موقع د. محمود صبيح https://www.msobieh.com:443/akhtaa/ |
|
(((أمير المؤمنين عمر الفاروق الذي دك عرش المجوس ))) https://www.msobieh.com:443/akhtaa/viewtopic.php?f=4&t=1448 |
صفحة 1 من 2 |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت مارس 26, 2005 12:19 pm ] |
عنوان المشاركة: | (((أمير المؤمنين عمر الفاروق الذي دك عرش المجوس ))) |
[align=center]الحمد لله الذي لم يزل قديما دائما، وخبيرا بالأسرار عالما، قرب من شـاء فجعله قائما صائما، وطرد من شـاء فجعله في بيداء الضلال هائما، يفعل ما يريد وإن بات العبد راغما، ويقبل توبة التائب إذا أمسى نادما. أحمده حمدا من التقصير سـالما، وأقر له بالتوحيد موقنا عالما، وأصلي على رسوله الذي سافر إلى قاب قوسين ثم عاد غائما. صلى الله عليه وعلى صاحبه أبي بكر الذي لم يزل رفيقا ملائما، وعلى عمر الذي لم يعبد ربه سرا مكاتما، وعلى عثمان الذي قتل مظلوما ولم يكن ظالما، وفيه نزل: (أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِداً وَقَائِما)ً وعلى علي الذي كان في العلوم بحرا وفي الحروب صارما، وعلى سائر آله وأصحابه الذين لم يزل قلب كل منهم لذكر الآخرة ملازما، وسلم تسليما. أمابعد: فهذا بحث يتعلق في سيرة [twh] (((أمير المؤمنين عمر الفاروق رضي الله تعالى عنه سيد كهول أهل الجنة)))[/twh] الذي دك عرش المجوس وهو الذي تولاه علي رضي الله عنه وأقر بخلافته وهو صهر الرسول صلى الله عليه وسلم وهو الذي جعل الرافضة المجوس لا ينامون بالليل ولا يهنئون عيشا بالنهار وهو الذي فتح الأمصار ايران المجوسية ومصر القبطية والقدس التي كانت تحت سيطرة رومية [saa]يتبع إن شاء الله تعالى[/saa] [/align] |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت مارس 26, 2005 12:48 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
[twh] إلقام الحجر لمن طعن في نسب أمير المؤمنين عمر[/twh] اسمه ونسبه هو عمر بن الخطاب بن نفيل بن عبدالعزى بن رياح بن عبدالله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي القرشي العدوي . اسم الخطاب ونسبه : هو الخطاب بن نفيل بن عبدا لعزى بن رياح بن عبدالله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي القرشي العدوي . أمه حيه بنت جابر بن أبي حبيب الفهميه . وولد نفيل بن عبدالعزى : الخطاب بن نفيل, وعبد نهم لا بقيه له قتل في الفجار , وأمهما : حيه بنت جابر بن أبي حبيب , بن فهم و أخوهما لأمهما : زيد بن عمر بن نفيل . قلت : هذا هو نسب أميرالمؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه الصحيح [twh]و ليس الذي يرويه الرافضة في كتبهم لان الرافضة المجوس معروفين بالكذب و الزندقة وحقدهم على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه .[/twh] [saa]يتبع إن شاء الله تعالى[/saa] |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت مارس 26, 2005 12:53 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
[saa][align=center][twh]يتبع إن شاء الله تعالى[/twh][/align][/saa] |
الكاتب: | أسد السنة [ الثلاثاء مارس 29, 2005 11:30 am ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center]قال الحسن البصري: أتيت مجلساً في جامع البصرة، فإذا أنا بنفر من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يتذاكرون زهد أبي بكر وعمر وحُسن سيرتهما وما فتح الله عليهما من الخير، قال الحسن: فدنوت من القوم، فإذا فيهم الأحنف بن قيس، فسمعته يقول: أخرجنا عمر بن الخطاب في سرية إلى العراق، ففتح الله علينا العراق وبلاد فارس، فاكتسينا من أقمشتها الجميلة وثيابها الناعمة المترفة، ثم قدمنا المدينة المنورة، فلما دخلنا على عمر بن الخطاب أعرض عنا بوجهه وجعل لا يكلمنا، فاشتد ذلك على أصحاب النبي الكريم منا، قال الأحنف: فأتينا عبد الله بن عمر، وهو جالس في المجلس، فشكونا ما نزل بنا من الجفاء والإعراض من أمير المؤمنين عمر فقال ابنه عبد الله أن أمير المؤمنين رأى عليكم لباساً ناعماً مترفاً، لم ير رسول الله صلى الله عليه وسلم يلبسه، ولا الخليفة من بعده أبو بكر، فهذا سبب إعراضه عنكم، وجفوته لكم، قال الأحنف: فأتينا منازلنا، فنـزعنا ما كان علينا من ثياب، وأتينا عمر في البزة وفي الثياب الخشنة التي كان يعهدنا فيها، فلما دخلنا عليه ورآنا، قام لنا فرحاً مستبشراً وسلم علينا رجلاً رجلاً، وعانقنا رجلاً رجلاً حتى كأنه لم يرنا قبل ذلك، فقدمنا إليه الغنائم، فقسمها بيننا بالسوية، وكان من بينها أنواع الحلويات الفاخرة فذاقها عمر، فوجدها لذيذة الطعم، طيبة الرائحة، فأعرض عنها، ثم أقبل علينا بوجهه وقال: يا معشر المهاجرين والأنصار: والله ليقتلن الابن أباه، والأخ أخاه، على زهرة هذه الحياة الدنيا، ثم أمر عمر، بتلك المجامع من الحلويات، أن توزع على أبناء الشهداء والأيتام، ثم أن عمر قام منصرفاً، فمشى وراءه أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال بعضهم لبعض: ألا ترون يا معشر المهاجرين والأنصار إلى زهد هذا الرجل وإلى حليته؟ [twh]لقد تقاصرت إلينا أنفسنا، منذ فتح الله على يديه، ديار كسرى وقيصر، وطرفي المشرق والمغرب، فها هي وفود العرب والعجم يأتونه، فيرون عليه هذه الجبة العتيقة قد رقعها اثنتي عشرة رقعة، فلو سألتموه تغييرها واستبدالها بثوب لين يهاب فيه منظره.[/twh] وأن يبدل طعامه الخشن الرخيص، بطعام مترف لذيذ، فقال القوم: ليس لتحقيق هذه المهمة، وتنفيذ هذا الغرض، إلا علي بن أبي طالب، فإنه أجرأ الناس عليه، فهو أبو زوجته، أو ابنته حفصة أم المؤمنين، فعرضوا الأمر على علي كرم الله وجهه فأبى، ولكن قال لهم: عليكم بأزواج النبي صلى الله عليه وسلم، فإنهن أمهات المؤمنين، يجترئن عليه، ولعلهن يستطعن أن يعدلن رأيه. قال الأحنف بن قيس فسألوا عائشة وحفصة وكانتا مجتمعتين، فقالت عائشة: إني سائلة أمير المؤمنين ذلك، وقالت حفصة ما أرى أمير المؤمنين يحقق لنا رغبتنا وينفذ طلبتنا، ثم دخلتا على عمر أمير المؤمنين، فاحتفل بهما وأدنا إليه مجلسهما فقالت عائشة: يا أمير المؤمنين أتأذن لي في الكلام معك؟ قال: تكلمي يا أم المؤمنين، قالت: إن النبي الكريم مضى لسبيله، إلى جنة ربه ورضوانه، لم يرد الدنيا ولم ترده، وكذلك مضى أبو بكر على أثره لسبيله، بعد أن أحيا سنن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، وبعد أن قاتل المكذبين، وأدحض حجة المبطلين مع عدله في الرعية، وقسمه بالسوية، وإرضائه رب البرية، ثم قبضه الله إلى رحمته ورضوانه، وألحقه بنبيه في الملأ الأعلى، لم يرد الدنيا ولم ترده، وأما أنت يا أمير المؤمنين [twh] فقد فتح الله على يديك كنوز كسرى وقيصر، ودانت لك أطراف المشرق والمغرب، ونرجو لك وللمسلمين من الله المزيد، وها هي رسل العجم يأتونك، ووفود العرب يردون، وعليك هذه الجبة الخلقة، وقد رقعتها اثنتي عشرة رقعة، فلو غيرتها بثوب لائق جميل، يهاب فيه منظرك، ولو استبدلت طعامك الخشن، بطعام طيب لذيذ، ليقوى بدنك، وينشط جسدك على حمل أعباء الأمة والرعية.[/twh] فما أتمت عائشة كلامها حتى بكى عمر بن الخطاب بكاءً شديداً. ثم قال يا عائشة، سألتك بالله، هل تعلمين أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، شبع من خبز بر ثلاثة أيام؟ أو جمع بين عشاء وغذاء في يوم واحد حتى لقي الله؟ قالت عائشة لا. قال يا عائشة. هل تعلمين أن النبي صلى الله عليه وسلم لبس جبة من الصوف. ربما حك جلده من خشونتها؟ أتعلمان ذلك يا عائشة ويا حفصة؟ قالتا: اللهم نعم قال: يا عائشة هل تعلمين أن النبي صلى الله عليه وسلم، كان فراشه الذي ينام عليه عباءة، تمد له على طاق واحد؟ أما كان جلد في بيتك يا عائشة، كان لكم في النهار بساطاً، وفي الليل فراشاً؟ وكنا ندخل على النبي الكريم، فنرى أثر الحصير على جنبه. ثم التفت عمر إلى حفصة ابنته، أم المؤمنين، فقال لها: ألم تحدثيني يا حفصة أنك ثنيت للنبي صلى الله عليه وسلم عباءته ذات ليلة لينام عليها؟ فوجد لينها فنام ولم يستيقظ إلا بأذان بلال. فقال لك يا حفصة ماذا صنعت أثنيت العباءة والمهاد ليلتي هذه، حتى ذهب بي النوم إلى الصباح؟ مالي وللدنيا، وكيف شغلتموني بلين العباءة عن مناجاة ربي؟ يا حفصة أما تعلمين أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان مغفوراً له ما تقدم من ذنبه وما تأخر. وكان يمضي جائعاً، ويرقد لله ذاكراً، ولم يزل لله راكعاً وساجداً وباكياً ومتضرعاً، آناء الليل وأطراف النهار، إلى أن قبضه الله إلى رحمته ورضوانه؟ فلا أكل عمر طيباً، ولا لبس ليناً، إنما مثلي ومثل صاحبيَّ قبلي كثلاثة نفر سلكوا طريقاً، فمضى الأول وقد تزود زاداً فبلغ، ثم أتبعه الآخر فسلك طريقه فأفضى ووصل إليه، ثم أتبعهما الثالث، فإن سلك طريقهما ورضي بزادهما لحق بهما وكان معهما، وإن سلك غير طريقهما لم يصل إليهما ولم يجتمع بهما. أيها الأخوة: فلما سمعت حفصة وعائشة من عمر ما سمعتا، رجعتا إلى الصحابة وأخبرتاهم بما سمعتا، ولم يزل عمر على تلك الحال حتى لقي ربه. أيها الأخوة: هذه هي التربية الإسلامية والأخلاق المثالية الرفيعة، من اقتصاد وتواضع وعدالة وعفة، ونزاهة وإيثار وبعد عن كل بطر وأشر وإسراف وتبذير، مع تقوى الله وخشية منه ومع محاسبة للنفس عن كل جليل وحقير، هذه الأخلاق الكريمة التي بثها النبي الكريم وخلفاؤه من بعده بين العرب، بين أفرادهم وجماعاتهم، هي التي جعلت العرب سادة العالم، كما قال القرآن مخاطباً لهم: (كنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ للنَاسِ) ـ آل عمران: الآية 110 ـ {ولن يصلح أمر هذه الأمة إلا بما صلح عليه أولها}[/align] |
الكاتب: | أسد السنة [ الثلاثاء مارس 29, 2005 11:35 am ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center]عمر بن الخطاب، أول من لقب بأمير المؤمنين وهو أحد العشرة المبشرين بالجنة، مثال التربية الإسلامية والأخلاق المثالية الرفيعة، من اقتصاد وتواضع وعدالة وعفة، ونزاهة وإيثار وبعد عن كل بطر وأشر وإسراف وتبذير، مع تقوى الله وخشية منه ومع محاسبة للنفس. [twh]قال الرسول صلى الله عليه وسلم:"لو كان بعدي نبي لكان عمر” [/twh] والمقصود من ذلك هو سعة علم عمر بن الخطاب وعن أبي هريرة -رضي الله عنه- [twh] قال : قال رسـول اللـه -صلى اللـه عليه وسلم- :( لقد كان فيما قبلكم من الأمم محدثون ، فإن يك في أمتي أحد فإنه عمر )[/twh] وقد وضع الله الحق على لسانه اذ كان القرآن ينزل موافقا لرأيه [twh] يقول علي بن أبي طالب إنّا كنا لنرى إن في القرآن كلاما من كلامه ورأياً من رأيه )[/twh] كما قال عبد الله بن عمر : ( مانزل بالناس أمر فقالوا فيه وقال عمر ، إلا نزل القرآن بوفاق قول عمر ). الإيمان هو تصديق بالقلب، وقول باللسان وعمل بالجوارح. فقد كان عمر صادقاً بإرضاء ربه والدار الآخرة وشدة إيمانه ساعدته على القيام بكل ما يرضي الله ورسوله على أكمل وجه. وقد كان عمر بن الخطاب يدعو الله بقوله: “اللهم إنا نسألك صلاح الساعات والبركة في الأوقات” [twh]وقد أثنى عليه الرسول بقوله:"أن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه ، وفرق الله به بين الحق والباطل” رواه الترمذي[/twh] [twh][saa]يتبع إن شاء الله تعالى[/saa][/twh][/align] |
الكاتب: | أسد السنة [ الأربعاء مارس 30, 2005 6:02 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center][saa][fot][twh]يرفع للفائدة[/twh][/fot][/saa][/align] |
الكاتب: | كشاف [ السبت إبريل 02, 2005 11:05 am ] |
عنوان المشاركة: | |
[font=Traditional Arabic]يا حبذا لو تتحفنا بذكر معركه واحده من التاريخ قادها عمر في دك المجوس حتى تثري الموضوع و تظهر شجاعة عمر بن الحطاب وشكرا [/font] |
الكاتب: | كشاف [ السبت إبريل 02, 2005 11:54 am ] |
عنوان المشاركة: | |
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم حتى يأخذ البحث ناحية أمينة بعض الشيء نصفي بعض الروايات التي ذكرت عن الرسول ص لأن الكذب على الرسول ص موبق و مخزي الرواية أسد السنة كتب: [align=center][twh]قال الرسول صلى الله عليه وسلم:"لو كان بعدي نبي لكان عمر” [/twh] [color=#FF0000] [twh][saa]يتبع إن شاء الله تعالى[/saa][/twh][/align] قال الحافظ الهيثمي في مجمع الزوائد رواه الطبراني و فيه الفضل بن المختار وهو ضعيف 9/68 أسد السنة كتب: [align=center] [[twh] يقول علي بن أبي طالب إنّا كنا لنرى إن في القرآن كلاما من كلامه ورأياً من رأيه )[/twh] [/saa][/twh][/align] ليس له مصدر معروف أسد السنة كتب: [align=center][color=#6600FF]
[twh]وقد أثنى عليه الرسول بقوله:"أن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه ، وفرق الله به بين الحق والباطل” رواه الترمذي[/twh] [color=#FF0000] [twh][saa[/saa][/twh][/align] يعارضه ( بغض النظر عن إنني لم أجده في المصدر بل و جدته في تحفة الأحوذي للمباركفوري ) يعرض هذا الحديث سيرة عمر و منها أخرج الإمام مسلم في صحيحه في باب التيمم بأربعة طرق عن عبد الرحمن بن أبزي: إن رجلا أتى عمر فقال: إني أجنبت فلم أجد ماء؟ فقال عمر: لا تصل. فقال عمار: أما تذكر يا أمير المؤمنين! إذ أنا وأنت في سرية فأجنبنا فلم نجد ماء فأما أنت فلم تصل، وأما أنا فتمعكت في التراب وصليت، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: إنما كان يكفيك أن تضرب بيديك الأرض ثم تنفخ ثم تمسح بهما وجهك وكفيك؟ فقال عمر: إتق الله يا عمار! قال: إن شئت لم أحدث به؟. وفي لفظ: قال عمار: يا أمير المؤمنين! إن شئت لما جعل الله علي من حقك أن لا أحدث به أحدا؟ ولم يذكر. سنن أبي داود 1 ص 53. سنن ابن ماجة 1 ص 200. مسند أحمد 4 ص 265. سنن النسائي 1 ص 59، 61. سنن البيهقي 1 ص 209 و شكرا كشاف |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت إبريل 02, 2005 2:24 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
اقتباس: اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم
حتى يأخذ البحث ناحية أمينة بعض الشيء نصفي بعض الروايات التي ذكرت عن الرسول ص لأن الكذب على الرسول ص موبق و مخزي [align=center] [twh]اللهم إلعن قتلة أل محمد اللهم عليك بالمجوس شيعة ابن سبأ اللهم صلي وسلم وبارك على أصحاب محمد نجوم الهداية وإلعن أعدائهم. أما بعد: دائما عندما نتكلم عن سيدنا ومولانا وقرة عيوننا أمير المؤمنين عمرالفاروق الذي قصم المجوس نجد أحفادهم يطعنون به كيف لا وهو الذي دك عروشهم؟؟؟ وكوننا أسود السنة فواجبنا دائما هو طحن المجوس وإلقائهم في العراء... يتبع إن شاء الله تعالى[/twh][/align] |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت إبريل 02, 2005 2:53 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center] اقتباس: قال الرسول صلى الله عليه وسلم:"لو كان بعدي نبي لكان عمر” قال الحافظ الهيثمي في مجمع الزوائد رواه الطبراني و فيه الفضل بن المختار وهو ضعيف 9/68 [twh]فضائل الصحابة لابن حنبل : ج 6 ص 356 ح 519 وص 428 ح 676 وأخرجه أبن عساكر في تاريخه : ج 44 ص 114 ـ 115 تارة بلفظ: لو لم أُبعث فيكم لبعث عمر ، وتارة بلفظ : لو كان بعدي نبي لكان عمر بن الخطاب. وذكره ابن أبي الحديد في شرح النهج : ج 12 ص 178 ، فإذهب إلى العراء[/twh] اقتباس: يا حبذا لو تتحفنا بذكر معركه واحده من التاريخ قادها عمر في دك المجوس حتى تثري الموضوع و تظهر شجاعة عمر بن الحطاب [twh]ألهذه الدرجة أنت حزين على مافعله بأجدادك؟؟؟ والأن سنعرض عليك معارك المسلمين مع أجدادك http://www.islam-online.net/Arabic/hist ... le26.SHTML ماأعظمك ياأمير المؤمنين بعد 1400 سنة لايزال المجوس يهابونك؟؟؟ ماأعظمك ياأمير المؤمنين فقد جعلت الرافضة المجوس لا ينامون بالليل ولا يهنئون عيشا بالنهار منذ 1400 سنة وإلى يوم الدين إن شاء الله. فهنيئا لك بمجاورة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وهنيئا لك بمجاورة حبيبك أبو بكر الصديق الأكبر أفضل وأشجع وأعلم الناس في الأمة بعد نبيها [/twh][/align] |
الكاتب: | كشاف [ السبت إبريل 02, 2005 3:42 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم أقدم الصلاة على نبي الهدى و آله و ألحقها باللعن بأول ظالم لمحمد و لآل محمد و من تبعه و أيده و سانده و خلفه في مشواره إلى يوم الدين حقيقة أنا جدا فرح إذ رأيت أسد السنه يرد للمرة الأولى بمصدر ( هذا بغض النظر عن أنه أهمل شيئا كثيرا من الرد لكن لا بأس ) يقول أسد السنه هداه الله أسد السنة كتب: [twh]فضائل الصحابة لابن حنبل : ج 6 ص 356 ح 519 وص 428 ح 676
وأخرجه أبن عساكر في تاريخه : ج 44 ص 114 ـ 115 تارة بلفظ: لو لم أُبعث فيكم لبعث عمر ، وتارة بلفظ : لو كان بعدي نبي لكان عمر بن الخطاب. وذكره ابن أبي الحديد في شرح النهج : ج 12 ص 178 ، فإذهب إلى العراء[/twh] [/twh][/size][/align] و نقول يا أسد السنه بارك الله فيك قال الإم الحافظ بن الجوزي في الموضوعات 1/320 بعدما روى الحديث ( لو لم أبعث فيكم لبعث عمر ) بسندين قال ( هذان حديثان لا يصحان عن رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم إذ في الأول زكريا بن يحيى و الثاني يحيى بن عبد الله بن واقد قال عنه النسائي متروك الحديث فلا يصح الإحتجاج بهذا الحديث عموما بكل ألفاظه قد رده العلماء إذ لا يجوز بعثت من كان على الكفر و الغلحاد و الشرك ولذلك يستدل الشيعة و من وافقهم من الأشاعره بنجاة أبوي الرسول صلى الله عليه و آله و سلم و أجداده بأنهم موحدين عزيزي أسد السنة قد طلبنا منك طلبا صغيرا وهو ذكر معركة واحده قادها عمر ضد الفرس حتى نتسب الفخر له هذا اولا ثانيا : الفرس لا يحقدون إلا على من يقول أن النبي صلى الله عليه و آله وسلم لا يستر نسائه حتى يأتيه عمر و يدعوه لسترهن حتى ينزل الله آية في ذلك عموما دفاعك عن الرواية المغالية باطل و ننتظر الرد على ما تقدم و شكرا أخوك المحب كشاف |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت إبريل 02, 2005 7:15 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center][twh] اقتباس: اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم أقدم الصلاة على نبي الهدى و آله و ألحقها باللعن بأول ظالم لمحمد و لآل محمد و من تبعه و أيده و سانده و خلفه في مشواره إلى يوم الدين اللهم أمين... اللهم أمين... اللهم أمين... كان دعاء شهيد كربلاء الإمام الحسين على المجوس: " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً واجعلهم طرائق قدداً ولا ترض الولاة عنهم أبداً فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا " اقتباس: قال الإم الحافظ بن الجوزي في الموضوعات 1/320 بعدما روى الحديث ( لو لم أبعث فيكم لبعث عمر ) بسندين قال ( هذان حديثان لا يصحان عن رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم إذ في الأول زكريا بن يحيى و الثاني يحيى بن عبد الله بن واقد قال عنه النسائي متروك الحديث فلا يصح الإحتجاج بهذا الحديث سبحان الله... عجبي والله... منذ متى كان المجوس يفقهون بعلم الحديث؟؟؟ و منذ متى كانوا يعلمون بصحة حديث أو بكذبه؟؟؟ فعلا.....لله في خلقه شؤون وإنظروا من يتكلم ؟؟؟ ومن يحدد لأهل السنة فيما إذا كان الحديث صحيحا أم لا؟؟؟ فلاحول ولاقوة إلابالله....... اقتباس: عزيزي أسد السنة قد طلبنا منك طلبا صغيرا وهو ذكر معركة واحده قادها عمر ضد الفرس حتى نتسب الفخر له هذا اولا قد أعطيتك رابط يثلج قلبك فلماذا لم تفتحه؟؟؟ أم أنك لاتعرف أن تقرأ بالعربية؟؟؟ أعيد عليك الرابط عسى أن تعي مافيه ولاترفضه كما رفضتم أل محمد وقتلتموهم وقبلتم المتعة... http://www.islam-online.net/Arabic/hist ... le26.SHTML اقتباس: ثانيا : الفرس لا يحقدون إلا على من يقول أن النبي صلى الله عليه و آله وسلم لا يستر نسائه حتى يأتيه عمر و يدعوه لسترهن حتى ينزل الله آية في ذلك ها أنت تدافع عن الفرس الذين كان يحاربهم رسول الله فلله الحمد والمنة أن جعلك تكشف نفسك بنفسك ... فهنيئا لك بهم... اقتباس: شكرا أخوك المحب كشاف أرجوك ألا تقولها ثانية فأنا لست XXXكغيري لأقبلك أخا لي... ولاتحبني لأن حبك يؤذيني... XXX أسد السنة [/twh][/align] |
الكاتب: | أسد السنة [ السبت إبريل 02, 2005 8:15 pm ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center]ماأعظمك ياأمير المؤمنين بعد 1400 سنة لايزال المجوس يهابونك؟؟؟ ماأعظمك ياأمير المؤمنين فقد جعلت الرافضة المجوس لا ينامون بالليل ولا يهنئون عيشا بالنهار منذ 1400 سنة وإلى يوم الدين إن شاء الله. فارس الاسلام وأمير المؤمنين عبقري الملة، وقطب رحى المسلمين وباني مجدهم، ومؤسس شوكتهم وفاتح القيصرية ، وهازم الكسروية ورافع راية الإسلام ، ومعلي كلمته موصل الدين من قلب الجزيرة الى أقصى العالم وناشر العدل، ومنفذ الشريعة الغراء على كل قريب وبعيد ومساو بين كل جبار عنيد ومحتقر حقير غير خائف في الحق لومة لائم ولا آبه من عذل عاذل ما حى الشرك والبدعة والكفر والضلال حامى الحق والشريعة الفاروق بين الحق والباطل العادل بين الرعية خاصتهم وعامتهم أميرهم ومأمورهم المعز لدين الله والحق ، والمذل للطاغوت والكفر والأوثان الأمين الراشد المرشد المصلح رضي الله عنه [/align] |
الكاتب: | كشاف [ الأحد إبريل 03, 2005 12:24 am ] |
عنوان المشاركة: | |
[font=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين وسلم وبارك و إلعن أول ظالم لهم و من تبعه و أيده إلى يوم الدين الأخ أسد السنة حفظك الله و هداك ها أنت و لله الحمد ترى بأم عينك الغلو الذي قدمت لا يقوم ولا ينهض فما كان منك يا اخي سوى التعليق على ما رددت به رواياتك المغاليه في عمر وكأني بك قد إقتنعت بأن عمر بن الخطاب لا يمكن أن يبعثه الله تعالى نبيا لأنه كان على الكفر و الإلحاد و الشرك و عبادة الوثن و لأن الرواية كما قال ابن الجوزي ضعيفة ولا تصح قرأت الرابط يا سيدي العزيز ووجد الآتي ( فلما قدموا على عمر سأل عمر زياد بن أبي سفيان عن كيفية الوقعة، فذكرها له، وكان زياد فصيحا، فأعجب إيراده لها عمر بن الخطاب (رضي الله عنه)، وأحب أن يسمع المسلمون منه ذلك، فقال له: أتستطيع أن تخطب الناس بما أخبرتني به؟ قال: نعم يا أمير المؤمنين ) وكما ترى يا أخي الحبيب هذا لا يفيد في الرد على ما قدمته لك من سؤال عندما طلبت منك قائلا يا حبذا لو تتحفنا بذكر معركه واحده من التاريخ قادها عمر في دك المجوس حتى تثري الموضوع و تظهر شجاعة عمر بن الحطاب فلا تبخل علينا بسيرة عمر الحافلة في دك العروش التي لم يقد أيا منها أنا أدفع عن الفرس و ليس المجوس هذه مسألة و أنت ألا توافقهم في إن ما تدعونه في عمر هو باطل لا يصلح إذ إن الإدعاء أن عمر هو من أجبر النبي على ستر زوجاته هو طعن في غيرة النبي صلى الله عليه و آله و سلم تحياتي أخوك كشـــاف[/font] |
الكاتب: | أسد السنة [ الأحد إبريل 03, 2005 9:08 am ] |
عنوان المشاركة: | |
[align=center] اقتباس: اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين وسلم وبارك و إلعن أول ظالم لهم و من تبعه و أيده إلى يوم الدين اللهم أمين... اللهم أمين... اللهم أمين... كان دعاء شهيد كربلاء الإمام الحسين على المجوس: " اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً واجعلهم طرائق قدداً ولا ترض الولاة عنهم أبداً فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدوا علينا فقتلونا " اقتباس: وكأني بك قد إقتنعت بأن عمر بن الخطاب لا يمكن أن يبعثه الله تعالى نبيا لأنه كان على الكفر و الإلحاد و الشرك و عبادة الوثن و لأن الرواية كما قال ابن الجوزي ضعيفة ولا تصح سبحان الله.... يبدو أن المجوس لايعلمون شيئا إسمه غلبة الأقدار؟؟؟ لو كان الفاروق سيصبح نبيا لما جعله الله في الجاهلية ملحدا؟؟؟ أفهمت؟؟؟ يعني لو قدر له أن يكون نبيا لولد على التوحيد... لكن لما كان سيدنا محمد أخر الأنبياء فقد ولد الفاروق ملحدا في جاهليته... ولاأعرف إذا كنت تعلم شيئا إسمه غلبة الأقدار؟؟؟ أفهمت؟؟؟ اقتباس: قرأت الرابط يا سيدي العزيز ووجد الآتي ( فلما قدموا على عمر سأل عمر زياد بن أبي سفيان عن كيفية الوقعة، فذكرها له، وكان زياد فصيحا، فأعجب إيراده لها عمر بن الخطاب (رضي الله عنه)، وأحب أن يسمع المسلمون منه ذلك، فقال له: أتستطيع أن تخطب الناس بما أخبرتني به؟ قال: نعم يا أمير المؤمنين ) وكما ترى يا أخي الحبيب هذا لا يفيد في الرد على ما قدمته لك من سؤال عندما طلبت منك قائلا يا حبذا لو تتحفنا بذكر معركه واحده من التاريخ قادها عمر في دك المجوس وبعد فراغهم من أمر المدائن ساروا[twh] حتى انتهوا إلى المجوس وهم بجلولاء[/twh] قد أحاطوا أنفسهم بالخنادق، فحاصرهم هاشم بن عتبة، وكانوا يخرجون من بلدهم للقتال في كل وقت، فيقاتلون قتالا لم يسمع بمثله. وجعل كسرى يبعث إليهم الأمداد، وكذلك سعد يبعث المدد إلى ابن أخيه، مرة بعد أخرى. وحمى القتال، واشتد النزال، واضطرمت نار الحرب، وقام في الناس هاشم فخطبهم غير مرة، فحرضهم على القتال، والتوكل على الله. [twh]وتعاقدت الفرس وتعاهدت، وحلفوا بالنار [/twh]أن لا يفروا أبدا حتى يفنوا العرب. فلما كان الموقف الأخير، وهو يوم الفيصل والفرقان، تواقفوا من أول النهار، فاقتتلوا قتالا شديدا لم يعهد مثله، [twh] لذلك سُميت جلولاء [/twh] http://www.islam-online.net/Arabic/hist ... le26.SHTML اقتباس: أنا أدفع عن الفرس و ليس المجوس هذه مسألة و أنت ألا توافقهم في إن ما تدعونه في عمر هو باطل لا يصلح إذ إن الإدعاء أن عمر هو من أجبر النبي على ستر زوجاته هو طعن في غيرة النبي صلى الله عليه و آله و سلم ومن قال لك ذلك؟؟؟ ولاتحاول نقل الموضوع إلى طرف أخر؟؟؟ هذه هي مشكلة الزنادقة... يأخذون الروايات الضعيفة ويحتجون بها وإن صحت يفهمونها بفهم الزنادقة؟؟؟ اقتباس: قرأت الرابط يا سيدي العزيز أكبرعارعلي أن أكون سيدك فلا تقلها مجددا... [twh]ثم هناك سؤال نرجو عدم التهرب منه أو اللف والدوران يقول الله تعالى لحبيبه محمد: (ولسوف يعطيك ربك فترضى) ومن المعلوم حتى عند المجوس أن سيدنا محمد هو أحب الخلق إلى الله وأقربهم منزلة وأعظمهم مرتبة ومن أجله خلقنا وله من الفضائل مالا تسعه الصفحات والكتب.... ومن رضا سيدنا محمد ألا يدخل أحد من أهل بيته النار ومن رضا سيدنا محمد أن يشفع لأمته يوم الدين ومن رضا سيدنا محمد ....... فهل يجعل الله قبر ألد أعدائه(عقيدة المجوس) بجانبه؟؟؟ أهذا هو إرضاء الله تعالى لحبيبه محمد؟؟؟؟؟ أم أن الله جعل قبر أعز أحبائه وأخلائه بجانبه حتى يرضى؟؟؟؟؟؟؟؟[/twh][/align] |
صفحة 1 من 2 | جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين |
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group http://www.phpbb.com/ |