موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 24 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 09, 2016 11:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16882
مولانا الدكتور محمود صبيح كتب:
الله أعلم ما توصيف ذلك :?:

أكرمك الله وبارك فيك


ياحب الحب

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 09, 2016 11:19 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802
يانور سيدنا النبى كتب:
مولانا الدكتور محمود صبيح كتب:
الله أعلم ما توصيف ذلك :?:

أكرمك الله وبارك فيك


ياحب الحب

فضيلتك أهل لكل وصف سنى

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 10, 2016 5:27 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يناير 02, 2013 5:01 pm
مشاركات: 11088
هيثم كتب:
واجب على أن أكتب شكر لمولانا الشريف
خرج منى الكلام هكذا بدون ترتيب
فهذا ما ورد على قلبى بدون تكلف الا القليل



حدث ذات مره
أننى نويت السير فى طريق الحق الذى لا دجال فيه
لكنى أزعجت أحد ما ... والسبب .. لا أعرف
لا أعلم دخلت طريق الغيره
أم طريق الحيره
أم طريق التربيه والتأديب
هو الطريق .. فاسلم بالحشا
ولم يسلم الحشا
وعندما أردت النجاه .. لم يجدوا لى مكانا فى الفلك
القونى فى اليم
فالتقمنى الحوت
و لسوء الحظ كان ذنبى أعظم من توبتى
ونسيت عملى الصالح بالخارج
ولم أجد ما أتوسل به
فبقيت مع عملى الطالح ثلاثون عاما
فقدت الأمل فى شجرة اليقطين
وأيقنت أن حبيبى .. محبنيش
وكان عزائى الوحيد أنه .. مكرهنيش
رضيت بالمقسوم من ميراث لا أبالى
فلم أبالى بأى واد هلكت
قدمت كفنى
فأبوا الا التراب
وعندما نزلت الحفره كتبوا على قبرى
لا لبيك ولا سعديك
فلم أحرك ساكنا
ونطقت بالشهادة
عندها كتبوا شهادة وفاتى
وعندها فقط
نوديت
من أراد أن يخرج من الحلك فليذهب لعبد الملك
وعبد الملك ملك
فتوكلت على ملك الملوك
وقلت
مدد يا بشرى الهواتف
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء
فرأيته وقد
تجلى المَلك عليه بخلعة المُلك
فأبى أن لا يظهر الا بخلعة التواضع
رحمة بالقلوب
فأنعم بالمتجلِى والمُتجلَى عليه
فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ
فكان التواضع علامته وباب دعوته
فان تجلى عليك بلباس التواضع
فهو الداعى وأنت المدعو
وهو العالم وأنت الجاهل
وأنت المحب فى محراب محبته
وان تجلى عليك بلباس الملك
فهو الراعى وأنت الرعيه
وهو المالك وأنت المملوك
وأنت الراهب فى محراب رهبته
تجلت عليه ست الحنان فكان الحنون
وتجلت عليه المشيره فكان نعم المشير
وتجلت عليه المجيره فكان نعم المجير
وهل يستقى المَلك الا من الرؤساء
وتجلى عليه جده من مقام أنا لها
فكان لها ... وكان لى .. وكان لكم
قلت
عندما تجف بحور مدد المشايخ فلا جود
ويُضرب على الاولياء خِيم الخفاء فلا وجود
وتفرض على المريدين الأسوار والقيود
وأصبح النقاب فرض
بعد أن كان خلع العذار واجب
نادى يا عباد الله أغيثوا
فهو نداء آخر الزمان
ولا تقل يا فلان
فاذا تجلى الله عليك بالرؤيا
وظفرت العين بالعين
وشرف الفم بالأذن
ودارت الكاسات بين عبد القادر وزينب
رأيت الفاروق وقد فاق كل الحدود
الفاروق صفته وكلمته
والتواضع لباسه وكسوته
والحنان طبعه وصنعته
والملك سر هيبته
والشفاء فى لمسته
وقضاء حاجتى علامته
بشرى لمن نزل بساحته
من دخل بالحب فقد ربحت تجارته
ومن دخل بالأعتراض خرج بوكسته
ناديت
أمانه يا طبيب شوفلى معاك حل
لا دوا نافع
ولا علاج بيحل
الفكر شاغلنى
والعقل منى أختل
تلاتين سنه يا طبيب بين الشمس والضل
بكى الطبيب لحالى وقال
أصل المرض لو كتر على الأسود تنزل
طبيبى قال .. روّح
والولى .. فى وش الهزيل شوّح
وقالت الأبدال .. دواك عندنا شح
وقال المجاذيب .. بح
ناديت
.. يا ال يس .... أعملوا معايا الصح
أكلوا العسل كله .. وعلى جرحى حطوا الملح
قال الكرام : مالك
قلت البعيد هالك
دخلت عصارة الطريق
والدجال .. قطع عليا الكهربا فى النص
لا خرجت عود ناشف .. ولا عدت أنفع مص
العقله فى الزور واقفه ..والكل ساكت هص
وأمه واقفه قصادى .. تقص ريشى قص
قالوا العلاج م الغالى .. لكن عندنا بالرخص
دوانا فيه السر والسر عند الشخص
والشخص هو الشرط .. أصل الحكيم بيخص
دور عليه تلاقيه .. فى القصر أو فى الخُص
أدخل عليه بالحب والرد بعد الفحص
قلت مدد يا صبيح تعال شوفنى وبص
طلع بيا السلالم وحطنى فى النص
وقال مدد يا ماما جت الرئيسه ترص .. سهام الدوا رص
نزلت على الدجال والجنّى راح فى النص
لسانى قال أبشر وقلبى نازل رقص
لو الأوليا سلسله مولانا فيها الفص
لو عاوز تفهم رموزى للرؤيا راجع نص
مدد يا حب
مدد يا طبيب المبالى
يا أحن م الغالى
يا ساكن القصر العالى
والانوار على بابك بتلالى
دخلنا عليكم بالمحبه
طالبين من الحب حبه
واقف على بابكم طالب النظر بالعين
عين الشريعه .. والحقيقه .. عاوز شراب م العين
عليل وعندى الم وعارف دوايا فين
ويا عين أنت المعين
أنعم بطريق الشوك ان كان آخره حضرتك
أنعم بالحرمان ان كان العطاء حضرتك
أنعم بالحوت ان كان شجرة اليقطين حضرتك
أنعم بالجرح ان كان المرهم حضرتك
وأٌقول فى دولة الاشباح كما قلت فى دولة الأرواح
أنت رجل تجلى الله عليك بالملك
وقد جئت لأرى تجلى الله عليك
وأقول فى اليقظه كما قلت فى المنام
قضيت الحاجه
وبقيت لنا عندكم حاجات
ومدد يا صبيح مصر


msobieh كتب:
كنت زمان وأنا صغير لما أحب أهرب أقول بطفولية وعفوية

يارب لو أنت زعلان من محمود أنا ذنبي ايه ؟

دلوقتي أقول ايه ؟

أكرمك الله الفاضل هيثم

وتعجز الكلمات فاللهم اغفرلي ما لا يعلمون واجعلني خيرا مما يظنون

وانل عبدك هيثم فوق ما أراد ماكان في رضاك ورضا رسولك الطيب المكين

صلى الله عليه وآله وسلم

وعوضه عن صبر السنين بما هو خارج حسابات الزمان

واجبر بخواطرنا أجمعين

اللهم آمين


الله ...الله...الله ..الله
ماشاء الله لا قوة إلا بالله ....
إيه الجمال دا .......

_________________
أيا ساقيا على غرة أتى
يُحدثني وبالري يملؤني ،
فهلا ترفقت بى ،
فمازلت في دهشة الوصف
ابحث عن وصف لما ذُقته ....

                         
                 
              


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 10, 2016 8:33 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أغسطس 17, 2015 8:25 pm
مشاركات: 3157
هيثم كتب:
واجب على أن أكتب شكر لمولانا الشريف
خرج منى الكلام هكذا بدون ترتيب
فهذا ما ورد على قلبى بدون تكلف الا القليل



حدث ذات مره
أننى نويت السير فى طريق الحق الذى لا دجال فيه
لكنى أزعجت أحد ما ... والسبب .. لا أعرف
لا أعلم دخلت طريق الغيره
أم طريق الحيره
أم طريق التربيه والتأديب
هو الطريق .. فاسلم بالحشا
ولم يسلم الحشا
وعندما أردت النجاه .. لم يجدوا لى مكانا فى الفلك
القونى فى اليم
فالتقمنى الحوت
و لسوء الحظ كان ذنبى أعظم من توبتى
ونسيت عملى الصالح بالخارج
ولم أجد ما أتوسل به
فبقيت مع عملى الطالح ثلاثون عاما
فقدت الأمل فى شجرة اليقطين
وأيقنت أن حبيبى .. محبنيش
وكان عزائى الوحيد أنه .. مكرهنيش
رضيت بالمقسوم من ميراث لا أبالى
فلم أبالى بأى واد هلكت
قدمت كفنى
فأبوا الا التراب
وعندما نزلت الحفره كتبوا على قبرى
لا لبيك ولا سعديك
فلم أحرك ساكنا
ونطقت بالشهادة
عندها كتبوا شهادة وفاتى
وعندها فقط
نوديت
من أراد أن يخرج من الحلك فليذهب لعبد الملك
وعبد الملك ملك
فتوكلت على ملك الملوك
وقلت
مدد يا بشرى الهواتف
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء
فرأيته وقد
تجلى المَلك عليه بخلعة المُلك
فأبى أن لا يظهر الا بخلعة التواضع
رحمة بالقلوب
فأنعم بالمتجلِى والمُتجلَى عليه
فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ
فكان التواضع علامته وباب دعوته
فان تجلى عليك بلباس التواضع
فهو الداعى وأنت المدعو
وهو العالم وأنت الجاهل
وأنت المحب فى محراب محبته
وان تجلى عليك بلباس الملك
فهو الراعى وأنت الرعيه
وهو المالك وأنت المملوك
وأنت الراهب فى محراب رهبته
تجلت عليه ست الحنان فكان الحنون
وتجلت عليه المشيره فكان نعم المشير
وتجلت عليه المجيره فكان نعم المجير
وهل يستقى المَلك الا من الرؤساء
وتجلى عليه جده من مقام أنا لها
فكان لها ... وكان لى .. وكان لكم

قلت
عندما تجف بحور مدد المشايخ فلا جود
ويُضرب على الاولياء خِيم الخفاء فلا وجود
وتفرض على المريدين الأسوار والقيود
وأصبح النقاب فرض
بعد أن كان خلع العذار واجب
نادى يا عباد الله أغيثوا
فهو نداء آخر الزمان
ولا تقل يا فلان
فاذا تجلى الله عليك بالرؤيا
وظفرت العين بالعين
وشرف الفم بالأذن
ودارت الكاسات بين عبد القادر وزينب
رأيت الفاروق وقد فاق كل الحدود
الفاروق صفته وكلمته
والتواضع لباسه وكسوته
والحنان طبعه وصنعته
والملك سر هيبته
والشفاء فى لمسته
[light=#FFFF00]وقضاء حاجتى علامته

بشرى لمن نزل بساحته
من دخل بالحب فقد ربحت تجارته[/light]
ومن دخل بالأعتراض خرج بوكسته
ناديت
أمانه يا طبيب شوفلى معاك حل
لا دوا نافع
ولا علاج بيحل
الفكر شاغلنى
والعقل منى أختل
تلاتين سنه يا طبيب بين الشمس والضل
بكى الطبيب لحالى وقال
أصل المرض لو كتر على الأسود تنزل
طبيبى قال .. روّح
والولى .. فى وش الهزيل شوّح
وقالت الأبدال .. دواك عندنا شح
وقال المجاذيب .. بح
ناديت
.. يا ال يس .... أعملوا معايا الصح
أكلوا العسل كله .. وعلى جرحى حطوا الملح
قال الكرام : مالك
قلت البعيد هالك
دخلت عصارة الطريق
والدجال .. قطع عليا الكهربا فى النص
لا خرجت عود ناشف .. ولا عدت أنفع مص
العقله فى الزور واقفه ..والكل ساكت هص
وأمه واقفه قصادى .. تقص ريشى قص
قالوا العلاج م الغالى .. لكن عندنا بالرخص
دوانا فيه السر والسر عند الشخص
والشخص هو الشرط .. أصل الحكيم بيخص
دور عليه تلاقيه .. فى القصر أو فى الخُص
أدخل عليه بالحب والرد بعد الفحص
قلت مدد يا صبيح تعال شوفنى وبص
طلع بيا السلالم وحطنى فى النص
وقال مدد يا ماما جت الرئيسه ترص .. سهام الدوا رص
نزلت على الدجال والجنّى راح فى النص
لسانى قال أبشر وقلبى نازل رقص
لو الأوليا سلسله مولانا فيها الفص
لو عاوز تفهم رموزى للرؤيا راجع نص
مدد يا حب
مدد يا طبيب المبالى
يا أحن م الغالى
يا ساكن القصر العالى
والانوار على بابك بتلالى
دخلنا عليكم بالمحبه
طالبين من الحب حبه
واقف على بابكم طالب النظر بالعين

عين الشريعه .. والحقيقه .. عاوز شراب م العين
عليل وعندى الم وعارف دوايا فين
ويا عين أنت المعين
أنعم بطريق الشوك ان كان آخره حضرتك
أنعم بالحرمان ان كان العطاء حضرتك
أنعم بالحوت ان كان شجرة اليقطين حضرتك
أنعم بالجرح ان كان المرهم حضرتك
وأٌقول فى دولة الاشباح كما قلت فى دولة الأرواح
أنت رجل تجلى الله عليك بالملك
وقد جئت لأرى تجلى الله عليك
وأقول فى اليقظه كما قلت فى المنام
قضيت الحاجه
وبقيت لنا عندكم حاجات
ومدد يا صبيح مصر


الله الله الله مدد مدد ياحب مدد ياغالي مدد ياياقوتة الأولياء والصالحين مدد ياسيدي صبيح على أعتابكم عبد ينادى أهيل الببت يا أهل الوداد بجاه محمد أرجو مرادى الفاضل هيثم مشاء الله ربنا يزيدك ويزيدنا وكل محب صادق حب وعشق وغرام وفناء على عتبة وصولنا وسلم رجائنا سيدي محمود وستي زينب وسيدنا الحسين وآل البيت رضي الله عنهم وأرضاهم اجمعين

_________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم النجوم أمان لأهل السماء ، وأهل بيتي أمان لأمتي


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 10, 2016 7:39 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة سبتمبر 04, 2015 9:34 pm
مشاركات: 723
أكرم بالممدوح وبالمادح وبصحبة الخيروفى الله ولله وبالله .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 10, 2016 10:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 3:10 pm
مشاركات: 2296
مكان: مصر المحروسة
هيثم كتب:
واجب على أن أكتب شكر لمولانا الشريف
خرج منى الكلام هكذا بدون ترتيب
فهذا ما ورد على قلبى بدون تكلف الا القليل

حدث ذات مره
أننى نويت السير فى طريق الحق الذى لا دجال فيه
لكنى أزعجت أحد ما ... والسبب .. لا أعرف
لا أعلم دخلت طريق الغيره
أم طريق الحيره
أم طريق التربيه والتأديب
هو الطريق .. فاسلم بالحشا
ولم يسلم الحشا
وعندما أردت النجاه .. لم يجدوا لى مكانا فى الفلك
القونى فى اليم
فالتقمنى الحوت
و لسوء الحظ كان ذنبى أعظم من توبتى
ونسيت عملى الصالح بالخارج
ولم أجد ما أتوسل به
فبقيت مع عملى الطالح ثلاثون عاما
فقدت الأمل فى شجرة اليقطين
وأيقنت أن حبيبى .. محبنيش
وكان عزائى الوحيد أنه .. مكرهنيش
رضيت بالمقسوم من ميراث لا أبالى
فلم أبالى بأى واد هلكت
قدمت كفنى
فأبوا الا التراب
وعندما نزلت الحفره كتبوا على قبرى
لا لبيك ولا سعديك
فلم أحرك ساكنا
ونطقت بالشهادة
عندها كتبوا شهادة وفاتى
وعندها فقط
نوديت
من أراد أن يخرج من الحلك فليذهب لعبد الملك
وعبد الملك ملك
فتوكلت على ملك الملوك
وقلت
مدد يا بشرى الهواتف
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء
فرأيته وقد
تجلى المَلك عليه بخلعة المُلك
فأبى أن لا يظهر الا بخلعة التواضع
رحمة بالقلوب
فأنعم بالمتجلِى والمُتجلَى عليه
فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ
فكان التواضع علامته وباب دعوته
فان تجلى عليك بلباس التواضع
فهو الداعى وأنت المدعو
وهو العالم وأنت الجاهل
وأنت المحب فى محراب محبته
وان تجلى عليك بلباس الملك
فهو الراعى وأنت الرعيه
وهو المالك وأنت المملوك
وأنت الراهب فى محراب رهبته
تجلت عليه ست الحنان فكان الحنون
وتجلت عليه المشيره فكان نعم المشير
وتجلت عليه المجيره فكان نعم المجير
وهل يستقى المَلك الا من الرؤساء
وتجلى عليه جده من مقام أنا لها
فكان لها ... وكان لى .. وكان لكم
قلت
عندما تجف بحور مدد المشايخ فلا جود
ويُضرب على الاولياء خِيم الخفاء فلا وجود
وتفرض على المريدين الأسوار والقيود
وأصبح النقاب فرض
بعد أن كان خلع العذار واجب
نادى يا عباد الله أغيثوا
فهو نداء آخر الزمان
ولا تقل يا فلان
فاذا تجلى الله عليك بالرؤيا
وظفرت العين بالعين
وشرف الفم بالأذن
ودارت الكاسات بين عبد القادر وزينب
رأيت الفاروق وقد فاق كل الحدود
الفاروق صفته وكلمته
والتواضع لباسه وكسوته
والحنان طبعه وصنعته
والملك سر هيبته
والشفاء فى لمسته
وقضاء حاجتى علامته
بشرى لمن نزل بساحته
من دخل بالحب فقد ربحت تجارته
ومن دخل بالأعتراض خرج بوكسته
ناديت
أمانه يا طبيب شوفلى معاك حل
لا دوا نافع
ولا علاج بيحل
الفكر شاغلنى
والعقل منى أختل
تلاتين سنه يا طبيب بين الشمس والضل
بكى الطبيب لحالى وقال
أصل المرض لو كتر على الأسود تنزل
طبيبى قال .. روّح
والولى .. فى وش الهزيل شوّح
وقالت الأبدال .. دواك عندنا شح
وقال المجاذيب .. بح
ناديت
.. يا ال يس .... أعملوا معايا الصح
أكلوا العسل كله .. وعلى جرحى حطوا الملح
قال الكرام : مالك
قلت البعيد هالك
دخلت عصارة الطريق
والدجال .. قطع عليا الكهربا فى النص
لا خرجت عود ناشف .. ولا عدت أنفع مص
العقله فى الزور واقفه ..والكل ساكت هص
وأمه واقفه قصادى .. تقص ريشى قص
قالوا العلاج م الغالى .. لكن عندنا بالرخص
دوانا فيه السر والسر عند الشخص
والشخص هو الشرط .. أصل الحكيم بيخص
دور عليه تلاقيه .. فى القصر أو فى الخُص
أدخل عليه بالحب والرد بعد الفحص
قلت مدد يا صبيح تعال شوفنى وبص
طلع بيا السلالم وحطنى فى النص
وقال مدد يا ماما جت الرئيسه ترص .. سهام الدوا رص
نزلت على الدجال والجنّى راح فى النص
لسانى قال أبشر وقلبى نازل رقص
لو الأوليا سلسله مولانا فيها الفص
لو عاوز تفهم رموزى للرؤيا راجع نص
مدد يا حب
مدد يا طبيب المبالى
يا أحن م الغالى
يا ساكن القصر العالى
والانوار على بابك بتلالى
دخلنا عليكم بالمحبه
طالبين من الحب حبه
واقف على بابكم طالب النظر بالعين
عين الشريعه .. والحقيقه .. عاوز شراب م العين
عليل وعندى الم وعارف دوايا فين
ويا عين أنت المعين
أنعم بطريق الشوك ان كان آخره حضرتك
أنعم بالحرمان ان كان العطاء حضرتك
أنعم بالحوت ان كان شجرة اليقطين حضرتك
أنعم بالجرح ان كان المرهم حضرتك
وأٌقول فى دولة الاشباح كما قلت فى دولة الأرواح
أنت رجل تجلى الله عليك بالملك
وقد جئت لأرى تجلى الله عليك
وأقول فى اليقظه كما قلت فى المنام
قضيت الحاجه
وبقيت لنا عندكم حاجات
ومدد يا صبيح مصر

الله الله الله... نفحنا الله بنفحات عباده المقربين وزادنا حبا وعشقا في السيد الحبيب الشريف وجميع آل البيت الكريم رضي الله عنهم
وجزاك الله كل الخير السيد الفاضل هيثم


msobieh كتب:
كنت زمان وأنا صغير لما أحب أهرب أقول بطفولية وعفوية

يارب لو أنت زعلان من محمود أنا ذنبي ايه ؟

دلوقتي أقول ايه ؟

أكرمك الله الفاضل هيثم

وتعجز الكلمات فاللهم اغفرلي ما لا يعلمون واجعلني خيرا مما يظنون

وانل عبدك هيثم فوق ما أراد ماكان في رضاك ورضا رسولك الطيب المكين

صلى الله عليه وآله وسلم

وعوضه عن صبر السنين بما هو خارج حسابات الزمان

واجبر بخواطرنا أجمعين

اللهم آمين

اللهم آمين ..ولا تحرمنا ياربنا من مولانا السيد الشريف حفظه الله ولا من هذه الصحبة الطيبة واقبلنا يارب على ما كان منا.. فأنت الكريم الجواد العاطي الوهاب بجاه سيدنا ومولانا محمد حبيبك صلى الله عليه وآله وسلم .

_________________
يارب بالمصطفى بلـــغ مقاصدنا واغفر لنا ما مضى ياواســع الكرم
واغفر إلهى لكل المسلمين بما يتلون فى المسجد الأقصى وفي الحرم
بجاه من بيته فى طيبة حرم واسمـــه قسم من أعظم القســم
اللهم استعملنا ولا تستبدلنا بجــــاه سيــــدنـا ومـولانــا رسول الله ﷺ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 10, 2016 10:33 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 19573
عاشق أهل البيت كتب:
هيثم كتب:
واجب على أن أكتب شكر لمولانا الشريف
خرج منى الكلام هكذا بدون ترتيب
فهذا ما ورد على قلبى بدون تكلف الا القليل



حدث ذات مره
أننى نويت السير فى طريق الحق الذى لا دجال فيه
لكنى أزعجت أحد ما ... والسبب .. لا أعرف
لا أعلم دخلت طريق الغيره
أم طريق الحيره
أم طريق التربيه والتأديب
هو الطريق .. فاسلم بالحشا
ولم يسلم الحشا
وعندما أردت النجاه .. لم يجدوا لى مكانا فى الفلك
القونى فى اليم
فالتقمنى الحوت
و لسوء الحظ كان ذنبى أعظم من توبتى
ونسيت عملى الصالح بالخارج
ولم أجد ما أتوسل به
فبقيت مع عملى الطالح ثلاثون عاما
فقدت الأمل فى شجرة اليقطين
وأيقنت أن حبيبى .. محبنيش
وكان عزائى الوحيد أنه .. مكرهنيش
رضيت بالمقسوم من ميراث لا أبالى
فلم أبالى بأى واد هلكت
قدمت كفنى
فأبوا الا التراب
وعندما نزلت الحفره كتبوا على قبرى
لا لبيك ولا سعديك
فلم أحرك ساكنا
ونطقت بالشهادة
عندها كتبوا شهادة وفاتى
وعندها فقط
نوديت
من أراد أن يخرج من الحلك فليذهب لعبد الملك
وعبد الملك ملك
فتوكلت على ملك الملوك
وقلت
مدد يا بشرى الهواتف
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء
فرأيته وقد
تجلى المَلك عليه بخلعة المُلك
فأبى أن لا يظهر الا بخلعة التواضع
رحمة بالقلوب
فأنعم بالمتجلِى والمُتجلَى عليه
فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ
فكان التواضع علامته وباب دعوته
فان تجلى عليك بلباس التواضع
فهو الداعى وأنت المدعو
وهو العالم وأنت الجاهل
وأنت المحب فى محراب محبته
وان تجلى عليك بلباس الملك
فهو الراعى وأنت الرعيه
وهو المالك وأنت المملوك
وأنت الراهب فى محراب رهبته
تجلت عليه ست الحنان فكان الحنون
وتجلت عليه المشيره فكان نعم المشير
وتجلت عليه المجيره فكان نعم المجير
وهل يستقى المَلك الا من الرؤساء
وتجلى عليه جده من مقام أنا لها
فكان لها ... وكان لى .. وكان لكم

قلت
عندما تجف بحور مدد المشايخ فلا جود
ويُضرب على الاولياء خِيم الخفاء فلا وجود
وتفرض على المريدين الأسوار والقيود
وأصبح النقاب فرض
بعد أن كان خلع العذار واجب
نادى يا عباد الله أغيثوا
فهو نداء آخر الزمان
ولا تقل يا فلان
فاذا تجلى الله عليك بالرؤيا
وظفرت العين بالعين
وشرف الفم بالأذن
ودارت الكاسات بين عبد القادر وزينب
رأيت الفاروق وقد فاق كل الحدود
الفاروق صفته وكلمته
والتواضع لباسه وكسوته
والحنان طبعه وصنعته
والملك سر هيبته
والشفاء فى لمسته
[light=#FFFF00]وقضاء حاجتى علامته

بشرى لمن نزل بساحته
من دخل بالحب فقد ربحت تجارته[/light]
ومن دخل بالأعتراض خرج بوكسته
ناديت
أمانه يا طبيب شوفلى معاك حل
لا دوا نافع
ولا علاج بيحل
الفكر شاغلنى
والعقل منى أختل
تلاتين سنه يا طبيب بين الشمس والضل
بكى الطبيب لحالى وقال
أصل المرض لو كتر على الأسود تنزل
طبيبى قال .. روّح
والولى .. فى وش الهزيل شوّح
وقالت الأبدال .. دواك عندنا شح
وقال المجاذيب .. بح
ناديت
.. يا ال يس .... أعملوا معايا الصح
أكلوا العسل كله .. وعلى جرحى حطوا الملح
قال الكرام : مالك
قلت البعيد هالك
دخلت عصارة الطريق
والدجال .. قطع عليا الكهربا فى النص
لا خرجت عود ناشف .. ولا عدت أنفع مص
العقله فى الزور واقفه ..والكل ساكت هص
وأمه واقفه قصادى .. تقص ريشى قص
قالوا العلاج م الغالى .. لكن عندنا بالرخص
دوانا فيه السر والسر عند الشخص
والشخص هو الشرط .. أصل الحكيم بيخص
دور عليه تلاقيه .. فى القصر أو فى الخُص
أدخل عليه بالحب والرد بعد الفحص
قلت مدد يا صبيح تعال شوفنى وبص
طلع بيا السلالم وحطنى فى النص
وقال مدد يا ماما جت الرئيسه ترص .. سهام الدوا رص
نزلت على الدجال والجنّى راح فى النص
لسانى قال أبشر وقلبى نازل رقص
لو الأوليا سلسله مولانا فيها الفص
لو عاوز تفهم رموزى للرؤيا راجع نص
مدد يا حب
مدد يا طبيب المبالى
يا أحن م الغالى
يا ساكن القصر العالى
والانوار على بابك بتلالى
دخلنا عليكم بالمحبه
طالبين من الحب حبه
واقف على بابكم طالب النظر بالعين

عين الشريعه .. والحقيقه .. عاوز شراب م العين
عليل وعندى الم وعارف دوايا فين
ويا عين أنت المعين
أنعم بطريق الشوك ان كان آخره حضرتك
أنعم بالحرمان ان كان العطاء حضرتك
أنعم بالحوت ان كان شجرة اليقطين حضرتك
أنعم بالجرح ان كان المرهم حضرتك
وأٌقول فى دولة الاشباح كما قلت فى دولة الأرواح
أنت رجل تجلى الله عليك بالملك
وقد جئت لأرى تجلى الله عليك
وأقول فى اليقظه كما قلت فى المنام
قضيت الحاجه
وبقيت لنا عندكم حاجات
ومدد يا صبيح مصر


الله الله الله مدد مدد ياحب مدد ياغالي مدد ياياقوتة الأولياء والصالحين مدد ياسيدي صبيح على أعتابكم عبد ينادى أهيل الببت يا أهل الوداد بجاه محمد أرجو مرادى الفاضل هيثم مشاء الله ربنا يزيدك ويزيدنا وكل محب صادق حب وعشق وغرام وفناء على عتبة وصولنا وسلم رجائنا سيدي محمود وستي زينب وسيدنا الحسين وآل البيت رضي الله عنهم وأرضاهم اجمعين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين إبريل 11, 2016 9:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802
الشكر موصول لكل الأخوه والأخوات وربنا يجعلنا جميعا عند حسن ظن مولانا
أعتذر عن عدم ردى على المشاركات لأسباب عندى
أقلها أنى قضيت فترة طويله جدا بعيد عن الناس
بعيد عن الاجتماعيات والأصدقاء
بعيد عن الكل
ومعظم الوقت يغلب على حالى القبض والخوف
لكن فى حضور مولانا أشعر بالبسط
حتى التأمين على دعاء الأفاضل
أرى أنى غير أهل لهذا الدعاء
فأتردد كثيرا قبل الرد
وأخشى أن يكون ...... بى
وأخشى من التصديق
وأخشى من الفرحه
سامحونى
هيثم غير قابل للتواصل
غصب عنى
فلا تطالبونى

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين قبضى وبسطى .. أقبل أقدام مولانا الشريف
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين إبريل 11, 2016 9:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35942
صورة

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 24 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط