موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد مارس 17, 2019 11:18 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

تابع العالم كله تلك المجزره والهجوم الارهابى على مسجدين بنيوزيلاندا والتى راح ضحيتها العشرات مابين قتيل ومصاب

استنكرت دول العالم تلك الجريمه الارهابيه الوحشيه وتباينت ردود الافعال مابين قويه او متوسطه او مخالفه !!!

الارهاب لادين له ولا وطن ولا عقل - اعلنتها مصر من سنين ولم يلق العالم بالا الاّ عندما اكتوى بنارها

الارهاب ايضا لازمان ولامكان محدد له والتاريخ يشهد على حوادث ارهابيه وقعت يشيب لها الولدان فى بلدان عده

ان التطرف فى الفكر ان لم يكن له جماح فانه قد يتطور الى ارهاب

والى تدمير عقول وسفك دماء وازهاق ارواح لاذنب لها .


كتبت الخليج اون لاين https://alkhaleejonline.net/%D9%85%D8%A ... 8%AF%D8%A7

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور الخاصة بالقاتل الاسترالى مع صور لأسلحته، وقد كُتب عليها أسماء بعض الأشخاص، أفادت وسائل الإعلام بأنهم "ارتكبوا هجمات".

ذكر مغرّدون على وسائل التواصل الاجتماعي، أن الكلام المكتوب على أسلحة المجرم هو أسماء قادة صليبيين معروفين بمعاركهم ضد المسلمين أيام الحملات الصليبية، أو في حروب الأندلس أو في الحروب الروسية ضد الدولة العثمانية.

صورة

صورة

وكتب تارانت عبارات عنصرية على سلاحه هاجم فيها الدولة العثمانية والأتراك، حسب ما أظهر مقطع الفيديو الذي بثه بنفسه عبر الإنترنت.

ومن بين العبارات العنصرية التي كتبها على سلاحه "Turcofagos" وتعني باليونانية "آكلي الأتراك"، وهي عصابات نشطت باليونان في القرن التاسع عشر الميلادي، وكانت تشن هجمات دموية ضد الأتراك.

أيضاً كتب على سلاحه، الذي نفذ به المذبحة، "1683 فيينا"؛ في إشارة إلى تاريخ معركة فيينا التي خسرتها الدولة العثمانية، ووضعت حداً لتوسعها في أوروبا، وتاريخ "1571م"، في إشارة واضحة إلى "معركة ليبانتو" البحرية التي خسرتها الدولة العثمانية أيضاً.

وكتب على سلاحه أيضاً: "اللاجئون، أهلاً بكم في الجحيم"، في حين أدت الموسيقى الخلفية في الفيديو، الذي بثه السفاح، دوراً في إظهار نياته العدوانية ودوافعة العنصرية.

إذ كان يبث أغنية باللغة الصربية تشير إلى رادوفان كاراديتش، الملقب بـ"سفاح البوسنة"؛ وهو سياسي صربي مدان بجرائم عدة بينها "ارتكاب إبادة جماعية" و"ارتكاب جرائم ضد الإنسانية" و"انتهاك قوانين الحرب"، ضد المسلمين إبان حرب البوسنة (1992-1995).

وتقول كلمات الأغنية: "الذئاب في طريقهم من كراجينا (في إشارة إلى ما كان يُعرف جمهورية كراجينا الصربية التي أعلنها الصرب عام 1991). الفاشيون والأتراك: احترسوا. كراديتش يقود الصرب".

أيضاً نشر تارانت بياناً يشرح فيه دوافع عمله الإرهابي.

وكتب مخاطباً الأتراك: "يمكنكم العيش في سلام في أراضيكم. في الضفة الشرقية للبوسفور، لكن إذا حاولتم العيش في الأراضي الأوروبية، في أي مكان غربي البوسفور، سنقتلكم وسنطردكم (تعبير بذيء) من أراضينا".

وأضاف: "نحن قادمون إلى القسطنطينية (إسطنبول) وسنهدم كل المساجد والمآذن في المدينة. آيا صوفيا ستتحرر من المآذن وستكون القسطنطينية بحق ملكاً مسيحياً من جديد. ارحلوا إلى أراضيكم طالما لا تزال لديكم الفرصة لذلك".

يتبع ان شاء الله


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد مارس 17, 2019 11:41 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

الغريب ان هناك تعليقات صادمه على تلك الجريمه الوحشيه ...

فظهرت بعض التعليقات سواء كانت من متابعين ومن شخصيات عامة ما بين التأييد والتبرير لما ارتكبه تارنت.

كشفت بعض التعليقات عن تأييد وحفاوة للعملية الإرهابية، حتى أن البعض وصف الفاعل بالبطل الذي يستحق التكريم، وتمنى عدد آخر لو أنه كان مكانه أو معه أثناء تنفيذ الجريمة

لتغزو مواقع التواصل الاجتماعي كلمات تؤيد بريندون تارنت، في الوقت الذي اعتبر فيه آخرون وجود مسجدين في المدينة النيوزيلندية «كرايست تشيرتش» التي وقع فيها الحادث استفزازاً في حد ذاته

تعليقات السيناتور الأسترالي فرازر أنينغ عقب ساعات من وقوع الحادث كانت أيضاً محل جدل، إذ عارض ربط البعض الحادث العنيف بهجرة المسلمين

وألقى باللوم على المسلمين بشكل عام إذ قال «لنكن واضحين، ربما كان المسلمون هم الضحايا اليوم، لكن عادة ما يكونون جناة، المسلمون في جميع أنحاء العالم يقتلون الناس باسم عقيدتهم».
من جانبه كتب إمام مسجد وخطيب جامع الرياض سابقاً عادل الكلباني عبر صفحته على تويتر تدوينة أثارت ضده موجة من الانتقادات، بعدما دوّن «ّما يخفف المصاب أن القاتل ليس مسلماً، فكم قتل مصلون بأيدي مسلمين»
صورة

التدوينة التي عاد وحذفها مبرراً أن توقيتها كان خاطئاً وكتب عبر صفحته «قد تسحب الكلمة لتوقيتها لا لمضمونها»

المبرر الذي لم يلقَ قبولاً لدى متابعيه ووصفوه بأنه أخطأ في المضمون مثلما أخطأ في التوقيت.
الكاتب والروائي الإماراتي عبدالله النعيمي وصف ضحايا الهجوم بغير الشجعان مورداً في تدوينته «تمنيت لو كانت ردة فعل المصلين أكثر شجاعة مما شاهدناه، ما كان ينبغي لهم أن يتلقوا الطلقات والموت بهذه السهولة».
صورة

صورة

وكشف الارهابى تارانت عن أنَّه كان يخطط للهجوم منذ عامين، مشيراً إلى أنَّه قرر تنفيذه في مدينة كرايست تشيرش منذ ثلاثة أشهر.

وقال إنَّ نيوزيلندا لم تكن «خياره الأصلي لتنفيذ الهجوم»، لكنَّه وصفها بالبيئة الغنية بالأهداف مثل أي مكانٍ آخر في الغرب


يتبع ان شاء الله
https://arabicpost.com/politics/2019/03 ... %AF%D8%A7/


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مارس 18, 2019 12:04 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

ما السر وراء تلك الجريمة البشعة، وما الدوافع التي حركت مرتكبها إلى فعلها؟.. قراءة في بيان نشره المشتبه به برينتون تارانت (مانيفستو) قد تقدم صورة عن دوافعه لارتكاب هذه الجريمة.

يحتوي البيان المكون من 74 صفحة وحمل عنوان "البديل العظيم" على حديث حول "الإبادة الجماعية للبيض" ويقدم أهدافًا مختلفة لتنفيذ عمليته، ومنها "خلق أجواء من الخوف بين المسلمين"، كما يطرح البيان أفكارا في غاية الخطورة والتطرف الفكري والتي يجب مناقشتها وتفنيدها بموضوعية لأن التجربة أثبتت أن تلك الأفكار موجودة بالفعل وتجد طريقها إلى التنفيذ على أرض الواقع مثلما حدث في مجزرة المسجدين.



ملخص وجه نظر الارهابى التى اعلنها

يقول تارانت في مقدمة بيانه: "إذا كان هناك شيء واحد أريدك أن تتذكره من هذه الكتابات، فيجب أن يتغير الميلاد. فحتى لو قمنا بترحيل جميع غير الأوروبيين من أرضنا غدا، فسيظل الشعب الأوروبي يتلاشى وسيكون الموت مصيره في نهاية المطاف.

كل يوم يصبح عددنا أقل، ونكبر سنًا ونصبح أضعف. في النهاية يجب أن نستعيد مستويات الخصوبة، أو سننهار".

ويضيف البيان: "وللحفاظ على عدد السكان، يجب على الناس تحقيق معدل مواليد يصل إلى مستويات الخصوبة البديلة. في العالم الغربي، ويبلغ هذا حوالي 2.06 ولادة لكل امرأة".

ويتابع: "لا توجد دولة غربية واحدة، ولا أمة بيضاء واحدة ، تصل إلى هذه المستويات. ليس في أوروبا، وليس في الأمريكتين، وليس في أستراليا أو نيوزيلندا. فشل البيض في التكاثر، وفشلوا في تكوين أسر، وفشلوا في إنجاب الأطفال".

ويقول تارانت في بيانه مستنكرا: "لكن على الرغم من معدل الخصوبة الضعيف، فإن عدد السكان في الغرب يتزايد وبسرعة. كيف يكون هذا ممكنا؟.. إنها الهجرة الجماعية وارتفاع معدلات الخصوبة للمهاجرين أنفسهم هي التي تسبب هذه الزيادة في عدد السكان".

ويتابع "مانيفستو" تارانت: "نشهد غزوا على مستوى لم يسبق له مثيل في التاريخ. الملايين من الناس يتدفقون عبر حدودنا، بشكل قانوني. وبدعوة من الدولة لتعويض واستبدال الأشخاص البيض الذين فشلوا في الإنجاب، وفشلوا في توفير العمالة الرخيصة والمستهلكين الجدد والقاعدة الضريبية التي تحتاجها الدول لتزدهر".

ويضيف: "إن أزمة الهجرة الجماعية والخصوبة البديلة هذه هي اعتداء على الشعب الأوروبي، وإن لم يتم مكافحتها، فستؤدي في النهاية إلى الاستبدال العرقي والثقافي الكامل للشعب الأوروبي. ولكي ترى ذلك بشكل كامل، عليك فقط إلقاء نظرة على إحصاءات السكان في الدول الغربية لعام 2100".

ويتابع: "الهجرة الجماعية ستحرمنا من حقوقنا، وتخرب دولنا، وتدمر مجتمعاتنا وروابطنا العرقية وثقافاتنا، وشعوبنا. قبل وقت طويل من انخفاض مستويات الخصوبة. وبالتالي فيجب قبل أن نتعامل مع معدلات الخصوبة، أن نتعامل مع كل من الغزاة داخل أراضينا والغزاة الذين يسعون لدخول أراضينا. ويجب علينا سحق الهجرة وترحيل هؤلاء الغزاة الذين يعيشون بالفعل على أرضنا. إنها ليست مجرد مسألة ازدهارنا، بل هي مجرد بقاء لشعبنا".

"لماذا نفذت الهجوم؟"

وجاءت الإجابة على هذا السؤال تحمل الكثير من مشاعر الحقد والكراهية، إذ قال تارانت في إجابته: "الأهم هو إظهار للغزاة أن أراضينا لن تكون أبدًا أرضهم، وأن وطننا هو وطننا وأنه طالما بقي رجل أبيض، فلن يغزوا أرضنا ولن يحلوا محل شعبنا أبدًا".

ويضيف: "الهجوم وقع للانتقام من الغزاة ولمئات الآلاف من الوفيات الناجمة عن غزو الأجانب للأراضي الأوروبية عبر التاريخ. وللانتقام من استعباد الملايين من الأوروبيين الذين أخرجهم العبيد الإسلاميون من أراضيهم. وللانتقام لآلاف الأرواح الأوروبية التي فقدت بسبب الهجمات الإرهابية عبر الأراضي الأوروبية. ولخفض معدلات الهجرة مباشرة إلى الأراضي الأوروبية عن طريق تخويف الغزاة".

"ماذا تريد؟"

أما الإجابة فكانت: "يجب أن نضمن وجود شعبنا، ومستقبل للأطفال البيض، وحول هل إذا كان هناك حدث أو سبب معين دفعه لارتكاب هجوم إرهابي، قال تارانت في بيانه: "كانت هناك فترة من الزمن قبل الهجوم أدت إلى تغيير آرائي بشكل كبير. كانت الفترة الزمنية بداية من أبريل/ نيسان 2017 حتى نهاية مايو/ أيار 2017. في هذه الفترة الزمنية، حطمت سلسلة من الأحداث تحفظاتي وكشفت عن حقيقة الوضع الحالي للغرب.

وتابع: "حولت هذه الأحداث أفكاري من السعي إلى حل ديمقراطي وسياسي وتسببت أخيرًا في كشف الحقيقة، أن الحل العنيف والثوري هو الحل الوحيد الممكن لأزمتنا الحالية. كنت أسافر كسائح في أوروبا الغربية في ذلك الوقت

وفرنسا وإسبانيا والبرتغال وغيرها. الحدث الأول الذي بدأ التغيير كان الهجوم الإرهابي في ستوكهولم، في 7 أبريل/ نيسان 2017". "كانت هجمات على شعبي ، وهجمات على ثقافتي، وهجمات على إيماني وهجمات على روحي. لن يتم تجاهلها".

ويتابع البيان: "لسنوات عديدة كنت أسمع وقرأت عن غزو فرنسا من قبل غير البيض، وكثير من هذه الشائعات والقصص التي اعتقدت أنها مبالغة. ولكن بمجرد وصولي إلى فرنسا، وجدت أن القصص لم تكن صحيحة فحسب، بل إنها قللت بدرجة كبيرة. ففي كل مدينة فرنسية كان الغزاة هناك. وبغض النظر عن المكان الذي سافرت إليه، كان الغزاة هناك. كان الفرنسيون في الغالب أقلية، والفرنسيون الذين كانوا في الشوارع كانوا في الغالب وحدهم أو بدون أطفال أو في سن متقدمة. بينما كان المهاجرون شباباً وحيويين ولديهم أسر كبيرة والعديد من الأطفال".

"هل أنت جزء من أي مجموعات أو حركات سياسية؟"

كان ذلك هو السؤال الرابع من أسئلة تارانت الذي أجاب عليه قائلا: "لست عضوًا في أي منظمة أو مجموعة، رغم أنني تطوعت بالعديد من المجموعات القومية وتفاعلت مع العديد من المجموعات الأخرى.

وجاء السؤال الخامس كالتالي: "هل المجموعات التي دعمتها دفعتك إلى هجومك؟".. أما إجابة تارانت فكانت: "لا.. اتخذت القرار بنفسي. على الرغم من أنني اتصلت بـ"فرسان المعبد" الجديد للحصول على دعمها للهجوم".

وحول عدد الأشخاص في هذه المجموعات، قال تارانت إن "إجمالي عدد الأشخاص في هذه المنظمات بالملايين، وإجمالي عدد المجموعات بالآلاف". وهناك أشخاص من كل مجالات الحياة، وفي كل مكان من مجالات العمل ويعملون في الخدمات العسكرية وإنفاذ القانون. ومن غير المستغرب أن يسعى القوميون والقوميون إلى البحث عن عمل في المجالات التي تخدم دولهم ومجتمعهم. وأود أن أقدّر عدد الجنود في القوات المسلحة الأوروبية الذين ينتمون أيضًا إلى مجموعات قومية بمئات الآلاف، مع وجود أكبر عدد ممكن في وظائف إنفاذ القانون".

"هل نفذت الهجوم من أجل الشهرة؟"

سؤال آخر وضعه تارانت لنفسه وأجاب عليه قائلا: "لا، إن شن هجوم من أجل الشهرة سيكون أمرا مثيرا للضحك. من يستطيع أن يتذكر اسم المهاجمين في هجوم 11 سبتمبر/ أيلول في نيويورك؟.. سوف ننسى بسرعة. أنا شخص في الغالب انطوائي. لكن الهزة الارتدادية الناتجة عن أفعالي ستمتد لسنوات قادمة، مما يحرك الخطاب السياسي والاجتماعي، ويخلق جو من الخوف والتغيير، وهذا هو المطلوب".

أما السؤال التالي فكان "لماذا استهدفت هؤلاء الناس؟".. والإجابة كانت: "لقد كانوا مجموعة كبيرة من الغزاة، من ثقافة ذات معدلات خصوبة أعلى وثقة اجتماعية أعلى وتقاليد قوية تسعى إلى احتلال أراضي شعبي وتحل محل شعبي".

هل أنت عنصري؟".

. نعم، بحكم التعريف، أعتقد أن الاختلافات العرقية موجودة بين الشعوب ولها تأثير كبير علي كما أننا بصدد تشكيل مجتمعاتنا، أعتقد أيضًا أن معدلات الخصوبة جزء من تلك الاختلافات العرقية، وأن المهاجرين في أرضنا ذوي الخصوبة العالية يجب أن يُجبروا على الخروج لضمان بقاء جنسنا. نعم نعم أنا عنصري".

وأضاف: "هل أنت مسيحي؟".. هذا معقد، عندما أعرف، سأخبرك". "هل كنت فاشيا؟".. نعم فعلا. لمرة واحدة، فإن الشخص الذي سوف يطلق عليه الفاشي، هو فاشي حقيقي. أنا متأكد من أن الصحفيين سوف يحبون ذلك. أتفق في الغالب مع آراء السير أوزوالد موسلي، واعتبر نفسي فاشيًا. الأمة ذات القيم السياسية والاجتماعية الأقرب لبلدي هي جمهورية الصين الشعبية".

"هل أنت مثلي الجنس؟"..

لا، أنا ببساطة لا أهتم بكل ما يفعله مثليو الجنس. طالما أنهم موالون لشعوبهم ويضعون شعوبهم في المقام الأول، ثم ليس لدي أي مشاكل معهم".

"هل أنت من مؤيدي دونالد ترامب؟"

أجاب "كرمز لتجديد الهوية البيضاء والغرض المشترك بالتأكيد. كصانع سياسة وقائد لا يا إلهي". "عندما كنت صغيراً كنت شيوعياً، ثم فوضويًا وأخيراً ليبراريًا قبل أن أصبح فاشيًا".

وتابع: "هل تأثرت معتقداتك بأي مهاجمين آخرين؟".. لقد قرأت كتابات ديلان روف والعديد من الكتب الأخرى، لكنني فقط استلهمت حقًا من نايت جوستيسار بريفيك".

يرى تارانت أن "مجتمع من العدمية المتفشية والنزعة الاستهلاكية والفردية، هو حال الغرب حيث الفرد في هذا الجحيم هو كل شيء، حتى أصبح الغربيون أقلية عالمية، وأقلية داخل أراضيهم. يرون الانحلال في كل مكان حولهم، وتراجعت معدلات المواليد في جميع أنحاء العالم الغربي".

وأضاف: "الملايين من الغزاة يهبطون على شواطئنا، قهروا مدننا دون طلقة واحدة أطلقت ردا على ذلك. معدلات الانتحار تتزايد عاماً بعد عام، ليس فقط للبالغين، حتى من قبل المراهقين والأطفال أيضًا".

وانتقد "تعاطي المخدرات على جميع مستويات المجتمع، في جميع الفئات العمرية"، وقال إنها "مصدر للألهاء أو الهروب من ثقافة العدمية". كما انتقد "التوسع الحضري والتصنيع، وتوسيع المدن باستمرار وتقلص الغابات، والإزالة الكاملة للإنسان من الطبيعة". وزعم أن النتائج كانت "سياسيون لديهم ميول جنسية إلى الأطفال، وكهنة وفنانين من مشتهي الأطفال يبرهنون على كل الفساد الحقيقي في عصرنا". وأضاف: "أيقونة موسيقى البوب ​​العدمية الناتجة عن ثقافة ميتة (مايكل جاكسون) شاذ جنسيا، ومدمن على الأفيون؛ ومادونا رمز للانحطاط، ومدمنة على المخدرات، ودون أطفال، وعاهرة، ومعادية للمسيحية".

قتل الأعداء رفيعي المستوى

يطالب تارانت في بيانه بقتل شخصيات عامة ويقول إن "هناك أعداء معروفون لدولنا، أعداء لجنسنا يمشون بحرية في مجتمعاتنا ورؤوسهم مرتفعة، ويعتقدون أنهم لا يمكن المساس بهم. وسوف يكتشفون قريباً مدى خطأهم حقًا. فالخونة يستحقون الموت بغض النظر عما إذا كان الأمر يستغرق 3 سنوات أو 30 عامًا، يجب أن يدفع هؤلاء الأشخاص ثمن هجماتهم المثيرة للاشمئزاز على جنسنا".

ويضيف أنه "عندما تكون هناك إرادة ستتصدر القائمة ميركل، أم كل الأشياء المعادية للأبيض والمضادة للألمانيين". "لقد فعل الكثيرون الكثير لتدمير أوروبا وتطهير شعبها عرقيا".

وجاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على قائمة تارانت، قائلا: "زعيم من أقدم أعداء شعبنا، وزعيم أكبر جماعة إسلامية داخل أوروبا. يجب أن ينزف أمير الحرب هذا".

ويضيف أن "صادق خان، عمدة لندن الحالي في وقت كتابة هذا البيان، علامة على الحرمان والاستبدال العرقي للشعب البريطاني في الجزر البريطانية. فهذا الغازي المسلم الباكستاني يجلس الآن كممثل لشعب لندن".

الشعار العنصري "أوروبا للأوروبيين"

يحرض ترانت في بيانه ضد المهاجرين ويقول إنه "يجب إزالة الغزاة من التربة الأوروبية، بغض النظر عن المكان الذي أتوا منه أو متى أتوا. الغجر، الأفارقة، الهنود، الأتراك، أو غيرهم".

ويضيف: "عندما تكتشف عش الأفاعي في الفناء الخاص بك، فهل تسمح لهم بالنمو بحرية.. لا، أنت تحرق العش وتقتل الأفاعي، بغض النظر عن أعمارهم. سيصبح هؤلاء الأطفال هم أنفسهم في سن المراهقة، ثم بالغين يصوتون ضد رغبات شعبنا، ويمارسون الممارسات الثقافية والدينية للغزاة، ويأخذون أرض شعبنا.

https://arabic.sputniknews.com/world/20 ... %AF%D8%A7/


ملاحظات مبدئيه:-

ماسبق تم نقله من الرابط اعلاه بالنص ويستحق القراءه اكثر من مره وبتمعن

فالارهابى تارانت على علاقه بفرسان المعبد ودارس جغرافيا بشريه وجيو سياسيه واصول الاعراق وملم بمشكلات اوربا الاحتماعيه

والسياسيه والدينيه كما انه متدين بطريقه ما سنوضحها فى الشرح لاحقا ان شاء الله

ماسبق ليست اراء انما هى بروتوكول :arrow: ممنهج سنوضحه ايضا فيما بعد وبالاسانيد

كل ماسبق وعمره لايتعدى 28 سنه ..........

يتبع ان شاء الله

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 8:08 am 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 10670
مكان: مصر
تسجيل متابعة للموضوع ولتحليل وتعليقات حضرتك عليه
بارك الله في حضرتك

_________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3) إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ (4) سورة الصف


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 9:04 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 5377
دراسة الصفحات هذه مهمة جدا ...بارك الله فيك .....
تسجيل متابعة .....
نزعت المهابه وقذف الوهن والله غالب على أمره ..فاللهم حسن الختام بجاه حبيبك المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 5:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على سيدنا ومولانا خاتم الرسل وحبيب الله ومصطفاه

سيدنا محمد وعلى اّله الكرام الطيبين

مولانا الشيخ فراج يعقوب ...صدقت فيما قلت ونؤمن من ورائكم – اللهم أّمين

الفاضله / خلف الظلال : أشرف بمتابعاتكم والله نسأل الأمن والنصر لمصر ولأمه سيدنا النبى صل الله عليه وسلم

اعود واكمل ما بدأته – ان شاء الله – وأسأله سبحانه التوفيق لأن الموضوع عويص ومتشعب لأنه يتناول عده وجهات نظر عقديه

لها مالها وورائها ما ورائها

وقى الله مصر شر الحادثات

=============

ملخص الجزء الاول من بيان الارهابى تارانت يقول"-

اقتباس:
((إن أزمة الهجرة الجماعية والخصوبة البديلة هذه هي اعتداء على الشعب الأوروبي، وإن لم يتم مكافحتها، فستؤدي في النهاية إلى الاستبدال العرقي والثقافي الكامل للشعب الأوروبي. ولكي ترى ذلك بشكل كامل، عليك فقط إلقاء نظرة على إحصاءات السكان في الدول الغربية لعام 2100".))

الاقتباس السابق لاعلاقه له بالاسلاموفوبيا كمصطلح لان الهجره الجماعيه هنا تشمل المسلمين وغير المسلمين

صحيح ان احداث الثورات فى الدول العربيه نجم عنها نزوح اللاجئين الى اوربا من دول سوريا واليمن وليبيا بالاضافه الى المهاجرين

من دول شمال افريقيا – لكن هناك ايضا الهجره الجماعيه التى تذهب الى اوربا والامريكتين واستراليا ونيوزيلاندا من جنسيات

صينيه وهنديه ودول افريقيه وغيرهم من الدول والجنسيات المختلفه.

ولم يسأل الارهابى نفسه عن اسباب ذلك النزوح ومن تسبب وخطط لما يسمى ثورات الربيع العربى

ومن هو صاحب المقوله الشهيره ( الفوضى الخلاقه ) و ( صراع الحضارات )

وهى مصطلخات قادمه من الغرب الذى ينتمى اليه هذا الارهابى !!!!

هو رأى الأعراض وتداعياتها من وحهه نظره , ولكنه لم يبحث فى الاسباب

وبنظره سريعه على عدد سكان المتوقع فى الغرب حتى 2100 نلاحظ :-

يقول تقرير الامم المتحده على الرابط التالى :-

http://www.un.org/ar/sections/issues-de ... index.html

اقتباس:
-الدول الأكثر اكتظاظا بالسكان: الصين والهند

-أفريقيا: القاره الأسرع نموا

-تقلص عدد السكان في أوروبا

وعلى عكس أفريقيا، من المتوقع أن ينخفض عدد السكان في 48 بلدا أو منطقة في العالم بين عام 2015 وعام 2050.

ومن المتوقع أن تشهد عدة بلدان انخفاض سكانها بنسبة أكثر من 15 % بحلول عام 2050، بما في ذلك البوسنة والهرسك

وبلغاريا وكرواتيا المجر واليابان ولاتفيا، وليتوانيا وجمهورية مولدوفا ورومانيا وصربيا ووأوكرانيا.

إن المستوى الحالي للخصوبة في جميع البلدان الأوروبية هو دون المستوى المطلوب لاستبدال كامل للسكان على المدى الطويل

(حوالي 2.1 طفل لكل امرأة)، وفي معظم الحالات، كانت الخصوبة دون مستوى الاستبدال الكامل لعدة عقود.


صورة

تقرير الامم المتحده صدر منذ سنه تقريبا واشار فيه الى ان البشر سيصل تعدادهم إلى 11 ملياراً بحلول 2100 !!

والتقديرات المستقبليه لتوزيعاتهم على القارات كانت :-


https://www.raialyoum.com/index.php/%D8 ... 9%85-2100/

صورة

تقديرات منتطرة اجرتها الأمم المتحدة لزيادة تعداد سكان الأرض، بحسب القارات.

تقرير الامم المتحده خالف رأى الارهابى فى موضوع الهجره الجماعيه فقال التقرير بالنص :-

اقتباس:
((الهجرة الدولية هي عنصر أصغر بكثير في التغير السكاني الناتج عن الولادة أو الوفاة. ومع ذلك، فقد أثرت الهجرة على حجم السكان بشكل كبير في بعض البلدان والمناطق ، بما في ذلك في البلدان التي ترسل أو تستقبل أعدادا كبيرة نسبيا من المهاجرين لأسباب اقتصادية أو في البلدان التي تأثرت من تدفق اللاجئين. وعموما، ففي الفترة من 1950 - 2015، كانت المناطق الرئيسية في أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا المستقبل الصافي من المهاجرين الدوليين، في حين كانت أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي المرسل الصافي ، مع تزايد الحجم للهجرة عموما مع مرور الوقت. ووصل متوسط صافي الهجرة السنوية من عام 2000 إلى عام 2015، إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا إلى 2.8 مليون شخص سنويا. ))


ان الصاق موضوع الهجره بالمسلمين وانهم السبب فى دمار قادم لدول اوربا هو تجن واضح , فهناك جنسيات أخرى تتمتع بمعدلات

خصوبه أعلى من دول اوربا ويرجع هذا لأسباب وراثيه وبيئيه ومناخيه واخلاقيه متداخله مع بعضها البعض

ان تلاشى شعوب اوربا كما يدعى الارهابى له اسبابه التى يعلمها الجميع

دمار الامم والشعوب يأتى من داخلها فحقوق الشواذ التى ينادون بها وحريه المثليه الجنسيه واكتفاء النساء بالنساء

والرجال بالرجال وظهور مزدوجى الجنس والأشخاص العير مميزون ( لاذكر ولا انثى ولا خنثى ) واللعب فى الجينات

الوراثيه للبشر والانحدار الخلقى والدينى للشعوب الاوربيه هو الذى سيتسبب فى انهيارها وليس هجره المسلمين او العرب

أو ايه جنسيات أخرى – اللهم الاّ كان المهاجرون على نفس المشرب الاوربى فيما يخص افعال قوم لوط ومن هم على شاكلتهم


الخريطه التاليه تبين مؤشر السعاده عند شواذ الأوربيين الذين يعيشون بسعادة في بلادهم

صورة

https://www.raghebnotes.com/?p=3051
https://www.raghebnotes.com/wp-content/ ... %D8%A9.png

الخريطه السابقه هى الرد المناسب على الارهابى الذى وجه اليه سؤال عن رأيه فى الشذوذ !!!

اقتباس:
"هل أنت مثلي الجنس؟"..

لا، أنا ببساطة لا أهتم بكل ما يفعله مثليو الجنس. طالما أنهم موالون لشعوبهم ويضعون شعوبهم في المقام الأول، ثم ليس لدي أي مشاكل معهم".


يتبع ان شاء الله



_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 10:31 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 20205

والله أعلم نحن في المائة سنة الأخيرة ..

أي التي سيحدث فيها انقطاع الزمان, بغض النظر عن عمر الدنيا بعد ذلك

والله تعالى أعلم

والظاهر البقرة الحمراء بتتعافى ..

إن كانت حية ؟

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 10:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15541
نسأل الله العفو والعافية نسأل الله السلامة

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 10:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774
نسأل الله العفو والعافيه
نسأل الله العفو والعافيه
نسأل الله العفو والعافيه والنجاه والسلامه لمصر واهلها وشعبها
ولسائر امه الاسلام

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 19, 2019 10:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774


أزمه الخصوبه البديله فى الغرب و اوربا Fertility Alternative in west &Europe

استخدم الارهابى المصطلح السابق على خلفيه انخفاض مستويات الخصوبة فى الغرب واستبدالها بتجنيس جنسيات غير اوربيه

ذات خصوبه عاليه من شأنها أنها ستؤدي في النهاية إلى الاستبدال العرقي والثقافي الكامل للشعب الأوروبي.

والقى باللوم على الحكومات الغربيه التى ساعدت على غزو الغرباء ( على حد قوله) وذلك عندما قال :-


((نشهد غزوا على مستوى لم يسبق له مثيل في التاريخ. الملايين من الناس يتدفقون عبر حدودنا، بشكل قانوني. وبدعوة من الدولة لتعويض واستبدال الأشخاص البيض الذين فشلوا في الإنجاب، وفشلوا في توفير العمالة الرخيصة والمستهلكين الجدد والقاعدة الضريبية التي تحتاجها الدول لتزدهر".))

هذا الفكر قد اشار اليه العديد من الكتاب الغربيين ولعل من أهم الكتب التى تناولت الموضوع هذا هو كتاب

كتشاف المستقبل العالمي وصياغته

مؤلف الكتاب: إيفان يلبراند


https://www.nourbook.com/publice/covers ... 75f210.png

ويمكن تحميله من هنا :-

https://www.noor-book.com/%D9%83%D8%AA% ... %D9%87-pdf

ويتكلم الكتاب على ان الحياة مفاجآت من الفرص والسعادة، تحد التحديات المستمرة من تطور (نمو) احتمالات الحياة وتهددها. كلتا

الجملتين صحيحتان في الحياة البشرية وفي تجربة الكثيرين إلا أن التوازن بين الفرص والمتع والتحديات والتهديدات يتفاوت كثيراً

في حياة الفرد والمجتمع ككل، ويصارع الأفراد والإنسانية باستمرار لتمويل التوازن وتحسين المستقبل.

وماتكلم به الارهابى عن موضوع الخصوبه وتداعياتها تكلم عنه الكتاب بالنص فى الصفخات التاليه !!!

[img][img]https://d.top4top.net/s_1173e6d5t1.jpg[/img][/img]

[img][img]https://f.top4top.net/s_1173nw2k11.jpg[/img][/img]

[img][img]https://a.top4top.net/s_1173eabko1.jpg[/img][/img]


[img][img]https://f.top4top.net/s_1173716at1.jpg[/img][/img]


الكتاب ظهر 2008 بأمريكا ومؤلفه هو Barry B. Hughes

لكن الكتاب لم ينتشر عالميا الا فى اعقاب الثورات العربيه المزعومه

الصور السابقه مترجمه من المؤلف الاصلى وهو بالانجليزيه

واليكم نبذه عن المؤلف ستدهشون عندما تعرفون ماذا يقرأ الغرب وماذا يؤلف وماذا يخطط !!!!!

الدكتور باري هيوز أستاذ بجون إيفانز في كلية جوزيف كوربيل للدراسات الدولية بجامعة دنفر ، وكان المدير المؤسس لمركز فريدريك إس باردي للعقود الدولية المستقبلية.

وتتمثل اهتماماته الرئيسية في (1) التغير العالمي ، (2) نماذج محاكاة الكمبيوتر للتنبؤات الاقتصادية ، والطاقة ، والغذائية ، والسكانية ، والتنبؤ البيئي والاجتماعي والسياسي ، و (3) تحليل السياسات. الشواغل الأساسية التي توليف هذه المصالح هي (1) تطوير استجابة فعالة للتغيير العالمي على المدى الطويل و (2) تحسين حالة الإنسان على المدى الطويل. قام بتطوير International Futures (IFs) ، المحاكاة الحاسوبية المستخدمة على نطاق واسع لدراسة القضايا الوطنية والإقليمية والعالمية طويلة الأجل

المستقبلية 2020 ، الاتجاهات العالمية 2025 ، الاتجاهات العالمية 2030. وقدم توقعات عالمية طويلة الأجل لتوقعات البيئة العالمية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة 4 . قدم أوراق بحثية أساسية ومحتوى تنبؤي مستخدما في تقارير الأمم المتحدة للتنمية البشرية (2011 و 2013). كان باحثًا رئيسيًا في مشاريع المفوضية الأوروبية حول الاقتصاد الجديد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقد ساهم في الأبحاث في مشاريع RAND ووكالة الاستخبارات المركزية ومعهد الولايات المتحدة للسلام والمركز الوطني للتخطيط الاستراتيجي في بيرو (CEPLAN) والعديد من المنظمات الأخرى.


صورة


أما عن كتبه :-

كتب الدكتور هيوز أو شارك في تأليف "السياق المحلي للسياسة الخارجية الأمريكية" (Freeman 1978) ، و World Modeling (Lexington 1980) ، و World Futures (Johns Hopkins 1985) ، ونزع السلاح والتنمية (Prentice-Hall 1990) ، والاستمرارية والتغيير في World Politics (Prentice-Hall 1991، 1994، 1997، 2000)، International Futures (Westview 1993، 1996، 1999)، Exploring and Shaping International Futures (Paradigm 2006)، Reducing Global Poverty (Paradigm and Oxford University Press، 2009)، Advancing التعليم العالمي (مطبعة Paradigm و Oxford University ، 2010) ، تحسين الصحة العالمية (مطبعة Paradigm و Oxford University ، 2011) ، بناء البنية التحتية العالمية (مطبعة Paradigm و Oxford University ، 2013) ، تعزيز الحوكمة على الصعيد العالمي (مطبعة Paradigm و Oxford University ، 2014) ، استكشاف وفهم المستقبل الدولية: بناء أنظمة النموذج العالمي (إلسفير 2018)، وكذلك المقالات في المطبوعات بما في ذلك السياسة العالمية، والمنظمة الدولية ، الدراسات الدولية Quarte rly ، العقود المستقبلية ، L'Express ، سياسة الطاقة ، مراجعة دراسات السياسة ، مراجعة العلوم السياسية الدولية ، المحاكاة والألعاب ، التنمية الاقتصادية والتغيير الثقافي ، نشرة منظمة الصحة العالمية ، الاستدامة ، PLoS One ، التغيير المناخي ، التنبؤ التكنولوجي والتغيير الاجتماعي و التنمية في العالم .

https://pardee.du.edu/barry-b-hughes

ولايهمنا ان كان المؤلف يهودى الديانه ام غير يهودى فيكفينا انه استاذ التنبؤ التكنولوجي والتغيير الاجتماعي و التنمية في العالم .

واحد واضعى اساسيات الحوكمه العالميه وواضعى الاستراتيجيات الامريكيه خارج امريكا وداخلها

الا ان هناك مايشير الى ارتباط الارهابى هذا بفكر مستقى من انصار العالم الموحد والماسودجالى ...

يتبع ان شاء الله




_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 20, 2019 2:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

كيف قرأ الغرب وثيقة “الإحلال العظيم” لسفاح نيوزيلندا؟

صورة

حيث لم تحظَ عملية إرهابية لليمين المتطرف بالاهتمام، مثل ما تحظى به الآن مذبحة نيوزيلندا

السيناتورر الأسترالي العنصري فرايزر أنينج، هو التجسيد الأمثل لما يتبناه أعضاء اليمين المتطرف من أفكار فاسدة

وعنصرية مقيتة، خيث قال :-

((“السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها. لنكن واضحين،

ربما يكون المسلمون هم ضحية اليوم، لكن في العادة هم المنفذون”،))

وهو التصريح الذي استحق عليه “بيضة” رشقه بها الفتى الأسترالي ويل كونولي، 17 عامًا، والذي اشتهر بعدها ليصبح لقبه

الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي “فتى البيضة”.

صورة

صورة

الأسترالي المتطرف مرتكب مذبحة نيوزيلندا برينتون تارانت، 28 عامًا، قام بنشر بيانه على موقع “فيسبوك”،

وأطلق عليه عنوان “الإحلال العظيم”



https://www.qposts.com/%D9%83%D9%8A%D9% ... %84%D8%B3/

فماهى اذن نظرية مؤامرة الاستبدال العظيم ؟؟؟

الاستبدال العظيم (بالفرنسية: le grand remplacement) هي نظرية مؤامرة يمينية

والتي تنص على أن السكان الفرنسيين الكاثوليك البيض ، والسكان الأوروبيين المسيحيين البيض عمومًا

يتم استبدالهم بشكل منتظم بغير الأوروبيين ، خاصة السكان العرب/البربر الشرق الأوسطين والشمال إفريقيين والأفريقيين

من جنوب الصحراء ، من خلال الهجرة الجماعية والنمو السكاني. إنها تربط وجود المسلمين في فرنسا بخطر محتمل وبتدمير الثقافة والحضارة الفرنسية .

عادةً ما توزع نظرية المؤامرة اللوم على النخبة العالمية والليبرالية ، مثل بروكسل والاتحاد الأوروبي ، والتي يتم تصويرها على أنها تدير مؤامرة أو مخططًا مسبقا ومتعمدا لتنفيذ استبدال الشعوب الأوروبية.

يمكن إرجاع نظرية الاستبدال العظيم إلى رواية Le Camp des Saints (بالعربية: معسكر القديسين)لعام 1973 التي كتبها جان راسبيل والتي تصور انهيار الثقافة الغربية بسبب "موجة مد" ساحقة من هجرة العالم الثالث.

الرواية، جنبا إلى جنب مع نظرية أورابيا التي وضعها الكاتب السويسري - الإسرائيلي بات ياور في عام 2005، مهدا الأرض لرينو كامو لتطوير وتقديم كتابه بعنوان الاستبدال العظيم في عام 2012.

صورة

رينو كامو مؤسس نظرية الاستبدال العظيم.

ذكر كامو أن "الاستبدال العظيم بسيط للغاية. لديك شعب ما ، وفي غضون جيل واحد يصبح لديك أناس مختلفون ".

جادل كامو بأن الثقافة والحضارة والهوية الأوروبية في خطر التعرض للهجرة الجماعية ،

وخاصة الإسلامية ، وبالتالي يتم استبدالها فعليًا.

وواضح انه نفس الكلام الذى ردده الارهابى القاتل

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D8 ... 9%8A%D9%85


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 20, 2019 3:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

ما دلالة الحركة التي أشار بها سفاح نيوزيلندا أمام المحكمة؟؟؟؟؟

سفاح المسجدين تعمّد إثارة المسلمين بشارة بإصبعيه

صورة

وظهر تارانت أمام المحكمة مكبلا ويرتدي بزة بيضاء وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث يطالب الكثيرون بقتله بلا محاكمة.

وأثناء مثوله أمام القضاة، عمد تارانت إلى الإشارة بإصبعيه بعلامة OK، ما أثار ردود فعل غاضبة بين رواد التواصل الاجتماعي، ومتابعي المحاكمة.

صورة

وأوضح مغردون أن ما قام به السفاح تارانت، هو علامة يستخدمها اليمينيون العنصريون والنازيون الجدد للتعبير عن أن المنتمين للعرق الأبيض هم أسياد كل البشر من الأعراق الأخرى.

ووصف آخرون حركة تارانت بـ"المستفزة"، معتبرين أنه يهدف بها إلى "استفزاز المسلمين".

لحركة تعني (white power) سيادة البيض ..
وهي أيديولوجية سياسية، فكر عنصري مبنى على الإعتقاد بأن الأفراد ذو العِرق والأصل الأبيض هم أسياد على كل البشر من الأعراق الأخرى، تتواجد هذه المنظمات في الدول ذات الأغلبية البيضاء في أوروبا، أمريكا الشمالية، أستراليا، أمريكا اللاتينية

https://arabic.rt.com/world/1007301-%D8 ... AC%D8%A9/#


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 20, 2019 3:33 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774



https://arabic.rt.com/rtonline/video/10 ... %AF%D9%8A/


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس مارس 21, 2019 1:16 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

أما عن الشعار العنصري "أوروبا للأوروبيين" الذى اعلنه الارهابى تارانت قد تناولت عده كتب هذا الموضوع

بل ان احد هذه الكتب كتب على غلافه نفس الشعار "أوروبا للأوروبيين"


صورة

1st الطبعة
كريستينا شوري ليانغ

Routledge
منشور 28 ديسمبر 2007

وملخصه يقول :-


على مدى العقدين الماضيين ، تزايد عدد المنظمات السياسية في أقصى اليمين واليمين الشعبي الجديد واليمين المحافظ الجديد.

إلى جانب النجاح الانتخابي المتصاعد للعديد من الأحزاب ، كان هناك شعور متزايد بالإحباط تجاه الطبقة السياسية التي أدت إلى

ثورة ضد "المؤسسة" السياسية الحالية.

أدت أحداث 11 سبتمبر 2001 و "الحرب على الإرهاب" إلى زيادة حدة التوترات بين السكان الذين يشعرون أنهم مواطنون "شرعيون"

للدولة وأولئك الذين يعتبرون "غرباء".

أثار التوسع الأخير لحدود الاتحاد الأوروبي مخاوف من زيادة الهجرة القانونية وغير القانونية.

كل هذه العوامل أدت إلى تزايد عدد حالات المضايقة ونشوب أعمال العنف التي تستهدف طالبي اللجوء والأقليات العرقية في أوروبا.

يقيس هذا الكتاب آثار الجماعات الشعبية الجديدة على المؤسسة السياسية الحالية ويوضح مدى جاذبية وجهات النظر الشعبية

الشعبية الجديدة في صنع السياسة السياسية الحالية.

انتهى.https://www.google.com/imgres?imgurl=ht ... mrc&uact=8

لذلك فان الارهابى تارانت اطلق على المهاجرين لفظ غزاه وافاعى يجب قتلها والتخلص منها حتى ولو كانوا اطفالا

معللا بأن صغار الأفاعى ستكبر وتكون امتدادا للافاعى الكبيره بكل فكرهم وثقافاتهم

ولنا ان نتساءل ؟؟

من أين اقتبس الارهابى كلمه ( أولاد الأفاعى ) ؟؟؟؟؟

وبما انه اعلن انه متدين بطريقه ما فاننا نستنتج من أين استقى كلامه !!!


=======

يتبع ان شاء الله








_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: على هامش الجريمه الارهابيه ومجزرة المسجدين بنيوزيلاندا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس مارس 21, 2019 9:12 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34774

رد فعل صحف أمريكا

==============
كشفت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية إن منفذ الهجوم على المصلين فى مسجدين بنيوزيلندا

قد عمل وحده على الأرجح، فيما يطلق عليه «الذئب المنفرد»،

ما كشفته الصحيفة الأمريكية، يؤكد أن ظاهرة الذئاب المنفردة لم تعد مقتصرة على المتطرفيين المسلمين بل أصبحت تضم

متطرفين من القوميين البيض واليمنيين المتطرفين، ربما يصبحوا خطرا أكبر من غيرهم.


وعلى مدار العقود الثلاثة الماضية، كانت الهجمات الإرهابية الكبرى التى كان دافعها معتقدات اليمين المتطرف من تنفيذ أطراف

منفردة أو خلايا صغيرة مجهولة.

وقد أصبح المسلمون هدفا رئيسيا مؤخرا بما فى ذلك هجوم كرايست تشرش.

لكن برغم ذلك، فإن الجناة يعملون بمعزل عن بعضهم البعض دون اتصال مباشر أو تعاون رسمى فيما بينهم،

لكن هذا لا يعنى أن هذه العناصر المنفردة والخلايا الصغيرة لا تلهم بعضها البعض.

وفى بيان منفذ حادث كرايست تشرش، كان المتطرف النرويجى أنديراس بيهرنج بريفيك مصدر الإلهام الحقيقى الوحيد للقاتل.

وكان بريفيك قد قتل عشرات الأشخاص فى أوسلو فى يوليو 2011 عندما زرع متفجرات فى مبنى للحكومة النرويجية مما أسفر عن مقتل 8

اشخاص، قبل أن يقتل 69 آخرين فى جزيرة صغيرة على بعد 25 ميل من العاصمة، وأصيب 158 شخص إصابات بالغة فى الهجمات، واختار


أهدافه من نواب الحكومة وأعضاء جناح الشباب بحزب العمال الحاكم لاعتبارهم «ماركسيين خونة تعمدوا تسهيل الغزو المسلم للنرويج».


ورغم أن التركيز الأكبر فى العالم ينصب على الجماعات الإرهابية التى تختبىء وراء شعارات الإسلام،

إلا أن أغلب الإرهابيين فى الولايات المتحدة على سبيل المثال من اليمينيين وليسوا مسلمين،

بحسب ما كشف تقرير صادر فى عام 2017.

ووجد مشروع مشترك للصندوق الاستقصائى فى المعهد الوطنى، وهو مركز إعلامى غير ربحى ومركز للنشر الاستقصائى فى الولايات

المتحدة أنه فى السنوات التسع السابقة، خطط متطرفون من اليمين أو نفذوا هجمات إرهابيين ضعف ما نفذوه المتطرفون الإسلاميون،

ومن بين 115 حادثة مرتبطة باليمين، لم تحبط الشرطة سوى 35%، مقارنة بـ63 قضية تتعلق بالإسلاميين،

أحبطت فيها الشرطة 76 من الهجمات المخطط لها.

https://www.christian-dogma.com/t1685593
نقلا عن جريده صوت الأمه


يتبع ان شاء الله


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط