موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3610 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 118, 119, 120, 121, 122, 123, 124 ... 241  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 05, 2013 11:55 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12771
برامج عن هيلاري كلينتون تزعج الجمهوريين

صورة

.وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون.
..
الاثنين 05 أغسطس, 2013 - 22:15 بتوقیت أبوظبي

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعرب الحزب الجمهوري عن انزعاجه الاثنين من تخصيص محطتي "سي إن إن" الإخبارية و"إن بي سي" فيلما وثائقيا ومسلسلا عن هيلاري كلينتون وهدد بمقاطعة المحطتين خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016.
ووجه رئيس اللجنة القومية للحزب رينس بريبوس رسالة إلى المحطتين قال فيها إن عرض شريط وثائقي ومسلسل عن كلينتون "يخل بتوازن" انتخابات نوفمبر 2016 لخلافة باراك أوباما الذي تنتهي ولايته في 20 يناير 2017.

ولم تعلن هيلاري كلينتون التي تولت وزارة الخارجية من 2009 إلى 2013 نيتها في الترشح رغم أن استطلاعات الرأي تعتبرها الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة في الانتخابات المقبلة بعد أن خسرت أمام أوباما.

ولكن بريبوس اعتبر ترشيح كلينتون "مرجحا" وقال إن البرنامجين التلفزيونيين "لا ينصفان المرشحين للانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في 2016 (ولا) المرشح الجمهوري في حال قررت السيدة كلينتون أن تترشح".

وهدد بريبوس بمقاطعة المناظرات التلفزيونية خلال الانتخابات التمهيدية المقبلة. وتم تنظيم نحو عشرين مناظرة بين مرشحي الحزب الجمهوري في 2011 و2012.

وقال إنه في حال عدم إلغاء إنتاج البرنامجين قبل بدء المؤتمر الصيفي للجنة القومية للحزب الجمهوري، فإنه سيطلب التصويت الملزم داخل اللجنة على منع التعاون مع المحطتين.

وأعلنت "إن بي سي" نهاية يوليو أنها تعد مسلسلا عن كلينتون تلعب بطولته الممثلة ديان لين. وقالت "سي إن إن" من جهتها أنها ستوزع فيلما توثيقيا عن كلينتون يعده تشارلز فرغوسون الحائز على جائزة أوسكار عن أفضل فيلم وثائقي عام 2011.


http://www.skynewsarabia.com/web/articl ... 9%8A%D9%86

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 05, 2013 11:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 11:42 am
مشاركات: 12771
كاميرون "قلق بشدة" بشأن جبل طارق

صورة

.ديفيد كاميرون.
..
الاثنين 05 أغسطس, 2013 - 16:31 بتوقیت أبوظبي

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

قال المتحدث باسم رئيس الوزراءالبريطاني ديفيد كاميرون،الاثنين، إن رئيس الوزراء "قلق بشدة"ازاء أنباء عن أن إسبانيا تبحث فرض رسوم على الحدود مع جبل طارق وإغلاق مجالها الجوي أمام الطائرات التي تستخدم مطار هذه المنطقة التابعة لبريطانيا.
وقال المتحدث للصحفيين "ما زلنا قلقين بشدة من الاحداث التي تقع على الحدود بين إسبانيا وجبل طارق... نطلب منها (الحكومةالإسبانية) تفسيرا فيما يتعلق بنبأ احتمال فرضها مزيدا من الإجراءات إزاء جبل طارق."

وتطالب إسبانيا باستعادة المحمية البريطانية التي يبلغ تعداد سكانها زهاء 30 الف نسمة، والتي تسيطر عليها بريطانيا منذ عام 1713، ويتسبب هذا الخلاف بتوتر في العلاقات بين مدريد ولندن.

واشتكت إسبانيا أخيرا من أن كاسر أمواج اصطناعي تقوم حكومة جبل طارق بتشييده يتسبب باضرار لصيادي الأسماك الإسبان، وقالت إن العوائد المتأتية عن الرسوم الجديدة ستستخدم لتعويض هؤلاء.

وكانت وزارة الخارجية البريطانية قالت في وقت سابق إن الخلافات بين بريطانيا واسبانيا بشأن جبل طارق ينبغي ان تحل بالطرق السياسية وليس عن طرق "اجراءات غير مناسبة".

وقال الناطق باسم الوزراة "لدينا العديد من المصالح المشتركة مع اسبانيا، ونريد لعلاقتنا القوية ان تستمر في كل المجالات. نسعى لاستيضاح من الحكومة الاسبانية بشأن التقارير التي تحدثت عن اجراءات اخرى تنوي اتخاذها بحق جبل طارق."


http://www.skynewsarabia.com/web/articl ... 8%B1%D9%82

_________________
المواجهة النبوية الشريفة

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 06, 2013 2:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45821

"الرئاسة": الضغوط الأجنبية تتجاوز الأعراف الدولية

http://www.vetogate.com/498880#.UgDXR6wlnbw
أكد أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت، المستشار عدلي منصور، أن الضغوط الأجنبية تجاوزت الأعراف الدولية.

وقال في تصريح له اليوم - الثلاثاء - إن مصر قادرة على حماية الثورة والدولة.

يأتي ذلك في إطار ردود الفعل الرسمية والعامة، تجاه الزيارات التي يقوم بها دبلوماسيون عرب وأجانب إلى قيادات جماعة الإخوان المسلمين، المحتجزين على ذمة قضايا جنائية، منها التحريض على قتل المتظاهرين.


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:55 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد أغسطس 21, 2011 1:44 pm
مشاركات: 717
تقرير-«قرون» لاعبات السلة لأوباما حرية مفرطة أم قلة احترام ؟!

http://sports.shorouknews.com/news/view ... s=og.likes


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 07, 2013 4:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500

سمير صبري يكشف للنائب العام تعاطف مدير مصلحة السجون مع أباطرة الإخوان.. مصطفى باز خالف لوائح السجون.. وسهّل للوفد الأجنبي مقابلة الشاطر.. وأودع قيادات الجماعة في سجن واحد


http://www.vetogate.com/501435


قدم المحامي الدكتور سمير صبري بلاغًا للنائب العام ضد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بصفته الرئيس الأعلى لقطاع السجون بوزارة الداخلية، واللواء مصطفى باز مدير قطاع مصلحة السجون، بسبب زيارة وليام بيرنز نائب وزير الخارجية الأمريكي والوفد الأجنبي للقيادي الإخواني خيرت الشاطر في محبسه في وقت متأخر من الليل، كاشفًا عن تعاطف مدير مصلحة السجون مع قيادات الإخوان التي تم سجنها ليودعهم في سجن واحد.

وكشف صبري أن الزيارة تمت في تضليل ما اسماه "إخفاء وتواطؤ"، حيث قام وفد دولي بزيارة خيرت الشاطر في محبسه في أحد السجون بمنطقة طره، والوفد مكون من نائب وزير الخارجية الأمريكية وليام بيرنز ومبعوث من الأمم المتحدة ووزيري الخارجية الإماراتي والقطري.

وأكد صبري أن الزيارة تمت في وقت متأخر من الليل بالمخالفة لكل لوائح السجون التي تمنع الزيارة ليلًا، مهما كانت الظروف، واستمرت وزارة الداخلية تصدر العديد من البيانات وقطاع السجون وكلها تنفي خبر الزيارة، على الرغم من أن المصادر الرسمية والموثوق بها أكدت أن الزيارة تمت بالفعل واستغرقت ساعة كاملة من الساعة الثانية عشرة مساءً إلى الواحدة صباحًا.

وكشف صبري أنه تم التباحث خلال الزيارة عن حل للمأزق السياسي، وفض مظاهرات واعتصامات الإخوان برابعة العدوية والنهضة، والمصادر أكدت أن المباحثات تخللها إعطاء ضمانات لجماعة الإخوان لفض الاعتصامين واللجوء للحوار حتى تمر البلاد من تلك الأزمة.

وأشارت المصادر إلى أن مصلحة السجون حصلت على تصريح من النائب العام بالزيارة في منتصف الليل وأن الزيارة تمت في أحد مكاتب رئاسة القطاع بسجن المزرعة كما كشفت المصادر أن خيرت الشاطر أكد لوفد الزيارة أن أهم مطلب هو عودة شرعية المعزول محمد مرسي وإخلاء سبيله وإخلاء سبيل جميع المعتقلين من الإخوان وأكدت المصادر أن الوفد الزائر طالب بمقابلة سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة ومن المنتظر التصريح بالمقابلة.

وعلى أثر ذلك بادر قطاع السجون بتكذيب الأخبار التي بثتها إحدى القنوات الفضائية الذي أفاد بزيارة وزيري خارجية قطر والإمارات ونائب وزير الخارجية الأمريكي وممثل الاتحاد الأوربي سجن طره لمقابلة خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين والمحبوس على ذمة قضايا التحريض على القتل ، وأشارت المصادر إلى أن مساعد الوزير لقطاع السجون في راحته الأسبوعية ولم تصل أي خطابات تؤكد التصريح بالزيارة وأن الزيارة لا تتم إلا بتصريح من النيابة وتكون في النهار لأن السجون يتم غلقها بعد الخامسة مساءً.

صبري كشف أن اللواء مصطفى باز مدير قطاع مصلحة السجون تلاعب بقيادات الوزارة- حسبما أكدت المصادر- وأكد لهم على عدم صحة الخبر تمامًا، مشيرًا إلى أنه كان على علم بالزيارة وموعدها، حيث أنه كان في استقبال الوفد الإقليمي الدولي بمنطقة سجون طره وأشرف بنفسه على الزيارة منذ بدايتها وحتى انتهت ، وهو ما وضع الوزارة في موقف محرج بعد تمام الزيارة وتوريط الداخلية في نفي خبر صحيح.

وأضافت المصادر- في بلاغ الدكتور سمير صبري- أن مدير مصلحة السجون كان يرغب في التكتم على الخبر وعدم إعلانه، كاشفًا عن مفاجآت مثيرة بعد أن أكدوا أن مدير قطاع مصلحة السجون من بين المتعاطفين مع الإخوان، لتدلل المصادر على صحة كلامها قائلين:" بأنه فور وصول قيادات الإخوان المحبوسين بسجن طره على خلفية اتهامهم في عدة قضايا، ومن بينهم خيرت الشاطر ومحمد الكتاتني ورشاد بيومي ومهدي عاكف وحازم أبو إسماعيل وحلمي الجزار، قرر إيداعهم في سجن ملحق المزرعة ، ثم تبين بعد ذلك أنهم مودعون مع بعضهما في السجن، وكان يسمح لهم بقضاء اليوم كاملًا سويًا والإفطار والصلاة والجلوس مع بعضهم البعض ويجتمعون طيلة اليوم سويًا.

وأشار إلى أنه من المعروف قانونًا، طبقا للائحة السجون أن المسجون الاحتياطي له زيارة كل 15 يومًا، ويشترط أن تتم الزيارة في الأوقات المحددة قبل موعد غلق السجن في السادسة مساء صيفًا وشتاءً، وأنه عقب موعد الغلق يتم تشميع السجن بالشمع الأحمر ويحظر فتحه نهائيًا إلا في بعض الاستثناءات التي من بينها وفاة محبوس في السجن أو ذهاب متهم أو عودته من عرضه على النيابة أو في حالة مرض سجين، وفي تلك الحالات تجتمع لجنة من ضباط السجن لفض الشمع، وتتكون اللجنة من ضابط يمثل قيادة السجن وضابط نوبتجي.

وأضاف صبري أن زيارة الوفد الأجنبي للشاطر تجاوزت التعليمات واللوائح المنصوص عليها داخل السجون، وأنها زيارة غير مسبوقة وتمت في ظروف استثنائية، تم خلالها خرق واضح للقانون، وأن تلك الزيارة قفزت على القانون، مؤكدًا أن تلك الزيارات الحساسة لا يكون لمدير السجن دور أو كلمة واضحة بشأنها بعد تلقيه تعليمات من كبار مسئوليه بوزارة الداخلية، وكان لزاما ألا تتم الزيارة في هذا الوقت المتأخر حفاظًا على الشكل العام وهيبة الدولة.

وقال:" إن هذه الزيارة أوضحت حالة الضعف العام المستشرية في البلاد، ومن المعروف أن الزيارة تتم لأشخاص ذوي قرابة بالمحبوس ، وينبغي للزائر أن يمت للسجين بصلة قرابة، وأن أي دولة لها كرامة ينبغي أن تلتزم بالتعليمات والقوانين".

وطالب صبري في بلاغه للنائب العام بمنع مدير مصلحة السجون من مغادرة البلاد لحين انتهاء التحقيقات، وتقديمه للمحاكمة الجنائية

.


_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 11, 2013 10:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45821

مصدر أمني: تأجيل فض اعتصامات "الإخوان" بعد تسرب الخبر
http://www.elwatannews.com/news/details/253145


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 12, 2013 3:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد أغسطس 21, 2011 1:44 pm
مشاركات: 717
العريان: متظاهرو "رابعة" مثل أصحاب النبي عاشوا ثلاث سنوات تحت حصار الكفار دون طعام أو ماء

http://www.elwatannews.com/news/details/254455


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: شبان إيران إلى الزاردشتية والمسيحية احتجاجاً على الإسلام !!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 14, 2013 11:32 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45821

شبان إيران إلى الزاردشتية والمسيحية احتجاجاً على الإسلام
ظاهرة ما أصبح يعرف بـ'التهرب من الدين' أو 'كراهية الدين' تنتشر في صفوف الشباب الإيراني، حيث بلغت نسبة الشباب الذي لا يصلي أكثر من 70 بالمائة في طهران.


http://www.alarab.co.uk/?id=1297
كشفت تقارير رسمية في طهران أن نسبة الشباب الإيراني الذي لا يصلي، في ازدياد خطير وقد تجاوزت ال70بالمئة في العاصمة، كما أشارت بوضوح إلى انتشار ظاهرة ما أصبح يعرف بـ "التهرب من الدين" أو "كراهية الدين" بين الشباب المسلم في إيران.

وأكدت تقارير خاصة رفعتها "منظمة إقامة الصلاة" تراجع عدد الشباب الذين يمارسون شعائرهم الدينية بنسبة كبيرة خصوصاً في الأقاليم الساخنة التي تشهد اضطرابات ومطالبات الحقوق القومية والمذهبية المشروعة.

وأقرت "منظمة إقامة الصلاة" على موقعها الألكتروني بانتشار هذه الظاهرة، وأعلنت عن تشكيل "خلية مركزية " باسم (ياوران نماز ) أي "أنصار الصلاة" مؤلفة من سبعة متطوعين: أربعة رجال وثلاثة نساء، في إطار تأسيس خلايا فرعية تنتشر بين الشبان في إقليم سيستان بلوشستان المضطرب، لحثهم على الصلاة.

ومن المقرر تعميم هذه التجربة و تشكيل خلايا مماثلة في معظم مدن الجمهورية الإسلامية التي تأسست بشكل رسمي في أبريل/ نيسان 1980 في أعقاب انتصار الثورة الإسلامية في فبراير شباط العام1979.

فبعد مرور أكثر من 33 عاماً على تأسيس "النظام الإسلامي"، يجد الشبان الإيرانيون أنفسهم في حيرة بين ما يسمعونه أو يقرؤونه عن مفاهيم الإسلام السمحة و بين الفتاوى التي تصدر من رجال الدين في نظام الجمهورية الإسلامية في إيران، وتصرفاتهم المخالفة للشريعة الإسلامية، ويقولون إنهم فقدوا النموذج الطاهر الذي يقربهم من الدين.

وقد أبرزت الانتخابات الرئاسية الأخيرة في يونيو حزيران الماضي، نفور الشبان في إيران من الإسلام، وعكست رغبتهم الجامحة في التغيير، وأكدت أن اختيارهم "رجل الدين" المعتدل والقريب من الإصلاحيين حسن روحاني، أشَّر بقوة إلى نفورهم من تصرفات رجال الدين المتشددين ومن الفتاوى الغريبة التي يصدرونها، وأنهم لا ينظرون إلى روحاني كرجل دينٍ أصلاً مثل باقي رجال الدين المتنفذين في الساحة السياسية كالمراجع المقربة من النظام، وعلى رأسهم الولي الفقيه وباقي رجال الدولة ورجال الدين وخطباء المساجد والمسؤولين المعممين المنتشرين في المدن الصغيرة والكبيرة والقرى في أرجاء مختلفة من البلاد.

ويرى خبراء أن غالبية التصرفات أو الفتاوى الصادرة عن هؤلاء تتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي، وهذه الظاهرة ليست بجديدة على المجتمع الإيراني؛ حيث كانت بداياتها تعود إلى السنوات الأولى من الثورة الإسلامية في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي ومع بدء النظام الإسلامي الحاكم شن اعتقالات عشوائية في حق أعضاء الأحزاب وأنصار التيارات المعارضة وأعدم الكثير منهم بطريقة تعسفية، وقد انتشرت شائعة في تلك السنوات بأن الدين الإسلامي لا يسمح بإعدام الفتيات العذارى، ولهذا السبب أجاز رجال الدين اغتصابهن (بذريعة الزواج المؤقت) قبل الإعدام ثم يسمح للمسؤولين بإعدامهن. وانتشرت هذه القصة بين أفراد الشعب كالنار في الهشيم. كذلك يمكن إضافة فتاوى أخرى كإجازة الكذب لرجل الدين في حال تعرض مصالح الدين للخطر و ظهرت حينها ظاهرة كره الإسلام بين الشباب في إيران .

وقد انتشر خبر قيام المسؤولين الإسلاميين في السجون باغتصاب معتقلين من الجنسين ومن أشهرها أحداث سجن "كهريزك " في طهران و الذي كشف عنه الزعيم الإصلاحي المعترض "مهدي كروبي"، وهو يدفع ثمن ما فعل بفرض الإقامة الجبرية عليه مع الزعيم الإصلاحي الآخر مير حسبن موسى وزوجته الرسامة والأستاذة الجامعية زهراء رهنورد منذ فبراير شباط 2011.

ومن بين القصص التي تناقلتها وسائل الإعلام و المواقع الإلكترونية على لسان من تعرضوا للاغتصاب في السجون بعد تلك الانتخابات،قيام المسؤولين بالاغتصاب بنية (التقرب إلى الله). وقال أحد الطلبة الجامعيين الذين تم اغتصابهم في سجن "كهريزك " إن أحد المحققين كان يردد أسماء أهل بيت النبي محمد صلى الله عليه وآله، و كان يطلب من الله أن يتقبل هذا الأمر منه.

وتعترف معظم المواقع الاليكترونية للمؤسسات الدينية في قم وغيرها بأن انتشار الفساد بشكل ملحوظ بين رجال الدين والمسؤولين في الدوائر الحكومية عزز من كراهية الشباب للإسلام وتحولت إلى ظاهرة تنتشر بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة .

و هذا الأمر دفع الكثير من الشبان الإيرانيين إلى تسجيل احتجاجهم على الإسلام باللجوء إلى "مسح" عقولهم نهائياً من أي توجه ديني ويتحولون بذلك إلى أناس لا يؤمنون بأي دين. أو أنهم يديرون ظهورهم للإسلام ويتجهون نحو الأديان الأخرى كالزاردشتية والمسيحية أو يتحولون (وهم الشيعة) إلى المذهب السني.
والملاحظ أن الديانة الزاردشتية وهي أقدم الديانات التوحيدية في إيران استهوت الشبان في إيران خصوصاً مع انتشار ثقافة الكراهية للعرب وكل ما هو آتي من بلاد العرب. ولهذا تعتقد نسبة كبيرة من الشباب في إيران أن الإسلام دين عربي ليس له علاقة ببلادهم ذات الحضارة القديمة، وأن رجال الدين البارزين (السادة) من نسل الرسول كالولي الفقيه سيد علي خامنئي، هم من العرب و ليسوا فرساً.


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أغسطس 16, 2013 5:41 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723
بالفيديو.. الإخوان ينتحرون من أعلى كوبرى أكتوبر.. ويدّعون «الشهادة»

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1207260

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 17, 2013 2:50 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد ديسمبر 28, 2008 12:00 pm
مشاركات: 1776

صورة
على فكرة هو مسح التويتة دى بعد انتشارها

http://www.alnaharegypt.com/t143115
صورة

_________________
وخير الناس بعد الأنبياء***بنو الزهراء من حملوا اللواء
وإني أحبهم والحب ديني***خليلي بحبهم يصفو معيني


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 21, 2013 10:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45821

لاتعليق...................؟؟؟!!!!
----------------------

http://www.alnaharegypt.com/t~144037
:!: :!: :!:


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 22, 2013 2:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 2:50 am
مشاركات: 4530
شهود عيان: انهيار أرضي بالقرب من سور المسجد الأقصى

http://www.almasryalyoum.com/node/2050381

وقع انهيار أرضي بالقرب من سور المسجد الأقصى من الجهة الغربية قرب باب السلسلة، حسب شاهد عيان.

وقال جمعة عسيلة، الذي يسكن بمنطقة قريبة من سور المسجد الأقصى من الجهة الغربية، إنه للمرة الثانية في غضون 5 سنوات يحدث انهيار أرضي في منطقة الجهة الغربية للمسجد

وأضاف: «وقع الانهيار، مساء الثلاثاء، محدثًا حفرة عميقة ما يشكل كارثة وخطر علينا وعلى المسجد الأقصى».

وتابع: «نسكن بالقرب من باب المطهرة المؤدي للمسجد الأقصى، ويسكن في الحي الذي فيه الانهيار قرابة 200 شخص بينهم أطفال ونساء ما يشكل خطرًا علينا أيضًا».

وأشار إلى أنه في عام ٢٠٠٨ حدث انهيار مشابه وقامت السلطات الإسرائيلية بتغريمه وقتها وأجبرته شخصيًّا على إغلاق الحفرة لأنه قام بالتبليغ عن الانهيار».

_________________
" الأولياء وإن جلت مراتبهم فى رتبة العبد والسادات سادات "


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 22, 2013 3:14 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس ديسمبر 15, 2011 12:25 am
مشاركات: 1141
"6 إبريل" تدعو لوقفة أمام "القضاء العالى" لرفض إخلاء سبيل مبارك

دعت حركة شباب 6 إبريل ـ الجبهة الديمقراطية ـ لتنظيم وقفة أمام دار القضاء العالى، عصر اليوم الخميس، تنديداً بإخلاء سبيل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1215953


_________________
اللهم استعملنا ولا تستبدلنا
بجاه سيدنا ومولانا رسول الله
صلى الله عليه وآله وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 29, 2013 12:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد أغسطس 21, 2011 1:44 pm
مشاركات: 717
قناة إسرائيلية تذيع تسجيلات مفاوضات صفوت حجازي وخاطفي جنود رفح

http://akhbarelyom.com/news/newdetails/ ... h5A5f8ayc2


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لا تعليق!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:17 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23668

http://www.alwafd.org/أخبار-وتقارير/17-أخبار/538740-إخلاء-سبيل-رئيس-ديوان-المعزول

ذكرت فضائية الحياة أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل السفير "محمد رفاعة الطهطاوي" رئيس ديوان رئيس الجمهورية المعزول "محمد مرسي"، في قضية التحريض على قتل المتظاهرين في الاتحادية.

وهى القضية التي أُحيل فيها "مرسي" و14 من قيادات جماعة الإخوان, ومسؤولي رئاسة الجمهورية في عهد مرسي إلى محكمة الجنايات بتهمة التحريض على القتل لأغراض إرهابية في أحداث الاعتداء على المعتصمين في محيط قصر الاتحادية مساء يوم 5 ديسمبر 2012



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3610 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 118, 119, 120, 121, 122, 123, 124 ... 241  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 91 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط