موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء فبراير 12, 2013 4:50 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
إحالة دعوى استخراج " تابوت السكينة " المذكور بسورة البقرة من أسفل عقار بالزيتون "لهيئة المفوضين "

الثلاثاء 12.02.2013 - 04:14 م

قررت الدائرة الاولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة إحالة الدعوى المقامة من كمال أحمد عبد الله المحامى ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومحافظ القاهرة ورئيس حى الزيتون وقائد شرطة الزيتون والأمين العام للمجلس الأعلى للأثار ومفتى الجمهورية بصفتهم والتى طالب فيها بتسليمه قرار رقم 166 بتاريخ 10 أبريل 2011 والتمكين بالحفر أسفل عقاره رقم " 21 " مؤسسة النور بالزيتون لإستخراج تابوت الأية " 248 سورة البقرة " وهو تابوت السكينة فى القرآن الكريم وتابوت داود فى التوراة وتابوت العهن فى الإنجيل لهيئة مفوضى الدولة لإعداد تقرير بالرأى القانونى فيها .

ذكرت الدعوى التى حملت رقم 60542 لسنة 66 قضائية أن هذه حقيقة قرآنية لايمكن الشك فيها وأن المدعى قام بإرسال خطابات كثيرة لرئيس الجمهورية أنذاك "محمد حسنى مبارك " فى عام 2006 وكان زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق يقوم بإستلام الخطابات ويتكتم عن الحقيقة ويخفيها عن " مبارك " ولكن الأقدار شاءت أن شقيق المدعى كان يعمل عميدا بالحرس الجمهورى " العميد جمال أحمد عبد الله " وسلم " مبارك " خطابا يدا بيد .

وأضافت الدعوى أنه عندما علم مبارك الأمر كلف لجنة من دار الإفتاء لإبداء الرأى واجتمعت اللجنة وأقرت بصدق وصحة الحقيقة القرآنية " تابوت السكينة " وكلفت هيئة الآثار بالعباسية للكشف أسفل العقار بالأجهزة ثم بعد ذلك تبين للجنة الآثار صدق الأثر ووجوده اسفل العقار على بعد ثمانى أمتار .

وأوضحت الدعوى أنه بالكشف يوجد تابوت طوله ذراعان وعرضه زراع ونصف ويوجد بداخله " ألواح من الذهب " وهو التواره الاصلى ومجموعة من الأوراق وبقايا عصا موسى كل هذا تبين من خلال الكشف بالأشعة .

وقال كمال خلاف فى دعواه إنه عندما تبين له الأمر حقيقة طلب بالحفر أسفل العقار حتى ولو كان العقار يتهدم فرفضت هيئة الآثار بالعباسية الحفر وقالت له لايوجد شئ فأخذ على عاتقه أن يظهر الحقيقة فطالبهم بتقرير رسمى فشكلوا مرة أخرى لجنة من هيئة الآثار وقاموا بالكشف بالأجهزة الحديثة وكانت اللجنة من ثلاثة أفراد ثم تبين لهم الحقيقة بوجود التابوت أسفل العقار على بعد ثمانية أمتار وكتبوا تقريرا بذلك وهو التقرير سالف الذكر 166 بتاريخ 10 أبريل 2011 .

وأضاف المدعى نحن الآن فى إظهار الحقيقة القرآنية وصاحب الرؤيا شاهد أن داخل التابوت يوجد اسم حاكم مصر الذى
سيحكم بعد مبارك .
http://www.el-balad.com/396422

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2013 10:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691

منة الله مع هاني خفاجي - سر تابوت السكينة وصحابي مصر


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 12:20 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691

خبر اخر جديد ومتطور .............؟؟؟!!!؟؟؟

تقارير أثرية تكشف... مدينة "موسى" تحتضن "تابوت" السكينة أسفل عقار بمنطقة الزيتون بالقاهرة... التابوت عليه اسم حاكم مصر القادم... المسح الرداري أقر بوجود مدينة أثرية تحت العقار

http://www.vetogate.com/550531#.Uh0kP38lnbw
صورة


ما تزال قضية تابوت العهد أو تابوت السكينة تلقي بظلالها على مصر بعد أن أكد صاحب عقار الزيتون كمال خلاف وجود التابوت أسفل منزله، وأنه يحمل اسم حاكم مصر القادم، والذي سيحمل التابوت ليحكم الأرض بالعدل، وأضاف: إن القضية معروضة الآن أمام المحكمة للبت فيها ولاستخراج التابوت، والجلسة القادمة لها بمحكمة القضاء الإداري يوم 5 سبتمبر المقبل.

وأكد كمال خلاف - صاحب العقار - أن الحقيقة ظهرت بعد أن كشفت لجنة متخصصة بجامعة القاهرة يرأسها الدكتور شرف الدين محمود - رئيس قسم الجيوفيزياء كلية العلوم جامعة القاهرة - وتم الكشف على المنزل بالجهاز وأصدر تقريره بوجود أشكال باهتة وصخرية، وأقر بوجود ما يشبه التابوت والأعمدة ومدينة أثرية تحت المنزل.

وبعرض التقرير على المحكمة طلبت فقط ختم النشر لإدراج التقرير كمستند رسمي للبت في القضية الخاصة باستخراج تابوت العهد أو تابوت السكينة أو "تابوت الآية 248 في سورة البقرة".

وكشف التقرير الذي عرضته اللجنة عن وجود مدينة سيدنا موسى، التي عاش بها وتسمى "أون" وتحتضن تابوت السكينة أو العهد الذي يحوي اسم صاحب مصر وحاكمها الذي سيقيم بها العدل، هذا ما أكده تقرير الأثري الدكتور صلاح الخولي - أستاذ اللغات والآثار المصرية ووكيل كيلة الآثار جامعة القاهرة سابقًا - الذي ذكر أن الجسم المفرغ الذي جاء في تقرير تابوت السكينة " تابوت الآية رقم 248 من سورة البقرة" عبارة عن بناء حجري يمثل حجرة أو ما شابه.
وقال الدكتور الخولي: إن الأشكال العمودية التي ظهرت بتقرير الجيولوجي من المحتمل أن تكون نوعا من الأعمدة الحجرية التي توجد حول هذا الجسم المفرغ تابوت السكينة، مؤكدًا أنه لتحديد طبيعة ووظيفة هذا الجسم المفرغ والأعمدة المحيطة به بشكل دقيق يستدعي ذلك نوعًا من الكشف والمسح الأثري الدقيق.

ويوجد تابوت السكينة أسفل العقار 21 بشارع مؤسسة النور بحدائق الزيتون، ذلك ما أكده مالك العقار المحامي كمال أحمد خلاف أنه التابوت الذي حمله الملك طالوت وجاء بالقرآن، وأنه كان آية من عند الله وفيه السكينة وبه بقية ما ترك آل موسى وهارون، التابوت به اسم صاحب مصر أو الذي سيحكم مصر بالعدل.

وكشف كمال خلاف أنه قام بمحاولات عديدة لاستخراج التابوت، إلا أنها باءت بالفشل ما دفعه لرفع قضية أمام المحكمة الإدارية ليكون الكشف الآخر، فقد قام بإجراء مسح رداري أسفل العقار في وجود الأثري الدكتور صلاح الخولي، وقام به الدكتور شرف الدين محمود - رئيس قسم الجيوفيزياء بكلية العلوم جامعة القاهرة - ومن خلال المسح كشف وجود تتابع طبقي في منطقة المسح يتكون من ردم وخرسانة ثم طبقات صلبة" حجرية" بعد ذلك.

بينما أكد تقرير رئيس قسم الجيوفيزياء كلية العلوم جامعة القاهرة، أنه تم تحديد تغير على عمق 7 أمتار ويمتد إلى عمق يصل إلى 9 أمتار في وسط الحجرة، وتم تتبعه على مدى أربعة قطاعات متوازية بامتداد ما يقرب إلى 1.5 متر، وأشار إلى أنه يمكن أن يكون هذا التغير يمثل جسما مدفونا أو فراغا على هذا العمق، كما كشف عن وجود بعض الشاذرات الردارية التي قد تمثل احتمالية وجود أشكال عمودية.

إنها مدينة "أون" التي عاش وتربى بها النبي موسى - عليه السلام - وتقع تحت العقار المشار إليه بمنطقة حدائق الزيتون، وتابوت موسى الذي ذكر بالقرآن في الآية "248" من سورة البقرة تحتضنه أعمدة المدينة وتحيطه بأعمدتها - حسبما قال كمال خلاف - وما أثبتته تقرير الأثري والجيوفيزيقي.

ووفقا لما ذكر فإن العقار مواز لشارع ترعة الجبل، وهذه المنطقة تربة طينية إذا وجد طبقات صخرية في هذه التربة الطينية، ووجدت فراغات داخل التربة الصخرية فذلك دليل دامغ أنه يوجد آثار تحت هذا العقار، وطمي النيل ردم المكان الصخري، مشيرًا إلى أن هناك مدينة مفقودة تسمى مدينة "أون" وهي مدينة الشمس وكان بها سيدنا موسى، وبالمدينة مدخل سيدنا سليمان وسيدنا داود - عليهما السلام - وهناك تتابع صخري في هذه المنطقة ما يدل على وجود المدينة تحت العقار.
يوجد أعمدة يصل طولها 6 أمتار وفراغات وكهوف وأنفاق - حسبما قال دكتور عمر وأكده الأثري دكتور صلاح الخولي- أن هناك أنفاقا وتوابيت وجدت بالخرائط تصلح أن تكون غرفا أو توابيت، وهناك بنية ومدينة تحت العقار، فهذه المدينة التي تربى فيها موسى وكان بها فرعون الخروج.

أما الجسم الذي وجد بالتقرير وهو بطول من 7 إلى 9 أمتار وبعرض أربعة قطاعات عرضية يصل لمتر ونصف، وهذا الشكل علق عليه الأثري بأنه يوجد شكل مجسم له طبيعة خاصة، ولذا يحتاج لكشف أثري أدق لنعرف ما طبيعة الجسم والمدينة الموجودة حتى يتم استخراج التابوت.

وأضاف كمال خلاف: إن الخرائط أوضحت وجود شكل شوكة وفي التقرير الأثري 166 عن العقار ذكر وجود شوكة أثرية أسفل العقار وأعمدة ما سبب حيرة لدى الأثريين، كما يوجد بالخرائط مجسم على شكل جسم إنسان وكأنه حارس لتابوت السكينة، وهناك تتابع طبقات طينية تصل من عمق 6 إلى 7 أمتار، ثم طبقات حجرية، وهناك أبنية حجرية ذات أشكال مختلفة، ما يدل على وجود بناء، وهناك مناطق باهتة بالخرائط، وهي تمثل فراغات داخل التتابع الصخري قد تكون أنفاقا أو كهوفا أو توابيت، وهناك شكل مميز مجسم ومفرغ وله معالم واضحة، وهناك ثماثيل بجانب التابوت والاختلاف في الأرض ظهر في الكشف الرداري بعمق من 7 إلى 9 أمتار وبارتفاع 2.5 متر وهذا هو تابوت السكينة.

كما يوجد عمود حجري يبدأ من 6 أمتار نزولا وهناك قلاع أو كهوف لحفظ تابوت السكينة، بالإضافة لوجود شوكة لحفظ التابوت كمدخل وهناك أنفاق تدل على وجود مدينة "أون" التي كان يتعبد بها سيدنا موسى، ووجود فراغات عبارة عن حجرات تعمل ما يمكن أن يكون مدينة أثرية تحت الأرض.
صورة


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 11, 2013 2:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
خبر آخر غريب في هذا السياق

بالصور.. ظهور صحابي مصر "المهدي المنتظر".. حمادة الحارتي يؤكد أنه الشخصية التي تنبأ بها الرسول. معه مفتاح تابوت السكينة "رأس البقرة".. ولم يبق من علامات ظهوره إلا وفاة الملك عبد الله
http://www.vetogate.com/575870


كثر الحديث عن صحابي مصر أو المهدي المنتظر، حيث يبحث عنه البعض.. وآخرون يرون أنه بينهم، أما حمادة أحمد فؤاد الحارتي فيرى أنه صحابي مصر وأن المواصفات التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه عن هذه الشخصية تنطبق عليه، وأنه يملك مفتاح تابوت السكينة الذي لن يفتح إلا من خلاله.

حمادة الحارتي ممرض يرى في نفسه مواصفات صحابي مصر أو المهدي المنتظر، ويشعر أنه مدعوم من عند الله في كل المواقف التي واجهها في حياته، وبدأ الأمر مع حمادة - حسب حكايته - منذ 8 سنوات عندما رأى رؤية تكررت معه 11 مرة فقال "رأيت في الرؤية إني أركب أسدا.. ورأيت "زير" مائل فأردت أن أعدله فانكسر وخرج منه ثعبان وقتل الأسد الثعبان، وكان الأسد الذي أركبه صديقًا لي في المنام، تكرر المنام معي 11 مرة، فما كان مني إلا أن ذهبت للشيخ سيد حمدي- رحمه الله - مفسر الأحلام وقال لي إنه سيكون لك شأن عظيم وأن الله حافظك لأمر ما".

واستطرد حمادة في حكايته قائلًا: "بعد تلك الرؤيا، فوجئت بابنتي الصغيرة تأتي لي "بزلط" ذو شكل غريب وتقول أنها وجدته، وبه زلطة على شكل بقرة لها عيون ملونه وأخرى على شكل أسد وثالثة على شكل ثعبان وكانت تلك الأشكال التي رأيتها في الرؤية، ومع تكرار الرؤية أخذت أبحث على النت فوجدت تابوت السكينة أو تابوت العهد، وتأكدت أن مفتاح هذا التابوت معي ولن يفتح إلا به".

وأكد حمادة أنه هو صحابي مصر أو المهدي المنتظر وأن المواصفات التي جاءت في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "المهدي مني.. أجلى الجبهة أقنى الأنف يملأ الأرض قسطًا وعدلًا كما ملئت جورًا وظلمًا يملك سبع سنين" كما يواطئ اسمه اسم رسول الله، وهنا شعرت أن الحديث عني، لأن اسمى حمادة وهو قريب من اسم محمد وأحمد، وفي الفترة الماضية سمعت جوي عياد تقول أنه مواليد عام 62، أي في العام الذي ولدت فيه، كما أن هناك إشارة في جسد المهدي أو صحابي مصر كما ورد في كتاب الجفر، مؤكدًا أن هذه العلامة توجد فيه.

وقال حمادة "إن تابوت السكينة لن يخرج إلا في وجودي ولن يفتح إلا على يدي، وبدونى فلن يُفتح التابوت لأن مفتاحه معي، كما أن من مواصفات صحابي مصر أنه لن يحدث فتنة بين السنة والشيعة وهو المهدي المنتظر "مؤكدًا أنه لن يبقى على ظهور المهدي إلا وفاة ملك السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعدها سيظهر المهدي فقد حان وقت ظهوره وسيحكم مصر وسيكون شخصا بسيطا يملأ الدنيا عدلا بعد أن ملئت جورا، وهذه آية من الله، فقد كانت آية سيدنا موسى عليه السلام عصاه السحرية لأنه جاء في وقت انتشر فيه السحر، وفي وقتنا الآن الآية هو التابوت في الوقت الذي انتشر فيه البحث عن الآثار، فالصندوق لن يفتح أو يخرج إلا بأمر إلهي، وخاصة أنه يملك مفتاح التابوت.

وأشار حمادة إلى أن رأس البقرة أو مفتاح التابوت معه، وأن صحابي مصر "المهدي" سيُنصب من قبل الناس وفيه شيء رباني، مطالبًا بأن يجلس مع شيخ الأزهر أو البابا لأن جميع الأديان تنتظر المهدي وأن الآية الوحيدة الباقية على الأرض هو تابوت السكينة.

وذكر حمادة أن بداية الأمور كانت مع تفجير كنيسة القديسين في شارع الخليل حمادة، وهنا كان الارتباط، فمنذ الحادث بدأ التغيير وحدثت الثورة على الطاغية غير العادل، فقد ملأ الفساد والظلم الأرض وبعد ذلك سيأتي العدل ويملأ الأرض على يد صحابي مصر أو المهدي.

ويؤكد حمادة أنه، حدثت له العديد من الأمور التي جعلته يعرف أن الله معه ولن يتركه، فقال "أنا أقطن في حي شعبي ومنذ أيام بنى أحد الجيران- ويتميز بالقوة - حائطا في الشارع وكانت الناس تخشي الحديث معه، وعندما تحدثت معه وبعد أن ذكرته بالله رفض، لكن في اليوم التالي حدث ما أدى لتوقف الجار عن البناء وجاء واعتذر لي، وفي إحدى المرات أراد بعض الناس ضربي وكانت هناك مشكلة وعندما شرعوا في ذلك فوجئت باثنين من الشيوخ حولي وأخذوا يؤذنون فهدأت الأمور وتحول عني هؤلاء الناس، وكأن الله يحفظني من عنده.

وأردف حمادة: "أنا محفوظ من عند الله في مواقف كثيرة، كما أن هناك أمورا غريبة تحدث ليّ ففي العام الماضي، كنت تركت عملي وأنا لا أملك شيئا وكان لزوجتي صديقة سعودية تعرفت عليها من النت كانت زوجة وزير الحج السعودي وأرسلت لي السيدة لزيارة الكعبة وتمكنت من عمل الأوراق اللازمة وسافرت بأمر إلهي وعدت بأمر إلهي، وعندما ذهبت الكعبة وجدت ما كنت أراه بالرؤى، وعندها طلبت من الله أن يؤكد لي هذا إذا كان في الأمر خير ليّ".

واختتم حمادة: "أريد أن أرتاح إذا كان ما أنا فيه يقين أم لا، وأنا الآن بداخلي يقين أنه قبل شهر ديسمبر القادم سيكون ليّ شأن عظيم في مصر"، مؤكدًا أنه لا أحد يعلم ما هو فيه إلا عائلته وبعض جيرانه وهناك مجموعة منهم بدأت تؤيده، وأنه مدعوم من عند الله في كل أمور حياته، كما أن الناس ستؤيده لأنه منهم ولا يحب حياة الأغنياء

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 10, 2013 3:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يوليو 11, 2012 12:42 pm
مشاركات: 179
أخى الدكتور حامد الديب الموضوع ده لما قراته فكرنى برؤيا كنت رأيتها وعمرى 10 سنين يعنى اكتر من 20سنة المهم الرؤيا دى معناها ان التابوت مش واحد بس ومش لازم يعنى يكون تابوت مادى ملموس قصادك سيادتك تعرف ان تابوت السكينة يخص المهدى فهو المبشر باستخراج التابوت ده حسب بعض الاحاديث المهم هتفهم قصدى لما انقل تعبير رؤيا التابوت فى الرؤيا عند بعض المعبرين او المشايخ:

دية
فإن رأى الإنسان أنه في تابوت نال سلطاناً، وقيل إن صاحب هذه الرؤيا خائف من عدو وعاجز عن معاداته، وهذه الرؤية دليل الفرج، والنجاة من شر. وقيل إن رأى هذه الرؤيا من كان له غائب قدم عليه.

ومن رأى: كأنه على تابوت فإنه يعافي من خصومة، وسينال الظفر، ويصل إلى المراد.

ومن رأى: أنه أعطي تابوتاً رزق علماً وحلما، وسكينة ووقار، والتابوت في المنام يدل على الهم والنكد، وتابوت الطحان تدل رؤيته على الحاكم الفاصل بين الحق والباطل، كما تدل رؤيته على العلم والهداية.

يعنى هنا أكتر من تابوت ممكن يناله الانسان تابوت الملك أو تابوت العلم او تابوت الظفر والفرج او تابوت الهم :D أو ......ولكنها توابيت فى علم الله من مشيئة الله وليست توابيت مادية مثل تابوت السكينة

اما الرؤيا فكانت انى رايت وكانى اقف داخل الكعبة لكن لا تشبه الكعبة من الداخل كما هى الان عبارة عن حجرة بسيطة غير مزخرفة وبها عامود واحد ضخم يشغل معظم الحجرة على عكس الكعبة الان من الداخل بها ثلاث أعمدة وكان حول العامود الضخم توابيت عديدة مرصوصة بجانب الجدران بالطول متعامدة عليه وهى توابيت من الخشب كلها تشبه بعضها فتحت تابوت منهم وحاولت ادخل فيه وانى اقفل على نفسى فيه شفت الخيبة ههههههه المهم ظهرت سيدة اسمها ام محمد كانت بتخدم عند والدتى مسكت ايدى وخرجتنى منه قالت لى مش دلوقت وكان ليها ابن اسمه محمد قالت لى لما نشوف مين هيجيب درجات اعلى فى الامتحان انت ولا محمد :) وانا بعيد عن سيادتك اى منافسة بدخل فيها خسران هههه :lol: يبقى محمد اللى كسبان ههههه وبعد كده بصيت وشفت حولين الكعبة ناس كتير واقفين حوليها لكن مش بيملوا كل الصحن اللى حوليها يعنى توابيت حوالين العامود الضخم من الداخل وناس من بره وانتهت الرؤيا



بالنسبة لتابوت السكينة ليه بيخص المهدى حضرتك التابوت ده بيقال ان بداخلة التوراة والانجيل والواح سيدنا موسى وبالنسبة لنا كمسلمين فالقرآن كامل والرسول عليه الصلاة والسلام اتمم لنا الدين لكن المهدى حسب ما فهمت من الاحاديث او الروايات اللى قراتها انه يحتج بها على اليهود والنصارى فيسلم منهم عدد كبير لذلك تتضح الاهمية او الهدف من ظهوره على يد ولى الله المهدى .

ارجو انك تتقبل مرورى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 10, 2013 4:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
محب الصوفية كتب:
ولكنها توابيت فى علم الله من مشيئة الله


احسنت أخى الفاضل

وانا على عكسك تماما :!: فانا احب جو الامتحانات :!: :)

لكن امتحانات اليومين دول صعبه قوى

امتحانات هذا الزمان هى فتن مستمره

وقانا الله واياكم شرها وشر من يوقدها

وجزاكم الله خيرا على التوضيح الوافى

وخيرا رايت وشرا كفيت باذن الله


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 18, 2013 10:57 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599

عجبا لأمة تبحث عن التابوت وتنسى شعرات النبي صلى الله عليه وسلم

عجبا لأمة تبحث عن التابوت ونسيت جزء من الجسد الشريف , الشعرات المباركات وأظافره الشريفة

عجبا لأمة تبحث عن التابوت ونسيت العمامة التي لم يلبسها خالد الوليد إلا ورُزق النصر فيها شعرة من شعرات النبي صلى الله عليه وسلم ,

لم يُغلب ولم يُقتل وإن سعى للشهادة

عجبا لأمة تبحث عن التابوت وتنسى سيوف النبي صلى الله عليه وسلم

عجبا لأمة تبحث عن التابوت وتنسى قميص النبي صلى الله عليه وسلم

عجبا لأمة تبحث عن التابوت وتنسى الكوب الذي كان يشرب فيه النبي صلى الله عليه وسلم

عجبا لأمة تبحث عن التابوت وتنسى آثار النبي صلى الله عليه وسلم

عجبا لأمة تبحث عن التابوت وتنسى أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: إحالة دعوى استخراج تابوت السكينه لهيئه المفوضين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أكتوبر 18, 2013 1:50 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 30, 2011 7:56 pm
مشاركات: 621
الله يا مولانا .. كم هو رائع ان تلتفت الى بديهيات تغيب عنا جميعا
حقا إنه امر عجيب كما تفضلتم ..
وعجيب ايضا ان تنصرف الامة عن قرآن ربها وسنة نبية بنبوءات وكلام عرافين وصحائف لا احد يعلم أين ومتى كتبت ، ومن كتبها ولماذا ؟؟
نحن فى محنة شديدة يا سيدنا
اختلطت علينا الامور
وتشعبت المسائل بين ايدينا
حتى اصبحت الحقائق على بساطتها محل خلاف
وأحسب - على ضآلة علمى - أننا فى امس الحاجة الى العودة الى المسلمات والبديهيات التى لا خلاف عليها
والتمسك بها والعمل بمقتضاها .. ففى ذلك نجاتنا .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 11 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط