موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 15 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: صدق الخبرفى أخبارالقرنيين خوارج القرن الثانى عشر(خوارج نجد)
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يوليو 13, 2005 12:08 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


والصلاة والسلام على الهادى البشير النذير المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين أفضل الصلوات وأتم التسليم

أبداء بحول الله وبتوفيقة سرد أقوال أئمة الأمة المحمدية على أختلاف مشاربهم وتوجهاتهم بمؤسس ديانة الزندقة والإلحاد قرن الشيطان إبن عبدالوهاب مؤسس الديانة الوهابية الماسونية الحرانية أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم
وأبداء إن شاء الله تعالى بالتركيز على النقاط التالية فى ثنايا هذا البحث اليسير


1- توطئه تاريخة والتعريف بنجد الخوارج اللئام جغرافياً وتاريخياً

2-الرزايا والمحن والتى إبتليت الأمة المحمدية من قرن الشيطان
بداية من محاولة قتل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من قبل الشيطان والذى تمثل فى صورة شيخ نجدى أو ذاك الأعرابى الذى جاء ليقول لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( إعدل)) ، ثم أعرج على حروب الردة ومعركة اليمامة ومسيلمة الكذاب مدعى النبوة النجدى الأصيل ، ثم ماإبتليت به الأمه المحمدية فى الفتنة الكبرى من نجد الخوارج اللئام

3- الأحداث التاريخية المتعاقبة لنجد الخوارج اللئام

4- ظهور قرن الشيطان محمد إبن عبدالوهاب وحركتة الفاسدة وإظهارة للديانة الجديدة القائمة على الزندقة ومحادة الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم والتطاول على ذات المولى عزوجل ورسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وإنتهاك حرمات وارواح المسلمين

5- التحالف الوهابى الصليبى ومن هو القائد الذى أقتحم مدينة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترك أهل المدينة يأكلون الجيف ، أسوة وإقتداءاً بفعل يزيد إبن معاوية سحائب لعنات الله تترى عليه فى الدنيا والآخرة هو والنواصب والروافض

5- إثبات الخيانة والعمالة بمالايدع مجالاً للشك مدعما بالصور (( سأضع صور البعثة اليهودية وفيليبى وغيرهما من القادة الصليبين وأقوال لورانس العرب ))

6- تكفير القرنيين الخوارج لعموم الأمة المحمدية ولعلماء الأمة المحمدية
وإنى لأعجب من البعض الذين يحلمون بالتعايش السلمى بين الديانة المحمدية والديانة الرافضية والديانة الوهابية الهمفرية الماسونية الحرانية

فكيف بالله عليكم تتعايشون من تطاولوا على مقام النبوة وعلى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ؟؟؟

أأنتم أعز عندهم من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟؟؟ حاشى لله وكلا
وبالقطع فتاوى سدنة الزندقة والجهل فى الأنتقاص من مقام خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم موجودة بداية من إبن باز إلى إبن عثيمين إلى مدلس العصر ألألبانى الذى اساله سبحانه وتعالى أن يحيل عليه قبره إلى حفرة من حفر النار وغيرهم من سدنة الجهل والفساد والإفساد

7- من يتبع القرنيين الخوارج ؟؟
وماهية الأسس التى قامت عليها ديانتهم ، وذلك للرد على ذلك المدلس المدعى أن ديانتهم قائمة على إتباع المذاهب الفقهية الأربعة والحق الذى لامراء فيه هم لايتبعون المذاهب الفقهية الأربعة بشئ فهم يكفرون الإمام الأعظم أبى حنيفة النعمان رضى الله تعالى عنه وينعتونه بأبى جيفة على سبيل


(( الرافضة المجوس يلعنون الأمام إبى حنيفة ايضا وهو ناصبى عندهم لعنة الله عليهم من أولهم إلى آخرهم ))

أما ديانتهم فمأخوذة عن قال الحرانى سحائب لعنات الله تترى عليه فى الدنيا والآخرة ، ومن المعلوم أنهم وضعوه بمنزلة لم يضعوا بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأعطوه من العصمة ماإستكثروه على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم واضحت كتب الزنديق الفاسق الحرانى منهاج البدعة ومجموع البلاوى وكأنها دستور وقرآن للقرنيين القرامطة ومطاياهم السفلية السفلة ورحم الله شيخ الإسلام الإمام الكوثرى فى نعته لهم بما يستحقونه من ثناء يضعهم بموضعهم الطبيعى على الحقيقة لالمجاز

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يوليو 15, 2005 8:41 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

{ وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا}
{ رب إشرح لى صدرى ويسر لى أمرى وأحلل عقدة من لسانى يفقهوا قولى }

الحمد لله الذى ضرب على سرادق أسرار التمسك بالشريعة الغراء، وصان طوالع أنواره أن تغشى قلوبا لم تستطع مع الحدود صبرا، وحما حمى أوامره ونواهية بسيوف رهبوت جلاله وأعظم لها قدار، ورمى باسهم سطوته من حاد عن ملتة الحنيفية ومنهاجة الأسنى وشرعته الكبرى ، فمن زاغ عن سواء سبيله فقد ضل قدمه وظل ندمه وإكتسب وزرا

وأشهد أن لا إله إلا الله ، وأن سيدنا ومولانا محمداً رسول الله ، والصلاة والسلام على نبى الهدى والرحمة سيدنا محمداً صلى الله عليه وآله وسلم ، إمام المهتدين وخاتم الأنبياء والمرسلين عبد الله ورسوله ، فتح الله به أعينا عمياً وآذاناً صما وقلوباً غلفا، وأنقذنا من غواية الغاوين وضلال الضالين وإضلال المضلين ، وتركنا على بصيرة من الأمر وعلى هدى مستقيم، وعلى المحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا هالك ، وعلى شريعة سمحة سهلة بيضاء نقية، تتسع لكل مطالب الناس ومستلزمات الحياة فى الدنيا والآخرة.

وارض اللهم عن أصحابه الهداة المهديين الغر الميامين والتابعين وتابعى التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين

ثم أما بعد
قال من لاينطق عن الهوى إن هو إلا وحى يوحى علمه شديد القوى صلى الله عليه وآله وسلم
•يَأْتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ حُدَثَاءُ الأَسْنَانِ سُفَهَاءُ الأَحْلامِ يَقُولُونَ مِنْ خَيْرِ قوْلِ الْبَرِيَّةِ يَمْرُقُونَ مِنَ الإِسْلامِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ لا يُجَاوِزُ إِيمَانُهُمْ حَنَاجِرَهُمْ فَأَيْنَمَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاقْتُلُوهُمْ فَإِنَّ قَتْلَهُمْ أَجْرٌ لِمَنْ قَتَلَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ. رواه البخاري

وعَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِي اللَّه عَنْه عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيهِ وآَلِهِ وَسَلَمَ أنه قَالَ :
يَخْرُجُ نَاسٌ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ ويقرأون الْقُرْآنَ لا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ ثُمَّ لا يَعُودُونَ فِيهِ حَتَّى يَعُودَ السَّهْمُ إِلَى فُوقِهِ قِيلَ مَا سِيمَاهُمْ قَالَ سِيمَاهُمُ التَّحْلِيقُ أَوْ قَالَ التَّسْبِيدُ
رواه البخاري ، وزاد عند مسلم (يَخْرُجُونَ فِي فُرْقَةٍ مِنَ النَّاسِ)

وعَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِي اللَّه عَنْهمَا أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيهِ وآَلِهِ وَسَلَمَ وَهُوَ مُسْتَقْبِلٌ الْمَشْرِقَ يَقُولُ "أَلا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ".
رواه مالك والبخاري ومسلم وأحمد وغيرهم. وفي رواية عند أحمد (يخرجون من المشرق)

قال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيهِ وآَلِهِ وَسَلَمَ
"يَخْرُجُ مِنْ أُمَّتِي قَوْمٌ يُسِيئُونَ الأَعْمَالَ يقرأون الْقُرْآنَ لا يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ" قَالَ يَزِيدُ لا أَعْلَمُ إِلا قَالَ "يَحْقِرُ أَحَدَكُمْ عَمَلَهُ مِنْ عَمَلِهِمْ يَقْتُلُونَ أَهْلَ الإِسْلامِ فَإِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ فَطُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ وَطُوبَى لِمَنْ قَتَلُوهُ كُلَّمَا طَلَعَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قَطَعَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ" فَرَدَّدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيهِ وآَلِهِ وَسَلَمَ عِشْرِينَ مَرَّةً أَوْ أَكْثَرَ وَأَنَا أَسْمَعُ
. (رواه أحمد).

من المعلوم أن إفتراق الأمة قد وقع وأن الحديث الوارد عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فى إفتراقها وكون الناجية منها واحدة جاء من طرق عديدة وخرجه غير واحد من آئمة الحديث فشد بعض الروايات بعضها وحصل من المجموع قوة تفيد ثبوت أصل أصيل للحديث
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إفترقت اليهود على إحدى وسبيعن أو إثنتين وسبعين فرقة وتفرقت النصارى على أحدى وسبيعن أو إثنتين وسبعين فرقة وتفترق أمتى على ثلاث وسبعين فرقة

وهذا الحديث أخرجه أبوداود والترمذى وإبن ماجة من حديث سيدنا أبى هريرة رضى الله تعالى عنه
وقال الإمام البيهقى حسن صحيح وأخرجه الحاكم وإبن حبان فى صحيح بنحوه فأخرجه فى المستدرك من طريق الفضل بن موشى بن محمد بن عمرو عن أبى سلمة عن أبى هريرة ، وقال هذا حديث كبير فى الأصول

وقد روى عن سعد بن أبى وقاص وعبدالله بن عمر وعوف بن مالك عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بمثلة

وقد إحتج مسلم بمحمد بن عمرو عن أبى سلمة عن أبى هريرة

وإتفقوا جميعا على ألإحتجاج بالفضل بن موسى وهو ثقة





يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 16, 2005 6:17 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[marq=right]5- ) [/marq][align=center]
يا عطاء الله الكريم السبع نقاط التي أشرت اليهم في تلك المشاركة تدل علي مدي المهانة التي وصلت بالأمة علي أيدي تلك الفئة الغاية في البشاعة والتحوير والتعتيم علي الأمة بأسرها
ودخولهم من باب مصر كان من أهم انتشار ذلك الفكر بل قل من أقوي الاسباب لانكسار الاسلام وتشويه صورته ,
فبعد انتشار وسرعة وسائل الأتصال كان حتميا أن يبثوا ذلك الفكر الوهابي النجس الخطير ليظهر المسلم بهذا المظهر المتعنت المتشدد المتطرف الارهابي ينقاب نسائه الاسود ولباس الاسلام الذي أصبح مخالف لما سار عليو المسلمون طيلة ازدهارهم وحتي لا يدخل أي من البشر دين الاسلام وأضف الي ذلك ابعاد الامة عن حصن نبيها صلي الله عليه وآله وسلم وكذا تشوية صورة أولياء الله تعالي بمسيرة مخطط لها بمكر شيطاني تيمي وتنفيذ يهودي وهابي قميئ نجس لتصل الأمة بأسرها الي ذلك المستنقع الموحل الرديئ الذي أصاب الاسلام والمسلمين في مقتل وانا لله وانا اليه راجعون .
وبمشاركتك هذه نسلط بعض الضوء أو ليشع النور في القلوب بعد معرفة حقيقة تلك الفئه الشاذة أو تلك الحركة الخربة العميلة .. علي بركة الله وبمدد رسول الله صلي الله عليه وآله وورثته وأوليائه أمددنا .[/align]

اقتباس:
[align=center]
1- توطئه تاريخة والتعريف بنجد الخوارج اللئام جغرافياً وتاريخياً

2-الرزايا والمحن والتى إبتليت الأمة المحمدية من قرن الشيطان
بداية من محاولة قتل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من قبل الشيطان والذى تمثل فى صورة شيخ نجدى أو ذاك الأعرابى الذى جاء ليقول لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( إعدل)) ، ثم أعرج على حروب الردة ومعركة اليمامة ومسيلمة الكذاب مدعى النبوة النجدى الأصيل ، ثم ماإبتليت به الأمه المحمدية فى الفتنة الكبرى من نجد الخوارج اللئام

3- الأحداث التاريخية المتعاقبة لنجد الخوارج اللئام

4- ظهور قرن الشيطان محمد إبن عبدالوهاب وحركتة الفاسدة وإظهارة للديانة الجديدة القائمة على الزندقة ومحادة الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم والتطاول على ذات المولى عزوجل ورسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وإنتهاك حرمات وارواح المسلمين

5- التحالف الوهابى الصليبى ومن هو القائد الذى أقتحم مدينة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترك أهل المدينة يأكلون الجيف ، أسوة وإقتداءاً بفعل يزيد إبن معاوية سحائب لعنات الله تترى عليه فى الدنيا والآخرة هو والنواصب والروافض

5- إثبات الخيانة والعمالة بمالايدع مجالاً للشك مدعما بالصور (( سأضع صور البعثة اليهودية وفيليبى وغيرهما من القادة الصليبين وأقوال لورانس العرب ))

6- تكفير القرنيين الخوارج لعموم الأمة المحمدية ولعلماء الأمة المحمدية

7- من يتبع القرنيين الخوارج ؟؟


يتبع إن شاء الله تعالى
_________________[/align]

[fot]ماذا تقولون إن قال النبي لكم *
ماذا فعلتم وأنتم آخر الأمم
بعترتي وبأهلي بعد مفتقدي * منهم أسارى ومنهم درجوا بدم
ما كان هذا جزائي إذ نصحت لكم *
أن تخلفوني بسوء في ذوي رحم[/fot]

[align=center]قال من لاينطق عن الهوى إن هو إلا وحى يوحى علمه شديد القوى صلى الله عليه وآله وسلم
•يَأْتِي فِي آخِرِ الزَّمَانِ قَوْمٌ حُدَثَاءُ الأَسْنَانِ سُفَهَاءُ الأَحْلامِ يَقُولُونَ مِنْ خَيْرِ قوْلِ الْبَرِيَّةِ يَمْرُقُونَ مِنَ الإِسْلامِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ لا يُجَاوِزُ إِيمَانُهُمْ حَنَاجِرَهُمْ فَأَيْنَمَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاقْتُلُوهُمْ فَإِنَّ قَتْلَهُمْ أَجْرٌ لِمَنْ قَتَلَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ. رواه البخاري
[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 17, 2005 8:19 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس إبريل 22, 2004 4:40 am
مشاركات: 35
مكان: ارض الله
فكرة رائعة و الله و بحث عظيم ان ركزت فيه على سرد كل ما خرج من تلك البقعة الملعونة من كفار معاندين و مدعين للنبوة و مدعيات و مرتدين و خوارج و علماء سوء و خونة للأمة و ليتك تتكلم على هؤلاء حسب التسلسل التاريخي من بعثة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام الى وقتنا الحاضر و قد احسنت ان بدأت بشيخهم و امامهم في كل ذلك ابليس لعنة الله عليه و حضوره دار الندوة بصفة شيخا نجديا و اشارته على كفار مكة ان يشتركوا في دم سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام.

موفق ان شاء الله


_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يوليو 18, 2005 4:48 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


الأم الفاضلة الكريمة ( سلفية تائبة )
استحلفك بمن أقسم الله بحياته ولم يكن ذلك إلا له أن تدعى الله لى بظاهر الغيب، واتطفل عليكى أيا أمى إن فعلتها بالصيغة المنفرجة للصلوات على خير البرية صلى الله عليه وآله وسلم


سيدى الفاضل الكريم العراقى حفظك الله وسدد خطاك بجاه صاحب الجاه صلى الله عليه وآله وسلم

سيدى

قلت استمع فلقد أثرت مشاعري ***** ونكأت جـرحاً نازفـاً بـوريدِ

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يوليو 18, 2005 5:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


فيما يلى بعضا من الخرائط التوضيحية لجزيرة العرب فى زمن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ويليها الشرح والتعقيب

وسرد بداية صراع الشيطان مع الأمة المحمدية وأقتبس نصيحة سيدى الفاضل الكريم العراقى


((سرد كل ما خرج من تلك البقعة الملعونة من كفار معاندين و مدعين للنبوة و مدعيات و مرتدين و خوارج و علماء سوء و خونة للأمة ))


[align=center]جزيرة العرب قبيل البعثة المحمدية [/align]

صورة



[align=center]جزيرة العرب فى العصر النبوى [/align]

صورة

[align=center]مكة المكرمة [/align]

[align=center]صورة[/align]

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يوليو 19, 2005 9:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


أبداء إن شاء الله تعالى وبمدد حبيبة الهادى البشير النذير الذى إصطفاه التعليق على الخرائط بالمشاركة السابقة


===================

من المعلوم أن القرنيين الخوارج والمرتزقة يحاولون كثيرا لصق وصف من لاينطق عن الهوى إن هو إلاوحى يوحى حول قرن الشيطان بأرض العراق
وحاول مزور ومدلس العصر الألبانى وغيره فعل المستحيل لتزوير ولى عنق النصوص للصق الوصف النبوى الشريف بالعراق
وإن كنا لاننكر أن العراق موطن للفتن كماجاء بأحاديث نبوية متعددة ،
لكن نجد الخوارج اللئام وقرن الشيطان هى المعنية بالحديث النبوى الشريف فهى لم تخرج مسيلمة الكذاب وسجاح وقطرى إبن الفجاءة وغيرهم فحسب ،
ولم يتمثل الشيطان فى صورة شيخ نجدى ويشير على المشركين بدار الندوة بقتل رسول الله صلى الله عليه وآله فحسب ،
فالطوام والمحن والرزايا التى إبتليت بها الأمة المحمدية من نجد الخوارج اللئام مصداقا للنص النبوى الشريف أكثر من هذا فيكفيهم عاراً رفض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الدعاء لهم كما بهذا الحديث النبوى الشريف


أخبرنا عمر بن القواس أخبرنا ابن الحرستاني أخبرنا جمال الإسلام أخبرنا ابن طلاب أخبرنا ابن جميع حدثنا علي بن محمد ببغداد حدثنا العباس بن محمد حدثنا أزهر السمان عن ابن عون عن نافع عن ابن عمر رضى الله عنهما وارضاهما

[fot]أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: "اللهم بارك لنا في شامنا اللهم بارك لنا في يمننا قالوا وفي نجدنا؟
قال هناك الزلازل والفتن وبها أو قال منها يطلع قرن الشيطان".
[/fot]

ملحوظة : من المعروف أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم غير مجاب الدعوة عند أبناء الديانة الوهابية الحرانية إقتداءاً وتأسياً بمرشدهم وقائدهم إلى جهنم وبئس المصير الزنديق الفاسق الحرانى لعنة الله عليه

وأمامكم فبلاد الرافدين (( العراق)) معروفة بهذا الإسم فى العصر النبوى الشريف والجاهلية أيضا فى حين أن نجد الخوارج اللئام المارقين عن ملة الإسلام معروفة أيضا بإسمها ووصفها فلما التدليس على الأمة؟؟؟!!!
وأعتقد أن الخرائط التى أتيت بها فصل الخطاب .



والأن إلى بداية قائدهم ومرشدهم إبليس مع سيدالخلق وحبيب الحق صلى الله عليه وآله وسلم والتى لم تبداء من دار الندوة ولكن بداية من بنيان الكعبة
فلقد تمثل مرشدهم وقائدهم إبليس في صورة شيخ نجدي أيضا ، حين حكموا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - في أمر الركن من يرفعه
[fot]" ، فصاح الشيخ النجدي : يا معشر قريش : أقد رضيتم أن يليه هذا الغلام دون أشرافكم وذوي أسنانكم [/fot]
وذلك أن نجدا منها يطلع قرن الشيطان كما قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - حين قيل له وفي نجدنا يا رسول الله ؟
قال " هنالك الزلازل والفتن ومنها يطلع قرن الشيطان " ، فلم يبارك عليها ، كما بارك على اليمن والشام وغيرها ،
وحديثه الآخر أنه نظر إلى المشرق فقال إن الفتنة هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان وفي حديث ابن عمر أنه حين قال هذا الكلام ووقف عند باب أم المؤمنين عائشة رضى الله تعالى عنها وأرضاها ونظر إلى المشرق فقاله وفي وقوفه عند باب أم المؤمنين عائشة رضى الله تعالى عنها وأرضاها ناظرا إلى المشرق يحذر من الفتن وفكر في خروجها إلى المشرق عند وقوع الفتنة تفهم من الإشارة -
(( خروج أم المؤمنين عائشة رضى الله تعالى عنها وأرضاها للأصلاح بين المسلمين فى الفتنة ، وقد بينت هذة النقطة مسبقا فى ثنايا رد مسبق لى على أحد المرتدين )) .


ملحوظة فى غاية الأهمية
لعل من أوجه التطابق الغريب فيما بين نحلتى الضلال والفساد والإفساد القرنين الخوارج النواصب والمجوس المرتدين الروافض
أن كلا النحلتين يلوى عنق النصوص ليصل إلى مراده فى التدليس على الأمة المحمدية وتحقيق مآربهم الدنيئة ولم يقم أحفاد مسيلمة وسجاح بلى عنق النصوص فحسب

[fot]ولكن إخوانهم المجوس المرتدين يأخذون الحديث المتقدم للطعن بأم المؤمنين الطاهرة الصديقة بنت الصديق عائشة رضوان الله تعالى عليها ويرمونها بأنها هى قرن الشيطان ومنبع الفتن ،
ومن أراد الإستزادة فاليراجع المرتد عن ملة الإسلام السماوى أو التجانى المرتد أو أيا من أوكارهم على الشبكة ، فهنيئاً للمسلمين أن أضحى رسولهم يؤى الشيطان أو قرن الشيطان ببيته كما يدعى المجوس المرتدين
[/fot]


[align=center]وحسبنا الله ونعم الوكيل [/align]

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 31, 2005 1:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


[fot]قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : [ ينشأ نشء يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما خرج فرق قطع حتى يخرج في أعراضهم الدجال ] . [/fot]

وفي حديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ يَقُولُ : (( سَيَخْرُجُ أُنَاسٌ مِنْ أُمَّتِي مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ كُلَّمَا خَرَجَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قُطِعَ كُلَّمَا خَرَجَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قُطِعَ حَتَّى عَدَّهَا زِيَادَةً عَلَى عَشْرَةِ مَرَّاتٍ كُلَّمَا خَرَجَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قُطِعَ حَتَّى يَخْرُجَ الدَّجَّالُ فِي بَقِيَّتِهِمْ )) رواه الإمام أحمد قي مسنده وصححه الشيخ أحمد شاكر .

[fot]وتدعى أيضاً هذه الفتنة بفتنة التكفير ،
حيث إنهم يقولون بخروج صاحب الكبيرة من دائرة الإيمان ،
وعملهم الدَّؤوب أيضاً هو : تكفير الحكام ,
ومن ثمَّ تكفير أعوانهم ،
بل وقد يصل بهم الحال إلى تكفير كل من رضي بهم - أي بالحكام - والعياذ بالله ،
ومنهم من أطلق للتكفير عنانه فكفَّر كل من لم يكفرهم بزعمهم ،
[/fot]

[fot]ولنلاحظ ان هذا هو التدرج الفعلى لخوارج نجد كلاب النار وشر قتلى تحت أديم الأرض والسماء ومطاياهم أحفاد ذو الخويصرة التميمى ومسيلمة الكذاب والقائمة تطول
وسأعقد إن شاء الله تعالى مقارنة فيما بين عقيدة الخوارج الأول وخوارج العصر القرنيين القرامطة ليرى الجميع التطابق التام فيما بينهما
[/fot]

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (( يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من قول خير البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة ))

جاء في شرح الحديث للإمام النووى قال : جاء في قوله صلى الله عليه وآله وسلم : ( أحداث الأسنان , سفهاء الأحلام )
معناه : صغار الأسنان صغار العقول .
قوله صلى الله عليه وآله وسلم : ( يقولون من خير قول البرية )
معناه : في ظاهر الأمر كقولهم : لا حكم إلا لله , ونظائره من دعائهم إلى كتاب الله تعالى . والله أعلم .
قوله صلى الله عليه وآله وسلم : ( فإذا لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا )

هذا تصريح بوجوب قتال الخوارج والبغاة , وهو إجماع العلماء ,
قال صاحب الشفا القاضى عياض : أجمع العلماء على أن الخوارج وأشباههم من أهل البدع والبغي متى خرجوا على الإمام وخالفوا رأي الجماعة وشقوا العصا وجب قتالهم بعد إنذارهم , والاعتذار إليهم .


قال الله تعالى : { فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله }
لكن لا يجهز على جريحهم ولا يتبع منهزمهم , ولا يقتل أسيرهم , ولا تباح أموالهم , وما لم يخرجوا عن الطاعة وينتصبوا للحرب لا يقاتلون , بل يوعظون ويستتابون من بدعتهم وباطلهم , وهذا كله ما لم يكفروا ببدعتهم , فإن كانت بدعة مما يكفرون به جرت عليهم أحكام المرتدين , وأما البغاة الذين لا يكفرون فيرثون ويورثون , ودمهم في حال القتال هدر , وكذا أموالهم الني تتلف في القتال , والله أعلم .

قال خاتمة الحفاظ شيخ الإسلام الحافظ ابن حجر العسقلانى في الفتح :
وقوله ( حدثاء الأسنان ) أي صغارها ,
و " سفهاء الأحلام " أي ضعفاء العقول . وقوله ( يقولون من قول خير البرية ) أي من القرآن كما في حديث أبي سعيد الذي قبله " يقرءون القرآن " وكان أول كلمة خرجوا بها قولهم : لا حكم إلا الله , وانتزعوها من القرآن وحملوها على غير محملها . وقوله ( فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم ) .

[B]يتبع إن شاء الله تعالى
[/B]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2005 7:48 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[font=Arial][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



[fot]جاء عنه صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: "كنت في مبدأ الرسالة أعرض نفسي على القبائل في كل موسم، ولم يجبني أحد جواباً أقبح ولا أخبث من رد بني حنيفة".[/fot]


ذكرت مسبقا أن أبليس لعنة الله عليه لم يجد خيرا من صورة شيخ نجدى ليحض قريش على عدم الأخذ برأى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فى مسألة بناء الكعبة

ولم يتوقف هذا التلبس الأصيل للشيطان الرجيم عند هذا الحد
ولكننا نجد أن أبليس اللعين جاء إلى صناديد القريش بدار الندوة فى صورة سيخ نجدى ايضا ولكن هذة المرة ليحض قريش على قتل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم


فلقد رأى المشركون أصحاب رسول اللَّه صلى الله عليه وآله وسلم قد تجهزوا وخرجوا وحملوا وساقوا الذراري والأطفال والأموال إلى الأوس والخزرج، وقعت فيهم ضجة أثارت القلاقل والأحزان، وأخذ القلق يساورهم بشكل لم يسبق له مثيل

فقد كانوا يعلمون ما في شخصية رسول اللَّه صلى الله عليه وآله وسلم من غاية قوة التأثير مع كمال القيادة والإرشاد، وما في أصحابه رضوان الله عليهم أجمعين من العزيمة والاستقامة والفداء في سبيله،
وفي يوم الخميس 26 من شهر صفر سنة 14 من النبوة، الموافق 12 من شهر سبتمبر سنة 622م أي بعد شهرين ونصف تقريباً من بيعة العقبة الكبرى عقد برلمان مكة (دار الندوة) في أوئل النهار أخطر اجتماع له في تاريخه وتوافد إلى هذا الاجتماع جميع نواب القبائل القرشية، ليتدارسوا خطة حاسمة تكفل القضاء سريعاً على حامل لواء الدعوة الإسلامية، وتقطع تيار نورها عن الوجود نهائياً.

وكانت الوجوه البارزة في هذا الاجتماع الخطير من نواب قبائل قريش:
1. أبو جهل بن هشام، عن قبيلة بني مخزوم.
2. جبير بن مطعم، وطعيمة بن عدي، والحارث بن عامر، عن بني نوفل بن عبد مناف.
3. شيبة وعتبة ابنا ربيعة وأبو سفيان بن حرب، عن بني عبد شمس بن عبد مناف.
4. النضر بن الحارث وهو الذي كان ألقى على رسول اللَّه سلا جزور عن بني عبد الدار.
5. أبو البختري بن هشام، وزمعة بن الأسود، وحكيم بن حزام عن بني أسد بن عبد العزى.
6. نبيه ومنبه ابنا الحجاج، عن بني سهم.
7.أمية بن خلف، عن بني جمح.


[fot]ولما جاؤوا إلى دار الندوة حسب الميعاد اعترضهم إبليس في هيئة شيخ جليل عليه بتلة، ووقف على الباب، فقالوا: من الشيخ؟ قال: شيخ من أهل نجد سمع بالذي اتعدتم له، فحضر معكم ليسمع ما تقولون، وعسى أن لا يعدمكم منه رأياً ونصحاً قالوا: أجل، فادخل، فدخل معهم.[/fot]
[/font]

[font=Arial][align=center]نقاش قريش والإجماع على قرار غاشم بقتل النبي صلى الله عليه وآله وسلم :[/align]

بعد أن تكامل الاجتماع بدأ عرض الاقتراحات والحلول، ودار النقاش طويلاً.
قال أبو الأسود نخرجه من بين أظهرنا وننفيه من بلادنا، ولا نبالي أين ذهب، ولا حيث وقع، فقد أصلحنا أمرنا وألفتنا كما كانت.

[fot]قال الشيخ النجدي لا واللَّه ما هذا لكم برأي،
ألم تروا حسن حديثه، وحلاوة منطقه،
وغلبته على قلوب الرجال بما يأتي به؟
واللَّه لو فعلتم ذلك ما أمنتم أن يحل على حي من العرب، ثم يسير بهم إليكم - بعد أن يتابعوه - حتى يطأكم بهم في بلادكم، ثم يفعل بكم ما أراد، ويروا فيه رأياً غير هذا.
[/fot]

قال أبو البختري احبسوه في الحديد، وأغلقوا عليه باباً، ثم تربصوا به ما أصاب أمثاله من الشعراء الذين كانوا قبله - زهيراً والنابغة - ومن مضى منهم من هذا الموت. حتى يصيبه ما أصابهم.

[fot]قال الشيخ النجدي لا واللَّه ما هذا لكم برأي، واللَّه لئن حبستموه - كما تقولون - ليخرجن أمره من وراء الباب الذي أغلقتم دونه إلى أصحابه، فلأوشكوا أن يثبوا عليكم، فينزعوه من أيديكم، ثم يكاثروكم به حتى يغلبوا على أمركم - ما هذا لكم برأي، فانظروا في غيره.[/fot]

وبعد أن رفض البرلمان هذين الاقتراحين قدم إليه اقتراح آثم وافق عليه جميع أعضائه، تقدم به كبير مجرمي مكة أبو جهل بن هشام. قال أبو جهل: "واللَّه إني لي فيه رأياً ما أراكم وقعتم عليه بعد قالوا: وما هو يا أبا الحكم؟ قال: أرى أن نأخذ من كل قبيلة فتى شاباً جليداً نسيباً وسيطاً فينا، ثم نعطي كل فتى منهم سيفاً صارماً، ثم يعمدوا إليه، فيضربوه بها ضربة رجل واحد، فيقتلوه. فنستريح منه، فإنهم إذا فعلوا ذلك تفرق دمه في القبائل جميعاً، فلم يقدر بنو عبد مناف على حرب قومهم جميعاً، فرضوا منا بالعقل، فعقلناه لهم".

[fot]قال الشيخ النجدي القول ما قال الرجل، هذا الرأي الذي لا رأي غيره.[/fot]

وأقر المجتمعون هذا الرأي ، وانفضوا وأخذوا يستعدون ويرتبون أنفسهم لتنفيذه لكن الله رد كيدهم في نحورهم وعصم رسوله صلى الله عليه وآله وسلم من مكرهم .

يتبع إن شاء الله تعالى
[/font]


[align=center][saa][font=Arial][align=center]ولقد بححت صوتك بالندا بجمعنا هل من مبارز
لا تعجلن فقد أتاك مجيب صوتك غير عاجز
ذو نية وبصيرةوالصدق منجى كل فائز
إنى لارجو أن أقيم عليك نائحة الجنائز
من ضربة نجلاء يبقى ذكرها عند الهزاهز
[/align]
[/font][/saa][/align]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 04, 2005 8:51 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[font=Arial][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


إستكمالا لما سبق ،
لم يقتصر آذى الشيطان ومحاولاته المتكررة قتل سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، كما بينت أو إغوائه وتحريضه لصناديد قريش على منع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من وضع الحجر الأسعد فى مكانه عند بناء الكعبة

ولكن لإبليس اللعين جنوده أيضا من نجد الخوارج اللئام
وهذا يسهل على ابليس اللعين كثيرا فلم يعد بحاجة إلى أن يتشكل فى صورة شيخ نجدى ولكن هاهم جنوده من القرنيين يظهرون العداوة لسيد الخلق وحبيب الحق صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله منذ فجر الإسلام

[/font]

[font=Arial]قال تعالى فى محكم التنزيل { وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }سورة الأنعام الآية 122

ولتستمر هذة البذرة الخبيثة الى وقتنا الحالى وما فتاوى الكفر والزندقة والإنتقاص من سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لكهنة الديانة الوهابية ببعيدة وسأستعرضها إن شاء الله تعالى فى ثنايا هذا الموضوع
ليعى الجميع أن هذا العداء والكراهية المتوارثة للقرنيين القرامطة الخوارج ليست وليدة الساعة أو فتوى إجتهد صاحبها فأصاب أو أخطاء
ولكنه العداء والكراهية لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فحسب


قال تعالى {وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لاَ يَخْرُجُ إِلاَّ نَكِدًا كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ } سورة الأعراف الآية 58
[/font]

[font=Arial]وهاهو أحد القرنيين يخاطب سيدالخلق وحبيب الحق صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله بماتربى عليه الخوارج اللئام ويطالب سيدالخلق وحبيب الحق صلى الله عليه وآله وسلم أن يعدل ، ويلحظ الأخوه والأخوات لغة الخطاب وماتعود عليه الوهابية القرنيين الخوارج من ال
حسبنا الله ونعم الوكيل

وتبداء بذرة التكفير والتبديع والتفسيق الخبيثة والتى ينهل منها كهنة الديانة الوهابية من سلفهم الطالح بداية من ذيالخويصرة التميمى إلى مسيلمة الكذاب ، ،،،،،،،، إلى

وهنا أوضح بداية بذرتهم الخبيثة من خلال هذة الواقعة التى كانت في زمن النبي صلى الله عليه وآله وسلم،


فعن ابي سعيد رضي الله عنه قال بينما النبي صلى الله عليه وسلم يقسم جاء عبدالله بن ذي الخويصرة التميمي
[align=center]فقال: اعدل يارسول الله،[/align]
فقال: ويحك ومن يعدل ان لم اعدل؟؟

فقال عمر بن الخطاب: يارسول الله ائذن لي فاضرب عنقه
قال: دعه فان له اصحابا يحقر احدكم صلاته مع صلاته وصيامه مع صيامه، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ينظر في قذذه، فلا يوجد فيه شئ، ثم ينظر الى نصله فلا يوجد فيه شئ، ..."

وذكر هذه الواقعة إبن إسحاق وغيره ،
قال ابن إسحاق : وحدثني أبو عبيدة بن محمد بن عمار بن ياسر ، عن مقسم أبي القاسم مولى عبد الله بن الحارث بن نوفل ، قال خرجت أنا وتليد بن كلاب الليثي حتى أتينا عبد الله بن عمرو بن العاص ، وهو يطوف بالبيت معلقا نعله بيده فقلنا له هل حضرت رسول الله صلى الله عليه وسلم حين كلمه التميمي يوم حنين ؟

قال نعم
جاء رجل من بني تميم يقال له ذو الخويصرة فوقف عليه وهو يعطي الناس
فقال يا محمد قد رأيت ما صنعت في هذا اليوم
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أجل فكيف رأيت ؟
" فقال لم أرك عدلت ;
قال فغضب النبي صلى الله عليه وسلم ثم قال " ويحك إذا لم يكن العدل عندي ، فعند من يكون ؟ "
فقال عمر بن الخطاب : يا رسول الله ألا أقتله ؟
فقال " لا ، دعه فإنه سيكون له شيعة يتعمقون في الدين حتى يخرجوا منه كما يخرج السهم من الرمية ينظر في النصل فلا يوجد شيء ثم في القدح فلا يوجد شيء ثم في الفوق فلا يوجد شيء سبق الفرث والدم
قال ابن إسحاق : وحدثني محمد بن علي بن الحسين أو جعفر بمثل حديث أبي عبيدة وسماه ذا الخويصرة .
[/font]

[font=Arial]وقال في حديث آخر يخرج من ضئضئه قوم تحقرون صلاتكم إلى صلاتهم وصيامكم إلى صيامهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية الحديث

[fot][align=center] فكان كما قال - صلى الله عليه وسلم - وظهر صدق الحديث في الخوارج ،
وكان أولهم من ضئضئي ذلك الرجل أي من أصله وكانوا من أهل نجد التي قال فيها النبي صلى الله عليه وسلم منها يطلع قرن الشيطان
فكان بدؤهم من ذي الخويصرة وكان آيتهم ذو الثدية الذي قتله علي رضي الله عنه وكانت إحدى يديه كثدي المرأة واسم ذي الثدية نافع ذكره أبو داود ، وغيره يقول اسمه حرقوص [ بن زهير ] وقول أبي داود أصح ، والله أعلم . [/align]
[/fot]
إنتهى ماذكره إبن إسحق
[/font]



يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 25, 2006 12:51 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 25, 2006 10:06 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14299
مكان: مصـــــر المحروسة
[center][table=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:10 inset gray;][cell=filter:;][I][align=justify]السيد الفاضل " أحمدعطاء الله "

ليتك تتفضل بإكمال هذا الموضوع الرائع

فعند إكتماله بمشيئة الله عز وجل سيكون مرجعا شاملا عن هذه الدعوة الضالة وسيوفر على كثيرين عناء البحث فى العديد من المصادر

فنرجو المتابعة أيها السيد الكريم

ووفقك الله وأعانك [/align][/B]
[/cell][/table][/center]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء فبراير 20, 2007 4:49 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[font=Arial][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ذكر الإمام أبو العباس المبرد فى الكامل قال
وجاء فى الحديث إن علياً عليه السلام تٌلِىَ بِحضرَتِهِ { قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (104)
الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا }
فقال الإمام على عليه السلام أهل حروراء منهم

ويروى أن رجلاً أسود شديد بياض الثياب وقف على سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو يقسم غنائم خيبر ، ولم تكن إلا لمن شهد صٌلح الحديبية

فأقبل ذلك الأسود على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ،
فقال ماعدلت منذ اليوم ،

فغضب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى رؤى الغضب فى وجهة الشريف فقال سيدنا عمر إبن الخطاب رضى الله عنه ألا أقتٌلٌهٌ يارسول الله
فقال رسول الله صل الله عليه وآله وسلم إنه سيكون لهذا ولأصحابه نباء

وفى حديث آخر أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال له
ويحك فمن يعدل إذا لم أعدل

ثم قال لسيدنا أبي بكر رضى الله عنه أقتله فمضى ثم رجع ، فقال يارسول الله رأيته راكعا
ثم قال لسيدنا لعمر رضى الله عنه أقتله ، فمضى ثم رجع ثم قال يارسول الله رأيته ساجداً
ثم قال للإمام على عليه السلام أقتله ، فمضى ثم رجع ، فقال يارسول الله لم أره ،
فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، لو قتل هذا ماإختلف إثنان فى دين الله.
وقال أبوالعباس أيضاً حدثني إبراهيم بن محمد التميمي قاضي البصرة
أن الإمام علي عليه السلام وجه إلى سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بذهبية من اليمن فقسمها صلى الله عليه وآله وسلم أرباعاً
فأعطي ربعاً - لزيد الخيل الطائي
وربعاً - لعيينة بن الحصين الفزاري
وربعاً لعلقمة بن علاثة الكلابي

فقام إليه رجل مضطرب الخلق غائر العينين ناتئ الجهة
فقال لقد رأيت قسمة ماأريد بها وجه الله

فغضب سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى توردت خداه
ثم قال أيامنني الله عزوجل على أهــــــــــــل الأرض ولاتأمنــــــــــــوني


فقام سيدنا عمر ابن الخطاب رضى الله عنه فقال ألا أقتله يارسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم)

فقال صلى الله عليه وىله وسلم إنه سيكون من ضئضئى هذا قوم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية تنظر فى النصل فلاترى شيئا ، وتنظر فى الرصاف فلاترى شيئاً وتتمارى فى الفوق.


يتبع إن شاء الله تعالي
[/font]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 22, 2007 10:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 2:11 am
مشاركات: 283
مكان: برطانيا
الأخ الفاضل أحمد عطا الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وأصلى وأسلم على سيدنا محمد بقدر عظمة الذات الأحدية

تعليق على حديث نجد قرن الشيطان المفهوم من الحديث أن سيدنا وغرة أعيننا ونور بصائرنا عليه من الله أفضل الصلاة والسلام كان يتكلم فى مجموعة من أصحابه رضى الله عنهم ولما دعا صل الله عليه وسلم بالبركة لليمن الشام
طمع أهل نجد فى البركة وهم يقولون ونجدنا والرد الشافى هنا أن العراق كانت فى ذلك الوقت فى أيد الفرس ولم تفتح الا فى عهد الفاروق عمر رضى الله عنه . إذا فاهل العراق فى ذلك الوقت لم يسلموا حتى يحضروا مجلس سيدنا رسول الله ويطلبوا الدعاء بالبركة للعراق.

فالأمر هنا واضح أن نجد هى نجد المعروفة عندنا الآن .

ولك الشكر.

_________________
اللهم صل على سيدنا محمد النبى الأمى الحبيب العالى

القدر العظيم الجاه وعلى اله وصحبه وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 23, 2007 2:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT


[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
جزاكم الله خيراً سيد الفاضل الكريم العوني على مرورك وتعقيبك سيدي وهو زيادة فى التبيان والتوضيح

وسبحان من رفع السماء بلاعمد طليعة الخوارج طلبوا البركة والتبرك من سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لكونة بركة الدنيا والآخرة ومجاب الدعوة ، وعند القرنيين شرك مخرج من ملتهم كما وأن رسول الله صل الله عليه وآله وسلم غير مجاب الدعوة بديانة الزندقة والإلحاد أتباع قرن الشيطان إبن عبد الإنجليز

======================
أخرج الإمام البخارى فى صحيح ( باب علامات النبوة ج: 4 ص : 178 )
أن أبا سعيد اخدري رضى الله تعالي عنه قال { بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وهو يقسم قسما إذ أتاه ذو الخويصــــــرة التميمي وهو رجل من بني تميم ، فقال يارسول الله ( إعــــــــــدل ) فقال ( صل الله عليه وآله وسلم ) من يعدل إذا لم أعدل قد خبت وخسرت إن لم أكن أعدل
فقال عمر يارسول الله ( صل الله عليه وآله وسلم ) إئذن لى فيه أضرب عنقه
فقال صل الله عليه وآله وسلم دعه فإن له أصحابا يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يقرؤن القرآن لايجاوز تراقيهم ، يمـرقون من الديــن كما يمرق السهم من الرمية ، ينظر إلى نصله فلايوجد فيه شئ ثم ينظر إلى نضيه وهو قدحه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى قذذه فلايوجد فيه شيء قد سبق الفرث والدم ، آيتهم رجل أسود إحدى عضديه مثل ثدي المرأة أو مثل البضعة تدردر ويخرجون على حين فرقة من الناس


وروي الإمام مسلم / ج: 3 ص : 112 :

... أخبرني أبو سلمة بن عبدالرحمن والضحاك الهمداني أن أبا سعيد الخدري قال : بينا نحن عند رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو يقسم قسما
[align=center]أتاه ذو الخويصرة وهو رجل من بني تميم فقال يا رسول الله إعدل . [/align]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ويلك ومن يعدل إن لم أعدل قد خبت وخسرت إن لم أعدل ! فقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه يا رسول الله ائذن لي فيه أن أضرب عنقه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم دعه فإن له أصحاباً يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية ، ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى رصافه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى نضيه فلا يوجد فيه شيء ( وهو القدح ) ثم ينظر إلى قذذه فلا يوجد فيه شيء سبق الفرث والدم ، آيتهم رجل أسود إحدى عضديه مثل ثدي المرأة أو مثل البضعة تدردر يخرجون على حين فرقة من الناس .

قال أبوسعيد فأشهد أني سمعت هذا من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأشهد أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قاتلهم وأنا معه فأمر بذلك الرجل فالتمس فوجد فأتي به حتى نظرت إليه على نعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي نعت .

سنن ابن ماجة / ج: 1 ص : 61 :
172 ـ حدثنا محمد بن الصباح ... قال : كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالجعرانة وهو يقسم التبر والغنائم . وهو في حجر بلال
[align=center]فقال رجل إعدل يا محمد ! فإنك لم تعدل . [/align]فقال ويلك ! ومن يعدل بعدى إذا لم أعدل ؟ فقال عمر دعني يا رسول الله ! حتى أضرب عنق هذا المنافق . فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إن هذا في أصحاب ، أو أصيحاب له يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية . في الزوائد : إسناده صحيح .

سنن البيهقي / ج: 8 ص : 171 :
... ان أبا سعيد الخدري قال : بينا نحن عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقسم قسماً أتاه ذو الخويصرة وهو رجل من بني تميم [B]فقال يا رسول الله إعدل ؟ [/B]فقال ويحك ومن يعدل إذا لم أعدل لقد خبت وخسرت إن لم أكن أعدل ! فقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه يا رسول الله ائذن لي فيه أضرب عنقه ؟
فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم دعه فإن له أصحاباً يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يقرأون القرآن لا يجوز تراقيهم يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى رصافه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى نضيه وهو قدحه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى قذذه فلا يوجد فيه شيء قد سبق الفرث والدم ، آيتهم رجل أسود إحدى عضديه مثل ثدي المرأة ومثل البضعة تدردر يخرجون على حين فترة من الناس ـ
قال أبوسعيد فأشهد أني سمعت هذا من رسول الله صلى الله عليه وسلم وأشهد أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قاتلهم وأنا معه فأمر بذلك الرجل فالتمس فأتي به حتى نظرت إليه على نعت رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي نعته .

مجمع الزوائد / ج: 6 ص : 226 :

وعن أنس بن مالك قال كان رجل على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يغزو مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فإذا رجع وحط عن راحلته عمد إلى مسجد الرسول فجعل يصلي فيه فيطيل الصلاة حتى جعل أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يرون أن له فضلاً عليهم ،
فمر يوماً ورسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قاعد في أصحابه فقال له بعض أصحابه يا رسول الله هو ذاك الرجل فإما أرسل إليه نبي الله صلى الله عليه وسلم وإما جاء من قبل نفسه ،

فلما رآه رسول الله صلى الله عليه وسلم مقبلاً قال والذى نفسي بيده إن بين عينيه سفعة من الشيطان ، فلما وقف على المجلس

قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم أقلت في نفسك حين وقفت على المجلس ليس في القوم خير مني قال نعم !

ثم انصرف فأتى ناحية من المسجد فخطَّ خطاً برجله ثم صف كعبيه فقام يصلي
فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ايكم يقوم إلى هذا فيقتله ؟
فقام أبوبكر فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أقتلت الرجل ؟ فقال وجدته يصلي فهبته .

فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أيكم يقوم إلى هذا فيقتله ؟ فقال عمر أنا وأخذ السيف فوجده يصلي فرجع
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعمر أقتلت الرجل ؟
فقال يا رسول الله وجدته يصلي فهبته

فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أيكم يقوم إلى هذا فيقتله
قال عليّ أنا
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنت له إن أدركته
فذهب عليّ فلم يجده ،
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أقتلت الرجل ؟ قال لم أدر أين سلك من الأرض ؟!

فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: إن هذا أول قرن خرج في أمتي قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لو قتلته أو قتله ما اختلف في أمتي اثنان إن بني إسرائيل تفرقوا على إحدى وسبعين فرقة وإن هذه الأمة يعني أمته ستفترق على ثنتين وسبعين فرقة كلها في النار إلا فرقة واحدة قلنا يا نبي الله من تلك الفرقة قال الجماعة .
قال يزيد الرقاشي فقلت لأنس يا أبا حمزة فأين الجماعة ؟ قال مع أمرائكم مع أمرائكم !!! رواه أبو يعلى ويزيد الرقاشي ضعفه الجمهور وفيه توثيق لين ، وبقية رجاله رجال الصحيح .
يتبع إن شاء الله تعالي

.

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 15 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 15 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط