موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 29 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 23, 2015 8:39 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
"طلعت ريحتكم".. ماذا يحدث في لبنان؟

الالاف يتوافدون على الميدان، يرفعون اللافتات الاحتجاجية مرددين هتافاتهم "الشعب يريد إسقاط النظام"، الشرطة تصل تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات النار في الهواء وتفتح خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين.. هنا بيروت.

وكانت حملة إلكترونية على موقع فيسبوك تحت اسم حملة "طلعت ريحتكم" دعت إلى التظاهر في ساحة النجمة عصر يوم السبت، غير أن قوات الأمن استبقت المتظاهرين وأغلقت مداخل الساحة، ما دعا المتظاهرون إلى التجمع في ساحتي رياض الصلح والشهداء في وسط بيروت، للاحتجاج على عدم حلّ أزمة النفايات، وطالبوا باستقالة وزير البيئة محمد المشنوق، كما طالبوا بإسقاط النظام.

وتشهد بيروت منذ عدة أشهر ظاهرة تكدس القمامة في الشوارع وانتشار روائح نتنة وهو ما يستفز المواطنين، وحذر المتظاهرون من المخاطر الصحية التي يسببها تحلل هذه النفايات في درجات حرارة الصيف العالية.
ولا يزال منصب الرئيس شاغرا منذ أكثر من عام ومدد البرلمان الذي انتخب في 2009 ولايته وارجأ الانتخابات حتى عام 2017 استنادا إلى حالة عدم الاستقرار بالبلاد.



صورة


صورة

صورة

صورة

صورة

صورة


طلقت الشرطة اللبنانية الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه وأعيرة نارية في الهواء لتفريق آلاف المحتجين في بيروت والذين كانوا يطالبون باستقالة الحكومة بسبب سوء تعاملها مع أزمة، وأغلقت الشرطة وقوات الأمن وسط العاصمة وطوقت البرلمان والمباني الحكومية لإحباط أكبر احتجاج في الأشهر الأخيرة ضد السلطات.
تصاعدت حدة الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين، وسط ارتفاع أعداد المصابين نتيجة إلقاء الأمن للقنابل المسيلة للدموع بشكل كثيف وضرب المعتصمين بالعصي.
وقال الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة في تصريح له مساء اليوم السبت إن الحصيلة الأولية للجرحى في اشتباكات وسط بيروت بين المتظاهرين والقوى الأمنية، والذين نقلتهم سيارات الصليب الأحمر إلى المستشفيات، هي 11 جريحا أحدهم بحالة خطرة.
وذكرت " الوكالة الوطنية للإعلام" أن سبعة من المشاركين في تحرك حملة "طلعت ريحتكم" أصيبوا بحالات اختناق جراء القنابل الدخانية، ونقلوا إلى مستشفيات قريبة.
وأضافت الوكالة أن القوى الأمنية أطلقت للمرة الثانية اليوم، الرصاص الحي في الهواء فوق رؤوس المتظاهرين.
الداخلية تتراجع

صورة

طلب وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الموجود حاليًا خارج لبنان، من القوى الأمنية عدم إطلاق النار على المتظاهرين ووعد بحل أزمة النفايات يوم الخميس المقبل.
وقال المشنوق، في اتصال مع "الوكالة الوطنية للإعلام" أنه ضد إطلاق النار "تحت أي ذريعة"، وأنه طلب من القوى الأمنية عدم إطلاق النار.
ووعد المشنوق أن تحل قضية النفايات يوم الخميس المقبل في جلسة مجلس الوزراء.

صورة

أسباب المظاهرة

خرج اللبنانيون أكثر من مرة خلال، مطالبين الحكومة بحل أزمة نقل النفايات التي أدت إلى تكدسها في شوارع المدينة وانتشار روائح نتنة في شوارع المدينة، وحذروا من المخاطر الصحية التي يسببها تحلل هذه النفايات في درجات حرارة الصيف العالية.
وزير البيئة اللبناني محمد المشنوق، وعد في الشهر الماضي بأن تقوم شركات متخصصة بمهمة جمع النفايات من كل المناطق اللبنانية خلال 15 يوم. كما قال حينها بأنه سيطلب مؤازرة القوى الأمنية والبلديات لنقل النفايات المتراكمة في بيروت وضاحيتها الى مطامر مؤقتة.
إلا أن صفحة "طلعت ريحتكم" – الداعية للتظاهر – على فيسبوك، قالت إن " تحاول السلطة السياسية الهرب من مسؤولياتها، وذلك من خلال فض عقود الشركات المتقدمة لمناقصة كنس، جمع ومعالجة النفايات في كافة المحافظات اللبنانية وسوف يتم الإعلان عن الشركات الفائزة.. إن هذه المناقصات ودفتر شروطها وشوائبه، ما هي إلا محاولة رخيصة لمحاصصة طائفية جديدة وجعل ملف النفايات منصة جديدة لسلب المال العام. ان الإعلان عن الشركات الفائزة يعني استمرار الأزمة الحالية لشهور إذ لن تقوم هذه الشركات بمباشرة العمل.. وبالتالي تستمر السلطة السياسية بالهرب الى الامام عوضا عن إيجاد الحلول الدائمة الصحية والبيئية".
وتفاقمت أزمة تراكم القمامة في بيروت منذ إغلاق المطمر الرئيسي الذي كانت تدفن به الشهر الماضي. وقد فتح مطمران مؤقتان لنقل النفايات، كما يقوم بعض الأهالي باستئجار شاحنات خاصة لجمع القمامة من مناطقهم وطمرها في أماكن أخرى.


المطالب الجديدة


وجهت صفحة "طلعت ريحتكم"، دعوة إلى الشعب اللبناني قالت فيها إن " لم تعد مشكلتنا مع هذا النظام أزمة نفايات فالفساد يطال كل اطياف السلطة التي تحمي نفسها بالاعتداء على المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع، و الرصاص الحي و المطاط. نحن باقون في الشارع و ندعو كل مواطن للانضمام إلى ثورة الشعب. الخيم تنصب لاعتصام مفتوح".
وذكرت الحملة 3 مطالب هي: "إسقاط الحكومة، انتخابات نيابية فورية، محاسبة كل العسكر المعتدي على المتظاهرين".

http://www.masrawy.com/News/News_Public ... #HPFEATURE

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 23, 2015 8:53 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
حزب جنبلاط ينسحب من مظاهرات بيروت

أعلن الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني الذي يتزعمه الزعيم الدرزي وليد جنبلاط انسحابه من المظاهرات في وسط بيروت بسبب تحولها من تحرك شعبي شبابي مطلبي محق إلى محاولة لإسقاط ما تبقى من مؤسسات الدولة اللبنانية والحكم في البلاد ، وهو ما سيعرض الاستقرار الداخلي والسلم الأهلي للاهتزاز والخطر.

وجدد الحزب ـ في بيان مساء اليوم ـ '' تفهمه للمطالب الشعبية المشروعة التي كانت خلف الدعوة لهذا التحرك''، محذراً في الوقت ذاته '' من دفع الأمور في اتجاه الفوضى، واستغلال هذا التحرك لتحقيق أهداف أخرى هي أبعد ما تكون عن أهدافه''.
http://www.masrawy.com/News/News_Public ... #HPFEATURE

انتهى النقل

كلمة السر "الاشتراكية"

مفتاح الخراب والدمار والفقر واسقاط مؤسسات الدولة ونشر الفوضى "الاشتراكية"

أعوذ بالله من غضب الله

ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

لايخلو ثورة وفوضى و اسقاط نظام من هذه الكلمة اللعينة "الاشتراكية"

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 23, 2015 9:28 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
آلاف اللبنانيين يحتجون ضد الحكومة فى بيروت


أطلقت الشرطة اللبنانية الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه وأعيرة نارية فى الهواء لتفريق آلاف المحتجين فى بيروت والذين كانوا يطالبون باستقالة الحكومة بسبب سوء تعاملها مع أزمة تسببت فى تراكم القمامة فى الشوارع لأسابيع، وأغلقت الشرطة وقوات الأمن وسط العاصمة وطوقت البرلمان والمبانى الحكومية لاحباط أكبر احتجاج فى الأشهر الأخيرة ضد السلطات.

وقالت الشرطة إن 35 شخصا بينهم محتجون وشرطيون أصيبوا بجروح، وهتف المحتجون قائلين "الشعب يريد اسقاط النظام" وهو الشعار الذى استخدمه محتجون عرب خلال أوج احتجاجات شعبية اجتاحت المنطقة بعد عام 2011 وأطاحت بعدة حكام مكثوا فى السلطة لفترة طويلة.

وتراكمت القمامة الشهر الماضى بعد أن فشل الساسة الذين قسمتهم صراعات إقليمية ومحلية فى الاتفاق على المكان الذى سيتم فيه التخلص من نفايات العاصمة، وتم حل الأزمة مؤقتا عندما أزيلت القمامة فى نهاية المطاف لكن المشاحنات داخل الحكومة حول اسم الشركة التى ستفوز بالتعاقد الجديد جعل المعارضين يوجهون اتهامات لها بالفساد.

http://www.youm7.com/story/2015/8/23/%D ... dl1KPmqpBc

بالفيديو.. قوات الأمن اللبنانية تعتدى بالضرب على مذيعة قناة “LBC”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقطع فيديو عبر الـ"يوتيوب"، لتعرض مذيعة قناة "LBC" المحلية للضرب بالعصىِّ والمياه خلال تدخل قوات الأمن اللبنانية ضد المتظاهرين ضد أزمة القمامة. يذكر أن المظاهرات اندلعت فى لبنان، أمس السبت، احتجاجا على فشل الحكومة فى حل أزمة القمامة المتفاقمة بالبلاد بعدما أغلق المكتب الرئيسى فى بيروت قبل شهر، مما أدى لتراكم القمامة فى الشوارع.

http://www.youm7.com/story/2015/8/23/%d ... dl1ofmqpBc

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 24, 2015 10:14 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
تأجيل احتجاج في لبنان بعد اشتباكات ببيروت

قال محتجون لبنانيون إنهم أرجأوامظاهرة كان من المقرر تنظميها مساء اليوم الاثنين بعد أن شهدت احتجاجات أمس الأحد اشتباكات مع قوات الأمن في بيروت.

وقال منظمو حملة (طلعت ريحتكم) التي تأتي احتجاجا على أزمةتراكم القمامة في بيروت وحولها الشهر الماضي على صفحتهم على فيسبوك إنهم سيعقدون مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم لشرح قرارهم.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية أيضا خبر تأجيل المظاهرة، وفقا لما ذكرت وكالة "رويترز".

وكان وسط بيروت شهد يوم الأحد ثاني أيام المواجهات مما أدى إلى إصابة أكثر من 70 شخصا بجروح.

وبدأ الاعتصام، الذي دعت إليه حملة "طلعت ريحتكم" المكونة من ناشطين في المجتمع المدني بشكل سلمي بعد ظهر الأحد احتجاجا على عجز الحكومة عن إيجاد حل لأزمة النفايات المنزلية، التي تغرق فيها شوارع بيروت ومنطقة جبل لبنان منذ أكثر من شهر، وفقا لفرانس برس.

وفيما كان المعتصمون يرددون هتافات "سلمية سلمية" في إشارة إلى الطابع السلمي لتحركهم في ساحة رياض الصلح القريبة من مقري مجلس النواب ومجلس الوزراء، بادرت مجموعة من الشبان بعضهم كان ملثما إلى رشق العناصر الأمنية وقوات مكافحة الشغب الذين وقفوا صفوفا متراصة خلف عوائق حديدية وأسلاك شائكة بعبوات المياه المخلوطة بالرمل، الذي جمعوه من حديقة ساحة رياض الصلح وبالأخشاب والحجارة التي اقتلعوها من أرض الحديقة.

كما حاولوا إزالة السياج الشائك، الذي وضعته قوات الأمن لمنع المعتصمين من التقدم إلى مقر الحكومة، وأحرق عناصر من هذه المجموعة دراجة نارية على مرأى من القوى الأمنية.

وبعد محاولة دفع المتظاهرين للتراجع إلى الخلف عبر إطلاق خراطيم المياه تجاههم من دون تحقيق ذلك، عمدت القوى الأمنية إلى إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني، جورج كتانة، إن 43 متظاهرا على الأقل نقلوا إلى 5 مستشفيات للعلاج بعد إصابتهم بحالات اختناق، فيما تلقى نحو 200 إسعافا أوليا من دون حاجة لنقلهم إلى المستشفى.

من جهته، أفاد مصدر أمني بأن 30 عنصرا من قوات الأمن أصيبوا خلال المواجهات، أحدهم في حالة حرجة.

وتسببت مواجهات مماثلة، السبت، بإصابة 16 شخصا على الأقل بجروح وفق الصليب الأحمر، فيما أعلنت قوى الأمن الداخلي إصابة أكثر من 35 من عناصرها.

http://www.akhbarak.net/articles/195967 ... 9%8A%D8%A9

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 24, 2015 10:44 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599

الفاضل يانور سيدنا النبى صلى الله عليه وآله وسلم

نستئذنك في تغيير عنوان المشاركة ليكون :

" الملف اللبناني "

وشكرا

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 24, 2015 10:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
msobieh كتب:
[size=200]
الفاضل يانور سيدنا النبى صلى الله عليه وآله وسلم

نستئذنك في تغيير عنوان المشاركة ليكون :

" الملف اللبناني "

وشكرا


سبحان الله و لا حول و لا قوة إلا بالله إذن فتح ملف للبنان يارب سلم و ألطف
[/size]

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 24, 2015 11:02 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599
مفتوح من زمان

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 24, 2015 11:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
msobieh كتب:
مفتوح من زمان


صدقت يامولانا ربنا يحمى حضرتك

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 8:24 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
مولانا الدكتور محمود صبيح كتب:

الفاضل يانور سيدنا النبى صلى الله عليه وآله وسلم

نستئذنك في تغيير عنوان المشاركة ليكون :

" الملف اللبناني "

وشكرا


حاضر يا مولانا

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:33 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
بالفيديو والصور.. لبنان ينتفض "على الطبلة" لإسقاط النظام

يواصل المتظاهرون، الإثنين، المظاهرات التي اندلعت في العاصمة اللبنانية بيروت، ضد الحكومة في احتجاجات تحت شعار "طلعت ريحتكم" سقط فيها عشرات الجرحى.
وخرج آلاف المواطنين في ساحتي الشهداء ورياض الصلح بوسط بيروت، بعد أن فجرت قضية تراكم القمامة في الشوارع الحراك ضد فساد الحكومة، للمطالبة بإسقاط النظام.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

وتستخدم قوات الشرطة الغاز المسيل للدموع، وطلقات الخرطوش ومدافع المياه لتفريق المتظاهرين، بعد أن حاول بعضهم اختراق السياج الأمني حول مبنى البرلمان.
ويردد المتظاهرون شعارات مناهضة للحكومة والسياسيين، مطلقين الألعاب النارية على دقات الطبول والتصفيق الحاد.


وخرج وزير الصحة اللبناني ليحذر عبر وسائل الإعلام من أن لبنان يمكن أن يشهد كارثة صحية كبرى.

وأكد رئيس الحكومة تمام سلام، أن استعمال القوة المفرطة ضد المظاهرة الاحتجاجية على عدم حلّ أزمة النفايات لن يمرّ دون ملاحقة.

وأصدر وزير الداخلية نهاد مشنوق، تعليمات لقوات الأمن باحتواء الموقف والحفاظ على الأمن، والممتلكات العامة، مع منح المتظاهرين حقوقهم في التعبير عن رأيهم وفقا للقوانين.

وقال علي سليم المتحدث باسم حملة "طلعت ريحتكم"، إنهم يرفضون أي تفاوض مع مجلس الوزراء حتى يحددون تماما وبوضوح إجراءات فعالة ونهائية للأزمة، وأن يتراجعون عن استخدام العنف المفروض مع المتظاهرين، مؤكدا أن المفاوضات لن تبدأ حتى يقدم سلام استقالته.
كما دعا سليم اللبنانيين لضرورة مواصلة التظاهر، موجها رسالة للمغتربين اللبنايين إلى التجمع أمام السفارات في البلدان التي يقيمون فيها للتعبير عن التضامن.




http://www.akhbarak.net/articles/196031 ... asrawy.com

انتهى النقل

نفس مشاهد الثورة المصرية تقريبا

ونفس ارتفاع سقف المطالب

ربنا يسترها

ويكفينا شر الخراب

آمين

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 11:38 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
من المستفيد من ما يحدث فى لبنان

إسرائيل أم داعش .......... ؟؟؟

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 12:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 07, 2004 12:49 pm
مشاركات: 5344

نسأل الله العفــو والعافيـــة

أنا مش عارفة الناس دى مغيبة ولا غبية

نفس السيناريو بنفس الشعارات بنفس

أسلوب الحشد دون أى تغيير وبرده ماشيين

مُساقين ولا كأنهم شايفين ما تعانيه الدول

المحيطة بهم من خراب وتشريد والعياذ بالله .

اللى كاتب السيناريو حتى لم يكلف نفسه

يغير فى شعار " الشعب يريد إسقاط النظام "

وكأنه بيطلع لسانه ويقول أنتم أغبياء وهاتعملوا

ما أريده .

اللهم إنا نعوذ بك من فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 12:55 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723

صورة


_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 1:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
تونس - مصر - ليبيا- اليمن - سوريا - العراق - السودان وقسمت بالفعل- .......لبنان , ......؟؟؟؟؟...........
من التالى فى الطابور ؟؟؟؟؟؟

نسال الله العفو والعافيه

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: الملف اللبناني
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 25, 2015 1:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
اللى بيجى دوره بيفتكر فجأة ان عنده مشاكل ويسخن فجأة ويثور على نفسه ويبوظ بلده

أعاذنا الله من الفتن ماظهر منها وما بطن

أعقلوا يا شعب لبنان قبل فوات الاوان

فمكانكم حساس على الخريطة


ولاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 29 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 16 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط