يا شريف
من الناس من هو مفتاح للخير مغلاق للشر فكن منهم
ولا تكن غير ذلك
وبطل عك
وراجع المواضيع القديمة
25 مايو 2006
التحديات التى تواجه الصوفية فى العصر الحديث
posting.php?mode=reply&f=4&t=18955
08 يونيو 2006
viewtopic.php?p=13445#p13445
viewtopic.php?p=101489#p101489
viewtopic.php?p=128646#p128646
انظر
msobieh كتب:
[align=center]
أخيرا عندما أتكلم عن إرادة أتباع ابن تيمية والإخوان والشيعة السيطرة على مصر والكلام عن مصر فإنى لا أتكلم عصبية ولا عنصرية
لا والله ،
ولكن أتكلم من منطلق أن آخر الأمانات فى الدنيا ستسلم من مصر للإمام المهدى
وقد شرحت ذلك فى كتاب " خصوصية وبشرية النبى صلى الله عليه وآله وسلم عند قتلة الحسين "
من فقه ذلك ونظر فى الشجرة النعمانية للشيخ محى الدين بن العربى
ودرس دائرة مصر وما يكون فيها ف
قد جعل الشيخ محى الدين دائرة مصر هى دائرة الدنيا
وشرح القونوى والصفدى وغيرهما موجود معروف عند أهل التصوف ،
وكلام المغاربة والمشارقة
وكلام ود دوليب وغيره
كله منصب على أحداث آخرها تقع فى مصر يكون بعدها تهيئة لخروج المهدى ( يوما ما )
فمصر كانت ولا تزال وستبقى بمشيئة الله قلعة الإسلام حتى يخرج الإمام المهدى
لذلك يستغل الشيعة بعض ما ورد فى الجفر المنسوب للإمام على لاختراق صفوف مصر والصوفية
ومن فهم وعرف " شجرة الحنظل " الذى تكلم عنها الشيخ محى الدين بن العربى فى الشجرة النعمانية عرف من هم ابن تيمية وأتباعه والإخوان والروافض وأتباع بنى أمية وغيرهم
كما قلنا نحن لا نسب لا فى الإخوان ولا فى الروافض ولا فى ...
ولا نقول بالتقارب ، نحن نقول بالتعايش
يعنى إذا دعا أحد من الروافض أحد من السنة ، فهل هذا حقه
وإذا دعا أحد من السنة أحدا من الروافض يكون حراما وكفرا
لا نريد أن نشارك فى أى دم سواء سنى أو شيعى ، لا نريد الدخول فى فتن
فليرحل الشيعة الروافض والإخوان والمتمسلفة وأذنابهم أجمعين ومنهزمة الصوفية عن الصوفية الحقة ،
وإلا فسهام أهل الله لهم فيها نصيب
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
وارض اللهم عن صحابته الغر الميامين
بحق آل البيت وأبى بكر وعمر وعثمان وعلى وسائر العشرة
آمين آمين آمين والحمد لله رب العالمين
msobieh كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
أنت تعلم ماذا قلت فى منتدى هجر
بغض النظر عن نسيانك أو عدم نسيانك لما كتبته
أود أن أشير إلى عدة نقاط أساسية:
1)هذا المنتدى من منتديات أهل السنة والجماعة ، وهويته صوفية.
2)أنا لا أدرى من أنت.
فأنت فى المنتدى تشترك باسـم " كشاف " وفى منتدى هجر باسم " شديد الشكيمة "
لا أدرى هل أنت شيعى حقا أم مدسوس
لإسعار نار التطرف بين السنة والشيعة.
وكما قلنا للجميع من قبل فى منتدانا هذا أننا سنة ،
ولكن لن نشارك فى أى شئ
مؤداه إسالة دماء المسلمين من سنة أو شيعة ،
لذا أغلقنا باب المناقشات فى منتدى الحوار بين السنة والشيعة
ولن أسمح بمشاركات تخرج عن خط وأهداف المنتدى بدعوى الحرية
وإلا أظهرنا فضائح رجال دينكم آيات الله وحجج وثقات .....
3)إن كان فى ذهنك شبهات أو ردود على أهل السنة والجماعة فابعث بروابطها على الخاص.
فبعون الله ومشيئته نبشرك
ونبشر أهل السنة
بأننا بصدد كتابة كتاب للرد على شبهات الشيعة
وكشف ما فى مذهبهم من عوار
وتجنى على أهل البيت.
الموضوع موضوع وقت.
فانتظر
فسوف تجد بعون الله ما ينسف الشبهات التى فى ذهنك نسفا
هذا هو ردى الأخير على رسالتك التى بعثتها على الخاص
واتهامك مذهب أهل السنة بأنه هش.
" وأخرست بسر جلال الذات قوما تكلموا بالاسم فالكل أخرست "
مدد يا رسول الله
msobieh كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده صلى الله عليه وآله وسلم
الفاضل علي الحيدري
التحضير لمعارك بين السنة والشيعة تجري على قدم وساق
عند الشيعة الخميني إمام وكذا وكذا
عند السنة الخميني نوع من أنواع الدجاجلة
الأمور ستتشابك ويحدث السباب والتراشق والتفسيق والتبديع والتكفير
والكل لا يدري أنهم يساقون إلى مراحل للملاحم بين :
العرب والإيرانيين
العرب والترك
العرب والروم
الإيرانيين والأتراك
السنة والشيعة
السنة والعلمانية
الإسلام والغرب
الشيعة وجنس الترك وأخذ الثأر ؟؟.....
هنا نغلق كافة الأبواب في هذه الأمور
لن نشارك في دم
ولا تحضير لدم
ودم المسلم حرام مهما كان اتجاهه أو مذهبه
إلا من شذ وأبى وكفر وقتل فيؤخذ بالثلاث الواردة في الشريعة.......
أنت قلت الشيخ أبو العزايم
قلت لك وأؤكد أنه لا يقصد ما ذكرته أبدا وأنا واثق من ذلك...
من الممكن أن أقول كلام تقول لي أنت .............
لأمر ما عشته وعرفته وأنا في الحج سنة 1986م وأنا في منى بعد الرجوع من عرفات...
.......................................................................................
لذا أقول لك أنا متأكد من قولي
ولا أستطيع التوضيح , تصدق تصدق , لا تصدق أنت حر فيما ترى
ثم أن الشيخ محي الدين بن العربي وصف الشيعة بأنهم خنازير .... أتعلم ذلك
وأن من يكون سنيا ويتشيع ويُخفي ذلك يظهر في صورة خنزير.... أتعلم ذلك ....
يا سيد علي الحيدري
الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها
ولا فتنة أشد من السيف واللسان المؤدي إلى التقاتل...
هل وصلت الرسالة؟
هداكم الله
وما تزعلش :
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنْتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2) وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5) بِأَيِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (7) فَلَا تُطِعِ الْمُكَذِّبِينَ (8) وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ (9) وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَهِينٍ (10) هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ (11) مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ (12) عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ (13) أَنْ كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ (14) إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (15) سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ (16) إِنَّا بَلَوْنَاهُمْ كَمَا بَلَوْنَا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ إِذْ أَقْسَمُوا لَيَصْرِمُنَّهَا مُصْبِحِينَ (17) وَلَا يَسْتَثْنُونَ (18) فَطَافَ عَلَيْهَا طَائِفٌ مِنْ رَبِّكَ وَهُمْ نَائِمُونَ (19) فَأَصْبَحَتْ كَالصَّرِيمِ (20) فَتَنَادَوْا مُصْبِحِينَ (21) أَنِ اغْدُوا عَلَى حَرْثِكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَارِمِينَ (22) فَانْطَلَقُوا وَهُمْ يَتَخَافَتُونَ (23) أَنْ لَا يَدْخُلَنَّهَا الْيَوْمَ عَلَيْكُمْ مِسْكِينٌ (24) وَغَدَوْا عَلَى حَرْدٍ قَادِرِينَ (25) فَلَمَّا رَأَوْهَا قَالُوا إِنَّا لَضَالُّونَ (26) بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ (27) قَالَ أَوْسَطُهُمْ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ لَوْلَا تُسَبِّحُونَ (28) قَالُوا سُبْحَانَ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (29) فَأَقْبَلَ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ يَتَلَاوَمُونَ (30) قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا طَاغِينَ (31) عَسَى رَبُّنَا أَنْ يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِنْهَا إِنَّا إِلَى رَبِّنَا رَاغِبُونَ (32) كَذَلِكَ الْعَذَابُ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (33) إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ (34) أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35) مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ (36) أَمْ لَكُمْ كِتَابٌ فِيهِ تَدْرُسُونَ (37) إِنَّ لَكُمْ فِيهِ لَمَا تَخَيَّرُونَ (38) أَمْ لَكُمْ أَيْمَانٌ عَلَيْنَا بَالِغَةٌ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ إِنَّ لَكُمْ لَمَا تَحْكُمُونَ (39) سَلْهُمْ أَيُّهُمْ بِذَلِكَ زَعِيمٌ (40) أَمْ لَهُمْ شُرَكَاءُ فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِنْ كَانُوا صَادِقِينَ (41) يَوْمَ يُكْشَفُ عَنْ سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ (42) خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ (43) فَذَرْنِي وَمَنْ يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُمْ مِنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44) وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ (45) أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرًا فَهُمْ مِنْ مَغْرَمٍ مُثْقَلُونَ (46) أَمْ عِنْدَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ (47) فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تَكُنْ كَصَاحِبِ الْحُوتِ إِذْ نَادَى وَهُوَ مَكْظُومٌ (48) لَوْلَا أَنْ تَدَارَكَهُ نِعْمَةٌ مِنْ رَبِّهِ لَنُبِذَ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ مَذْمُومٌ (49) فَاجْتَبَاهُ رَبُّهُ فَجَعَلَهُ مِنَ الصَّالِحِينَ (50) وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ (52)
[القلم : 1 - 52]