[font=Tahoma][align=center] [ تابع ]
سُؤَالُنَا ثُمَّ عَذَابُ القَبْرِ نَعيمُهُ وَاجِب كَبَعْثِ الحشْرِ
وََقُلْ يُعَادُ الجِسْمُ بالتحقيقِ عَنْ عَدَم وقيل عن تَفْريقِ
مَحضَينِ لكِنْ ذَا الخِلاَفُ خُصَّا بِالأَنْبِيَا وَمَنْ عَلَيْهمْ نُصَّا
وَفي إِعَادَة العَرَضْ قَوْلاَن وَرُجُحَتْ إِعَادََةُ الأَعْيانِ
وَفِي الزَّمَنْ قَوْلانِ والحسَابُ حَق ومَا في حَق ارْتيَاب
فَالسَّيئات عِنْدَهُ بِالمِثْلِ وَالحَسَنَاتُ ضُوعِفَتْ بِالفَضلِ
وَبِاجْتنابٍ لِلْكَبَائْر تُغْفَرُ صَغَائِرٌ وَجَا الوضُو يُكَفِّرُ
يتبع إن شاء الله [/align][/font]
_________________ رضينا يا بني الزهرا رضينا بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا
يا رب
إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ
|