موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: هنا سيكون مصرعكم أيها الشيعة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 7:51 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
سيدنا علي وهو الإمام المعصوم عند الشيعة قد بايع سيدنا أبي بكر على الخلافة وعاش تحت إمامته وخلافته كأحد رعاياه .
وكذلك فإن الإمام المعصوم قد بايع سيدنا عمر على الخلافة وعاش تحت خلافته وإمامته كأحد رعاياه ، وفوق هذا قد صاهره ووافق على زواجه من ابنته المؤمنة الطاهرة أم كلثوم الكبرى بنت فاطمة عليها السلام .

هل يمكن أن يكون كل من أبي بكر وعمر منافقين كافرين ؟؟؟
لا اريد ذكر روايات ، ولكن إمكانية أن يكونا كافرين أو منافقين من هذه الناحية أم لا ؟


بحسب عقيدة الشيعة هل يمكن أن يبايع الشيعي من يعلم بأنه منافق كافر على الخلافة ؟

هل يمكن أن يبايع الإمام المعصوم منافقا كافرا على الخلافة ، ويعيش تحت حكمه كأحد رعاياه ؟


[hr][hr][hr]
بعض الروايات الشيعية تعتبر سيدنا عمر كافرا (حاشاه) .
ومن المعروف أن سيدنا علي قد زوج ابنته أم كلثوم لسيدنا عمر .

فإذا كان عمر كافرا بحسب روايات الشيعة فإن سيدنا علي قد زوج ابنته إلى كافر ...!!!

هل يجوز للمعصوم أن يزوج أبنته من كافر ؟
وهل يجوز للكافر أن يتزوج من مؤمنة ابنة مؤمن ؟


إما أن المعصوم قد أخطأ وخالف الآية الكريمة ...
وإما أن سيدنا عمر هو غير كافر ...
وإما أن المعصوم لا يعلم بأن عمر كافر وبذلك فهو لا يعلم الغيب ...
(لاحظ أن الشيعة يقولون بأن المعصوم كان يعلم موعد موته ولذلك فإن تزويجه لابنته ليس خوفا على حياته) .
وإما أن جميع الروايات الشيعية التي تقول بأن عمر كافر هي روايات باطلة .

فما هو المخرج المناسب من هذه الإشكالية ؟


[hr][hr][hr]


محبة أهل البيت للخلفاء الراشدين
قد يشعر الكثير بالصدمة عندما يطلعون على حقيقة ظلت مخفية عن البعض وهي وجود ابن لعلي وابن للحسين اسم كل منهما أبو بكر وعمر !!! فقد ذكرت المصادر الشيعية أن ممن ماتوا مع الحسين : أبو بكر بن علي أخو الحسين . وكذلك أبو بكر بن الحسين(1). يقول المجلسي كان عمر بن الحسين بن علي بن أبي طالب ممن استشهد مع الحسين في كربلاء)(2) وخالفه في ذلك الأصفهاني فقال بأن عمر بن الحسين لم يقتل وإنما كان أسيرا)(3)
أما أسماء بعض أهل البيت فهي :
(أ) الخليفة علي رضي الله عنه: فقد سمى بعض أولاده بأبي بكر وعمر وعثمان(4)
(ب) الحسنان رضي الله عنهما: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي بكروعمر.(5)
(ج) موسى بن جعفر -رحمه الله -: سمى ولده بأبي بكر وابنته بعائشة.(6)
(د) زين العابدين - رضي الله عنه -: قد سمى ابنته بعائشة.(7)
(ه) علي بن محمد الهادي : سمى ابنته بعائشة.(8)
وهذا ان دل فإنما يدل على محبة أهل البيت (ع) لأصحاب الرسول (ص). و أما زعم الرافضة بأن هذه مجرد تسميات فنقول و لماذا لا يسمون أولادهم أبو جهل و أبو سفيان و وحشي و عبد الرحمن بن ملجم و يزيد و الحجاج و زياد و فرعون و هامان؟ ثم لماذا لا يقتدي الرافضة بأهل البيت فيسمو أبنائهم بأبي بكر و عمر و عثمان؟!

يقول جعفر الصادق لإمرأة سألته عن أبي بكر وعمر : أأتولهما!! فقال : توليهما. فقالت : فأقول لربي إذا لقيته إنك أمرتني بولايتهما؟؟ فقالها : نعم .(9)

وتعجب رجل من أصحاب الباقر حين وصف الباقر أبا بكر بالصديق!! فقال الرجل : أتصفه بذلك ؟؟؟!!!! فقال الباقر: نعم الصديق فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله له قولا في الآخرة.(10)

فما رأي الشيعة بأبي بكر الصديق؟

*************المرجع والتوثيق **************
(1) جلاء العيون :المجلسي -ص 582
كشف الغمة : الأربيلي - ج2 ص 64
مقاتل الطالبيين : الأصفهاني - ص 87و142
التنبيه والإشراف : المسعودي - ص 263
(2) جلاء العيون :ص 582
(3) مقاتل الطالبيين : ص 119
(4)إعلام الورى : الطبرسي - ص 203
الإرشاد : للمفيد - ص 186
تاريخ اليعقوبي : ج 2 ص 213
جلاء العيون : ص182
كشف الغمة : ج2 ص 64
مقاتل الطالبيين : ص 142
(5)اعلام الورى :ص 213
جلاء العيون : 582
مقاتل الطالبيين :78 و119
تاريخ اليعقوبي : ص 228
التنبيه :ص 263
(6) كشف الغمة : ج2 ص 90 و217
مقاتل الطالبيين : ص 561
(7) كشف الغمة : ج2 ص 334
الفصول المهمة : ص 283
(8) نفسه
(9)روضة الكافي : ج8 ص
101


[hr][hr][hr]

سؤال لكل شيعي يعرف القراءة ومكان المكتبات
من دون الحسينيات

اذا لم تعرف أسمائهم فلك البعض
و يعجب المرء لماذا يبكي الشيعة مقتل الحسين الشهيد ( ض ) ولا يبكون لمقتل أخيه أبي بكر ولا لإبنه أبو بكر رضي الله عنهم أجمعين , اللذان قتلا معه أليس هذان من أهل البيت أيضا , أم أنهما يحملان أسما لا يرغب الشيعة بأذاعتة بين عامة شيعهم حتى لا تنكشف حقيقة
أم ليست له ابنة اسمها أم كلثوم
كل الحقيقة في هذا السؤال
وشكرا

[hr][hr][hr]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 11, 2005 7:54 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh][align=center] كيف تكون شيعيا؟




--دخول دورة في الكذب والتقيةفي مركز قم للخزعبلات

--دخول مدرسة السب واللعن (الحسينيات )

--التنازل عن الشرف والعرض (المتعة)

--البدأ بتخميس الغنائم مثل السيارة والتيلفون
وعرضها على ادارت الجمارك (السيد)

--قفل العقل بمفتاح قياس طن

--تغيير لون الملابس الى اللون الاسود

--دخول دورة في البكاء والصياح والعويل

--البحث في الكتب عن الاحاديث الضعيفة وكل ما يسوء الى أصحاب رسول الله(ص )

--الابتعاد عن أركان الاسلام ومحاولة هدها

--أعادة توزيع الصلاة والاكتفاء بثلاث

--السجود على النجاسة (الدم)

--الابتعاد عن مكة والتوجه الى الكوفة

--تبديل القسم من الله الى آل البيت

--مخالفة كل ما قاله الله ورسوله(ص)

لو فكرت أن أكون شيعيا يجب أن أستمع لهؤلاء الأئمة
أم كلام ساداتكم
هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).
[/align][/twh]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 7:29 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
الم تكتفي بفضائحك الاولي :lol:

اسّودة, من يكذب مرة , ومرة ثانية , و ثالثة. سيبقى يكذب طوال عمره, و سيبقى كذّاب.

العيب ليس فيك العيب ان اعضاء المنتدى توسوا فيك و ب الاخ عطالله القشّة التي ستطفوا عليها في سيل فضائحكم.

اتعرف لماذا الى الان لم يعلق احد من الاعضاء على فضيحتك؟

لم يعلقوا لان التعليق عليه اعتراف بكل اكاذيبك , يعني تسفيه احلامهم. :lol:

خوفاً من الغرق يتعلقوا بقشّة , و لو كانت القشّة, من تمنياتهم و بأحلامهم.

سلملي على مصادرك , يا اسّودة اهل السنة, عفواً يا بغبغاء الوهابية.

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 9:41 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595
أعضاء المنتدى ينتظرون الفراغ من كلامك

وكما قلت من قبل حتى تخرج كل ما فى جعبتك

ثم أن كلام عطا الله جيد جيدا ولكن أنت تراوغ منه ومن بقية الأعضاء

ثم أنت لم تطلب تنظيم المناظرة بدلا من توزيعك لموضوع واحد فى عدة أماكن

ثم اتهامك بعدم تنزيل مواضيعك

ركز أنت وعطا فى المناقشة الموضوعية المؤصلة على قواعد

وأنا متعجب من كيفية استعراضك لأدلتك فى الإدعاء الخاص بموضوع الزهراء والفاروق

كما يقولون أين الدليل ؟

أقوال فى أقوال ؟

أين دليلك من القرآن والسنة ؟؟




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 12:52 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[fot][twh]هل إستطاع أحدهم أن يرد علي؟؟؟
إن شاء الله سيكون هنا مصرعهم
[/twh][/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 3:52 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]أين الرد ياأولاد التقية؟؟؟
أين الرد ياأولاد المتعة؟؟؟
أم أن مصرعكم هنا؟؟؟
[/twh]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 7:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
msobieh كتب:
أعضاء المنتدى ينتظرون الفراغ من كلامك

وكما قلت من قبل حتى تخرج كل ما فى جعبتك

ثم أن كلام عطا الله جيد جيدا ولكن أنت تراوغ منه ومن بقية الأعضاء

ثم أنت لم تطلب تنظيم المناظرة بدلا من توزيعك لموضوع واحد فى عدة أماكن

ثم اتهامك بعدم تنزيل مواضيعك

ركز أنت وعطا فى المناقشة الموضوعية المؤصلة على قواعد

وأنا متعجب من كيفية استعراضك لأدلتك فى الإدعاء الخاص بموضوع الزهراء والفاروق

كما يقولون أين الدليل ؟

أقوال فى أقوال ؟

أين دليلك من القرآن والسنة ؟؟





السلام عليكم

كنت اريد ان انقط قليلاً للانتهاء من المشاركة في مراسم عاشوراء

لكن لا مشكلة.


على ماذا تريد الدليل من القرآن و السنة؟

على ما اظن انا من طلب منكم الدليل على ما تدعونه منتكفير للشيعة

سئلت سؤال و لا ابسط عن كون من يقول ان

اأفهم من كلامك انه من قال ان ام المؤمنين ظلمت و حاربت , علي هو كفر؟

اأفهم من ذلك ان من قال ان ام المؤمنين اخطئت عندما خالفت الله و رسوله (ص) بعدم الخروج و الاقرار بالبيوت, هو كفر؟

اأفهم من ذلك بان من قال ان ام المؤمنين هي التي نبحتها كلاب الحواب , هو كفر؟

فعجزتم
فعجزتم
فعجزتم

اي’ و احدة من القرآن تقول و بصراحة ان الشيعة كفرة
فعجزتم

نقول لكم قال الله و قال رسوله فتقول قال الامام مالك و قال فلان

اجتهادات تخرج منكم فقط اجتهادات

الاخ عطالله ملأ الدنيا اجتهادات ...
اين الادلة من القرآن و السنة

يلتف و يراوغ و يعطي محاضرات


و الله لو اجتمعتم انتم و الاولين على الاتيان بآية و اضحة و صريحة بان الشيعة كفرة..ستعجزون


كل ما في جعبتكم اجتهادات و قال فلان و قال اخر...

و ماذا كنت تراك يا سيدي ستفعل عندما نتتهي من افراغ ما في جعبتنا؟
و الله لم نفرغ شيئ بعد

الاخ عطالله كلامه جيد و انا ارواغ.... ليه مين الذي طلب الجواب انا او هو؟
من الذي يرمي باجتهاداته انا ام هو؟

انا طلبي صغير و واضحة..اية من القرآن و حديث من السنة...فعجر كما عجز من قبله الوهابية و عموم اهل السنة.

قال الله و قال الرسول ...تقولون قال الامام مالك و قال عطالله.


اجمعوا كيدكم و كيدونِ

لن تاتوا بآية و لو اجتمعتم جميعكم, فقروا عيناً بتكفير الشيعة بناء على اجتهادات الامام فلان و علان.


يا سيدي انتم امام فضيحة... اين الاية القرآنية
اين الحديث الشريف

من اين استقيتم حكمكم بتكفير الشيعة؟


ومن ثم قل لي يا ايها الاخ الكريم

اأفهم من كلامك انه من قال ان ام المؤمنين ظلمت و حاربت , علي هو كفر؟

اأفهم من ذلك ان من قال ان ام المؤمنين اخطئت عندما خالفت الله و رسوله (ص) بعدم الخروج و الاقرار بالبيوت, هو كفر؟

اأفهم من ذلك بان من قال ان ام المؤمنين هي التي نبحتها كلاب الحواب , هو كفر؟

رد لي على هذا السؤال ارجوك و بين لي .

ولكم الاجر و الثواب

حادثة الزهراء و عمر بعد ان نفيته حضرتك عدت الان و تقول اقوال بأقوال اين الدليل عليها من القرآن و السنة

سبحان الله ما انتظرت ان يخرج هذا الكلام منكم

حادثة الزهراء و كسر ضلعها حادثة روتها كتب السيرة و التاريخ, اكنت تظن ان حوادث التاريخ تجدها في القرآن والسنة,
هل حدث رسول الله و قال ان صدام سيأتي الى الحكم
هل حدث ببوش مثلاً

هذه امور يكتبها و يحفظها التاريخ برغم تزويره و ليست من القرآن و السنة

ام تكفيركم للشيعة فعللى اي اساس تم
من اين اتيم بالدليل على تكفيرهم..الللهم الا اجتهاد فلان و علان.

ومن ثم اذا لم تكتفي بابن حديد عندي المزيد


لن يجرء احد منكم من التبرء من من كسر ضلع الزهراء عليها السلام -و ان اثبتناه لكم-و الدي هددها بالدليل و كشف بيتها ...فستبقي على قولة الاخت سلفية كفوا عن الحديث عم شجر بين الصحابة

مسلسل فضائح بفضائح

و السلام عليكم

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 11:37 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595
الفضائح عندكم أنتم ( حتى ألمانيا )

حتى لا نتشتت

نجمع موضوع موضوع

في مثبت

الأول : الادعاء بأن الفاروق كسر ضلع الزهراء

أجمع أدلتك كلها مرة أخرى فى هذا الموضوع وضعه تحت عنوان

"هل كسر ضلع السيدة فاطمة "

وسوف أرد عليك مع الاعتبار أنه أحيانا كثيرة لا أدخل النت لمدة يومين أو ثلاثة

ويلتزم الكل بأدب الحوار

مادة علمية مجردة

نقطة أخرى هل تريد الحق أم فرض آراء

إن كنت تريد فرض كلامك منتدياتكم موجودة والشتائم على أشدها

ولا تنس أننا لما طلبنا موقع معتدل واحد للشيعة فكانت الاجابة لا يوجد

إن كنت تريد الحق أو التحاور بالحسنىأو عرض وجهات نظر

فأهلا

وإن كنت تريد التنفيس والهوج والهوس فسأترك كل المشاركات التى فيها فضائح

مع العلم بأننى لا أكفر الشيعة إلا من قال بتحريف القرآن

ولا أحب حدوث تيار دم غبى بين السنة والشيعة ولا شك أن الأعداء متربصون

وقد عرضت من قبل طرح وثيقة فيها بروتوكول لعدم التصادم ما أمكن والتعايش بالحسنى

وحتى الأن لم أعرض طريقة للنقاش

لأنى فى لحظة سأطلب منك مشاركة أحد رجال الدين الشيعة معترف به عندكم

يعرفنا بنفسه وصورته ودرجته عندكم

ثم يفتح الحوار فى محورين

الأول " ماذا يأخذ على السنة وبالدليل (مع الاتفاق على ماهو الدليل )

الثانى : ما رده على الأسئلة التى سنوجهها له

سأنتظر حتى عاشوراء ويومين بعدها أو الوقت الذى يكفيك

أنا فى انتظار علمائكم



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 12:06 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411


لأنى فى لحظة سأطلب منك مشاركة أحد رجال الدين الشيعة معترف به عندكم



يعرفنا بنفسه وصورته ودرجته عندكم


[fot][align=center]قول حق وما يصدر الا من أهل الحق[/align][/fot]

[align=center]إن كنت تريد الحق أو التحاور بالحسنىأو عرض وجهات نظر

فأهلا

وإن كنت تريد التنفيس والهوج والهوس فسأترك كل المشاركات التى فيها فضائح

مع العلم بأننى لا أكفر الشيعة إلا من قال بتحريف القرآن

ولا أحب حدوث تيار دم غبى بين السنة والشيعة ولا شك أن الأعداء متربصون

وقد عرضت من قبل طرح وثيقة فيها بروتوكول لعدم التصادم ما أمكن والتعايش بالحسنى

وحتى الأن لم أعرض طريقة للنقاش

لأنى فى لحظة سأطلب منك مشاركة أحد رجال الدين الشيعة معترف به عندكم

يعرفنا بنفسه وصورته ودرجته عندكم

ثم يفتح الحوار فى محورين[/align]


[align=center] ____________________________

أري يا سيدنا ان لم يأتي شيخ معروف لديهم يحاور هنا بيننا ويضع الحقائق والحقوق معترف به ومعروف بدرجتة وعلومه ومنهاجة ,
أقول سيدي ان لم يأتي بشيخة فسأعتبر ويعتبر أهل الموقع معي ان هذا المحاور أو غيرة ممن لا نعرف نسبهم الحقيقي .!
فيكون حكمهم عندي حكم اعداء الاسلام أو المتسلل الذي يثير الشبهات ويبث الشقاقات بين أهل الاسلام وفرقة وجماعاته .
ونحن معكم وكل أهل السنة والجماعة من أهل الحق في قولكم :[/align]

[fot]مع العلم بأننى لا أكفر الشيعة إلا من قال بتحريف القرآن
(( قول مايصدر الا من حكيم ))
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 12:35 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot][align=center]حادثة الزهراء و كسر ضلعها
وتكرار أقوالك عن سبدتك وسيدتنا أم المؤمنين وسيدة نساء العالمين
ايها الرافضي لا أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل[/align]
[/fot]


[align=center]ولا أقول الا بكسر ضلع وضلوع أول من أثار هذا الموضوع اساسا
ولن يكون بيننا أذا لم يرتدع الا بأن يتركه أهل الموقع ينبح ككلاب الحوأب [/align]


[align=center] وسآتي من الآخر وأقول :
بأنك أن لم تأتي بشيخ معروف وله احترامه لديكم سنعرف أنك شخصيا
دسيسة علي الموقع و علي المسلمين
وشكرا
[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 2:37 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot][align=center]يرفع :

هنا سيكون مصرعكم أيها الشيعة [/align][/fot]


[align=center]سيدنا علي وهو الإمام المعصوم عند الشيعة قد بايع سيدنا أبي بكر على الخلافة وعاش تحت إمامته وخلافته كأحد رعاياه .
وكذلك فإن الإمام المعصوم قد بايع سيدنا عمر على الخلافة وعاش تحت خلافته وإمامته كأحد رعاياه ، وفوق هذا قد صاهره ووافق على زواجه من ابنته المؤمنة الطاهرة أم كلثوم الكبرى بنت فاطمة عليها السلام .

هل يمكن أن يكون كل من أبي بكر وعمر منافقين كافرين ؟؟؟
لا اريد ذكر روايات ، ولكن إمكانية أن يكونا كافرين أو منافقين من هذه الناحية أم لا ؟

بحسب عقيدة الشيعة هل يمكن أن يبايع الشيعي من يعلم بأنه منافق كافر على الخلافة ؟

هل يمكن أن يبايع الإمام المعصوم منافقا كافرا على الخلافة ، ويعيش تحت حكمه كأحد رعاياه ؟



--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

بعض الروايات الشيعية تعتبر سيدنا عمر كافرا (حاشاه) .
ومن المعروف أن سيدنا علي قد زوج ابنته أم كلثوم لسيدنا عمر .

فإذا كان عمر كافرا بحسب روايات الشيعة فإن سيدنا علي قد زوج ابنته إلى كافر ...!!!

هل يجوز للمعصوم أن يزوج أبنته من كافر ؟
وهل يجوز للكافر أن يتزوج من مؤمنة ابنة مؤمن ؟

إما أن المعصوم قد أخطأ وخالف الآية الكريمة ...
وإما أن سيدنا عمر هو غير كافر ...
وإما أن المعصوم لا يعلم بأن عمر كافر وبذلك فهو لا يعلم الغيب ...
(لاحظ أن الشيعة يقولون بأن المعصوم كان يعلم موعد موته ولذلك فإن تزويجه لابنته ليس خوفا على حياته) .
وإما أن جميع الروايات الشيعية التي تقول بأن عمر كافر هي روايات باطلة .

فما هو المخرج المناسب من هذه الإشكالية ؟



--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------



محبة أهل البيت للخلفاء الراشدين
قد يشعر الكثير بالصدمة عندما يطلعون على حقيقة ظلت مخفية عن البعض وهي وجود ابن لعلي وابن للحسين اسم كل منهما أبو بكر وعمر !!! فقد ذكرت المصادر الشيعية أن ممن ماتوا مع الحسين : أبو بكر بن علي أخو الحسين . وكذلك أبو بكر بن الحسين(1). يقول المجلسي كان عمر بن الحسين بن علي بن أبي طالب ممن استشهد مع الحسين في كربلاء)(2) وخالفه في ذلك الأصفهاني فقال بأن عمر بن الحسين لم يقتل وإنما كان أسيرا)(3)
أما أسماء بعض أهل البيت فهي :
(أ) الخليفة علي رضي الله عنه: فقد سمى بعض أولاده بأبي بكر وعمر وعثمان(4)
(ب) الحسنان رضي الله عنهما: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي بكروعمر.(5)
(ج) موسى بن جعفر -رحمه الله -: سمى ولده بأبي بكر وابنته بعائشة.(6)
(د) زين العابدين - رضي الله عنه -: قد سمى ابنته بعائشة.(7)
(ه) علي بن محمد الهادي : سمى ابنته بعائشة.(وهذا ان دل فإنما يدل على محبة أهل البيت (ع) لأصحاب الرسول (ص). و أما زعم الرافضة بأن هذه مجرد تسميات فنقول و لماذا لا يسمون أولادهم أبو جهل و أبو سفيان و وحشي و عبد الرحمن بن ملجم و يزيد و الحجاج و زياد و فرعون و هامان؟ ثم لماذا لا يقتدي الرافضة بأهل البيت فيسمو أبنائهم بأبي بكر و عمر و عثمان؟!

يقول جعفر الصادق لإمرأة سألته عن أبي بكر وعمر : أأتولهما!! فقال : توليهما. فقالت : فأقول لربي إذا لقيته إنك أمرتني بولايتهما؟؟ فقالها : نعم .(9)

وتعجب رجل من أصحاب الباقر حين وصف الباقر أبا بكر بالصديق!! فقال الرجل : أتصفه بذلك ؟؟؟!!!! فقال الباقر: نعم الصديق فمن لم يقل له الصديق فلا صدق الله له قولا في الآخرة.(10)

فما رأي الشيعة بأبي بكر الصديق؟

*************المرجع والتوثيق **************
(1) جلاء العيون :المجلسي -ص 582
كشف الغمة : الأربيلي - ج2 ص 64
مقاتل الطالبيين : الأصفهاني - ص 87و142
التنبيه والإشراف : المسعودي - ص 263
(2) جلاء العيون :ص 582
(3) مقاتل الطالبيين : ص 119
(4)إعلام الورى : الطبرسي - ص 203
الإرشاد : للمفيد - ص 186
تاريخ اليعقوبي : ج 2 ص 213
جلاء العيون : ص182
كشف الغمة : ج2 ص 64
مقاتل الطالبيين : ص 142
(5)اعلام الورى :ص 213
جلاء العيون : 582
مقاتل الطالبيين :78 و119
تاريخ اليعقوبي : ص 228
التنبيه :ص 263
(6) كشف الغمة : ج2 ص 90 و217
مقاتل الطالبيين : ص 561
(7) كشف الغمة : ج2 ص 334
الفصول المهمة : ص 283
( نفسه
(9)روضة الكافي : ج8 ص 101



--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------


سؤال لكل شيعي يعرف القراءة ومكان المكتبات
من دون الحسينيات
اذا لم تعرف أسمائهم فلك البعض
و يعجب المرء لماذا يبكي الشيعة مقتل الحسين الشهيد ( ض ) ولا يبكون لمقتل أخيه أبي بكر ولا لإبنه أبو بكر رضي الله عنهم أجمعين , اللذان قتلا معه أليس هذان من أهل البيت أيضا , أم أنهما يحملان أسما لا يرغب الشيعة بأذاعتة بين عامة شيعهم حتى لا تنكشف حقيقة
أم ليست له ابنة اسمها أم كلثوم
كل الحقيقة في هذا السؤال
وشكرا [/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 12:14 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]مولاي الشريف
الأخت سلفيةتائبة
هل إستطاعوا أن يردوا علي؟؟؟
اللهم فإشهد...
[/twh]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 5:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
msobieh كتب:
الفضائح عندكم أنتم ( حتى ألمانيا )

حتى لا نتشتت

نجمع موضوع موضوع

في مثبت

الأول : الادعاء بأن الفاروق كسر ضلع الزهراء

أجمع أدلتك كلها مرة أخرى فى هذا الموضوع وضعه تحت عنوان

"هل كسر ضلع السيدة فاطمة "

وسوف أرد عليك مع الاعتبار أنه أحيانا كثيرة لا أدخل النت لمدة يومين أو ثلاثة

ويلتزم الكل بأدب الحوار

مادة علمية مجردة

نقطة أخرى هل تريد الحق أم فرض آراء

إن كنت تريد فرض كلامك منتدياتكم موجودة والشتائم على أشدها

ولا تنس أننا لما طلبنا موقع معتدل واحد للشيعة فكانت الاجابة لا يوجد

إن كنت تريد الحق أو التحاور بالحسنىأو عرض وجهات نظر

فأهلا

وإن كنت تريد التنفيس والهوج والهوس فسأترك كل المشاركات التى فيها فضائح

مع العلم بأننى لا أكفر الشيعة إلا من قال بتحريف القرآن

ولا أحب حدوث تيار دم غبى بين السنة والشيعة ولا شك أن الأعداء متربصون

وقد عرضت من قبل طرح وثيقة فيها بروتوكول لعدم التصادم ما أمكن والتعايش بالحسنى

وحتى الأن لم أعرض طريقة للنقاش

لأنى فى لحظة سأطلب منك مشاركة أحد رجال الدين الشيعة معترف به عندكم

يعرفنا بنفسه وصورته ودرجته عندكم

ثم يفتح الحوار فى محورين

الأول " ماذا يأخذ على السنة وبالدليل (مع الاتفاق على ماهو الدليل )

الثانى : ما رده على الأسئلة التى سنوجهها له

سأنتظر حتى عاشوراء ويومين بعدها أو الوقت الذى يكفيك

أنا فى انتظار علمائكم


السلام عليكم


سبحان الله و لماذا اتى كلامكم متأخر؟

لماذا لم يكن هذا الكلام منذ البداية , حتى يتوقف التراشق بيننا و بين الاخوة الاعضاء؟

الا ان يكون من باب السكوت عن الشيئ رضى به.

المنتدى مليئ بالتكفير للشيعة ووصفه بالمجوس و الكفرة و غيرها من الكلمات القبيحة, و لم تتدخل لوقف هذا الكلام.

اعلم رحمك الله اننا لسنا هنا لنفند مذهب اهل السنة, لا و الله , لكنا شاهدنا كتابات الاخوة الفاضلين الذين تفننوا بتكفير الشيعة من دون و جه حق , بلا حجة و بلا دليل , فقط باجنهادات شخصية.

ام الالتزام باداب الحوار , فلك هذه , و هذا اقل ما يطلب منا.


مادة علمية مجردة ...و ليس قص من منتديات الوهابية, و لا اجتهادات , يعني القرآن و السنة النبوية , و التاريخ -و ان كلن مزيف فبعض الحقاءئق لا يمكن ان تخفيها اقلام و عّاظ السلاطين الذي كتبوا التاريخ على مراقهم- مزاجهم-.

لي فقط تعليق صغير لو سمحتم

قلتم :مع العلم بأننى لا أكفر الشيعة إلا من قال بتحريف القرآن

ولا أحب حدوث تيار دم غبى بين السنة والشيعة ولا شك أن الأعداء متربصون


هل هذا رد على

من قال ان ام المؤمنين ظلمت و حاربت , علي هو كفر؟

من قال ان ام المؤمنين اخطئت عندما خالفت الله و رسوله (ص) بعدم الخروج و الاقرار بالبيوت, هو كفر؟

قال ان ام المؤمنين هي التي نبحتها كلاب الحواب , هو كفر؟


اذا كان هذا هو الرد فيا مرحباً به, و اقول للاخ عطالله عندئذ..بضاعتكم ردت اليكم

و اعلموا يا سيدي, انه لو كان كل اهل السنة لديهم موقف السيد حسن السقاف , فما و جدت شيعياً و احداً ينال من احد الصحابة, و تبقى الامور مسالة عقائدية تختص بالشخص من دون ان ينال من الاخرين, لكن و للاسف المنتديات ممتلئة بتكفير الشيعة و تمجيسهم و تبيح دمائهم بدون دليل و احدة من القرآن و السنة.

فليكن من المعلوم ان اللعن او الترضي عن اي كان لا يفيد , و لا يسمن, هو فقط موقف , محبة او بغض, يعني لو ترضينا مئة عام على معاوية لن يناله ذرة من الرضة اذا كان الله قد غضب عليه, او لو نال احد نت ابو بكر و كان ابو بكر بعكس ما يراه الشيعة , فلن يتنقص من اجره و مقامه عند الله , فلا تعملوا من قضية الرضى و اللعن مشكلة طالما ليس هناك دليل متن القرآن والسنة بتكفير من يلعن المؤمنين او من يترضى عن الفاسقين, فالشيعة اول من سوف يترك هذا الامر , اذا رفعتم سيفكم عن رقابهم , هذا السيف الذي حتى يومنا هذا ما زال يعمل في رقاب الشيعة باسم اسلامكم و دفاعكم عن الصحابة.


قلتم :ولا تنس أننا لما طلبنا موقع معتدل واحد للشيعة فكانت الاجابة لا يوجد

كيف يكون معتدل -هل بقضية الصحابة و موقفهم منهم او ما القصد؟
لا اذكر هذا , او اذا كنت قذ قلته فقد عنيت به شيئ اخر او امر اخر.

و امر عالم دين شيعي فهذا ليس بيدي انا , ليس لي قدرة على دعوة احد علماء الدين و لا اظن الامر بحاجة , الا اذا رآى الاخوة ابو مشاري و كشّاف حفظهم الله انه بالامكان حصوله , لانهم ادرى مني بهذه الامور.

و بالنسبة لمواضيع النقاش و المناظرات, فياليت نبدأ من البداية من النقاط المهمة لانها ستسهل هذا الامر , و ليكن الاولى النقاش حول موضوع تكفير المسلمين و فاذا كسرنا الجليد يصبح كل شيئ سهل القبول .

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
[email protected]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 6:41 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 1:22 pm
مشاركات: 371
ومارأيك أيضاً يارافضى ابن رافضى


[web]http://www.alazhr.org/Ftawa/Default.asp?Lang=a&ViewNo=&Action=View&Doc=Doc1&n=3603&StartFrom=3535&Total=152[/web]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 3:06 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23595


التأخر بسبب انشغالى الشديد بكتاب صدر عن مولانا الحسين سأحاول جاهدا كتابة الكلمة الإسبوعية عنه إن شاء الله

وكلامى ليس ردا على أى شيء غير الجدل الدائر

منتظر وجود أحد من علماء الشيعة الكبار ممن يعملون للإسلام حقا وليس لتشيع الناس

عالم يكون أكبر من نفسه ومن موروث الشيعة عنده

عالم يعلم أن الزمن القادم زمن الرجال

زمن فيه فضائح كثيرة حتى لا يتكلم أحد إلا المرضى عنهم وعليهم

عالم يكون فيه الخير له ولقومه ولكافة الاتجاهات المحبة

عالم من أصحاب الشريعة والحقيقة

فلعله أحد الذين يربون من يكون من أهل الله



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 10 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط