بين مراجع
الرافضة
لتعرف آراء الكثير من المراجع المجوسية والتى تقول بذلك أيضا أشير إلى مصادر هذه الآراء على وجه الإختصار :
اتظر " مسالك الأفهام 3 ,4 – مفتاح الكرامة للعاملى 143 ,144 – مصابيح الفقيه ج4/19 ,31 ,45 , 53 – غنائم الأيام 65 ,66 ,87 ,88 – المعتبر للحلى 89 – الوافى ج 5 /443 – الرسالة الصلاتية للبحرانى 21 – الأنوار النعمانية ج 2 /306 – الوسائل للعاملى باب نجاسة سائر أصناف الكفار وباب كراهة الاغتسال بغسالة الحمام – الاستبصار للطوسى ج 1 / 18 – الأصول من الكافى ج 2 / 65 – الروضة البهية للشهيد الثانى ج 1 /49"

4- كما أنهم يقولون بعدم صحة الصلاة على موتى أهل السنة ودفنهم فى مقابر الشيعة وان دفنوا وجب نبش قبورهم وأشير إلى مصادر ذلك أيضا على وجه الإختصار
انظر " مسالك الأفهام 12 – مصباح الفقيه ج 3/ 24 ,25 ,73 – غنائم الأيام 296 – مستدرك النورى ج 1 /112 – الوسائل للعاملى باب كيفية الصلاة على المخالف – تحرير الوسيلة للخمينى ج 1 /79 ,89 – زبدة الأحكام للخمينى 44 "

5- ثم فلننظر إلى نظرة الشيعة لأهل مصر بصفة خاصة
فقد ورد فى " الكافى" ج 6 / 386 , 501 "
"عن أبى الحسن الرضا قال سمعته يقول – وذكر مصر فقال- قال النبى صلى الله عليه وآله وسلم لا تأكلوا فى فخارها ولا تغسلوا رءوسكم بطينها فإنه يذهب بالغيرة ويورث الدياثة " أهـ

6- وماذا عن نظرة الرافضة للصوفية ؟
نستعرضها عبر مقتطفات من كتبهم :
- "يقول الإمام الرضا عليه الصلاة والسلام لا يقول بالتصوف أحد إلا لخدعة أو ضلالة أو حماقة أما من سمى نفسه صوفيا للتقية فلا إثم عليه " أهـ من كتاب" الإثنا عشرية فى الرد على الصوفية " للحر العاملى ص 17 " وهذا الكتاب فيه نحو ألف حديث فى الرد على الصوفية عموما وخصوصا فى كل ما اختص بهم

- " وقال الإمام الصادق عليه الصلاة والسلام إنهم أعداؤنا – أى الصوفية- فمن مال إليهم فهو منهم ويحشرون معهم وسيكون أقواما يدعون حبنا ويميلون إليهم ويتشبهون بهم ويلقبون أنفسهم بلقبهم وأقوالهم ألا فمن مال إليهم فليس منا وأنا منه براء ومن تنكر منهم ورد عليهم كان كمن جاهد الكفار بين يدى رسول الله " أهـ من كتاب "سفينة البحار لعباس القمى ج5 ص198 "

فبعد هذه الإلمامة السريعة لم يعد خافيا ولا مستغربا على أى من الإخوة الأعضاء الكرام السر والسبب فى سب الفسل الرافضى لنا
فهذا قمة الإلتزام الدينى لديهم فى ديانتهم المجوسية
فهو عندما يفعل ذلك يؤدى واجبا دينيا ويطبق ما يمليه عليه دينه تطبيقا أمينا وفق ما تقرر لديهم فى التعامل مع أهل السنة فمابالكم إن كانوا أيضا متصوفة ومن أهل مصر ؟!!!!!!!!!!

وإننى لأعجب أشد العجب من كون فسلا رافضيا ومن على شاكلته من الروافض يدينون بما سبق ثم يعمدون إلى موقع مصري سني صوفي كهذا الموقع المبارك ويشتركون فيه كأعضاء!!!!!!!!!

بالطبع هم لم يأتوا ليتعرفوا على مذهبنا وإلا ما صدرت منهم هذه السفالات ولما تحدى هذا الفسل الرافضى فضيلة السيد الشريف الدكتور محمود صبيح حفظه الله فى غير مرة بكل هذه الوقاحة

وكلمتى الأخيرة لهذا الفسل الرافضى وأمثاله بصفة عامة
ألم يكن من الأفضل لك طالما أهل السنة والمصريين والمتصوفة لديك بهذه الصورة أن تظل كما كنت ترتع وترعى على حريتك فى منتديات موقع شبكة "فَجَر" يا عبيط الشكيمة ؟

عموما أنت الخاسر لأنك أصبحت "أفضح من جمالة"


[/align][/B]
[/cell][/table][/center]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 12:53 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
قبحك الله يا دعي سا سخم الظلام


أنت وأضرابك دائما تكونون في أعلى مواصفات الدناءة



يقول الدعي سخم الظلام باترا قول الشيخ المفيد طيب الله روحه ليحاول النيل منه

سهم النور كتب:
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:10 inset gray;][cell=filter:;][size=24][color=black][I][align=justify]2- محمد بن محمد بن النعمان الملقب بالشيخ المفيد يقول :
" إن الأخبار قد استفاضت عن أئمة الهدى من آل محمد باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان " أهـ "أوائل المقالات للمفيد ص 54 "
وقد ورد فى كتاب " رجال النجاشى " ص84 توثيق كاتب هذا الهراء حيث قال عنه النجاشى هذا :
"إنه شيخنا وأستاذنا وفضله أشهر من أن يوصف فى الفقه والكلام والرواية والثقة والعلم " أهـ
وفى خاتمة الرسائل للحر العاملى :
يقول عنه ابن المطهر " إنه أوثق أهل زمانه وأعلمهم انتهت إليه رئاسة الإمامية " أهـ
[/align][/B][/cell][/table][/center]




[font=Times New Roman]والذي قاله الشيخ المفيد رحمه الله هكذا

( 59 - القول في تأليف القرآن وما ذكر قوم من الزيادة فيه والنقصان
أقول: إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد (ص)، باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان ( وهنا وقف الدعي سخم الظلام فهو باب المسألة وليس تحقيقه فيها )

فأما القول في التأليف فالموجود يقضي فيه بتقديم المتأخر وتأخير المتقدم ومن عرف الناسخ والمنسوخ والمكي والمدني لم يرتب بما ذكرناه.

وأما النقصان فإن العقول لا تحيله ولا تمنع من وقوعه، وقد امتحنت مقالة من ادعاه، وكلمت عليه المعتزلة وغيرهم طويلا فلم اظفر منهم بحجة اعتمدها في فساده. وقد قال جماعة من أهل الإمامة إنه لم ينقص من كلمة ولا من آية ولا من سورة ولكن حذف ما كان مثبتا في مصحف أمير المؤمنين (ع) من تأويله وتفسير معانيه على حقيقة تنزيله وذلك كان ثابتا منزلا وإن لم يكن من جملة كلام الله تعالى الذي هو القرآن المعجز، وقد يسمى تأويل القرآن قرآنا قال الله تعالى: (ولا تعجل بالقرآن من قبل أن يقضى إليك وحيه وقل رب زدني علما) فسمى تأويل القرآن قرآنا، وهذا ما ليس فيه بين أهل التفسير اختلاف.
وعندي أن هذا القول أشبه من مقال من ادعى نقصان كلم من نفس القرآن على الحقيقة دون التأويل، وإليه أميل والله أسأل توفيقه للصواب.

وأما الزيادة فيه فمقطوع على فسادها من وجه ويجوز صحتها من وجه، فالوجه الذي أقطع على فساده أن يمكن لأحد من الخلق زيادة مقدار سورة فيه على حد يلتبس به عند أحد من الفصحاء، وأما الوجه المجوز فهو أن يزاد فيه الكلمة والكلمتان والحرف والحرفان وما أشبه ذلك مما لا يبلغ حد الاعجاز، و يكون ملتبسا عند أكثر الفصحاء بكلم القرآن، غير أنه لا بد متى وقع ذلك من أن
يدل الله عليه، ويوضح لعباده عن الحق فيه، ولست أقطع على كون ذلك بل أميل إلى عدمه وسلامة القرآن عنه
)

أنظر كيف هي أخلاق الأدعياء من أضراب سخم الظلام سخم الله وجهه


أنظر يا سخم الظلام

تزويرك هذا و بترك و تلاعبك على القراء قد وقع فيه كثير من الأدعياء من أمثالك ففضحناهم بحمد
الله تعالى ولذا ما زالوا يجدون ألم الفضيحة و الخزي في صدورهم للآن منذ سنين


والآن أنت واحد منهم قبحك الله وقبح أخلاقك الوضيعة

هكذا أنتم تعيشون على نفايات التدليس والكذب فما أنتم إلا شرك شيطان أنتج هذه الأصناف التي نراها

وقس على هذا التدليس الذي سطرته يداك الأثيمتان باقي الترهات التي قدمتها بحقدك المتأصل في جنسك وعرقك

كقولك في البقية فأنت تأخذ الأبواب والفصول ولا تورد بقية التحقيق فيها

عموما كل إناء بما فيه ينضح وأنتم أسوء إناء عرفته فوالله حتى الوهابية ما عهدت فيهم كقذارتكم



أعوذ بالله من عرق يخلف أمثالكم[/font][/color][/size]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 1:02 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]نسيت مسألة بسيطه


قلت أيضا ( لتعرف آراء الكثير من المراجع المجوسية والتى تقول بذلك أيضا أشير إلى مصادر هذه الآراء على وجه الإختصار )

وأنا أتحداك أن تكون قد إطلعت على أي من هذه المصادر

بل كل ما قمت به أنت هو إجترار نفايات الوهابية ومواقعهم

فأنت وأضرابك أذل من أن تنظروا في كتب الشيعة يا أشباه اليهود



حسبنا الله فيكم فالظاهر أنكم كالمجسمين تبيحون الكذب على الخصوم لنصرة أنفسكم

وهذا واضح
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 1:26 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
يا كشاف كتب لك السيد سهم النور :

فبعد هذه الإلمامة السريعة لم يعد خافيا ولا مستغربا على أى من الإخوة الأعضاء الكرام السر والسبب فى سب الفسل الرافضى لنا
فهذا قمة الإلتزام الدينى لديهم فى ديانتهم المجوسية
فهو عندما يفعل ذلك يؤدى واجبا دينيا ويطبق ما يمليه عليه دينه تطبيقا أمينا وفق ما تقرر لديهم فى التعامل مع أهل السنة فمابالكم إن كانوا أيضا متصوفة ومن أهل مصر ؟!!!!!!!!!!

وإننى لأعجب أشد العجب من كون فسلا رافضيا ومن على شاكلته من الروافض يدينون بما سبق ثم يعمدون إلى موقع مصري سني صوفي كهذا الموقع المبارك ويشتركون فيه كأعضاء!!!!!!!!!

بالطبع هم لم يأتوا ليتعرفوا على مذهبنا وإلا ما صدرت منهم هذه السفالات ولما تحدى هذا الفسل الرافضى فضيلة السيد الشريف الدكتور محمود صبيح حفظه الله فى غير مرة بكل هذه الوقاحة

وكلمتى الأخيرة لهذا الفسل الرافضى وأمثاله بصفة عامة
ألم يكن من الأفضل لك طالما أهل السنة والمصريين والمتصوفة لديك بهذه الصورة أن تظل كما كنت ترتع وترعى على حريتك فى منتديات موقع شبكة "فَجَر" يا عبيط الشكيمة ؟

عموما أنت الخاسر لأنك أصبحت "أفضح من جمالة"


اما السيد احمد عطا الله الذي جرعك من العلقم مرات ومرات فاجابك قائلا :

وحديثك عن الأنساب ، اصابني بالغثيان ورب سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسؤالى
{{ منذ متى والهجين الداجن يتحدثون عن علم الأنساب }} ورحم الله القائل

لها زوجان في طهر ----------وفي طهر لها سبعه
أذا فارقـــــــــها هذا---------- أخذها ذاك بالشفعه
فهي من كل أنسان ----------لها في رحمها متعة


وقال لك بعدها :

منك لله ياكذاب ياظالم يامفترى ، ياقليل الأدب عديم المرؤة والحياء
منك لله وحسبي الله ونعم الوكيل فيك

إذا سبني نذل تزايـــــــــدت رفعة --- ومالعيب إلا أن اكون مساببه
ولو لم تكن نفسى على عزيزة ------- لمكنتها من نذل تحاربه


والان اسالك انا يا فصيح الشيعة ومجادلهم الاول :

الن تكف عن جهلك وحماقتك التي توردك المهالك

ام انكم ظننتم ديارنا قد خلت من
اسامة ابي الشبلين
وصفا الجو
لثعالة ابي الحصين

يا هذا مصر لن تخلو ابدا لامثالكم يا ذنب المجوس
اما طنطنتك اننا ننقل من الوهابية فبشراك يا كشاف بما لم تعد له حسابا

تهريف مظفركم دلائل الصدق قد نقض وقريبا تراه وقد وضعه صاحبه على الشبكة او طبعه
ورقيا لنرى كيف يا كشوف تنقضوه ام ستحتاجون ل500 عام لتنمقوا ردا كما فعلتم مع الفضل بن روزبهان
:lol: :lol: :lol: :lol:

وانتظر يا كشاف الكتاب ثم تفضل علينا بنقضه

ان استطعت الى ذلك سبيلا

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 7:49 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
[color=#FF0000]كشاف نطمئنك كتب المجوس عندي وعند الكثير من القراء منها المئات وكل فترة سانقل لك منها بلوى جديدة
اما السيد سهم النور فليس ممن يكذب على الخصم وهو لن ينقل الا ما قراه يا فصيح وفي مداخلاتي معك نقلت لك من كتبكم فقلت ان شيوخك سهو
وعندما ضاق بك الحال في هذا الموضوع وعجزت عن الحديث في موضوع الاستواء لجات للشتائم
على العموم الجواب

يا كشاف اوراقكم ستحرق تباعا على ايدي اهل الله ولو كنتم اكتفيتم بجدال الوهابية الذين استذلوكم ومسخروكم كانت هانت
اما اسيادكم اهل السنة فقريبا نكرر ما فعله ابن الوليد بالمجوس
ونقوض عروش الحوزة
لنرى قرود الرافضة وهم يرقصون حينها للاعور الدجال [color]

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 10:47 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14412
مكان: مصـــــر المحروسة
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:10 inset gray;][cell=filter:;][I][align=justify]الحمد لله ظهر للجميع من رد الفسل الرافضى مايدل

على تمام حمقه وكمال غباوته وفهمه السقيم

ولن أعلق على ماسطرت يداه من هراء

أترك للإخوة القراء التمعن فيما كتب

ليعلم الجميع مدى تخبط هؤلاء الحثالة

ولو كان هذا الفسل يعى ما يفعل لما سطرت يداه

هاتان المشاركتان

ولتعلم يافسل أننا ولله الحمد كما أننا لانثق بما

على مواقعكم من سخافات ولا نصدقها

فهذا هو حالنا مع مواقع الحثالة الوهابية

وإذا أتيت ذات مرة لمعرض القاهرة الدولى

للكتاب وفجعنا بوجود أمثالك به ستجد كتبكم

ملقاة على الأرصفة وتباع بثمن بخس ولا كرامة

كحال ذوى الأيدى الأثمة الذين سطروها

وأناأرجو من الإخوة الكرام أن يقرأوا المشاركة

السالفة للفقير ثم يسألوا الفسل الرافضى :

من هما صنمى قريش

ومن إبنتيهما

ومن هى أم الشرور لديهم

وهل هذه هى نظرتهم لأهل مصر

وهل هذه هى نظرتهم لأهل السنة

وهل هذه هى نظرتهم للمتصوفة

وما قوله فيما نقلته له من قول نعمة الله

الجزائرى وبقية مراجعه المجوسية [/align][/B]
[/cell][/table][/center]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 4:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14412
مكان: مصـــــر المحروسة
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:8 inset white;][cell=filter:;][I][align=justify]لازلت أنتظر رد الفسل الرافضى على الأسئلة السابقة

وأدخر له ردا على ما قاله ونسبه لى من أننى

أبتر النصوص .........إلىآخر هذه السخافات

ولكن فى مشاركة تالية

إن شاء الله[/align][/B]
[/cell][/table][/center]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 4:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]هل تشعر بالسخام على وجهك بعد أخذ القراء أنموذج من تحريفاتك وتزيفاتك

فأنت تنقل نقولات مبتورة لتوهم القراء بما تريد

ثم تدعي آثما إحالتهم لمصادر كأنك إطلعت عليها بينما أنت كالبهيمة المجترة تجتر ما يضعه الوهابية


سخم الله وجهك على هذا التدليس والتزوير :)[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 4:36 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]كوثري البغيض



الرد الذي تدعيه لن يكون أكثر من ترهات نشأ عليها كبيركم تبعا لكبيره

فأنتم لا تجدون غير التدليس والتزوير

أما الحجة والبرهان فبين عقولكم وبينها بون شاسع

تحتاجون لمئات السنين لقطعه

كيف لا وأنتم أتباع اليهود و عبيد الشيطان

أردتم هدم الإسلام لا أقام الله لكم قائمة


واقل مثال على ذلك أنظر إلى هشاشتكم أمام شبهات المسيحين التي ينبحون بها على الإنترنت من كتبكم
فوالله ما شان على الإسلام شيء إلا وأنتم سببه يا عبيد الشيطان وأتباع اليهود


وأنت تعلم أنه لولا تمرغكم ولعقكم لبلاط الحكام لكنتم إنقرضتم كما قرض الله الطوائف التي خالف الإسلام ممن يدعون الإنتساب إليه ولكن لما كانوا لكم عبرة أخذتم على عاتقكم مباحاة الحكام وخدمة بلاطهم فتم لكم البقاء للآن ولله الحمد يظهر فيكم الشتات و التناحر

فحمبليكم يكفر كل من عداه
وحنفيكم يكفر شافعيكم
ومالكيكم أصبح في أقصى الأرض لا يجد له متسع من الأرض

لكن هذا مذهب التشيع
رغم الظلم الذي يلقاه والذي في مقابله ترفكم
تجد الشيعة على مرجعية واحدة و عقيدة واحد
لا كأنتم زادكم الله شتاتا و تناحرا



عليكم عليكم بمحالفة اليهود ومد الأيادي لهم والإقتداء بهم

وأنت تعلم أن أول الأيادي التي مدت لهم هي أياديكم الأثيمة
دائما منذ زمن ابن الخطاب الذي قرب كعب الأحبار وأضرابه إلى حينكم هذا

وحسبنا الله ونعم الوكيل هو نعم المولى و نعم النصير
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 4:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
محمد الكوثري كتب:
يا كشاف اوراقكم ستحرق تباعا على ايدي اهل الله ولو كنتم اكتفيتم بجدال الوهابية الذين استذلوكم ومسخروكم كانت هانت
اما اسيادكم اهل السنة فقريبا نكرر ما فعله ابن الوليد بالمجوس
[color]



[color=#990000][font=Times New Roman]لا أعرف الوهابية أذلوا من ومسخروا من

يا كوثري
هل نسيت أن الوهابية طردوا علمائكم صاغرين عن الحرمين الشريفين
فلا خطبة لهم ولا حتى أذان يؤذن به

هل نسيت أنكم مطرودون من الحرم وأن الوهابية بينوا للناس أنكم خونة الدين وأنكم أتباع اليهودية
هل نسيت أن الوهابية حاربوا عقائدكم وطرقكم وأخرجوكم من الملة


فكما قلت لك لا ترى أشعري ولا أشرف منه ولا أخفض في الحرم لا عالم ولا متبع
ومن ثم من بعد ما جعلوكم تتوسلون إليهم تدعي أنهم إستذلونا


أشهد بالله أنك تواسي نفسك وتسليها

عموما ها هو مذهبكم يتقوض بحول الله تعالى كما ذهب الذين أصلب منكم و هذا حال أهل السنة
وكل يدعي وصلا بليلى .. وليلى لا تقر لهم بذاكا


نعم يا كوثري عليك بمواساة نفسك [/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 5:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
ياااااااااااااااا عممممممممممم كشاااااااااااااااااااففففففففففف
واااااااااااااااااااسعة دي

قلت لك انا ماتريدي ولا احلفلك ؟؟؟؟؟؟؟ :P :P

هو يعني عشان سلاطين ال عثمان لحسوكم البلاط ومسحوا بيكم الشوارع واجبروكم على ايقاف اللعن للشيخين خايف تجيب سيرتهم
طب خد الفتوى دي كمان يا عم من مفتى السلطان العثماني سليل ياوز سليم الذي اذل عباسكم الصفوي وفتح تبريز :كما هو في تنقيح الحامدية: باب الردة

قَالَ الْمُؤَلِّفُ رَحِمَهُ اللَّهُ تَعَالَى :
وَرَأَيْت فِي مَجْمُوعَةِ شَيْخِ الْإِسْلَامِ عَبْدِ اللَّهِ أَفَنْدِي حَفِظَهُ اللَّهُ الْمَلِكُ السَّلَامُ حِينَ زَارَنِي فِي الْجُنَيْنَةِ وَقْتَ قُدُومِهِ مِنْ الْمَدِينَةِ الْمُنَوَّرَةِ عَلَى مُنَوِّرِهَا أَفْضَلُ الصَّلَاةِ وَأَتَمُّ السَّلَامِ سَنَةَ 1146 مَا صُورَتُهُ مَا قَوْلُكُمْ - دَامَ فَضْلُكُمْ وَرَضِيَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَنَفَعَ الْمُسْلِمِينَ بِعُلُومِكُمْ - فِي سَبَبِ وُجُوبِ مُقَاتَلَةِ الرَّوَافِضِ وَجَوَازِ قَتْلِهِمْ هُوَ الْبَغْيُ عَلَى السُّلْطَانِ أَوْ الْكُفْرِ ، إذَا قُلْتُمْ بِالثَّانِي فَمَا سَبَبُ كُفْرِهِمْ وَإِذَا أَثْبَتُّمْ سَبَبَ كُفْرِهِمْ فَهَلْ تُقْبَلُ تَوْبَتُهُمْ وَإِسْلَامُهُمْ كَالْمُرْتَدِّ أَوْ لَا تُقْبَلُ كَسَابِّ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَلْ لَا بُدَّ مِنْ قَتْلِهِمْ .
وَإِذَا قُلْتُمْ بِالثَّانِي فَهَلْ يُقْتَلُونَ حَدًّا أَوْ كُفْرًا وَهَلْ يَجُوزُ تَرْكُهُمْ عَلَى مَا هُمْ عَلَيْهِ بِإِعْطَاءِ الْجِزْيَةِ أَوْ بِالْأَمَانِ الْمُؤَقَّتِ أَوْ بِالْأَمَانِ الْمُؤَبَّدِ أَمْ لَا وَهَلْ يَجُوزُ اسْتِرْقَاقُ نِسَائِهِمْ وَذَرَارِيِهِمْ أَفْتُونَا مَأْجُورِينَ أَثَابَكُمْ اللَّهُ تَعَالَى الْجَنَّةَ .


الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ اعْلَمْ أَسْعَدَك اللَّهُ أَنَّ هَؤُلَاءِ الْكَفَرَةَ وَالْبُغَاةَ الْفَجَرَةَ جَمَعُوا بَيْنَ أَصْنَافِ الْكُفْرِ وَالْبَغْيِ وَالْعِنَادِ وَأَنْوَاعِ الْفِسْقِ وَالزَّنْدَقَةِ وَالْإِلْحَادِ وَمَنْ تَوَقَّفَ فِي كُفْرِهِمْ وَإِلْحَادِهِمْ وَوُجُوبِ قِتَالِهِمْ وَجَوَازِ تْلِهِمْ فَهُوَ كَافِرٌ مِثْلُهُمْ وَسَبَبُ وُجُوبِ مُقَاتَلَتِهِمْ وَجَوَازِ قَتْلِهِمْ الْبَغْيُ وَالْكُفْرُ مَعًا

أَمَّا الْبَغْيُ فَإِنَّهُمْ خَرَجُوا عَنْ طَاعَةِ الْإِمَامِ خَلَّدَ اللَّهُ تَعَالَى مُلْكَهُ إلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَقَدْ قَالَ اللَّهُ تَعَالَى { فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إلَى أَمْرِ اللَّهِ } وَالْأَمْرُ لِلْوُجُوبِ فَيَنْبَغِي لِلْمُسْلِمِينَ إذَا دَعَاهُمْ الْإِمَامُ إلَى قِتَالِ هَؤُلَاءِ الْبَاغِينَ الْمَلْعُونِينَ عَلَى لِسَانِ سَيِّدِ الْمُرْسَلِينَ أَنْ لَا يَتَأَخَّرُوا عَنْهُ بَلْ يَجِبُ عَلَيْهِمْ أَنْ يُعِينُوهُ وَيُقَاتِلُوهُمْ مَعَهُ

وَأَمَّا الْكُفْرُ فَمِنْ وُجُوهٍ مِنْهَا أَنَّهُمْ يَسْتَخِفُّونَ بِالدِّينِ وَيَسْتَهْزِئُونَ بِالشَّرْعِ الْمُبِينِ وَمِنْهَا أَنَّهُمْ يُهِينُونَ الْعِلْمَ وَالْعُلَمَاءَ مَعَ أَنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ وَقَدْ قَالَ اللَّهُ تَعَالَى { إنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ }

وَمِنْهَا أَنَّهُمْ يَسْتَحِلُّونَ الْمُحَرَّمَاتِ وَيَهْتِكُونَ الْحُرُمَاتِ وَمِنْهَا أَنَّهُمْ يُنْكِرُونَ خِلَافَةَ الشَّيْخَيْنِ وَيُرِيدُونَ أَنْ يُوقِعُوا فِي الدِّينِ الشَّيْنَ وَمِنْهَا أَنَّهُمْ يُطَوِّلُونَ أَلْسِنَتَهُمْ عَلَى عَائِشَةَ الصِّدِّيقَةِ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهَا وَيَتَكَلَّمُونَ فِي حَقِّهَا مَا لَا يَلِيقُ بِشَأْنِهَا مَعَ أَنَّ اللَّهَ تَعَالَى أَنْزَلَ عِدَّةَ آيَاتٍ فِي بَرَاءَتِهَا وَنَزَاهَتِهَا فَهُمْ كَافِرُونَ بِتَكْذِيبِ الْقُرْآنِ الْعَظِيمِ
وَسَابُّونَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ضِمْنًا بِنِسْبَتِهِمْ إلَى أَهْلِ بَيْتِهِ هَذَا الْأَمْرَ الْعَظِيمَ وَمِنْهَا أَنَّهُمْ يَسُبُّونَ الشَّيْخَيْنِ سَوَّدَ اللَّهُ وُجُوهَهُمْ فِي الدَّارَيْنِ .

وَقَالَ السُّيُوطِيّ مِنْ أَئِمَّةِ الشَّافِعِيَّةِ مَنْ كَفَّرَ الصَّحَابَةَ أَوْ قَالَ إنَّ أَبَا بَكْرٍ لَمْ يَكُنْ مِنْهُمْ كَفَرَ وَنَقَلُوا وَجْهَيْنِ عَنْ تَعْلِيقِ الْقَاضِي حُسَيْنٍ فِيمَنْ سَبَّ الشَّيْخَيْنِ هَلْ يَفْسُقُ أَوْ يَكْفُرُ وَالْأَصَحُّ عِنْدِي التَّكْفِيرُ وَبِهِ جَزَمَ الْمَحَامِلِيُّ فِي اللُّبَابِ ا هـ

وَثَبَتَ بِالتَّوَاتُرِ قَطْعًا عِنْدَ الْخَوَاصِّ وَالْعَوَامِّ مِنْ الْمُسْلِمِينَ أَنَّ هَذِهِ الْقَبَائِحَ مُجْتَمِعَةٌ فِي هَؤُلَاءِ الضَّالِّينَ الْمُضِلِّينَ فَمَنْ اتَّصَفَ بِوَاحِدٍ مِنْ هَذِهِ الْأُمُورِ فَهُوَ كَافِرٌ يَجِبُ قَتْلُهُ بِاتِّفَاقِ الْأُمَّةِ وَلَا تُقْبَلُ تَوْبَتُهُ وَإِسْلَامُهُ فِي إسْقَاطِ الْقَتْلِ سَوَاءٌ تَابَ بَعْدَ الْقُدْرَةِ عَلَيْهِ وَالشَّهَادَةِ عَلَى قَوْلِهِ أَوْ جَاءَ تَائِبًا مِنْ قِبَلِ نَفْسِهِ لِأَنَّهُ حَدٌّ وَجَبَ وَلَا تُسْقِطُهُ التَّوْبَةُ كَسَائِرِ الْحُدُودِ وَلَيْسَ سَبُّهُ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَالِارْتِدَادِ الْمَقْبُولِ فِيهِ التَّوْبَةُ لِأَنَّ الِارْتِدَادَ مَعْنًى يَنْفَرِدُ بِهِ الْمُرْتَدُّ لَا حَقَّ فِيهِ لِغَيْرِهِ مِنْ الْآدَمِيِّينَ فَقُبِلَتْ تَوْبَتُهُ

وَمَنْ سَبَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَعَلَّقَ بِهِ حَقُّ الْآدَمِيِّ وَلَا يَسْقُطُ بِالتَّوْبَةِ كَسَائِرِ حُقُوقِ الْآدَمِيِّينَ فَمَنْ سَبَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَوْ أَحَدًا مِنْ الْأَنْبِيَاءِ صَلَوَاتُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَسَلَامُهُ فَإِنَّهُ يَكْفُرُ وَيَجِبُ قَتْلُهُ ثُمَّ إنْ ثَبَتَ عَلَى كُفْرِهِ وَلَمْ يَتُبْ وَلَمْ يُسْلِمْ يُقْتَلُ كُفْرًا بِلَا خِلَافٍ وَإِنْ تَابَ وَأَسْلَمَ فَقَدْ اخْتَلَفَ فِيهِ وَالْمَشْهُورُ مِنْ الْمَذْهَبِ الْقَتْلُ حَدًّا وَقِيلَ يُقْتَلُ كُفْرًا فِي الصُّورَتَيْنِ
.

وَأَمَّا سَبُّ الشَّيْخَيْنِ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُمَا فَإِنَّهُ كَسَبِّ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَالَ الصَّدْرُ الشَّهِيدُ مَنْ سَبَّ الشَّيْخَيْنِ أَوْ لَعَنَهُمَا يَكْفُرُ وَيَجِبُ قَتْلُهُ وَلَا تُقْبَلُ تَوْبَتُهُ وَإِسْلَامُهُ أَيْ فِي إسْقَاطِ الْقَتْلِ وَقَالَ ابْنُ نُجَيْمٍ فِي الْبَحْرِ حَيْثُ لَمْ تُقْبَلْ تَوْبَتُهُ عُلِمَ أَنَّ سَبَّ الشَّيْخَيْنِ كَسَبِّ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَلَا يُفِيدُ الْإِنْكَارُ مَعَ الْبَيِّنَةِ قَالَ الصَّدْرُ الشَّهِيدُ مَنْ سَبَّ الشَّيْخَيْنِ أَوْ لَعَنَهُمَا يَكْفُرُ وَيَجِبُ قَتْلُهُ وَلَا تُقْبَلُ تَوْبَتُهُ وَإِسْلَامُهُ فِي إسْقَاطِ الْقَتْلِ لِأَنَّا نَجْعَلُ إنْكَارَ الرِّدَّةِ تَوْبَةً إنْ كَانَتْ مَقْبُولَةً كَمَا لَا يَخْفَى وَقَالَفِي الْأَشْبَاهِ كُلُّ كَافِرٍ تَابَ فَتَوْبَتُهُ مَقْبُولَةٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ إلَّا الْكَافِرَ بِسَبِّ نَبِيٍّ أَوْ بِسَبِّ الشَّيْخَيْنِ أَوْ أَحَدِهِمَا أَوْ بِالسِّحْرِ وَلَوْ امْرَأَةً وَبِالزَّنْدَقَةِ إذَا أُخِذَ قَبْلَ تَوْبَتِهِ ا هـ

فَيَجِبُ قَتْلُ هَؤُلَاءِ الْأَشْرَارِ الْكُفَّارِ تَابُوا أَوْ لَمْ يَتُوبُوا لِأَنَّهُمْ إنْ تَابُوا وَأَسْلَمُوا قُتِلُوا حَدًّا عَلَى الْمَشْهُورِ وَأُجْرِيَ عَلَيْهِمْ بَعْدَ الْقَتْلِ أَحْكَامُ الْمُسْلِمِينَ وَإِنْ بَقُوا عَلَى كُفْرِهِمْ وَعِنَادِهِمْ قُتِلُوا كُفْرًا وَأُجْرِيَ عَلَيْهِمْ بَعْدَ الْقَتْلِ أَحْكَامُ الْمُشْرِكِينَ وَلَا يَجُوزُ تَرْكُهُمْ عَلَيْهِ بِإِعْطَاءِ الْجِزْيَةِ وَلَا بِأَمَانٍ مُؤَقَّتٍ وَلَا بِأَمَانٍ مُؤَبَّدٍ نَصَّ عَلَيْهِ قَاضِي خَانْ فِي فَتَاوِيهِ

وَيَجُوزُ اسْتِرْقَاقُ نِسَائِهِمْ لِأَنَّ اسْتِرْقَاقَ الْمُرْتَدَّةِ بَعْدَمَا لَحِقَتْ بِدَارِ الْحَرْبِ جَائِزٌ وَكُلُّ مَوْضِعٍ خَرَجَ عَنْ وِلَايَةِ الْإِمَامِ الْحَقِّ فَهُوَ بِمَنْزِلَةِ دَارِ الْحَرْبِ وَيَجُوزُ اسْتِرْقَاقُ ذَرَارِيِّهِمْ تَبَعًا لِأُمَّهَاتِهِمْ لِأَنَّ الْوَلَدَ يَتْبَعُ الْأُمَّ فِي الِاسْتِرْقَاقِ وَاَللَّهُ تَعَالَى أَعْلَمُ .

كَتَبَهُ أَحْقَرُ الْوَرَى نُوحٌ الْحَنَفِيُّ عَفَا اللَّهُ عَنْهُ وَالْمُسْلِمِينَ أَجْمَعِينَ ا هـ مَا فِي الْمَجْمُوعَة الْمَذْكُورَةِ بِحُرُوفِهِ .

احمد ربنا يا كشاف انك مش عايش في زمنه والااااااا يااااااااااا سلام :P :P :P

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 36 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط