موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 10 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: مسلم حر يفكر لاتضلل المسلمين أكثر من هذا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2004 1:55 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[size=24]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين


لكم يتوه المرء ويصيبه الغثيان وسط هالات الكذب والتلبيس على المسلمين والتى يحمل لوائها بهذا المنتدى للأسف بعض المندسين الأدعياء المنبطحين لأعداء الله ورسوله الرافضة

وللأسف قام الاخ الفاضل الكريم مسلم حر يفكر بكتابة رد على اسد السنة وقام [color=#990000]xxxxxxx
سلامة بالتهليل والتطبيل بالقطع لأن فحوى الرسالة يصادف هواه فى إغواء وتضليل المسلمين وأنبطاحهم لأحبابه أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الرافضة

بداية أسجل نقطه أولى اخى الكريم اختلف مع اخى الكريم اسد السنة فى اسلوب طرحه وتناوله للمواضيع وكذا توجهاته ولكن عندى انا الحق احق ان يتبع ونظرا لكون رسالتك قد أحتوت من المغالطات الشئ الكثير أحببت ان أناقشك بها وأصوب لك الأخطاء التى جئت بها فى ثنايا رسالتك وإن كنت خاطئا بشئ اخى فصوبنى فالدين النصيحة ورحم الله أمرى أهدى الى عيوبى
[size=24]
[size=24]أولا أبدا بهذة النقطة معك
للأسف ارى دندنة دائما حول تقرب اهل السنة الى الله بلعن الشيعة والعكس صحيح
بداية عن أى شيعة تتحدث أنت؟؟؟
إن كنت تعنى الصحابة الذين حاربوا مع سيدنا ومولانا الإمام على الكرارعليه السلام وكرم الله وجهة فهذا زنديق فاسق لعنة الله عليه
وإن كنت تعنى أحفاد ابن العلقمى وعبدالله ابن سباء بهذا العصر فهذا يسمى تضليل وتدليس وخلط للمفاهيم اخى الكريم فماالرابط فيما بين الثرى والثريا ؟ما الرابط ؟؟
وهل كان شيعة الأمام على وكل الأمة المحمدية هى شيعة الإمام على وآل البيت الأبرار ألأطهار الأخيار عليهم السلام هم هؤلاء المجوس فى العصر الحديث ؟؟؟؟
وتحاول كثيرا ان تقول ان العوام من الرافضة هم من يسبون الصحابة وما الى آخره ولكن مداخلتى الأولى
مارأيك بهذا
ـ الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان الذى يطلق عليه الوهابية الخوارج ومطاياهم السلفية ابوجيفة
عند الشيعة ناصبي كما في: {الكافي 8/292} ط دار الكتب الاسلامية طهران. ـ قال المفيد في كتابه: {عدة مسائل ص 253،263،265،268،270 ط قم} أطلق لفظ الناصبي على أبي حنيفة. ـ وقال نقمة الله الجزائري في {الانوار النعمانية 2/307 ط تبريز}: (ويؤيد هذا المعنى أنَّ الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لآل البيت).
ـ وقال حسين بن الشيخ محمد آل عصفور البحراني في {المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ص157 ط بيروت}: ( على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على عليٍّ عليه السلام).
ـ وقبلها قال في ص147 من كتابه: (بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً).

ـ ويقول في نفس الموضع: (ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن).
ـ وقال حسين بن شهاب الدين الكركي العاملي في كتابه{هداية الابرار إلى طريق الأئمة الأطهار ص106 ط1}: (كالشبهة التي أوجبت للكفار إنكار نبوة النبي صلّى الله عليه وسلم والنواصب إنكار خلافة الوصي).
ـ وقال محمد الحسيني الشيرازي في موسوعته {الفقه 33/38 ط2 دار العلوم اللبنانية} : (الثالث مصادمة الخبرين المذكورين بالضرورة بعد أنْ فُسر الناصب بمطلق العامة). ـ إذن المقصود بالعامة هم أهل السُّنّة كما يقول محسن الأمين في كتابه: {أعيان الشيعة 1/21 ط دار التعارف بيروت} ( الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة). ـ قال فتح الله الشيرازي في {قاعدة لا ضرر ولا ضرار ص21 نشر دار الأضواء بيروت}: (وأما الحديث من طريق العامة فقد روى كثير من محدثيهم كالبخاري ومسلم....).

* إذن الناصب عند الشيعة هم مجمل أهل السُّنّة والجماعة (العامة).
أتوافق على هذا اخى الكريم أم لا لأكمل معك النقاش بمايترتب عليه ردك ؟؟



[/size][/color][/size][/size]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2004 11:44 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
لا تناقشهم يا أخي
لا فائدة من نقاشهم
وإلى أبومشارى لا يهمنا رأي xxxxx في الصحابة
ماعلينا إلا أن نفضحكم
والله معنا

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2004 1:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين نوفمبر 01, 2004 4:04 pm
مشاركات: 16
مكان: مصر العربية
[font=Arial]بسم الله الرحمن الرحيم
أولا: أشكرك على اتهامى بالتدليس والتضليل والزندقة و معادة الله ورسوله والكبائر, ولا أدرى لماذا كل هذه السخيمة التى أصدم حين أراها فى منتدى للتصوف الإسلامي , يدعو إلى تزكية النفس وإصلاحها بل وإصلاح المجتمعات وكأنى أدخل على منتدى وهابى.
ثانيا: يبدو أنك من هواة الدوران فى حلقات مفرغة, فتستدل بأقوال بعض الشيعة على كل الشيعة, ولو أنى استدللت بأقوال الوهابية على كل السنة لأبحت دمائهم وأعراضهم.
لابد أن تفرق الشيعة إولا إلى ثلاث مذاهب رئيسية:-
1- الجعفرية الإمامية وهى السواد الأعظم وتنقسم إلى مدرستين , متشددة تكفيرية أسمها وهابية الشيعة,والتى لها موقف خيانى وتهادن الاحتلال الأمريكى تماما كما فعلت الوهابية, وتكفر كل من خالفها. وأما الثانية فهى مدرسة متفتحة كثيرا وإن شابها أيضا بعض التعصب والخرافة, وهى مدرسة التيار الخمينى الذى اعتبر-على خلاف النجفيين- الإيمان بمسألة المهدى المنتظر مثلا لايكفر مكنرها وإن لعبت السياسة به أيضا كثيرا خصوصا خلال حرب صدام أو حرب الثمانى سنوات.
بالإضافة بعد ذلك إلى فرق صغيرة , وبعض الطرق الصوفية الشيعية.
2- الزيدية
3- الإسماعلية
الرافضة بهذا اللفظ تقصد بهم المنتسبون إلى مذهب الإمامية الحالى, ولو أنك كنت على حظ من النظر فى كتب التاريخ بدلا من العمى المذهبى الذى نقلته لعرفت الفرق بين الرافضة والشيعة الإمامية.
هناك فى أى مذهب متعصبون قوقعيون,تأخذهم الحماسة العمياء غالبا لاتهام مخالفيهم بالكفر والكذب, ولك من كتب الوهابية فى تكفير تراب الأرض إن داسه أشعرى أو صوفى خير دليل., وكتب الفقه الشافعى مثلا مليئة بالدسائس على مذهب الإمام الأعظم أبى حنيفة , ولو شئت فعد إلى كتاب الأشباه والنظائر للسيوطى فى أصول فقه الشافعية الأصل فى الأشياء الإباحة.
مشكلتنا أن موروث العداء كبير جدا, فهم لا ينسوا كتابات ابن تيمية, ولا ترضيه عن يزيد , ولا سنة سب الإمام علي من على المنابر والترضى عن سابه ومقاتله, وتأتى ردود الأفعال بصب الحقد على التيار المقابل , وبعمى من الطرف الآخر يتناول الصديق والفاروق رضى الله عنهما بالسب واللعن وهذا لا يرضاه مسلم,ويبدأ الشد والجذب وكل يدعى وصلا بليلى , وتقوم المذابح والفتن وخصوصا فى العراق فك الله أسرها , ويعامل الناس بأسلوب التعميم الذى تستخدمه وكأننا نعيش فى العصر الرمانى أو عصر نيرون الرهييب فنكفر أكثر من ثلث المسلمين بجرة قلم!!.
ثالثا: تتهم الرافضة أو الإمامية لا أعرف بأنهم مجوس!!!وهذا كلام ابن عبد الوهاب الملون بعينه , وإن كنت لا أعرف هذا اللفظ إلى فى أحد الأحاديث المنسوبة لنبى الهدى صلوات الله عليه " القدرية مجوس الأمة" , وليس لهذا الحديث علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالشيعة الإمامية.
المجوس عباد النار, وأذكر جيدا أن هذا الكلام كانت تنشره الوهابية بوسائل إعلامها أبان حرب صدام ضد الثورة الإسلامية بإيران,واستجلبت العمالة الوهابية لتحريض الناس ضد الشيعة وإيران تحديدا , ولما انقلب السحر على الساحر,وهب صدام لأخد أمواله من الكويت ,وبقدرة قادر اسمه أمريكا يتحول الدعاء من على الشيعة فى المساجد إلى "اللهم عليك بحزب البعث والشيوعيين".
قلت أن الشيعة يتهمون عموم أهل السنة والجماعة بالنصب!!أقول لك كما تتهم أنت عمومهم بعباد النار!!فهذا الذى احتججت به فى النصب كهذا الذى احتججت به فى تكفيير المسلمين.
ستجد فى كتب الشيعة العديد من الافتراءات , تماما كتب السنة , وكما قالوا " المذهب لايؤخذ من كتب غيره".
وطبعا يأتى الأسد الفرار ويمنع صاحبه الذى لا أعرف أنطق اسمه كلمة مفيدة بالإنجليزية يمنعه من النقاش , لا أدرى , هل قاعدة هجر "المبتدع" الوهابية مثلا , أم أنه العجز عن النقاش؟؟
للمعلومية أنا لست شيعيا إماميا , ولا أنتمى لأى مدرسة منبثقة عن هذا المذهب , وليس معنى أنى أناقش كلامك ضدهم أنى أدافع عنهم, ولكن حين يتطور الأمر إلى تكفيير المسلمين , وإثارة ضغائن عز على الصهاينة أن ترحل عنا , فلابد أن أنبه عليها, ولكن لم أعرف أبدا أن تنبيه إنسان سيؤدى إلى اتهامى بالكفر والزندقة والتدليس.
فلا أدرى هل العيب في أم كلامى أم فيكم , واحكموا بيننا يا أهل العدل , ولن أسامحك على اتهاماتك لى بالكفر والزندقة والانبطاح لأعداء الله ورسولة كما تقول.
انتهى
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2004 4:46 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
لست الأسد الفرار
قليل من التفكير
تجدأنه لا فائدة من مناقشتهم
وأنت ياعلامة التاريخ
هل نسيت أو تناسيت إتفاق علماء السنة والمجوس
ثم ماذا فعلوا بعدها؟؟؟
ثم أنت مسلم تفكر
فأطلب منك قليلامن التفكير
هل تنكر أن عبد الله ابن سبأ هو مؤسسهم
أجبني ياعلامة التاريخ

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2004 8:03 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[fot][twh]
قــالــوا اســكــت وقــــد iiخـوصـمــت قلت لهم إن الجواب لباب الشر مفتاح

والصمت عن جاهلٍ أو أحمـقٍ iiشـرف وفـيـه أيـضـاً لـصـون الـعـرض iiإصــلاح

أما ترى الأسد تخشى وهي iiصامتـه والكلـب يخسـى لعمـري وهـو iiنـبـاح
[/twh][/fot]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 09, 2004 12:25 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين


بداية كماتوقعت من الفاضل الكريم مسلم حر يفكر هرب الفاضل الكريم من الرد تماما وراح يشرق ويغرب زيادة فى التضليل بداية انقل لك حرفيا نص ماتسميه نصيحة لأسد السنة والذى اختلف معه كثيرا فى طرحه للمواضيع ونصحته وياليته يرى ويسمع نصيحتى

وسأثبت للجميع انك تدلس وتضلل المسلمين وهذا نص كلامك لأسد السنة وماعنينى به ظللته لك وابين عوار كل استدلال اتيت انت به والله من وراء القصد وهو يهدى الى سواء السبيل


مسلم حر يفكر كتب:
[size=24][size=18]يذكرنى السيد أسد"السنة" بالذى قاتل جاره لأنه رأى وجهه قبيحا ولو نظر فى المرءاة لوجد أيضا أن يستحق القتل !!.
لا أدرى من أين نقطة أبدأ لشدة طول الرسالة المعهودة بالصورة الوهابية التى نعرف ولا نحب وإن تبرأ صاحبها من الوهابية,فالحال يذكرنى برجل آخر وقف ينادى-وهذه حقيقة-بتجيرم التدخين وخطورته,والعجيب أنه فى غضون المحاضرة التى ألقاها كان يدخن!!!وكأن الأخ لا يدرى ما يحدثه بكلامه هذا.
[color=#990000]بعض من الإدعاءات الفاجرة على المسلمين وكلام مذهبى قوقعى دفعنا ثمنه أشلاءا وأمة ممزقة وندفع حتى اليوم والإمبريالية الصهيوأمريكية تفرح وتقر عينها بأسود "التوحيد" الوهابية ويخرج علينا بعدها أسد " السنة " ليكون خير خلف لخير سلف, سلف المذابح والفتن.
يتكلم الأسد وكأن العصمة على رأسه ورأس الأقوال التى أراد نقلها,ويبتر من التاريخ ما يشاء, ويتعامى عن أشياء أخرى,,,فياللعجب العجاب.


حقيقة مقالك يشعرنى بالغثيان وأنت تتكلم بصورة صكوكية تنقل لى أحاكم بعض الأئمة-خرجت فى وقت كان ساب الإمام على ثقة ثقة ثقة ولك بالحريز بن عثمان ثقة البخارى أبسط الأمثلة-وتبيح أعراض المسلمين عليها,الله الله,ماذا تركنا لابن تيمية الذى تكفر الوهابية اليوم بعد هلاكه ب700سنة بكلامه كل المسلمين الذين خالفوا ضلالاته وكفرياته التى لا يبدو أنك فارقت منهجه فيها.
حشويات الزمان تمر علينا وستمر مادامت عقولنا تعيش فى كلستها المتعفنة بالخرافات والمعصوميات المدعاة,وكأننا دين كهنوت ونصرانية,وأفيونيات مذهبية تحرك أمة نخر السوس فى جنباتها فاستبدلت الدين بالعلمنة وحق للناس أن يفعلوا عندما يكون مخالف بعضهم كافر مجرم حلال الدم والمال.

يعلم الله مدى خلافى مع السادة الإمامية,وهم سادة شئت أم أبيت,

ومانقلت من كلام عوامهم ليس حجة عليهم ,


وإلا فعلى أن أنقل لك كلام عوام السنة عن الإمام على وكيف أن أحدهم وهو على برنامج البالتوك يسمى الباحث عن الحق , يتقرب هذا الرجل إلى الله بسب ائمة آل البيت واتهامهم بأنهم أبناء جوارى!!هذا البرنامج الذى يمثل بضراوة مدى التعفن المذهبى الذى أمست فيه أمتنا, فنرى كيف يتقرب الشيعة إلى الله بلعن السنية , وكيف يتقرب السنية إلى الله بلعن الشيعة, وكيف يتقرب الأحباش إلى الله بلعن كل من خالفهم,وكيف أن الأمة تحولت لمجموعة من أصحاب مدرجات كرة القدم وفرق المصارعة الأمريكية,فيالمرارة وعلقم حصادها.

خبرنى بالله عليك , وأنت تحكم على فئة عظيمة من المسلمين بالكفر والضلال , من هم الرافضة تلك الذين قصدهم من نقلت كلامهم؟؟

هل محمد حسين فضل الله مثلا منهم؟؟هل حسن نصر الله منهم مثلا؟؟هل الإمام الخمينى منهم مثلا؟؟؟أم أنك تتكلم عن هشام بن الحكم؟؟؟أم أنك تطلق الكلام المنقول رأسا من موقع وهابي أعرفه عيانا,.

لعلمك هذه أول مرة أجد صوفى يستخدم كلمة الكفر, بحجة سب أبى بكر وعمر رضى الله عنهما,وإن كان سبهما-وهو ذنب-لايخرج من الملة,وكذب من قال أنهم يتهمون عائشة رضوان الله عليها بالزنا,أنا قلت هنا " أنهم" فياترى من قصدت أنا ب"هم"؟؟.لا أظنك ستعرف أو تحاول أن تعرف.
أعلم أن بعض الشيعة الذين يدعون التشيع وهم طائفة موجودة فى الباكستان تسمى بالإخبارية ترى بوقوع التحريف فى القرءان وترى بعدم جواز الاجتهاد, فهذه الطائفة لا أتوقف أنا ولا "هم"-عد للفقرة الماضية-فى كفرهم.


وأنت إن كنت صوفيا فتعلم مدى علو علم الإمام علي سلام الله عليه, فهل يضيرك مثلا أن يكون أفضل الصحابة؟؟؟؟؟أم أن تعصبك لمذهبك يعميك فترى وتروى رواية مضحكة يحكم بالموت على من فضل علي على الصديق أو الفاروق.الله الله . وكأن أهل السنة أنفسهم غير مختلفين فى ذلك أشد الخلاف,وكأن المسألة من أصول الدين والمعلومات بالضرورة, ولسان حالك ومقالك يذكرنى تماما بابن تيمية, فاعلم أن بعضهم فضل ابن مسعود رضى الله عنه, ولك بعض التفصيل فى الأمر:-
أولا :
هذه المسألة ليست من مسائل العقائد عند أهل السنة والجماعة ان الذي عليه أئمة الأشاعرة كالباقلاني وامام الحرمين والغزالي والآمدي والمازري وأبي العباس القرطبي والسعد التفتازاني والعضد الايجي أن مسألة التفضيل مسألة تتعارض فيها الظنون وهي من مباحث الفروع ، وهؤلاء جميعا جوزوا امامة المفضول مع وجود الفاضل .
ثانيا:
أن الصحابة والتابعين اختلفوا في تعيين أفضلهم , فأكثر هؤلاء لم ينقل عنهم قول في المسألة , نعم نقل عن الأكثرين تفضيل الصديق رضي الله تعالى عنه وكذلك نقل عن جمع من الصحابة كعمار وسلمان والمقداد وجابر وابن عباس وأبي ذر وبريدة وسهل ابن حنيف وغيرهم . ومن التابعين جمع عظيم نقل عنهم تفضيل علي عليه السلام وتقديمه على سائر الصحابة .
ثالثا :
أن الصحابة فمن بعدهم اختلفوا في التفضيل فمنهم من توقف في أهل الطبقة الواحدة كالعشرة المبشرين ومنهم من فضل من مات في حياة النبي صلى الله عليه آله وسلم ، ومنهم من عين منهم كتعيين أم سلمة لأبي سلمة , وأبي هريرة لجعفر الطيار رضي الله عنهم . ومنهم من فضل عمر ومنهم من فضل عثمان رضي الله عنهما كبعض الأيوبيين ومنهم من فضل فاطمة عليها السلام ومنهم كابن سيرين من صرح بأفضلية المهدي على أبي بكر وعمر وأغرب بعضهم ففضل عمر بن عبد العزيز على عمر بن الخطاب والحاصل ان الأقوال كثيرة ومتفرقة .
رابعا :
انه لم يصح اجماع ملزم في المسألة , نعم نقل بعضهم الاجماع وحقيقته أنه اجماع مذهب أو طائفة أو مشايخه.
خامسا :
صح عن جمع من آل البيت نقل اجماع ائمة آل البيت على أفضلية علي عليه السلام وهو قول كثيرين من أهل السنة والجماعة خاصة الصوفية منهم كالشيخ محي الدين والايمان , ونقل عن الامام مالك بن أنس رحمه الله تعالى أنه كان يقول لا أفضل على بضعة رسول الله صلى الله عليه وآله ووسلم أحدا.
واذا كان النبي صلى الله عليه وآله وسلم قد تواتر عنه أنه قال لعلي عليه السلام " أنت مني بمنزلة هارون من موسى غير أنه لا نبي بعدي " معناه جميع منازل هارون هي منازل لعلي الا ما صح استثناؤه بالنص , وكان هارون أعلم الناس وأفضلهم بعد موسى عليهما السلام .
والأمر سهل فمن رأى أفضلية علي فلا تثريب عليه .
ومن ظن أفضلية الصديق رضي الله عنه فقد تمسك بحبل متين .
ومن قدم الفاروق فذلك لا يحزن الصديق أو عثمان أوعليا .
ومن قدم ابن مسعود - وهذا كان مذهب أصحابه - فلا يحزن من سبقه بالايمان كخديجة وعلي وأبي بكر رضي الله عنهم ساداتنا الصحابة من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم باحسان وعنا معهم بهم . فخذ بالعلم ودعك من التضييق والتشديد ورضي الله عن ساداتنا الغماريين.

ولي مصنف في هذه المسألة الفرعية اسمه ( غاية التبجيل وترك القطع بالتفضيل (
انتهى الاقتباس من كلام الشيخ محمود سعيد ممدوح.
ولبقية ردوده ونقاشه على الموضوع كلام قيم أحيلكم عليه على منتداه http://www.tnzih.org/showthread.php?t=1 ... D%D6%ED%E1
وذكر أيضا:-
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الأستاذ حسن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ذكر الشيخ الأكبر محيى الدين والإيمان كلاما في غاية الجودة عن آل البيت وتفضيلهم وطهارتهم الحسية والمعنوية وبالتالي تقدمهم على الصحابة رضي الله عنهم في كتابه الفتوحات المكية ولعله عند شرح معنى " المعطي " .
ومن أراد زيادة فعليه بكتاب " البرهان الجلي في تحقيق انتساب الصوفية إلى علي ، والرد على ابن تيمية الحنبلي ، والاتصال بأبي الحسن الشاذلي " لمولانا الإمام الحافظ المجتهد الشريف سيدي أحمد بن محمد بن الصديق الغماري رحمه الله تعالى ، وهو مطبوع
ولا أدرى إذا كان الشيخ محمود سعيد من المعتمدين لدى أسدنا الهصور أم لايعرفه أم لم يدرس على يده أم ماذا؟؟.
وأما ما ختمت به مقالك بتوقيع لا أدرى من أى كتاب بترته وتفوح من هذا رائحة الوهابية, وهى رواية, تذكر-كما تنقلها- أن عليا أوتى أشياء لم يؤتها النبى صلوات الله عليه عليه وآله وصحبه,وكأنك تستنكر!!فلا أدرى لماذا تحكم على روايتهم وتعيبهم بها وعندنا فى كتب السنة مما يقر عين اليهود والنصارى , بل وبدرجة الصحيح سندا.
أخى دع عنك خرفات المذاهب المتعفنة والقواقع وافتح عينك واتق الله فى الناس.
[/size][/color][/size]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: شكرا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 09, 2004 12:26 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين نوفمبر 01, 2004 4:04 pm
مشاركات: 16
مكان: مصر العربية
علمنا الشافعى بيتين من الشعر حين خاطبهم بعض سفهاء القوم
يخاطبنى السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا
يزداد سفاهة فأزداد حلما كعود زاده الإحراق طيبا
.....
لا أدرى أبدا هل هذه أخلاق الصوفية أم أخلاق أل البيت أم أخلاق بنى أمية أم أخلاق بنى صهيون
أجيبوا أنفسكم فلست بحاجة إلى معرفة الإجابة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 09, 2004 10:21 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

الأخ اسد السنة نصحتك فلم تسمع لنصيحتى وأراك تريد ان تحدث فتنة لايعلم مداها إلا الله سبحانه وتعالى بداية توقيعك هذا ليتك ان تضيف اليه طرف الخيانة الآخر نحلة الفساد والزندقة خوارج العصر أتباع قرن الشيطان ابن عبدالوهاب مجدد عقيدة اليهود وتثليث النصارى ودين الخوارج هذا أولا
ثانيا : حذرتك من عباراتك ولم تسمع لنصحى وقلت لك
[color=#006633]بأنا شيعة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم
نحن شيعة آل البيت الأبرار الأطهار الأخيار عليهم السلام
نحن شيعة الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين
فنحن شيعة الأمة المحمدية التى تنسب لرسول الله محمد ابن عبدالله صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله


ولكنى أراك تطور فى أسلوبك كل يوم بماهو جديد واعيد نصحك وتحذيريك فأتق الله فى نفسك ولاتكون داعية فتنة وضلال وياليتم تعيد قراءة دعائى لك فى موضوعك علك تعى معنى قولى فهل المعى بالشيعة فى توقيعك الجديد نحن على سبيل المثال فأنا قلت لك بأنا شيعة الأمة المحمدية ورسول الله صلى الله عليه وسلم أم ماذا؟؟؟
ولما لاتقف لتناقش ؟؟؟ لاتكون صاحب مانشيتات عريضة فقط لاغير لئلا تضع نفسك فى موقف الضعيف أمام الجميع فعلى العكس تماما قف لتقارع الحجة بالحجة ولاتتبع أسالبب أتباع قرن الشيطان الذين أستبدلوا عقولهم التى هى مناط التكليف بأرجلهم فأضحوا كمن لايرى لايسمع لايتكلم خشب مسنده فالحذر الحذر والمؤمن كيس فطن أخى الكريم فأتق الله
الأخ الفاضل الكريم مسلم حر يفكر

الفاضل الكريم بعيدا عن اسلوب اسد السنة الذى يعنيه هو فى المقام الأول والآخير ولاعلاقة لى به
الفاضل الكريم ارجوا منك ان تقراء جيدا بداية مداخلتى معك وفى الأصل لم أتطاول عليك او على شخصك اخى الفاضل الكريم وارجوا ان تقراء مقدمة كلامى جيدا وأن كان حدث زلل منى فأنا أعتذر عنه وهو مردود على وجهى ولاكرامة كما وأنى لااقبل تطاول اسد عليك بهذا الأسلوب المشين المعيب واطالبه بالأعتذار

اخى الفاضل الكريم معذرة اذا حدث لبس وياليتك تعيد قراءة مقالى جيدا فأنا طالبتك بأن تصوب لى أخطائى ان كنت مخطئا وأنت كذلك
مع ملاحظة أنى أختلف معك جملة وتفصيلا فى ماذهبت أنت اليه ولكن ارى أن الأمور تتطور لدى اسد وغيره الى منحى غير صحى ونوايا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى ولااشعر بأنها تذهب الى البحث عن الحق والحقيقة والأنصياع لهما لذا احببت أن أسجل هذه المداخلة السريعة

وأكمل ان شاء الله تعالى ردى على رسالتك فى رسالتك اليوم أن شاء الله تعالى

واعيد وأكرر بأنى أعتذر منك ان كنت أخطأت معك كما وأنى لااقبل تطاول اسد عليك بهذا الأسلوب الغير مقبول أطلاقا وليته يعتذر عنه
والله من وراء القصد وهويهدى الى سواء السبيل
[/color]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 09, 2004 12:58 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
لاأفهم لماذا تحب مناقشة هؤلاء القوم؟؟
ألم تسمع قول الله تعالى
قل ياأيهاالكافرون....لكم دينكم ولنا ديننا


[fot][twh]لا يوجد تقريب قالها السيد الشريف[/twh][/fot]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 09, 2004 10:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

أكمل الأن تبيان تلبيس مسلم حر يفكر على المسلمين


أولا فالنبداء من القرآن الكريم والقول بالتحريف كبداية أوليه لكشف زيغ هذة النحلة الفاسدة الرافضة المجوس أمام المسلمين


بداية قال الفاضل الكريم مسلم حر يفكر مايلى حرفيا

أعلم أن بعض الشيعة الذين يدعون التشيع وهم طائفة موجودة فى الباكستان تسمى بالإخبارية ترى بوقوع التحريف فى القرءان وترى بعدم جواز الاجتهاد, فهذه الطائفة لا أتوقف أنا ولا "هم"-عد للفقرة الماضية-فى كفرهم.

ومعذرة فالفاضل الكريم يدلس تماما
فأولا: شاهد الجميع المهزلة التى تمت على المستقلة ولاحظ أن حاخامات الرافضة رفضوا التوقيع على وثيقة تقول بكفر من قال بان القرآن الكريم الكريم محفوظ من التبديل والزيادة والتقصان
فهل كان هؤلاء الحاخامات من طائفة الأخبارية الموجوده بباكستان ؟؟

حاشى لله وكلا ولكن كلهم من نحلة الكفر الرافضية المجوسية الأثنى عشرية ولااعتقد ان الكورانى على سبيل المثال من باكستان ولعل الفاضل مسلم حر يفكر أختار باكستان تحديدا نظرا لكتابات إحسان آلهى ظهير وهى المتداوله بين العامة فقط فى تبيان فضائح ومخازى وكفريات الرافضة ولكن أضع أمام الجميع الروابط التاليه

أولا رد سيدى الدكتور محمود الأولى على فضيحة المستقلة وإنبطاح الحوزة اليهودية الوهابية الى أختها الحوزة المجوسية الرافضية لهدم الإسلام والقول بان من قال بالتحريف ليس بكافر

[URL=http://www.msobieh.com/akhtaa/viewtopic.php?t=354]
نص رد الدكتور محمود حفظه الله تعالى[/URL]


ثم بهذا الرابط يرى الجميع رد موالى حول موضوع التقريب بين السنة والرافضة ولااطلق على هؤلاء المجوس شيعة أصلا



رد موالى




تعقيب الدكتور محمود

رد موالى

وليلاحظ الجميع بأن جميع من شارك من الرافضة فى هذه الروابط رفضوا أطلاقا ان يكفروا من قال بالتحريف
وهذا يوضح بداية تدليس الفاضل مسلم حر يفكر على المسلمين بهذة النقطة الأولية شكلا وموضعا

يتبع إن شاء الله تعالى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 37 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط