موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 12 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: غرائب وعجائب المتعة عند الشيعة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 28, 2004 2:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 23, 2004 9:42 pm
مشاركات: 366
مكان: هلسنكي ـ فنلندا
والحمدالله رب العالمين والصلاة واللام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبة ومن تبعهم بأحسان إلى يوم الدين
أخواني وأخواتي أن دين الرافضه لهو دين غريب كل شئ مباح عندهم وهذه المتعة أو بالأصح الزنى الصريح الذي أبتلاهم الله به ووالله ياأخي أن سبب أبتلائهم بهذا الزنا الصريح ماهو الا ذنب عائشة أم المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه لأنهم أتهموها بالزنا والله برأها من فوق سبع سموات فمكروا ومكرا الله والله خير الماكرين.

لمن تحل المتعه؟
لاتجوز المتعه عند الشيعه الا لمن يعرفها حق المعرفه, وسوف تتسأل يا أخي الكريم ماهي تلك المعرفه, فأقول : الإيمان بالروايات المكذوبه على لسان أهل البيت رضي الله عنهم ؛ وبشيوعية الجنس فاذا أمنت بذلك حلت لك المتعه وحرمت على من يجهلها .
وفي ذلك يكذبون على الأمام الرضا رضي الله عنه بأنه قال :
(المتعه لاتحل إلالمن عرفها؛ وهي حرام على من جهلها) من لايحضره الفقيه 2/148؛ وسائل الشيعه 14/438
صيغة المتعه عند الشيعه؟
يجب عند الشيعه أن يذكر في صيغة المتعه الأجر والمدة وعدم الميراث وعدم وجوب العدة وهي خمسة وأربعون يوما وقيل : حيضه . وله أن يشترط عدم طلب الولد.
عن زراره عن أبي عبدالله عليه السلام: قال لاتكون المتعه إلا بأمرين : أجل مسمى وأجر مسمى.(الفروع للكليني 2/437 الوسائل 14/465)
عن أبي بصير قال: لابد من أن تقول فيه هذه الشروط : أتزوجك !! متعة كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما.(التهذيب 2/188؛ الأستبصار 3/146 الوسائل 14/465)
وعن هشام بن سليم قال : قلت كيف يتزوج المتعة؟ قال يقول: أتزوجك كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما ؛ فأذا مضت تلك الأيام كان طلاقها في شرطها ولاعدة لها وعليك .(التهذيب 2/44 ؛ الوسائل 14/466)
فهذه هي صيغتهم في الزنا أقصد المتعه.
المتعه من أركان الأيمان
الشيعه إذا وجدوا شيئا يوافق هواهم أجتهدوا في وضع أسس له وجعله من الدين ولو أدى إلى تلفيق الكلام على لسان أهل البيت رضي الله عنهم فهم عباقره في الكذب والخرافات فيذكرون أن جعفر الصادق قال:
( ليس منا من لم يؤمن بكرتنا ولم يستحل متعتنا). ويقصد ببكرتنا أي رجعتنا
من لايحضره الفقيه 2/148 وسائل الشيعه ج4/438
فهذا هوا الأيمان عندالشيعه!!!
ترغيبهم في المتعه
لابد من الترغيب ووضع الثواب في المتعه حتى يخدعوا الحمقى والمغفلين والذين لاحياء عندهم والذين مسعورون جنسياً ؛ والشيعه لايفتقرون الى وضع المرويات في هذا الشأن فهم عباقره في هذا الكذب فدينهم مبني على هذا الأساس.
فيزعمون أن الله تعالى أحل لهم المتعه وحرم عليهم المسكرات !!
عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر قال أن الله رأف بكم فجعل المتعه عوضا لكم من الأشربه) الروضه من الكافي 151 وسائل الشيعه 14/438
وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله ع قال أن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعه) من لايحضره الفقيه 3/151وسائل الشيعه14/438
فالشيعه أشترطت على ربهم أن هو حرم عليهم مايذهب عقولهم فلا بد بالمقابل أن يحل لهم مايشبع شهواتهم.و لهذا تجدهم أقرب الناس لليهود فاليهود قالوا لن نصبر على طعام واحد لاكن الشيعه طلبوا من ربهم أن يحل لهم الزنا أن هوا حرم عليهم المسكر!!!
ويفترون على الله تعالى الكذب فيقولون أن المتعه رحمه من الله خص بها الشيعه دون سائر الناس . عن أبي عبدالله ع في قوله عز وجل{مايفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها}قال : والمتعه من ذلك.وسائل الشيعه 14/439
فهل صار الزنا رحمه من الله مابال هؤلاء القوم لاكن لاحياة لمن تنادي
بل تطاولوا على النبي صلى الله عليه وسلم بأنه الله غفر للعهارات منهم أقصد المتمتعات عن أبي جعفر ع قال : أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبريل عليه السلام فقال: يامحمد : أن الله تبارك وتعالي يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) من لايحضره الفقيه 2/150 قرب الإسناد21
وسائل الشيعه 14/442 بحار الأنوار ج 100ص 299
وعن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ عن أبي جعفر ع قال : قلت : للمتمتع ثواب؟
قال : أذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده الا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفرالله له بقدر ماصب من الماء على شعره .
قلت : بعدد الشعر؟!
قال: بعدد الشعر. ( من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306)
فالراوي أستنكر أن يغفر الله تعالى للزاني هذه المغفره الواسعه رغم نهي المولى تعالى عن الزنا ولكن الأمام المعصوم أستنكر أستفهامه فإجابه بنعم.
فياقوم هل هناك زاني يزني ويريد بذلك وجه الله لاوالله أن لايريد بذلك الا وجه أبليس معلمهم وأستاذهم في فنون الدعاره.
وعلى هذا الأساس فإن بعض نساء الشيعه في الماضي رغبت في أقتراف هذه الفاحشه لاحباً في نيل الثواب المتدفق على الشيعه بسوء أعمالهم ولكن من أجل أن تعاند عمر رضي الله عنه فالشيعه من القديم إلى وقتنا الحاضر لم تختلف عقليتهم ولم ترتفع عن هذا المستوى.
عن بشر بن حمزه عن رجل من قريش قال: بعثت إلي إبنة عم لي كان لها مال كثير: قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي؛ ومابعثت إليك رغبه في الرجال غير أني أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنة نبيه وحرمها زفر(أي عمر بن الخطاب رضي الله عنه) فأحببت أن أطيع الله عزوجل فوق عرشه وأطيع رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعصي زفر فتزوجني متعه ؛ فقلت لها أدخل على أبي جعفر عليه السلام فأسشيره .
قال فدخلت عليه فأخبرته.
فقال: أفعل صالى الله عليكما من زوج!!(الفروع للكافي 2/433 بحار الأنوار ج100ص307)
فهذه المرأه أرادت أن تبرر فجورها وأنحرافها بأنها تخالف عمر رضي الله عنه ؛ ومايضر عمر رضي الله عنه إن أرادت هي أو غيرها أن تزني وتفجر فالله تعالى هو الذي يحاسب وليس عمر !!!!
والأئمه المعصومون يأمرون أتباعهم بضرورة التمتع ولو مرة واحدة لأنهم يرونها واجبه لايمكن للشيعه التخلي عنها لأنها من علامات الأيمان.
عن هشام عن أبي عبدالله ع قال : أني لأحب للرجل أن لايخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعه في الجماعه.(وسائل الشيعه 14/443)
ويبالغون في الكذب كما هي عاداتهم فيزعمون أن الرجل إذا أغتسل بعد أرتكابه فاحشه الزنا في المتعه خلق الله تعالى من كل قطره تقطر منه سبعين ملكا يدعون له ويستغفرون له إلى يوم القيامه: عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه(!!!) عن أبي عبدالله ع قال: مامن رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامه ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعه.(الوسائل14/444)
وايضا أئمتهم المعوصومون يساعدونهم ماديا لأقتراف وممارسة تلك الرذيله عن أبي بصير قال دخلت على أبي عبدالله ع فقال لي : يا أبا محمد تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟
قلت : لا
قال: ولم؟
قلت مامعي من النفقه يقصر عن ذلك .
قال: فأمر لي بدينار .
قال: أقسمت عليك أن صرت إلى منزلك حتى تفعل.(الوسائل 14/444)
دينار واحد فقط أجرة التمتع بها يابلاش ويافرحة معلمكم أبليس فيكم!!!
ولاتستغرب أخي الكريم أن تكون أجرة الزانيات بهذا القدر لأن الشيعه يحاولون بقدر الأمكان إزالة العقبات لممارسة هذه الرذيله.
لاعدد معين في المتعه
عند الشيعه يجوز التمتع بأكثر من أربع عاهرات وأن كان عنده أربع زوجات
عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعه أهي من الأربع؟
فقال: لا.
(الفروع للكافي 2/34؛ قرب الأسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الأستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466)
وعن أبي زرارة عن أبي عبدالله ع قال: ذكرت المتعه أهي من الأربع ؟
فقال: تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات.(الفروع من الكافي 2/188 الأستبصار 3/147 الوسائل 14/446)
أجرة المتمتع بها
رغبة من الدين الشيعي في التيسير على معتنقيه في أتيان ماشرعه لهم من البغي جعلوا أجرة المتمتع بها قدر أستطاعته فيجزئ في الدرهم والكف من الطعام وشربة ماء.
عن أبي بصير قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن متعة النساء ؟
قال حلال!! وأنه يجزئ فيه الدرهم فمافوقه.(التهذيب 2/189 الفروع للكليني 3/45 الوسائل 14/471)
وعن يونس عن أبي عبدالله ع قال: أدنى ماتحل به المتعه كف طعام.(التهذيب 2/189 الفروع للكليني 2/45 الوسائل 14/471)
فما أيسر أرتكاب جريمة الزنا عندهم أذا كان ثمن جسد المرأة الشيعيه بهذا القدر فيابلاش لهؤلاء المسعوريين جنسيا.
وعن عبدالرحمن بن كثير عن أبي عبدالله ع قال: جاءت أمرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني فأمر بها أن ترجم فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال كيف زنيت ؟ قال: مررت بالباديه فأصابني عطش فأستسقيت أعرابياً؛ فأبى أن إلآ أن أمكنه من نفسي . فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي. فقال أمير المؤمنين رضي الله عنه : تزويج وربك الكعبه.(الفروع 22/48 الوسائل 14/472)
فأنظر أخي الكريم كيف يفترون على الأمام علي كرم الله وجه .
إن هذه المسأله لو عرضت على صغار طلبة العلم لأفتى لك أن هذ زنى يقام عليه الحد؛ ولاكن الشيعه لايهمهم الا وضع المرويات التي تؤيد شذوذهم وأنحرافهم .
جواز عدم دفع الأجره كامله في حالة رفضها ممارسة الجنس
من المبادئ الغريبه في المتعه في الدين الشيعي ؛ أنه يجوز للرجل أن يرفض دفع الأجره مقدماً بل أنه يحتاط لنفسه فربما رفضت العاهره مواصلة الرذيله معه فحيتئذ يجوز له أن يدفع أجرة الأيام التي تخلفت عدا أيام الحيض مثلا.
ولا تستغرب أخي الكريم من هذه المبادئ في الدين الشيعي فكتبهم مليئة من مثل هذه النوعيه الشاذه.
عن عمر بن حنظله قال : قلت لأبي عبدالله ع : أتزوج المرأة شهراً فتريد المهر كاملا وأتخوف أن تخلفني؟ قال: يجوز أن تحبس ماقدرت عليه فإن هي أخلفتك فخذ منها بقدر ماتخلفك .(الفروع للكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/481 بحار الأنوار ج 100/310)
جواز التمتع بالمتزوجات !!
لايوجد في دين من الأديان ولا في مذهب من المذاهب نص يبيح للرجل أن يتزوج أمرأة متزوجه إلا في مذهب مزدك وماركس وذلك لشيوعية الجنس وإباحيته عندهما . وقد تتعجب أخي الكريم أن ذكرت للك أن الدين الشيعي يبيح ذلك !!!!!
عن يونس بن عبدالرحمن عن الرضا ع قال: قلت له : المرأة تتزوج متعة فينقضي شرطها وتتزوج رجلا آخر قبل أن تنقضي عدتها ؟
قال: وماعليك أنما أثم ذلك عليها .(من لايحضره الفقيه 2/149 الوسائل 14/456)
وعن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبدالله ع قال:
قلت: إني تزوجت أمرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا؟
قال: ولم فتشت. (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
فأمام الشيعه المعصوم أستنكر تفتيش الشيعي عن بعل المتمتع بها لأن ذلك جائز في الدين الشيعي ومادام الأمر كذلك فالبحث والسؤال منهي عنه لأنه في طاعه كما يزعم الشيعه ألا ساء مايزرون!!
وعن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال:
قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
فبالله يأخوان أريد أن أعرف كيف يعرف هؤلاء الشيعه آبائهم الأصليين ولانقول الا كما قال الشاعر:
لها زوجان في طهر وفي طهر لها سبعه
أذا فارقها هذا أخذها ذاك بالشفعه
فهي من كل أنسان لها في رحمها متعة
التمتع بالزانيات
لاتعجب ياأخي فهؤلاء الشيعه كل شيئاً عندهم مباح !!
عن زراره قال: سأله (يقصد جعفر ع) عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟
قال : لابأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه.(التهدذيب 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه 14/455)
وعن علي بن يقطين قال: قلت لأبي الحسن ع : نساء المدينه (يسأله عن أمكانية التمتع بهن) قال : فواسق قلت أفأتزوج منهن (بالمتعه)؟
قال: نعم . (التهذيب للطوسي 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه ج14/ص455)
وعن الحسن بن ظريف قال : كتبت إلى أبي محمد ع : قد تركت التمتع ثلاثين سنه ثم نشطت لذلك(ربما كان لايقوى على أرتكاب الفواحش) وكان في الحي أمرأة وصفت لي بالجمال فمال قلبي أليه وكانت عاهره(الطيور على أشكالها تقع)
لا تمنع يد لامس فكرهتها ثم قلت : قد قال الأئمة عليهم السلام : تمتع بالفاجره فأنك تخرجها من حرام إلى حلال فكتب إلى أبي عبدالله ع أشاورة في المتعه وقلت أيجوز بعد هذا السنين أن أتمتع ؟
فكتب: إنما تحيى سنه وتميت بدعه فلا بأس.(وسائل الشيع14/455 كشف الغم للأردبيلي 307)
فبالله عليك أخي الكريم هل هذا دين يزني بها فبخرجها من حلال إلى حرام
سبحاك هذا بهتان عظيم.
التمتع بالأبكار
الشيعه يجوز عندهم التمتع بالبكر دون الحاجه إلى أخذ موافقة وليها أو إذن أبيها عن زيادبن أبي الحلال قال: سمعت أبا عبدالله ع يقول : لابأس ان يتمتع بالبكر مالم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/457)
بمفهوم هذه الروايه يجوز التمتع بالبكر ولكن دون فض بكارتها أي له الحق في أتيانها من الدبر وذلك لولع القوم بهذا الشذوذ.
عن محمد بن أبي حمزة عن بعض أصحابه!! عن أبي عبدالله ع في البكر بتزوجها الرجل متعة ؟!! قال : لابأس مالم يفتضها.(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه14/458)
وفي رواية آخرى عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟
قال : نعم وأتق موضع الفرج قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.(التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458)
سبحان الله عار عليهن في أن يؤتين من القبل وليس بعار في أن يؤتين من الدبر!!
جواز الأستمتاع بالدبر دون الفرج
من شدة ولع الشيعه بنكاح الدبر أجازوا فعل ذلك في المتعه وهذا شذوذ من نساء الشيعه وحماقه تضاف إلى حماقاتهم وسخافاتهم .
عن عمار بن مروان عن أبي عبدالله ع قال: قلت : رجل جاء إلى أمرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه)
فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ماشئت من نظر وتنال مني ماينال الرجل من أهله الأ أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بماشئت فأني أخاف الفضيحه .
قال : ليس إلا ماأشترطت. (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491)
ماشاء الله تخشى الفضيحه وقد باعت جسدها لمسعور؟
وكيف تخشى الفضيحه وهي تمكن رجلا غريبا من الأستمتاع بها مقابل دريهمات معدودة.
وماهو مقياس الحياء عند نساء الشيعه ؟ أفتونا ياحاخمات قم والنجف وذلك لأن مقياس الشرف والعفه مختلف فيه بأنتظار أجاباتكم راجين لكم دوام العفه والطهر ولنسائكم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 29, 2004 3:27 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 25, 2004 12:34 am
مشاركات: 72
مكان: ارض الاحزان
اللهم صلي على محمد و آل محمد

كلام كله تحريف و تزوير, لا يصدر الا عن نواصب لآل محمد (ص) و اقصد بهم بني و هب.

و السلام على من اتبع الهدى.

_________________
اللهم صل على محمد و آل محمد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 29, 2004 3:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 25, 2004 12:34 am
مشاركات: 72
مكان: ارض الاحزان
مع الاعتذار لناقل هذا الكلام...

_________________
اللهم صل على محمد و آل محمد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 29, 2004 7:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 23, 2004 9:42 pm
مشاركات: 366
مكان: هلسنكي ـ فنلندا
الرجاء أثبت لي ذلك؟؟؟

_________________
صورة

إذا كنتم شيعة سيدنا علي وأل البيت فنحن شيعة أسياد أل البيت....
نحن شيعة أبي بكر وعمر...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 2:10 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 25, 2004 12:34 am
مشاركات: 72
مكان: ارض الاحزان
اللهم صلي على محمد و آل محمد

السلام على من يسمعون القول و يتبعون احسنه...

اولاً:
اعذرني على كلامي القاسي التالي, لانك بجهلك قد اسئت لمجموعة كبيرة من المسلمين و قد يكون الامر من غير ان تدري.


ثانياً:

من السهل الكذب , و رمي الشبهات, و الكذب و رمي الشبهات لا يحتاج لوقت كبير, بعكس الكشف عن الحقائق و التي يلزمها وقت كبير جداً لكشفها و اثباتها.

و من المعروف و المعلوم ان تغير كلمة ما بالجملة او حذفها او ادخال كلمة اخرى يقلب المعنى و يغير المقصود , بل احياناً لا يتطلب الامر حذف كلمة او ادخال اخرى , بل يكفي ان تقلب كلمة فتضعها في اخر الجملة و تأتي بأخرى ة تجعلها اول الكلام فيحرف المعنى, و ان جل ما نقلته يداك ليس سوى من تلك العيّنتين , التحريف بالحذف و اللصق او قلب الكلمات, و يا حبذا لو تأتي بالمصدر كامل من غير ان تنقل ما نقلته و الذي هو ليس سوى قمامة , استسقيته انت من صفحات للقمامة ينشرها اناس هم اقل ما يقال عنهم انهم حثالة المجتمع , يتفنون بالكذب و التدليس و كيف لا و هم من بني وهب, احفاد امية قتلة الحسين عليه السلام.

تستطيع الحصول على ما تبحث عنه من مصادره الحقيقية وليس من المواقع المشبوهة, التي تدلس و تحرف و تزور و تنسبه للشيعة زوراً و بهتاناً.

لا تكن ناقلاً فاشلاً, بل كن باحثاً مجتهداً, اعمل على الحصول على المصادر من ينابيعها, ولا تلك بالتمحيص و النقاش في محتواها, لانه بذلك فقط تستخلص الحقيقة, ام ان تعوّل على مصادر كاذبة من اناس احترفوا العمل ككذابين و وضّاعين, فأنت بالاضافة الى انك تجعل من نفسك آلة بدل ان تكون منفتحاً على الغير عالماً بحقائق الامور من خلال البحث,و التدقيق, انت بعملك هذا تساهم في حفرة هوة بين المسلمين من خلال تداولك اكاذيب و ترهات فتثير البغضاء و الشحناء بين المسلمين , و لعلمك ان جميع ما احضرته انت هناك مثله و اكثر يتداوله الكثيرين من الشيعة عن اهل السنة و عقيدتهم ,ولكن العاقلين ينتهون عنه و ينهون عنه الاخرين .

ثالثاً:

اريد منك ان تكون جاداً في البحث , ولا تكون كسولاً, فخذ هذه الروابط و الصفحات و ابحث ما فيها عن حقيقة زواج المتعة , فأن اشغال الفكر في الكشف عن الحقائق افضل من العمل في لجمه بنقل تفاهات.

تفضل...

زواج المتعة

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 0&Rec=2494 قال عمران ابن حُصين: تمتعنا على عهد رسول الله (ص) فنزل القرآن. قال: قال رجل (برأيه ماشاء )طبعاً المقصود هو الخليفة عُـمر بن الخطاب) إقرأ النص بنفسك في صحيح البخاري . باب الحج

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 0&Rec=6512 البخاري يُصرّح بأن زواج المتعة كان على عهد رسول الله ولم ينزل قرآن يحرمه حتى مات. فقال رجل برأيه ماشاء ( المقصود الخليفة عمر ابن الخطاب ) إقرأ بنفسك في البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 0&Rec=6687 رخص رسول الله (ص) بزواج المتعة فنزلت ألاية الكريمة( يا أيها الذين آمنوا لاتحرموا طيبات ما أحل الله لكم) ياترى كيف نُسخت آية المتعة وهي موجودة في كتاب الله والمسلمون يقرأوها ليل نهار؟ راجع نص الرواية في صحيح البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 0&Rec=6687 الرسول جوّز زواج المتعة ولم يحرمه ثم نزلت الآية : ( يا أيها الذين آمنوا لاتحرموا طيبات ما أحل الله لكم) وهذه الاية لاتزال في كتاب الله العزيز فكيف نسخت وهي موجودة حتى يومنا هذا؟ راجع نص البخاري

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 1&Rec=3209 صحيح مسلم يقول ان زواج المتعة من نهي الخليفة عمر... اقرا بنفسك نص الحديث

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 1&Rec=3208 حديث آخر في صحيح مسلم يعترف ان زواج المتعة كان في زمن رسول الله و الخلفاء ابوبكر وعمر.. كيف حرمها رسول الله وقد عمل بها زمن ابي بكر وشطر من خلافة عمر ابن الخطاب؟؟؟

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 1&Rec=3210 حديث آخر يرويه صحيح مسلم من ان زواج المتعة من نهي عمر ابن الخطاب وليس رسول الله .. أقرأ نص الحديث بنفسك

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 1&Rec=2763 زواج المتعة من نهي عمر بن الخطاب وليس رسول الله.... إقرأ النص بنفسك في صحيح مسلم

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 6&Rec=3942 النبي الاكرم (ص) يامر بزواج المتعة ولم ينه عنه راجع النص في مسند الامام احمد

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 1485&doc=6 قال غنيم سألت سعد بن أبي وقاص عن المتعة فقال: فعلناها وهذا كافر بالعرش يعني الباغي معاوية بن ابي سفيان...... راجع النص في مسند الامام أحمد بن حنبل

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... =347&doc=6 ابن عباس يأمر بالمتعة فقال: على يدي جرى الحديث تمتعنا مع رسول الله (ص) ومع ابوبكر فلما ولي عمر خطب الناس فقال؟ ان القرآن هو القرآن وإن رسول الله هو الرسول وإنهما كانتا متعتان على عهد رسول الله (ص) إحداهما متعة الحج والاخرى متعة النساء... مسند أحمد

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... &Rec=13806 كنا نتمتع على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأبي بكر وعمر حتى نهانا عمر عنه أخيراً يعني النساء ... راجع نص الحديث في مسند الامام أحمد بن حنبل

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... &Rec=14011 حديث آخر في مسند أحمد بن حنبل: عن جابر قال: متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وآله وسلم فنهانا عنهما عمر عنه فانتهينا

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... =347&doc=6 راجع نص كلام الخليفة عمر بن الخطاب حول نهيه عن زواج المتعة نص واضح وجلي .. مسند الامام احمد

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 3955&doc=6 حديث آخر في مسند الامام أحمد ... متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وآله وسلم فنهانا عنهما عـمر فانتهينا

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 2&Rec=1340 اقرأ نص كلام لعبدالله ابن عمر حول زواج المتعة وكيف انه يخالف كلام ابوه عمر كما جاء في سنن الترمذي

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 7&Rec=1051 راجع نص الرواية في موطأ الامام مالك: عمر ابن الخطاب هو من نهى عن المتعة... يقول سعد: صنعها رسول الله (ص) وصنعناها... أين النهي؟؟؟

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 2686&doc=3 حديث آخر في سنن النسائي . قال عمر بن الخطاب: والله إني لأنهاكم عن المتعة وإنها لفي كتاب الله ولقد فعلها رسول الله (ًص) يعني العمرة في الحج .. أنتبه الى قول عمر: لأنهاكم عن المتعة وإنها لفي كتاب الله .. راجع النص هنا

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... 2&Rec=1341 عن إبن عباس قال: تمتع رسول الله (ص) وأبوبكر وعمر وعثمان وأول من نهى عنها معاوية.... سنن الترمذي

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispT ... tashkeel=0 راجع تفسير الطبري اسفل الصفحة مسألة رقم 7185 كيف ان علياً عليه السلام قال: لولا أن عمر نهى عن المتعة مازنى إلا شقي

http://hadith.al-islam.com/Display/Disp ... =6&Rec=723 علي يأمر بزواج المتعة وعثمان ينهى عنها .. وهل عثمان أعلم من علي باب مدينة علم رسول الله ؟! راجع النص بنفسك في مسند الامام احمد

http://www.islam-online.net/Arabic/adam ... cle3.shtml اقرأ قصص ومغامرات الزواج العرفي في الاردن


و اخيراً :

ان ما جذبني يوماً لهذا المنتدى انه منتدى للدفاع عن رسول الله (ص) و آل بيته الاطهار , و ان الكلام فيه دائماً بحدود الآدب و الاخلاق, لا تجريح فيه و لا اذى لاحد ,و ان اعضائه جميعاً من المثقفين اصحاب الاطلاع السليم الغير منكبين على تناقل الاخبار من غير بحث و تمحيص ,و انهم من اصحاب الظن الحسن بالاخرين بعكس الكثير من المنتديات الاخرى التي يغلب عليها الجهال الباحثين عن الفتن, و لكني اليوم اطلب منكم السماح و المعذرة على خروجي عن آداب الحوار , فالسبب اكبر من ان يُجهل.

و السلام عليكم و رحمة الله.

_________________
اللهم صل على محمد و آل محمد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 10:24 am 
غير متصل

اشترك في: السبت يوليو 10, 2004 1:37 am
مشاركات: 136
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

الشيعي الذي يسمي نفسه (( موالي آل بيت النبي )) وأنت في الحقيقة لست موالي لآل البيت إنما مبغض للصحابة الكرام ، وبالنسبة لحرف الصاد من اسمك أنا حذفته لأنه من البدع القبيحة .

أولا - كيف يسوغ لكم أنتم الشيعة أن تقولوا عن صيغة الصلاة على النبيّ ب (( اللهم صل على محمد )) بأنها صلاة مبتورة والله تعالى يقول { يا أيها الذين ءامنوا صلوا عليه وسلموا تسلمينا } لم يرد في ذكر ءال البيت حتى تقولوا عنها مبتورة ، وإن كان من الصيغ الحسنة قول (( اللهم صل على محمد وءال محمد )) .

ثانيا - كيف يسوغ لكم تقولوا عنها صلاة ومبتورة قول اللهم صل على محمد وأنتم تحذفون الصلاة على النبيّ وتكتبون بدلا منها ( ص ) بعد اسم النبيّ وهي من البدع القبيحة ولم يفعلها إلا الشيعة والوهابية .

ثالثا - الأخ (( صلاح الدين المقدسي )) يتكلم عن زواج المتعة الذي تفعلونه وقولون أن النبيّ لم يحرمه وإنما حرمه عمر بن الخطاب رضي الله عنه هذا قولكم ، وها أنت أيها الشيعي المدلس تأتي بأدلة هي بمسئلة (( فمن تمتع بالعمرة إلى الحج )) وليست بتحليل الزنا المسمى بزواج المتعة .

رابعا - لأي شيء تقول (( السلام على من يسمعون القول و يتبعون احسنه )) وتقول (( السلام على من اتبع الهدى )) وليس السلام عليكم ؟ قل لي لأي شي قلت هذا ؟ وهل الأخ (( صلاح الدين المقدسي )) تعبره أنت أنه ليس من الذي يتبعون الهدى أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
توسّلت بالهادي البشير محمد إلى اللّه في أمر تعسّر حلّه ، إذا ضاق صدري و الكروب تزايدت فليس لها إلا الذي عمّ فضله ، هو السيد المختار من ءال هاشم عليه صلاة اللّه ثم سلامه.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 10:26 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 23, 2004 9:42 pm
مشاركات: 366
مكان: هلسنكي ـ فنلندا
كيف تتجرأ أيها الشيعي على سيدك معاويةرضي الله عنه؟؟؟إنني أعدك أن أرد عليك الردالكامل ولتعرف يا جاهل ماهو تاريخكم من ابن العلقمي الى أخر مسؤول شيعي ايراني الذي قال لولا نحن ما سقطت بغدادولا كابول ؟ولا تطري كثيراالحسن والحسين لأنهم بشر وهناك من هم أفضل منهم وبكثير كالشيخين رضوان الله عليهم

_________________
صورة

إذا كنتم شيعة سيدنا علي وأل البيت فنحن شيعة أسياد أل البيت....
نحن شيعة أبي بكر وعمر...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 2:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 25, 2004 12:34 am
مشاركات: 72
مكان: ارض الاحزان
اللهم صلي على محمد و آل محمد

السلام عليكم

اولاً لست اعلم كيف تيقنت بأني لست موالياً لآل محمد صلوات الله و سلامه عليهم, و كيف تيقنت اني مبغض للصحابة الكرام...؟؟؟ الا ان تكون من اصحاب ابن تيمية ممن يعلمون ما في نفوس الناس فيحكمون عليها بالكفر و النفاق ,حتى نسبت لي ما نسبت...!!!

ثانياً شئت ام ابيت الصلاة على محمد بدون الصلاة على الآل هي صلاة بتراء....
اللهم صلي على خير خلقك محمد و على آله الاطهار الميامين...

ام ال صاد و المقصود بها الصلاة على النبي و آله , و هي اختصار لها, و لم اجد في ام الكتب ما يوحي بأن الله و رسوله قد نهيا عنها, الا اللهم كلام بني وهب و رأسهم ابن تيمية, صاحب مقولة البدع...


وقولك ان الاخ صلاح الدين المقدسي يتكلم عن زواج المتعة الذي هو عندنا,و هل رأيتني اتكلم عن غيره...الا انك بحاجة الى التدقيق لتعلم ما قصدته من كلامي من قضيت التحريف و التزوير و اختلاق الاكاذيب,و انا لم اقصده بأنه هو المحرف بلا المواقع التي يقتضب كلامه منهم.

و قد اتيت لك باكثر من عشر احاديث و انت لم تقف الا على حديث و احد فقلت:

يتكلم عن زواج المتعة الذي تفعلونه وقولون أن النبيّ لم يحرمه وإنما حرمه عمر بن الخطاب رضي الله عنه هذا قولكم ، وها أنت أيها الشيعي المدلس تأتي بأدلة هي بمسئلة (( فمن تمتع بالعمرة إلى الحج )) وليست بتحليل الزنا المسمى بزواج المتعة .

الم تقرأ باقي الروابط ..انصحك بقرائتها مجدداً و لا تتهمني بالمدلس , المدلس لعلمك هو من يلعب بالكلمات و الاحرف ليصيغ معنى اخر للكلام, ام من اعطاك روابط لمواقع فيها البيان و المصادر من امهاتها لا يكون بمدلس , انما يكون شخص قد اوجعك بصراحته ....

لم يأتي احد بمصدر موثوق لكلامه و اقصد كلاكم انما نقل و نقل و نقل من غير اعمال الفكر حتى لا يقع احد منكم بشبهة اتهام الناس زوراً و بهتان فتقعا بالمعصية...

ثالثاً و رد عن :رابعا - لأي شيء تقول (( السلام على من يسمعون القول و يتبعون احسنه )) وتقول (( السلام على من اتبع الهدى )) وليس السلام عليكم ؟ قل لي لأي شي قلت هذا ؟ وهل الأخ (( صلاح الدين المقدسي )) تعبره أنت أنه ليس من الذي يتبعون الهدى أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان من يستمع القول و يتبع احسنه هو من يبتعد عن اتهام الناس بهتاناً و زورا....او على الاقل ممن يتجنبون الفتن لاجل الاسلام ...

اما قضية السلام على من اتبع الهدى فأقول لك سلاما...

رابعاً و كيف لا اتجرأ على انسان عصى الله و رسوله و بغى على الحق و قتل فلذة كبد رسول الله (ص) , انا لا اتجرأ على ابن الطلقاء ابن هند فحسب انما اكثر من ذلك و لكن احتراماً لهذا المنتدى و لاعضائه , انأ عن ذلك...واكف عنه احتراماً لشعور الاخوة و الاخوات تجاهه.

اما ان لا اطري كثيراً على الحسن و الحسين صلوات الله و سلامه عليهم , لانهم بشر و هناك من هو افضل منهم....فأنهما سيدا شباب اهل الجنة, و هم امامان قاما او قعدا , و ان رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم لم يبكي احد كما بكاهم , انهما ريحانتاه , والاحاديث الواردة فيهم لا تعد و لا تحصى, و فضلهم معلوم ,و مقامهم عند الله و جدهم معروف فهم اهل الكساء الذين طهرهم الله تطهيرا ...( الا عند النواصب من بني وهب ) .

هنيئاً لي بالحسن و الحسين و هنيئاً لكما بابن اكلة الاكباد...

و انا اخرج من هذا المنتدى بعد اصبح مسرح لمن ينال من آل بيت رسول الله , بكلام مبطن بطريقة دس السم بالعسل, فينزلهم من منزلتهم التي خصهم الله بها...و يرفع اقوام ظالمة و محاربة لهم , و من بعد ان كان هذا المنتدى منتدى للدفاع عنهم.

و السلام على من اتقى الله في الاخرين.

_________________
اللهم صل على محمد و آل محمد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 2:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 25, 2004 12:34 am
مشاركات: 72
مكان: ارض الاحزان
اللهم صلي على محمد وآل محمد

نسيت ان اضيف على كلامك:

ولتعرف يا جاهل ماهو تاريخكم من ابن العلقمي الى أخر مسؤول شيعي ايراني الذي قال لولا نحن ما سقطت بغدادولا كابول...

تاريخنا من ابن العلقمي الذي كتبه ابن تيمية , ام تاريخنا الذي كتبه المؤرخون المنصفون...

و ارجوك اسمعني كلام المسؤل الشيعي الايراني الذي قال لولا نحن ما سقطت بغداد و لا كابل.....

سبحان الله ....ان شئت اخبرتك عن تاريخ المسلمين من وقعة احد مروراً برزية الخميس و المغول وعلاقة قاضي بغداد و ابن تيمية الحميمة معهم ,و استطيع ان شئت ان استطرد لك بعض من تاريخ صلاح الدين...ان شئت

و السلام عليكم

_________________
اللهم صل على محمد و آل محمد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 3:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 23, 2004 9:42 pm
مشاركات: 366
مكان: هلسنكي ـ فنلندا
اخرج من هذا المنتدى المبارك أيها الشيعي الأحمق وصلت بك الوقاحة الى القائد صلاح الدين؟

_________________
صورة

إذا كنتم شيعة سيدنا علي وأل البيت فنحن شيعة أسياد أل البيت....
نحن شيعة أبي بكر وعمر...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2004 3:41 pm 
متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 3:04 pm
مشاركات: 527
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ : صلاح الدين المقدسى برجاء الإلتزام بأدب الحوار

الأخ : موالى آل البيت , هذا الموقع دائما أبداً للدفاع عن حضرة النبى صلى الله عليه وسلم

وأيضاً عن آل بيته الأطهار . فلا تخشى من ذلك .

برجاء الإنتظار حتى عودة الدكتور محمود صبيح للرد على كل منكما

وتقبلوا تحياتى

أخوكم

حمزة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 01, 2004 11:43 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 23, 2004 9:42 pm
مشاركات: 366
مكان: هلسنكي ـ فنلندا
وهل خرجت عن أدب الحوار أخي حمزة؟؟؟وانظر في ردوده تعرف من خرج عن أدب الحوار؟لم يكتفي بطعن الصحابة بل بلغ سيده صلاح الدين الأيوبي

_________________
صورة

إذا كنتم شيعة سيدنا علي وأل البيت فنحن شيعة أسياد أل البيت....
نحن شيعة أبي بكر وعمر...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 12 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 15 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط