موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 92 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5 ... 7  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: إبيلس ملعون بنص القرآن
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت نوفمبر 17, 2007 1:12 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد أكتوبر 21, 2007 6:35 pm
مشاركات: 335
مكان: مصر المحروسه
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على إمام الأنبياء و المرسلين و سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد الهادى من الضلال المبين صلوات الله عليه و على آله و صحبه أجمعين

الأخ الكريم ابن الزهراء بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا
أحب أن أضيف إلى مشاركتك ما يلى:


وَاللَّعْن فِي اللُّغَة : الْإِبْعَاد و الطرد. و قد قال الله لابليس اللعين (قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ* وإن عليك اللعنة إلى يوم الدين‏}‏ الايه 34-35الحجر

و الله سبحانه و تعالى أمرنا بالاستعاذة من الشيطان الرجيم فى قوله تعالى
" و قل ربى أعوذ بك من همزات الشياطين و أعوذ بك رب أن يحضرون"

و أرشدنا إلى عداوة الشيطان لابن أدم من خلال قصة سيدنا ادم مع ابليس اللعين و عرفنا أن الشيطان لنا عدو فاتخذوه عدوا

و نعوذ بالله من شياطين الإنس و الجن و من لم يجعل الله له نورا فما له من نور
"من يهدى الله فهو المهتد و من يضلل فلن تجد له وليا مرشدا" (الآية 17الكهف)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت نوفمبر 17, 2007 12:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4026
مكان: الديار المحروسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ..امابعد

اخى المحمدي ان استعجب من افرادهم لشرحهم ان لا يجوز لعن الشيطان اليس هو ملعون , ولماذا يقولون ( لا يجوز ) ما الفائده اللغويه العائده على لا يجوز اليوم وغدا ماذا سيصل تلك اللفظه بعدم جواز اللعن على ابليس .

ارجو الافاده

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت نوفمبر 17, 2007 2:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 1:22 pm
مشاركات: 371
بسم الله الرحمن الرحيم

قَالَ لَمْ أَكُن لِّأَسْجُدَ لِبَشَرٍ خَلَقْتَهُ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ{33} قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ{34} وَإِنَّ عَلَيْكَ
اللَّعْنَةَ [size=18]إِلَى يَوْمِ الدِّينِ{35}الحجر[/size]

{وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلاَئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ }البقرة34


[color=#0000FF]{إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ[/color] كَفُوراً }الإسراء27

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 02, 2007 12:20 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4026
مكان: الديار المحروسة
جزاكم الله خيرا ... ولكن اتعجب من الجهل الذى اصبح من سمات اناس كثيرة

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 29, 2008 5:49 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس فبراير 26, 2004 3:38 pm
مشاركات: 1346

بسم الله , والحمد لله , والصلاة والسلام على سيدنا ومولانا رسول الله وآله ومن والاه ... وبعد
الإخوة الكرام .. الأخ ابن الزهراء .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذكر فى كتاب فتاوى ابن عثيمين .. أنه شكك فى وجود المسيح الدجال الآن .. وهو يرى أنه ليس فى أى مكان .. خاصة الجزيرة التى ذهب إليها تميم الدارى ورأى فيها الدجال ..
وسأحاول – بإذن الله – أن آتيكم بالنص كاملا .

وهنا علامة استفهام كبيييييييرة .. إيه حكاية .. مفيش مسيح دجال دلوقت ... وبعد كده – أو قبله – لا تلعن إبليس ؟؟؟؟!!!!!

على كل حال سأعرض لحضراتكم كلام سيد المرسلين سيدنا ومولانا رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ , ثم كلام العلماء المحترمين , ثم جمهور الأمة .

أولا :

أخرج البخاري فى صحيحه (12/459) كِتَاب الْمَغَازِي – بَاب { إِذْ هَمَّتْ طَائِفَتَانِ مِنْكُمْ أَنْ تَفْشَلَا وَاللَّهُ وَلِيُّهُمَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلْ الْمُؤْمِنُونَ } من رواية أبى ذر الهروى - عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ :
لَمَّا كَانَ يَوْمَ أُحُدٍ هُزِمَ الْمُشْرِكُونَ فَصَرَخَ إِبْلِيسُ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَيْهِ أَيْ عِبَادَ اللَّهِ أُخْرَاكُمْ فَرَجَعَتْ أُولَاهُمْ فَاجْتَلَدَتْ هِيَ وَأُخْرَاهُمْ فَبَصُرَ حُذَيْفَةُ فَإِذَا هُوَ بِأَبِيهِ الْيَمَانِ فَقَالَ أَيْ عِبَادَ اللَّهِ أَبِي أَبِي قَالَ قَالَتْ فَوَاللَّهِ مَا احْتَجَزُوا حَتَّى قَتَلُوهُ فَقَالَ حُذَيْفَةُ يَغْفِرُ اللَّهُ لَكُمْ قَالَ عُرْوَةُ فَوَاللَّهِ مَا زَالَتْ فِي حُذَيْفَةَ بَقِيَّةُ خَيْرٍ حَتَّى لَحِقَ بِاللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ .
انطر الطبعة السلطانية فى الكتاب والباب السابقين .

وأخرج مسلم فى صحيحه (3/148) – كتاب الصلاة - بَاب جَوَازِ لَعْنِ الشَّيْطَانِ فِي أَثْنَاءِ الصَّلَاةِ وَالتَّعَوُّذِ مِنْهُ وَجَوَازِ الْعَمَلِ الْقَلِيلِ فِي الصَّلَاةِ , واللفظ له , وابن حبان فى صحيحه (8/446) والنسائى فى السنن (4/459) كتاب الصلاة - بَاب لَعْنِ إِبْلِيسَ وَالتَّعَوُّذِ بِاللَّهِ مِنْهُ فِي الصَّلَاةِ , والبيهقى فى دلائل النبوة (8/157) جميعا عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ قَالَ :

قَامَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَسَمِعْنَاهُ يَقُولُ ( أَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْكَ ثُمَّ قَالَ أَلْعَنُكَ بِلَعْنَة اللَّهِ ثَلَاثًا ) وَبَسَطَ يَدَهُ كَأَنَّهُ يَتَنَاوَلُ شَيْئًا فَلَمَّا فَرَغَ مِنْ الصَّلَاةِ قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ قَدْ سَمِعْنَاكَ تَقُولُ فِي الصَّلَاةِ شَيْئًا لَمْ نَسْمَعْكَ تَقُولُهُ قَبْلَ ذَلِكَ وَرَأَيْنَاكَ بَسَطْتَ يَدَكَ قَالَ (إِنَّ عَدُوَّ اللَّهِ إِبْلِيسَ جَاءَ بِشِهَابٍ مِنْ نَارٍ لِيَجْعَلَهُ فِي وَجْهِي فَقُلْتُ أَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ ثُمَّ قُلْتُ أَلْعَنُكَ بِلَعْنَةِ اللَّهِ التَّامَّةِ فَلَمْ يَسْتَأْخِرْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ ثُمَّ أَرَدْتُ أَخْذَهُ وَاللَّهِ لَوْلَا دَعْوَةُ أَخِينَا سُلَيْمَانَ لَأَصْبَحَ مُوثَقًا يَلْعَبُ بِهِ وِلْدَانُ أَهْلِ الْمَدِينَةِ ) .

ثانيـا :

وأما عن أقوال العلماء ... فقد قال العلامة النووى فى شرح مسلم (2/304) :
قَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( أَلْعَنُك بِلَعْنَةِ اللَّه التَّامَّة ) قَالَ الْقَاضِي : يَحْتَمِل تَسْمِيَتهَا تَامَّة أَيْ
لَا نَقْص فِيهَا ، وَيَحْتَمِل الْوَاجِبَة لَهُ الْمُسْتَحَقَّة عَلَيْهِ أَوْ الْمُوجِبَة عَلَيْهِ الْعَذَاب سَرْمَدًا .
وَقَالَ الْقَاضِي : وَقَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( أَلْعَنك بِلَعْنَةِ اللَّه وَأَعُوذ بِاَللَّهِ مِنْك ) دَلِيل جَوَاز
الدُّعَاء لِغَيْرِهِ وَعَلَى غَيْره بِصِيغَةِ الْمُخَاطَبَة ، خِلَافًا لِابْنِ شَعْبَان مِنْ أَصْحَاب مَالِك فِي قَوْله : إِنَّ الصَّلَاة تَبْطُل بِذَاكَ ، قُلْت : وَكَذَا قَالَ أَصْحَابنَا تَبْطُل الصَّلَاة بِالدُّعَاءِ لِغَيْرِهِ بِصِيغَةِ الْمُخَاطَبَة كَقَوْلِهِ لِلْعَاطِسِ : رَحِمَك اللَّه ، أَوْ يَرْحَمك ، وَلِمَنْ سَلَّمَ عَلَيْهِ : وَعَلَيْك السَّلَام وَأَشْبَاهه ، وَالْأَحَادِيث السَّابِقَة فِي الْبَاب الَّذِي قَبْله فِي السَّلَام عَلَى الْمُصَلِّي تُؤَيِّد مَا قَالَهُ أَصْحَابنَا ، فَيُتَأَوَّل هَذَا
الْحَدِيث أَوْ يُحْمَل عَلَى أَنَّهُ كَانَ قَبْل تَحْرِيم الْكَلَام فِي الصَّلَاة أَوْ غَيْر ذَلِكَ . انتهى كلامه

وقال الْإِمَامُ الْحَبْرُ الْبَحْرُ الْفِهَامُ مُفْتِي الْمُسْلِمِينَ زَيْنُ الْمِلَّةِ وَالدِّينِ أَبُو يَحْيَى زَكَرِيَّا الْأَنْصَارِيُّ الشَّافِعِيُّ فى كتابه أسنى المطالب (3/84) :
ثَانِيَتُهَا إذَا أَحَسَّ بِالشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يُسْتَحَبُّ أَنْ يُخَاطِبَهُ بِقَوْلِهِ أَلْعَنُك بِلَعْنَةِ اللَّهِ أَعُوذُ بِاَللَّهِ مِنْك { لِأَنَّهُ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ ذَلِكَ فِي الصَّلَاةِ } . انتهى

وقال البهوتى فى كشاف القناع عن متن الإقناع (3/35) :
( وَلَا تَبْطُلُ بِقَوْلِهِ ) أَيْ الْمُصَلِّي ( لَعَنَهُ اللَّهُ ، عِنْدَ ذِكْرِ إبْلِيسَ وَلَا بِتَعْوِيذِ نَفْسِهِ بِقُرْآنٍ لِحُمَّى وَلَا بِحَوْقَلَةٍ فِي أَمْرِ الدُّنْيَا وَنَحْوِهِ ) كَمَنْ لَدَغَتْهُ عَقْرَبٌ . انتهى كلامه , وكذا قال بنحوه ابن مفلح فى الفروع .

وقال العلامة البجيرمي فى حاشيته على الخطيب (1/150) :
لَمَّا خَلَقَ اللَّهُ تَعَالَى آدَمَ عَلَيْهِ السَّلَامُ وَأَمَرَ الْمَلَائِكَةَ بِالسُّجُودِ لَهُ فَسَجَدُوا كُلُّهُمْ إلَّا إبْلِيسَ لَعَنَهُ اللَّهُ تَعَالَى ، وَأَخْرَجَهُ مِنْ الْجَنَّةِ وَمَسَخَهُ فَأُهْبِطَ إلَى الْأَرْضِ . انتهى

ثالثـا :

هذا ... وقد استفاض اللعن لإبليس على ألسنة العلماء وفى مؤلفاتهم , وانظر على سبيل المثال- لا الحصر- :

أخبار مكة للأزرقى , والأوائل للطبرانى , والزهد للإمام أحمد بن حنبل , والشريعة للآجرى , والعظمة لأبى الشيخ , ومسند ابن الجعد عن ثابت البنانى , وبحر الفوائد للكلاباذى , وتفسير بقى بن مخلد - كذا ذكره عنه ابن سيد الناس فى عيون الأثر , والسهيلى فى الروض الأنف , والخطيب الشربينى فى مغنى المحتاج – .

وانظر أيضا : السير للذهبى , والسيرة لابن كثير , وطبقات الحنابلة لابن أبى يعلى الفراء , وتاريخ الطبرى , وسبل الهدى للصالحى .... وغير ذلك كثير . ( فمال هؤلاء القوم لايكادون يفقهون حديثا )

فينك ياأخ سارى .... ولا انت مش دارى

وصل اللهم وسلم على حضرة مولانا رسول الله وآل بيته الطاهرين وعظم وشرف وكرم .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 29, 2008 7:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO

بسم الله الواحد القهار

بسم الله الذي لا اله الا هو

سبحان الذي انزل علي عبده الكتاب و لم يجعل له عوجا

اللهم صلي علي سيدنا و مولانا محمد و علي اله و سلم

اني اري ان الوهابيه جنود لابليس و الدجال لعنة الله عليهم

و اني اري ان ابليس و الدجال فارحين بهم
فهم يتكلمون بالسنت العرب و يقومون بالصلاة و الاشياء الذي يقوم به المسلمون


و لاكن هل هم مسلمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا لو تركت لهم الساحه ليفعلون ما في امانيهم من هجوم علي اهل الله

سيتضح الامر اكثر للذين لا يعلمون و يتحولون


فابليس يريد اناس شياطين يتكلمون عن لسان الاسلام ليضل العباد

الوهابيه اكثر اعداء الاسلام عداوة و هم في غفله عن هذا

هل فيهم خير؟؟؟؟

و ان كان فاين هو هذا الخير ان لم يخرج الان فمتي سيخرج

ان لم يخرج عند احتياج الامه للرجال فمتي

هم يساعدون علي دمار الامة المحمديه

فهم لا يقفون وقفة رجل لان ليس بينهم رجل

و لا يعلمون عن الرجوله شيء

لماذا لا يسعون للبناء و يسعون في الخراب

تري ان اسعد الناس بدمار الاشخاص هم الوهابيه

هم اشد الناس غفله عن الحق و يراهم ينظرون و هم لا يبصرون

يريدون تكفير الفكر و المفكرون يريدون هلاك القلب نساءل الله العفو و العافية

قامت احدا الوهابيه و قالت لي عندما قلت لها يجب استخدام العقل عند قراءة القراءن قالت لي هذا الحاد و ربنا يردك لدين الاسلمز

و قالت لي اخري لازم يكون في بدعه

فهم يريدون عدم التفكر و يريدون وجود البدعه و يريدون التحكم و لو اعتيطهم الماده سكنوا لها

و لو اخذت منهم الماده انهاروا انهيار المترود

سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام علي المرسلين و الحمد لله رب العالمين

و الصلاة و السلام علي سيد الخلق نبي الرحمة نبي الخلاص و علي اله الطاهرين افضل الصلاه و اتم التسليم

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد سبتمبر 14, 2008 10:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 05, 2004 9:14 am
مشاركات: 95
مكان: MADINA
صحيح أخي الكريم أمره أمر عظيم. له عبارات صريحة ولو قصد بها شيئا ءاخر لا ينبغي استعماله ويجب التحذير منه! فقوله مثال عن الله: "الله ينتظر الليل ويتلذذ بتوبة العباد" هذا يليق بالله؟؟

نعوذ بالله من قلة الأدب ومن نسبة النقص لله والعياذ بالله.

والأخطر قوله بحرية الاعتقاد. نسأل الله ان يهديه.

_________________
"إعلم أيدك الله بتوفيقه وسلك بنا وبك سواء طريقه، أن مذهب الفرقة الناجية وما عليه أجمع السنيون أن الله تعالى منزه عن مشابهة الحوادث مخالف لها في جميع سمات الحدوث، ومن ذلك تنزهه عن الجهة والمكان كما دلت على ذلك البراهين القطعية"ا.هـ

www.alsunna.org


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 18, 2008 2:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5740
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

يعلم الله كم كنت احب هذا الرجل , لكن بعد ان سمعته فى برنامجه "على خطى الحبيب" يقول "ان الله مرمت النبى الفلانى" و انا قفلت منه و لكن ليس تماما, الا ان سمعت له هذه الاقاويل التى لا تخرج من قلب سليم ابدا
اسأل الله ان يهديه

اين هؤلاء الدعاة اشباه الرجال من السادة الاولياء العلماء, اين هؤلاء من الشيخ صالح الجعفرى و الشيخ عبد الحليم محمود و السيد احمد رضوان
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

و اليك بعضا من اخطائه الساحقة فى حق حضرة النبى صلى الله عليه و اله و سلم

دخوله غار حراء بالحذاء

http://www.youtube.com/watch?v=PI7FXIpVM5Y

تحريف و سوء ادب متناهى مع سيدنا موسى و سيدنا شعيب و بنات سيدنا شعيب بما لا يتخيله عقل

http://www.youtube.com/watch?v=dvY4-juqS-k


عنده ان ابليس لم يكفر
http://www.youtube.com/watch?v=gUKQNu5fP1M&NR=1

عنده:
- الدين الاسلامى ليس دينا مثاليا
- تجربة النبى ليست تجربة مثالية بل تجربة بشرية انسانية فيها خطأ
- النبى مر بمحاولات فاشلة كثيرة
- فى سيرة النبى اخطاء تقع
- ليس كل كلام النبى صلى الله عليه و اله وحيا
- النبى لا يستطيع حمل الرسالة وحده
- مولد سيدنا عيسى و سيدنا موسى معجز أما مولد النبى صلى الله علي و على جميع الانبياء مولد عادى جدا غير معجز
- اخر معجزة هى معجزة ابرهة, و بعدها لا يوجد معجزات, فقد انتهى زمن المعجزات

http://www.youtube.com/watch?v=dosxW3rtlRY

استدباره لحضرة النبى فى برنامجه على خطى الحبيب و دعائه ناحية الكاميرا و هذا فى كل حلقات "على خطى الحبيب"

و الغريب انه فى كل حلقاته يتوسل بمن يشاهدون برنامجه
فدائما فى حلقاته يقول " اللهم اغفر لنا بأتقى رجل يسمعنا الان و اغفر لنا بأتقى امرأة تسمعنا الأن" و لا يتوسل ابدا بحضرة النبى صلى الله عليه و اله و سلم
فلا حول و لا قوة الا بالله , الراجل ده ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع, و هذا حال من لا شيخ له فشيخه الشيطان و هواه, و لا حول و لا قوة الا بالله
ربنا يهديه و يبصر المستمعين و المشاهدين له , و نعوذ بالله ممن يدافع عنه فيقع فى تنقيص جناب سيدنا رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 18, 2008 5:48 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14299
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=justify]
لا حول ولا قوة إلا بالله

بعيدا عن أقوال الجهلة والمتعالمين والرءوس الجهال في آخر الزمان إليكم أحبتي في الله كيف كان تعامل الأمة مع زيارة القبر النبوي الشريف المكرم .

viewtopic.php?t=2767

viewtopic.php?t=3521[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 1:13 pm
مشاركات: 18
[size=24]ليس عمرو خالد الوحيد الذي شذ بمقالاته هذه أو بأفعاله و إنما كثيرين
فأقول للذي كان يسمعه لا تنخدع بالأسماء البراقة و الصيت المسموم الوسع
فلا عجب فإن العلم يرفع و الجهل يثبت في هذا الزمان فلا تستمع إلا للعلاء الموثوق
بهم من قبلة التصوف
والسلام[/size]

_________________
يا خير من دفنت بالقاع أعظمه
فطاب من طيبهن القاع والأكم
نفسي الفداء لقبر أنت ساكنه
فيه العفاف وفيه الجود و الكرم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: سلفي يدعى أن عمرو خالد هو المسيخ الدجال
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2011 7:19 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12733
قرأت هذا الموضوع على الجزيرة توك

فدهشت مما فيه :

ويقول صاحب الموضوع أنه من طلبة العلم عند سؤاله عن علمه :
===============

المسيح الدجال الذي أوشك على الخروج بعظيم فتنته الرجاء أرسال الصور للعلماء والمجاهدين
بسم الله الرحمن الرحيم
واللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال
وأرجو منكم تلاوة أول ( عشر آيات من سورة الكهف ) قبل النظر في هذه الصور


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الكرام
ولكن الموضوع جلل خطير وأنا لا أريد أن أظلم الرجل أو أفضحه ولكني من هول ما رأيت فيه لم أستطع أن أكتم الأمر .


هذا الرجل هو المسيح الدجال


كلمة ( كفر ) مكتوبه على جبينه واضحة وكذلك كلمة ( كافر ) مكتوبه بين عينيه ولكن أقرب للعين اليسرى !


الصور من برنامجه الأخير الذي عُرض في رمضان الماضي ( رحلة للسعادة )
ولا يمكن مشاهده هذه الكلمات بوضوح إلا بتكبير الصورة أكثر من مرة حتى تكون صورته بحجم رأسه في الطبيعه .


ويمكن مشاهده هذه الكلمات على جبينه وبين عيناه لمن أراد إذا شاهد برنامجه ( رحلة للسعادة ) ولكن يجب أن تكون شاشة العرض أكبر من ( 24 ) بوصة بلازما ليمكن رؤية ذلك بوضوح حتى يكون حجم رأسه في الشاشة مقاربًا لحجمه في الطبيعة .
.
أنا وضعت دوائر بالخط الأحمر حول الكلمات الموجوده على جبينه وبين عيناه , ومن أراد أن يتأكد من أصل الصور ما عليه إلا أن يكتب ( اسمه مع رحلة للسعادة ) ويبحث في صور جوجل فقط وستجدون نفس الصور الأصليه وهي موجوده على موقعه الشخصي أيضًا .



رابط الصورة الأصلية الأولى


http://img683.imageshack.us/i/744img1456220medium1.jpg/



وهنا الدائرة السوداء حول كلمة ( كفر ) مكتوبه باللون الأبيض على جبينه !


http://www2.0zz0.com/2011/01/23/09/619938995.jpg



وهنا الدائره حول كلمة ( كافر ) مكتوبه بخط أقرب للون البني ناحية عينه اليسرى !


http://www2.0zz0.com/2011/01/23/09/554784246.jpg



وهذه صوره أخرى له من نفس البرنامج ( رحلة للسعادة )
رابط الصوره الأصليه


http://www2.0zz0.com/2011/01/23/09/705562676.jpg



وهنا الدائرة حول كلمة ( كافر ) مكتوبه باللون الأبيض بين عينيه

http://img339.imageshack.us/i/4e9602...ee6415811.jpg/


ولقد قرأت رأي لأحد شيوخ الإسلام يقول فيه أن المسيح الدجال لا يضرب على عينه ولا يمسخ إلا بعد أن يدعي الإلوهية فيمسخه الله نكالاً به ويحرم عليه عندئذٍ دخول مكة المكرمة ومدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويؤتى عندئذ عظيم فتنته ويقف له الملائكة عند أبواب المدينة يمنعونه دخولها عندما يقصدها للقتال والفتنة .



وصدقوني واللهِ هذه الصور أول ما نزلت أنزلها هو نفسه في موقعه ولكنها لا تظهر الآن في موقعه ولا أعرف السبب وواللهِ العظيم الملك القدوس هذه هي نفس الصور وليس بها أي تلاعب بالفوتوشوب ويمكن لأي خبير تحليل الصور هنا أو من على جوجل ولن يجد فيها أي تلاعب .


وربما هذا من عظيم فتنته فالدجال لا ( يخرج ) فجأه وانما يكون قبل خروجه تمهيد عظيم يعده هو واتباعه , فالدجال يكون قبل ( الخروج ) في حالة اعداد وتهيؤ للخروج فإذا أذن الله تعالى بـ ( خروجه ) خرج فيؤتى حينها عظائم الأمور والفتن , ولذلك فهو يمهد لفتنته تمهيدا ويكثر من اتباعه قبل الاذن بخروجه , فالدجال لا يختبئ ولكنه يعمل بدأب شديد وفي علانية ليجمع ملايين الأتباع في زمن قياسي .
ولا أعتقد ابدًا بأن الدجال الحقيقي هو ذلك الموثق في الجزيرة فلا خلود لبشر في الدنيا وفي هذا قال تعالى :
{ وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ } [الأنبياء : 34]
وهذا نفي قاطع لصفة الخلود عن اي بشري في الدنيا , وقد اكد رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الدجال سوف يولد ووصف ابويه


ولذلك لا يقول احد لي ان الدجال من المنظرين لأنه لا خلود لبشر والدجال من ولد آدم اي من البشر
اما المنظرين الخالدين في الدنيا فهم الشياطين وذريتهم وفسقة الجن والملكين هاروت وماروت ببابل



أما حديث الجساسة لتميم الداري فهو رمزي ولا يخص الدجال بل يخص شيطان مقيد يكون قرينًا للدجال يفك قيده عند خروج الدجال لينصره بالحيل الشيطانية وليقود له جنود الجن والشياطين ليساعدوه


.
وقال ان الدجال يخرج فيكم موجهًا حديثه للعرب والمسلمين من أمته وصحابته الكرام , لأنه لا فتنه للكفار , فالكفار لا يحتاجون فتنة فهم مفتونون بكفرهم ويعبدون ما دون الله خلقا وشمسا وقمرًا , وإنما الفتنة لا تكون إلا للمسلمين الذي يخرج فيهم الدجال , فالدجال يخرج من بين أرض العرب والمسلمين ومن عقر دارهم ويتحدث بلسانهم , ولن يُفتن مسلمًا به إلا إذا كان يدعي الاسلام والايمان والصلاح والتقوى ولكنه يدس السم في العسل ويسلب العقول بحلو كلامه ويأتي الناس من حيث لا يشعرون .
ويتضح ذلك من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم :
حَدَّثَنَا مُوسَى بْنُ إِسْمَاعِيل ، حَدَّثَنَا جَرِيرٌ ، حَدَّثَنَا حُمَيْدُ بْنُ هِلَالٍ ،عَنْ أَبِي الدَّهْمَاءِ ، قَالَ : سَمِعْتُ عِمْرَانَ بْنَ حُصَيْنٍ يُحَدِّثُ ، قَالَ :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
"
مَنْ سَمِعَ بِالدَّجَّالِ فَلْيَنْأَ عَنْهُ فَوَاللَّهِ
إِنَّ الرَّجُلَ لَيَأْتِيهِ وَهُوَ يَحْسِبُ أَنَّهُ مُؤْمِنٌ
، فَيَتَّبِعُهُ مِمَّا يَبْعَثُ بِهِ مِنَ الشُّبُهَاتِ ،
أَوْ لِمَا يَبْعَثُ بِهِ مِنَ الشُّبُهَاتِ " ، هَكَذَا قَالَ .




فالناس ستتبعه تحسبه مؤمنًا مسلمًا بينما هو ليس كذلك في الحقيقة ولذلك يظهر الله تعالى حقيقته للمؤمنين فقط فيريها الله تعالى لعباده المؤمنين واضحة جليه على جبين الدجال ( كفر و كافر ) حتى لا يلتبس الأمر عليهم .ولذلك يستمر ويستمر في عمله ودأبه حتى يجتمع الناس حوله فيكون حينئذ خروجه في غضبه يغضبها فيؤتيه الله تعالى فتنته الكبرى ويبدأ تتابع الأشراط كإنفراط العقد .
لذلك فإن ( خروج الدجال ) هو توقيت إعلانه عن نفسه نبيًا بين الناس بعد أن يؤتى المعجزات الخارقه فيكون ( خروجه ) خروج للحرب على أهل الايمان والحق وطلبًا لقتال المهدي عدوه وابن ألد أعداءه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .


ولكن السؤال ما هي علامة الدجال التي لا خلاف عليها والتي لا تُشكل على احد من المؤمنين ؟



حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن علامات وأوصاف الدجال وهي كثيرة وبعضها قد يلتبس على الناسوقد ميز بعض العلماء بين حال الدجال قبل خروجه وبعد خروجه بفتنته الكبرى , وقالوا انه لا يُمسخ ولا تُمسح عينه إلا بعد أن يخرج ويدعي النبوه ثم يدعي الإلوهية لعنه الله , وفي كلتا الحالتين سيكون أما شخص عادي لا تنطبق عليه أي من الأوصاف الظاهره التي حدثنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك قبل خروجه , وأما بعد خروجه واتيانه الفتن الكبرى ومسخه ومسح عينه وادعاءه النبوه ثم ادعاءه الإلوهية بين العرب والمسلمين ومنها للعالم أجمعين , فلن يلتبس على مؤمن حينئذ امره , لأنه سيكون أمرًا واضحًا للمؤمنين حتى قبل خروج الدجال , أما المسلمين المفتونين وغيرهم من اهل الملل الأخرى والديانات الباطلة فيستوون في الفتنة وسيظل مشكلاً عليهم بسبب عظم فتنته وحلو كلامه وبسبب حبهم الشديد له !!!


أما المؤمنين فسيعرفونه من قبل خروجه بمجرد ظهوره على الملأ فقط يحتاجون لشيء واحد ليتأكدوا من أمره ألا وهو ( النظر في وجهه ) بين ( عيناه ) ليجدوها واضحة جليه لا لبس فيها أنها كلمة : ( كفر ) أو ( كافر ) أو الأثنين معًا يقرأها كل ( مؤمن ) كاتب وغير كاتب .
أما مسخه وعوره فذلك حجه عليه لبيان عجزه وكذبه ولكن لن يستمع الناس حينها المفتونين به إلا له أي للدجال بعد أن يكون سرق ألبابهم وأستحوذ على تعاطفهم وصنع عقولهم كيف أراد , ومهما حاول المؤمنين أن يلفتوا أنظارهم لكلمة ( كفر أو كافر ) بين عيناه لن يستطيعوا رؤيتها أبدًا لأنهم ببساطة شديدة سيكونوا فقدوا ايمانهم بالله تعالى وآمنوا بالدجال وسيتهمون المؤمنين بالكذب عليهم ولذلك يحاربون المؤمنين في سبيل الدفاع عن محبوبهم ومعبودهم الجديد الدجال لعنه الله تعالى .


وكما تعلمون جيدًا لقد ظهر في أمة الإسلام الكثير من مدعي النبوه بل ومن أدعو الربوبية لأنفسهم وكلهم كذابون دجالون مثل البهاء وغلام مرزا والحاكم بأمر الله ومن قبلهم مسيلمة والعنسي وغيرهم كثير , ولكن لم يحذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم منهم مثلما حذرنا من مسيح الضلالة المسيخ الدجال فتنتة آخر الزمان وبداية أشراط الساعة الكبرى , وذلك لعظيم خطر هذا الدجال الأخير وغظم فتنته وكثر’ أتباعه وعظم سلطانه .


ولذلك جعل الله تعالى علامته على جبينه وبين عيناه هدى للمؤمنين ورحمة منه ليميزه كل مؤمن بمجرد أن ينظر في وجهه اللعين , ولذلك كتب الله بين عينيه ( كفر أو كافر أو الاثنين معًا ) لينفي عنه صفة الإسلام والإيمان التي يدعيها كذبًا وبهتانًا , فالله تعالى يفضحهُ يومئذ ويقول للمؤمنين هذا الرجل ( كافر ) فأعلموه وأحذروه وأعتصموا منه وتعوذوا من فشره وفتنته وخذوا حذركم منه .
ولذلك فإن هذا الدجال يصير عدو لكل مؤمن لأنه لا يكشفه ولا يعرفه على حقيقته غير المؤمنين فقط الذين يقرؤون بين عينيه كفر وكافر , فيسعى للقضاء عليهم كي يخرسهم للأبد , وألد أعداءه يومئذ أمير المؤمنين وزعيم أهل الإيمان في الأرض العائذ المهدي لذلك يسعى إليه بنفسه الدجال ليقتله ومن معه من أهل الإيمان في المدينة المنورة ولكن الله يصرفه عنهم ليلقى مصيره المحتوم .


نعم فالدجال بشر من ولد آدم يولد ثم ( يخرج ) علينا بفتنته وحربه , فلا خلد لبشر و لا منظرين من بين البشر بقطعية دلالة نص الآيه القرءانية فالاآيه لا تقبل التأويل لأنها قطعية الثبوت بنفي الخلد عن أي بشر في الدنيا , والدجال بشر يولد ويأكل ويشرب ثم يخرج بفتنته ثم يقتله نبي الله تعالى عيسى ابن مريم بباب لد بفلسطين بالقرب من مطار بن جوريون قرب تل أبيب ويافا .
وبالفعل فإن ( خروج ) الدجال أي انطلاق مهرجانه الأسطوري الأعظم يكون بسبب ( غضبة ) شديدة يغضبها ,انا أظن أن هذه ( الغضبة ) هي كشف أمره من قبل المؤمنين ومحاولة اياهم فضح أمره وكشفه للناس , فيغضب بسبب ذلك غضبا عظيما ويثور غاضبا ( فيخرج ) من عباءته الايمانية الزائفة الكاذبة ويخرج لقتال المؤمنين ويدعي رسميًا النبوة حينذاك عندما يشعر ببدء حدوث المعجزات على يديه , فينطلق مكابرًا متفاخرًا بعظمته وقوته الجديدة الخارقه .


فالرسول قال ( يخرج ) ولم يقل يولد أن ينشأ أو يظهر , لأنه أي الدجال سوف يكون ظاهرًا بالفعل ومعروف لجميع الناس قبل ( خروجه ) الفعلي ولكن ( خروجه ) انما يكون مع توقيت غضبته الشديدة بسبب فضح امره ( فيخرج ) على الناس بنبوته الكاذبة وبحربه الشرسة على المؤمنين ويجعل وجهة حربه وجيشه نحو ( المدينة المنورة ) فيخرج لقتالهم لأنهم هم حجر العثرة الوحيد في طريقه للتمكين في الأرض كلها .


حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ ، أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ ، عَنِ الزُّهْرِيِّ ، أَخْبَرَنِي عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُتْبَةَ بْنِ مَسْعُودٍ ،أَنَّ أَبَا سَعِيدٍ ،قَالَ : حَدَّثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا حَدِيثًا طَوِيلًا عَنِ الدَّجَّالِ فَكَانَ فِيمَا يُحَدِّثُنَا بِهِ أَنَّهُ ، قَالَ :
" يَأْتِي الدَّجَّالُ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْهِ أَنْ يَدْخُلَ نِقَابَ الْمَدِينَةِ ،فَيَنْزِلُ بَعْضَ السِّبَاخِ الَّتِي تَلِي الْمَدِينَةَ ،فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ يَوْمَئِذٍ رَجُلٌ وَهُوَ خَيْرُ النَّاسِ ، أَوْ مِنْ خِيَارِ النَّاسِ ،فَيَقُولُ : أَشْهَدُ أَنَّكَ الدَّجَّالُ الَّذِي حَدَّثَنَارَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَدِيثَهُ ،فَيَقُولُ الدَّجَّالُ : أَرَأَيْتُمْ إِنْ قَتَلْتُ هَذَا ثُمَّ أَحْيَيْتُهُ هَلْ تَشُكُّونَ فِي الْأَمْرِ ؟ ،فَيَقُولُونَ : لَا ، فَيَقْتُلُهُ ، ثُمَّ يُحْيِيهِ ، فَيَقُولُ :
وَاللَّهِ مَا كُنْتُ فِيكَ أَشَدَّ بَصِيرَةً مِنِّي الْيَوْمَ ،فَيُرِيدُ الدَّجَّالُ أَنْ يَقْتُلَهُ فَلَا يُسَلَّطُ عَلَيْهِ " .


فنرى هنا في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم اشاره لمعنى الخروج أي للمقاتله والتحدي وهو نفس الشيء الذي يخرج الدجال فهو ايضًا يخرج للمقتله والتحدي بعد غضبتة الشديدة من المؤمنين وأميرهم المهدي الذين خربوا عليه ملكه المزعوم .


وايضًا نرى في الحديث ما هي مشكلة الدجال ألا وهي انكار هؤلاء المؤمنين لكونه يزعم نفسه ألاهًا , فهؤلاء المؤمنين هم الطائفة الوحيدة الشاردة يومئذ عن عصا طاعته فكان لزامًا عليه أن يسعى إليهم ليخضعهم ويريهم معجزاته لعلهم يفقدوا عقولهم ويؤمنون به !!! فالدجال بالأساس ليس رجل حرب وإنما رجل حياة من الدرجة الأولى , يبهر العقول ويسرق الأباب بقدراته العقلية والمادية ويقدم نفسه إلاهًا للحب والسلام ليكتسب المزيد من التعاطف , فهو يقدم نفسه على أنه لا يحب أراقة الدماء بينما يحاول تشويه صورة المجاهدين المؤمنين فينعتهم بالكاذبين القتلة سفاكي الدماء !!! ليؤلب الناس عليهم وليحاصرهم فكريًا قبل أن يحاصرهم في المدينة المنورة عسكريًا ,, أنه الدجال الداهية المخطط ولكن الله تعالى خير الماكرين فسحقًا لهذا الدجال الرجيم .


اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد وهذه ليست ندبه في وجهه ولا عيبًا في الصور ولا يوجد فيها أي تلاعبالكلمتان موجودتان على جبينه وبين عينيه ( كفر ) على جبينه و ( كافر ) بين عينيه .


ولا يمكن أن تكون ندبه مصادفة بهذا الشكل وبهذين الكلمتين بالذات من بين ملايين الكلمات والمفردات في معجمنا اللغوي العربي !


رسول الله صلى الله عليه وسلم ظن في صافي ابن صياد أنه المسيح الدجال رغم أنه كان معاصرًا له وطلب التحري في أمره وكاد عمر بن الخطاب أن يقتله رغم أنهم لم يروا مثل هذه الكلمات الواضحة على جبينه !


فما بالكم برجل مكتوب بين عينيه ( كافر وكفر ) جليه صريحة !


كذلك ينبغي العلم أن المسيخ الدجال لا تحرم عليه مكة ولا المدينة إلا بعد أن يؤتيه الله فتنته الكبرى ويأذن له بخروجه على الناس بفتنته الكبرى التي تستمر 40 يومًا , وعندما يأذن الله له بذلك يدعي الدجال النبوة أولا ثم يدعي الإلوهية فيمسخه الله ويشوه خلقته وعندئذ يحرم عليه دخول مكة والمدينة وتنزل الملائكة لتمنعه من دخولهما , أما قبل أن يأذن الله له بالخروج وقبل أن يأتيه بفتنته الكبرى , فيستطيع الدجال ان يدخل مكة والمدينة وان يحج البيت الحرام نفسه ويكون حسن الخلقه حتى لا ينفر الناس من حوله ,لأن الناس لا تجتمع أبدًا حول رجل أعور ومشوه الخلقه .


http://aljazeeratalk.net/forum/showthread.php?t=318097

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2011 9:27 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5740
بعيدا عن الخلط الذى يخلطه الرجل صاحب المقالة

و قوله على سيدنا رسول الله أنه"... ظن فى صافى بن صياد.." و هل لدى الانبياء ظن؟؟

لدى تعليقات:
1- الصورة غير واضحة على شاشة الكمبيوتر مثل ما قال

2- كلمة " ك ف ر" يقرأها كل مسلم كما وردت فى الحديث الشريف, و هذه الكلمة يقرأها المسلم و غير المسلم

3- من قرأ و من هو هذا الشيخ الذى قال على لسانه : "قرأت رأي لأحد شيوخ الإسلام يقول فيه أن المسيح الدجال لا يضرب على عينه ولا يمسخ إلا بعد أن يدعي الإلوهية ..."

4- فى نفس الوقت يقول فى مشاركاته من الناس ان يعرضوا هذه الصور على أهل العلم أمثال الحوينى و العرعور!!!!!! , يكفى أنهم من المجسمة.

5- أسماء الأعضاء غريبة إلى حد كبير, "عابر الزمان" -" نفير الآخرة" -" طوبى لكم ايهاالغرباء"

6- لغة حوار بعض الأعضاء لم أر لها مثيلا إلا فى منتدى الدكتور محمود صبيح!!!!!!!

7- هل تسرق المنتديات الأخرى بعض من كلام السيد الشريف سواء فى الكتب أو على الموقع و تعيد صياغته ليكون لها السبق فى أمر معين؟؟؟!!!! ليه لأ

على كل توجد ثغرات فى كلام كاتب المقال كثيرة.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2011 9:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5740
و ما أعتقده هو أن عمرو خالد ينفذ أجندة من أجندات الدجال سواء علم أم لم يعلم, و ماذا ينتظر ممن دخل بحذائه مكان مهبط الوحى و كتاب الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: عمرو خالد يحث الشباب على التمسك بأخلاق المسيح
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 1:07 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599

بالصور.. مظاهرة فى محاضرة عمرو خالد بجامعة "عين شمس" تطالب بإقالة رئيس الجامعة.. والداعية الإسلامى يؤكد أن ثورة 25 يناير أول ما قدمته مصر للعالم.. [light=#00FF00]ويحث الشباب على التمسك بأخلاق المسيح
[/light]
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=375781&SecID=12

وقال خالد: عايزين أخلاق المسيح بين الشباب لأنها كلها مودة وتسامح، وأخاف من الفرق بين كلمتى محدش يرفع إيده ويضربنى، وكلمة "أنا ملييش كبير" لأن الثانية تؤدى إلى الفوضى، داعيا أن يكون شعار المرحلة المقبلة "لا للذل مع نعم للاحترام"، كسبيل وحيد لعبور الظروف الراهنة.


انتهى


[light=#00FF00]
برجاء قراءة التعليقات

[/light]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 7:44 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 7602
لوقالها أحد علماء الأزهر أو أحد الصوفية لعلقوا له المشنقة .. اللهم أصلح أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 92 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5 ... 7  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 13 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط