موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: هذا ماتربى عليه بنوأمية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2005 2:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


إحقاقاً للحق فإن هذا المارق الأموى صلاح المقدسى (( أسد)) لايعدوا عن كونه سفيه ذانوايا وضيعة دنيئة تعكس للجميع بمرآة صافية ناصعة البياض البغض الغريب لأهل البيت صلوات ربى وتسليماته عليهم ولكن أحببت أن يرى الجميع هذا القول الذى افرد له موضوع مستقل لفضح هؤلاء الدهماء ليس إلا وليعلم الجميع من هم الأمويون جيداً وفقا لقول هذا الزنديق الذى لاأجد ورب الكعبة وصفا أنعته به سوى أنه أموى فيكفيه هذا ذلاً وعاراً وخزياً إلى يوم الدين [/B
]
[B]ورحمة الله على سيدى الإمام الشافعى رضى الله تعالى عنه فى مقولته


يخاطبنى السفيه بكل قبح--------------- فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما --------------------كعود زاده الإحراق طيبا


[align=center]إحكموا بأنفسكم يامسلمون[/align]
أسد السنة كتب:
اقتباس:
أجب ولاتخف فيكفيك أنك أموى


[twh]سيدك ومولاك وتاج رأسك الخليفة الراشد الثالث
الذي هو أفضل من الإمام علي شئت أم أبيت
عثمان بن عفان
أموي
أموي
أموي

(((((((((((((ويكيفك أنك تتشرف وتزداد شرفا بتقبيل نعله
يكفيك هذا
ليس فقط أنت بل أنت وأسيادك )))))))))))))))))))))))))))))



يكفيك خذلانا أن النبي الأعظم قد تزوج من أموية
تزوج من أموية
تزوج من أموية
تزوج من أموية
يكفيك خذلانا أن أم المؤمنين أموية
أم المؤمنين أموية
أم المؤمنين أموية
أم المؤمنين أموية
هل تريد المزيد؟؟؟
[/twh]


من هذا الذى يزداد شرفاً وفخراً بتقبيل نعال سيدنا عثمان إبن عفان ذىالنورين رضى الله تعالى عنه

1- أهى السيدة فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أم أبيها عليها السلام؟
2- أم ياترى الزنديق الأموى يعنى سيدنا ومولانا الإمام علي الكرارعليه السلام؟؟
3- أم ياترى ان الزنديق الأموى يعنى سيدا شباب أهل الجنة ريحانتى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم سيدنا الحسن وسيدنا الحسين عليهما السلام؟؟؟

وسأريك أيها الزنديق الأموى ما يكويك من أقوال لسيدك معاوية فى الفتنة لأفضحك أمام الجميع وليعلم الجميع من هم بنى أمية من أمثالك ليس إلا

أما أحبتى فى الله بالمنتدى سلوا الزنديق الأموى من الذى يعنيه ماجن بنى أمية بمقولته تلك
سلوه فلقد فضحه الله علانية أمام ريثما أريكم من بعضا من أقوال الأمويين بآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


آخر تعديل بواسطة ahmadatalah في الأربعاء يناير 26, 2005 3:04 pm، عدل 1 مرة

أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2005 2:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


إلى كل مسلم ومسلمة هاكم وأحكموا بأنفسكم وتمعنوا جيداً فى المعنى لتعلموا جيدا
1- [color=#990000]من هم بنوا أمية


2- ومن هم الذين إبتدعوا طامة لعن الصحابة على المنابر

3- ومن هم الذين إستباحوا دماء وأرواح آل البيت الأبرار الأطهار الأبرار عليهم السلام

4- ومن هم الذين إستباحوا أرواح وأعراض الصحابة فكيفيهم خزيا ونجاسة وعاراً وشعاراً إن بواقعة الحرة تم
[B]إغتصاب حوالى الألف من بنات الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين وحملوا سفاحاً بعدما أباحها الزنديق الفاجر اللعين يزيد الخمر السكير ثلاثة أيام لجنده ليهتكوا الأعراض ويستبيحوا حرمات الصحابة وحسبنا الله ونعم الوكيل


5- تعلموا من الذى سن لقرن الشيطان إبن عبدالوهاب غزوا المدينة المنورة وذبح أهل المدينة وجعلهم يأكلون الجيف ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم [/color][/B]

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2005 2:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


[align=center]تاريخ الرسل والملوك للطبرى[/align]

أبداً بمداخلة سريعة أو نقل سريع ثم أعود إلى التفصيل إن شاء الله تعالى


كان معاوية قد قال لسيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه غداة ودّعه وخرج

: يا أمير المؤمنين، انطلق معي إلى الشأم قبل أن يهجم عليك من لا قبل لك به، فإنّ أهل الشأم على الأمر لم يزالوا.

فقال: أنا لا أبيع جوار رسول الله صلى الله عليه وسلّم بشيء؛ وإن كان فيه قطع خيط عنقي.
فقال: أنا لا أبيع جوار رسول الله صلى الله عليه وسلّم بشيء؛ وإن كان فيه قطع خيط عنقي.
فقال: أنا لا أبيع جوار رسول الله صلى الله عليه وسلّم بشيء؛ وإن كان فيه قطع خيط عنقي.

(( لاحظوا العرض ولاحظوا رد سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه وأرضاه))

----------------------------------------------------------------------------------------------
(( لاحظو رد سيدنا عثمان إبن عفان ذى النورين رضى الله تعالى عنه وأرضاه ولاحظوا ماالذى دعاه معاويه إليه ))


قال: فأبعث إليك جنداً منهم يقيم بين ظهراني أهل المدينة لنائبة إن نابت المدينة أو إياك.
قال: أنا أقتِّر على جيران رسول الله صلى الله عليه وسلّم الأرزاق بجند تساكنهم، وأضيّق على أهل دار الهجرة والنصرة!

قال: فأبعث إليك جنداً منهم يقيم بين ظهراني أهل المدينة لنائبة إن نابت المدينة أو إياك.
قال: أنا أقتِّر على جيران رسول الله صلى الله عليه وسلّم الأرزاق بجند تساكنهم، وأضيّق على أهل دار الهجرة والنصرة!

قال: فأبعث إليك جنداً منهم يقيم بين ظهراني أهل المدينة لنائبة إن نابت المدينة أو إياك.
قال: أنا أقتِّر على جيران رسول الله صلى الله عليه وسلّم الأرزاق بجند تساكنهم، وأضيّق على أهل دار الهجرة والنصرة!

قال: والله يا أمير المؤمنين، لتغتالنَّ أو لتغزينّ؛
قال: حسبي الله ونعم الوكيل.

قال: حسبي الله ونعم الوكيل.
قال: حسبي الله ونعم الوكيل.

وقال معاوية: يا أيسار الجزور، وأين أيسار الجزور! ثم خرج حتى وقف على النفر، ثم مضى.

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2005 3:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


وهاكم هذة المداخلة أيضا ليعلم الجميع رأى سيدنا ومولانا الإمام على الكرار رضى الله تعالى عنه وأرضاه بمعاوية

وأما الواقديّ فإنه زعم أن عبد الله بن محمد حدّثه، عن أبيه، قال: لما كانت سنة أربع وثلاثين كتب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلّم بعضهم إلى بعض: أن اقدموا، فإن كنتم تريدون الجهاد فعندنا الجهاد وكثّر الناس على عثمان، ونالوا منه أقبح ما نيل من أحد، وأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلّم يرون ويسمعون؛ ليس فيهم أحد ينهي ولا يذبّ إلاّ نفير؛ منهم زيد بن ثابت، وأبو أسيد الساعديّ، وكعب بن مالك، وحسان بن ثابت.

فاجتمع الناس، وكلّموا عليّ بن أبي طالب. فدخل علي عثمان، فقال: الناس ورائي، وقد كلّموني فيك،
[B][align=center]والله ما أدري ما أقول لك،
وما أعرف شيئاً تجهله،
ولا أدلّك على أمر لا تعرفه؛
إنك لتعلم ما نعلم،
ما سبقناك إلى شيء فنخبرك عنه،
ولا خلونا بشيء فنبلغكه،
وما خصصنا بامر دونك، وقد رأيت وسمعت،
وصحبت رسول الله صلى الله عليه وسلّم
ونلت صهره،
وما ابن أبي قحافة بألوى بعمل الحقّ منك،
ولا بان الخطاب بأولى بشيء من الخير منك،
وإنك أقرب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلّم رحماً، و
لقد نلت من صهر رسول الله صلى الله عليه وسلّم ما لم ينالا،
ولا سبقاك إلى شيء. [/align]


فالله الله في نفسك، فإنك والله ما تبصر منعمي، ولا تعلَّم من جهل، وإنّ الطريق لواضح بيّن، إنّ أعلام الدّين لقائمة. تعلَّم يا عثمان أنّ أفضل عباد الله عند الله إمام عادل، هدى وهدى، فأقام سنّةً معلومة، وأمات بدعة متروكة، فو الله إنّ كلاًّ لبيِّن، وإن السُّننن لقائمة لها أعلام، وإن البدع لقائمة لها أعلام، وإن شرّ الناس عند الله إمام جائر، ضلّ وضلَّ به، فأمات سنَّة معلومة، وأحيا بدعة متروكة، وإنّي سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلّم يقول: يؤتي يوم القيامة بالإمام الجائر وليس معه نصير ولا عاذر، فيلقى في جهنم، فيدور في جهنم كما تدور الرّحا، ثم يرتطم فيغمرة جهنم.

[color=#990000]
[/B].[/color]
وإني أحذّرك الله، وأحذّرك سطوته ونقامته؛ فإنّ عذابه شديد أليم. وأحذّرك أن تكون إمام هذه الأمة المقتول، فإنه يقال: يقتل في هذه الأمة إمام، فيفتح عليها القتل والقتال إلى يوم القيامة، ولبسَّ أمورها عليها، ويتركهم شعياً، فلا يبصرون الحقّ لعلوّ بالباطل؛ بموجون فيها موجاً، ويمرجون فيها مرجاً

فقال عثمان: قد والله علمت، ليقولن الذي قلت، أما والله لو كنت مكاني مما عنّفتك، ولا أسلمتك، ولا عبت عليك، ولا جئت منكراً أن وصلت رحماً، وسددت خلّة، وآويت ضائعاً، وولّيت شبيهاً بمن كان عمر يولِّي.

أنشدك الله يا عليّ، هل تعلم أنّ المغيرة بن شعبة ليس هناك! قال: نعم؛ قال: فتعلم أنّ عمر ولاّه? قال: نعم، قال: فلم تلومني أن ولّيت ابن عامر في رحمه وقرابته? قال عليّ: سأخبرك، إنّ عمر ابن الخطاب كان كلُّ من ولي فإنما يطأ على صماخه، إنْ بلغه عنه حرف جلبه ثم بلغ به أقصى الغابة؛ وأنت لا تفعل، ضعفت ورفقت على أقربائك.


قال عثمان: هم أقرباؤك أيضاً.
فقال عليّ: لعمري إنّ رحمهم منِّي لقريبة، ولكنّ الفضل في غيرهم؛
قال عثمان: هل تعلم أنّ عمر وليّ معاوية خلافته كلَّها? فقد وليّيته.

فقال عليّ: أنشدك الله هل تعلم أنّ معاوية كان أخوف من عمر من يرفأ غلام عمر منه? قال: نعم. قال عليّ: فإنّ معاوية يقتطع الأمور دونك وأنت تعلمها، فيقول للناس: هذا أمر عثمان، فيبلغك ولا تغيّر على معاوية. ثم خرج عليّ من عنده،


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 26, 2005 7:30 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
وفقا لقول هذا الزنديق الذى لاأجد ورب الكعبة وصفا أنعته به سوى أنه أموى فيكفيه هذا ذلاً وعاراً وخزياً إلى يوم الدين


أشققت عن صدري لتعلم ماقصدت؟؟؟
على كل أحاججك بكلامك السفيه يوم الدين
أليس الأئمة الأربعة الأعلام أسيادك؟؟؟
أليس أقطاب الصوفية أسيادك؟؟؟
أليس كل التابعين أسيادك؟؟؟
ألا يتشرفون بتقبيل نعل الخليفة الأموي الراشد؟؟؟
ألاتتشرف بتقبيل نعل
الأئمة الأربعة الأعلام
أقطاب الصوفية
التابعين
وهم بدورهم يتشرفون بتقبيل نعل الخليفة الأموي الراشد
فيكفيك هذا...
أم تريد المزيد؟؟؟
إذا أنت وأسيادك وأسياد أسيادك تتشرفون بتقبيل نعل
رجل أموي
فما رأيك؟؟؟

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 27, 2005 2:47 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

بداية ارد على زنديق بنى أمية ثم أكمل فضح أفعالهم ومخازيهم

أولا انت كالمعتاد رحت تتلوى كالأفعى فى ردك وعلى العموم أرد عليك بحول الله وبتوفيقه

أولاً : لم أسمع من قبل مقولة

[align=center](( الخليفة الأموى الراشد)) إلا منك

فالذى أعرفه ان أسمه ذى النورين أولاً
سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه
الخليفة الراشد
[/align]
ولاحظ مايلى أن لقب ذى النورين أكتسبه سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه لتشريف رسول الله صلى الله عليه وسلم له بتزويجه من السيدتين الطاهرتين رقية وأم كلثوم عليهما السلام هذا أولا

ثانيا: كلمة أموى هذه رمز للخسة والدنائة والعياذ بالله ليس إلا
ولذا فالحمد لله لم يطلقه سوى زنديق مثلك على ذى النورين سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه وأرضاه ليلحق العار به وهذا ورب الكعبة أبداً لن يكون لزنديق مثلك


[color=#990000]وحتى سيدنا عمر إبن عبد العزيز لايطلق عليه الراشد الأموى لئلا يلحق به الخزى والعار والعياذ بالله لذا يطلق عليه الراشد العمري ولاحظ دقة التعبير لعلمى أنك مصاب بالعمى إضافة إلى اللوثة العقلية
[/color]

ولى سؤال أياترى السيديتن الطاهرتين رقية وأم كلثوم عليهما السلام واقعتين ضمن من لايطولون تقبيل نعال سيدنا ذى النورين؟؟

كما وأنك لم تعطى إجابة واضحة لذا أيفهم من كلامك انك لاتعنى أسيادك وأسياد الأمة جمعاء السيدة فاطمة الزهراء أم أبيها عليها السلام وسيدنا ومولانا الإمام على كرم الله وجهه وسيدا شباب أهل الجنة ريحانتى رسول الله صلى الله عليه وسلم الأمامين الطاهرين عليهما السلام سيدنا ومولانا الإمام الحسن وسيدنا ومولانا الإمام الحسين بكلامك
أجب أفصح أبن

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 27, 2005 10:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=right]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



[align=center]أين الرد ايها المارق الأموى؟؟؟؟؟؟؟؟
لم تعرف لى أأسيادك وأسياد الأمة جمعاء
واقعين تحت مقولتك أم لا
واقعين تحت مقولتك ام لا
أجب أفصح أبن [/align]

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 28, 2005 1:36 am 
غير متصل

اشترك في: السبت يناير 22, 2005 2:55 am
مشاركات: 38
سألنا هذا الاسد كم سؤال ولكن لا حياة لمن تنادي ونعيد ونقول :

لو كان هذا الاسد موجود سابقاً ايام خورج معاويه على الاما م عليه السلام مع من سيكون ؟

اراء كثيرة للإمام علي في هذا المعاويه (وهي مكتوبه في المنتدى لبعض الاخوه الافاضل ) هل هو مع ما يقول الامام .. وهل يعتبر مايقال في سيده ممن عاصروه زندقه

صدقوني ياإخوان انه ناصبي متستر . يتهرب من الأسئله التى سوف تحرجه ويقص ويلصق من منتديات النواصب وعلى طريقة خالف تعرف...


ياسيدي يارسول الله قلت حيلتي فأنت وسيلتي فأدركني بالصلاة والسلام عليك


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 29, 2005 10:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على المختار عليه وعلى آله الكرام الأطهار الأخيار أفضل الصلاة وأتم وأزكى السلام

بداية فاليحظ جميع الأخوة والأخوات أن زنديق بنى امية صلاح المقدسى (( اسد))
قام كالمعتاد وبالأساليب الرخيصة الموروثة عن أجداده واسلافة ضاربى الطنابير وشاربى الخمور قتلة أسيادهم وهاتكى أعراض وقتلة الصحابة
بالطعن بآل البيت الأبرار الأطهار الأخيار اجمعين

ولم يجرؤ الزنديق على أن يعطى إجابة لعلمه المسبق أن إجابته ستهدم مايصبوا إليه الزنديق الأموى حفيد يزيد السكير ضارب الطنابير سحائب لعنات الله وملائكته ورسله تترى عليه إلى ان يرث الله سبحانه وتعالى الأرض ومن عليها

وهوالهروب من الإجابة والموضوع برمته أمامكم لعلمى بأن هذا المعتوه السفية لايعدوا عن كونه زنديق أموى بكل ماتحمله هذة الكلمة من معانى الخسة والدنائة والحقارة وهذا ما سيقر به الجميع إن شاء الله تعالى بنهاية هذا الموضوع الذى فتحته خصيصا ليعلم الجميع من هم الأمويين النواصب


وأمامكم سلة المهملات المتنقلة التى بجعبة هذا السفيه ويلقى منها يوميا على أسماعنا بهذا المنتدى الكريم من الجيف المنتنة التى يتلذذ أمثاله من الأقتِتَاتِ عليها

ارسل: الخميس يناير 27, 2005 7:05 pm موضوع الرسالة:

--------------------------------------------------------------------------------

[size=24][align=center]اقتباس:

هه هه هه هه هه
((((ومن هم أعضاء المنتدى؟؟؟ لايهمني أحد...))))
فقط السيد الشريف...
وأنا باق هنا والى الأبد
فمت من غيظك
أما مهزلة أني المقدسي
فدعك من الحلين والثلاثة...
((( لو اعتبرني كل أعضاء المنتدى أني المقدسي فلن يؤثر هذا على نعلي ))))
وأنا باق هنا والى الأبد
أفهمت؟؟
الى الأبد
هه هه هه هه



اللهم شماتة وإنا لله وإنا إليه راجعون

[b]ولئلا اضيع هذا الموضوع وأتوقف عن إستكماله وهذا مايصبوا إليه زنديق بنى أمية أحببت أن أنوه فقط بأنى أمامكم طالبته بالتوضيح ثلاث مرات ولكن هيهات هيهات ان يستمع الشيطان لصوت الأذان ويبتعد عن الضلالة والغواية وإنا لله وإنا إليه راجعون
ahmadatalah كتب:
[align=right][/align]


[align=center]أين الرد ايها المارق الأموى؟؟؟؟؟؟؟؟
لم تعرف لى أأسيادك وأسياد الأمة جمعاء
واقعين تحت مقولتك أم لا
واقعين تحت مقولتك ام لا
واقعين تحت مقولتك ام لا

أجب أفصح أبن [/align]

يتبع إن شاء الله تعالى



يتبع إن شاء الله تعالى بتوضيح
1- موقف الأمويين من الفتنة ومادورهم فيها
2-من الذى زور الكتب التى أرسلت إلى الأمصار ليقوم الخوارج لعنة الله عليهم أجمعين بقتل ذى النورين سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه وأرضاه.
3- موقف سيدنا ومولانا الإمام على عليه السلام و كرم الله وجهه من الفتنة ودعاتها ومن سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه .
4- إستشهاد سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه .
5- هل كان حقا معاوية يطالب بدم سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه وأرضاه أم هو شئ آخر ؟؟.
6- دحر الشبهات التى ألقاها معاوية وفقا لما قرره آئمة المسلمين .


والله من وراء القصد وهويهدى إلى سواء السبيل

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


آخر تعديل بواسطة ahmadatalah في الأحد يناير 30, 2005 6:37 am، عدل 2 مرات

أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 30, 2005 1:47 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن

بعض من حضارة ورقي الامويين النواصب:


بلغ من تعسف الأمويين أن أمروا أحفاد الإمام علي بشتمه على الملأ، فقد روى ابن عساكر في (تاريخ دمشق) أن عبد الملك بن مروان كتب إلى عامله بالمدينة: أن أقم آل علي يشتمون علي بن أبي طالب، وأقم آل عبد الله بن الزبير يشتمون عبد الله بن الزبير. وعندما أمرهم الوالي بذلك، أبوا، وكتبوا وصاياهم استعداداً للموت، فأشير على والي المدينة إن كان لا بد من أمر، فمر آل علي يشتمون آل الزبير، ومر آل الزبير يشتمون آل علي، فاستحسن ذلك، وكان أول من أقيم الحسن بن الحسن وكان رجلاً رقيق البشرة، فقال له والي المدينة: تكلم بسب آل الزبير. فقال: إن لآل الزبير رحماً أبلها ببلالها، وأربها بربابها، يا قوم مالي أدعوكم إلى النجاة، وتدعونني إلى النار. فأمر الوالي بضربه، حتى شرخ جلده، وسال دمه تحت قدمه!! فأي طغيان وأي جور أسواء من هذا ؟!

* تاريخ دمشق الكبير 13/68.

والله المستعان

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 30, 2005 3:26 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot] وليعلم الجميع من هم بنى أمية[/fot]

[align=center]وسأريك أيها الزنديق الأموى
ما يكويك من أقوال لسيدك معاوية فى الفتنة لأفضحك أمام الجميع
وليعلم الجميع من هم بنى أمية من أمثالك ليس إلا [/align]

[align=center]الله اكبر الله اكبر الله اكبر
نتابع ونرجوا سرعة تجميع كل مايخص هؤلاء الفرقة الاموية بشذوذهم
وخروجهم داخل هذا الباب
ليكون مرجعا ووثيقة للانتفاع بها للرد وتعريف المسلمين بماضيهم المرير
وذلك للعلم فقط وليس للجري خلف صلاح المقدسي
وهذا الاسد وابن الرافضي ابناء الماسونية لبث الفرقة واشعال النيران
وبوركتم[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 06, 2005 4:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 937
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/light]
[/align]

أورد فيما يلى إن شاء الله تعالى بعضا من النصوص ولن أعلق عليها ولكن أترك التعليق لكم أنتم أيها الأخوه والأخوات ثم أكمل بعد هذة المقدمة اليسيرة إن شاء الله تعالى

وأرجو منكم إضافة هذا الموضوع إلى موضوع الإمام النسائى رحمه الله تعالى الذى إستشهد على أيدى الأمويين ولاغرابة ولاغضاضة ولاعجب بذلك بعدما تمعنوا النظر جيدا بهذة النصوص

ذكر المسعودى فى مروج الذهب هاتان الواقعتان

- أن رجلاً من أهل الكوفة دخل على بعير له إلى دمشق في حالة منصرفهم عن صفين
فتعلق به رجل من دمشق فقال: هذه ناقتي، آخذت مني بصفين،

فارتفع أمرهما إلى معاوية،
وأقام الدمشقي خمسين رجلاً بينة يشهدون أنها ناقته،

فقضى معاوية على الكوفي، وأمره بتسليم البعير إليه،

فقال الكوفي: أصلحك اللهّ! إنه جمل وليس بناقة،

فقال معاوية: هذا حكم قد مضى،

((ودس إلى الكوفي بعد تفرقهم فأحضره، وسأله عن ثمن بعيره، فدفع إليه ضعفه،، وبَرةَ، وأحسن إليه))

[fot] وقال له: أبلغ علياً إني أقاتله بمائة ألف ما فيهم من يفرق بين الناقة والجمل، وقد بلغ من أمرهم في طاعتهم له أنه صلى بهم عند مسيرهم إلى صفين الجمعة في يوم الأربعاء، وأعاروه رؤوسهمِ عند القتال وحملوه بها، وركنوا إلى قول عمرو بن العاص: إن علياَ هو الذي قتل عًمّار بن ياسر حين أخرجه لنصرته، ثم ارتقى بهم الأمر في طاعته إلى أن جعلوا لَعْنَ علي سُنَة، ينشأ عليها الصغير? ويهلك عليها الكبير.[/fot]

[fot] وقال له: أبلغ علياً إني أقاتله بمائة ألف ما فيهم من يفرق بين الناقة والجمل، وقد بلغ من أمرهم في طاعتهم له أنه صلى بهم عند مسيرهم إلى صفين الجمعة في يوم الأربعاء، وأعاروه رؤوسهمِ عند القتال وحملوه بها، وركنوا إلى قول عمرو بن العاص: إن علياَ هو الذي قتل عًمّار بن ياسر حين أخرجه لنصرته، ثم ارتقى بهم الأمر في طاعته إلى أن جعلوا لَعْنَ علي سُنَة، ينشأ عليها الصغير? ويهلك عليها الكبير.[/fot]

[fot] وقال له: أبلغ علياً إني أقاتله بمائة ألف ما فيهم من يفرق بين الناقة والجمل، وقد بلغ من أمرهم في طاعتهم له أنه صلى بهم عند مسيرهم إلى صفين الجمعة في يوم الأربعاء، وأعاروه رؤوسهمِ عند القتال وحملوه بها، وركنوا إلى قول عمرو بن العاص: إن علياَ هو الذي قتل عًمّار بن ياسر حين أخرجه لنصرته، ثم ارتقى بهم الأمر في طاعته إلى أن جعلوا لَعْنَ علي سُنَة، ينشأ عليها الصغير? ويهلك عليها الكبير.[/fot]

[fot] - قال المسعودي: وذكر بعض الأخباريين أنه قال لرجل من أهل الشام من زعمائهم وأهل الرأي والعقل منهم: مَنْ أبو تراب هذا الذي يلعنه الإمام على المنبر?
قال: أراه لصاً من لصوص الفتن.
[/fot]

[fot] - قال المسعودي: وذكر بعض الأخباريين أنه قال لرجل من أهل الشام من زعمائهم وأهل الرأي والعقل منهم: مَنْ أبو تراب هذا الذي يلعنه الإمام على المنبر?
قال: أراه لصاً من لصوص الفتن.
[/fot]

[fot] - قال المسعودي: وذكر بعض الأخباريين أنه قال لرجل من أهل الشام من زعمائهم وأهل الرأي والعقل منهم: مَنْ أبو تراب هذا الذي يلعنه الإمام على المنبر?
قال: أراه لصاً من لصوص الفتن.
[/fot]

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 9 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط