موقع د. محمود صبيح https://www.msobieh.com:443/akhtaa/ |
|
مذكرات سلفية تائبة (2) https://www.msobieh.com:443/akhtaa/viewtopic.php?f=4&t=116 |
صفحة 1 من 1 |
الكاتب: | سلفية تائبة [ الخميس إبريل 01, 2004 7:50 pm ] |
عنوان المشاركة: | مذكرات سلفية تائبة (2) |
(2) من المذكرات فكرت كثيرا قبل أن أكتب فى هذا المنتدى هل أكتب ما أنا فيه من بدايتى مع القراءة عن أهل الصوفية والمتصوفه .الذين أحببتهم وأنا لا أعرف أحد منهم. وأحترت ما الاسم الذى اختاره . هل أكتب صوفية جديدة أما صوفية تائهه أم باحثة عن التصوف الحقيقى النقى. فمنذ بدأت الالتزام وانا فى بحث وكلام وانتقال .. أنصح وأجرى هنا وهناك وأهدى غيرى .. وكل ذلك مع المجموعة السهلة الرقيقة الذكية وكانوا بالنسبة لى كأنهم صحابيات. المجموعة السهلة الرقيقة بدأت تبث رسالة سريعة وهى أن بيوتهم خالية من التلفزيون وأنه أكبر حرام . ويتبعه الدرس الثانى أن أعياد الميلاد بدعه وضلال . وأن لو كثرت الأعياد كثرت الأحزان. وحسبت أن هذا حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم . إذا من هنا يصبح الاحتفال بالموالد لآهل البيت والصالحين هى الأخرى ضلال .(فى بادئ الأمر لم يذكر أى شئ عن مولد النبى صلى الله عليه وسلم) لكن كانت هناك إشارات. فى هذه الفترة كما قلت من قبل بدأ ظهور الأخت الجديدة التى قالت لابد أن يكون معنا دليل. وكيف نعرف أن هذا الحديث صحيح أو ضعيف أو منكر أو موضوع وكيف بين الحسن .. و.. و .. كلام كبير والموضوع أصبح علمى وخطير وكل واحدة تقول فى نفسها أنتى حتبقى باحثة أحسن من زوجك المدير أو الوزير. الستات بسرعة سارو خلفها وبدأ شراء الكتب المقررة كانت كتب غير معروفة للمجموعة السهلة الرقيقة. وبدأ الكلام عن الفرق الإسلامية . الجهمية والمعتزلة والباطنية والصوفية وتركت المجموعة السهلة الرقيقة بعد أن أستقلت بالستات المخلصات الشديدة . وبدأ تدريس العقيدة الجديدة وأصول علم الحديث وفتاوى ومنهاج إبن تيميه .. وتوحيد محمد بن عبد الوهاب .وقالوا عليه مصحح الدين وطبعاً قالوا أبن تيميه شيخ الإسلام . الاسم له رنة وطالما أنه شيخ شيوخ الإسلام لازم نطيع ونسمع الكلام . سنترك الآن الكلام فى العقيدة والأصول والتوحيد لأن الكلام فيه يأخذ سنين والحمد الله الكتاب العظيم أخطاء أبن تيميه فى حق رسول الله صلى الله عليه وسلم. أجاب ورد بأسلوب راقى بالإثبات والدليل. وسأروى لكم بعض من دروس الفقه للأخت (ن.س) التى أصبحت تفتى فى الدين .وقولوا يا سيدات للأزهر باي. باي أنتم صوفين أصحاب بدع ومضللين والفتاوى نأخذها من (ن.س) وتلاميذها (ن.أ ، ن. ش ) وبس . فقد أفتت فتاوى كلها تقوية لإبليس وهذا ما قلته فى الرسالة الأولى من نهى عن الطاعات التى تجلب الحسنات . وبث وتقوية النجاسات فى أماكن العبادات والإستهتار بالطهارة فى الغسل من الجنابه والحيض وكذلك فى كيفية الوضوء عندما أحضرت لنا صاع من الماء . وعدم الإلتزام بقراءة القرآن فى طهارة أو فى وضوء ومسك المصحف وأن المطهرون هم الملائكة وأنتى لست ملاك . وهذه بعض فتاوى الفقه يا أصحاب هذا المنتدى وأحكموا أو أخبرونى بالدليل .. هل هذه الفتاوى فتاوى إبليس اللعين أم هى تخريب لأصول الدين . وإليكم الأسئلة والأجوبة والله المعين. س: الأخت المخلصة تقول ماذا أفعل فى الغسل من الجنابه والحيض وأنا شعرى معمول كوافير ؟ وطبعاً لازم أكون جميلة أمام زوجى علشان ميبصش على غيرى بعد ما لبست نقاب. ج: من الأخت (ن.س) أو أحد تلاميذها . مفيش مشكلة أربطى شعرك أو لفيه بالرولوه وفى أيدك ثلاث أو خمس حثيات من الماء وبليه وبكده تكونى طاهرة وعال العال ومن هنا الشيطان يفرح ويقول عقدتلهم أول عقده على الصراط المستقيم وجعلت أبن أدام يمشى ملعون. س: الأخت الخوافه تقول : أنا خارج البيت ولابسه شراب فيليه هل يجوز أن أتوضاء عليه. ج: من نفس الأخت أو تلميذتها (ن،أ) أو (ن.ش) .. يجوز يجوز المسح عليه . س: هل يجوز أن أقرأ قرآن وأنا لسه صاحية من النوم فى السرير وكسلانه أتوضأ. ج: نعم يجوز الإمام قال والدليل موجود وعدم ذكر أوالاستشهاد بقول الإمام على رضى الله عنه أو قول الإمام الغزالى أو الإمام النووى لأنهم صوفيين . وهناك سؤال آخر لكن أجابته فيها شئ خطير لأن لابد من وسط الطالح بعض الصحيح . س: هل يجوز أن أتوضأ وأظافرى مطليه بالمانكير . ج: طبعا لا يجوز. س: الشيخ الباقورى قال يجوز . ج: من (ن.س) مقعول نأخذ الفتاوى من شيوخ الأزهر ألم أخبركم قبل ذلك أنهم عباد قبور وثنيين مبدعين ضالين صوفيين . ومن هنا أجابت أول إجابة فى الطهور صحيحه. لكن بأسلوب السم جوه العسل أو أسلوب غسل الأمخاخ الفارغة أسلوب الشيخ إبن تيميه كما علمنا من قبل من أقوال العلماء العظماء. وتسأل السيدات (ن.س) من أين دليلك على هذه الفتاوى الجديدة السهلة المفيدة تقول طبعاً من فتاوى شيخ الإسلام .وتسأل الأخوات وما دليله على هذه الإجابات . الإجابة من الزعيمه (ن.س) طبعا دليله السلف الصالح . مش إحنا يا أختى أسمنا جماعة السلفيات والسلفين . نقول جميعا فى أنفسنا .. الله .. الله . على الإسم الجميل . هل عرفت يا عاشق النبى ليه أنا سميت نفسى سلفية تائبه وبعد يومين أو ثلاثة مش أكثر أكمل لكم باقى الأسئلة والإجابات المستبشعة للأنسة (ن.س) والست (ن.ش) و(ن.أ) ومش عارفة أية السر فى أرتباطهم بحرف النون. |
الكاتب: | سلفية تائبة [ الجمعة يوليو 15, 2005 6:02 am ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center] في العام الماضي قمت بعمرة للأراضي الحجازبة وكانت لي بمثابة عمرة غسيل للنفس والروح .. وكانت في أيام غسيل الكعبة المشرفة وبرغم الزحام الشديد والقوة الطاغية العاتية من قبل نساء ورجال الشيعة المسيطرين كلية في ذلك الوقت علي الحرم بفرض طقوسهم وخلافاتهم الغير متوارية بالمرة فقد شرفت أكثر من مرة بالاقتراب من الحجر الاسود ومن الصلاة وآداء العمرة ومما كان يصيبني بالأذي بعض الشيئ أو قل من أكبر الأذي أن تشعر أنك تصلي خلف تيمي أو وهابي أعاذنا الله من اعتقاداتهم الابليسية ولكن وحدة المسلمين ووحدة الصفوف تغلب علي الأحاسيس والنفوس ّ ماعلينا من هؤلاء الوهابية المخالفين.. بفرحة ذهبت بعد ذلك الي زيارة حبيبي صلي الله عليه وسلم بالمدينة المنورة وكانت صدمتي وبكائي المتواصل لم رأيته المّ بالمسجد النبوي من اهمال وسوء أدب الشرطيات وغلظتهم وكل ذلك يتحججوا بأن ذلك ردا لما يفعله الشيعة .. وكأن ابن تيمية عاد ليكتب منهاج آخر الزمان بايدي هؤلاء العتاه الزبانية الغلاظ وكذا الدروس والحلقات الوهابية الصاخبة لفرض معتقداتهم المحالفة للدين ولكل المسلمين للتنبيه بأن الزيارات للأموات منهيّ عنها (( أخزاهم الله وأماتهم شر موته )) ومما أسعدني جوار الرسول في المساء فكتبت أنا ضيفك يا رسول الله وكتبت هذه الملاحظات أوقل كتبت تلك الآلام : [fot]كتبت سلفية تائبة بعنوان جدار الوهابية أعتي وأشد من جدار شارون .. يا سيدي يا جابر [/fot]:[/align] اقتباس: [align=center]
أتيت إلي البلاد الحجازية مهللة معتمرة ملبيه رافعة اليدين متذللة للعطية وكلي شوق للمباركة بالأراضي العبقة التي شاهدت أفضل الرسالات السماوية طفنا وهللنا وسعينا واستلمنا الحجر وقبلناه ولم نشعر بالحرارة والزحام واحتضنتنا الوجوه الندية وطفنا وداعا لأشرف الأماكن الأرضية وشددنا الرحال لزيارة النبي صلي الله عليه وسلم خير الورى سجية ولزيارة الآل والصحب والذرية والتابعين ممن عبقوا الأرض بريحهم الذكية وأناروا الأرض وانتشروا من خلال هذه الأراضي المباركة الحجازية وصلينا الفجر في مسجد المصطفي صلي الله عليه وسلم المليء بكافة الطوائف الإسلامية وانتظرنا للشروق حتى نصلي ركعتين نحتسبهم عند الله عمرة ظاهرة أو خفيه والله يعلم أن انتظارنا لم يكن إلا للقاء خير الورى وأفضل من خلق من البشرية النورانية المعروفة في القرآن والسنة وللعارفين بالأمور الإحساسية والحسية والعقلانية والوجدانية ومع الشروق هفهفت القلوب للقاء سيد البشرية وفتحت القباب الرائعة البنيان بالمسجد النبوي الشريف ولاح نور الصباح وهلت الريح الطيبة الذكية ونظرت إلي أعلي وفوجئت بان الأركان التي كانت تزين ب الله جل جلاله و محمد صلي الله عليه وسلم وجدتهم وقد نزعوا محمدا صلي الله عليه وسلم وجعلوها الله جل جلاله .. فقط !! وعجبت لتبجح هؤلاء الوهابية ..! وقد كانت جنبات وأركان المسجد الحرام والمسجد النبوي تتزين ب _ الله جل جلا له _ محمد صلي الله عليه وسلم مثل الشهادة .. كانت أيها المسلمون للعام الماضي واضحة جليه وأنادي أين أنت يا جزيرة تحركي مع العربية ومع الوسائل المحترمة السمعية والمرئية وأقول كيف لهم أن يفعلوا ذلك في زحمة الظروف التي تقع بالأمة الإسلامية ؟ وأعود فأقول : وما كان إلا أن ظهرت ثلاث أو أربع ( أخوات ) يلتحفن بالسواد وعلي وجوههم زرقة ليست بالمخفية بسيماهم النجدية وعلي السنتهم وشفاههم بعد أن حمدوا الله وصلوا علي رسوله صلي الله عليه وسلم لمسنا جميعا مرارة الكلام وحرقته الشيطانية.. وشممنا ريح الغدر والفرقة وريح اليهودية ظاهرة جلية.. شممنا ريح شيطانيه إبليسيه استعمارية عاتيه ليست خفيه وكأن معنا جنيّ ماردين حبيب ابن تيميه يقودها وأعوانهم من هؤلاء النجديات الوهابية .. قالت حسنية (( احدي الوهابيات )) بجراءة أن المسجد للصلاة وأن الزيارة ليست من الشرع وأنها بدعة شركية وأن هذا .. .. .. قبر (( أقبرها الله )) وقد نهينا عن زيارة القبور ( أقبرهم وأخزاهم )هؤلاء الوهابيه وقالوا : أدعي للميت .. !!!! ولا تطلبي من الميت الدعاء .. !!! وأن المزارات ما هي إلا مقابر والنساء لا يذهبن للبقيع ولازيارة لشهداء أحد وحرّفوا وقصقصوا الأحاديث وفق هوي شيخهم الوهابي وابن تيميه وقالوا لا تتخذوا قبري عيدا ولم يكملوا الحديث !!! ونبهوا علي أن لا نبلغ السلام ممن طلب منا من أهلونا للرسول صلي الله عليه وسلم والصلاة عليه فقط هي الواجبة !!!!!!!! وأوصوا بعدم قراءة الفاتحة لمن سألنا أو أوصانا بقرائتها عند نبينا صلي الله عليه وسلم وأنتشروا كالأفاعي بين جنبات المسجد يتلصّصوا علي من يتحدث أو يتفوه وقلت وأقسم بالله أن الوهابية التيمية أشر الخلق علي وجه البرية وخاصة علي المسلمين من الجستابوا ولألا عيب التجسسيه الشيطانية فهؤلاء ماهم إلا جهّال بنفوذهم وذهبهم الأسود تربصوا بالمسلمين ووقفوا في الخطوط الأماميه فلا تكتئبوا مما كتبت . فقط تفائلوا وتحركوا .. وقفوا في الصفوف الأماميه وإنتظروا البقيه..!!!!!!! أعان الله الحكومة السعودية على التطرف والإرهاب والوهابية [/align] [fot]( جدار الوهابية العازل أشد وأعتي من ).. يا جابر . وتذكرت حين دخل جابر بن عبد الله علي أمير المؤمنين عليّ بن ابي طالب كرم الله وجهه فقال له : يا جابر قوام الدنيا بأربعة .. عالم يستعمل علمه .. وجاهل لا يستنكف ان يتعلم .. وغني جواد بمعروفه .. وفقير لا يبيع دينه بدنيا غيره .. فإذا كتم العالم العلم لأهله وزهد الجاهل في تعلم مالا بد منه وبخل الغني بمعروفه وباع الفقير آخرته بدنيا غيره .. حلّ البلاء وعظم العقاب .. يا جابر من كثرت حوائج الناس إليه فإن فعل فعل ما يجب عليه عرضها للدوام والبقاء وإن قصر فيما يجب عليه عرضها للزوال والفناء .. وللحديث بقيه[/fot] |
صفحة 1 من 1 | جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين |
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group http://www.phpbb.com/ |