[align=center]أيها الأعراب النجدين (( بالذات )) أيها الأعراب التابعين للحراني أيها الاعراب المخالفين للإسلام ولكل المسلمين ولكل الأمة المحمدية بأسرها[marq=right] استفت نفسك وقلبك جيدا في معاني وتفسير ومكنون وأنوار واسرار تلك الآية الكريمة : [/marq]يقول الله تعالي : [fot]** الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأحدر ألا يعلموا حدود ما انزل الله علي رسوله والله عليم حكيم **[/fot]
يقول الإمام القرطبي في تفسيره :
لما ذكر الله أحوال المنافقين في المدينة
ذكر من كان خارجها ونائيا عنها من الإعراب,
قال قتادة : لانهم أبعد عن معرفة السنن ,
وقيل لانهم أقسي قلبا وأجفي قولا وأغلظ طبعا
وأبعد عن سماع التنزيل
ولذلك قال الله في حقهم : { و أجدر } أي أخلق { الا يعلموا }و " أن " في موضع نصب بحذف الباء , و لما كان ذلك ودل علي نقصهم وحطهم من المرتبة الكاملة عن سواهم ترتب علي ذلك احكام ثلاثة [marq=right] هل تحب ان تعرفها أيها النجدي الحراني الوهابي ؟ [/marq] اولها : ان لا حق لهم في الفيئ والغنيمة إلا ان يجاهدوا في سبيل الله تعالي مع المسلمين ثانيها : إسقاط شهادة البادية عن الحاضرة لما في ذلك من تحقق التهمة , وثالثها : ان إمامتهم بأهل الحاضرة ممنوعة لجهلهم بالسنة وتركهم الجمعة . وكره أبو مجلَز إمامة الإعرابي . وقال مالك : لا يؤم الإعرابي وإن كان أقرأهم . واستمع لذلك جيدا وأسال أجداد اجدادك يقول الإمام القرطبي :
[fot]الأعرابي إذا قيل له يا عربي فرح والعربي إذا قيل له با أعرابي غضب واعلم ان المهاجرون والأنصار عرب لا أعراب وسميت العرب عربا لان وِ لد سيدنا إسماعيل نشئوا فيها من عَرَبة وهي من تهامة فنسبوا إليها وأقامت قريش بعَرَبة وهي مكة وانتشر سائر العَرب في جزيرتها . [/fot] والفقيرة إلي الله تعالي تقول : واليهود يعلموا ذلك وإبليس وأنت أيها الوهابي النجدي الإعرابي تري أنه لا يخرج منك وليّ أو عالم معتبر أوعارف بالله أو حافظ هل علمت لماذا ؟؟ و ونصيحة لوجه الله تعالي ورسوله صلي الله عليه وسلم وآله وأوليائه جميعا لا تغلق نفسك علي تفسير تيسير اليسير الوهابي ويحجبك هذا الوهابي [fot] [marq=right]الأعرابي[/marq] [/fot] أيها العربي عن حدود وانوار ما انزل الله تعالي علي رسوله صلي الله عليه وسلم بخلود المحمدية الموصولة بالوليّ والعارف بالله وانوار الرسالة المحمدية الموصولة التي لا تنفصل وأقرا فقط أقرا [/align]
[fot]العلم نور [/fot]
|