موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 47 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

ما رايك فى موضوع المقال؟
التصويت ينتهي في الخميس أغسطس 05, 2010 4:47 am
ممتاز 75%  75%  [ 3 ]
جبد 25%  25%  [ 1 ]
إجمالي الأصوات : 4
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: أنت سيدى ومولاى نعالكم فوق رؤوسنا الى ألأبد
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 10, 2010 7:35 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس إبريل 22, 2010 6:45 pm
مشاركات: 78
مكان: شربين
---
===بسم الله الرحمن الرحيم
---الى سيدى الشريف سيدى الدكتور صبيح أسمى آيات ألأحترام والتقدير لسيادتكم
==أننى ظللت أبحث عنك ياسيدى عشرين عام بالضبط منذ ألأعلان عن كتابكم أخطاء ابن تيميه
--وأنا فى هذه اللحظه لحظه كتابتى فوجئت بتشريفكم لى أنت سيدى وأنا خادم خادمك وهل تعلمون سيادتكم غير هذا
---أننى لاأعلم أسرار هذا الموضوع وما هو ولم أقرأ رسالتك التى قبل تلك ولا أعلم عنها شيئا الى الآن
===كل ما هنالك اننى قصدت انه ليس هناك دين يصح التعبد به الا دين ألأسلام اما ألأديان التى حرفها اهلوها أو اخترعوها انها فى كان وأقصد اليهوديه والمسيحيه فى أنها كانت أديان سابقه للدين ألأسلامى بطل التعبد بها فقط
--وعندى طبعا كتاب الملل والنحل للشهرستانى وغيره فكان المقصد بدلا من اضاعه الوقت فى التنقيبعن كتب وهذا يقول وهذا يقول أحسست ان هناك خلافا بسيطا بين اثنين فرددت وأريد ان أوضح اننى عندما أكتب لاأقصد اى أنسان بل هى طريقتى فى الكتابه
--أما أننى أقصد شخصكم فى شىء لا والله وهل يخطر ببالى ان أغضب سيدى وأنا جئت لأتعلم من علم سيادتكم والا فما المعنى عن بحثى عنها حتى أشتريت الكتاب الثانى بعد مايقرب من عشرين عام ووجدت عليه رقم تليفونكم وطلبتكم وما كنت أحلم حتى بالرد على
ولكن أعترانى أحساس ما فى ان هذه الزوبعه ليس المقصود منها الا الأثاره والبلبله
--نعم ياسيدىللأسف ولاأدرى لصالح من هناك مواقع ذات ألف وجه لها لافته تقول انها صوفيه ومن الداخل تجدها ألف الحاديه ضد كل شىء
--- وللآن لاأعرف ماهو الموضوع ===
---هذا يؤذينى جدا أن يتطاول اى أنسان فى البيت لا تستقبل أحدا الا الموثوق فيهم والبيت ليس موضع العراك وماجدوى دراسه هذه ألأديان الباطله وهذه الزوبعه نحن درسنا هذا الكتاب وقرأته منذ أكثر من ثلاثين سنه الملل والنحل والاديان الجديده والقوانين والفتاوى الخرافيه التى ليس لها ـأصيل علمى فقلت أرد لأنهاء التشابك ولكن لاأعلم ماهو الموضوع ولماذا يترك ليأخذ مثل هذا الحجم
===وماذا ؟ وماذا؟ اننى فى منتهى الحزن لأجهاد سيادتكم وأكرر أننى لآاعلم ماهو الموضوع اننى قرأت عده سطور ففهمت ان هناك من يريد ان يقول ان ألأديان السابقه يجوز التعبد بها ومن هنا كان الرد اى وربى أما أنتم وللأبد وفى الدنيا وألآخره أنا خادمكم الصادق والى آخر ألأنفاس اننى أصبحت معلنا هكذا (أذهب وبسرعه حمل مجانا كتاب الدكتور صبيح من موقعه (اكتب فقط(د.محمود صبيح وأختر قائمه المنتديات )على مواقعى المجانيه على الفيس بوك أى وربى تحذف أكتبها من جديد
---صلاح العبد باع نفسه خادما لآل البيت وأنتم من آل البيت والى أن نلقى الله رافعه الى مقامكم السامى الشامخ الموقر النبيل محمد صلاح بن محمود آل العبد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 10, 2010 12:50 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء يوليو 06, 2010 1:49 am
مشاركات: 8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور محمود صبيح ان لم اهاجمك لاجل كتاب ابن تيمية وذلك لانى توقفت فيه الى ان اتثبت منه بنفسى والى الان لم يحدث كما اننى لم اقرا ردزدا على الكتاب فلا زال موقفى منه هو الحيادية. اما عن ابن تيمية فلا يعرف الحق يالرجال ولكن يعرف الرجال بالحق ولقد علمت ان ابن تيمية قد هوجم من علماء كثيرون اذا فموقفنا من الجميع انه يؤخذ منه ويرد. اما عن السلفية فلا اعلم ان هناك سلفيين يعيشون الان فكما قال عالم العصر الشيخ محمود شاكر عنهم السلفيون الذين هم ليسوا بسلفيين. فالسلف الصالح شىء ومن على الساحة الان شىء اخر خاصة الوهابيين وتجنيهم على الاسلام ولاننى فى الغرب اعلم ماذا يفعل السلفيون فى الاسلام فهم يكرهون الناس فيه. اما صلاح كمال فلا اعرفه ولا اعرف هل يعرفنى شخصيا ام لا فهو يعيب على اننى ترجمت ما رايت فيه منفعة للمسلمين وهو يؤاخذنى باراء الكاتبة الذى اشهد الله ان ما وافق من اقوالها الحق اقبله وما خالفه نرفضه ولا يسعنا الا دعاء سيدنا رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام: اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه امين امين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 10, 2010 2:12 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:09 am
مشاركات: 1140
[font=Traditional Arabic]عذرا للمقاطعة ولكن
كنت قد كتبت مشاركة تضمنت الرد على تجاوزات صلاح كمال في حق السيد الشريف الدكتور محمود صبيح وفي حق الأحباب , بعد ردي عليه في المشاركة الأخيرة ولكن حصل عطل متكرر في النت , ولم استطع أرسالها في الوقت المناسب , فكانت من المفروض أن تكون بعد مشاركتي الأخيرة مباشرة , وها هي :

إلى " صلاح كمال "
لقد أسأت إلى كل المشتركين في الموقع سابقا ,
وآلان تكرر ذلك ,
وبأسلوب لا يليق بمسلم في نقاشه , عمدت إلى المراء مع النهي عنه , وقد قال الإمام أبو حامد الغزالي في الاحياء : فلا باعث على المماراة إلا إظهار التمييز بمزيد العقل والفضل واحتقار المردود عليه بإظهار جهله ، وهذا يشتمل على التكبر والاحتقار والإيذاء والشتم بالحمق والجهل ، ولا معنى للمعاداة إلا هذا .
وعمدت إلى التهكم ببعض الأحباب , واستخدمت فحش القول , مع الجميع وعمدت إلى التجريح الصريح خاصة مع " السيد الشريف الدكتور محمود صبيح " .
وأما ما يخص الأخ " محمد طه "
فلقد قال لك السيد الشريف الدكتور محمود صبيح من قبل :
" وحنانيك يا مولانا لا تتسرع
إلا إذا كنت تعرف من " محمد طه " ما لا نعرفه
" .
ولكنك ....
كان يمكنك أن تضع رأيك في " محمد طه " قيد المناقشة ويلتزم هو في الرد عليك وما رأيناه – نحن كمشتركين - خطأ قومناه , وهكذا المسلمين كالبنيان يشد بعضه بعضا .
ولكنك بدلا من ذلك أخذت تشتم هذا وتعرض بهذا وتسيء لكل الأحباب في هذا الموقع ,
ولم أرى أن أحد قد حاول أن " يطفشك " على حد قولك , فأنت تعلم أن أي موضوع قابل للمناقشة من قبل أي مشترك بحرية كاملة في حدود الأدب ودون تجاوز لشروط ومبادئ الموقع , ففيما الغضب
وأنت شاركت بعض المشاركات وقد علق عليها بعض الأحباب , ففيما الغضب ,
وهل النقد البناء يعني " التطفيش " ؟!
لقد قلت أنت :
" وإذا كان هذا الموقع مخصص للسمع والطاعة ..... "
هل الرجوع للحق فضيلة أم رزيلة ؟
ماذا يكون موقفي إذا كنت مخطئا وأرشدني من هو أعلم مني ؟
هل أشكره على ذلك ؟ أم ألزم المعاندة والمماراة .
أقول ذلك لأن تعليقك على موقف الأخ الفاضل " صلاح العبد " مثير للريبة ,
وذلك عندما رجع إلى كلام السيد الشريف الدكتور محمود صبيح , مع أن الطبيعي هو الرجوع إلى أهل العلم الذين نثق بهم عند إثارة الشبه .
في مسند الإمام أحمد بن حنبل :
عَنْ أَبِي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيِّ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
" الْحَيَاءُ وَالْعِيُّ شُعْبَتَانِ مِنْ الْإِيمَانِ وَالْبَذَاءُ وَالْبَيَانُ شُعْبَتَانِ مِنْ النِّفَاقِ " .

ومنه أيضا : عَنْ أَبِي ثَعْلَبَةَ الْخُشَنِيِّ ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ :
" إِنَّ أَحَبَّكُمْ إِلَيَّ ، وَأَقْرَبَكُمْ مِنِّي يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَحَاسِنُكُمْ أَخْلاقًا ، وَإِنَّ أَبْغَضَكُمْ إِلَيَّ وَأَبْعَدَكُمْ مِنِّي مَسَاوِئُكُمْ أَخْلاقًا ، الثَّرْثَارُونَ الْمُتَشَدِّقُونَ الْمُتَفَيْهِقُونَ " .

وفي النهاية أعتذر إلى الله ورسوله صلى الله عليه وآله , من جناية الظالمين .
[/font]

_________________
قليل لمدح المصطفى الخط بالذهب
على ورق من خط أحسن من كتب
وأن تنهض الأشراف عند سماعـه
قياما صفوفا أو جثيا علـى الركـب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 10, 2010 3:02 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24573

مولانا " صلاح العبد "

أنا لا أقصد حضرتك


ولكن أقصد الاستاذ " صلاح كمال"

الفاضل " محمد طه "

يفعل الله ما يشاء

الفاضل " مريد السنة "

شكرا , والله لم أغضب لنفسي

لكن عند مرحلة معينة لا بد من التبيين

غفر الله لنا أجمعين



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يوليو 12, 2010 8:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
السلام عليكم و رحمة الله

بالصلاة علي النبي و علي اله ابداء

استاذ صلاح كمال

هناك اشياء لم تاخذ بالك منها و اةلها
ان الاستاذ محمد طه في امريكا اي في بلد فيها جميع ديانات العالم التعرفها و الي متعرفهاش

يعني اساسا احنا المفروض ندعوا الي دين الاسلام بالقهر علي حد قولك اني مافيش دين تاني غير الاسلام و اني احنا كمسلمين لا نعترف بوجود ديانات اخري

ارجوك لا تجمع جمهور امة سيد الخلق علي انهم موافقينك الكلام فانا من امة المختار و مش موفقك

يعني اهو في حد في المة مختلف معاك

و قلت لخادم الاعتاب الزينبيه انه الموضوع بسيط لا يحتمل المناقشة

يعني ايه لا يحتمل المناقشه مين قال بهذا؟؟؟؟

انت؟؟؟؟

مولانا قال له ان يكمل الموضوع فالموضوع مهم

ارجوا ان لا نوقف المراكب السيرة

بعد تكملة الموضوعباذن الله سوف اكمل ما بداءت
لان التاءني من السلامة

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يوليو 13, 2010 1:32 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 24, 2010 3:43 am
مشاركات: 19
مكان: كنـدا
أصل المشكلة : إني كتبت رد للتقارب بين المذاهب عبارة عن فتوى الشيخ محمود شلتوت شيخ الأزهر وأستاذ علم الحديث قال فيها:

"إن مذهب الجعفرية المعروف بمذهب الشيعة الإمامية الاثنا عشرية مذهب يجوز التعبد به شرعا كسائر مذاهب أهل السنة".

فثار أحدهم هنا كيف لم أقرأ كتابه ضد الشيعة.. طيب أيهما أسلم إثارة الفتنة بين المسلمين في وقت ننادي فيه "بالتقارب بين الأديان" أم نعتبر فتوى شيخ الأزهر الشريف ونصلح بين المسلمين وليس واحد بيبيع كتب لانعلم له أصل..؟

أما عن الذين انبروا للدفاع بقلة أدب عن إنسان يستطيع الكلام عن نفسه فهؤلاء أصفار لاقيمة لهم ولاوزن..والشهادة للست تعرف تأدبهم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يوليو 13, 2010 1:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
بسم الله العلي العظيم و اصل علي سيدنا طه الامين و علي اله الطاهرين و الصحب اجمعين

الي "محمد طه"
السلام عليك و رحمة الله و بركاته

لفت نظري انك تاخذ من كل مكان ما يصح و تترك الباطل او الاشياء الغير صحيحه


مثل في امر ابن تيميه قلت تاخذ منه ما يفيد و تترك ما هو منكر

انت تعيش في الولايات المتحدة ,و هناك يجب لك ان تاخذ كل ما يفيد و تترك كل ما يضر او يضل

و لاكن في نفس الوقت هناك مشاكل علي مستوي شخصي
توضيح:
مثلا لو دخلت مطعم هناك تتاني او تكون حريص في التعامل مع الويتر

لان هناك اذا حدث منك شيء في حقه لا تضمن ان ياتيك اكلك سليم ,صح
الذين يتفلون في الاكل في المطابخ كثير

علاقة الموضوع اللي انا بقوله ده بموضوعنا ايه؟؟؟

كل ما اريد قوله اني مش اي حد ينفع تاكل من يده

في اللي تاكل من يده تمرض

و في اللي تاكل من يده و تخف

و في من دخل جوفك اكله او شراب منه نجيت من النار او من اشياء لا يعلمها الا الله

في حالة الاخذ من رجل يجري في دمه بغض ال البيت
نسال الله العفو و العافية

هل يعطيك الا سم مهما كان لونه او طعمه او مصدره

فهو تلوث

فالموضوع مش في الكلام علي اد ما هو في المتكلم

يعني من الممكن تسمع حديث من الف بني ادم لمده عشر سنين
و تسمعه بصوت معين من شخص معين تفهمه و تسمعه و كانك تسمعه لاول مرة

سيدنا احمد الرفاعي كان يحضر مجالسه الالاف
و كان يسمعه من في اخر المجلس مثل من هو في اول المجلس

بدون ميكروفون

و يسمعه الاصم عند حضور درسه

و كام خطيب او كام واحد عنده مجالس صوته غير مسموع اصلا

يعني هات كتاب في خطبه لاسيدنا و اعطيها لحد يقراءهالك

هل تري ان قارءها عليك مثل قاءلها؟؟؟
هو هو نفس الكلام

و لاكن الرجل ليس نفس الرجل

ممكن محب معندوش علم و لاكن بحبه يشدك و يجري الله علي لسانه كلام

و المبغض للحضرة النبويه الشريفه و ال بيته
نسال الله اعفو و العافية
في فمه اذي اذا مسك بيه و كنت سليم القلب لتعبك

الطاقه المنبعثة من المتكلم يا تضر يا تنفع

السر في انفاس الشخص و الدم الذي يجري في عروقه و ليس في الكلام

عند بنوك سويسرا الدخول للخزنه الخاصة بك ببصمة الصوت :wink:

اي الصوت له بصمة معينه

تخيل انت بني ادم يكتب كتاب و في قلبه و عروقه سم الكره

و عبد الله يكتب بقلب مليء بالحب الطاهر لسيد الخلق و ال بيته الكرام

هل يستويان؟؟؟

المهم اسف علي التطويل

و لاكن المهم ان اكون عرفت اوصل اللي بحاول اقوله

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يوليو 13, 2010 9:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14712
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=justify]
صلاح كمال

عاوز تتقارب مع الروافض أنت حر .

إذهب وتقارب معهم كيفما تشاء .

وما تنساش بالمرة تدعيماً للتقارب وعملاً بفتوى شلتوت أن تتعبد معهم على مذهبهم بسب ولعن الشيخين رضي الله عنهما وسب ولعن أمهات المؤمنين رضي الله عنهن .

وبالمرة تعبد معهم بسب ولعن البخاري وصلاح الدين .

ومتنساش تدعيماً للتقارب برده أن تقر معهم بتحريف القرآن .

شفرحان أوي بفتوى شلتوت ومطنش عن عشرات الفتاوى لأئمة المسلمين القائلة بعكسها وضدها.

والحمد لله الذي منّ علينا بفضيلة العالم العلامة سيدنا ومولانا السيد الشريف الأستاذ الدكتور محمود صبيح حفظه الله ، فوقانا الله به من تخريفات وهذيانات وضلالات الموتورين والمندسين المستترين وأهل الهبل والخبل.

كلمة أخيرة :

الأيام بيننا علشان نشوف الست الكريمة المشيرة هتتصرف في مين.[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يوليو 13, 2010 9:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 3:49 pm
مشاركات: 275
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/16.gif);border:5 solid green;][cell=filter:;][align=right] الأعضاء الكرام
نرحب بكم جميعا { ومن قيل له مرحبا فمرحبا به يوم يلقى ربه}
الأخوة الأحباب نذكركم بالشروط الخاصة بالاشتراك في هذا المنتدى :
1 - الأدب الكامل مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته وصحابته رضي الله عنهم أجمعين .
2 - لا يسمح بالترويج لأي أفكار منحرفة من شأنها الطعن في دين الله .
3 - ولقول رسول الله صلى الله عليه وسلم { ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء } لا نسمح بالشتائم ولا بالسباب .
4 - ولقول رسول الله صلى الله عليه وسلم { أيما رجل قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما } يمنع التكفير سواء تكفير المُعَيّن أو الطوائف حكاما أو محكومين .
5 - لاتفاق الفقهاء والأئمة على الصلاة وراء كل بار وفاجر والجهاد معهم فيمنع الدعوة إلى الخروج على الحكام ممن قال { لا إله إلا الله محمد رسول الله }.
6 - عدم الترويج للمذاهب التي تنشر الأفكار المحطمة للأمة تحت أي اسم وخاصة المتمسلفة ( نحن بفضل الله على مذهب السلف الحقيقي وليس المشوه مع الاحترام الكامل لمذهب الخلف ـ وكلا المذهبين صحيح ـ فكلها أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم التي هي كالمطر لا يدرى أولها خير أم آخرها ) .
7 - يسمح بإثارة بعض المواضيع ممن ينتمي إلى مذهب المتمسلفة بشرطين :
الأول : إرادة الحق والحقيقة .
الثاني : الالتزام بالآداب العامة .
وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

(المشرف)
[/align]
[/cell][/table][/center]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يوليو 13, 2010 10:29 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 24, 2010 3:43 am
مشاركات: 19
مكان: كنـدا
*ياإسمك إيه
ماهو إنت كل يوم بتطلع بإسم جديد، النهارده سهم النور وعبد الله وبكره يمكن شمشون الجبار مايهمش..

سهم بيقول : عاوز تتقارب مع الروافض أنت حر .

*ماقلتش عايز أتقرب من الروافض، ولكن مادمت فتحت ذراعيك وطلبت المزيد من الأبحاث للتقارب مع اليهود فأولآ لك ثم أولي التقارب مع مذاهب المسلمين وحثهم على "رفض" ما يتنافى مع القرآن والسنة

سهم بيقول: وما تنساش بالمرة تدعيماً للتقارب وعملاً بفتوى شلتوت أن تتعبد معهم على مذهبهم بسب ولعن الشيخين رضي الله عنهما وسب ولعن أمهات المؤمنين رضي الله عنهن .

*لم أقل أني أرغب في التعبد علي مذهب الشيعة، بل حث "المنحرفين" منهم إلى احترام مبادئ الدين الإسلامي ولا نكن لعانين ومغتابين للأئمة.

سهم ببيسأل: شفرحان أوي بفتوى شلتوت؟
*بأمل شرج معنى "شفرحان" دي جديدة في اللغة ..لأ أنا مش شفرحمان ولا مطنشان عن عشرات الفتاوى لأئمة المسلمين القائلة بعكسها وضدها، بل إستعمالها للتفاهم معهم وليس لإثارة فتنة وحرب اليهود والضالين من ورائها. وإيش جابك إنت لعلم الشيخ شلتوت

سهم بيقول: الحمد لله الذي منّ علينا بفضيلة العالم العلامة سيدنا ومولانا السيد الشريف الأستاذ الدكتور محمود صبيح حفظه الله ، ..

* لك تمام الحرية في شكر الله على منه عليك بالأستاذ صبيح وأتمني أن يعمل الأستاذ صبيح على كسب رضاء الله تعالي بالتوفيق بين المسلمين والنهي عن الخلافات والتجاوزات في أمة الإسلام

سهم بيقول كلمة أخيرة :
الأيام بيننا علشان نشوف الست الكريمة المشيرة هتتصرف في مين.
*أعتقد إنك ستأتي بكرة بإسم جديد، لأني ماعرفكش و لاأذكر أني إتكلمت مع حد إسمه سهم النور من قبل


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يوليو 14, 2010 12:13 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12916
السن له أحكام

يدعى صلاح كمال أن سهم النور هو المشرف عبد الله ما شاء الله عليك

جبت اللى محدش عرفه فى الموقع كله؟؟ لكن هذا غير صحيح

فعدد الذين يعرفون سهم النور ليسوا بالقليل فى الموقع وعبد الله غيره

فلا تضحك الخلق عليك . لكن ماعلاقة ترجمة كتاب بحرب اليهود ؟ :lol: :lol: :lol:

أما موضوع الهذيان والأدب العالى الذى تقولت به فى حق الدكتور الشريف محمود صبيح

فسوف تحاسبك ستنا زينب عليه أو تتركك لأنك ببساطة لا تعى ما ترهف به

والسلام على من أتبع الهدى يا .....................

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يوليو 14, 2010 1:40 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24573
الأحباب الأفاضل

أولا : نجانا الله من طوارق الليل والنهار

صلاح كمال الذي لا ندري عنه شيئا يتهم سهم النور بتهمة خطيرة ( طبعا واللى يسكت )


قال :
*ماقلتش عايز أتقرب من الروافض، ولكن مادمت فتحت ذراعيك وطلبت المزيد من الأبحاث للتقارب مع اليهود فأولآ لك ثم أولي التقارب مع مذاهب المسلمين وحثهم على "رفض" ما يتنافى مع القرآن والسنة


قمة فى التلاعب يريد تهمة أعضاء الموقع بأنه يبحث عن التقارب مع اليهود ؟؟؟

ونشق عصا المسلمين

عنده شئ دفين غريب

يبحث عن عداوة ومبررات

الله يكف شره

هو متغاظ جدا

ليه ما عرفش

ثانيا :

كلام العضو محمد طه فى موضوع " مقارنة الأديان "

وليس تقارب الأديان ؟؟؟

فما دخلنا في أوهام وترهات صلاح كمال غريب الأطوار

الله أعلم من هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا اشترك فى الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وما سر حنقه غير المبرر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا يحور الكلام

وكرسي فى الكلوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا :

شتم الأعضاء بقوله :


أما عن الذين انبروا للدفاع بقلة أدب عن إنسان يستطيع الكلام عن نفسه فهؤلاء أصفار لاقيمة لهم ولاوزن..والشهادة للست تعرف تأدبهم"


أقول له

1ـ هم مؤدبون محبون وليسوا أصفارا

وشكرا على اعطائك لهم مقام :

" يا أهل يثرب لا مقام لكم "

2ـ انبروا لابداء الرأي ولا نكمم الأفواه

3 ـ هم يعلمون جيدا إني بإذن الله قادر علي توضيح الأمور لمن احتاج التوضبح بالتراحم وعلى الرد علي من أراد الهجوم بغير حق بالحسنى وبالمثل حسب ما يقتضي الأمر

4 ـ ما يضيرك أن يعاملوني بل ويعاملوك بقول سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد "

5 ـ بفرض أنهم أخطأوا ـ وهذا لم يحدث ـ لماذا العنــــــــــــــــــــــــــــــف ؟؟؟؟

6ـ أما كلامك عن سيدتنا زينب فعليه تعليقات

أ ـ أنك تستهزء والعياذ بالله

ب ـ لا الاحظ أنك وصلت للعجز حتى تستعين بما قلت وألفاظك دالة علي ما أنت عليه من شدة وعنف

ج ـ حتى لو أخطأء البعض ـ ولم يحدث ـ تطلب العون لهم أم عقوبات ؟؟

أنت عملت غارة وإذا انطلقت صفارة الغارة لا بد من حكم , هل هذا ما يرضيك؟؟؟

كان ممكن تبعث لى على الايميل الخاص بى ومكتوب 2 أو 3 ايميل

أنا لا أدرى من أنت

لكن لي نصيحة لك اقبلها أو ارفضها وأقولها بحق علانية كما كتبت أنت علانية بغير حق

عليك بالتؤدة والأناة ودع عنك الطبع الناري

فكم أضعت لك من محب , وكم فارقك صديق قريب

لا أريد التعليق من أحد من الأحباب

ولا أريد تعليق من صلاح كمال إلا إذا كان بالحسنى

مع اعتذاره لمن أخطأ فيهم

وإلا فليغادر ولكن مأسوفا عليه



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يوليو 14, 2010 11:28 am 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 24, 2010 3:43 am
مشاركات: 19
مكان: كنـدا
أرجو "إنهاء" مشاركتي في هذا الموقع..
وشكرا علي "حسن ضيافتكم".. فنحن في زمن فتنة، في زمن يهاجم فيه رسول الله على صفحات روز اليوسف ولا أحد يتنفس .. وكتب اليهود تترجم وتباع وتشترى وتستفتى ويرحب بها علي صفحات الإنترنيت.. لاحول ولا قوة إلا بالله..
وفي زمن الفتنة هناك من يؤججها، وهناك من يحاول أن يطفئها، وهناك من يهرب منها.. والحديث يؤيد الهروب منها على ماأظن فأنا من الهاربين منها إن شاء الله والسلام على من إتبع الهدى ..لن أقترب من هذا الموقع إنشاء الله، والسلام علي سيدتي مولاتي وقرة عيني وجدتي السيدة زينب رضي الله عنها وأجزاها خيرا وحفظ مقامها ..فالأمور والناس لم تكن هكذا منذ أربعون سنة.. ياخسارة

_________________
عريب الدار والجوار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 17, 2010 9:32 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء يوليو 06, 2010 1:49 am
مشاركات: 8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله
اشكر للدكتور صبيح فهمه اننى اتكلم عن المقارنة بين الاديان وليس المقاربة بين الاديان
وهل فى هذا خطأ اننى اتحدث عن موضوع تجرء اتباع السلقية على العلوم واهمها الان علم مقارنة الاديان بلا دراسة ولا علم هذا هو قصدى من موضوع فوضى الجديث فى الأديان وان كان هذا الموضوع سيثير عداوة بين المسلمين اتركه فورا لان اصلاح ذات البين اهم بين المسلمين وهل قال احد انه تم تكريمى على كتابى الذى ترجمته وهل الام اننى قمت بعمل للمسلين اوضح لهم فيه ما وصل اليه الغرب من علم الم يامر النبى عليه الصلاة والسلام زيد ان يتعلم العبرانية سبحان الله فيا اخ صلاح تستطيع ان ترد على من يتهجم على الاسلام فى جريدة روزال يوسف كما تجب ودعنا يا احى اصلحك الله نوضح ما نعلم ونشهد بما نعلم فلا حول ولا قوة الا بالله مرة اخرى يا اخوة هذفى هو توضيح من يتهجمون ويعتدون على العلم وخاصة علم الاديان لعل رسالتى تكون واضحة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 17, 2010 2:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14712
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=justify]
الأخ الفاضل [محمد طه]

برجاء مراجعة محتوى الرابط التالي ولك جزيل الشكر .

viewtopic.php?p=35913#35913[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 47 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط