موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 38 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 10:05 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
لا تلعن الامة المحمدية , فما ذنيها.

ما عاذ الله ان نأخذ الا من و جدنا متاعنا عنده.

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 10:48 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
[/align]

ستعرف لما
لأن متاعك الذى تحدثت أنت عنه عندكم أنتم وليس الأمة المحمدية
أيارافضى

فأنت طلبت من الفاضلة الكريمة ان تقسم
فمعذرة أقسمت أنا نيابة عن الفاضلة الكريمة سلفية تائبة وكذا الأمة المحمدية جمعاء أ
يا رافضى
فلاتقلق فبضاعتكم مردودة إليكم بحول الله وبتوفيقه وبمدد سيدى وإمامى سيدالخلق وحبيب الحق صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله الكرام الطيبين ورضى الله تعالى عن صحابته الكرام الغرالميامين أجمعين وعن التابعين وتابعى التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ، ولعنة الله وملائكتة ورسله والناس أجمعين على الظالمين


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 5:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
الاخ الفاضل الكريم , صاحب الاخلاق المحمدية

الشيعة تجزم بان عمر ابن الخطاب هو من كشف بيت فاطمة , و بامره كسر اللعين قنفذ ضلعها , بعصرها وراء الباب فاسقط جنينها المحسن , اذا عمر ابن الخطاب المسؤل و ليست الامة المحمدية, فالشيعة تعلم بان اهل السنة ( و ليس الوهابية او الاموية ) يتبرؤن من مثل هذا الفعل , و لا يقبلونه, الا انهم لا يعتقدون - جزم الكثير منهم بعدم حصوله- بان عمر ابن الخطاب لم يفعل هذا, و هذا سبب دفاعهم عنه, و الشيعة لا تأخذ على اهل السنة هذا الامر و لا تجعله اخر الدنيا, انما تطلب منهم التجرد على الاقل بعدم تكفير الشيعة, انتم احرار بمعتقاداتكم, لكن نحن فعندنا روايات تثبت حصول هذا الامر.

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 7:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[color=#undefined][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]
[/color]

إلى الأخ الفاضل الكريم رافضى بداية سأدعك تنظر جيداً فيما تقوله الأن بهذا الموضوع وماقدقلته أنت أيضا بموضوع سابق

رافضي ابن رافضي كتب:
الاخ الفاضل الكريم , صاحب الاخلاق المحمدية

الشيعة تجزم بان عمر ابن الخطاب هو من كشف بيت فاطمة , و بامره كسر اللعين قنفذ ضلعها , بعصرها وراء الباب فاسقط جنينها المحسن , اذا عمر ابن الخطاب المسؤل و ليست الامة المحمدية, فالشيعة تعلم بان اهل السنة ( و ليس الوهابية او الاموية ) يتبرؤن من مثل هذا الفعل , و لا يقبلونه, الا انهم لا يعتقدون - جزم الكثير منهم بعدم حصوله- بان عمر ابن الخطاب لم يفعل هذا, و هذا سبب دفاعهم عنه, و الشيعة لا تأخذ على اهل السنة هذا الامر و لا تجعله اخر الدنيا, انما تطلب منهم التجرد على الاقل بعدم تكفير الشيعة,

انتم احرار بمعتقاداتكم, لكن نحن فعندنا روايات تثبت حصول هذا الامر.


ahmadatalah كتب:
ahmadatalah كتب:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله الأطهار الكرام الطيبين ورضى الله عن صحابته الغرالميامين أجمعين وعن التابعين وتابعي التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ثم أما بعد

بداية: أجماعاتك هذة التى تتحدث عنها أبداً لن تستقيم بداية لسبب وجيه ألاوهى هذة الطامة (( التقية)) التى تسنخدمونها جيداً هذا أولا


ثانيا: أنت تقول الأن أنك لاتقبل سوى كلام الله سبحانه وتعالى وأن كتبكم فيها الصحيح والضعيف والمرسل وماإلى آخره

والأصح أن تقول أنه لايوجد عندكم علم للحديث أصلا فهذا يصحح ويضعف وفقا لهواه والمصلحة وهذا يضعف إلى أن نصل الى الأعجاز الذى يجده أى متصفح لكتبكم ألا وهو الشئ ونقيضه لتأخذ بالراى الذى تراه مناسبا للحالة والموقف لاالصالح والحقيقة
وبالتالى فالإجماعات التى تتحدث عنها أعتبرها وهم أو سراب هذا أولا فلاتحاججنى بهذه المقوله
ألاوهى ماأجمع أو ماأتفق عليه علماء الرافضة

وأعيد وأكرر عليك طلبى أن تحدد أسماء كتب بعينها تكون حجة للنقاش


ثانيا : أنت قلت كتاب الله عزوجل والرد عليك به أسهل مما تتخيل
وأين أجد بكتاب الله عزوجل نص على الإمامة كماتدعون ؟؟؟
أين اعطنى نص يدل على الإمامة وعدد الآئمة


ثالثاً : أنت قلت
نحن لا نقدس الا كتاب الله,
ام كتب العلماء فهي محترمة , لكنها تقبل الاخذ و الرد.
فلا تحدثني عن كتاب قال فيه ان القرآن تعرض للحذف و تجعله علي حجة, لان علماء الشيعة اجمعوا على كذب القول بالنقص او الذيادة.

يعني شوف لك شي تاني غير قضية الكتب التي تريد ان تحتج بها علي,
اقرأ الرسائل العلمية للفقهاء , و اسألني فيها.

اختار اي كتاب و ابحث عن اي موضوع كان و انضر هل اجمع الشيعة على صحته و القبول فيه ام لا,
اذا لم يكن هناك اجماع فلا تحاجنني فيه, لان علمائنا لم يقولا ان كتبهم صحيحة و لم يقبعوا عليها سنوات لتصحيحها مثل البخاري و مسلم , علمائنا نقلوا الاحاديث .
فكتبنا ليست صحاح, كتبنا فيها الصحيح و الضعيف. كل كتبنا محترمة

كم مرة ناقضت نفسك بهذا الكلام سيدى الفاضل الكريم بكم مرة
1- بداية قلت أجماعات
2- طلبت منى ان ابحث عن اى شئ سوى الكتب
3- قلت كتاب الله عزوجل
4- عدت لتقول ابحث فى الرسائل الفقهية
5- عدت لتقول ابحث وأنظر حول ماأجمع عليه علماء الرافضة
6- جئت لتقول أن كتبكم ليست صحيحة

((أشهد الله عزوجل أن هذا حق فلايوجد لديكم أصلا شئ يسمى علم الحديث ولاتصحيح وتضعيف وفقا لمنهجية بحثية معينة ولايوجد عندكم إجماعات أصلا فهذا يصحح على هواه والثانى يضعف على هواه ))
ثم أتبعت ذلك بقولك فمنها الصحيح والضعيف
ثم قلت ان علمائكم لم يعكفوا على كتبهم ككتب الأمامين البخارى ومسلم على سبيل المثال لتصحيح المرويات المذكورة بهما وتبيان الصحيح من الضعيف من الحسن من المنقطع من المرسل وما إلى آخره

واذكرك أنك قلت ان كتبكم مراسيل وهذا حق أنها مرسلة فمرواياتكم مرسلة


7- ثم جئت بخاتمة الأعجاز فيما قلته انت ألا وهو أن كل كتبكم محترمة
الذى يفهم من هذه الكلمة ان تدين بماهومسطر بها


بإنتظار الأجابة أكرمكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 7:18 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


الحمد لله ثم الصلاة والسلام على المصطفى العدنان عليه وعلى آله الكرام الطيبين أفضل الصلاة وأتم السلام

إستمراراً لمسلسل تناقضك العجيب وإن شئت قلت التقية فمتى ستترك عنك التقية وتناقش؟؟
متى؟؟

الآن تقول


((لكن نحن فعندنا روايات تثبت حصول هذا الامر))

ومن قبل رفضت ان تعطينى كتب بعينها تكون حجة عليك وقلت ان مرواياتكم غير صحيحة والأن تريد أن تحكم على الأمة المحمدية بمراسيلكم ؟؟؟
والأجمل من هذا وذاك قولك ان ماأجمع عليه الرافضة هوماأحاججك به وهل أتفقتم أنتم فى القرآن الكريم بداية لتحدثنى عن أجماع لديكم إنا لله وإنا إليه راجعون


سبحانك ربى هذا بهتان عظيم

بإنتظار ردك وفقنا الله وإياكم إلى مافيه الخير والرشاد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 7:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
الاخ الكريم
السلام عليكم


بداية
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


لست اعلم باي منطق تفسر الكلام ,
عليك بالتجرد و لو قليلاً فستجد نفسك تقبل كلامي , و لكن المحشيات في عقولكم تجعلكم تتخيلون و تفسرون الكلام على هواكم
تجرد

اولاً التقية قامت لحفظ الروح و العرض من بطش اهل السنة الذين افتوا يكفر و ضلال , حلية قتل الشيعيز
فالتقية هي في اخفاء المذهب و الذي يقوم على تقديم علي و آل البيت على جميع الصحابة بما فيهم الشيخيين.
و انظر هداك الله لقتاوي علمائك في تكفير الشيعة و اباحة دمائهم لمجرد انهم لا يقبلون بامامة ابي بكر و عمر.

هذه هي التقية.
و تستطيع ان تبقى على الوشوشات الذي زرعها علمائكم في عقولكم بان الشيعة تستخدم التقية لغير هذا الامر, و انت حر, فكلنا للموت و الله هو خير الحاكمين.


علم الحديث موجود عندنا , و لكننا نتبع ائئمتنا الابرار , فكنا نأخذ عنهم بلا و اسطة, و لا ارسال, و في زمن الغيبة اقتضى الرجوع الى الفقهاء في الاحكام و للمحدثيين في روايات الحديث, و ان الطامة الكبرة عندكم انكم تصدقون الوهابية في كل شيئ بخاصة الشيعة, وانت في كلامك كأنك جزمت باننا ليس لدينا علم بالحديث و الاصول, فما رأيك ان اتيك بكتب تختص بعلم الحديث فما انت قائل؟
هل تعترف بتجنيك الامر على الشيعة بهذا الامرو وتعترف بانك تنقل كلام لم تبحث به بل نقلته كصاحبك بغبغاء الوهابية من دون تمحص و لا دراسة و لا بحث,
ام لن تمتلك الشجاعة بذلك مثل بغبغاء الوهابية و ترفض الاعتراف انك تجنيت على الشيعة بذلك و نقلت كلام المنتديات من دون البحث في صحته.


و اخبرني عن علم الحديث لديكم , احدهم يوثق الحديث و اخر يضعفه و اخر لا يخرجه, فماذا تسمي هذاو اليس هذا تصحيح و تضعيف حسب الهوى, ام انكم غير شكل يجزوز لكم ما لا يجوز لغيركم

علم الحديث عندكم كله فضائح , فلا تستعجل , سنفتح باب في هذا الخصوص , يا من و ثقتم النواصب و جرحتم برجال الشيعة رغم اعتراف العديد من علمائكم بعادلتهم لمجرد انهم شيعة.
فلا تستعجل .

و النص على المامة بكتاب الله ,
بصراحة و الله اضحكتني , لاني لم اعلم بانك قليل الاطلاع لهذه الدرجة , و الان تأكدت ان تنقل من الكلام فقط ما هو محشو في دماغك ليس الا.
و الرد علي اسهل ما اتخيل
لا انت الصادق و نسف ما ادعيته انت لا يحتاج الا لامر و احد

اما الامامة والتي بدأت بعلي عليه السلام

قال الله بكتابه الحكيم

بسم الله الرحمن الرحيم

انما و ليكم الله و رسوله و الذين آمنوا الذين يقيمون الصلوة و يؤتون الزكوة و هم راكعون . و من يتول الله و رسوله و الذين آمنوا فان حزب الله هم الغلبون .
صدق الله العلي العظيم

هذه اية من عشرات الايات في هذا الخصوص.

ام ما تبقى بالتعيين و تسمية الائمة , فلم اكن اعلم ان الله الذي فرض علينا الصلاة قد اوضح كيقية الصلاة في القرآن الكريم.

لقد بين الرسول (ص) كيفية الصلاة , شروطها و احكامها, و كذلك الاحاديث الواردة و المتفق علبيها بين الشيعة و السنة في مجمل تحديد عدد الائمة و النص عليهم و ان اختلفت التفاسير و التأويلات لها.

قال رسول الله (ص) الائمة من بعدي اثنى عشر , اولهم علي و اخرهم المهدي من و لدي.
بينما اخرجه البعض بطرقة اخرى فقالو ا قال رسول الله , الخلفاء من بعد اثنى عشر خليفة

يا اخي لا تستعجل, فانت ترمي نفسك في حفر لن تخرج منها, و يبدو لي اتك لا تستخدم الا اساطير الوهابية و طريقتهم, فلا تستعجل اكرمك الله و تمهل قبل ان تنقلب الصورة و تصبح انت المحتاج الى من يخرجك من هذه الورطة التي و رطت نفسك فيها.


و اظنك كالوهابية ستطعن في حديث خم , كما فعل السلفية مع ان العديد من علمائكم الموثقين اخرجوه في كتب الحديث.

و اعيد و اكرر الكتب عندنا كلها محترمة, يعني بالعربي كل كتب قيمة نستفيد منها ما استطعنا و ليس كل ما فيها حجة علينا, اختر موضوع ما و سأتيك بأقوال علمائنا في و الدليل على صحته او عدمه , اما قولك أسماء كتب بعينها تكون حجة للنقاش

فاقول لك كتاب الله و ما اتفق علماء الشيعة على صحته.... يعني بدك افتح لك مدرسة لتوضيح ذلك , ام انك و جدت نفسك محرجا و انك لن تستطيع ان تساومني في تلك الكتب فعجزت عن القبول بكلامي و قلت تناقض

اقتباس:

- بداية قلت أجماعات
2- طلبت منى ان ابحث عن اى شئ سوى الكتب
3- قلت كتاب الله عزوجل
4- عدت لتقول ابحث فى الرسائل الفقهية
5- عدت لتقول ابحث وأنظر حول ماأجمع عليه علماء الرافضة
6- جئت لتقول أن كتبكم ليست صحيحة


:roll: بصراحة انت اعظم المفسرين للغة العربية.

انا قلت سوى الكتب ؟ اين
و ما الغلط في الاجماع الم يجمع علمائكم على بعض الاحاديث و اختلفوا في اخرى اما انكم اولاد ست و نحن اولاد جارية :D

الرسائل الفقهية تمثل غالباُ ما اجمع عليه الشيعة من الاحكام الشرعية المعللة بالاحاديث الشريفة.
هناك احاديث و ردت رفض الشيعة باجماع لكن لم يحذفوها من كتب الاحاديث كما فعلتم انتم بكتبكم فكل ما خالف هواكم ...شطبتوه
كتبنا ليست صحيحة بالمعني الذي تطلقونه على صحاحكم التي هي اصح الكتب بعد كتاب الله, فهل ازعجك هذا الكلام او جعلك تحتار في امرك

هذه هي الحقيقة التي موهها عليكم علمائكم لتصدقوا كل شيئ يقال عن الشيعة.

هذه مشكلتكم ان كنتم لا تستطيع استيعاب هذا الامر , فهذا لان محشوات علمائكم في عقولكم جمدتها و فرضت عليها عدم الحراك و التفكير الا في ما حشوا فيه عقولكم عن الشيعة اعزهم الله.

و ان كنت لا تعلم ما تعني محترمة, فاذهب لمدرس صرف او نحو - لغة- اعاه يشرح لك معناها فلم اكن اعلم ان كلمة بهذه البساطة ستسبب لك عقدة.

و السلام عليكم

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2005 9:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



جزاك الله خيراً على نصحك لى بالذهاب الى مدرسة لتعلم اللغة العربية هذا أولاً

ثانيا : دع عنك ماقلته أنت حول التقية أو إن شئت قلت لك أضرب به عرض الحائط فحاشى لله أن أتهم أجدادى عليهم السلام بالنفاق والعار تحت مسمى التقية

ولعل الفاضل الكريم الذى ظن أنه بهذا الكلام قد آتى بشئ فأكرمك المولى عزوجل دع عنك هذا وذاك وأدخل مباشرة إلى صلب النقاش أو الموضوع


فما أتيت أنا به هو كلامك أنت وتناقضك أنت وتقيتك أنت وليس العبد الفقير لله سبحانه وتعالى

وكذا أحب أن أنبه معاليك على ماتدعيه علم للحديث عندكم بعدما نسفت أنت كتبكم المحترمة والتى أتعجب لشخص يقول أن كتبهم لايحتج بها عليهم وأن القرآن الكريم هومصدرهم الوحيد الذى أحتج به عليه ولميجبنى حول آية أستدل بها على الأمامة والتنصيب الهى من القرآن الكريم هذا أولا

ثانيا : محاولاتك الأخيرة للدندنة حول كتب الأحاديث لدينا دعك منها
فأكرمكم الله وثق أهل السنة والجماعة للنواصب والشيعة

(( ليس أنتم بالقطع فشيعة سيدنا ومولانا الأمام على كرم الله وجهه براء منكم براءة الذئب من دم إبن يعقوب ))
[fot]وياليتك فى خضم مجهوداتك العظيمة التى ستبذلها فى هدم كتب أهل السنة وتبيان ضلالها وعوارها

تترجم لنا زرارة أيضا وتعرفنا ماهى ديانتة أكرمكم المولى
فلقد تنامى إلى علمى أن أشهر رواتكم على الأطلاق ليس على ملة الإسلام أصلا وتوضح لنا لعدم معرفتى بعلم الحديث كماتعلم
أوثق أهل السنة والجماعة أيضا للكفار (( اليهود والنصارى))؟؟؟!!!!
[/fot]
[align=center]وفقكم الله الى مافيه الخير والرشاد

وياليتك تجاوب [/align]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 10, 2005 12:10 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 2:11 am
مشاركات: 283
مكان: برطانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


سيدى الكريم الدكتور محمود صبيح لك شكرى

سيدى أحمد عطا الله أعانك الله وسدد خطاك فى فضح النواصب و الرافضة

أسأل الرافضى وأطمع أن يجيبنى دون تقية

من هن بنات سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حسب مذهبكم؟

ثانيا ما حكمكم على الشيخين رضى الله عنهما هل هما مسلمين ؟
أم لهم حكم اخر عندكم

_________________
اللهم صل على سيدنا محمد النبى الأمى الحبيب العالى

القدر العظيم الجاه وعلى اله وصحبه وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 10, 2005 2:33 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center] أقول لمن سمي نفسه باسم الروافض أولاد الروافض
[/align]

[align=center] أن هذا الاسم
أولا شاذ شذوذ
المعني والقول والنطق والمضمزن والنطق والاشتمال
وهو لدي مرفوض وممقوت

وثانيا فأقول بقول عطاء الله أكرمه الله وحفظه وأرضاه
أقتباس :

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
رافضى أنت قلت :
لعن الله الشيعة ان كان عمر ابن الخطاب لم يكشف باب الزهراء, لم يهدد بحرق بيتها,
و لم يكسر ضلعها, و لم يسقط جنينها,
اللهم ان كان الشيعة يلفقون فأدخلهم في النار واذقهم سعيرها
و لا ترحمهم يا اله العالمين.

وأنا سلفية تائب’ اقول آمين آمين آمين
أقتباس
والعبد الفقير إلى الله تعالى يقول لك
لعن الله الأمة المحمدية بأسرها ، إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هدد بحرق بيتها وكسر ضلعها وأسقط جنينها ، اللهم أن كانت الأمة المحمدية قد قبلت هذا فأدخلهم النار خالدين مخلدين فيها وأذقهم السعير ولاترحمهم أبداً ياإله العالمين
وأنا اقول :

إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هدد
( ولن أكرر المقولة )

و لو أنه قالها حقا
فالسكوت عما شجر بين الكرام لا نتحدث عنه
والا سنكون كهذا الابن تيمية الذي تنتقضونه وتعيبوا عليه
وقد اتهمه العلماء بالزندقة والتفسيق والتلبيس
لدخوله بخوضه وكلامه عن أمور سكت القوم عنها والعلماء
فكيف لك انت يامن لا يعرف لك كنهه
ان تأتي لتثير القذي والأذي والشذي الذي
ينجس النفوس قبل الآذان والأسماع
أصمت
أصمت وكف
وأدخل البيت الكريم من باب المشارك المحترم وشكرا[/align]


[align=center]وأرجوا من سيدنا عطاء الله أن

يتبع إن شاء الله تعالى [/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 10, 2005 6:36 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
سلفية تائبة كتب:
[align=center] أقول لمن سمي نفسه باسم الروافض أولاد الروافض
[/align]

[align=center] أن هذا الاسم
أولا شاذ شذوذ


[size=24][color=#6600FF]رفضنا الظلم فانا رافض للظلم فما هو الشاذ ز الشذوذ
اعلمي هداكِ الله , ان اللغة العربية عندكم تقيسوها على الاشخاص و ليس على اصولها
يعني لو افترضنا ان احدهم قدم لك عرضاَ بالعمل او ما شابه , فقمت انت و رفضتيه, فنقول هي رافضة لهذا, فيكون هذا شذوذ و عمل شاذ.
رحمك الله هذا بلاء مستحكم فيكم تفسرون الكلام على هواكم و تقسوه على الاشخاص.


و على هذا النسق سأقول انتم اهل السنة

ذهذا يفتح احتمالات
فاقول هذا شذوذ و تسمسة شاذة, فانهم اهل سنة معاوية و يزيد , كما ان للشيطان سنة و لفرعون سنة.

رحمكِ الله دعي عنك هذا الكلام و دعي ما حشى به علمائكم من تفسير خاطئ للكلام



....
...
...
وثانيا فأقول بقول عطاء الله أكرمه الله وحفظه وأرضاه
أقتباس :

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
رافضى أنت قلت :
لعن الله الشيعة ان كان عمر ابن الخطاب لم يكشف باب الزهراء, لم يهدد بحرق بيتها,
و لم يكسر ضلعها, و لم يسقط جنينها,
اللهم ان كان الشيعة يلفقون فأدخلهم في النار واذقهم سعيرها
و لا ترحمهم يا اله العالمين.

وأنا سلفية تائب’ اقول آمين آمين آمين
أقتباس
والعبد الفقير إلى الله تعالى يقول لك
لعن الله الأمة المحمدية بأسرها ، إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هدد بحرق بيتها وكسر ضلعها وأسقط جنينها ، اللهم أن كانت الأمة المحمدية قد قبلت هذا فأدخلهم النار خالدين مخلدين فيها وأذقهم السعير ولاترحمهم أبداً ياإله العالمين
وأنا اقول :

إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هدد
( ولن أكرر المقولة )

و لو أنه قالها حقا
فالسكوت عما شجر بين الكرام لا نتحدث عنه



احسني احسنتي فهذه فضيحة لوحدها :D :D

الحمدلله


لو عمر فعلها ...معليش نغض النظر 8)

معليش لا نتحدث فيما جرى بن الصحابة :(


هل علمتي الان من يحب آل البيت (ع)
انتم تقدمون الجميع عليهم , التجرأ على آل البيت معليش لك التجرأ على عمر بكلمة حق, فهذا من الكفر...
..


اعملي عقلك اخية و لو قليلاً, و تجردي للحق فان الحق لا يعرف بالرجال لكن تعرف الرجال بالحق.

أصمت وكف
وأدخل البيت الكريم من باب المشارك المحترم وشكرا



لم اسب و لم العن انا هنا ادافع عن لعنكم و سبكم للشيعة , فعندما لا يكون في هذا المنتدى سب وللعن و تكفير للشيعة فما عساني افعل هنا اذاً[/align][/color]
[/size]



[align=center]وأرجوا من سيدنا عطاء الله أن

يتبع إن شاء الله تعالى [/align]



إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هدد
( ولن أكرر المقولة )

و لو أنه قالها حقا
فالسكوت عما شجر بين الكرام لا نتحدث عنه

جيدا جداً :idea:

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 10, 2005 6:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
العونى كتب:
[size=24أسأل الرافضى وأطمع أن يجيبنى دون تقية

من هن بنات سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حسب مذهبكم؟

ثانيا ما حكمكم على الشيخين رضى الله عنهما هل هما مسلمين ؟
أم لهم حكم اخر عندكم[/size]


ايها الاخ الكريم


اولاً اثبت لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر


هي بعجل ليس لدي و قت للانتظار, و الا ان لم تكن الدليل الدامغ من القرآن و السنة فنصيحتي دع عنك هذا الامر فانت لست قده.


اما حكمنا على الشيخين بلا تقية, فهم اخذ الخلافة من علي عليه السلام و علي احق منهم بها
اخذا فدك من السيد الزهراء و هي نحلة من ابيها (ص)
كشف عمر بيتها و هدد بحرقه و اشقط جنينها برفسه لها ( انظر موضوع ضلع الزهراء*

فأحكم انت على هذا الامر.




و اخيراً نحن الشيعة نظرتنا و موقفنا من الصحابة و التابعين تتلخص و تعلل بموقف الصحابة انفسهم و معاملتهم لآل البيت , فمن احسن و اتقى و ودهم فهو على رأسنا نبجله و نحترمه و لو كان ابو بكر او عمر او حتى معاوية
و من ظلمهم و آذاهم نحط منه كائن من كان.

ليست مسئلة ثأر شخصي او مسئلة هوى, المسلئة هي موقف الصحابة من آل البيت عليهم السلام.


فالاحرى بكم بدل الشيم و التكفير لو تثبتوا من خلال النقاش الهادئ ان الكلام الذي يقولوه الشيعة عن الصحابة كذب و افترأ, فأما اقتنع انا و اسلم به و اعترف لكم بان مذهبكم صدق و حق و واجيب اتباعه, و اما اذا ثبت العكس , سترمونني خارج المنتدى و تلعنون الشيعة و مذهبهم كما هي العادة في منتديات الوهابية بعد كل نقاش

و السلام عليكم

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 10, 2005 11:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 2:11 am
مشاركات: 283
مكان: برطانيا
رافضي ابن رافضي كتب:
[quote
ايها الاخ الكريم


اولاً اثبت لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر


هي بعجل ليس لدي و قت للانتظار, و الا ان لم تكن الدليل الدامغ من القرآن و السنة فنصيحتي دع عنك هذا الامر فانت لست قده.


اما حكمنا على الشيخين بلا تقية, فهم اخذ الخلافة من علي عليه السلام و علي احق منهم بها
اخذا فدك من السيد الزهراء و هي نحلة من ابيها (ص)
كشف عمر بيتها و هدد بحرقه و اشقط جنينها برفسه لها ( انظر موضوع ضلع الزهراء*

فأحكم انت على هذا الامر.




و اخيراً نحن الشيعة نظرتنا و موقفنا من الصحابة و التابعين تتلخص و تعلل بموقف الصحابة انفسهم و معاملتهم لآل البيت , فمن احسن و اتقى و ودهم فهو على رأسنا نبجله و نحترمه و لو كان ابو بكر او عمر او حتى معاوية
و من ظلمهم و آذاهم نحط منه كائن من كان.

ليست مسئلة ثأر شخصي او مسئلة هوى, المسلئة هي موقف الصحابة من آل البيت عليهم السلام.


فالاحرى بكم بدل الشيم و التكفير لو تثبتوا من خلال النقاش الهادئ ان الكلام الذي يقولوه الشيعة عن الصحابة كذب و افترأ, فأما اقتنع انا و اسلم به و اعترف لكم بان مذهبكم صدق و حق و واجيب اتباعه, و اما اذا ثبت العكس , سترمونني خارج المنتدى و تلعنون الشيعة و مذهبهم كما هي العادة في منتديات الوهابية بعد كل نقاش

و السلام عليكم


[font=Arial]لن أطيل عليك وأقرأ جيدا قبل أن ترد هل قلت بكفر من أن أنكر حتى تطالبنى بالدليل ؟؟؟

لا تهرب من الإجابة هل فى مذهبكم أن سيدتنا زينب ورقى وأم كلثوم هم بنات النبى صلى الله عليهم وسلم ؟؟؟؟

ثانيا أنا ليس فى عقيدتى أنا هذه الإفتراءات عن سيدنا عمر رضى الله عنه حتى تطالبنى أن أحكم وأريد حكم مذهبكم
فحكمى اذا أردته هو ان سيدى وتاج رأسى عمر بن الخطاب هو أمير المسلمين وأحد العشرة المبشرين بالجنة وإن من سخريات الأيام أن
يحكم مثلى على ابن الخطاب الفاروق وصاحب رسول الله وضجيعه فى القبة الخضراء ويا له من جوار ويا لها من منزلة.

وانا فى انتظار اجابتك على السؤاليين ودون تقية أو الإجابة بطرح اسئلة[/font]

_________________
اللهم صل على سيدنا محمد النبى الأمى الحبيب العالى

القدر العظيم الجاه وعلى اله وصحبه وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 8:48 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]اقتباس ورد مشتت ومفتت وهايف :
اولاً اثبت لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر

هي بعجل ليس لدي و قت للانتظار, و الا ان لم تكن الدليل الدامغ من القرآن و السنة فنصيحتي دع عنك هذا الامر فانت لست قده. [/align]


[align=center] يا العوني المخلص :

هل فهمت شيء ؟؟؟[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 6:14 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
سبحان الله

هل تخشون الحقيقة؟


هل الجولب عن هذه المسئلة البسيطة صعبة عليكم.؟


تكفّرون الشيعة لاجل هذا.


مرة اخرى
ايها الاخ الكريم

ايتها الاخت الكريمة

[saa] اثبتتوا لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر


اثبتتوا لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر

اثبتتوا لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر

اثبتتوا لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر [/saa]

اذا لم تأتوا بالجواب من القرآن و السنة, فخيراً لكم ان تكفوا السنتكم يا من تتدعون انكم اتباع السنة المحمدية, و التي اثبتم بردودكم انكم لا تعرفوا عنها شيأً

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 6:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
اللهم صل على محمد و آل محمد

السلام عليكم

العونى كتب:
رافضي ابن رافضي كتب:
[quote
ايها الاخ الكريم


اولاً اثبت لي من القرآن و السنة ان الاعتقاد بان رقية و زينب بنات رسول الله (ص) هو من العقيدة القائل به مسلم و الرافض كافر


هي بعجل ليس لدي و قت للانتظار, و الا ان لم تكن الدليل الدامغ من القرآن و السنة فنصيحتي دع عنك هذا الامر فانت لست قده.


اما حكمنا على الشيخين بلا تقية, فهم اخذ الخلافة من علي عليه السلام و علي احق منهم بها
اخذا فدك من السيد الزهراء و هي نحلة من ابيها (ص)
كشف عمر بيتها و هدد بحرقه و اشقط جنينها برفسه لها ( انظر موضوع ضلع الزهراء*

فأحكم انت على هذا الامر.




و اخيراً نحن الشيعة نظرتنا و موقفنا من الصحابة و التابعين تتلخص و تعلل بموقف الصحابة انفسهم و معاملتهم لآل البيت , فمن احسن و اتقى و ودهم فهو على رأسنا نبجله و نحترمه و لو كان ابو بكر او عمر او حتى معاوية
و من ظلمهم و آذاهم نحط منه كائن من كان.

ليست مسئلة ثأر شخصي او مسئلة هوى, المسلئة هي موقف الصحابة من آل البيت عليهم السلام.


فالاحرى بكم بدل الشيم و التكفير لو تثبتوا من خلال النقاش الهادئ ان الكلام الذي يقولوه الشيعة عن الصحابة كذب و افترأ, فأما اقتنع انا و اسلم به و اعترف لكم بان مذهبكم صدق و حق و واجيب اتباعه, و اما اذا ثبت العكس , سترمونني خارج المنتدى و تلعنون الشيعة و مذهبهم كما هي العادة في منتديات الوهابية بعد كل نقاش

و السلام عليكم


[font=Arial]لن أطيل عليك وأقرأ جيدا قبل أن ترد هل قلت بكفر من أن أنكر حتى تطالبنى بالدليل ؟؟؟

لا تهرب من الإجابة هل فى مذهبكم أن سيدتنا زينب ورقى وأم كلثوم هم بنات النبى صلى الله عليهم وسلم ؟؟؟؟

ثانيا أنا ليس فى عقيدتى أنا هذه الإفتراءات عن سيدنا عمر رضى الله عنه حتى تطالبنى أن أحكم وأريد حكم مذهبكم
فحكمى اذا أردته هو ان سيدى وتاج رأسى عمر بن الخطاب هو أمير المسلمين وأحد العشرة المبشرين بالجنة وإن من سخريات الأيام أن
يحكم مثلى على ابن الخطاب الفاروق وصاحب رسول الله وضجيعه فى القبة الخضراء ويا له من جوار ويا لها من منزلة.

وانا فى انتظار اجابتك على السؤاليين ودون تقية أو الإجابة بطرح اسئلة[/font]


سبحان الله اسهم اعظم, تكفير ملايين من الناس ام الاجابة على سؤالي؟

هل كعيت, بحثت و طلعت و نزلت و لم تجد دليل من القرآن او السنة يكفّر القائل ان السيدتين رقية و زينب (رض) ليستا بنات رسول الله ؟
و تطالبني بالقرأة جيداً.
انا من يطالبك بالقرأة جيداً, تقول ليس في عقيدتك ان تلك الافتراءات-الحقائق- حتى تحكم عليها
انا اطالبك بتحكيم عقلك و البحث اذا كانت هذه افتراءات ام حقائق, ام تعودتم ان تضعوا عقولكم في الثلاجات حتى ترضوا شيوخكم؟

و السلام عليكم

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 38 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 64 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط