موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 32 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: تنبيه الأنام بردة الرافضة المجوس الأثنى عشرية عن ملة الإسلام
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 6:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين طه البشير النذير وعلى آله الكرام الطيبين

[align=center]ثم أما بعد ففى ثنايا هذه المشاركة أو البحث اليسير من قبلى أثبت للجميع بمالايدع مجال للشك

ردة نحلة الكفر المجوس الإمامية الأثنى عشرية عن ملة الإسلام
وآتى لكم بأقوال موثقة ساطعة كالشمس والله ورسوله على ماأقول شهيد

كما وأثبت إن شاء الله تعالى للأخوة والأخوات بمالايدع مجال للشك[/align]


أن هؤلاء المجوس الأثنى عشرية وغيرهم لصقوا أنفسهم زوراً وبهتانا بأمتنا آئمة آل البيت عليهم السلام لالشئ إلا لينال النواصب وكل نحل الكفر من آل بيت المصطفى صلوات ربى وتسليماته عليهم أجمعين وهم منهم براء تحت شعار مولاة آل البيت ولكن شعار هؤلاء المجوس المستتر هو

[fot][align=center]ليس حباً فى على ولكن كراهية بعمر[/align][/fot]

[fot][fot][align=center]ليس حباً فى على ولكن كراهية بعمر[/align][/fot][/fot][fot][align=center]

[fot]ليس حباً فى على ولكن كراهية بعمر[/align]
[/fot][/fot]

فسيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هو من هدم صروح الفرس المجوس فأخرجوا إلينا نحلة الكفر المجوس الأثنى عشرية لالشئ إلا لهدم الإسلام وتدمير الأمة المحمدية هم وأخوانهم النواصب ألا لعنة الله وملائكتة وكتبه ورسله والناس أجمعين تترى عليهم إلى أن يرث الله سبحانه وتعالى الأرض ومن عليها

وأبداء بداية من دحر شبهة المرتدين حول كسر سيدنا الفاروق لضلع أمنا جميعا أم أبيها صلى الله عليه وعلى آله وسلم السيدة فاطمة الزهراء سلام الله عليها ورضوانه ووالله الذى لاإله إلاهو
وأشهد الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم


أن هذة الفرية إن ثبتت لاقدر الله لتبرأت من آل البيت أجمعين ومن الأمة المحمدية جمعاء
(استغفر الله العلى العظيم )) ولقلت بكفرهم بجمعهم بلاإسثناء


[fot]أن هذة الفرية إن ثبتت لاقدر الله لتبرأت من آل البيت أجمعين ومن الأمة المحمدية جمعاء
(استغفر الله العلى العظيم )) ولقلت بكفرهم بجمعهم بلاإسثناء
[/fot].

ثم أهدم بحول الله وبقوته الركن الرابع من أركان ديانة الكفر ألا وهو الأمامة
ثم أهدم لكم بحول الله وبقوته القول بردة الصحابة رضوان ربى عليهم
ثم أكمل ثنايا هذا البحث مايسر الله سبحانه وتعالى لى وأهدم لكم فى ثناياه باقى كفريات ديانة الكفر والإلحاد الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية


فأسألكم بالله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم صالح الدعاء والتثبيت


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 6:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



ahmadatalah كتب:
[size=24][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


رافضى أنت قلت
لعن الله الشيعة ان كان عمر ابن الخطاب لم يكشف باب الزهراء, لم يهدد بحرق بيتها, و لم يكسر ضلعها, و لم يسقط جنينها, اللهم ان كان الشيعة يلفقون فأدخلهم في النار واذقهم سعيرها و لا ترحمهم يا اله العالمين.



والعبد القير إلى الله تعالى يقول لك
لعن الله الأمة المحمدية بأسرها ، إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هدد بحرق بيتها وكسر ضلعها وأسقط جنينها ، اللهم أن كانت الأمة المحمدية قد قبلت هذا فأدخلهم النار خالدين مخلدين فيها وأذقهم السعير ولاترحمهم أبداً ياإله العالمين

يتبع إن شاء الله تعالى


رافضي ابن رافضي كتب:
لا تلعن الامة المحمدية , فما ذنيها.

ما عاذ الله ان نأخذ الا من و جدنا متاعنا عنده.


ahmadatalah كتب:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
[/align]

ستعرف لما
لأن متاعك الذى تحدثت أنت عنه عندكم أنتم وليس الأمة المحمدية
أيارافضى

فأنت طلبت من الفاضلة الكريمة ان تقسم
فمعذرة أقسمت أنا نيابة عن الفاضلة الكريمة سلفية تائبة وكذا الأمة المحمدية جمعاء أ
يا رافضى
فلاتقلق فبضاعتكم مردودة إليكم بحول الله وبتوفيقه وبمدد سيدى وإمامى سيدالخلق وحبيب الحق صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله الكرام الطيبين ورضى الله تعالى عن صحابته الكرام الغرالميامين أجمعين وعن التابعين وتابعى التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ، ولعنة الله وملائكتة ورسله والناس أجمعين على الظالمين


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 6:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
السلام عليكم


حلوة هي

بحث جميل :lol:

اطالبك بآية من القرآن و حديث من السنة فتأتيني بأطروحة .
اصبحت انت حجة الله على خلقه :lol:



هل عجزت عن الاتيان بآية او حديث؟
و لن تأتي

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 7:00 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:37 am
مشاركات: 202
مكان: أرض الكنانة
اللهم وفق أخونا أحمد عطا الله و سدد خطاه لما تحبه و ترضاه يا مولانا يا كربم و كن معه و اكسر به أعداءك من أبكوا حبيبك بقتل ابنه...

اللهم مزق الشيعة الرافضة قتلة مولانا الحسين و أعداء الشيخين و أم المؤمنين و خذهم أخذ عزيز مقتدر يا قوي يا جبار.


آمين...
آمين...
آمين...

_________________
و صلي اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد أبي الزهراء ، أبي العينين الحسن و الحسين ، و على آله و سلم تسليما كثيرا كبيرا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 7:02 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center] [size=24]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


بداية يجب علينا جميعا أن نعرف نشأة نحلة الكفر الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية

ولكن أحب أن يرى الجميع فى ثنايا ردى أقوال آئمة المسلمين بنحلة الكفر الرافضة المجوس الأثنى عشربة


[align=center]الإمام عبد القاهر البغدادي رحمه الله
يقول : ( وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين أكفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم ، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) . الفرق بين الفرق ص 357 .
وقال : ( وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء ، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له ، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدى له فيه .. وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض ) . الملل والنحل ص 52 - 53 .[/align]


[fot][align=center]الإمام عبد القاهر البغدادي رحمه الله
يقول : ( وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين أكفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم ، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) .
الفرق بين الفرق ص 357 .
وقال : ( وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء ، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له ، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدى له فيه .. وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض ) . الملل والنحل ص 52 - 53 .[/align]
[/fot]
[/size]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 7:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


بداية نحلة الكفر المجوس الإثنى عشرية معدن الكفر والخيانة والنفاق
قتلة جدى وسيدى وإمامى إبن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم
سيدى الإمام الحسين عليه السلام


اللهم إنى أسالك بحق حرمة محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم و
بحق حرمة سيدى ومولاى وأمامى الحسين عليه السلام
اللهم إن أسالك به وبآله الكرام الطيبين
أن ترينا فى الرافضة الكفرة الملاحدة المرتدين عجائب قدرتك اللهم أحصهم عددا وأقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحداً
اللهم بحق حرمة الحسين عليه السلام اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم ،
اللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل يارب العالمين وياأرحم الراحمين فتذرهم كعصف مأكول

اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين
اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين
اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين
اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين
اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين
اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين
اللهم آمين بجاه من أرسلته رحمة للعالمين


المنتظم للأمام ابن الجوزى

أن جماعة من وجوه أله الكوفة بايعوه حين كان بالكوفة منهم سلمة بن كيهل، ونصر بن خزيمة، وحجية بن الأجلح، ثم أن سلمة أشار على زيد ألا يخرج،

[fot] فلما رأى ذلك داود بن علي قال له: يا ابن عم، لا يغرنك هؤلاء من نفسك ففي أهل بيتك لك عبرة، وفي خذلان هؤلاء إياهم، [/fot]

[fot] فلما رأى ذلك داود بن علي قال له: يا ابن عم، لا يغرنك هؤلاء من نفسك ففي أهل بيتك لك عبرة، وفي خذلان هؤلاء إياهم، [/fot].

[fot] فلما رأى ذلك داود بن علي قال له: يا ابن عم، لا يغرنك هؤلاء من نفسك ففي أهل بيتك لك عبرة، وفي خذلان هؤلاء إياهم، [/fot]

فقال: يا داود، إن بني أمية قد عتوا.

فلم يزل به داود حتى شخص إلى القادسية
، فتبعه أهل الكوفة فقالوا: نحن أربعون ألفاً فإن رجعت إلى الكوفة لم يتخلف عنك أحد، وأعطوه المواثيق والأيمان المغلظة،

[fot]فجعل يقول: إني أخاف أن تخذلوني وتسلموني كفعلكم بابي وجدي، [/fot]

[fot]فجعل يقول: إني أخاف أن تخذلوني وتسلموني كفعلكم بابي وجدي، [/fot]

[fot]فجعل يقول: إني أخاف أن تخذلوني وتسلموني كفعلكم بابي وجدي، [/fot]

[fot]فيحلفون له فيقول داود بن علي: يا ابن عم، إن هؤلاء يغرونك، أليس قد خذلوا من كان أعز منك عليهم، جدك علي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى قتل، والحسن بعده بايعوه ثم وثبوا عليه فانتهبوا فسطاطه وجرحوه، أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين، وحلفوا له ثم خذلوه، ثم لم يرضوا بذلك حتى قتلوه، فلا تفعل ولا ترجع معهم،[/fot]

[fot]فيحلفون له فيقول داود بن علي: يا ابن عم، إن هؤلاء يغرونك، أليس قد خذلوا من كان أعز منك عليهم، جدك علي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى قتل، والحسن بعده بايعوه ثم وثبوا عليه فانتهبوا فسطاطه وجرحوه، أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين، وحلفوا له ثم خذلوه، ثم لم يرضوا بذلك حتى قتلوه، فلا تفعل ولا ترجع معهم،[/fot]

[fot]فيحلفون له فيقول داود بن علي: يا ابن عم، إن هؤلاء يغرونك، أليس قد خذلوا من كان أعز منك عليهم، جدك علي بن أبي طالب رضي الله عنه حتى قتل، والحسن بعده بايعوه ثم وثبوا عليه فانتهبوا فسطاطه وجرحوه، أو ليس قد أخرجوا جدك الحسين، وحلفوا له ثم خذلوه، ثم لم يرضوا بذلك حتى قتلوه، فلا تفعل ولا ترجع معهم،[/fot]


فقالوا له: إن هذا لا يريد أن تظهر، ويزعم أنه وأهل بيته أحق بهذا الأمر.

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 7:48 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


فمضى داود إلى المدينة، ورجع زيد إلى الكوفة فاستخفى فأقبلت الشيعة تختلف إليه وتبايعه حتى أحصى ديوانه خمسة عشر ألف رجل، فأرسل إلى السواد وأهل الموصل رجالاً يدعون إليه.
وتزوج بالكوفة، فكان ينزل تارة في دار امرأته في دار أصهاره، ومرة عند نصر بن خزيمة، ثم تحول إلى دار معاوية بن إسحاق،


[fot]وكانت بيعته التي بايع الناس: ندعوكم إلى كتاب الله وسنة نبيه، وجهاد الظالمين، والدفع عن المستضعفين، وإعطاء المحرومين، وقسم هذا الفيء بين أهل بالسواد، ورد المظالم، ونصرنا أهل البيت على من نصب لنا.
فإذا قال القائل: نعم، وضع يده على يده،
وقال: عليك عهد الله وميثاقه وذمة الله وذمة رسوله لتفين بيعتي ولتقاتلن عدوي ولتنصحن في السر والعلانية?
فإذا قال: نعم، مسح يده على يده ثم قال: اللهم أشهد.
[/fot]

[fot]وكانت بيعته التي بايع الناس: ندعوكم إلى كتاب الله وسنة نبيه، وجهاد الظالمين، والدفع عن المستضعفين، وإعطاء المحرومين، وقسم هذا الفيء بين أهل بالسواد، ورد المظالم، ونصرنا أهل البيت على من نصب لنا.
فإذا قال القائل: نعم، وضع يده على يده،
وقال: عليك عهد الله وميثاقه وذمة الله وذمة رسوله لتفين بيعتي ولتقاتلن عدوي ولتنصحن في السر والعلانية?
فإذا قال: نعم، مسح يده على يده ثم قال: اللهم أشهد.
[/fot]

[fot]وكانت بيعته التي بايع الناس: ندعوكم إلى كتاب الله وسنة نبيه، وجهاد الظالمين، والدفع عن المستضعفين، وإعطاء المحرومين، وقسم هذا الفيء بين أهل بالسواد، ورد المظالم، ونصرنا أهل البيت على من نصب لنا.
فإذا قال القائل: نعم، وضع يده على يده،
وقال: عليك عهد الله وميثاقه وذمة الله وذمة رسوله لتفين بيعتي ولتقاتلن عدوي ولتنصحن في السر والعلانية?
فإذا قال: نعم، مسح يده على يده ثم قال: اللهم أشهد.
[/fot]

فمكث كذلك بضعة عشر شهراً، فلما دنا خروجه أمر أصحابه بالاستعداد والتهيؤ، فشاه أمره في الناس، فلما عزم على الخروج أمر أصحابه بالتأهب، فانطلق سليمان بن سراقة البارقي إلى يوسف بن عمر فأخبره خبره، فبعث يوسف في طلب زيد فلم يجده،

[fot] فلما رأى الناس الذين بايعوه أن يوسف بن عمر يستبحث عن أمره
اجتمع إليه جماعة من رؤسائهم،
فقالوا له: رحمك الله، ما تقول في أبي بكر وعمر?

قال: رحمهما الله ورضي عنهما، ما سمعت أحداً من أهل بيتي يتبرأ منهما ولا يقول فيهما إلا خيراً،

قالوا: فلم تطلب إذاً بدم أهل هذا البيت،

إلا أنهما وثبا على سلطانكم فنزعاه من أيديكم،

فقال زيد: لو قلنا إنهم استأثروا علينا لم يبلغ ذلك بهم كفراً،

قد والله ولّوا فعدلوا،

قالوا: فإذا كان أولئك لم يظلموكم فلم تدعونا إلى قتال هؤلاء،

فقال: إن هؤلاء ظالمون لكم ولأنفسهم، وإنما ندعوكم إلى كتاب الله وإلى السنن أن تحيى، وإلى البدع أن تطفأ.

ففارقوه ونكثوا بيعته
[/fot]

[fot] فلما رأى الناس الذين بايعوه أن يوسف بن عمر يستبحث عن أمره
اجتمع إليه جماعة من رؤسائهم،
فقالوا له: رحمك الله، ما تقول في أبي بكر وعمر?

قال: رحمهما الله ورضي عنهما، ما سمعت أحداً من أهل بيتي يتبرأ منهما ولا يقول فيهما إلا خيراً،

قالوا: فلم تطلب إذاً بدم أهل هذا البيت،

إلا أنهما وثبا على سلطانكم فنزعاه من أيديكم،

فقال زيد: لو قلنا إنهم استأثروا علينا لم يبلغ ذلك بهم كفراً،

قد والله ولّوا فعدلوا،

قالوا: فإذا كان أولئك لم يظلموكم فلم تدعونا إلى قتال هؤلاء،

فقال: إن هؤلاء ظالمون لكم ولأنفسهم، وإنما ندعوكم إلى كتاب الله وإلى السنن أن تحيى، وإلى البدع أن تطفأ.

ففارقوه ونكثوا بيعته
[/fot]

[fot] فلما رأى الناس الذين بايعوه أن يوسف بن عمر يستبحث عن أمره
اجتمع إليه جماعة من رؤسائهم،
فقالوا له: رحمك الله، ما تقول في أبي بكر وعمر?

قال: رحمهما الله ورضي عنهما، ما سمعت أحداً من أهل بيتي يتبرأ منهما ولا يقول فيهما إلا خيراً،

قالوا: فلم تطلب إذاً بدم أهل هذا البيت،

إلا أنهما وثبا على سلطانكم فنزعاه من أيديكم،

فقال زيد: لو قلنا إنهم استأثروا علينا لم يبلغ ذلك بهم كفراً،

قد والله ولّوا فعدلوا،

قالوا: فإذا كان أولئك لم يظلموكم فلم تدعونا إلى قتال هؤلاء،

فقال: إن هؤلاء ظالمون لكم ولأنفسهم، وإنما ندعوكم إلى كتاب الله وإلى السنن أن تحيى، وإلى البدع أن تطفأ.

ففارقوه ونكثوا بيعته
[/fot]

وقالوا: سبق الإمام - وكانوا يزعمون أن أبا جعفر محمد بن علي أخا زيد بن علي هو الإمام، وكان قد هلك يومئذ - وكان ابنه جعفر بن محمد حياً، فقالوا: جعفر إمامنا اليوم بعد أبيه وهو أحق بالأمر ولا نتبع زيداً وليس بإمام،

فسماهم زيد الرافضة.


بداية لاحظوا التحذير الذى قيل لسيدى الأمام زيد عليه سلام الله من نحلة الكفر المتمشعية ((الرافضة المجوس ))
ثانيا: العهد الذى كان يأخذه سيدى وإمامى زيد عليه سلام الله على الناس ماهو وماهو مضمونه وبأى شئ سيأخذ
فلاحظو كتاب الله الذى يقول الرافضة المجوس المرتدين الأثنى عشرية بتحريفه
والسنة النبوية المطهرة التى هى براء من أمثالهم من المرتدين

ثالثا: ماالذى جاء ليقوله كبار نحلة الكفر للأمام بعدما عرف الأمر
رابعاً : مقولة الإمام زيد عليه سلام الله بالشيخين رضى الله عنهما هذا أولاً ورده عليهم
فماذا كان رد نحلة الكفر الرافضة المجوس ؟؟؟!!!

الخيانة لله ولرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهذا دينهم وديدنهم دائما أبداً فكما خانوا من قبل سيدنا ومولانا الأمام على عليه سلام الله وقتلوا ريحانة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، جاء الدور على هذا الإمام الشهيد رحمة الله عليهم أجمعين

فاللهم إلعن الرافضة اجمعين بعدد ذرات الصحارى والقفار ، اللهم أحصهم عدداً وأقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحداً ، اللهم آمين بحق من أرسلته رحمة للعالمين
فاللهم إلعن الرافضة اجمعين بعدد ذرات الصحارى والقفار ، اللهم أحصهم عدداً وأقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحداً ، اللهم آمين بحق من أرسلته رحمة للعالمين
فاللهم إلعن الرافضة اجمعين بعدد ذرات الصحارى والقفار ، اللهم أحصهم عدداً وأقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحداً ، اللهم آمين بحق من أرسلته رحمة للعالمين



يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 8:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


فما كانت غداة الخميس بعث يوسف بن عمر جنداً فلقوا زيداً فاقتتلوا فهزمهم زيد، وقتل من أهل الشام نحواً من سبعين، فانصرفوا وهم بشر حال. ثم عبأهم يوسف بن عمر وسرحهم، فالتقوا بأصحاب زيد فحمل عليهم زيد وأصحابه، فكشفهم وقاتل معاوية بن إسحاق الأنصاري بين يدي زيد، فقتل وثبت زيد حتى إذا جاء الليل رُمي بسهم فأصاب جبهته، فثبت في الدماغ، فأدخل إلى بيت، وجيء بالطبيب فانتزع السهم فجعل يضج حتى مات. فقال القوم: أين ندفنه? فقال بعض أصحابه: نلبسه درعه ونطرحه في الماء، وقال آخر: بل نحتز رأسه ونطرحه بين القتلى، فقال ابنه لا والله لا تأكل لحم أبي الكلاب. فجاءوا به إلى نهر فسكروا الماء وحفروا له فدفنوه وأجروا عليه الماء، وتصدع الناس، وتوارى ولده يحيى بن يزيد.

فلما سكن الطلب خرج في نفر من الزيدية إلى خراسان، [color=#990000]ثم دل القوم على قبر زيد،

[B](( زيادة فى الخيانة والخسة والدنائة الرافضية ألالعنة الله عليهم أجمعين بعدد ذرات الصحارى والقفار ))


فاستخرجوه وقطعوا رأسه وصلبوا جسده، وبعث برأسه إلى هشام، فأمر به فنصب على باب دمشق، ثم أرسل به إلى المدينة فصلب بها، ومكث البدن مصلوباً حتى مات هشام، فأمر به الوليد فأنزل وأحرق،

(( رحمة بنى أمية وإتباعهم لوصية رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وحسبنا الله ونعم الوكيل ))

فلما ظهر ولد العباس عمد عبد الله بن علي إلى هشام بن عبد الملك، فأخرجه من قبره وصلبه بما فعل بزيد.[/color][/B]

وذكر أبو القاسم عبد الله بن أحمد بن محمود البلخي في كتاب المقالات: أن زيد بن علي لما خرج قتل في المعركة ودفنه أصحابه، ف
علم به يوسف بن عمر، فنبشه وصلبه ثم كتب هشام يأمر بحرقه ونسف رماده في الفرات.

ثم خرج يحيى بن زيد بالجوزجان على الوليد بن يزيد بن عبد الملك، فبعث نصر بن سيار إليه سلم بن أجوز المازني فحاربه فقتل في المعركة ودفن في بعض الخانات.

وخرج محمد بن عبد الله بن الحسن بن الحسن بالمدينة، وبويع له في الآفاق، فبعث إليه المنصور بعيسى بن موسى، وحميد بن قحطبة فقتلاه، وقتلا من أجله تحت الهدم أباه عبد الله، وعلي بن الحسن بن الحسن وجماعة،

ودفن إبراهيم بن الحسن بن الحسن وهو حي بالكوفة، وكان محمد بن عبد الله وجه ولده وإخوته إلى الآفاق يدعون إليه فوجه ابنه علياً إلى مصر، فأخذ هناك وقتل، ووجه ابنه عبد الله إلى خراسان فطلب فهرب إلى السند فأخذ بها وقتل، ووجه ابنه الحسن إلى اليمن فأخذ لنفسه أماناً ثم حبس فمات في السجن، ثم وجه أخاه موسى إلى الجزيرة، فأخذ لنفسه أماناً، ووجه أخاه إدريس إلى المغرب، ووجه أخاه يحيى إلى الري، وخرج بعده أخوه إبراهيم بن عبد الله إلى البصرة فغلب عليها وعلى الأهواز وفارس وأكثر السواد، وشخص عن البصرة يريد محاربة المنصور، فبعث إليه المنصور بعيسى بن موسى وسعيد بن سلم، فحارب حتى قتل ومضى أخوه إدريس بن عبدالله إلى المغرب فغلب على بلدان كثيرة وبسط العدل فيها.

وخرج الحسين بن علي بن حسن بن حسن فبايعه الناس، وعسكر بفخ على ستة أميال من مكة، فخرج إليه موسى بن عيسى في أربعة آلاف فقلت وأكثر من كان معه ولم يتجاسر أحد أن يدفنهم ثلاثة أيام، فأكلت أكثرهم السباع، وكان خروجه سنة سبع وستين ومائة في خلافة موسى، وأسر ممن كان معه سليمان بن عبدالله بن الحسن بن الحسن فضرت عنقه بمكة صبراً وقتل معه جماعة.


[align=center]ومارأيتموه هو غيض من فيض من مولاة نحلة الكفر الرافضة المجوس المرتدين الأثنى عشرية لآل البيت فقط لاغير التى يدجلون بها على الناس .

اللهم ألعنه الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية ليل نهار اللهم إلعنهم بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار ، اللهم زلزلزل الأرض من تحت أقدامهم ، اللهم بحق حرمة حبيبك صلى الله عليه وعلى آله وسلم أرنا فيهم يوما أسوداً
اللهم آمين بحق من أرسلته رحمة للعالمين

اللهم ألعن الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية ليل نهار اللهم إلعنهم بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار ، اللهم زلزلزل الأرض من تحت أقدامهم ، اللهم بحق حرمة حبيبك صلى الله عليه وعلى آله وسلم أرنا فيهم يوما أسوداً
اللهم آمين بحق من أرسلته رحمة للعالمين


اللهم ألعنه الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية ليل نهار اللهم إلعنهم بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار ، اللهم زلزلزل الأرض من تحت أقدامهم ، اللهم بحق حرمة حبيبك صلى الله عليه وعلى آله وسلم أرنا فيهم يوما أسوداً
اللهم آمين بحق من أرسلته رحمة للعالمين



يتبع إن شاء الله تعالى
[/align]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 8:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



أورد إلأن بعضا من أقوال آئمة الأمة المحمدية فى نحلة الكفر الرافضة المجوس المرتدين ألإثنى عشرية ثم أكمل إن شاء الله تعالى هذا البحث اليسير واسألكم بالله وبرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الدعاء بالتثبيت

قال الإمام إبن حزم رحمه الله تعالى
((ولو استجازت الخوارج التوقح بالكذب في دعوى النص على عبد الله بن وهب الراسي
لما كان إلا مثل الرافضة في ذلك سواء بسواء
ولو استحلت الأموية أن تجاهر بالكذب في دعوى النص على معاوية لكان أمرهم في ذلك أقوى من أمر الرافضة
لقوله تعالى "ومن قتل مظلوماً فقد جعلنا لوليه سلطاناً فلا يسرف في القتل أنه كان منصوراً"

ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))
ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))
ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))

وقال أيضاً:
وما نعلم أهل قرية أشد سعياً في إفساد الإسلام وكيده من الرافضة وأهل هذه المقالة (( النافين لعصمة الأنبياء )) فإن كلتا الطائفتين الملعونتين أجازتا تبديل الدين وتحريفه وصرحت هذه الفئة مع ما أطلقت على الأنبياء من المعاصي بأن الله تعالى إنما تعبدنا في دينه بغالب ظنوننا وأنه لا حكم الله إلا ما غلب عليه ظن المرء منا وإن كان مختلفاً متناقضاً وما نمتري في أنهم ساعون في إفساد أغمار المسلمين المحسنين بهم الظن نعوذ بالله من الضلال.

المنتظم لإمام ابن الجوزي
قال المصنف: وقرأت بخط أبي علي بن البناء قال: اجتمع الأصحاب وجماعة الفقهاء وأعيان أصحاب وجماعة الفقهاء وأعيان أصحاب الحديث في السبت النصف من جمادى الأولى من سنة ستين بالديوان العزيز، وسألوا إخراج الاعتقاد القادري وقراءته، فأجيبوا وقرىء هناك بمحضر من الجمع، وكان السبب أن ابن الوليد المعتزلي عزم على التدريس، وحرضه على ذلك جماعة من أهل مذهبه،
وقالوا: قد مات الأجل بن يوسف وما بقى من ينصرهم، فعبر الشريف أبو جعفر إلى جامع المنصور، وفرح أهل السنة بذلك، وكان أبو مسلم الليثي البخاري المحدّث معه كتاب التوحيد لابن خزيمة فقرأه على الجماعة، وكان الاجتماع يوم السبت في الديوان لقراءة الاعتقاد القادري والقائمي،
وفيه قال السلطان وعلى الرافضة لعنة الله وكلهم كفار
قال: ومن لا يكفرهم فهو كافر،
ونهض ابن فورك قائماً فلعن المبتدعة وقال: لا اعتقاد لنا إلا لنا ما اشتمل عليه هذا الاعتقاد، فشكرته الجماعة على ذلك


الإمام مالك رحمه الله
قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

المدارك للقاضي عياض؛( دخل هارون الرشيد المسجد، فركع ثم أتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ثم أتى مجلس مالك
فقال؛ السلام عليك ورحمة الله وبركاته،
فقال مالك؛ وعليك السلام ورحمة الله وبركاته،
ثم قال لمالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء حق؟،
قال؛ لا ولا كرامة،
قال؛ من أين قلت ذلك، قال؛ قال الله؛(ليغيظ بهم الكفار
فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء
، وأحتج مرة أخرى، بقوله تعالى؛(للفقراء المهاجرين)، قال؛ فهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين هاجروا معه، وأنصاره الذين جاؤوا من بعده يقولون؛(ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم)، فما عدا هؤلاء فلا حق لهم فيه)،

( و اجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) . الأنساب للسماعنى ( 6 / 341 )


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 9:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


[align=center]((1))[/align]
والأن إلى هدم القول بأن الإمامة نص وكذا إدعاء نحلة الكفر المجوس الأثنى عشرية زوراً وبهتانا وإثما مبينا بأن سيدنا عمر ابن الخطاب قد كسر ضلع الزهراء أم أبيها عليها سلام الله ورضوانه معطراً دائما أبدا

ولعنة الله وملائكتة وكتبة ورسله والناس أجمعين على الرافضة المجوس الأثنى عشرية المرتدين
ولعنة الله وملائكتة وكتبة ورسله والناس أجمعين على الرافضة المجوس الأثنى عشرية المرتدين
ولعنة الله وملائكتة وكتبة ورسله والناس أجمعين على الرافضة المجوس الأثنى عشرية المرتدين

[align=center]بداية من نصدق
أنصدق الأمام على عليه سلام الله أم نحلة الكفر والردة عن الملة الرافضة الإمامية؟؟
من الكاذب أيا مسلمون ؟؟ من ؟
حسبى الله ونعم الوكيل
اللهم أحصى الرافضة عددا وأقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحداً
يارب العالمين يارؤف يارحيم[/align]


شرح نهج البلاغة إبن أبى حديد
ونحن نذكر ههنا في هذه القصة ما ذكره شيخنا أبو جعفر الإسكافي في كتابه الذي نقض فيه كتاب العثمانية لشيخنا أبي عثمان، فإن الذي ذكره لم نورده نحن فيما تقدم.

قال أبوحعفر: لما اجتمعت الصحابة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد قتل عثمان للنظر في أمر الإمامة، أشار أبو الهيثم بن التيهان ورفاعة بن رافع ومالك بن العجلان وأبو أيوب الأنصاري وعمار بن ياسر بعلي رضي الله عنه، وذكروا فضله وسابقته وجهاده وقرابته، فأجابهم الناس إليه، فقام كل واحد منهم خطيباً يذكر فضل علي رضي الله عنه فمنهم من فضله على أهل عصره خاصة، ومنهم من فضله على المسلمين كلهم كافة.

ثم بويع وصعد المنبرفي اليوم الثاني من يوم البيعة، وهويوم السبت، لإحدى عشرة ليلة بقين من ذي الحجة، فحمد الله وأثنى عليه، وذكر محمداً فصلى عليه، ثم ذكر نعمة الله على أهل الإسلام، ثم ذكر الدنيا، فزهدهم فيها، وذكر الآخرة فرغبهم إليها

، ثم قال:
[fot][color=#006600]"أما بعد: فإنه لما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم
استخلف الناس أبا بكر،
ثم استخلف أبوبكر عمر،
فعمل بطريقه، ثم جعلها شورى بين ستة،
فأفضى الأمر منهم إلى عثمان، فعمل ما أنكرتم وعرفتم، ثم حصر وقتل،
[/color][/fot]

[fot][color=#006600]"أما بعد: فإنه لما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم
استخلف الناس أبا بكر،
ثم استخلف أبوبكر عمر،
فعمل بطريقه، ثم جعلها شورى بين ستة،
فأفضى الأمر منهم إلى عثمان، فعمل ما أنكرتم وعرفتم، ثم حصر وقتل،
[/color][/fot]

[fot][color=#006600]"أما بعد: فإنه لما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم
استخلف الناس أبا بكر،
ثم استخلف أبوبكر عمر،
فعمل بطريقه، ثم جعلها شورى بين ستة،
فأفضى الأمر منهم إلى عثمان، فعمل ما أنكرتم وعرفتم، ثم حصر وقتل،
[/color][/fot]

[fot][color=#006600]"أما بعد: فإنه لما قبض رسول الله صلى الله عليه وسلم
استخلف الناس أبا بكر،
ثم استخلف أبوبكر عمر،
فعمل بطريقه، ثم جعلها شورى بين ستة،
فأفضى الأمر منهم إلى عثمان، فعمل ما أنكرتم وعرفتم، ثم حصر وقتل،
[/color][/fot]


ثم جئتموني طائعين فطلبتم إلي وإنما أنا رجل منكم، لي ما لكم، وعلي ما عليكم، وقد فتح الله الباب بينكم وبين أهل القبلة، وأقبلت الفتن كقطع الليل المظلم، ولا يحمل هذا الأمر إلا أهل الصبر والبصر والعلم بمواقع الأمر، وإني حاملكم على منهج نبيكم صلى الله عليه وسلم، ومنفذ فيكم ماأمرت به إن استقمتم لي. وبالله المستعان.

ألا إن موضعي من رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد وفاته كموضعي منه أيام حياته، فامضوا لما تؤمرون به، وقفوا عند ما تنهون عنه، ولا تعجلوا في أمر حتى نبينه لكم فإن لنا عن كل أمر تنكرونه عذراً.

[fot]ألاوإن الله عالم من فوق سمائه وعرشه أني كنت كارهاً للولاية على أمة محمد حتى اجتمع رأيكم على ذلك،[/fot]
[fot]ألاوإن الله عالم من فوق سمائه وعرشه أني كنت كارهاً للولاية على أمة محمد حتى اجتمع رأيكم على ذلك،[/fot]
[fot]ألاوإن الله عالم من فوق سمائه وعرشه أني كنت كارهاً للولاية على أمة محمد حتى اجتمع رأيكم على ذلك،[/fot]

لأني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "أيما وال ولي الأمر من بعدي، أقيم على حد الصراط ونشرت الملائكة صحيفته فإن كان عادلاً أنجاه الله بعدله، وإن كان جائراً انتفض به الصراط حتى تتزايل مفاصله، ثم يهوي إلى النار فيكون أول ما يتقيها به أنفه وحر وجهه، ولكني لما اجتمع رأيكم لم يسعني ترككم.

والسؤال الذى يطرح نفسه بقوة الأن
بداية إن كان سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه فعل ماتقولة الرافضة المجوس زوراً وبهتانا وإثما مبيناً
بداية لما لم يرد المسلمين ؟ أخوفا من درة عمر؟؟!!!
وهل أسد الله الكرار عليه سلام الله يخشى السيف أو الدرة ؟؟؟!!
اللهم إلعن الرافضة المجوس المرتدين بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار
ثالثا : إن كان الأمر كان خوفا (( حاشى لله وكلا- اللهم إلعن الرافضة بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار )) فالوقت ملائم الأن ليعلن سيدنا ومولانا الأمام على عليه سلام الله ورضوانه رايه بالخلفاء الراشدين الثلاثة وهم من العشرة المبشرين بالجنة
فهل لعن الإمام على عليه سلام الله أحداً؟؟
اللهم إلعن الرافضة بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار

هل قال الإمام إن الإمامة نص ؟ ؟؟
وإن كانت نص آلهى فهل خان الأمام على الكرار عليه سلام الله ورضوانه النص الهى؟

اللهم إلعن الرافضة بعدد ذرات رمال الصحارى والقفار

ثانيا: سيدنا ومولانا الأمام زيد إبن على أهو كاذب عند الرافضة والمسلمين؟
بالقطع عندنا نحن حاشى لله وكلا أن يكون كاذباً ، وإلا فإن كان يخشى فى الحق لومة لائم لوافق المجوس المرتدين فى قولهم على الشيخين ليحاربوا معه والذى أعلمه أن لاتوجد نحلة أحط من أى الرافضة ولاأريد أن أشبههم بشئ فهم فاقدى أى شئ وكل شئ لعنة الله عليهم أجمعين
فهل قال بما تدعيه الرافضة؟؟؟
وهل قال أن الخلافة أغتصبت ؟؟ كماتدعي الرافضة

بالقطع الرافضة المرتدين كذبوا على الله ورسوله وردوا كلام الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وخانوا آل آلبيت على مر العصور فلاضير عندهم أن يكذبوا الأمام زيد عليه سلام الله وقد كذبوه بالفعل
اللهم إلعن الرافضة المجوس المرتدين بعدد ذرات الصحارى والقفار

والله الذى لاإله إلاهو إنى لأعتذر إلى سيدى ومولاى وأمامى وروح روحى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم على أسلوب تناولى وطرحى وكذا سيدى وامامى الأمام على الكرار عليه سلام الله وكرم الله وجهه وكذا سيدا شباب اهل الجنة سيدى ومولاى وأمامى الحسن وسيدى ومولاى وأمامى الحسين عليهما سلام الله ورضوانه وعلى آل البيت أجمعين

وأعتذر لسيدى الفاضل سلامة وكل أسيادى أل البيت وكذا أعضاء المنتدى ، لذا أسألكم بحق الله وبرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الدعاء لى بالتثبيت
والله الذى لاإله إلاهو لولاخوفى على المسلمين وطلباً لرضى خالق الناس أجمعين وسيدى وأمامى رسول الله المصطفى الأمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين أفضل الصلوات وأتم التسليم لما تناولت الموضوع هكذا بضرب أمثلة ولكن أذكركم وأنى أشهدتكم من قبل واشهدت الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم

أن الرافضة المجوس المرتدين الأثنى عشرية وكذا أخوانهم الوهابية النواصب أشد خطراً على الأمة المحمدية من الحملات الصليبية الجديدة

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 12:22 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]
ثم أكمل ثنايا هذا البحث مايسر الله سبحانه وتعالى لى
وأهدم لكم فى ثناياه باقى كفريات ديانة الكفر والإلحاد
الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية [/align]


[fot][align=center]فأسألكم بالله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم صالح الدعاء والتثبيت [/align][/fot]
[align=center]مبارك وعلي بركة الله تعالي
فوالله اري بين حروف كلامك نبض أفتقدناه
وصدق اشتقنا اليه وحق نابع من كيان الحق الذي فاض بكل انواع الخير والنور
من الحق الذي رفعه مولانا الشريف في كتاب الأخطاء
وتبعه بالخصوصية
وتتبعه انت وسلامة وكل المنتدي وكأنها اطروحات أنغام افتقدناها وأنوار حجبت عنا نوقدها
ونراك كالفارس القائد تسير بالصفوف .. فعلي بركة الله وبحبيب الله وآله وصحابته
وحبيبه مولانا الطاهر وسلم تسليما كثيرا[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 7:22 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
امين
امين
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين :D

اقول لهم قال الله و قال رسوله فيقولوا قال الإمام عبد القاهر البغدادي , و قال الإمام مالك , و قال فلان و قال علان :wink:

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 10:41 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

لم أشأء أن أعلق على أسلوب الرافضى من قبل ولكن أمامكم هرب الرافضى من الرد وسيهربون بحول الله وبقوته وبمدد رسوله الأمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين أفضل الصلاة وأتم التسليم وبقوة سيف جدى الأمام عليه سلام الله ورضوانه وسيوف آئمتنا ومددهم آئمة آل البيت عليهم سلام الله ورضوانه أجمعين التى أوجدها رب العالمين للإطاحة برؤس رافضة الدين المرتدين عن الملة الخونة قاتلى سيدى وإمامى وجدى الحسين عليه سلام الله ورضوانه وإخوانهم الناصبة ألالعنة الله عليهم أجمعين
وأضحكوا على رد الرافضى وسلوهم أين أجد آية أو حديث شريف يقول بقولهم ألالعنة الله على الظالمين
رافضي ابن رافضي كتب:
امين
امين
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين :D

اقول لهم قال الله و قال رسوله فيقولوا قال الإمام عبد القاهر البغدادي , و قال الإمام مالك , و قال فلان و قال علان :wink:


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 11:02 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


والأن هاكم بعضا من الأقوال أيضا لآئمة الأمة المحمدية وأوردها لسبب ستعرفونه جميعا إن شاء الله تعالى بحينه
وأسألكم بالله عزوجل وبرسوله المصطفى الأمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين الدعاء لى بالتثبيت


وقال الشّعبيّ: ما شَبَّهتُ تأويلَ الرِوافض في القرآن
إلا بتأويل رَجل مَضْعوف من بني مَخْزوم من أهل مكّة وجدتُه قاعداَ بفِناء الكَعْبة،


فقال يا شعبيّ: ما عِنْدك في تأويل هذا البَيْت?
فإن بَني تَميم يَغْلطون فيه ويزعمون أنه إنما قيل في رجل منهم، وهو قولُ الشاعر:
بَيْتاً زُرَارةُ مًحْتَبِ بِـفِـنـائه ومُجاشع وأَبو الفَوارس نَهْشلُ
فقلت له: وما عِندَك أنت فيه?
قال: البيتُ هو هذا البيت، وأشار بيده إلى الكَعْبة، وزُرارةُ الحجر، زُرِّر حول البيت?
فقلت له: فَمُجاشع?
قال: زَمزم جَشِعت بالماء?
قلت: فأَبُو الفوارس? قال: هو أبو قُبيس جَبل مكَّة?
قلت: فَنَهْشل? ففكّر فيه طويلا ثم قال: أَصبتُه، هو مِصْباح الكعبة طويلٌ أَسود، وهو النَّهشل.


وعنه أيضا
مالك بن مُعاوية قال: قال لي الشّعبيِ،
وذَكَرْنا الرافضة: يا مالك، لو أردتُ أن يُعطوني رقابَهم عَبيداً وأن يَمْلئوا بيتي ذَهَباَ عليً على أن أكْذِبَ لهم على علّيِ كِذْبَةً واحدةً لَقَبِلوا، ولكني واللّه لا أَكْذِب عليه أبداً،

[align=center]يا مالك، إني دَرسْتُ الأهواءَ كلَّها فلم أَرَ قوماً أحمقَ من الرافضة،
فلو كانوا من الدوابّ لكانوا حميراً،
أو كانوا من الطير لكانوا رَخَماً. [/align]


[fot][align=center]ثم قال: أحذِّرك الأهواءَ المُضلة
شرُّها الرافضة، فإنها يهود هذه الأمة،
يُبغضون الإسلام، كما يُبغض اليهودُ النَّصرِانية،
ولم يدْخلوا في الإسلام رغبةً ولا رَهْبة من الله،
ولكن مَقْتاً لأهل الإسلام وبَغْياَ عليهم،
وقد أحرَقهم عليًّ بن أبي طالب رضي الله عنه بالنار،
ونفاهم إلى البُلْدان، [/align]
[/fot]

[fot][align=center]ثم قال: أحذِّرك الأهواءَ المُضلة
شرُّها الرافضة، فإنها يهود هذه الأمة،
يُبغضون الإسلام، كما يُبغض اليهودُ النَّصرِانية،
ولم يدْخلوا في الإسلام رغبةً ولا رَهْبة من الله،
ولكن مَقْتاً لأهل الإسلام وبَغْياَ عليهم،
وقد أحرَقهم عليًّ بن أبي طالب رضي الله عنه بالنار،
ونفاهم إلى البُلْدان، [/align]
[/fot]

[fot][align=center]ثم قال: أحذِّرك الأهواءَ المُضلة
شرُّها الرافضة، فإنها يهود هذه الأمة،
يُبغضون الإسلام، كما يُبغض اليهودُ النَّصرِانية،
ولم يدْخلوا في الإسلام رغبةً ولا رَهْبة من الله،
ولكن مَقْتاً لأهل الإسلام وبَغْياَ عليهم،
وقد أحرَقهم عليًّ بن أبي طالب رضي الله عنه بالنار،
ونفاهم إلى البُلْدان، [/align]
[/fot]

منهم: عبد الله بن سبأ، نفاه إلى ساباط، وعبد الله بن سباب، نفاه إلى الجازر، وأبو الكَرَوَّس،

[align=center]وذلك أن مِحْنة الرافضة محنة اليهود، [/align]

قالت اليهود: لا يكون المُلك إلا في آل داود،
وقالت الرافضة: لا يكون المُلك إلا في آل عليّ بن أبي طالب،


وقالت اليهود: لا يكون جِهاد في سبيل الله حتى يَخْرج المَسيح المُنتظر، ويُنادي منادٍ من السماء، وقالت الرافضة: لا جِهادَ في سبيل الله حتى يخرُج المَهديُّ، ويَنْزل سَبَب من السماء،
واليَهود يُؤخِّرون صلاةَ المَغرِب حتى تَشتبك النّجوم،
وكذلك الرافضة،

واليَهود لا تَرى الطَّلاق الثلاثَ شيئاَ،
وكذا الرَّافضة

واليهود لا تَرى على النساء عدة
وكذلك الرافضة،

واليهود تستحل دم كل مسلم،
وكذلك الرافضة،

واليهود حرفوا التوراة
وكذلك الرافضة حرفت القران،

واليهود تُبْغض جبريلَ وتقول: هو عَدوُّنا من الملائكة،
وكذلك الرافضة تقول: غَلط جبريلُ في الوَحْي إلى محمد بترك عليّ بن أبي طالب،

واليهود لا تأكُل لَحم الجَزُور،
وكذلك الرافضة.
[align=center]ولليهود والئصارى فَضِيلة على الرافضة في خَصْلتين،
سُئِل اليهود مَن خَيْر أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ موسى، وسُئِلت النصارى، فقالوا: أصحابً عيسى،[/align]


[fot][align=center]ولليهود والئصارى فَضِيلة على الرافضة في خَصْلتين،
سُئِل اليهود مَن خَيْر أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ موسى، وسُئِلت النصارى، فقالوا: أصحابً عيسى،[/align]

[/fot]

وسُئِلت الرِافضة: مَن شرّ أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ محمّد، أمَرهم اللهّ بالاستغفار لهم فشَتَموهم،

فالسيفُ مَسْلول عليهم إلى يوم القيامةِ، لا تَثبُت لهم قدم، ولا تَقومُ لهم راية، ولا تُجمع لهم كِلمة، دَعْوَتُهم مَدْحورة، وكَلِمتهم، مِختلفة، وجَمْعهم مُفرَّق، كلما أَوْقدُوا ناراً للحرب أطْفأها اللّه.



[fot]وسُئِلت الرِافضة: مَن شرّ أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ محمّد، أمَرهم اللهّ بالاستغفار لهم فشَتَموهم،

فالسيفُ مَسْلول عليهم إلى يوم القيامةِ، لا تَثبُت لهم قدم، ولا تَقومُ لهم راية، ولا تُجمع لهم كِلمة، دَعْوَتُهم مَدْحورة، وكَلِمتهم، مِختلفة، وجَمْعهم مُفرَّق، كلما أَوْقدُوا ناراً للحرب أطْفأها اللّه.
[/fot]

[fot]وسُئِلت الرِافضة: مَن شرّ أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ محمّد، أمَرهم اللهّ بالاستغفار لهم فشَتَموهم،

فالسيفُ مَسْلول عليهم إلى يوم القيامةِ، لا تَثبُت لهم قدم، ولا تَقومُ لهم راية، ولا تُجمع لهم كِلمة، دَعْوَتُهم مَدْحورة، وكَلِمتهم، مِختلفة، وجَمْعهم مُفرَّق، كلما أَوْقدُوا ناراً للحرب أطْفأها اللّه.
[/fot]


[U]اللهم رب السماوات والأراضين وخالق الخلق أجمعين ، اللهم إنى أسألك بمحمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن تنزل لعناتك ونقماتك تترى عليهم اللهم بدد شمل الرافضة الملاحدة المرتدين ، اللهم أحصهم عدداً وأقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحدا يارب العالمين وياأرحم الرحمين اللهم إنى أسألك بمحمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن تدمرهم اللهم دمر الرافضة المجوس أللهم أنزل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل فتذرهم طعصف مأكول يارب العالمين بحق بمحمد وأل الكرام الطبيبن عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم
اللهم آمين ، اللهم آمين ، اللهم آمين
[/U

]يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 11:14 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم


أحسنت على هذا التأصيل للمسألة يا هذا
فما هو إلا ما يليق بأناس من أمثالك




وأكثر من ذلك أنت و بإخلاصك للقراء
قمت فنقلك قول البغدادي الأشعري
يا للقبح و المهزلة
أفتحضر قول شيخك يا للإنصاف لو كنت رجلا ذا تحمل للمسؤولية
أحضر قول شخص لا أشعري ولا شيعي
فنأتيك بقوله في الأشعري
كما أتيت بقوله في الشيعي

وإلا أتيناك بقول علمائنا في الأشعرية و هذا يكون موقع الخصومة و الحجة

حجتك سديدة يا هذا عفا الله عن عقلك ورفع عنك

أم أنك تريد أنت تقول أن الله أجرى هذا الفعل منك عليك جبراً : )


أحسنت فما أنت إلا مثال للمنهاج التيمي الأموي



ولا أعلم أين كان أجدادك عندما أستشهد الحسين عليه السلام

ولا أعلم أين كان أجدادك عندما أُخذ بثأر الحسين من إبن زياد و أتباعه

ولا أعلم أين ماسطره شيوخك في الدفاع عن ثورة الحسين عليه السلام




كشاف
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 32 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط