موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: في رمضان ايه وجبل مجدون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 24, 2014 2:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4026
مكان: الديار المحروسة
قراءة زاوية في النبوءة الشهيرة الملفت للنظر بين العام 2014 و2015 تشير الساعة العقرب الكبير 12 والعقرب الصغير 7 فلو راجعنا التاريخ لوجدنا 12 __ 7 أي 12 تموز موافق ل15 رمضان ويصادف يوم جمعة هل للأمر علاقة بموضوع الهدة الشهيرة هل يا ترى اقترب الجد وجد الجد اعرض احاديث الهدة احاديث الهدة او الصيحة :
صورة
احاديث الصيحة في رمضان

الحديث الأول

حديث فيروز الديلمي
في الآحاد والمثاني (ج 4 / ص 511) والمعجم الكبير - (ج 18 / ص 332) والسنن الواردة في الفتن - (ج 5 / ص 969) لأبي عمرو الداني
عن فيروز الديلمي قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( يكون في رمضان صوت ) قالوا : يا رسول الله في أوله أو في وسطه أو في آخره ؟ قال : ( لا بل في النصف من رمضان إذا كان ليلة لنصف ليلة الجمعة يكون صوت من السماء يصعق له سبعون ألفا ويخرس سبعون ألفا ويعمى سبعون ألفاص ويصم سبعون ألفا ) قالوا : يا رسول الله فمن السالم من أمتك ؟ قال : ( من لزم بيته وتعوذ بالسجود وجهر بالتكبير لله ثم يتبعه صوت آخر والصوت الأول صوت جبريل والثاني صوت الشيطان فالصوت في رمضان والمعمعة في شوال وتميز القبائل في ذي القعدة ويغار على الحجاج في ذي الحجة وفي المحرم وما المحرم ؟ أوله بلاء على أمتي وآخره فرح لأمتي الراحلة في ذلك الزمان بقتبها ينجو عليها المؤمن خير له من دسكرة تغل مائة ألف )

الحديث الثاني

حديث ابن مسعود
أخرج نعيم بن حماد فى الفتن (1/228 ، رقم 638) عن ابن مسعود قال قال رسول الله : - - إذا كانت صيحة فى رمضان فإنه يكون معمعة فى شوال وتمييز القبائل فى ذى القعدة وتسفك الدماء فى ذى الحجة والمحرم وما المحرم يقولها ثلاث مرات هيهات هيهات يقتل الناس فيه هرجا هرجا قلنا وما الصيحة يا رسول الله قال هدة فى النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن فى ليلة جمعة فى سنة كثيرة الزلازل والبرد فإذا وافق شهر رمضان فى تلك السنة ليلة الجمعة فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فى النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك
ونسبه صاحب كنز العمال (ج 14 / ص 569) إلى الحاكم أيضا ولم اجده في المستدرك

الحديث الثالث

حديث ابن عمرو
في المستدرك على الصحيحين للحاكم (ج 4 / ص 549) عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : في ذي القعدة تجاذب القبائل و تغادر فينهب الحاج فتكون ملحمة بمنى يكثر فيها القتلى و يسيل فيها الدماء حتى تسيل دماؤهم على عقبة الجمرة و حتى يهرب صاحبهم فيأتي بين الركن و المقام فيبايع و هو كاره يقال له إن أبيت ضربنا عنقك يبايعه مثل عدة أهل بدر يرضى عنهم ساكن السماء و ساكن الأرض
وعن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمرو قال : يحج الناس معا و يعرفون معا على غير إمام فبينما هم نزول بمنى إذ أخذهم كالكلب فثارت القبائل بعضها إلى بعض و اقتتلوا حتى تسيل العقبة دما فيفزعون إلى خيرهم فيأتونه و هو ملصق وجهه إلى الكعبة يبكي كأني أنظر إلى دموعه فيبايع كرها فإذا أدركتموه فبايعوه فإنه المهدي في الأرض و المهدي في السماء
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 226)
عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده عن النبي صلى الله عليه و سلم قال يكون صوت في رمضان ومعمعة في شوال وفي ذي القعدة تحارب القبائل وعامئذ ينتهب الحاج وتكون ملحمة عظيمة بمنى يكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء وهم على عقبة الجمرة

الحديث الرابع

حديث أبي هريرة
في المعجم الأوسط - (ج 1 / ص 163)
عن أبي هريرة قال قال النبي : في شهر رمضان الصوت وفي ذي القعدة تميز القبائل وفي ذي الحجة يسلب الحاج
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 225)
عن ابي هريرة رضىالله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال تكون آية في شهر رمضان ثم تظهر عصابة في شوال ثم تكون معمعة في ذي القعدة ثم يسلب الحاج في ذي الحجة ثم تنتهك المحارم في المحرم ثم يكون صوت الفتن في صفر ثم تنازع القبائل في شهري ربيع ثم العجب كل العجب بين جمادي ورجب ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة بغل مائة ألف
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 230)
عن أبي هريرة رضى الله عنه قال في رمضان هدة توقظ النائم وتخرج العواتق من خدورها وفي شوال مهمهة وفي ذي القعدة تمشي القبائل بعضها إلى بعض وفي ذي الحجة تهراق الدماء وفي المحرم وما المحرم يقولها ثلاثا

الحديث الخامس

مرسل مكحول
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 225)
عن مكحول قال قال رسول الله في السماء أية لليلتين خلتا و وفي شوال المهمة وفي ذي القعدة المعمعة وفي ذي الحجة النزائل وفي المحرم وما المحرم
قال عبد الوهاب بن بخت وبلغني أن رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم قال في رمضان آية في السماء كعمود ساطع وفي شوال البلاء وفي ذي القعدة الفناء وفي ذي الحجة ينتهب الحاج المحرم وما المحرم

الحديث السادس

مرسل شهر بن حوشب
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 226)
عن شهر بن حوشب قال بلغني أن رسول الله صلى الله عليه و وعلى اله سلم قال يكون في رمضان صوت وفي شوال مهمة وفي ذي القعدة تحارب القبائل وفي ذي الحجة ينتهب الحاج وفي المحرم ينادي منادى من السماء ألا إن صفوة الله من خلفه فلان فاسمعموا له وأطيعوا
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 338)
عن شهر بن حوشب قال قال رسول الله صلى الله عليه وعلى اله و سلم في المحرم ينادي مناد من السماء ألا إن صفوة الله من خلقه فلانا فاسمعوا له وأطيعوا في سنة الصوت والمعمعة
السنن الواردة في الفتن - (ج 5 / ص 972) لأبي عمرو الداني
عن شهر بن حوشت قال قال رسول الله صلى الله عليه و سلم يكون في رمضان صوت وفي شوال مهمهة وفي ذي القعدة تحارب القبائل وعلامته ينتهب الحاج وتكون ملحمة بمنى يكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء حتى تسيل دماؤهم على الجمرة حتى يهرب صاحبهم فيؤتى بين الركن والمقام فيبايع وهو كاره ويقال له إن أبيت ضربنا عنقك يرضى به ساكن السماء وساكن الأرض

الآثار في ذلك ولها حكم الرفع فهي مرسلات

الأول : أثر كعب الأحبار
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 230)
عن كعب قال هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف وهدة وواهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان والهدة فيما بين النصف إلى العشرين والواهية ما بين العشرين إلى أربعة وعشرين ونجم يرمى به يضيء كما يضيء القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى يكاد رأساها يلتقيان والرجفتان في ليلة الفسحين والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء معها صوت شديد حتى يقع في المشرق ويصيب الناس منه بلاء شديد
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 336)
عن كعب قال تكون ناحية الفرات في ناحية الشام أو بعدها بقليل مجتمع عظيم فيقتتلون على الأموال فيقتل من كل تسعة سبعة وذاك بعد الهدة والواهية في شهر رمضان وبعد افتراق ثلاث رايات يطلب كل واحد منهم الملك لنفسه فيهم رجل اسمه عبد الله

الثاني: أثر مهاجر السيال
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 232)
وقال مهاجر النبال تكون في رمضان فترمض قلوبهم وشوال يشال بينهم وفي ذي القعدة يستقعدهم وفي ذي الحجة تسفك الدماء

الثالث اثر كثير بن مرة
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 232)
عن كثير بن مرة قال الحدثان في رمضان والهيش في شوال والنزائل في ذي الحجة والمعمعة في ذي الحجة والقضاء في المحرم ثم قال إني لأنتظر الحدثان منذ سبعين سنة
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 232)
عن كثير بن مرة الحضرمي قال إني لأنتظر ليلة الحدثان في رمضان منذ سبعين سنة
قال عبد الرحمن بن جبير علامة تكون في السماء تكون اختلاف بين الناس فإن أدركتها فأكثر من الطعام ما استطعت
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 231)
عن كثير بن مرة قال آية الحدثان في رمضان والهيش في شوال والنزائل في ذي القعدة والمعمعة في ذي الحجة وآية ذلك عمود ساطع في السماء من نور

الرابع أثر شهر بن حوشب
في تهذيب الآثار ( الجزء المفقود ) (ج 1 / ص 379)
عن شهر بن حوشب ، قال : ' يكون في رمضان صوت ، وفي شوال : همهمة أو مهمهة ، وفي ذي القعدة تحازب القبائل ، وفي ذي الحجة يسلب الحاج ، وفي المحرم - ولو أخبركم بما في المحرم ! - قال : قلنا له : وما في المحرم ؟ ! قال : ينادي مناد من السماء : ألا إن فلانا خيرة الله من خلقه ، فاسمعوا له وأطيعوا
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 232)
عن شهر بن حوشب قال الحدث في رمضان والمعمعة في شوال والنزائل في ذي القعدة وضرب الرقاب في ذي الحجة وفي ذلك العام يغار على الحاج

الخامس أثر سعيد بن المسيب
الفتن - نعيم بن حماد - (ج 1 / ص 226)
عن سعيد بن المسيب قال يأتي على المسلمين زمان يكون منه صوت في رمضان وفي شوال تكون مهمهة وفي ذي القعدة تنحاز فيها القبائل إلى قبائلها وذو الحجة ينهب فيه الحاج والمحرم وما المحرم والمحرم وما المحرم



https://www.facebook.com/groups/2089307 ... 129421315/ منقول

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: في رمضان ايه وجبل مجدون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 11:46 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء فبراير 25, 2014 2:44 pm
مشاركات: 71
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت عن هذه الصوره و شرحها، و هذا ما كتب

هذا تفسير ما جاء بالصورة طبق نبوءات نبى الله دنيال والقرآن الكريم واحاديث الرسول عليه الصلاه والسلام ومقارنة بالصورة المرسومه والأحداث التى وقعت بالفعل ومدى تطابقها مع الواقع والصورة معا لمن يحب الاستفاده
وفي هذه الخريطة مشار لسبعين سنة هي المدة من بداية إعلان دولة إسرائيل واعتراف الأمم المتحدة بها في 1948 وحتى سنة 2018م ، وهي سنة بداية معركة هرمجدون كما جاء بالخريطة ويعقبها ظهور المسيا أو المسيح اليهودي (المسيح الدجال وليس المسيح عيسي بن مريم كما يعتقد المسيحيون في تفسيرهم لهذه الخريطة) . والسبع سنين الأخيرة هي السنوات من 2011 حتى نهاية 2017 وتمتد لـ 2018م ، وهي الجزء الأزرق بالخريطة المسمي : Last 7 Years tribulation ، بمعني سبع سنوات الضيق أو المحنة التي ستشهدها الكرة الأرضية ويتلوها فترة الضيقة العظيمة في زمن الدجال . وتسبق أحداث الأسبوع الأخير في هذه الخريطة تفجير في عام 2010 م متجه له ثلاث جمال علي رؤوسها تيجان . ويقف في مواجهة هذه الجمال عربة حربية يقف عليها فارس روماني بيده درع مرسوم عليه حمامة ، والعربة تجرها عنزة وتحتها رمز الدجال والشيطان 666 وعلي العربة علم الأمم المتحدة ، وخلف العربة مباشرة تقف امرأة أو رجل بزي يشبه زى العاملين بجمعية الصليب الأحمر التابعة للأمم المتحدة علي علم إسرائيل .
والجمال التي علي رأسها تيجان ترمز لرؤساء أو ملوك عرب لأن الجمل رمز للعرب ، يتم التمهيد في بلادهم لقيام ثورات ضدهم قبل عام 2010 بمزيد من الدكتاتورية وقمع الحريات وتزوير الانتخابات ، مع إطلاق العنان للصحف والقنوات الفضائية المملوكة لرجال الأعمال الذين تحركهم الأذرع الصهيونية ، والجمعيات الأهلية وحقوق الإنسان والمجتمع المدني المنشأ معظمها بأموال المعونات الأمريكية تحت شعار إطلاق الحريات والديمقراطية ، والتي ستمهد الشعوب للقيام بالثورات المخطط لها بالبروتوكولات الصهيونية . والفارس الروماني يرمز للحروب التي يشنها الغرب أو علي وجه التحديد حلف الناتو (الإتحاد الأوربي) وحلف الأطلنطي بزعامة أوربا وأمريكا ، والحمامة التي علي الدرع رمز للسلام ، وهي رمز للشعارات المزيفة التي ترفعها الأمم المتحدة وأوربا وأمريكا عن السعي لتحقيق السلام والأمن في العالم ، وهم في الحقيقة لا ينشرون سوي الخراب والدمار . والتفجير الذي كانت تتجه إليه الجمال الثلاثة عند عام 2010 إشارة إلي الثورات العربية التي بدأت بثورة تونس في نهاية عام 2010م ثم تبعها ثورة مصر وليبيا في 2011 . وكانت تقود هذه الثورات الأمم المتحدة والغرب التي يحركهما ويتحكم في شئونهما إبليس المشار إليه بالعنزة (الإله بافومت الذي يرمز لإبليس وهو بوجه عنزة والدجال المشار إليه بـ 666 وبعلم إسرائيل والرجل الواقف عليه ، حيث أن الدجال هو نفسه إسرائيل (أما إذا كان من يقف علي علم إسرائيل هي امرأة ففي ذلك إشارة لتسيبي ليفني وزيرة خارجية إسرائيل السابقة التي تولت رئاسة حزب كاديما منذ 18 سبتمبر
2008 و قدمت استقالتها من الكنيست في 2012 وكانت في 2010 هي المتحكمة بكل شيء في إسرائيل) ، أو قد تكون المرأة هى هيلارى كلنتون الصهيونية المتحكمة بمقاليد الأمور داخل الولايات المتحدة أو في إشعال الثورات العربية والعالمية . وبدأ عام 2011 بعامود عليه صليبان وفي نهايته دائرة بها حرف (A) وفوقهما قمر داخل مربع أحمر وبجانبه الكلمة الإنجليزية ( blood moons ومعناها القمر الدموي) وتاريخ يشير إلي 6 يونيو 2011 م
وحرف (A) هو علامة الأناركيين وهو يشير إلي الفوضى التي ستبدأ مع بداية عام 2011 وقد حدث ذلك ، والقمر الدموي يشير إلي تاريخ حدوث خسوف كلي للقمر ، وهو يرتبط في كثير من الأحيان بأحداث دموية (تصنعها الصهيونية العالمية في الغالب) . وفي 15 يونيو 2011 وقع بالفعل خسوف كلي للقمر . بعد ذلك تشير الخريطة لأعوام الربيع العربي الثلاثة التي ستنتشر فيها الفوضى الخلاقة المتتابعة التي تبدأ بعد الثورات العربية اعتبارا من 2011 وحتى نهاية 2013 والمرموز لها بزهور الربيع والأسهم المتتابعة الخارجة من علامة الأناركية بالخريطة ، وهي السنوات التي ستسبق بداية الأحداث الكبرى التي ستبدأ من 2014 طبقاً للخريطة .
ونأتي الآن لأهم جزء في هذه الخريطة وهو المتعلق بأحداث 2014م و2015م و2016م ، علي النحو التالي الموضح بالخريطة :
وهذا الجزء من الخريطة مقسم لجزأين كلا منهما 3.5 سنة ، الأول يبدأ من منتصف 2011 إلي نهاية 2014 والثاني من بداية 2015 إلي منتصف 2018 م ، وفي نهاية 2014 وبداية 2015 يوجد شكل بأعلى الخريطة هو أهم رمز في هذه الخريطة علي النحو التالي :
يتكون هذا الشكل من ساعة تشير إلي الساعة السابعة وأربع خسوفات كلية ، خسوفان في 15 أبريل 2014 و 8 أكتوبر 2014 ، وخسوفان في 4 أبريل 2015 و
28 سبتمبر 2015 . وسنلاحظ أن الفرق بين الخسوفين أبريل 2014 وأبريل 2015 هو 11 يوم بالنقص وهو الفرق بين السنة القمرية البالغة 354 يوم وربع والشمسية البالغة 365 يوم وربع ، مما يدل أن الحساب المستخدم بين التاريخين هنا هي حسابات لأشهر قمرية وليس شمسية ، وكذلك الفرق بين خسوفي شهري أكتوبر 2014 وسبتمبر 2015 ففرق المدة بينهما سنة قمرية مقدارها 354 يوم لأن الفرق بين التاريخين 11 يوم نقص . فإذا حولنا هذه التواريخ لتواريخ هجرية (قمرية) فسنجد تواريخها المتوقعة كالتالي : 15 أبريل 2014 يوافق الثلاثاء 15 جمادي الأول 1435هـ ، وبكل المواقع الفلكية العلمية المعتمدة أوربياً وعربياً علي الإنترنت محدد حدوث خسوف كلي للقمر في هذا التاريخ . 8 أكتوبر 2014 يوافق الأربعاء 14 ذو الحجة 1435هـ ، وبكل المواقع الفلكية العلمية المعتمدة أوربياً وعربياً علي الإنترنت محدد حدوث خسوف كلي للقمر في هذا التاريخ . 4 أبريل 2015 يوافق السبت 6 جماد آخر 1436 هـ ، ولا يوجد بأي موقع فلكي تحديد لخسوف كلي أو جزئي للقمر في هذا التاريخ ، مما قد يشير إلي أن هذا الخسوف غير طبيعي ومفاجئ ، أو قد يكون خسوف مصطنع بمشروع هارب للتحكم في الطقس والمناخ وهو ضمن مشاريع ناسا للشعاع الأزرق لصنع الفتن والمعجزات العلمية الكاذبة (بأدوات تكنولوجية) للمسيح الدجال . 28 سبتمبر 2015 يوافق الأثنين 14 ذو الحجة 1436هـ ، ولا يوجد بأي موقع فلكي تحديد لخسوف كلي أو جزئي للقمر في هذا التاريخ ، مما قد يشير إلي أن هذا الخسوف غير طبيعي ومفاجئ أيضاً مثل الخسوف السابق . وسنجد خسوفي شهري أبريل 2014 و 2015 م مكتوب فوقهما بالأحرف اللاتينية المزخرفة الكلمة الإنجليزية ( Passover ) ومعناها خروج ، وتترجم أيضاً لعيد الفصح اليهودي لارتباط هذا العيد بخروجهم من مصر ، وهو عيد حج زراعي يهودي لبيت الله المقدس (البيت الحرام) كانت تهدي فيه بواكير الحصاد من الغلال لحجاج البيت المقدس ويتم الأكل منها هناك مع تقديم ذبائح قليلة من البقر والغنم قربان لله (وبعده بـ 49 يوم يأتي عيد حج حصاد الثمار ، وهذين الحجين مشار إليهما في القرآن بسورة الأنعام في إطار حديث الخالق عن شعائر الحج بمكة ، والمفاجأة أن الـ 49 يوماً هي الفرق بين يومي تعامد الشمس علي الكعبة في 28 مايو و 16 يوليو من كل عام) وهما حجن مرتبطين بالمواسم الزراعية التي تحسب علي السنة الشمسية لا القمرية ، ويقع هذا العيد عندهم يقع في 14 من شهر أبيب العبري وكان شهراً قمرياً ثم حولوه بالنسيء اليهودي إلي شهر شمسي ثابت يقع في 15 أبريل (نيسان) من كل عام شمسي ، وتبدأ ليلة عيد الفصح مع مغيب شمس يوم 14 ابريل
ونظراً إلي أن الحساب عند اليهود في المواسم والأعياد الدينية مفروض أن يكون حساب قمري ، لذا فالتاريخ الآخر لهذا العيد جاء في 4 ابريل 2015 وليس 15 أبريل بنقص 11 يوم ، لأن من وضع هذه الخريطة يعلمون الحقيقة كاملة والتي أخفوها عن دراويش ومهابيل اليهود والنصارى بعد أن حرفوا لهم معظم شعائرهم ومناسكهم وشرائعهم الإلهية . أما خسوفي 8 أكتوبر 2014 و 28 سبتمبر 2015 والموافقان ليومي 14 ذو الحجة في السنتين ، فمكتوب عليهما الكلمة الإنجليزية ( sukkot ) ومعناها العُرش أو المظال ، في إشارة لعيد المظال أو العُرش اليهودي ، وهو عيد حج للذبح اليهودي ، ويقع عندهم في 14 أكتوبر من كل عام ، وكانت تقدم فيه اكبر كمية من الذبائح لله عند بيته المقدس (البيت الحرام) بعد احتفالهم بيوم الغفران في العاشر من هذا الشهر (يوافق العاشر من ذي الحجة وهو يوم الحج الأكبر والذبح عندنا) ، ولكنهم باستخدام النسيء ثبتوه في 14 من شهر أكتوبر الشمسي ، وأخروا بالتعاليم الشيطانية والتحريفات التي أدخلت علي التوراة الذبح من العاشر إلي الرابع عشر ، وفي هذا العيد كانوا ينصبون خيام حول البيت الحرام (الهيكل الأول قبل تدميره في زمن نبوخذ نصر) وعلي الجبال والبيوت المحيطة به ويقضون بها فترة من الاعتكاف
وبين تاريخ هاذين الحجين في شهري ذي الحجة من عام 2014 و2015 بالخريطة يوجد صورة امرأة أو طفلة تقف علي هلال ومكتوب تحتها كلمتي (Abomination desolation ) ومعناهما رجسة الخراب ، ورجسة الخراب تشير لما نبأ به النبي دانيال وعيسي عن حرب وأحداث دموية تقع بالبيت المقدس وارتفاع رجسة الخراب أو الهيكل والصنم الوثني به وتبقي إلي أن ينصب غضب الله علي الذي نصبها هناك ، كما يشير إلي الأحداث الدموية التي ستقع بالحرم المكي خلال تلك الفترة والتي نبأنا بها النبي في أحاديثه عن نهب الحاج وسرقته والإغارة عليه ، والهلال الذي تقف عليه الفتاة قد يشير لشهر رمضان الذي ستقع به الصيحة أو الهدة ، لذا نجد تحت الفتاة صورة وجه شيطاني باللون الأصفر وسهم يشير للأرض وشخص يقع من علي الأرض ويسقط أو يتهاوي بداخلها ، وأعلي صورة الفتاة الساعة التي تشير للسابعة فقد يكون ذلك موعد الهدة أو الصيحة والله أعلم . والهدة عبارة عن زلزال كبير ، أو قد تنتج من إصطدام جرم سماوي ما بالأرض ، وقد تكون من الله أو نتيجة لأعمال تخريبية لنشر الذعر والفزع من أعوان الدجال بمشروع هارب للتحكم بالطقس والمناخ وهو من ضمن ملحقات مشروع ناسا للشعاع الأزرق. عن ابن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا كان صيحة في رمضان فإنه يكون معمعة في شوال، وتمييز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم وما المحرم - يقولها ثلاث مرات - هيهات هيهات! يقتل الناس فيه هرجا هرجا، قلنا وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: هدة في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل والبرد ، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم،فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا: سبحان القدوس، سبحان القدوس،ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك).أخرجه نعيم بن حماد بكتاب الفتن) . ويلي ذلك في الخريطة بعام 2016 رجلين يتزحلقان علي الجليد وفي ذلك إشارة لحدوث تغيرات بيئية وبداية شتاء جليدي فى المنطقة العربية و قد تكون من نتاج هذه الهدة التى تغير محور الأرض . مع بداية عام 2018 يوجد تفجير كتب فوقه بالإنجليزية Armageddon وتعني بداية حرب هرمجدون ، ونجد علم إسرائيل به جزء مشتعل بالنار نتيجة لقصف بطائرة ، وهذا إشارة للهجوم الذي قد تشنه بعض الدول الإسلامية علي إسرائيل لتبدأ به الملاحم الكبرى أو معركة هرمجدون بين المسلمين واليهود وأوربا وأمريكا كما هو موضح بالخريطة
بعد ذلك يظهر بالخريطة صور نجمة وصليب وساعة شمسية أو شمس في السماء تنزل إلي الأرض ، في إشارة لتغيرات في أحوال السماء وللشمس الصناعية التي سيجعل الدجال بها اليوم كسنة واليوم كجمعة واليوم كشهر كما أخبرنا رسول الله عليه الصلاه والسلام بأحاديثه عن فترة حكم الدجال والفتن التي سيأتي بها . ويظهر بعدها الدجال واقفاً بعرشه أو هيكله الجديد وأرتفاع الصليب في إشارة لنشر عقيدة التثليث والشرك بالله في عصر الدجال أو فترة الضيقة العظيمة في نبوءات أهل الكتاب . هذا والله أعلم


https://www.facebook.com/permalink.php? ... 1116770476


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: في رمضان ايه وجبل مجدون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 22, 2014 2:25 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12733
الأخوة الأفاضل ابن الزهراء , المشتاق إلى الزياره

جزاكم الله خيرا

موضوع القمر الدموى هو محور الحديث فى الفيديو التالى

حيث يتم ذكر عدد حدوثه على مر التاريخ 8 مرات فقط

وفى كل مرة يحدث حدث جلل مثل إحتلال فلسطين

حرب 67 وغيرها ويقولون سوف يحدث حدث ضخم فى

يوم 28- 9 - 2015 ماهو سوف تعرفونه فى الفيديو

طبقاً لنبوءاتهم :

BLOOD MOONS: What's Coming in 2015? | Mark Biltz

https://www.youtube.com/watch?v=ew1FBRnw9ao



تم نشره في 14‏/09‏/2014

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: في رمضان ايه وجبل مجدون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 22, 2014 8:28 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599
كل شويه يضعوا موعدا

ويطلع غلط

حتى لا يلتفت الناس ويزهقوا

مرة واحدة ـ ولو إنسان حذر 100 مرة ـ يقولوا شئ ويقع لكن الناس لا تصدقه

لأن تجربة قصة الراعي والذئب تتكرر كثيرا

أتتذكرونها؟

الراعي نادى بأعلى صوته مستغيثا ..... الذئب الذئب

هرول الناس إليه لنجدته ....

قال لهم ..... ضحكت عليكم ما فيش ذئب ولا حاجة

سابوه ومشيوا

جاء الذئب على الحقيقة وأخذ الراعي يصرخ الذئب الذئب

وطبعا ما حدش قام بنجدته فقد جربوا عليه الكذب

إذا فهي تجربة ستتكرر كثيرا

حتى تحدث الغفلة

وقانا الله وإياكم شر الغفلات

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: في رمضان ايه وجبل مجدون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 22, 2014 9:31 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 7602
msobieh كتب:
كل شويه يضعوا موعدا

ويطلع غلط

حتى لا يلتفت الناس ويزهقوا

مرة واحدة ـ ولو إنسان حذر 100 مرة ـ يقولوا شئ ويقع لكن الناس لا تصدقه

لأن تجربة قصة الراعي والذئب تتكرر كثيرا

أتتذكرونها؟

الراعي نادى بأعلى صوته مستغيثا ..... الذئب الذئب

هرول الناس إليه لنجدته ....

قال لهم ..... ضحكت عليكم ما فيش ذئب ولا حاجة

سابوه ومشيوا

جاء الذئب على الحقيقة وأخذ الراعي يصرخ الذئب الذئب

وطبعا ما حدش قام بنجدته فقد جربوا عليه الكذب

إذا فهي تجربة ستتكرر كثيرا

حتى تحدث الغفلة

وقانا الله وإياكم شر الغفلات

اللهم صل على سيدنا محمد وآله وسلم
جزاكم الله خيرا سيدي
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: في رمضان ايه وجبل مجدون
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 11:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12733
هو ماتقول يامولانا الشريف الدكتور محمود صبيح

نعم فهم يفعلون ذلك عن قصد .

وجزاكم الله خيرا وشرفنا بتعليق حضرتك

والشكر موصول لمولانا الشيخ فراج يعقوب

وجزاكم الله خيرا

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 24 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط