موقع د. محمود صبيح
http://www.msobieh.com/akhtaa/

الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل
http://www.msobieh.com/akhtaa/viewtopic.php?f=7&t=30753
صفحة 1 من 4

الكاتب:  هيثم [ الجمعة فبراير 09, 2018 3:50 am ]
عنوان المشاركة:  الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

الفنان محمد عبده غنى .. هو الحب فاسلم
خرجت الاغنية بدون طعم
فسلم الحشا .. والحمد لله
المنشد المصرى أنشد .. هو الحب فاسلم
فلم يسلم الحشا .. والحمد لله
لم يسلم الحشا .. بسبب منشد سنانه واقعة وبياكل رز بلبن
ومعاه فرقه على قده
طيب نعمل ايه فى مداحين مصر اللى معاهم الحب
واللى معاهم المدد
نعمل ايه فى الشعب العجيب السميع
الذى ينكر عليه صوفية العالم .. محبة ال البيت
فيقولون أنتم أهل بدع فى الموالد ..!!
طيب نعمل ايه فى طريقة تعبير المحب عن محبته
هى المحبة ياناس .. بالقلم والمسطره ؟
طيب نعمل ايه .. والمداحين فاتحين ع الرابع
بيجروا ورا المدد .. والمدد بيجرى وراهم
تعشق قَلْبِي طَفْلَة عَرَبِيَّة
تنْعِم فِي الْدِّيْبَاج وَالْحِل وَالْحُلَل
لَهَا مُقْلَة سَوْدَاءَ لَو نَظَرَت بِهَا
إِلَى رَاهِب قَد صَام لِلّه وَابْتَهِل
لَأَصْبَح مَفْتُوْنا مُعَنَّى بِحُبِّهَا
كَأَن لَم يَصُم لِلّه يَوْمَا وَلَم يُصَل

غنتها هيام يونس وطلال مداح .. وغيرهم
فهل خرجت مثل ما خرجت من المداع المصرى .. الشيخ التونى ؟
دخلنا الحان والكاسات تملى
ظننا أن فى الكاسات نارا
مشعشعة لها نور عجيب
ما لقلوبنا عنها اصطبارا
طلبنا الاذن من ساقى الحميا
فنادى لا حجاب ولاستارا
فمنهم من يبيت على وضوء
ومنهم من يبيت على طهارة
ومنهم من يكون مجذوب فيها
سليب العقل يُرمى بالحجارة
ومنهم من يكون عريان وحافى
يغيب عن البرودة والحراره
ومنهم من يكون سقا بقربة
يصب الماء يَسْقى به الاماره
ومنهم من يكون عطار بخرجه
يفوح المسك من تلك العطاره
ومنهم من يكون ريس مراكب
اذا ما هب بالشوق سافر بالحياره

هذه البساطه فى المحبة .. هى السبب فى نجاة هذا الشعب من الفتنة
فى مصر : الفرح برسول الله وبال بيته الكرام .. مالوش عنوان
مطلق غير مقيد .. ومالوش حدود
ناس وضعت حدود وضيقت على نفسها .. فضيق الله عليهم
تشددوا فى كل شئ .. الا فى النكاح
طب قولوا لنا .. هو الحب يكون ازاى
الشيخ التونى .. يسبح فى أمواج الابداع
ويحلق فى سماء الطرب
والناس اتهبلت
والليل ونفحاته .. ومدد


الكاتب:  msobieh [ الجمعة فبراير 09, 2018 9:10 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل


الله ... الله

صهللة ووجد وسكر وحاجات كتيرة حلوة

بارك الله فيك الفاضل هيثم

ناس بسطاء

مع غلبهم وبساطتهم ... بيترعب منهم العالم الموحد ... والمتمسلفة والشيعة وإخوانهم

بيترعبوا منهم لصدقهم وحبهم

معرفة اتباع الدجال بمن هم أهل الحق آخر الزمان ما رأيكم؟

viewtopic.php?f=20&t=7197

......


الكاتب:  هيثم [ الجمعة فبراير 09, 2018 9:25 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

ربنا يبارك فى حضرتك
ويبارك فى نسيج الشعب المصرى .. ويجمع قلبه على المديح ومحبة ال البيت
رغم أنف كل أهطل يظن أنه على الحق

الكاتب:  msobieh [ الجمعة فبراير 09, 2018 9:35 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل


يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....

الكاتب:  molhma [ الجمعة فبراير 09, 2018 9:39 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....

مددد ياولي النعم يا سيدنا الحسين و مددد يا كل آل بيت الحبيب صلى الله على حضرته و آله و سلم
ربنا يحفظكم مولانا الكريم الفاضل جزاكم الله عنا خير الجزاء

الكاتب:  هيثم [ الجمعة فبراير 09, 2018 9:45 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....


مدد .. الى ما لا نهاية

كل الشعب المصرى يحب ال البيت .. وعند النداء يقف صف واحد
فيقول .. مدد
مش الناس البسيطه فقط
كمان فنانين مصر
وهذا فيديو مجموعة من الفنانين فى احتفالية مولانا الحسين
وقت الجد .. يقولون مدد
امال ايه .. هو الشعب المصرى تحت عنيهم من شويه



الكاتب:  المهاجرة [ الجمعة فبراير 09, 2018 11:22 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....


يامدد يامدد يامدد

الكاتب:  هيثم [ السبت فبراير 10, 2018 4:01 am ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

اتفرج يا سلام .. على حب المصريين لال البيت
اللهم زذ وبارك
لاتقول لى شيعه ولا متمسلفه
الشعب المصرى هو البساطه .. فى ارقى معانيها
لا لطم ولا دم .. لكن محبة تجرى فى الدم
سيدنا الحسين بيلطمهم فى العراق .. وبيرقصنا فى مصر
اتفرج على حدوته مصرية
الشعب المصرى أهو .. والهوية المصريه أهى
قال الاخوان الاسلام هو الحل ..
ونحن نقول .. الاحسان هو الحل
صوفية ال البيت هى الحل
جاك حل وسطك ياللى تنكر كلامى



الكاتب:  عاشق أهل البيت [ السبت فبراير 10, 2018 2:44 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

msobieh كتب:

الله ... الله

صهللة ووجد وسكر وحاجات كتيرة حلوة

بارك الله فيك الفاضل هيثم

ناس بسطاء

مع غلبهم وبساطتهم ... بيترعب منهم العالم الموحد ... والمتمسلفة والشيعة وإخوانهم

بيترعبوا منهم لصدقهم وحبهم

معرفة اتباع الدجال بمن هم أهل الحق آخر الزمان ما رأيكم؟

viewtopic.php?f=20&t=7197

......



والله صدقتم يامولانا الحبيب والله صدقتم رعب واي رعب وكله من بركاته صل الله عليه وآله وسلم وبركاتكم وانواركم واسراركم آل طه صل الله عليكم وسلم آل البيت انه حميد مجيد


msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....


مدد يامدد يامدد ياصاحب المدد والاذن

الكاتب:  خلف الظلال [ السبت فبراير 10, 2018 9:30 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....

الكاتب:  حامد الديب [ السبت فبراير 10, 2018 10:16 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

المهاجرة كتب:
msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....


يامدد يامدد يامدد

الكاتب:  يانور سيدنا النبى [ السبت فبراير 10, 2018 10:32 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

msobieh كتب:

يا رب يا رب يا رب

مدد يا أهل النجدة

مدد يا أهل الله

مدد يا صاحب مصر

مدد يا مهدي مصر

مدد يا سيدنا الحسين ....


يارب يارب يارب

يامدد يامدد يامدد

الكاتب:  ابن أميرة [ الاثنين فبراير 12, 2018 11:20 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

هيثم كتب:
اتفرج يا سلام .. على حب المصريين لال البيت
اللهم زذ وبارك
.......
محبة تجرى فى الدم
......


نعم
هيثم كتب:

سيدنا الحسين بيلطمهم فى العراق .. وبيرقصنا فى مصر
............
جاك حل وسطك ياللى تنكر كلامى



:cry:



لا تتحقق مصلحة الإنسانية إلا إذا عمل لها كل فرد من أفرادها، وهانت الشهادة من أجلها على خُدَّامها، وتقدِّم الصفوف من يُقدِم على الاستشهاد، ومن ورائه من يؤمن بالشهادة والشهداء.
لا عظة ولا نصيحة، ولكنها حقيقة تقرر كما تقرر الحقائق الرياضية، فلا بقاء للإنسانية بغير العمل لها، ولا عمل لها إن لم ينسَ الفرد مصلحته؛ بل حياته في سبيلها.
لا بقاء للإنسانية بغير الاستشهاد.
وفي هذه الآونة التي تتردد فيها هذه الحقيقة في كل زاوية من زوايا الأرض نلتفت
نحن أبناء العربية إلى ذكرى شهيدها الأكبر فنحني الرءوس إجلالًا لأبي الشهداء.
................
موطن الرأس
اتفقت الأقوال في مدفن جسد الحسين عليه السلام، وتعددت أيما تعددٍ في موطن الرأس الشريف.
فمنها: أن الرأس قد أعيد بعد فترة إلى كربلاء فدفن مع الجسد فيها.
ومنها: أنه أرسل إلى عمرو بن سعيد بن العاص والي يزيد على المدينة، فدفنه بالبقيع عند قبر أمه فاطمة الزهراء.
ومنها: أنه وُجِدَ بخزانة ليزيد بن معاوية بعد موته، فدُفِنَ بدمشق عند باب الفراديس.
ومنها: أنه كان قد طيف به في البلاد حتى وصل إلى عسقلان، فدفنه أميرها هناك، وبقي بها حتى استولى عليها الإفرنج في الحروب الصليبية؛ فبذل لهم الصالح طلائع وزير الفاطميين بمصر ثلاثين ألف درهم على أن ينقله إلى القاهرة حيث دفن بمشهده المشهور.

قال الشعراني في طبقات الأولياء إن الوزير صالح طلائع بن رزيك خرج هو وعسكره حفاة إلى الصالحية، فتلقى الرأس الشريف، ووضعه في كيس من الحرير الأخضر على كرسي من الأبنوس، وفرش تحته المسك والعنبر والطيب، ودُفِنَ في المشهد . الحسيني قريبًا من خان الخليلي في القبر المعرف
: وقال السائح الهروي في الإشارات إلى أماكن الزيارات مشهد الحسين — رضي لله عنه — كان رأسه بها وبها — أي عسقلان — ، فلما أخذتها الإفرنج نقله المسلمون إلى مدينة القاهرة سنة تسع وأربعين وخمسمائة
وبه المشهد الشهير حيث كان رأس
وفي رحلة ابن بطوطة أنه سافر إلى عسقلان ، قبل أن ينقل إلى القاهرة
وذكر سبط بن الجوزي فيما ذكر من الأقوال المتعددة أن الرأس بمسجد الرقة لأبعثنَّه إلى آل أبي معيط : على الفرات، وأنه لما جيء به بين يدي يزيد بن معاوية قال وكانوا بالرقة، فدفنوه في بعض دورهم، ثم دخلت تلك الدار بالمسجد «. عن رأس عثمان
الجامع، وهو إلى جانب سوره هناك.

فالأماكن التي ذكرت بهذا الصدد ستة في ست مدن، هي: المدينة، وكربلاء، والرقة، ودمشق، وعسقلان، والقاهرة. وهي تدخل في بلاد الحجاز والعراق والشام وبيت المقدس والديار المصرية، وتكاد تشتمل على مداخل العالم الإسلامي كله من وراء تلك الأقطار،
فإن لم تكن هي الأماكن التي دُفِنَ فيها رأس الحسين فهي الأماكن التي تحيا بها ذكراه لا مراء.
وللتاريخ اختلافات كثيرة، نسميها بالاختلافات اللفظية أو العَرَضية؛ لأن نتيجتها الجوهرية سواء بين جميع الأقوال،

ومنها الاختلاف على مدفن رأس الحسين عليه السلام.

فأيٍّا كان الموضع الذي دُفِنَ به ذلك الرأس الشريف، فهو في كل موضع أَهْلٌ للتعظيم والتشريف. وإنما أصبح الحسين — بكرامة الشهادة وكرامة البطولة وكرامة الأسرة النبوية — معنى يحضره الرجل في صدره وهو قريب أو بعيد من قبره. وإن هذا المعنى لفي القاهرة، وفي عسقلان، وفي دمشق، وفي الرقة، وفي كربلاء، وفي المدينة، وفي غير تلك الأماكن سواء.
***

عن
أبو الشهداء الحسين بن علي
تأليف
عباس محمود العقاد
***



كان لأهل البيت وقفات عند أحجارالزيت
.........
أحجار الزيت عندها ماء ودماء
........
وقفات أهل البيت عند أحجار الزيت استوقفتنى كثيرا منذ اكثر من ثلاث سنوات وانا أهم المرة بعد المرة بكتابة هذا الكتاب "أحجار الزيت" أقدم أحيانا وأتاخر أحيانا فالموضوع فيه شدة طبيعية ونوع من انواع القبض والقبض هو ضيق فى النفس وَاللَّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ [من البقرة : 245].
قلت :
ومقام زيد بن زين العابدين هو الموجود بالمكان المشهور به فى حى زينهم جاءت التسمية من اسم زيد بن زين العابدين هذا المقام له مهابة شديدة وليس كل من يزور مقامات اهل البيت يزوره لشعوره بهيبة وشدة
اى مقام يكون فيه راس فقط دون الجسم المهابة والشدة تكون موجودة مثل مقام سيدنا الحسين وزيد وابراهيم بن عبد الله المحض اخو محمد ذو النفس الزكية بالمطرية
دائما ترى المجاذيب فى المقامات التى بها رؤوس اهل البيت فى حالة شدة او هياج السبب انهم يرون هذه الرؤس يسقط منها الدم كما لو انها قطعت فى نفس اللحظة فيحدث لهم هذا الحال زر سيدنا زد او ابراهيم تجد ما اقول لك أما سيدنا الحسين فمعظم المجاذيب يحدث لهم مع الجذبة نوع اسكات لجلال مولانا الحسين ..

***

عن
"أحجار الزيت"
استاذنا الدكتور محمود صبيح
صورة

تحميل كتاب "أحجار الزيت"




الكاتب:  هيثم [ الثلاثاء فبراير 13, 2018 3:12 am ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل

الفاضل ابن أميره
جزاك الله خيرا على هذا المرور الطيب
أولا .. أتكلم عن أشخاص .. وحضرتك تتكلم عن أماكن
أتكلم عن الشيعة
أتكلم عن فرح العامة فى مصر .. وحضرتك تشير للمجاذيب فى مصر
ماهى علاقة كلام حضرتك .. بكلامى !!؟؟
ثانيا .. حضرتك تقتص أجزاء من كلامى فى الاقتباس .. لماذا ؟
أنا قلت .. حل وسطك ياللى لا تؤمن أن صوفية ال البيت هى الحل
ثالثا .. لماذا لم تذكر رأيك فى مديح الشيخ أبو زينهم (الشيخ التونى)
رابعا .. لماذا لم تؤمن وراء مولانا .. كما أمن الاحباب ؟
طالما حضرتك تستشهد بكلام مولانا
.......................
نرجع للمداح المصرى
المديح والسماع .. رموز وكل واحد له رزقه فى الفهم
الشيخ ابو زينهم .. أو الشيخ التونى اختار قصيدة
تعشق قَلْبِي طَفْلَة عَرَبِيَّة
طَفْلَة (بفتح الطاء) .. هى المرأة الناعمة
المرأة هى مظهر الجمال والرحمة .. ومظهر السقيا والرضاع
الرجل له درجة على المرأة .. لأنه معطى والمرأة مستقبلة
الرجل يعطى المرأة .. والمرأة تعطى غيرها
فمن وقف موقف العطاء .. يجب على المقابل أن يقف موقف الانثى
حتى يحدث ما يوصف ب اتصال الحبل أو بمعنى أصح .. السلك
فالاتصال لن يحدث الا بموجب وسالب
المعطى موجب .. والمستقبل سالب
المعطى كأنه مسلوب .. لكن بمزاجه مش غصب عنه
المعطى يخلع الخلع على المستقبل
من دخل حضرة العطاء .. يجب أن يكون مستقبل
أى يظهر فى مظهر الانثى .. لا الرجل
حتى يكون قابل للعطاء
المرأة تتميز عن الرجل فى الاستعداد للخُلَع
المرأة يجوز لها فى العطاء .. مالا يجوز للرجل
يجوز لها لبس الذهب .. ويجوز لها لبس الحرير
ويجوز لها زينة الثياب والحلل
وهذه الخلع .. حرام على الرجال
وعلى العكس .. الرجل يجوز له التعطر بما يفوح ريحه والمرأة لا
والحرمة والجواز فى الظاهر .. أشارة للحرمة والجواز فى الباطن
ولو جاز للرجل الحرير فى الدنيا .. لجاز للمريد أن يدخل الحضرة بالرجولة
الرجل له الرائحة بلا لون .. والمرأة لها اللون بلا رائحة
وهذا هو سر الزهرة أو الوردة .. الرائحة واللون
وتبقى ذات الزهرة .. تحت حجاب اللون والرائحة
فأصبح العطر والرائحة اشارة للرجولة .. واصبح الحرير والذهب اشارة للانوثة
العطر للحضرة .. والزينة لطالب الحضرة
فقال حضرة النبى .. حبب الى من دنياكم الطيب والنساء
(اثنين لا ثالث لهما)
الطيب .. كل ماجاز للرجل ولايجوز للأنثى
النساء .. كل مالا يجوز للرجل ويجوز للأنثى
فاذا اجتمع الطيب مع النساء .. ظهرت خلعة الوردة
ولذلك اذا وضعت المرأة العطر فظهر ريحها .. أصبحت كأنها زانية
والزنى .. ما هو الا اجتماع الرجل مع المرأة بلا وجه حق
والعطر .. اشارة للذكورة
فكأن المرأة المتعطرة بالطيب .. وضعت على نفسها خلعة ذكورية
فاجتمعت فيها الصفتين .. فوصفت بالزنى
والزانى (الظاهر بالزينة والرائحة معا) .. ممنوع من دخول الحضرة
واجتماع الوصفين بالحرام .. يتولد بينهما متولد الشهوة الحرام
نرجع فنقول
من دخل الحضرة بالانوثة بدون رائحة .. أصبح قابل لكل أنواع الخلع لا يحجبه شئ
ومن دخل بالرجولة .. حرمت عليه الخلع وزينة الحضرة
وكان نصيبه منها .. الرائحة فقط
الحضرة تعطى على الدوام .. فهى فى مقام الرجولة والعطاء
بحر لا ينفذ
اذا دخل الشيخ الحضرة .. يدخل بالانوثة حتى يخرج بالحلل
فاذا ما خرج الشيخ من الحضرة .. اصبح كالبكر فى زينتها
عَرَبِيَّة لأن الحضرة عربية .. والقران عربى والنبى صاحب الحضرة عربى
فالخارج من الحضرة .. عربى
تعشق قَلْبِي لكونى مريد للحضرة وظاهر بالعكس
طَفْلَة عَرَبِيَّة .. خلعة الحقيقة المحمدية على مريدها
تنْعم فِي الْدِّيْبَاج وَالْحِلى وَالْحُلَل
أى خروج العارف من الحضرة .. بخلع الاسماء والصفات
فاذا اراد العارف أن ينقل بعض هذه الخلع .. الى من يريد
يظهر الشيخ فى مظهر الرجولة فتظهر رائحته .. فتحرم عليه الخلعة التى يريد أن يهبها للمريد
ويصبح المريد فى مقابلة شيخه .. كالانثى فيفقد رائحته
فتفوح رائحة الشيخ بسبب طيب الذكورة .. ويظهر لون المريد بسبب زينة الانوثة
فيصبح المريد كأنه سالب زينة الشيخ .. والشيخ كأنه سالب رائحة المريد
يذهب الشيخ للحضرة فيترك الطيب الذى أخذه من المريد .. لأن الحضرة تحب الطيب
فيظهر الشيخ بالانوثة .. أى بالاستسلام
فتعوضه الحضرة مرة أخرى لكونه انثى .. لأن الحضرة تحب النساء
فتكون الحضرة ذكر على الدوام .. والمريد أنثى على الدوام
والشيخ يتلون فى الذكورة والانوثة .. كالليل والنهار
فوجهه للحضرة انوثة .. ووجهه للمريد ذكورة
فكأنه برزخ .. حتى لا ينقطع المدد
فيكون الشيخ كالبطارية .. ويتصل سلك المريد بالحضرة
لَهَا مُقْلَة سَوْدَاءَ لَو نَظَرَت بِهَا
البياض للظاهر .. السواد للباطن
والمعنى لو نظر الخارج من الحضرة بعين الباطن لا بعين الظاهر
إِلَى رَاهِب قَد صَام لِلّه وَابْتَهِل
صَام : أشارة للنهار لأن الصيام فى النهار
أى الى الواقف فى مقام الظاهر .. العبادة والعمل
وهو الشخص الغير مؤهل للأستقبال
فلا يظهر فى مقابلة الحضرة بالانوثة .. لكن يقابلها بالرجولة
فبدلا من ان يصبح سالب للزينة .. يصبح مسلوب
لَأَصْبَح مَفْتُوْنا مُعَنَّى بِحُبِّهَا
أى بسبب النظرة
لأن الباطن حاكم على الظاهر
كَأَن لَم يَصُم لِلّه يَوْمَا وَلَم يُصَل
أى كأنه أصبح .. مجذوب
فيفقد زينة الحياة الدنيا .. ومدد يا زينهم
مدد يا سيدى زين العابدين
ولذلك انتقل المداح تلقائيا الى وصف أحوال أهل الحضرة
دخلنا الحان والكاسات تملى
أختيار الكلمات .. شئ غير عشوائى
والانتقال بين القصائد واختيارها .. فن من فنون المديح المصرى

الكاتب:  msobieh [ الثلاثاء فبراير 13, 2018 10:35 pm ]
عنوان المشاركة:  Re: الشعب المصرى فى المحبة .. مالوش حل


ننتظر حوارا ممتعا راقيا بين الفاضلان هيثم وابن أميرة

بارك الله فيكما ....

صفحة 1 من 4 جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
http://www.phpbb.com/