msobieh كتب:
الفاضل يا نور سيدنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعزكم الله وأكرمكم
الحمد لله على نعم الله وفضله,
مدد يا سيدنا الحسين
وعقبال اصدار آخر اجتهد فيه بقدر الإمكان ليلحق بالمعرض إن شاء الله
الفاضلة ملهمة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيك وشكرا جزيلا على دعائكم الكريم
بعض المريدين عنده كثافة, وبعضهم عنده لطافة, أي روحانيته وطبيعته متغلبة على جثمانيته
النوع الآخير كثير جدا يكون عنده نقاط إما رؤية واضحة حتى لو كان في حال معصية أو بعد
وإما يكون ذائب في المحبة
ماذا يحدث؟
يحدث أنه يتأثر بكل شيء عند من يرتبط به
أصبح كأنه لوح من ألواح الكتابة شفاف
فما يكتب في من يحب ( أو شيخه) يكون لوحه مندمجا في شيخه, فيكتب فيه جزء مما يكتب للشيخ
وهذا من أسباب وجود سيدنا يوشع بن نون مع سيدنا موسى في مقابلة الخضر
بعد المريدين يخرج من ألواح الكتابة إلى أنواع عدم الوجود أساسا فقد اختفى في من يحب
فلا يرى نفسه
غير أن وراءه دنيا صقيلة سوداء
زجاج ورائه أسود أصبح مرآة
هو زجاج, وشيخه ينظر لنفسه, والمرآة لا تدري أن أحدا ينظر فيها
والدنيا وراء الزجاج, وتريد كسر المريد, لتكسر الشيخ ....
فأيما فعل الشيخ فعلا في المرآة يظل في المرآة, فأين حُبست الصورة إذا وفي كل لمحة ونفس تبديل وتغيير وشئون
تذهب إلى البرزخ
فيجده المريد ولو بعد حين
طيب هل للمريد مرآة ... نعم مممكن تكون له مرآة ... لأنه ما زال له إرادة لم يفنى عنها
لو دعا بصدق ... يرى في مرآته ... والتي من المفترض ألا يدري أنه مرآة ...
فمن أين يعرف ... يأتيه حبس ما كان في المرآة من البرزخ
حد فاهم حاجة ؟؟؟؟؟
الفاضلة خلف الظلال
أكرمكم الله
الزينبية الهاشمية
هو لسيدنا النبيصلى الله عليه و آله وسلم خالص,
ولكن ندعو لك بنصيب عظيم بإذن الله
فرج الله همكم وغمكم ولا خذلنا الله فيكم
يتبع بمشيئة الله
الله الله تبارك الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله
الله يحفظكم مولانا الغالى الكريم على قد فهمى وصل لى المعنى الجميل البديع الذى وصفته حضرتك الله لا يحرمنى من حضرتك أبدا
الله يزيدكم ويبارك لكم مولانا الغالى اللهم آمين