موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 62 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 9:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
[font=Comic Sans MS]

اقتباس:
الأخ حمد يبدوا أنك عمال تجيب من الشرق والغرب

الموضوع عن السيد أحمد البدوى ولم تركز فيه

كل مشاركة تفتح فى موضوع جديد, تحدث فى موضوع واحد وتكلم فيه وإذا أردت

أفتح موضوع آخر وتحدث فيه ولكن يبدوا أن أخونا مريد الحق مش مخليك تتنفس

فتحضر مواضيع من الشرق والغرب
.


قلت : سبحان الله المدعو سهم النور أورد في مشاركته السابقة ماليس في الموضوع لا قريب ولا من بعيد , ابو حنيفة صبحي,, منصور ابو وعثمان ,,السبكي ..

ومع هذا لم يتفوه احدٌ بكلمة .( ياغريب كن اديب)

اقتباس:
سبحان الله اليوم الإحتفال بيوم الهجرة النبوية الشريفة والأخ حمد لا يعرف

الشيخ النجدى الذى حضر لدار الندوة لحث قريش على قتل سيدنا محمد صلى الله عليه

وعلى آله وصحبه وسلم....( ياشيخ حمد , الشيطان ترك كل القبائل والجنسيات وتمثل

فى صورة شيخ نجدى لأن نجد وأهلها سوف تمثله فى كل الشرور والمصائب

التى سوف تقع على الأمة الإسلامية بداية من مسيلمة الكذاب ..


يا اخي بارك لله فيك . ادخلت كلمة شيخ نجدي مع حديث بني تميم فكان اللبس


وقولك ان الشيطان ترك كل القبائل وتمثل بشيخ نجدي
فأقول سبحان عالم غريب .
ما دخل هذا وعبد الوهاب
سبحان الله لا حظت هنا في هذا المنتدى قياس بل مقياييس مع الفارق
ولا أدري ما هو القاعدة عندكم في القياس
يا أخ
الشيطان تمثل في سورة الصحابي الجليل " سراقة ابن مالك رضي الله تعالى عنه وارضاه وهو من بني كنانة
أرأيت ان الشيطان لم يترك باقي القبائل ..!!
دعوة
فتأمل!!

]
اقتباس:
مروراً بمحمد بن عبد الوهاب و ....... حتى يخرج كبيرهم الدجال )

لعلك فهمت الآن لماذا ذكرت الشيخ النجدى فى المشاركة السابقة


مشايخك في الازهر يخالفونك في هذا .

راجع ما قاله الشيخ عطية صقر شيخ الازهر سابقا رحمه الله رحمة واسعة
" محمد عبد الوهاب ذلك الرجل العظيم......"


ما رأيك آخذ بكلامك أم بكلام شيخ الازهر

عالعموم ليس بموضوعنا.



اقتباس:
ليتك تأخذ بما أوردت
نقول لكم " نهي النبي عن شد الرحال ..

الآن موضوع جديد هو شد الرحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟]


يا أخي افهم ووسع بصيرتك
أعلم ان الموضوع ليس موضوع شد الرحال
ولكن من باب الاستدلال الاول وهو قول الرسول عليه السلام وقول عالم بعده
فاهم بارك الله فيك ولا تتعبني..[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 10:02 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
[font=Comic Sans MS]
أما

مشاركات المدعو سهم




فأقدمها أنموذجاً للادب والقمم
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 10:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
[font=Comic Sans MS]الاخ مريد الق

قبل ان أرد على مشاركتك الاخيرة


أرجوا ان تكون المناظرة بيني وبينك


وإذا اراد شخص المشاركة بموضوع آخر
فليفتح موضوع اًجديداً وان مستعد بفضل الله وبمدده وحده أن اناظره .
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:11 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12472
مكان: مصـــــر المحروســـة
[font=Tahoma][align=justify]
الوهابي حمد آكل لحوم الأولياء يهرف ويهذي

الشيخ عطية صقر رحمه الله لم يكن شيخا للأزهر الشريف

الشيخ عطية صقر رحمه الله الذي تتكثر به هل تعرف ماذا قال عن التوسل والاحتفال بالمولد النبوي الشريف والزيارة النبوية ؟!!!!!!

الشيخ عطية صقر رحمه الله قبل وفاته بمدة قصيرة سأله أحد الأخوة من الدعاة عن ابن تيمية فحذره من الأخذ منه وقال له بالنص : ابن تيمية أخطأ كثيرا

وكانت هذه هي نفس إجابته لهذا الأخ الفاضل عندما سأله عن الألباني

والله شاهد على ما أقول والحمد لله هذا الأخ الفاضل حيي يرزق

وعلى ذكرك لشيوخ الأزهر الشريف ما هو قولك عن كتاب : يهود لا حنابلة للإمام الأكبر شيخ الأزهر الأسبق الأحمدي الظواهري ؟!!!!

هل سمعت بهذا الكتاب ؟ وهل تعلم من هم هؤلاء اليهود الذين يتكلم عنهم الإمام الأكبر في كتابه ؟!!!!!!

ولا تغضب من وصفي لك بالفسل والخارجي وبآكل لحوم الأولياء فهذا أقل ما يقال لمن يسيء الأدب مع الأولياء الصالحين ، ولمن يطعن ويغمز ويلمز أئمة المسلمين .

غضبت من قولي لك يا فسل ياوهابي يا آكل لحوم الأولياء ، ولم تطرف لك عين وأنت تطعن وتشكك في نسب الإمام أحمد البدوي ، فيالك من وقح


[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 31, 2008 7:57 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
اقتباس:
غضبت من قولي لك يا فسل ياوهابي يا آكل لحوم الأولياء ، ولم تطرف لك عين وأنت تطعن وتشكك في نسب الإمام أحمد البدوي ، فيالك من وقح


[font=Comic Sans MS]لعلك أكلت من فضلات أحد مشايخ الصوفية .. هنيئا مريئاً لك[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 31, 2008 8:02 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
اقتباس:
الشيخ عطية صقر رحمه الله الذي تتكثر به هل تعرف ماذا قال عن التوسل والاحتفال بالمولد النبوي الشريف والزيارة النبوية ؟!!!!!!

الشيخ عطية صقر رحمه الله قبل وفاته بمدة قصيرة سأله أحد الأخوة من الدعاة عن ابن تيمية فحذره من الأخذ منه وقال له بالنص : ابن تيمية أخطأ كثيرا

وكانت هذه هي نفس إجابته لهذا الأخ الفاضل عندما سأله عن الألباني


[font=Comic Sans MS]ما دخل الآن الالباني وشيخ الاسلام

فالكلام عن ابن عبدالوهاب الذي قال عنه الراجي عفو ربه ما قال


تشتيت

محد عبدالوهاب ذلك الرجل العظيم
فتأمل
!!![/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 31, 2008 12:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12472
مكان: مصـــــر المحروســـة
[font=Tahoma][align=justify]
لا حظوا يا أحباب أن الفسل الوهابي آكل لحوم الأولياء المدعو بحمد يغضب لنفسه ، ولا يريد منا أن نغضب انتصارا للصالحين ولأئمة المسلمين ، فيا لها من وقاحة .

أما عن شرب الفضلات فلتسأل عنه من شرب ماء غسل شيخ إسلامك ابن تيمية

وأسأل عنه تلامذته الذين رووا ذلك وحدث بحضورهم

أما عن سبب ذكري للألاباني التلافاني وشيخ إسلامك فعفوا فقد نسيت أنك وهابي

وغباوة العقل وبلادة الذهن قاسم مشترك بين الوهابية جميعا

فلتسامحني فقد نسيت ذلك عند كتابتي للمشاركة

وأنقلها إليك ثانية لتقرأها على الأقل 10 مرات حتى يتسنى لك أن تبدأ في فهم الرابط الذي يجمع بين هذا وذاك[/align]
[/font]

اقتباس:
[align=justify]الوهابي حمد آكل لحوم الأولياء يهرف ويهذي

الشيخ عطية صقر رحمه الله لم يكن شيخا للأزهر الشريف

الشيخ عطية صقر رحمه الله الذي تتكثر به هل تعرف ماذا قال عن التوسل والاحتفال بالمولد النبوي الشريف والزيارة النبوية ؟!!!!!!

الشيخ عطية صقر رحمه الله قبل وفاته بمدة قصيرة سأله أحد الأخوة من الدعاة عن ابن تيمية فحذره من الأخذ منه وقال له بالنص : ابن تيمية أخطأ كثيرا

وكانت هذه هي نفس إجابته لهذا الأخ الفاضل عندما سأله عن الألباني

والله شاهد على ما أقول والحمد لله هذا الأخ الفاضل حيي يرزق

وعلى ذكرك لشيوخ الأزهر الشريف ما هو قولك عن كتاب : يهود لا حنابلة للإمام الأكبر شيخ الأزهر الأسبق الأحمدي الظواهري ؟!!!!

هل سمعت بهذا الكتاب ؟ وهل تعلم من هم هؤلاء اليهود الذين يتكلم عنهم الإمام الأكبر في كتابه ؟!!!!!!

ولا تغضب من وصفي لك بالفسل والخارجي وبآكل لحوم الأولياء فهذا أقل ما يقال لمن يسيء الأدب مع الأولياء الصالحين ، ولمن يطعن ويغمز ويلمز أئمة المسلمين .

غضبت من قولي لك يا فسل ياوهابي يا آكل لحوم الأولياء ، ولم تطرف لك عين وأنت تطعن وتشكك في نسب الإمام أحمد البدوي ، فيالك من وقح
[/align]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 31, 2008 2:11 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 1:22 pm
مشاركات: 371
[font=Comic Sans MS]لعلك أكلت من فضلات أحد مشايخ الصوفية .. هنيئا مريئاً لك[/font][/quote]

أتق الله ياحمد

أتق الله ياحمد

أتق الله ياحمد

ولا تكن مما قال الله تعالى فيهم :

{وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ }البقرة206

أين أدب الخلاف وعدم الإنتصار للنفس هل ماتقوله لله ورسوله ؟؟؟ أم لنفسك

أتق الله


تفسير الطبري ج28/ص14
حدثنا بن حميد قال ثنا مهران عن سفيان عن الأعمش عن أبي الضحى عن مسروق عن عائشة قالت كان اليهود يأتون النبي صلى الله عليه وسلم فيقولون السام عليكم فيقول عليكم قالت عائشة السام عليكم وغضب الله فقال النبي صلى الله عليه وسلم إن الله لا يحب الفاحش المتفحش قالت إنهم يقولون السام عليكم قال إني أقول عليكم فنزلت وإذا جاءوك حيوك بما لم يحيك به الله قال فإن اليهود يأتون النبي صلى الله عليه وسلم فيقولون السام عليكم

رياض الصالحين ج1/ص392
باب النهي عن الفحش وبذاءة اللسان

عن ابن مسعود رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء رواه الترمذي وقال حديث حسن

رياض الصالحين ج1/ص393
393 وعن أنس رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما كان الفحش في شيء إلا شانه وما كان الحياء في شيء إلا زانه رواه الترمذي وقال حديث حسن


=========================================

{وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ }فصلت34


لن أرد على أى تعليقاتك معى حتى تعتذر لأخونا سهم النور

تحلى بالأخلاق النبوية إذا كنت تدعى أنك على خطاه وإلا فلا نقاش معك

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 31, 2008 4:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12472
مكان: مصـــــر المحروســـة
اقتباس:
[font=Tahoma][align=justify]لن أرد على أى تعليقاتك معى حتى تعتذر لأخونا سهم النور

تحلى بالأخلاق النبوية إذا كنت تدعى أنك على خطاه وإلا فلا نقاش معك[/align]
[/font]


[font=Tahoma][align=justify]أخي الفاضل الكريم ( الراجي عفو ربه ) أنالك الله ماترجوه اللهم آمين

أخي الحبيب :

الفقير لا ينتظر من هذا الوهابي أو غيره أي اعتذار

ولا يساوي اعتذاره هو وأمثاله لدي أي قيمة

كما أن أي إساءة منه ومن أمثاله لشخصي لا ألتفت إليها من الأساس

بل أصبر وأحتسب ، بل وكثير جدا والله شاهد عليم أسامحه عليها

ولكن أولى به أن يعتذر لمن طعن في نسبه

أولى به أن يعتذر لأئمة المسلمين الذين يطعن في مصداقيتهم ونقولهم

أولى به أن يعتذر لأهل مصر الذين يظهرهم في صورة البلهاء السذج المضحوك عليهم لمدة 800 عام

وعجيب أخي الفاضل ( الراجي عفو ربه أن تطلب منه أن يتحلى بالأخلاق النبوية !!!!!!!!

ومن أين له بها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من ابن تيمية أم من ابن القيم أم من الألباني أم من مقبل الوادعي أم من الحجوري ؟!!!!!!!!!!

دعه أخي الفاضل الكريم ( الراجي عفو ربه ) يخرج مابه .

فالشيء من معدنه لا يستغرب[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 01, 2009 12:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
[font=Comic Sans MS]الاخ
" الراجي عفو ربه "

فعلاً انك عجيب


المدعو بسهم
استعمل عدة القاب والشاتئم

وقح
فسل
المبتدع
و...


ولم نراك تعلق يا اخ الراجي"



المهم

بخصوص فضلات الصوفية يبدو انك جديد في عالم التصوف

فأنت لا تعرف

ان فضلات المشايخ الصوفية (اهل الله )

هي نعمة وقربة وبركة.


راجع كتب الصوفية تجد هذا

فإن وجدت


فلا تعاتبني .
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 01, 2009 2:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد ديسمبر 28, 2008 12:00 pm
مشاركات: 1776
قوم كرام السجايا حيثما جلسوا يبقى المكان على آثارهم عطرا
ما زال شملى بهم فى الله مجتمعا و ذنبنا فيه مغفورا و مغتفرا


التبرك بآثار الصالحين.

التبرك بآثار الصالحين جائز، وقد نقل المقري المالكي في "فتح المتعال" بسنده عن الحافظ ولي الدين العراقي، أن الأمام أحمد بن حنبل أجاز تقبيل قبر النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- ومنبره تبركاً.

قال: عندما رأى ذلك الشيخ ابن تيميه عجب، قال -أي الحافظ ولي الدين العراقي-: وأي عجب في ذلك وقد رُوِّينا عن الإمام أحمد أنه غسل قميصاً للإمام الشافعي، وشرب الماء الذي غسل به -أي تبركاً-.

قلنا: بل قد روى ابن تيمية نفسه تبرك أحمد بآثار الشافعي.

وفي "الحكاية المنثورة" للإمام المحدث الحافظ الضياء المقدسي: أن الحافظ عبد الغني المقدسي الحنبلي أصيب بدمل أعجزه علاجه، فمسح به قبر الإمام أحمد بن حنبل تبركاً فبرئ.

وفي "تاريخ الخطيب": أن الإمام الشافعي كان يتبرك بزيارة قبر الإمام أبي حنيفة مدة إقامته بالعراق، كما صح عنه أنه كان يتبرك بغسالة قميص الإمام أحمد، فكان يأخذ منها ما يسمح به وجهه وأعضاءه، كما ذكره أصحاب "الطبقات" وغيرهم.


وفي صحيح السيرة: أنه كان مع خالد بن الوليد شعرات من شعر النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- يتبرك بها، وما شهد بها مشهداً إلا نصره الله، كما رواه البيهقي وأبو يعلي وآخرون.


وفي المستدرك للحاكم، والمعجم الكبير للطبراني: "وابتدر الناس جوانب شعره -صلى الله عليه وآله وسلم- فسبقتهم إلى ناصيته، فجعلتها في هذه القلنسوة، فلم أشهد قتالاً وهي معي إلا رزقت النصر".


وفي صحيح مسلم عن أنس -رضي الله عنه- قال: "لقد رأيت رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- والحلاق يحلقه، وأطاف به أصحابه، فما يريدون أن تقع شعرة إلا في يد رجل".


وعند أحمد في المسند عن أنس أيضاً قال: "لما حلق رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- رأسه بمنى أخذ شق رأسه الأيمن بيده، فلما فرغ ناولني فقال: (يا أنس انطلق بهذا إلى أم سليم)، فلما رأى الناس ما خصها به من ذلك تنافسوا في الشق الآخر، هذا يأخذ الشيء، وهذا يأخذ الشيء".



قال محمد -ابن سيرين- : فحدثته عبيدة السليماني -من كبار التابعين- فقال: لأن يكون عندي منه شعرة أحب إلي من كل صفراء وبيضاء -أي الذهب والفضة- أصبحت على وجه الأرض وفي بطنها.


وقد صحت أحاديث كثيرة في التبرك بشعره -صلى الله عليه وآله وسلم- كما صحت أحاديث التبرك بآثاره -صلى الله عليه وآله وسلم- وملابسه وبردته، وبوضوئه وسؤره وعرقه وغير ذلك،ولكن ضاقت عقول حجّرت واسعاً وضيّقت الله.

وفي صحيح مسلم ومسند أحمد، عن أسماء بنت أبي بكر، أنها أخرجت جبة طيالسية، وقالت: "كان رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- يلبسها، فنحن نغسلها للمرضي يُستشفى بها".



وفي طبقات ابن سعد، عن يزيد بن عبدالله بن قسيط: "كان أصحاب رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- إذا خلا المسجد جسوا رمانه المنبر التي تلي القبر بميامنهم -أي تبركا وتوسلاً- ثم استقبلوا القبلة يدعون".


وروى ابن سعد كذلك عن عبدالرحمن بن عبدالقادر، أنه نظر إلى ابن عمر -رضي الله- عنه واضعاً يده عل مقعد النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- من المنبر، ثم وضعها على وجهه -أي تبركا-.


كما روى عنه أنه كان يضع يده على رمانة المنبر مكان يد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ويمسح بها وجهه.


كذلك ورد أن بلالاً مرّغ خديه على عتبات الحجرة النبوية باكياً بين يدي الصحابة -رضي الله عنهم- يوم عاد من الشام إلى المدينة، ثم لم يرد أن أحداً من الصحابة أنكر عليه، ولا على فاطمة فيما ورد عنها من التبرك بتربه القبر الشريف.


ولعل الأصل: ثبوت تبرك المسلمين بشعر النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- ووضوئه وسؤره وملابسه وبردته، وإقراره -صلى الله عليه وآله وسلم- لذلك.

منقول من هذا الرابط من موقع الشيخ الدكتور محمد بن عبد الغفار الشريف


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 01, 2009 3:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12472
مكان: مصـــــر المحروســـة
[font=Tahoma][align=justify]
وما زال الفسل الوهابي آكل لحوم الأولياء ينتصر ويغضب لنفسه ، ولا يريد من غيره أن يغضب منه حيث أنه :

- يطعن في نسب السيد البدوي رضي الله عنه وعنا به وهو إمام من أكابر الصالحين ومن السادة الأشراف رضي الله عنهم أجمعين .

- يطعن في نقل ومصداقية أئمة المسلمين الأعلام كالإمام ابن الملقن والإمام السيوطي والإمام الشعراني والإمام المناوي والإمام البيجوري .

- يصور أهل مصر وكأنهم مجموعة من السذج البلهاء المضحوك عليهم لمدة 800 عام حتى أتى إخوانه الوهابية من جماعة المتردية والنطيحة وما أكل السبع وأماطوا اللثام عن ذلك .

ولتعلم أيها المخلوق أن هذا هو أقل ما تستحقه لقبيح أفعالك وأقوالك .

وإليك الآتي أيها الفسل الوهابي :

[web]http://www.msobieh.com/akhtaa/viewtopic.php?t=3215[/web][/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 02, 2009 12:18 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أكتوبر 10, 2008 1:43 pm
مشاركات: 36
[font=Comic Sans MS]الاخ " سهم

كم عدد سكان مصر



كم عدد الصوفية فيها


كم عدد زوار ضريح البدوي

مليونين

ثلاثة مليون


اربعة



خليهم عشرة




الحمد لله

لا يساوي شيئاأ


مقارنة مع الشعب



الشعب المصري بريء من ....؟





((( لاتنسى ياسهم موضوع الازهر))))))))
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 02, 2009 1:11 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 12472
مكان: مصـــــر المحروســـة
[font=Tahoma][align=justify]
أولا : الفقير ليس بأخ لأمثالك من الطاعنين في السادة الأشراف وأولياء الله الصالحين وفي نقل ومصداقية أئمة المسلمين .

ثانيا : فطرتك الوهابية تملي عليك كما هو المتوقع نفس الفهم المنكوس

الحسبة لتكون صحيحة يجب أن تكون كما يلي :

كم عدد سكان مصر منذ مقدم الإمام أحمد البدوي - رضي الله عنه وعنا به - إلى الآن ؟

كم عدد زوار السيد البدوي منذ مقدمه إلى الآن ؟

كم عد الزنادقة الذين قالوا بمثل أقوالك منذ عهد السيد البدوي إلى الآن ؟

ما هي أقوال ونقول أئمة المسلمين عن السيد البدوي منذ ظهوره إلى الآن ؟

ما هو أثر أذناب الوهابية عملاء البترودولار على سلوكيات الناس الآن ؟

أما حديثك أيها الفسل الوهابي عن الأزهر الشريف ، فهل تحب أزهر بخيت المطيعي ويوسف الدجوي والأحمدي الظواهري ويوسف النبهاني وحسن خزبك وسلامة العزامي وعلي جمعة ومحمد القوصي والسمنودي والغماري والشعراوي وجودة المهدي وأحمد حجاب

هل تحب هذا الأزهر ؟

أجب بنعم أو لا

في الإنتظار
[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 02, 2009 3:03 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 4611
لا إله إلا الله , بقى كده يا حمد (خطى) اتركك لمدة ستة ايام لأرجع و أجدك تهذى كل هذا الهذيان
ما دخل النذور و قرن الشيطان و الفتوحات المكية , و و ... ما دخلها بموضوع السيد الشريف القطب النبوى السيد أحمد البدوى
ما هذا الخلط

هذا ان دل على شيء يا إخوانى فإنما يدل على عدم قدرة هذا (*****) على الرد, و الحمد لله فلقد أعلن انسحابه ضمنيا من موضوع السيد البدوى بعدما أسقط فى يده
و هذا هو نص كلامه:


" الأخ مريد الحق "قد بينت لك وحهة نظري اتجاه البدوي ..وقلت انته ما عندك "

يعنى المناقشة كانت عبارة عن وجهة نظر من المدعو حمد و ليست مناقشة علمية بالأدلة من كتب الأئمة, كل ما هنالك أنه التبس عليه الأمر فى عدة أمور كموضوع:
الأصل و مكان المولد
دخول الحجاج الشام, و أشياء أخرى ,
و قد حل هذا الإلتباس و الفهم المنكوس الشيخ مريد الحق فبارك الله فيه


ثم قال (حمد):


"وان اردت الانتقال الى النقطة الاخرى فانا على اتم الاستعداد . "


و قال أيضا للفاضل سهم النور:

"ما رأيك أن تفتح موضوعاً جديدا ما دمت انت تببح بعلماء الأزهر ومكانتهم ؟
نفتح الموضوع , ونجمع أقوال علماء الازهر الشريف في
محمد عبد الوهاب , الأضرحةو القبور , الموالد وغيرها ,هل انته مستعد ؟؟ أنا بالانتظار..l"


و قال أيضا:


وإذا اراد شخص المشاركة بموضوع آخر
فليفتح موضوع اًجديداً وان مستعد بفضل الله وبمدده وحده أن اناظره"


يعنى انسحاب واضح و لكن غير مصرح به لكى يحفظ ماء وجهه

و لكن عندما وجد ان الأفاضل مصممين على إكمال الموضوع أخذ يشارك فى مشاركات أخرى يمين و شمال, لكى يخرج من هذا المزنق لأنه أصبح كما يقول المصريون "كالفرخة الدايخة"


و ارجو منكم أن تسألوه عما قاله, فلقد قال:



" فأنت لا تعرف ان فضلات المشايخ الصوفية (اهل الله )
هي نعمة وقربة وبركة. راجع كتب الصوفية تجد هذا ,فإن وجدت ,فلا تعاتبني ."


مع أن سيدى الفاضل مريد الحق أوردها من كتاب البداية و النهاية لابن كثير , فهل يعتبر هو كتاب البداية و النهاية من كتب الصوفية؟؟؟؟؟؟؟؟ و هل يعتبر هو ابن كثير صوفيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و اسألوه أيضا إن تفضلتم عن قوله:


"كم عدد سكان مصر كم عدد الصوفية فيها كم عدد زوار ضريح البدوي مليونين ثلاثة مليون اربعة خليهم عشرة الحمد لله لا يساوي شيئاأ مقارنة مع الشعب, الشعب المصري بريء من ....؟"

فهل هو ينكر زيارة القبور اساسا فضلا عن زيارة مقامات الصالحين و الأولياء؟؟؟, و ما دخل زيارة السيد البدوى بأصل الموضوع؟؟ ما هذا الخرف؟؟
يقول انه يريد مناظرة و هو لا يدرى ماذا يكتب و ما تسطر يده

هو لو كان عنده فضلة رجولة فليعلن انسحابه او يعلن انه أخطأ فى موضوع السيد البدوى, و من ثم يكمل المناقشة فى موضوع اخر, لكن للأسف هو كما وصفه الفاضل سهم النور بأنه "فسل"

الفاضل سهم النور عندك حق فى كل كلمة قلتها

و بالمناسبة سيفرد العبد لله عندما يكون لديه الوقت و مزاجه رايق مشاركة منفلصة عن قرن الشيطان وأنها نجد من أقوال أهل السنة و الجماعة و ليست مبتورة و لا محرفة كما يفعل المتمسلفة الخوارج"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 62 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط