موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 103 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 1:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
أمير عياد : البرادعي دافع عن الإخوان المسلحون ولم يغضب لأجل تعذيبنا في المقطم

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId ... d=1&vid=2#

علق أمير عياد, عضو حزب المصريين الأحرار , والقيادي بجبهة الشباب القبطي , ومدير إدارة العلاقات العامة بمؤسسة ماسبيرو للتنمية وحقوق الإنسان, على إستقالة الدكتور محمد البرادعي من منصب نائب الرئيس للشؤون الدولية , قائلاً :" أن مما لاشك فيه أن كل فرد حر في طريقة إحتجاجه , إلا أني أتسائل لما لم تصدر نفس التعبيرات والإنفعالات من البرادعي حينما ضُرب وقُتل الثوار".

وأشار عياد , في تصريحات خاصة لـ"الفجر", إلى حادث المقطم الذي تم الإعتداء فيه على النشطاء مؤكداً انه تم إلقائه من الدور الثالث بعد تعذيب إستمر من ثمان إلى تسع ساعات .

وأوضح عياد أن إنفعال البرادعي من أجل فض إعتصام مسلح يثير حوله العديد من علامات الإستفهام.


_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 2:03 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
الببلاوي: استقالة البرادعي لم تؤثرعلى الموقف الدولي الخارجي بشأن الأحداث
http://www.elwatannews.com/news/details/285729

أكد حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، أن استقالة الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية المؤقت للعلاقات الدولية لم يكن لها تأثير على الموقف الدولي الخارجي بشأن الأحداث التي وقعت في مصر منذ 30 يونيو الماضي.

وقال رئيس الوزراء -في مقابلة مع برنامج جملة مفيدة الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصرية" الليلة- إن الموقف الدولي لا يرتبط بشخص أو بآخر، لكنه مرتبط بمدى التقدم في الوضع، مشيرا إلى أن استقالة البرادعي ليس لها تأثير على وجهات النظر الخارجية.

وأضاف أن أهم ما يميز الدولة الديمقراطية الحديثة أن تكون دولة قانون، وأن الدولة الحقيقة هي التي يجب أن تقوم بتطبيق القانون وتحقيق سيادته على أرض الواقع، مشيرا إلى أن أهم إنجازات الحكومة الانتقالية الحالية تطبيق القانون وتحقيق الأمن الذي افتقده الشارع منذ فترة طويلة.

وأوضح أن مسألة فض اعتصامي النهضة ورابعة كان من القرارات الصعبة ، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه لن تستطيع أي حكومة أن تحقق أهدافها في ظل استمرار هكذا اعتصامات.

وكشف الببلاوي أن كل الوسطاء سواء في الداخل أو الخارج كانوا بعيدين تماما عن أرض الواقع وخصوصا ما حدث في 30 يونيو وما بعده، موضحا أن كل من جاءوا كانوا يطالبون بعودة الأمور إلى ما كانت عليه قبل 30 يونيو ثم بعد ذلك التفاوض

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 29, 2013 4:58 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723

الأهرام العربي" تنشر تقارير البرادعى السرية: مصر دولة مارقة.. ولابد من دفعها «للانصياع»
http://arabi.ahram.org.eg/NewsContent/3 ... D9%84.aspx

27-8-2013 | 22:45

د.محمد البرادعى
أسامة الدليل
لم يكن قرار الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق الفرار من المشهد السياسى المصرى فجأة وفى لحظة حرجة .. قرارا عشوائيا .. فالرجل الذى ملأ الساحة السياسية بالضجيج على مدار سنوات بدأت مع مناهضته الواضحة لنظام مبارك .. مرورا بظهوره على شاشات قناة دريم الفضائية مع المذيعة منى الشاذلى، ليقول إن مصر مال حالها منذ بدأت ثورة يوليو 1952 .. ثم تبنيه لقضية خالد سعيد .. ثم ظهوره الشديد على الساحة مع أحداث 25 يناير 2011 .. وصولا إلى استقالته المباغتة قبيل فض اعتصام الإخوان المسلمين ومناصرى الرئيس الفاشل المعزول محمد مرسى .. هذا الرجل لا يرحل أبدا وكأنه فص ملح وذاب .. هو عادة يرحل عندما تكتمل المهمة.
هذا ما تقوله لنا سيرته الذاتية وبالذات فى الجزء الخاص بتدمير العراق.. وتدمير قدرات سوريا البحثية فى المجال الذرى .. وأيضا تدمير البرنامج العلمى المصرى فى مجال أبحاث الطاقة النووية .. ولعله ليس سرا أن أحداث 25 يناير التى اندلعت فى عام 2011 تزامنت مع طرح مناقصة عالمية لتوريد مفاعل نووى لمصر للبدء فى إنتاج الكهرباء من منطقة الضبعة.. هذه المناقصة راحت .. وقد طواها النسيان .. للأبد !!
البرادعى هو رجل يعرف رجال المخابرات الأمريكية طريقه ويعرفهم وصلاته بالإدارة الأمريكية وثيقة .. بحسب ما قاله فى مقابلة مع جواناتان مان مراسل محطة CNN الأمريكية بعد ساعات من إعلان منحه جائزة نويل للسلام فى 7 أكتوبر 2005 وهى المقابلة التى اعتبرتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية واحدة من وثائقها .. وهو الرجل ذاته الذى علق أخيرا وزير خارجية بريطانيا هيج على استقالته على أنها انتكاسة .. دون أن يوضح ما اذا كانت هذه الانتكاسة للبريطانيين أم للأمريكيين أم للمصريين .. فما الذى كان يعرفه هيج عن مهمة البرادعى كنائب رئيس جمهورية مصر .. ولم نكن نعرفه؟!
لكن المثير: أنه فى كل مهمة كان البرادعى يتولاها كان هناك دائما طرف يتعرض للخيانة .. فى مهمته بشأن العراق خان بغداد واستدعى التدخل العسكرى الأمريكى والبريطانى ولم يجد أحد أبدا ما زعم البرادعى أنه برنامج للسلاح النووى وبرنامج للحرب الكيماوية باستخدام أسلحة الدمار الشامل .. وقد أظهر تقرير لجنة اللورد شيلكوت بوضوح تام أن (عداء) جهة التفتيش للعراق كان وراء تضليل الحكومة البريطانية فى هذا الخصوص وبالتالى تورطها فى غزو دولة عربية ذات سيادة
وفى تقارير البرادعى عن سوريا تحريض واضح لصالح إسرائيل .. بل إنه أنب الإسرائيليين على أنهم قصفوا منشآت سورية كان من شأنها – لو لم تدمرها إسرائيل- أن تودى بسوريا إلى مصير العراق !!
وفى التقرير الذى أعده البرادعى عن مصر .. كان يناضل من أجل إدراج القاهرة فى لائحة الدول المارقة .. اعتمادا على قصاصات الصحف!!
فرار البرادعى من المشهد فى مصر فى واحدة من أصعب لحظات تاريخها .. ليس له سوى معنى واحد .. المهمة انتهت .. لكن السؤال الكبير .. من الذى تعرض للخيانة هذه المرة ؟

فى تقارير البرادعى لمجلس محافظى الوكالة عن مصر (وهى تقاير سرية بدرجة: محظور التداول) نجد أن هناك ميلا فى صياغة هذه التقارير لاعتبار أن هذه الدولة (مشبوهة) وأن عليهما أن تقدم – طوعا أو كرها- أدلة قوية على أنها ليست كذلك!! لكن الأكثر إثارة هو، أن الأساس القانونى لهذه الشبهة يكمن فى مجرد توقيع مصر على اتفاقية منع الانتشار النووى، أى أن رغبة مصر فى الإسهام فى إقرار الأمن والسلم فى العالم باتت هى الورطة التى أوقعت نفسها فيها، وأنه لا بديل لها سوى الإذعان لما ألزمت به نفسها .. الأخطر: أن مصادر الوكالة ومديرها عن أى مخالفات تتعلق بما ترى أنه (إخلال) بواجبات هذه الدولة تجاه الاتفاقية الدولية هى مصادر هلامية، أى غير محددة الجهة وغير مسموح بنقاش مصداقيتها ودرجة حيدتها ونزاهتها، فوكالة البرادعى فى تقاريرها المقدمة ضد مصر فى 2005 تستند إلى (المجهول) فى اتهاماتها، وعلى القاهرة أن تقدم البراهين المادية على براءتها من أى تهمة تنسب إليها وألا تكون قد (فشلت) فى الوفاء بالتزاماتها تجاه الوكالة !!
وفى تقرير الدكتور البرادعى ضد مصر المقدم منه إلى مجلس المحافظين فى 14 فبراير 2005 نجد من أول كلمة فى عنوان التقرير الذى يقع فى 6 صفحات بالإنجليزية كل معانى الاشتباه والرغبة فى التعامل مع الدول بوصفها قاصراً يقع تحت وصاية المجلس الحسبى للوكالة، يقول العنوان: نفاذية اتفاق ضمانات منع الانتشار النووى فى جمهورية مصر العربية .. وكلمة (نفاذية implementation ) نجد فى أصلها باللغة الإنجليزية كل سياقات الإذعان لحكم مسبق، ومن الواضح أن اختيار هذا اللفظ هو الذى يدفع بالبرادعى لأن يوضح قضيته فى الفقرة الأولى بالإشارة إلى هذا “الحكم المسبق” وبالنص: دخل الاتفاق بين جمهورية مصر العربية وبين الوكالة على تطبيق الضمانات المتصلة باتفاقية منع اتتشار السلاح النووى حيز القوة entered into force فى 30 يونيو 1982، وقد وافقت مصر فى 1 إبريل 1997 على تعديل الترتيبات الفرعية للاتفاقية بما يشمل القيام بالانصياع to comply (أى الطاعة والاستجابة والإذعان وفقا للقواميس اللغوية) لقرارات مجلس الوكالة !!
ولأن الدكتور البرادعى رجل قانون، فهو يعرف تماما خطورة النصوص وأهمية دقة ألفاظها، ولذلك تتكرر فى هذه الفقرة ألفاظ (الاتفاق) وهو التعاقد بين شخصين يعترفان نصا أو ضمنا بأهليتهما للتعاقد وتساوى موقفهما القانونى، وكذلك لفظ (اتفاقية) وهى إشارة لإطار يتم من خلاله تعاون دولى بين أطراف متعددة، ومن عجب أن الوثيقة التى يشير فيها إلى موافقة مصر على (الانصياع) لقرارات مجلس الوكالة والموجودة فى أرشيف الوكالة الدولية برقم GOV/2554/Att.2/Rev.2، لا يوجد فيها ظاهرا أو باطنا أن الدولة المصرية قد سلمت إرادتها لهذه الوكالة وألزمت نفسها بالطاعة والاستجابة والإذعان، ومن هنا نجد أن النص فى التقرير السرى المقدم ضد مصر يستند فى صياغته القانونية التى قام بها الدكتور البرادعى بنفسه إلى تحايل ولى للحقائق لتوريط مصر فيما سيلى فى هذا التقرير من شبهات دفعت بعدد من المحللين الغربيين – فور صدور التقرير - لوضع مصر إلى جانب كوريا الشمالية النووية فى خانة واحدة ..اسمها : المروق !!
ومن الغريب أن يعترف الدكتور البرادعى فى نص تقريره المقدم منه لمجلس محافظى الوكالة، وفى الفقرة الثانية بتعاون مصر مع الوكالة، والتعاون هنا لا يذكر نصا أبداً رغم أن (التعاون) هو الأساس الذى وقعت مصر استنادا إليه، حيث تقول الفقرة الثانية بالنص : بحلول سبتمبر 2004 أخطرت مصر الوكالة بوجود ثلاث منشآت وخمس أخرى تقع خارج المنشآت التى تستخدم المواد النووية بحكم العادة customarily .. والمنشآت الثلاث التابعة لهيئة الطاقة الذرية المصرية هى مفاعل البحث النووى المصرى بقدرة 2 ميجاوات وآخر بقدرة 22.5 ميجاوات متعدد الاغراض ومشروع إنتاج الوقود، بخلاف معمل- من فئة منشآت الخارج الخمسة - لابحاث الوقود النووى وكلها توجد متجمعة فى مركز أنشاص النووى .. والمنشآت الخمس المشار إليها هى التى تقع خارج أنشاص وتشمل مستشفيين ومعمل تحاليل وقسماً للأبحاث فى جامعة !!

منتهى التحقق
الديباجة الرئيسية للتقرير الذى فرض وجوده ما يسميه الدكتور البرادعى “مطبوعات من مصادر مفتوحة “ استوجبت الاشتباه فى مصر وتفتيش منشآتها البحثية النووية السلمية، وعقد عدد غير محدود من الاجتماعات ما بين الوكالة والمسئولين المصريين فى كل من القاهرة وفيينا، ونلاحظ هنا أن اللقاء الأخير بين الوكالة والمسئولين المصريين تم قبل 3 أيام من تقديم هذا التقرير السرى لمجلس محافظى الوكالة، وهو اللقاء الذى تم فى فيينا مقر الوكالة ذاتها .. فما الذى يقوله التقرير بعد ذلك مباشرة.

..................

تابع ما جاء في التقرير على رابط الأهرام العربي السابق


_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد سبتمبر 01, 2013 4:24 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723



خطيرا جدا.. فيديو حوار البرادعى و تصريحاته مع القناة التركية



جيلان جبر الكاتبة الصحفية.. البرادعي كان يسعى لطموحه الشخصي ولو على حساب مصر



مؤسس 6 ابريل البرادعي خان الامانه .. و اردوغان يجب ان يتعلم الأدب


_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 09, 2013 11:29 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
"شفيق": "البرادعي" ليس مصريا وتربطه علاقات وثيقة بـ"الإخوان"
http://www.vetogate.com/572693

أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، أنه لن يعود إلى مصر إلا بعد انتهاء نظر القضايا المرفوعة ضده.

وقال "شفيق" خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشى، مقدم برنامج "العاشرة مساءً"، على قناة "دريم 2"، إن هناك قضاة متورطين وجهوا اتهامات ضده في فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، مؤكدًا أنهم سيحاسبون قريبًا.

وأشار "شفيق" إلى أن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية السابق، تربطه علاقات وثيقة بالإخوان، وأنه ليس مصريا ولا يدرك حقيقة ما فعله الإخوان بمصر.

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 12, 2013 2:27 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723



تصريح خطير جدا من رئيس المصرين الاحرار بخصوص موقف البرادعى ومكالمة حمدين


_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 12:18 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45808
خبير نفسى: البرادعى يشعر بتسام زائف وينسلخ فى المواقف الصعبة

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1 ... ssueID=168
حللت الدكتورة هبة عسيوى أستاذة الطب النفسى بجامعة عين شمس مواقف الدكتور محمد البرادعى المتناقضة بعد فض اعتصام رابعة العداوية ووصفته بأنه يشعر بتسام زائف ويرى الحقائق من ناحية واحدة.

وأوضحت عسيوى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن البرادعى استخدم مصطلح مفزع على القوات المسلحة وهو الفاشية، مشيرا إلى أن ذلك المصطلح استخدم على ممارسات جماعة الإخوان المسلمين وقت حكمهم.

وأضافت أستاذة الطب النفسى جامعة عين شمس أن البرادعى باستخدام ذلك المصطلح يود أن يوضح من خلال وجهة نظرة إن القوات المسلحة سيئة كالإخوان، وبذلك يعطى انطباع بأنه هو الذى يمتلك وجهة النظر الجيدة والمواقف المعتدلة.

واستطردت العسيوى قائلة: "مشكلة البرادعى إنه ينسلخ وقت الأزمات الحقيقية"، مشيرة إلى سفراته المتعددة وقت الأزمات الشديدة, مثلما حدث وقت فض اعتصام رابعة العداوية.

وأشارت أستاذة الطب النفسى إلى أنه لا يجوز من الناحية الأدبية مهاجمة مصر من خارج أراضيها، مؤكدة على أن البرادعى اختار توقيتا مريبا على حد قولها لإثارة البلبلة، وذلك بعد كلمة نبيل فهمى فى الأمم المتحدة وخضوع الرأى العام العالمى لإرادة الشعب المصرى.

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 1:02 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12771
البرادعي: حملة فاشية ممنهجة من "مصادر سيادية" واعلام "مستقل"

الاثنين، 30 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 00:33 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار نائب الرئيس المصري المستقيل، محمد البرادعي، الأحد، ضجة بعد قوله إن هناك "حملة فاشية ممنهجة" على يد من وصفها "بمصادر سيادية وإعلام مستقل،" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب البرادعي في تغريدته: "حملة فاشية ممنهجة من 'مصادر سيادية' واعلام 'مستقل' ضد الاصرار على إعلاء قيمة الحياة الانسانية وحتمية التوافق الوطني.. العنف لا يولد الا العنف."

وفُهمت هذه التغريدة من قبل عدد من المغردين على أنها وصف للواقع الذي تمر فيه مصر حاليا، واعتبارها انتقادا لمجرى الحكومة في معالجة القضايا الداخلية للدولة.

وعلق سنقهر فلول الإخوان: " من عيوني نتصالح مع الارهابيين ونرجعهم يمارسوا سياسه ونفرج عن مرسي والشاطر.. اوكيه وايه كمان ؟ أسأل التنظيم وامريكا وتعال اكتب تويته."

أما TAG فقال: " الرجال فقط هم من يحاربون كل ما ذكرت ولا يهربون."

http://arabic.cnn.com/2013/middle_east/ ... index.html

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 1:26 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين مايو 07, 2012 3:24 pm
مشاركات: 5428

[size=200]مرشد الطابور الخامس ..شريك الخيانه



https://www.facebook.com/notes/%D9%85%D ... 0603244503

اذا كنت تتفكه وتسخر ممن تقول عنهم خرفان
وانهم عبيد للمرشد
فاعلم ان هناك عبيد لنكسة يناير
ممن تتصاعد صرخاتهم اذا قمت بمس نكسة يناير
كما لو كانت النكسه الساميه
التى تتمتع بحصانه
رغم انها ما جلبت على مصر الا مصائب وخراب
اتحدث عمن لازال يعبد نكسة يناير وليس عمن فهم وادرك
ولنكسة يناير مرشد
هو مرشد الطابور الخامس وشريك خيانة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة


وايقونه للمغيبين مدعىّ الثقافه
فحتى تكون مثقف لابد من ان تكون
عبد لمرشد الطابور الخامس
ويدعو للمصالحه والحوار وعدم الاقصاء ويذكر نماذج دمويه
باى غرض ... هل تريدنا ان نخاف ؟
نحن نقصي خونه ... خانوا الوطن وخانونا
صورة

صورة

ويرحب بالوفود الغربيه لتاتى وتهدد وتتوعد
والترجمه تتضطهده فى اى حديث يدليه
ولا اتعجب منه
بل اتعجب من مغفلى مرشد الطابور الخامس حينما يصدقوه
هو مش اخوان بس بيحترمهم ... وهمه لا يحترموه
وهنا ساتى بتويتاته وحواراته باللغه العربيه
يتحدث فيها عن الاقصاء و العزل السياسي والقوائم السوداء

صورة

صورة

صورة

صورة


فاذا كان لايؤمن بكون 30 يونيو ثورة برغم انها اتت به لمكانه فى الحكومه
فليرحل وسيرحل تحت نعال الملايين التى خرجت لانقاذ مصر
من اخطاء عاصري الليمون ومغفلى نكسة يناير
ومن المحتلين من طابور الاخويه ...
ف30 يونيو كانت على فصيل من ابناء الطابور الخامس
حتى يحين وقت باقي افراد الطابور الخامس
فاذا كان الانقلاب العسكرى مرفوض دوليا
فلماذا يارجل القانون تطالب بتدخل الجيش والانقلاب فى نكسة يناير 2011؟؟؟!!!!!!!!

صورة

وثانية يتمنى ان ينضم الجيش للشعب الذى يحتشد فى الشارع
يبدو انك لا تستطيع الاحصاء ميدان التحرير لا يملؤوه 90 مليون

صورة

فلماذا يجرم ابناء تيارك الثالث وصانعيك من الغرب من ثورة شعب ساندها جيش ؟
فى ثورة 30 يوينو
والتى ستكتمل موجاتها باقصاء كل افراد الطابور الخامس قريبا ان شاء الله
30 يونيو ثورة مصريه ضد اول طابور خامس
اما من يقول ان موقف البرادعى ثابت
وانه لم يسعى لاقصاء احد فيجب ان يتذكر اذا كان بلا ذاكره
بعد 6 ايام كان يطالب بقوائم للنظام السابق
صورة
بينما العصابات المسلحه يريد لهم الحوار والمصالحه
اذا لم تستح فاصنع ما شئت
واذا كنت بلا مبدا فاكذب كما شئت
فى 2011 كان الشعب مصدر السلطات
صورة
بعد وصوله للسلطه المسئول اصبح يقود ولا يقاد .....2013
صورة
مطالبه واضحه باقالة رئيس الوزراء احمد شفيق واقصاؤه
بلا سبب واضح !!!!
صورة
الحوار والتوافق والمصالحه حلوه مفيش كلام
ايها الكاذب
ويرى ان الامر مثير للاشمئزاز
صورة
وبعد الاقصاء
صورة
يشكر المجلس الاعلى للقوات المسلحه
برغم ان من استقال هو الفريق احمد شفيق ولم يقال
فى مارس 2011 ادان ما حدث فى كنيسة اطفيح
صورة
اما فى اغسطس 2013 وما حدث فى كنيسة المنيا اكلت لسانه القطه
وفى 2011 يطالب بالاقصاء والاعتقال الفورى .... بلا اتهامات !!!
صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة
يتساءل لماذا لم يتم التحفظ على رموز نظام الرئيس مبارك ؟
صورة
اما عن الرئيس مبارك
صورة
اعتقالات حفاظا على الثورة
ارجوك سلملى على المصالحه
بتاعت ايقونة النكسه قلب الخسايه المدعو سبونج بوب
ضمير النكسه
انصاف الحلول عودة للوراء
كلامك ده ولا كلامى يا بوب
اقاله فوريه بدون تهم لقيادات الاعلام الحكومى فى 2011

صورة

صورة

صورة
اين تلك المطالب من ثورة 30 يونيو 2013
كاااااذب
لايريد الاقصاء ... فى 2013
ويطالب باقصاء الاعلام ويتحدث عن البلطجه الفكريه فى 2011
بلطجى
تتحدث عن ثورة مضاده وبلطجه منظمه وتتساءل
ونحن نسالك الان ماذا تم فى بؤر الارهاب فى رابعه والنهضه ؟
كااااذب
صورة
هل تسال السلطات المصريه عن التنصت ام تسال
ولية نعمتك امريكا التى تتنصت على العالم ؟
صورة
لم نسمع صوتك القبيح يدين هذا الفعل
يا رجل السلام والحريات والحقوق
كااااذب
اكاذيبك ليست بجديده ولكن من يعى ؟
كثر هم عبيد المرشد ... سواء مرشد الاخويه
او مرشد الطابور الخامس
فلماذا تقوم بدور الوسيط
لاخراج خونه تامروا على الوطن وتاجروا بابناءه ؟
هل تخشى من نفس الحبل الذى سيشد على اعناقهم ؟
كااااذب
حينما يتخفي اعضاء الطابور الخامس وخونة مصر
فى اثواب مختلفه ويكون المتامر وااااااحد
فى عام 2011 يطالب بالاقصاء فى الصحافه وماسبيرو ......
وصحيفة الحريه والعداله الخاصه بالارهابيين لازالت تصدر بعد ثورة 30 يونيو
فى 2011 ينتقد التباطؤ وانصاف الحلول

صورة

صورة

صورة

صورة
طريق الاستقرار فى 2013 اين هو ؟
وفى 2013 صندوق تويتره سكنه خفافيش
فى 2011 من المسؤول عن تدهور الامن
وفى 2013 اصبروا لحد الخروج الامن والصفقه تتم
----------
وفى 2013 ينعى من مات من الاخوان وينسي شهداء الشرطه والجيش
يدين العنف ويبحث عن تحقيقات الحرس الجمهورى
ولايتحدث عن احداث المنصه وبناء السواتر
او ينعى الطفل الذى القي من اعلى بناية سيدى جابر

صورة

صورة

صورة
ويتحدث عن قبول الاخر بعد حديثه عن الاقصاء
وفى 26 يوليو 2013 ...
يوم تفويض الشعب للفريق اول عبد الفتاح السيسي
كان يمر هو بلحظات عصيبه فى صباح 26 يوليو
فكل يوم يثبت انه بلاشعبيه
صورة
وشعور باستقطاب بائس ويدعو للتسامح فى ليل 26 يوليو
صورة
وبدا يهاجم الاعلام ايضا

صورة

صورة

اما عن رايه فى ثورة 30 يونيو ....
فلقد اخذ غطس عميق فى عالمه الافتراضى
من 28 يونيو الى 8 يوليو
ولم يكتب او يعترف بها ثورة .... يبدو انه صدم حين اكتشف ان نكسته
فضحت حقيقة كونها مؤامره
وان المصري عندما يثور .... عليه وعلى من صنعه ان يقف ليتعلم
رساله لمرشد الطابور الخامس
اذا كنت كما يدعونك ضمير الثورة ...

فلقد صدقوا فثورتكم نكسه و مؤامرة وخيانه
وانت ضمير المؤامره العفنه على وطن سيتطهر منكم
كما تطهر ممن سبقكم
انت ضمير كل من خان تشبهه فى انعدام الضمير
انت النكسه عندما يكتشف حقيقتك
من هو غافل ولا يعلم حقيقتك
اذا كنت ترد الجميل لمن ساندك بتوقيعاته فليس على جثة الوطن
واذا كنت تسدد فواتير فلا علاقه لنا بفواتيرك
واذا كنت تطمع فى كرسي رئاسه .... فانسى
كارهيك يزدادون كل ثانيه
اما اذا كنت تخشى ان يكون الحبل بالتفافه
حول عنق زملاء الطابور يقترب من رقبتك
فاعلم ان كل من خان سيتدلى من فوق ذات الحبل قريبا[/size]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 10:25 am 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723
عمار على حسن للبرادعى: تصريحاتك تنقل أنصارك من خذلان إلى خذلان

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1 ... &IssueID=0

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 1:43 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723
"المحامين" تسقط عضوية "البرادعى" لعدم ممارسته المهنة


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1 ... ssueID=168

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 1:50 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
المحامين" تسقط عضوية البرادعي.. والنجار منتقدا النقابة: الانتقام مستمر
http://www.elwatannews.com/news/details/332323

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 3:12 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45808
"الغد": تصريحات البرادعي دليل على خيانته للوطن

أكد حزب الغد برئاسة موسى مصطفى موسى أن "تصريحات الدكتور محمد البرادعي الأخيرة، والتى اتهم فيها الإعلام المستقل والجهات السيادية باستخدام العنف، تعد دليلا قاطعا على خيانته للوطن في هذا التوقيت العصيب".

واستنكر نائب رئيس الحزب، تصريحات البرادعي، مشيرا إلى أنهم "كانوا أول من تصدى للبرادعي واتخذ موقف تجاهه بعد 30 يونيو بسبب موقفه من الإخوان المسلمين".

وقال"البرادعي يدعم بذلك الإخوان وحزب الحرية والعدالة أمام المجتمع الدولي، ويتصدى لطموح وجهد الملايين من المصريين الذين قالوا كلمتهم وفوضوا الجيش والشرطة للتعامل مع الإرهاب".

وأضاف: "كيف تتعامل قوات الأمن مع جماعات جهادية وإرهابية لا تستخدم سوى العنف والسلاح؟ فالوطن الآن يمر بمرحلة صعبة لا تتحمل المواقف العائمة كموقف البرادعي". - See more at: http://www.el-balad.com/633430#sthash.2u20NVE0.dpuf

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 12:34 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12771
عاشور ينفي إسقاط قيد البرادعي بـ"المحامين"

الاثنين، 30 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 19:28 (GMT+0400)

صورة

القاهرة، مصر (CNN)-- سارع نقيب المحامين المصريين، سامح عاشور، إلى نفي أنباء تواردت الاثنين، عن إسقاط عضوية نائب رئيس الجمهورية السابق للشؤون الخارجية، محمد البرادعي، ورئيس حزب "غد الثورة" أيمن نور.

وأكد عاشور، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن ما نشر في هذا الصدد "غير صحيح جملةً وتفصيلاً"، مشيراً إلى أن مجلس نقابة المحامين لم يناقش أي طلبات أو مقترحات لإسقاط عضوية أي عضو من أعضاء النقابة.

وكان تلفزيون "النيل" الرسمي قد نقل عن عضو مجلس نقابة المحامين ومقرر لجنة تنقية جداول القيد، صلاح صالح، قوله إن اللجنة قررت إسقاط قيد وعضوية البرادعي من جداول عضوية النقابة، بسبب "انقطاعه عن ممارسة المهنة."

وأثارت تغريدة للبرادعي على حسابه بموقع "تويتر"، قال فيها: "حملة فاشية ممنهجة (من مصادر سيادية) وإعلام (مستقل) ضد الإصرار على إعلاء قيمة الحياة الإنسانية وحتمية التوافق الوطني"، جدلاً في الشارع المصري.

وبينما استنكر أحمد ماهر، مؤسس حركة "6 أبريل"، هجوم "الفاشيين الجدد"، على البرادعي "رمز 25 يناير وموجة 30 يونيو"، رد حسن شاهين، المتحدث باسم حملة "تمرد" بأن مواقف البرادعي "أصبحت مخزية لكل من كانوا يثقون فيه."


http://arabic.cnn.com/2013/middle_east/ ... index.html

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: سر البرادعى؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 25, 2013 10:21 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500

البرادعي: الثورة ستحقق أهدافها رغم العقبات التي تقابلها ودوري خارج الإطار الرسمي
http://dostorasly.com/news/view.aspx?cd ... 01c8019356

قال الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية المستقيل إنه "لا زال مقتنعا بأن الثورة التي فجرها الشباب المصري ستنجح في النهاية في تحقيق أهدافها التي يحلمون بها، بالرغم من العقبات التي تقابلها".



وشدد البرادعي، خلال مكالمة هاتفية مع السفير شكري فؤاد نائب رئيس حزب الدستور أمس، كان قد نقلها موقع اصوات مصرية التابع لوكالة رويترز على أن "الشعب المصري بكل طوائفه يدرك أن مصر الجديدة لن تقوم إلا على مجتمع تحكمه القيم الإنسانية والعقول المستنيرة".



وأكد البرادعي، وهو مؤسس حزب الدستور وحائز على جائزة نوبل للسلام، أن "دوره فى مصر في هذه المرحلة هو العمل من خارج أي إطار رسمي".كان البرادعي استقال من منصبه كنائب للرئيس للعلاقات الدولية يوم 14 أغسطس الماضي عقب فض قوات الأمن اعتصامي رابعة والنهضة لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، الأمر الذي أثار حملة هجوم عليه من أطراف سياسية متباينة، تنتمي جميعها إلى التيار المؤيد لـ "ثورة 30 يونيو".



ولفت البرادعي، في مكالمته الهاتفية، إلى أن لديه حاليا "العديد من الارتباطات الدولية المتعلقة بموضوعات الحكم الرشيد وحقوق الإنسان وتحديات الطاقة والتنمية"

.

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 103 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 30 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط