موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2064 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 134, 135, 136, 137, 138  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 39856
والله انا قرأت هذا الخبر واستوقفنى لتضاربه مع الحاصل

هناك تخبط عالمى بشأن اوميكرون والسعوديه اغلقت المدارس بدءا من الغد لمرحله الابتدائى

حاجه تحير

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 33037
msobieh كتب:

أومال ايه اللي بيحصل ؟؟

molhma كتب:
https://www.almasryalyoum.com/news/details/2472258
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، إن مصر لا تحتاج أن يكون تطعيم كورونا إجباريًا الآن، كما اتخذت بعض الدول القرار مؤخرًا.

علي راي المثل حضرتك
أسمع كلامك أصدقك واشوف أمورك استعجب!!

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يناير 02, 2013 5:01 pm
مشاركات: 10405
msobieh كتب:

أومال ايه اللي بيحصل ؟؟

molhma كتب:
https://www.almasryalyoum.com/news/details/2472258
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، إن مصر لا تحتاج أن يكون تطعيم كورونا إجباريًا الآن، كما اتخذت بعض الدول القرار مؤخرًا.

_________________
أيا ساقيا على غرة أتى
يُحدثني وبالري يملؤني ،
فهلا ترفقت بى ،
فمازلت في دهشة الوصف
ابحث عن وصف لما ذُقته ....

                         
                 
              


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 05, 2021 11:38 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 39856
مركبة ترصد "كائنا غامضا" بالجانب المظلم للقمر والعلماء في حيرة...

التقطت المركبة الصينية الجوالة "Yutu 2" صورة، قد تبدو للوهلة الأولى عادية بالنسبة للبعض، لكن العلماء ومراكز الفلك توقفوا كثيرا عند أحد المشاهد التي بدت في عمق المشهد، حيث ظهر ما وصفته الوكالات المتخصصة بعلوم الفضاء بـ"الكائن الغامض".
وحازت الصورة الملتقطة على اهتمام واسع جدا بسبب وجود عنصر أو شيء غريب أو "كائن غامض" له شكل هندسي واضح المعالم، شبّهته وكالة الفضاء الصينية بـ"المنزل أو الكوخ" والذي رصدته المركبة الصينية أثناء شق طريقها عبر فوهة "Von Kármán" على الجانب المظلم من القمر.



https://arabic.sputniknews.com/20211205 ... 00578.html

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 06, 2021 1:28 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 33037

في مشهد غريب.. ركاب يدفعون طائرة للأمام لمساعدتها على الإقلاع من مطار في نيبال

https://youtu.be/S4XH5GG8RY4



بصراحة مش عارفة ركاب الطائرة دى إزاي جالهم قلب يركبوا
فيها بعد لما زقوها :D :D
طب ولو عطلت بالجو إزاي الحال بقة :D




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 09, 2021 12:25 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 33037

ياتري بعد المطاردة الشاقة و عندما أصبح طائر البطريق بين قوسين أو أدني من الموت بين فكي الفقمة.... ماذا قالت له ليتراجع عن قتلها والتهامها.... هل استرحمته ام أقسمت عليه بالله فتركها.؟ سبحانك ربي جل شأنك





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 13, 2021 2:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 39856
أكياس لحوم تطفو على سطح البحر بالإسكندرية | صور

صورة



نتيجة سقوط حاوية لحوم وكبده من إحدى السفن

بعد بحث الأمر بشكل مبدئي تبين أنه أثناء موجة الطقس السيء التي شهدتها البلاد في الأسبوع الماضي تعرضت إحدى السفن التي تحتوي على حاويات لحوم (كبدة) مستوردة من أستراليا إلى سقوط ثلاث حاويات منها حيث طفت إحداهما على شاطئ الإسكندرية.

https://www.vetogate.com/4481486

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 13, 2021 11:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 39856
محكمة ألمانية: انتقال الموظف من سريره لمكتب داخل منزله جزء من العمل

أصدرت محكمة ألمانية قرارا يقضي بإلزام شركة ألمانية تغطية حادث أحد موظفيها عقب تعرضه لحادث أثناء انتقاله من سريره داخل غرفة نومه إلى مكتبه داخل بيته لبدء يوم العمل.

وأصدرت المحكمة حكمها باعتبار الوقت الذي يتحرك فيه الموظف من سريره وصولا إلى مكتبه بمثابة فترة انتقال إلى العمل، ما يجعله جزءا من التغطية التأمينية.

وألزمت المحكمة إحدى الشركات بتغطية التأمين على موظف تعرض لسقوط أثناء تحركه للوصول إلى المكتب داخل منزله لبدء عمله عن بعد،

https://www.vetogate.com/4481740

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 14, 2021 2:08 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 33037

https://www.skynewsarabia.com/varieties ... 8%AD%D8%AF


تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا 10 مرات في يوم واحد فقط


تلقى الرجل الجرعات نيابة عن مناهضين للقاح.
يحجم كثيرون عن تلقي اللقاح المضاد لكورونا، خشية من أعراضه الجانبية، ويفضل آخرون أخذه درءاً لشر الوباء، لكن شخصا ذهب أبعد من ذلك بكثير عندما تناول اللقاح مرات عدة.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شخصا ما تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا 10 مرات في يوم واحد فقط


VDO.AI
ووقعت الحادثة في نيوزيلندا، لكن لم يتم الكشف عن هوية الرجل، الذي تظاهر بأنه شخص مختلف في كل مرة زار فيها مراكز طبية متعددة لتلقي اللقاح.

ويبدو أن هذا الرجل ذهب إلى خيار تلقي اللقاح 10 مرات بناء على طلب عدد من مناهضي اللقاح، الذين يخشون من تداعياته عليهم، ودفع هؤلاء مبلغا ماليا لقاء ذلك.

وتعتقد السلطات أن هؤلاء الأشخاص دفعوا الرجل لانتحال شخصياتهم حتى يتمتعوا بالحريات المتاحة للأشخاص الملقحين في نيوزيلندا، إذ تفرض السلطات في البلاد على مواطنيها إبراز شهادة التطعيم في أماكن كثيرة.


وتقول المتخصصة في اللقاحات بجامعة أوكلاند، هيلين بيتوسيس -هاريس إنه من المتوقع أن يشعر الرجل بألم شديد بعد هذه الجرعات.

ولن تعزز الجرعات الإضافية نظام المناعة لهذا الشخص ضد فيروس كورونا، أكثر من الآخرين الذين تلقوا جرعتين حسب التوصيات الطبية، لأن نظام الاستجابة المناعية سوف يستقر بعدهما.

وبينما تحقق السلطات في نيوزيلندا في كيفية حصول هذا الشخص على اللقاح 10 مرات، يخشى المسؤولون الطبيون من تأثير ذلك على الآخرين، خاصة مع تشديد إجراءات تحديد هوية الذين سيتلقون اللقاح


_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 14, 2021 9:17 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 39856
انه شمشمون كورونا :D

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 17, 2021 9:12 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 21555

دعاية وإعلان

حقن مية ...

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 17, 2021 9:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 33037
msobieh كتب:

دعاية وإعلان

حقن مية ...

سبحان الله مافكرتش فيها.. واندهشت بصراحة من تكرار تعاطي الحقن وعدم الإصابة بالمضاعفات
حفظكم الله وأحبتكم مولانا الكريم وأنعم على حضرتك بالصحة والعافية اللهم آمين

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 17, 2021 9:18 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد ديسمبر 15, 2013 5:39 pm
مشاركات: 7342
molhma كتب:
msobieh كتب:

دعاية وإعلان

حقن مية ...

سبحان الله مافكرتش فيها.. واندهشت بصراحة من تكرار تعاطي الحقن وعدم الإصابة بالمضاعفات
حفظكم الله وأحبتكم مولانا الكريم وأنعم على حضرتك بالصحة والعافية اللهم آمين


امين يارب العالمين

_________________
وابيض يستسقى الغمامُ بوجههِ...ُثمال اليتامى ِعصم الأراملِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 17, 2021 9:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 16981
سبحان الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 17, 2021 10:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 39856
فعلا :) سبحان الله

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2064 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 134, 135, 136, 137, 138  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط