موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مارس 14, 2020 2:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12493
مكان: مصـــــر المحروســـة

أمريكا عملتها مع الصين لكبح جماحها ولأهداف أخرى ؟ ولاّ الصين هية إلي عملت كده لأهداف أخرى؟

كون إنو أمريكا أو أي دولة تعمل حاجة زي كده مع دولة أخرى فدا أمر عادي ومتوقع حدوثه في حلبة الصراع العالمي.

أما إنو الصين أو أي دولة تعمل كده في نفسها فدا برده رغم غرابته لدي الكثيرين أمر ممكن وقوعه ، والتاريخ بيقول إنو حصل من ده كتيييييييير ، وإنو فيه دول ضحت بجزء من شعبها لمصلحة غالبية الشعب وفقاً لما تراه.

والصين نفسها عملت كده وفي أيام زعيمها "ماوتسي تونج" زي ما حدث فيما أسماه الثورة الزراعية وراح ضحية تلك السياسات وقتها ضحايا بالملايين.

من يرى إنو أمريكا عملت كده المبررات عنده كتيييييييييييييير ومنها ما يلي :

متحدث باسم الحكومة الصينية: الجيش الأمريكي ربما أدخل كورونا إلى ووهان


الخميس 12/مارس/2020 - 05:48 م

قال المتحدث باسم الحكومة الصينية تشاو لي جيان اليوم الخميس، إن الجيش الأمريكي ربما جلب فيروس كورونا إلى مدينة ووهان الصينية، التي كانت الأكثر تضررا بسبب التفشي.
ونشر تشاو لي جيان تغريدة بالإنجليزية في حسابه على تويتر "متى ظهر المرض في الولايات المتحدة؟ كم عدد الناس الذين أصيبوا؟ ما هي أسماء المستشفيات؟ ربما جلب الجيش الأمريكي الوباء إلى ووهان.. تحلوا بالشفافية! أعلنوا بياناتكم! أمريكا مدينة لنا بتفسير".

المصدر :

https://www.albawabhnews.com/3935883?fb ... 75f8vl17ws

والكلام دا أتبعه تفسير وتوضيح تاني :

الصين توضح ملابسات فرضية جلب الجيش الأميركي كورونا إلى ووهان

GMT 09:54 13.03.2020

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، قنغ شوانغ، اليوم الجمعة، ىأن الجانب الصيني يعتقد أن فرضية حقيقة جلب الجيش الأميركي فيروس كورونا الجديد إلى ووهان، هي مسألة علمية ويجب الاستماع إلى رأي الخبراء.

بكين - سبوتنيك. وقال المتحدث باسم الخارجية للصحفيين، ردا على سؤال عما إذا كانت الخارجية الصينية تعتقد أن الجيش الأميركي كان يمكنه أن يجلب الفيروس إلى ووهان: "في الحقيقة، المجتمع الدولي، بما في ذلك داخل الولايات المتحدة، لديه آراء مختلفة حول مصدر الفيروس. كما قلت مرارا، يعتقد الجانب الصيني أن هذه قضية علمية وتحتاج إلى الاستماع إلى رأي المختصين".

وأضاف أنه في الآونة الأخيرة ظهرت هناك الكثير من النظريات المتعلقة بمصدر الفيروس، وأدلى العديد من كبار المسؤولين الأمركيين وأعضاء الكونغرس بتصريحات مختلفة غير دقيقة وغير مسؤولة، تشوه الصين.

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، تشاو لي جيانغ، قد قال في وقت سابق إن الجيش الأميركي كان يمكنه جلب الفيروس التاجي إلى ووهان، وحث أمريكا على "التفسير" و نشر بياناته.

تصريحات تشاو لي جيانغ جاءت ردا على ما ذكره رئيس مركز الوقاية من الأمراض ومكافحتها "سي دي سي"، روبرت ريدفيلد، حول اكتشاف عدد من حالات الفيروس التاجي في أمريكا بعد وفاة أشخاص ُزعم أنهم ماتوا بسبب الإنفلونزا.

هذا وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/آذار الجاري فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا.

المصدر :

https://arabic.sputniknews.com/world/20 ... xHGxfx_VJY

أما الفريق الذي يرى ولا يستبعد إنو الصين تكون عملت كده فدا بيقول صحيح إنو أمريكا أكثر تقدماً من الصين بس الصين مش ضعيفة ولا يمكن تكون ملطشة لأمريكا للدرجة دي.

وإنو أمريكا أكيد متأكدة إنو الصين لو ثبت لها وجود أيادي أمريكية وراء ذلك فإنها قادرة أي الصين على رد الصاع صاعين وتلاتة.

ومما يدعم وجهة النظر دي إنو الصين استفادت من وراء تلك الأحداث استفادة هائلة ونجحت في السيطرة على كبرى الشركات العالمية كما يلي :

كيف استثمر الصينيون كورونا للسيطرة على كبرى الشركات العالمية

GMT 16:50 12.03.2020

أحدث انتشار فيروس "كورونا" هزة عنيفة في أسواق المال والأسهم العالمية، حيث أدى ذلك لحركة كبيرة في عمليات البيع والشراء لأسهم كبرى الشركات تخوفا من هبوط حاد يرافق ذلك.

وكان انتشار عدد من الأمراض الفيروسية في وقت سابق قد تسبب بهبوط كبرى أسواق الأسهم العالمية، فبسبب فيروس "السارس" في الصين عام 2003 و"أنفلونزا الخنازير" في المكسيك عام 2009، و"إيبولا" في أفريقيا في عام 2014، و"زيكا" البرازيل في 2016، هبطت أسعار الأسهم العالمية في المتوسط بنسبة وصلت لـ7,4 في المئة.

لتبدأ بعدها مرحلة انتعاش، بحسب ما صرح ميخائيل أريستاكيسيان، رئيس قسم معلومات السوق العالمية في مجموعة Finam، لتبدأ عملية الصعود بنسبة وصلت لـ23,1 في المئة.

وخلال انتشار "سارس" في الصين في عام 2003 انخفض مؤشر MSCI China بنسبة 8,6 في المئة، لينمو لاحقا بنسبة 14,7 في الشهر ليصل إلى نسبة نمو بلغت 30,9 في ثلاثة أشهر.

وأضاف أريستاكيسيان بأن كبرى أسواق الأسهم تعرضت لهزات عنيفة نتيجة لتفشي "كورونا" في الصين في الوقت الذي كانت فيه الصين تحتفل بعامها الجديد، لتفتح أسواقها المالية في 3 فبراير/ شباط.

افتتحت البورصة الصينية على وضعية أصبحت أكثر وضوحا بعد تفشي "كورونا".

الصينيون استغلوا "كورونا" اقتصاديا

تحدث خبير المعهد الروسي للدراسات الاستراتيجية، الحائز على دكتوراه في الاقتصاد، ميخائيل بيليف، عن السوق المالي وكيف تمكن الصينيون من توظيف هذا الوباء اقتصاديا.

قائلا " لايمكننا القول بأن المستثمرين هم وراء حدوث هذا الوباء إلا أنهم قاموا باستثماره بشكل مثالي، وخاصة المستثمرون الصينيون الذين قاموا بشراء أسهم العديد من الشركات وبأسعار مرضية لهم. وأدرك الصينيون بأن خطر هذا الفيروس لاحقا سيتراجع، الأمر الذي سينعكس على سعر الأسهم ليعود إلى وضعه المستقر، لتصبح أسهم الشركات بأيدهم وليس بأيدي الشركاء الأجانب، ليتمكنوا لاحقا من فرض كلمتهم في العمليات التجارية لهذه الشركات، كونهم يملكون الحصص الأكبر".

وأضاف بيليف "قامت الصين باستغلال أزمة انخفاض أسعار النفط لتقوم بشرائه بكميات كبيرة وبسعر منخفض، للاستهلاك المحلي ولأغراض استراتيجية، على أمل أن يتعافى سعر النفط لتقوم ببيعه لاحقا".


المصدر :

https://arabic.sputniknews.com/business ... 9vsIR5biaQ

فهل دا حصل بسبب كون الصين هي السبب ؟ ولا عملية الشراء والسيطرة دي كانت نتاج إدارة ناجحة للأزمات واستثمار الفرص من قبل رجال الأعمال الصينيين والدولة معاً؟!!!

عن نفسي ومن خلال القراءة في التاريخ ووقائعه ومؤامراته لا أستبعد أي فرضية في ظل تلك الأجواء العالمية التي تُحكم وتُدار بلا أخلاق أو مثاليات ولكن وفق المصلحة المحققة والمرجوة في النهاية ، والكل له مبرراته وجدلياته وأدلته حتى الشرعية منها.

ولكن ما يشغلني هو وضع منطقتنا وأمتنا على رقعة الشطرنج العالمية.

هل سنظل مجرد أحجار على تلك الرقعة ، وأي نوع سنكون منها ، عساكر ولا أحصنة ولا فيلة ولا طوابي ولا وزراء ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إحنا مهمين لأي قسم من اللاعبين دول ؟ وناويين لينا على إيه ؟

ولاّ ممكن نرتقي بسرعة ونكون من ضمن اللاعبين ؟

ولا المصيبة إننا نكون في نظر هؤلاء اللاعبين محصلناش حتى قطع اللعبة ولا رقعتها !!!!!

وعلى كل الأحوال لا ولن يكون في ملك الله تعالى إلا ما أراد رغم أنف الجميع.

فسبحانه : خالق لعبده وما عمل ، موفق لمن أراد أن ، يصل ، وخاذل لمن أراد بعده ، ومنجز لمن أراد وعده.


_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مارس 14, 2020 4:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 35545

بسم الله الرحمن الرحيم

( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون ( 41 ) ) - الروم

شكرا لك اخى على هذا التحليل القيم - وايا كانت الاسباب امريكا ام الصين فهو فساد

اى علم غير نافه مصيره الى زوال - وهذا من سنن الله فى البشر والكون وفى الخلق اجمعين

وربنا يسترها مع المستضعفين من البشر


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 17, 2020 3:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12493
مكان: مصـــــر المحروســـة

أكرمكم الله يا دكتور حامد وبارك فيكم وجزاكم الله خيراً.

ويسعدني دائماً مروركم الكريم.


_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 17, 2020 7:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 3:10 pm
مشاركات: 2135
مكان: مصر المحروسة بآل البيت عليهم السلام
أمريكا تتهم الصين بصناعته داخل مختبراتها وتصديره للعالم وتخفى المعلومات.. وبكين تستعين بمنظمة الصحة العالمية لدعم موقفها: لا يوجد دليل على تصنيعه.. وليس لدينا ما نخفيه


اتهامات أمريكية للصين بصناعة الفيروس

منذ ظهور فيروس كورونا نهاية 2019 وتتهم الولايات المتحدة الأمريكية الصين بأنها وراء هذا الفيروس، وتهدأ هذه الاتهامات الأمريكية لكن سرعان ما تتجدد بحدة شديدة جدا، ومؤخرا قال مسئولون بالمخابرات والأمن القومى الأمريكى إن الحكومة الأمريكية تنظر فى احتمالية أن يكون فيروس كورونا المستجد قد نشأ فى مختبر صينى، وليس فى أحد الأسواق، بحسب ما أكدت عدة مصادر مطلعة على الأمر لشبكة "سى إن إن"، والتى حذرت من أن الوقت لا يزال مبكرا لوضع أى استنتاجات.

وأوضحت "سى إن إن" فى تقرير على موقعها الإلكترونى اليوم، الخميس، أن تلك النظرية واحدة من عدة نظريات يبحثها المحققون وهم يحاولون تحديد أصل فيروس كورونا الذى أسفر عن وباء وقتل مئات الآلاف من الأشخاص. ولا تعتقد الولايات المتحدة أن الفيروس كان مرتبطا بأبحاث السلاح البيولوجى، وفقا للتقرير. وأشار المسئولون إلى أن مجتمع الاستخبارات يستكشف أيضا سلسلة من النظريات الأخرى بشأن مصدر الفيروس، وهو الأمر المعتاد فى مثل هذه الأحداث الكبرى، بحسب مصدر استخباراتى.



اتهامات لبكين بحجب المعلومات عن كورونا

لم تنته الاتهامات الأمريكية للصين عند صناعة كورونا بل تمتد أن بكين تخفى معلومات عن فيروس كورونا، فوزير الدفاع الأمريكى مارك إسبر، أكد أن الصين لا تزال تحجب المعلومات المتعلقة بفيروس كورونا واللازمة لمواجهة الوباء عالميا، داعيا بكين إلى تبادل البيانات، متابعا: "بوضوح، لو كان الصينيون تحلوا بمزيد من الشفافية فى وقت مبكر وتبادلوا المزيد من البيانات لكان لدينا فهم أفضل لهذا الفيروس ثم كيفية التعامل معه".

وأضاف وزير الدفاع الأمريكي: "إلى اليوم نراهم يحجبون المعلومات، ولذا أعتقد أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد ومواصلة الضغط عليهم للمشاركة".

اتهامات الاستخبارات الأمريكية ووزير الدفاع جزء صغير مما يقوله ليل ونهار الرئيس الأمريكي بشأن الاتهامات الصريحة للصين بأنها وراء انتشار فيروس كورونا في جميع دول العالم.



الصين تستعين بمنظمة الصحة العالمية لدعم موقفها

ردا على الاتهامات الأمريكية، دعمت الصين موقفها بما صدر عن منظمة الصحة العالمية، حيث قالت وزارة الخارجية الصينية إن منظمة الصحة العالمية أعلنت أنها لم تجد أي دليل على أن فيروس كورونا، الذي تسبب في إصابة ما يربو على مليوني شخص في أنحاء العالم، أُنتج في أحد المعامل.

أدلى تشاو لي جيان المتحدث باسم الوزارة بهذه التصريحات ردا على سؤال بشأن الاتهامات بأن فيروس كورونا تم تخليقه في أحد المعامل في مدينة ووهان بوسط الصين، التي بدأ منها التفشي في نهاية العام الماضي.

كما قال وزير خارجية الصين إنها ملتزمة بالامتناع عن إجراء التجارب النووية بعد أن أشار تقرير لوزارة الخارجية الأمريكية إلى أن بكين ربما أجرت تفجيرات نووية سرية محدودة تحت الأرض.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو لي جيان للصحفيين خلال إفادة صحفية يومية إن بكين تفي بالتزاماتها في معاهدات الحد من انتشار الأسلحة، مضيفا أن اتهامات الولايات المتحدة الباطلة لا تستحق عناء التفنيد.



الصين: ليس لدينا ما نخفيه

وردا على أن الصين تخفي معلومات بشأن فيروس كورونا، كذب تشاو لى جيان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية هذه الاتهامات برمتها قائلا إنه لم يحدث مطلقا أى تعتيم بشأن تفشى فيروس كورونا فى الصين مضيفا أن الحكومة لا تسمح بذلك.

وقال للصحفيين فى إفادة يومية إن مراجعة إجمالى الإصابات فى ووهان، التى ظهر بها المرض لأول مرة فى نهاية العام الماضي، كانت نتيجة تدقيق إحصائى لضمان الدقة مضيفا أن المراجعة ممارسة عالمية شائعة.

وراجعت السلطات الصحية فى ووهان أمس الخميس إجمالى الوفيات وعدلتها بالزيادة بنسبة 50 %إلى 3869 شخصا لتدارك ما وصفته بالتقارير الخاطئة والتأخير فى الإبلاغ عن الوفيات وغيرها من أوجه التقصير.

وشكك البعض علنا، ومنهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى دقة إعلانات الصين بشأن نطاق الوباء فى البلاد.



https://www.youm7.com/story/2020/4/17

_________________

يارب بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا ما مضى ياواسع الكرم

واغفر إلهى لكل المسلمين بما يتلون فى المسجد الأقصى وفي الحرم

بجاه من بيته فى طيبة حرم واسمه قسم من أعظم القسم

اللهم استعملنا ولا تستبدلنا بجاه سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 17, 2020 9:27 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 20435

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 17, 2020 10:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 31354
msobieh كتب:

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 17, 2020 10:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يناير 02, 2013 5:01 pm
مشاركات: 9996
msobieh كتب:

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..

:cry: :cry: :cry:

_________________
أيا ساقيا على غرة أتى
يُحدثني وبالري يملؤني ،
فهلا ترفقت بى ،
فمازلت في دهشة الوصف
ابحث عن وصف لما ذُقته ....

                         
                 
              


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 17, 2020 10:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 15650
msobieh كتب:

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..


فعلا والله صدقت ياسيدى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 18, 2020 6:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12493
مكان: مصـــــر المحروســـة
سيدي الشريف فضيلة مولانا الدكتور محمود حفظه الله كتب:

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..

ليس بعد ما تفضلتم به قول سيدي الشريف فضيلة مولانا الدكتور محمود أعزكم الله وبارك فيكم ويسعدني ويشرفني دائماً مروركم الكريم العطر.

وخالص التحية والإعزاز والشكر للإخوة والأخوات الأفاضل والفضليات على مرورهم الكريم.


_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 18, 2020 7:02 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 3:10 pm
مشاركات: 2135
مكان: مصر المحروسة بآل البيت عليهم السلام
سهم النور كتب:
سيدي الشريف فضيلة مولانا الدكتور محمود حفظه الله كتب:

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..

ليس بعد ما تفضلتم به قول سيدي الشريف فضيلة مولانا الدكتور محمود أعزكم الله وبارك فيكم ويسعدني ويشرفني دائماً مروركم الكريم العطر.

وخالص التحية والإعزاز والشكر للإخوة والأخوات الأفاضل والفضليات على مرورهم الكريم.




حقا..حقا

_________________

يارب بالمصطفى بلغ مقاصدنا واغفر لنا ما مضى ياواسع الكرم

واغفر إلهى لكل المسلمين بما يتلون فى المسجد الأقصى وفي الحرم

بجاه من بيته فى طيبة حرم واسمه قسم من أعظم القسم

اللهم استعملنا ولا تستبدلنا بجاه سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مين السبب في كورونا أمريكا ولا الصين ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 18, 2020 9:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:09 am
مشاركات: 889
molhma كتب:
msobieh كتب:

دور الشرير

ودور الطيب

بعد ما بيطحنوا في بعض على المسرح

بعد العرض ما بيخلص بيسلموا على بعض ...

كله مع كله يا سادة

ونحن المشاهدون ..

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

_________________
قليل لمدح المصطفى الخط بالذهب
على ورق من خط أحسن من كتب
وأن تنهض الأشراف عند سماعـه
قياما صفوفا أو جثيا علـى الركـب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 11 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط