موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 1:56 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 13558
مكان: مصـــــر المحروســـة

دولة بديلة عن إسرائيل الراهنة التي يطوقها العرب

"إسرائيل جديدة" في جنوب أوكرانيا: مشروع قديم ما زال قائمًا


يشهد جنوب أوكرانيا معارك ضارية. ربما يقال إنه ذلط طبيعي. لكن لهذه المنطقة الأوكرانية خصوصية يجب التعرف إليها. إنها جزء من أوكرانيا قرر اليهود في 2014 أن يكون "دولة إسرائيل الجديدة".

لتبيان هذا الأمر، يمكن العودة إلى مقالة نشرت في عام 2017 عن هذا الموضوع في موقع روسي، هذا نصها.

تواجه دولة إسرائيل الحالية عدة مشاكل أساسية ومهمة وغير قابلة للحل. المشكلة الأولى هي الأرض. تبلغ مساحة إسرائيل 21 ألف كيلومتر مربع، أقل من مساحة أي منطقة أوكرانية. في الوقت نفسه، يبلغ عدد سكان إسرائيل 8.5 ملايين نسمة، وهو ما يشكل كثافة سكانية كبيرة نسبيًا، بالنظر إلى أن 60 في المئة من أراضي إسرائيل صحراء، حيث المناخ غير ملائم لحياة الإنسان. مناخ إسرائيل حار جدًا، وجميع الغابات المزروعة تحترق كل صيف تقريبًا. مشكلة إسرائيل الرئيسية هي تطويقها. هناك أقلية يهودية صغيرة نسبيًا يحيط بها أكثر من 100 مليون عربي، ما يُبقي إسرائيل في حالة توتر دائم.

كل هذه المشاكل تخلق احتمالات غامضة للغاية. قال هنري كيسنجر مرة إنه في العقود المقبلة، ستتوقف إسرائيل عن الوجود بسبب مشاكل غير القابلة للحل. تضع أراضي إسرائيل حدًا معينًا لتطورها. كي يتمكن اليهود في إسرائيل من الانتقال إلى التنمية المستدامة لمدة 200 إلى 300 عام مقبلة، فإنهم بحاجة إلى منطقة كبيرة نسبيًا ذات مناخ معتدل نسبيًا وبيئة غير معادية نسبيًا. ولهذا، وفقًا للنخب اليهودية، فإن إقليم جنوب أوكرانيا، المسمى نوفوروسيا، مثالي تمامًا.

إسرائيل الجديدة

لماذا اختار الشعب اليهودي أراضي جنوب أوكرانيا لإقامة إسرائيل جديدة؟

لمدة 400 عام، كانت هناك دولة يهودية على هذه المنطقة - خازار خاقانات، التي يشكل أحفادها جزءًا كبيرًا من الشعب الأوكراني. إضافة إلى ذلك، من عام 1924 إلى عام 1948، نظرت الحكومة السوفياتية بشكل دوري في مسألة إنشاء جمهورية يهودية سوفياتية في شبه جزيرة القرم. ذهب كل شيء إلى حقيقة أنه سيتم إنشاء جمهورية اشتراكية سوفياتية يهودية في شبه جزيرة القرم. الصراع بين الاتحاد السوفياتي والدولة الإسرائيلية المشكلة حديثًا هو الذي وضع حدًا لهذا المشروع.

السبب الرئيسي لإنشاء إسرائيل الجديدة على أراضي جنوب أوكرانيا هو الخطر العسكري لإسرائيل الحالية من الدول العربية المجاورة. لذلك، من وجهة نظر النخبة اليهودية، إذا كان هناك دولة يهودية أخرى منفصلة عن إسرائيل الحالية، لكن ليس بعيدًا عن إسرائيل بحيث تصل الصواريخ متوسطة المدى إلى الدول العربية في الشرق الأوسط، فسيكون ذلك بلا معنى تمامًا. وهكذا، من وجهة نظر النخبة اليهودية، فإن الموقع الجغرافي لجنوب أوكرانيا مثالي لإنشاء إسرائيل أخرى. لا توجد منطقة غيرها، سواء من حيث المناخ أو من وجهة نظر الأمن العسكري، ملائمة أكثر من أراضي نوفوروسيا الكبرى.

إضافة إلى ذلك، عند اختيار مكان لإنشاء إسرائيل جديدة، أخذ اليهود أيضًا في الاعتبار العامل الإثنوغرافي. جزء كبير من الأوكرانيين المعاصرين ينحدرون من السكان الأتراك في خازار خاقانات السابقة وهم موالون لإسرائيل. تعد مدن نوفوروسيا، مثل دنيبروبيتروفسك وأوديسا، موطنًا لجالية يهودية كبيرة، تسيطر نخبتها بشدة على مناطق جنوب أوكرانيا. سيكون لإسرائيل الجديدة مركزان رئيسيان: دنيبروبيتروفسك وأوديسا.

كنيس "غولدن روز" في دنيبروبيتروفسك هو أكبر مركز يهودي في العالم. يمثل الأشخاص الأكثر نفوذًا في دنيبروبتروفسك أكبر مجتمع تشاباد في أوروبا، والذي يعيش في منطقة دنيبروبتروفسك. من المخطط جعل دنيبروبيتروفسك العاصمة السياسية والتجارية لإسرائيل الجديدة، وستكون أوديسا العاصمة الثقافية للدولة اليهودية المشكلة حديثًا.

مشروع مهدد

في ربيع عام 2014، تعرض مشروع إسرائيل الجديدة للتهديد. بادئ ذي بدء، هذا هو مشروع نوفوروسيا، الذي، بحكم وجوده، شطب فكرة إنشاء دولة يهودية جديدة على أراضي جنوب أوكرانيا. عندما بدأت الأحداث في دونباس، كان الأمر في البداية يتعلق بإنشاء روسيا جديدة كبيرة من خاركوف إلى أوديسا. عندما علم قادة المنظمات اليهودية العالمية بمشروع نوفوروسيا، تم اتخاذ إجراءات استثنائية لمنع تنفيذ هذا المشروع.

على المستوى الأوكراني المحلي، بدأ أكبر رجال الأعمال اليهود في أوكرانيا وأكبر مسؤولي الحكومة اليهودية في أوكرانيا في إنشاء وتجهيز ما يسمى الكتائب المتطوعين، وبمساعدتهم منع مشروع نوفوروسيا، لأنه هدد مشروع إسرائيل الجديدة. وعلى الصعيد الدولي، مورست ضغوط شديدة على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وحاشيته، وكذلك على الأفراد المرتبطين ببوتين الذين عاشوا في لندن والولايات المتحدة وسويسرا، كي تتخلى روسيا عن مشروع نوفوروسيا. كما نعلم، تم إيقاف هذا المشروع بمساعدة اليهود الأوكرانيين، وكذلك بمساعدة يهود العالم.

في صيف عام 2014، تبخر مشروع نوفوروسيا بأعجوبة.

القرم مستبعد روسيًا

على المستوى العالمي، تم التوصل إلى اتفاق على أن شبه جزيرة القرم معترف بها من قبل روسيا، ما يعني أنها مستبعدة من مشروع إسرائيل الجديدة، حيث كان من المفترض أن تدخل شبه جزيرة القرم باعتبارها المنطقة السادسة. وهكذا، من بين المناطق الجنوبية الست المخطط لها في أوكرانيا، بقيت خمس مناطق فقط في مشروع إسرائيل الجديدة: دنيبروبيتروفسك، زابوروجي، خيرسون، نيكولاييف وأوديسا. كانت المنظمات اليهودية العالمية راضية عن توجه قيادة الكرملين لمقابلتهم وتلبية جميع مطالبهم، ووضع حد لمشروع نوفوروسيا. وهذا يعني أن الطريق إلى التطبيق العملي للمشروع اليهودي "إسرائيل الجديدة" (أو "القدس السماوية") مفتوح.

يتوج إنجاز مشروع إسرائيل الجديدة بتعيين مدير وكالة المخابرات المركزية جوزيف ليبرمان، وهو من بين نخبة يهود العالم ومؤيد نشيط لإنشاء دولة يهودية ثانية على أراضي جنوب أوكرانيا. ليبرمان نفسه هو أحد أقارب بيرل لازار، الحاخام الأكبر لروسيا والشخص الذي يمكنه مقابلة بوتين في أي وقت من دون موعد مسبق.

بيرل لازار أقرب شريك وصديق لرومان أبراموفيتش. وأبراموفيتش هو صهر ألكسندر جوكوف. وألكسندر جوكوف هو رجل بالغ التأثير على المجتمع اليهودي بأكمله في جنوب أوكرانيا، وعلى وجه الخصوص، أوديسا، حيث لديه أكبر عمل تجاري. رئيسان لبلدية أوديسا، يغيران بعضهما البعض بشكل دوري. تخضع جميع التجارة في منطقة أوديسا لسيطرة ألكسندر جوكوف. كل هذا يشير إلى أنه بعد مرور بعض الوقت، سيشرع سياسيو الكرملين في طريق دعم إنشاء وتنفيذ مشروع إسرائيل الجديدة على أراضي نوفوروسيا.

من يعارض؟

ثمة سؤال: ألن يكون هناك معارضون لمشروع إسرائيل الجديدة؟ لنأخذ أوكرانيا. من سيكون ضد هذا المشروع في أوكرانيا؟ لا أحد. لنأخذ روسيا. أي من الأوليغارشية الروسية وحاشية الكرملين في عهد بوتين سيكون قريبًا منهم روحيًا ضد مشروع "إسرائيل الجديدة"؟ ربما الرئيس بوتين سيكون ضد هذا المشروع؟ ربما ميدفيديف؟ ربما أبراموفيتش، الذي يعيش في لندن؟

عودة إلى يناير 2014، قرر الكرملين تخصيص 15 مليار دولار لأوكرانيا على خمس شرائح كل منها ثلاثة مليارات. كان من المقرر تحويل هذه الأموال إلى الجالية اليهودية في أوكرانيا لتكثيف إعادة توطين اليهود من روسيا إلى جنوب أوكرانيا، وكذلك لإعادة توطين اليهود داخل أوكرانيا في ست مناطق جنوب أوكرانيا، بما في ذلك شبه جزيرة القرم الأوكرانية آنذاك.

كان من المقرر استخدام الأموال لشراء عقارات للمهاجرين، وبناء البنية التحتية، وبناء ميناء أوديسا البحري، وبناء مطار أوديسا الجديد. في أوائل فبراير 2014، قامت روسيا بأول عملية تحويل، وعند هذه النقطة تم حظر البنوك الروسية في أوكرانيا من قبل بعض الأشخاص الذين أطلقوا على أنفسهم القوميين الأوكرانيين. هذه القصة الموحلة ليست معروفة بالكامل، لكن نتيجتها كانت كذلك ثلاثة مليارات دولار عالقة، والجاليات اليهودية لم تحصل على أموال. ولم ترد السلطات الأوكرانية على مطالبة المنظمات اليهودية الدولية برفع الحظر عن هذه الأموال في البنوك الروسية. تبين أن السبب هو نوع من الصراع بين اليهود في أوكرانيا نفسها، المرتبط بنضال داخلي لخفض الأموال.

مجلس الخير

لتوجيه وإدارة الدولة اليهودية الجديدة، تم بالفعل إنشاء مجلس الخير، الذي سيتولى مهامه فور اعتماد قانون اللامركزية. سيكون رئيس وزراء إسرائيل الجديدة بنيامين نتنياهو، وهو حفيد حاخام روسي. القضايا الدفاعية سيحسمها أفيغدور ليبرمان، وهو مواطن من كيشيناو. الخدمات الخاصة والأمن سيرأسها ياكوف كيدمي، وهو مواطن من موسكو. وسيترأس وزارة الداخلية وزير الداخلية الإسرائيلي الأسبق، وهو من مواليد دونيتسك، ناتان شارانسكي. وسيترأس وزارة الخارجية اليهودي التقليدي الشهير أفيغدور إسكين. وسيتولى فلاديمير سولوفيوف، المذيع المعروف لقناة روسيا التلفزيونية، قضايا الإعلام والبث والثقافة. يفغيني ساتانوفسكي سيكون رئيس مجلس الخير. سيشرف على العدالة والشرعية الناشطة الأوكرانية المعروفة في مجال حقوق الإنسان والسياسة تاتيانا مونتيان. وسيرأس وزارة الخزانة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي السابق بن شالوم برنانكي.

تعيش إسرائيل حاليا في حمى الهجرة. يجري بناء مستوطنات زراعية نشطة في منطقة أوديسا، وفي منطقتي ميكولايف وخيرسون، تجري ترميم مرافق الاستصلاح بوتيرة سريعة في تلك الأماكن التي سيتم فيها بناء كيبوتسات للمستوطنين الإسرائيليين الجدد. في يناير 2017، وصلت أول باخرة على متنها 183 نازحًا من حيفا إلى أوديسا لوضع حجر الأساس لبناء إسرائيل الجديدة.

بدأت مجموعة متقدمة من المستوطنين اليهود في إعداد البنية التحتية لاستقبال أول 100 ألف إسرائيلي كان مقررًا أن يصلوا إلى وطنهم الجديد في 2017. وكان متوقعًا بحلول نهاية عام 2020 أن يصل ستة ملايين يهودي من إسرائيل و12 مليون يهودي من روسيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى إسرائيل الجديدة.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن موقع "دنيبروبيتروفسك الروسية"

المصدر :

https://elaph.com/Web/News/2022/05/1473758.html


_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 6:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 42165
الصهيونى هو الصهيونى لا يتغير

اعتقد والله اعلم انهم لن يتخلوا عن مقوله " ارضكى يا اسرائيل من النهر الى النهر "

زمان قالوا انه سيكون لهم وطن فى امريكا الجنوبيه او ماشابه بعيدا عن الاراضى العربيه

وعجاه لقينا وعد بلفور واحتلال فلسطين !!!

كلام غريب نسمعه الاذن منهم

وهم يريدون ان يتوسعوا ويهيمنوا على المنطقه العربيه كلها تحت دعاوى الأخوه والانسانيه والمشترك الابراهيمى

ويساعدهم من يؤيدوهم من الماسودجاليين ومن يسير فى ركابهم

هم بسيرون الى قدر الله المحتوم

ولا راد لقضاء الله

شكرا على موضوعاتك المتميزه اخى سهم النور

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 9:17 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22230

أين كانت مملكة يهود الخزر؟

في أوديسا

أوكرانيا

طيب لو حدث احتمال أن تكون نبؤات المسلمين صادقة

ماذا نفعل؟

(هم يعلمون أن نبؤات المسلمين حقائق: النبؤات الحقيقية)

يبقةى يكون في خطة ب

هي ايه؟

أوطان بديلة:

أصفهان ... أوكرانيا ... و ... أماكن أخرى

ده هو الموضوع

احتياطات لما بعد كسر حالهم ...

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 9:38 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 42165
نعم نعم

تخطيطات واحتياطات

بارك الله فيكم مولانا الصبيح

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 9:39 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 25, 2020 4:55 pm
مشاركات: 464
msobieh كتب:

أين كانت مملكة يهود الخزر؟

في أوديسا

أوكرانيا

طيب لو حدث احتمال أن تكون نبؤات المسلمين صادقة

ماذا نفعل؟

(هم يعلمون أن نبؤات المسلمين حقائق: النبؤات الحقيقية)

يبقةى يكون في خطة ب

هي ايه؟

أوطان بديلة:

أصفهان ... أوكرانيا ... و ... أماكن أخرى

ده هو الموضوع

احتياطات لما بعد كسر حالهم ...

و هذا ما ظننته أيضا يا مولانا عندما قرأت المقالة
لكن اعتقد و الله اعلى و اعلم ان هذا لن يحدث
لانى اعتقد ان هذه المنطقة قد تكون ساحة لاسلحة نووية
يستحيل العيش بعدها فى هذه المناطق و الله اعلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 9:40 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 12530
مكان: مصر
دة بيفسر حاجات جديد
جزاكم الله خيرا دكتور محمود على هذا التوضيح القيم

_________________
"يس" يا روح الفؤاد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 9:44 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22230

الفاضل دكتور حامد

أكرمكم الله

الفاضلة خلف الظلال

بوركتي

الفاضل كريم أحمد

على حسب موجود منهم اد ايه

لو عدد كبير يبقى هيأمنوهم

أعزكم الله

كريم أحمد كتب:
msobieh كتب:

أين كانت مملكة يهود الخزر؟

في أوديسا

أوكرانيا

طيب لو حدث احتمال أن تكون نبؤات المسلمين صادقة

ماذا نفعل؟

(هم يعلمون أن نبؤات المسلمين حقائق: النبؤات الحقيقية)

يبقةى يكون في خطة ب

هي ايه؟

أوطان بديلة:

أصفهان ... أوكرانيا ... و ... أماكن أخرى

ده هو الموضوع

احتياطات لما بعد كسر حالهم ...

و هذا ما ظننته أيضا يا مولانا عندما قرأت المقالة
لكن اعتقد و الله اعلى و اعلم ان هذا لن يحدث
لانى اعتقد ان هذه المنطقة قد تكون ساحة لاسلحة نووية
يستحيل العيش بعدها فى هذه المناطق و الله اعلم

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 9:48 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 25, 2020 4:55 pm
مشاركات: 464
الله يكرم حضرتك و يعزك يا مولانا الغالى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 10:05 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22230

الفاضل كريم أحمد

أعزكم الله

مع التنويه على أنه لو استُخدمت قنابل نووية غالبا ما تكون تكتيكية محدودة

أو أسلحة نيترونية

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 10:13 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 42165
بوركتم يا مولانا الكريم

نسأل الله العفو والعافيه

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 10:15 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 25, 2020 4:55 pm
مشاركات: 464
الله يبارك فى حضرتك يا مولانا على توضيحكم الشافى للأمور


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 10:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد إبريل 15, 2012 12:39 pm
مشاركات: 5832
حامد الديب كتب:
بوركتم يا مولانا الكريم

نسأل الله العفو والعافيه

_________________
أبا الزهراء قد جاوزت قدري *** بمدحك بيد أن لي انتسابا

سألت الله في أبناء ديني *** فإن تكن الوسيلة لي أجــابا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 13, 2022 10:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين يناير 25, 2021 8:59 pm
مشاركات: 1001
كريم أحمد كتب:
الله يبارك فى حضرتك يا مولانا على توضيحكم الشافى للأمور

_________________

أغث يا سيدى وأدرك محبا يرى الأقدار تضربه سهاما
لكل قضية أعددت طه بغير شكية يقضى المراما
أيغدرنا الزمان وأنت فينا معاذ الله يا بدر التماما
(ﷺ)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد مايو 15, 2022 9:13 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 13558
مكان: مصـــــر المحروســـة
سيدي الشريف فضيلة مولانا الدكتور محمود صبيح حفظه الله كتب:

أين كانت مملكة يهود الخزر؟

في أوديسا

أوكرانيا

طيب لو حدث احتمال أن تكون نبؤات المسلمين صادقة

ماذا نفعل؟

(هم يعلمون أن نبؤات المسلمين حقائق: النبؤات الحقيقية)

يبقةى يكون في خطة ب

هي ايه؟

أوطان بديلة:

أصفهان ... أوكرانيا ... و ... أماكن أخرى

ده هو الموضوع

احتياطات لما بعد كسر حالهم ...


هو ما تفضلتم بقوله يا مولانا الكريم أعزكم الله دائماً أبداً ، وجزاكم الله عنا كل الخير.

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ماذا وراء إنشاء ما يسمى بإسرائيل الجديدة في أوكرانيا ؟!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 20, 2022 9:15 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22230

أعزكم الله ..

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط