موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 63 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 30, 2017 9:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 25, 2013 10:11 pm
مشاركات: 1308
هيثم كتب:
الاخ شريف
واضح أنك لم تفهم المداخلة السابقة .. ولا المقصود منها
ولذلك أحاول ان اكون اكثر بساطه فى الكلام
كلام حضرتك متناقض
تنصح بشئ .. ثم تأتى بخلافه
تنصح بتقبل الآخر وعلومه (على افتراض أنها علوم) .. ثم تهاجم الاخ سامر التابع لليمانى
لماذا لم تحترم فكره ؟
مع أنه من الممكن أن يرد عليك بكلامك ونصائحك .. فماذا تسمى هذا التناقض
كان الاولى بك بمفهومك أن تحترم علمه
هل لأنك ترى أنك أعلم منه فى هذه الجزئية
هو أعلم باليمانى منك .. فهل رأيت أنك أعلم بالدين منه
وسؤالى المحدد .. لماذا لم تحترم علم الاخ سامر اليمانى كما تريدنى أن احترم علمك ؟
................
الاخ سامر كان اوضح فى عرض معتقداته من الاخ .. محمد شاهين
فقال .. انا تبع اليمانى
ولذلك لم أناقشه ولم أتكلم معه .. لأنه واضح
والحلال بين والحرام بين
ولكن محمد شاهين .. استخف بعقول الحاضرين
فاخذ يردد ربى زدنى علما
لو دخل فقال كما يقول الرجال .. انا تابع لجماعة البيت الاول
ومعتقداتى .. كذا وكذا
لتركته فى حاله .. لكن يأتى بالحنجل والمنجل
فهذا مالا أقبله .. لا منه ولا من غيره
وهع أنك على دراية تامة بمجموعة البيت الاول .. الا انك تجاهلت كلامه
وتظاهرت بالبراءة وكأنك لاتعلم مقصوده
وعندما يقول أن ابليس يقتله الامام المهدى بحربة داوود
تقول له .. كلامك جيد !!!!!
لماذا احترمت كلام محمد شاهين .. ولم تحترم كلام سامر
هل لأن علمه يخالف علمك
هل أنت سقف فى علوم مهدى آخر الزمان ؟
والسؤال المحدد .. لماذا احترمت كلام محمد شاهين ؟
................
تبرأت من كلام طالب التوحيد
وطلبت منى عدم الربط بينك وبينه .. مع أنك الذى جئت بافكاره الى هنا
تتبرأ منه فى الظاهر .. لكنك مازلت تحمل أفكاره للآن وتروج لها فى الباطن !!!!!
الخطة الالهية .. جنود العقل
ردودك فى موضوع الطاقة كلها منقولة من مقالاته .. ولازلت تنشر كلامه من تحت لتحت
هل تحب أن أخرج كل المعانى التى تدور حولها مواضيعك .. من تحت عباءة طالب التوحيد ؟
ثم تقول .. عندى اشياء لا استطيع أن أتكلم عنها
لا .. تكلم براحتك وفضفض
وانا ان شاء الله اضمن لك بعدم حذف كلامك
لكن تكلم هنا .. فى هذا الموضوع
خليك شجاع وتكلم عما تعتقد به
هل أنت سنى أو شيعى ؟
لا تقل لى المصطلحات هنا لا تهم .. بل تهم
ما هو تعريف الطاقة التى تقصدها ؟
ما هو مفهوم العرفان عندك ؟
ماهى تجربتك فى الطاقة .. بالكامل
تكلم ولا تخشى شئ
اشرح لنا .. كيف يتم تفعيل الكوندالينى
وماهى نظرتك للتصوف وتجربتك
وقد طلب منك الاخوة أن تشرح ما تعتقده .. لكنك لاتفعل
تكلم ولك الامان



السلام عليكم والرحمة يا شيخ هيثم..

العلم موائد أخى والشرع واحد ...أين التناقض هنا؟

هل قلت يوما ان نأخذ كل علوم الاخرين هكذا بلا فلترة ؟ أين قلت هذا الكلام ؟

الحكمة ضالة المؤمن ..وكما أخبرتك سابقاً أن الإمام الغزالى رضى الله عنه قد ادخل المنطق اليونانى ومزجه بعلوم المسلمين...فهل كان الامام وفق رؤيتك خاطئ؟

ولو بحثت ستجد كذلك جابر بن حيان تلميذ مولانا جعفر الصادق عليه سلام الله..والكثير فى وقت كانت لنا حضارة وكانت العزة للمسلمين..

الفارق بينى وبينك اننى لا ارفض كل ما يقوله الاخر وهذا عين المنطق والصواب ...لان الاخر دائما لديه حظ من الكتاب..

بخصوص سامر أين عدم إحترامى لكلامه ؟ لماذا توصيفك غير دقيق يا حبيب :) ؟

لقد رددت على كلام أورده على لسان إمامه اليمانى يوجه فيه نصيحة للأمة أن لا يبالغوا فى سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم..

فقلت له ان المبالغة فى الشئ هى الزيادة عن القدر..وسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يُعرف قدره..

وهذه عقيدتى التى اخذتها من شيخى سيدى فخر الدين محمد عثمان عبده البرهانى رضى الله عنه إذ قال فى ديوانه المسمى بشراب الوصل...

إن شئت ان تعرف قدره فاصمت..صلى الله عليه وسلم

وقال فى مكان اخر..

يا نعم ما طلع الجمال من العمى...نعم الظهور وجل من يغشاه
سر على كل العظام وإنه...بظهور غيب الذات ما افشاه..

بظهور غيب الذات ما افشاه...صلى الله عليه وسلم

اذا اخى هذه عقيدتى وانا لا اتحدث الا بما اعتقده والاخ سامر اخطئ حينما نقل كلام إمامه الذى يخالف عقيدة السادة الاولياء فقلت له ...كيف لواحد زى لا يصل لطويلب علم ان يجد خطأ لفرد مفترض انه إمام مهدى او ممهد للمهدى..؟

هذا ما قلته ولا يوجد عدم احترام اخى الجميل..وياريت حضرتك يا شيخ هيثم تفعل معى كما فعلت انا مع سامر ...رد على بالحجة والعلم بدون اتهام او تلميح كما تفعل..

رد على بالعلم وقل لى سوف اثبت لك مثلا ان كذا وكذا وانا اناقشك واعدك سوف ترانى واضحا هنا لو اتحذ الكلام مقام النقاش الواضح..

اما بخصوص محمد شاهين قلت سابقا اننى لم اكن اعرفه ورددت على نقطة واحدة من كلامه ولم التفت لباقى اسئلته لانها كانت غريبة وليست واضحة وتحتمل التأويل..

ولكن انت كالعادة نفذت الى باطنى وظننت السوء بانى اعرفه او انى اتوقع من هو وانى تظاهرت بالبراءة وقد حلفت بالله انى لا اعرفه ولكن ماذا نفعل لسوء الظن؟

وبرغم انه ليس مطلوب منى الرد على سوء ظنك الذى ليس عليه اى دليل ولكن احتراما لك ولسؤالك سوف اوضح لك وهذا الامر لن يتكرر مرة ثانية..فإن ظننت شيئا بعد ذلك فلك ما رأيت..

تعقيبى على كلامه انه كلام جميل يشهد الله تعالى انه كان كعادتى لجبر الخاطر لمن احدثه فقط ولم اركز مع كلامه واسئلته الا سؤاله الاخير ركزت عليه فقط اما باقى كلامه كان يحتمل التأويل ولا اعرف انه تابع لاى مجموعة واول مرة اراه هنا فى المنتدى فليس كل الناس مثلك يا شيخ تتابع بدقة ما ينشره الناس على النت..
.
ردى على كلاهما لم يكن ورائه شئ ..ولكن انت ولا تزعل منى :) تحتاج جرعة كبيرة من حسن الظن بالناس وهذا الامر كان رسالة لسيدى احمد الفولى قدس الله سره ساكن المنيا التى انا بها..فقد اورد رسالة بعنوان ...تحفة الاكياس فى حسن الظن بالناس..وهى مخطوطة جدا رائعة له رضى الله عنه..

أما طالب التوحيد فقد رأيت انه رجل باحث منذ سنوات كثيرة فقررت ان اتابع علمه واخذ منه ما يوافقنى لشواهد سابقة لدى على صحة العديد من كلامه وهذا امر سوف احاسب عليه ولا احد سوف يحاسب بدلا منى..

لانه انظر اخى وعفوا على الاطالة ولكن تطلب الامر الان ان اذكر ذلك..

كل انسان فى الحياة اخى له طلب...كل واحد فينا له طلب عند الله وسيدنا النبى صلى الله عليه وسلم واهل البيت ..

وانا لى طلب وطلبى هذا طلبته فى مقام ستنا نفيسة العلوم سلام الله عليها وطلبى هو المعرفة..وهذا شئ يخصنى ولا يخص كل الناس فلسنا كلنا فى سلة واحدة اخى ..

ربما انت لك طلب اخر وغيرنا له طلب اخر ..انا كذلك كان هذا طلبى ومنذ ذلك الوقت اسير بالاشارات وارى ان ما اراه وياتى لى فى حياتى هو رزق من الله..فالاطلاع نور ايضا ولكن ليس كالنور الذى ياتى وهب من الله ويقذف فى قلب العبد المؤمن..

هذا حالى وهذا شئ يخصنى اسعى للمعرفة لافهم اشياء كثيرة فى حياتى منذ طفولتى ..وبفضل الله اعرف ان الله راضى عنى لانى لم اعطل دور العقل..قهو مهم ايضا مع دور الروح ومدارك النور

فطالب التوحيد وغيره مما لا تعلمه فيوجد الكثير والكثير والكثير كانوا مجرد رسائل ظهرت فى حياتى لتكمل صورة ما وقد اخذت الحكمة من الجميع وسوف استمر بفضل الله الى ان اصل لمقام الامن بإذن الواحد الاحد وهذا ظنى بالله..

والمعرفة اخى ليست صبغة ابليس حينما قال .. هل ادلكم على شجرة الخلد وملك لا يبلى..كما تقول انت كثيرا..وهو صواب ولكن غير مكتمل

هذا صحيح ولكن المعرفة الحقه هى معرفة الخلق لذواتهم كما ارد بهم الله فهو خلقهم لذلك..والمعرفة طريق سيدنا سلمان ومقامه وحاله..

انت ترى الصورة وانا ابحث فى الاصل ومعرفة الانسان لنفسه هو طريق مولانا على كرم الله وجهه وكم وجه اليها وكم دعى اليها من يسعون لذلك وكم قال عنها ..فهو كعبة نور وباب مدينة علم سيدنا الرسول صلى الله عليه وسلم..

فهذا ملخص الامر فطالب التوحيد كغيره لا اتبعه ولا انشر كلامه فى الباطن كما تتوهم سامحك الله..

وخلافى معه كان بسبب شئ فعندما جاء ذكر سيدنا الحسين فى مصر قال لى تقصد المقام المزعوم فى مصر !!!

هنا حدث الخلاف ولم اتمالك اعصابى ..

ولكن ليس من النزاهة ان اسوء سمعة الرجل لانى اختلفت معه..ليس من الرجولة ولا النزاهة وهذا لا يرضى الله ولا يرضى سيدنا الحسين ..والرجل حسابه على الله ليس دورى ان اتهمه او اقول انه ماسونى او شيطانى او او هذا ليس دورى وهذا لا يهمنى ولا يشغل بالى..

اتوقف هنا واكمل باقى اسئلنك بإذن الله فى المشاركة التالية..




_________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يوليو 31, 2017 1:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 25, 2013 10:11 pm
مشاركات: 1308
بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكمل بفضل الله الإجابة على اسئلتك.
.



هيثم كتب:

خليك شجاع وتكلم عما تعتقد به
هل أنت سنى أو شيعى ؟
لا تقل لى المصطلحات هنا لا تهم .. بل تهم


على منهج اهل السنة والجماعة السادة الاشاعرة وعقيدتى هى ما اعتقده السادة الاولياء ونشروه فى كتبهم وقصائدهم...اما عن الشيعة فليس كل ما يقوله الشيعة خاطئ..هذه عقيدتى.ولن استرسل فى الجواب عن هذا السؤال اكثر من ذلك حتى لا اغضب صاحب المنتدى فهو يخاف على الاخوة هنا من التشتت ..

وملحوظة ..انا لم اقل ان المصطلحات لا تهم..هذا فهمك انت لحقيقة كلامى...ما ارمى اليه ان لا تجعل الحروف والكلمات حجاب لك عن الحقيقة..انفذ منها الى المعنى فالمعانى تفوق المبانى...وكان شيخى يقول...كل معنى كل مبنى فيه يسمى...صار اعلى ما علمنا عنه دانى...انتهى


هيثم كتب:

ما هو تعريف الطاقة التى تقصدها ؟




افتح اى كتاب علوم للصف الخامس الابتدائى او الاعدادى واقرا سترى تعريف الطاقة واشكالها وتحولاتها..

فالطاقة لم يتم تحديد هويتها الا من خلال تحولاتها فهى كمية فيزيائية يتم التعبير عنها بوحدة الجول ..
ولها اشكال كما تعرف وهى تتحول من صورة لاخرى..

لكن اظن انت تقصد السؤال عن الطاقة فى موضوع الانسان وجسمه وروحه ومراكزها فى الانسان وما شابه (التشاكرات)..

الانسان هو كون مصغر يعنى نحن فينا من كل عناصر الكون فضلا عن نفخة الله فينا وهى السر الالهى..

الطاقة هى احدى مكونات النسيج الكونى والانسان (احدى)..

الانسان لديه جاهزية وقابلية طاقوية وقابلية روحانية وقابلية نورانية..وكما ترى الدرجة الاولى هى الجاهزية الطاقوية وهى الادنى..وهذه تستخدم فى الخير والشر على حسب الانسان..

اما القابلية الروحانية هذه ايضا قطبية تستخدم فى الخير والشر..فالقابلية الروحانية العلوية البيضاء والخضراء فى الخير والاخرى السفلية الحمراء فى الشر..

اما الجاهزية النورانية فهى خاصة بالصالحين فقط ولا تستخدم الا فى الخير فقط وهى دائرة لا يعرف من خارجها ماذا فى داخلها ومن دخلها لا يصيبه ضرر من خارجها..

والنور يقوى كل ما سبق..أى ان قراءة الانسان لاحزاب الصالحين التى كلها نور يعود بالنفع على هيكل الانسان كاملا ..طاقويا وروحانيا ونورانيا..ولكن العكس لا يحدث..

اى ان القابلية الطاقوية لا تصل للنور وليس شرط ان من نشطها يكون مسلم فهذه القوى مشروطة بالنفس وجهادها على اى شريعة او طريقة..يمكنك ان تطلق عليها الهمة النفسية وهذه موجودة عند بعض الكفار والنماذج قديما وحديثا كثيرة..

الانسان لديه بالفعل مراكز طاقية فى جسمه ولها مسارات بالفعل وهى لها وظيفة مهمة جدا ولم يخلقها الله عبثا..يقول الله ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها..لذا عندما قلت لاخى عمرو ان حضرات الذكر تفتح مسارات الطاقة وتحرر الطاقة المختزنة كنت اعرف عن ماذا اتحدث..

واى عبث او خلل بهذه الطاقة يسبب ضرر ومرض للإنسان ...

فمثالا حدث مرة ان شخص كان يعانى من مرض ما وبعد فترة عرف ان السبب هو تداخل فى الطاقة وكان الحل ان يكون على وضوء وطهارة ويقرأ سورة الرحمن ويرتدى الاخضر فى ملابسه لفترة ويرتدى مسبحة بيضاء لولوى واخيرا يضع تحت وسادته سنبلة او 3 سنبلات خضر قبل ان ينضجوا عند موعد حصاد القمح..لفترة معينة..وبالفعل هذه الوصفة من عباد الله اتت بنتائج سريعة وعدلت التداخل فى الخلل الطاقى..ولم تنفع وقتها الرقية

أما عن موقفى فيما أوردته فى موضوع الطاقة وعلومها وعلوم الطاعة ... انت ترى ان علوم الطاعة ضد علوم الطاقة دعنى اوضح لك وخذها من العبد الفقير..

طاقة النار فقط هى المذمومة وهى القوى التى يهبها ابليس لاتباعه ويعلمهم كيف يستخدموها...هذا فقط اخى هو علم ابليس...طاقة النار فقط عنصر واحد من عناصر الوجود..استغله لانه من نفس طبيعته ..
وهذا كفاية وهو قليل من كثير..


هيثم كتب:

ما هو مفهوم العرفان عندك ؟




﴿وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ﴾

معرفة النفس عن طريق تهذيبها يؤدى للعرفان الالهى ففى معرفة النفس معرفة واجدها ومنعمها وخالقها...هذا منهج الاولياء كلهم لكن البعض يتوقف حيث تربية النفس وتهذيبها ولا يكمل باقى الصورة..

بعد تهذيب النفس بالمجاهدات والرياضات او بمخالفات المنهى عنه يترقى الانسان ليدرك ذاته التى كانت محتجبة خلف طينيته وهذه المعرفة تسمى بقراءة الروح وكل ولى لابد ان يعرف بنفسه بلفظ انا...

فسيدى فخر الدين قال عن نفسه...انا فى انا انى وانى فى انا...رحيقى مختوم بمسك الحقيقة..

هنا لم يتحدث عن الله...بل تحدث عن ذاته...ومرتبته فى الوجود من حيث قبل القبل..

وستجد ولى اخر يقول...انا النور المبين ولا اكنى...انا التنزيل يفهمنى ابن فنى

يضل الله بى خلقا كثيرا....ويهدى بى كثيرا فاستبنى..

لان هذه الذات هى سر الله ليست لك ليست اناك المزيفة الجاهلة الانانية بل هى نور ونفخة الله..

هذا هو العرفان اخى...اسمع ماذا قال الامام على عن معرفة النفس..

أفضَلُ المعرفَةِ مَعرفَةُ الإنسانِ نفسَهُ". يقول ايضا: "نالَ الفَوزَ الأكبَرَ مَن ظفرَ بمعرفةِ النفسِ". وقال أيضاً: "أعظَمُ الجهلِ جهلُ الإنسانِ أمرَ نفسهِ".

عَجِبتُ لمـَن يُنشدُ ضالَّتَهُ وقدْ أضلَّ نفسَهُ فَلا يَطلُبُها". وقال أيضاً: "مَن لَم يَعرفْ نفسَهُ بَعُدَ عَن سُبُلِ النّجاةِ وخَبَطَ في الضّلالِ والجهالاتِ"

ولو عرف الإنسان نفسه حقّ المعرفة، فسوف يعرف مبدأه ومعاده، أي خالقه الذي أنعم عليه بالوجود، كما قال الإمام عليّ : "مَنْ عَرَفَ نَفْسَهُ عَرَفَ رَبَّهُ"

ومعرفة الانسان لحقيقته ومقامه تؤدى لمعرفة الانسان الكامل الذى هو مرآة الحق صلى الله عليه وسلم..

ونقطة الاعتراض التى قلتها سابقا ان الانسان ليس كلعبة كاندى كراش ينتقل من مستوى لمستوى...اقول لك الولاية نوعان...ولاية هبة من الله..ونوع اخر اسمه الولاية الكسبية..مثلا تسير على اوراد لفترات فتتحصل منافعها وسرها بالاذن الالهى ويعود عليك سرها فتجنى ثمارها تكون لديك ولاية كسبية بجهدك وذكرك..

.


هيثم كتب:

ماهى تجربتك فى الطاقة .. بالكام
تكلم ولا تخشى شئ
اشرح لنا .. كيف يتم تفعيل الكوندالينى


يمكننى ان اثبت لك بإذن الله ان الطاقة جزء من تركيبك ..جزء منك..ويمكننى ان اثبت لك ان لكل شئ حولك جماد او حيوان له طاقة ويمكننى ان اجعلك ترى ذلك وتحدد طاقة الشئ عن طريق البندول وهو عندى..

ويمكنك ان ان تصنعه فى بيتك بأدوات بسيطة جدا..
فدوران البندول مثل طواف الناس حول الكعبة عكس عقارب الساعة مؤشر جيد ان طاقة هذا الشئ ايجابية ويمكنك ان تفعل هذا الامر عليك او على صديقك او على كتاب وسترى..

فكما قلت لك الطاقة أداة بريئة يمكن استخدامها فى الجانبين ..ولكن هى فى ذاتها ليست مدانة..

اما الكوندالينى فلا اعرف الطرق التى يفتعلها البعض لتنشيطها او ما اشبه ولكن كلامى عن هل هى موجودة ام لا..

فهى طاقة الخلق موجودة بالفعل فى اسفل الظهر هذا هو مركز الحياة فى الانسان ولاجل ذلك اول ما تفعله الشياطين عندما تخترق جسد ادمى مسحور او ملبوس هو قفل هذا المركز تماما..

فى مرض اسمه ناصور عصعصى هذا المرض شيطانى ..

عضمه عجب الذنب التى فى اخر سلسلة الظهر بها فتحة فى اخرها تقوم الشياطين بغلق هذه الفتحة فتغلق هذا المركز ثم يقومون هم بفتح كشوفات سفلية ويرى المريض ما تحب الشياطين ان تريه وينفصل عن الملكوت طالما هو ملبوس وتحت سيطرة الشيطان..

فيرى احلام ويرى رؤى وكل هذا شغل شياطين وليس بسبب الملكوت..

فهذه الطاقة وهذا المكان حقيقى جدا جدا لذا اغلب المسحورين يقولون انهم يشعرون بالام اسفل الظهر ولا يعرف احد التفسير ولماذا الالم هنا بالذات..


هيثم كتب:

وماهى نظرتك للتصوف وتجربتك
وقد طلب منك الاخوة أن تشرح ما تعتقده .. لكنك لاتفعل
تكلم ولك الامان


[size=200]ليس لى نظرة مختلفة عنك فالسادة الصوفية هم اهل الحب والنور والتصوف هو روح الاسلام واقطابه هم سادة الحقيقة والشريعة وتجربتى فيه اننى مررت على عدة مشايخ وكنت ابحث عن شيخى سنوات وسنوات وابحث عن مشربى وتعذبت كثيرا وتعبت كثيرا الحمد لله على كل حال والحمد لله استقرت الامور الا قليلا ..واتمنى من الله ان تختم الامور على خير وحسن ختام..[/size]

_________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 01, 2017 9:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العلم ضالة المؤمن
هذه العبارة أستندت عليها الدعوه البهائية فى الظهور
ولو شئت نقلت لك مقالاتهم
ودائما الفهم الخطأ .. يؤدى الى نتائج خطأ
والمقصود العلم الشرعى .. لا علم الحقائق
لأن العلم فى الحديث السابق مرتبط بالمؤمن
فالعلم ضالة المؤمن .. لا المحسن
والصوفى طالب احسان لا طالب ايمان
فالمؤمن له الشرع .. والمحسن له الحقيقة
فيكون المؤمن طالب علم .. والمحسن طالب أحوال وتجليات
والمسلم طالب الستر
العلم موجود فى السطور .. والتجليات فى الصدور
وسهل جدا أن تجد العلم فى السطور فتطلع عليه
لكن أين تجد صدر حامل التجليات والأحوال ؟
وان وجدته .. هل يسمح لك بالاطلاع على ما عنده ؟
ولو أطلعك .. فهل أنت قابل لهذا الاطلاع ؟
ولو كنت قابل .. فهل أنت قادر على اداء حق هذه الاسرار ؟
ولو كنت قادر .. فهل أنت آمن ؟
وتذكر .. وَٱتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ٱلَّذِىٓ ءَاتَيْنَٰهُ ءَايَٰتِنَا فَٱنسَلَخَ مِنْهَا


فهل كان الامام وفق رؤيتك خاطئ؟
الامام الغزالى حاججهم بعلمهم .. ولم يخلط العلوم
والامام الغزالى لايحتج بكلامه .. كما أن الامام بن عربى لا يحتج بكلامه
وذلك بسبب القصور العقلى والفهمى فى هذا الزمان
فهذا الكلام ليس حجة
وكذلك كلام الشيخ فخر الدين .. ليس لك أن تحتج به
لأنه لم يفسر كلامه .. فتظل الحروف بلا نقاط
والكلمات بلا معانى
هل لك أن تفسر حديث رسول الله
جعل رزفى تحت ظل رمحى ؟
ماهو المقصود برمح حضرة النبى .. وما هو ظل هذا الرمح ؟
وما هو الرزق الذى تحت الرمح ؟
وهل لهذا الحديث علاقة بظل الله يوم لاظل الا ظله ؟
ان كنت لاتفهم مقصود حضرة النبى .. فلا تحاول أن تفهم كلام المشايخ


هل قلت يوما ان نأخذ كل علوم الاخرين هكذا بلا فلترة ؟ أين قلت هذا الكلام ؟
وما هو ضابط هذه الفلترة ..هل هو ميزانك وقناعاتك وما وصلت اليه ؟
يوجد فلتر سبع مراحل .. ويوجد فلتر تانك مرحلة واحدة
حتى أصحاب الكشف .. كشفهم ليس ميزان
سمعت أحد مشايخ الطرق الكبار يقول
أن حسن البنا .. كان مكاشف !!!!!!!!!!!!
ماذا فعل حسن البنا حين اتبع ميزانه .. أنتج شجرة الحنظل
وطبعا تعلم أنه كان من أبناء الطرق .. ووضع يده فى يد شيخ
لكنه ضل فى الطريق
وأنت لم تضع يدك فى يد شيخ .. فاحذر أن تكون حسن البنا الجديد
أو على الاقل احد اتباعه
أو أن تكون كابن عبد الوهاب .. لابن تيمية فى ثوبه الجديد
أقصد فى قرنه الجديد
اليمانى أيضا يقول مثل مقالتك
يقول نأخذ من الاحاديث ماوافق القرآن .. وماكان مخالف للقران فى فهمى أتركه
فوصل فى الآخر لنفس ماوصل اليه البحيرى
وكله على حساب الفلتره
عقلى حاكم على الحديث .. وحاكم على فهمى للقران


الفارق بينى وبينك اننى لا ارفض كل ما يقوله الاخر وهذا عين المنطق والصواب
من هو هذا الاخر ؟
وماهى شروط القبول من الاخر ؟
ولماذا لم تقبل اليمانى .. هل لأن شيخك قال ؟
أم لأن عقلك قال .. أم لأن روحك قالت ؟
ان قلت شيخك فقد رددت عقلك .. وان قلت عقلك فقد رددت شيخك
وان قلت الاثنين .. ساويت بينك وبين شيخك فى المرتبة
عين هذا الكلام .. عين مايتشدق به الوهابية
كل يؤخذ من ويرد
بهذا المنطق
نأخذمن الوهابى ونرد عليه .. ونأخذ من الشيعى نرد عليه
ونأخذ من شيخك ونرد عليه .. ونأخذ من البخارى ونرد عليه
هل الآخر .. ممكن يكون اليستر كراولى !!!!
هلينا بلافتسكى .. على حد قولك تجبر خاطرك فتقول
نأخذ من كلام المسلمين والصوفية
فتحب أنت أن تجبر خاطرها وتقول لها
ونحن ايضا لا نقل أنفتاحا منك يا حاجه
ونحن ايضا نأخذ من الثيوصوفية



وهذا عين المنطق والصواب
من قال هذا المنطق والصواب
وما حدود هذا المنطق ؟
هذا المنطق قد ينطبق على الفقه .. لكن هل ينطبق على العقيدة ؟
ينطبق فى مرحلة الاسلام .. لكن هل ينطبق على الاحسان ؟
هل ينطبق ايام الفتن .. وانهيار القيم ؟
هل تأخذ وترد .. من الخوارج ؟


بخصوص سامر أين عدم إحترامى لكلامه ؟ لماذا توصيفك غير دقيق يا حبيب
انا قلت احترام علمه وليس كلامه .. فالرجاء تحرى الدقة
وعدم احترام العلم .. هو عدم قبوله
وأنت لم تقبله لأنه يصطدم بفكرك
لماذا لاتقبل أنت الفكر الوهابى ؟
أنت لم تناقش سامر نقاش علم .. أنت هاجمت علمه واتهمته بالوهابيه
وعلى فكرة .. طرح الاسئله خارج الحوار هو نوع من أنواع الافلاس
كما فعل محمد شاهين
ممكن أسأل حضرتك سؤال وليكن مثلا
ما الفرق بين مقامات النفوس السبعة
الى الله .. لله .. على الله .. مع الله .. فى الله .. عن الله .. بالله
وهيهات أن تجيب من الورق .. الا أن تكون مجرب
أنت سألته سؤال .. لاعلاقة له بالموضوع
وكما تسألنى فى مواضيعى !!!!
فلماذا تنكر علىٌ اصطدام كلامك بفكرى .. واصطدام فكرى بكلامك
أنا واضح .. اقول ما أعلمه
أنت غير واضح فى كلامك وتتعمد الابهام والتلغيز
كما قال محمد شاهين .. هى علوم لم يحن وقت نشرها
يافندم .. أى واحد صوفى يعلم أن ما يقوله طالب التوحيد على (سبيل المثال) ليس بعلم
ومن يقرأ كلام حضرتك .. يدرك أنك لست صوفى
وأقصد بالصوفى .. أى صاحب العلم بالله
أنت صاحب علم بالكون ونظرياته .. يعنى صاحب علم على النت
وراحت خلاص ايام الست .. وبقينا فى عصر الانترنت
وحتى لاتفهم كلامى غلط
حتى أكبر عالم للفيزياء .. علمه مايزال على الورق
مجرد رحيل من كون .. الى كون
هناك فرق بين علم الملك .. وعلم الملكوت .. وعلوم مالك الملك
ماتتكلم عنه وتطلبه لا يتخطى العلم الكونى .. علوم فيزياء وطاقه
وهذا ماكنت أقصده بالبول
وقولى .. أن الطاقة كالبول
أى لاتسمن ولاتغنى من جوع فى المعرفة بالله
نعم هناك علوم طاقة .. لكن لا تخلط فتقول أن علوم الطاقة هى علوم الصوفية
أو هى المعرفة بالله
الكون وما يحويه من علوم سواء خير أو شر شئ .. والعلم بالله شئ اخر
ثم تقول أن ابليس لم يأتى بعلومه من فراغ .. وهذا شئ معلوم لابنى الصغير
ولاتريد أن تخرج بعلوم ابليس عن دائرة علم الله
فلماذا تخرج بالبول عن كونه فى دائرة خلق الله ؟
ان كنت تنظر للأشياء نظرة شموليه
الحق أمرنا أن نفرق بين الطهارة والنجاسة
مع أن فى الحقيقة على المستوى الذرى .. لاشئ اسمه نجاسه ولاطهارة
هى مجرد أحكام فى المواطن .. ان كنت تدرى
هل تأتى أنت فتقول كما قال الأولون .. يجب أن ننزه الله عن خلق النجاسة
هل الله يخلق شئ نجس .. أعوذ بالله ؟
هذا كلام المتنطع
لكن أنت من باب الشريعة مطالب بالتفرقة .. حتى وان كنت على مستوى الحقيقة تدرك أنه لافرق
فان خرج علينا أكبر الاولياء فقال بعدم جدوى الطهارة لعدم وجود النجس .. هل نرد عليه أم نسكت ؟
هو يريد بالحقيقة هدم الشريعة
والشريعة هى الاصل
ولا خلاف بينهما .. الا فى العقول القاصرة
فان رددنا عليه قال كقولك .. أنتم لستم سقف العلم
يافندم العلم سقفه حضرة النبى
وطالما لم تخرج فى كلامك عن دائرة حضرة النبى القولية
فأنت سقف العلم بالتبعية
وطالما أنت تقول كلام لم يقله حضرة النى .. وان كان حق
فكلانا على حق .. لكن قولى يعلو على قولك
فما بالك بكلام لا تدرى أنت هل هو حق أم باطل !!!!
فان كنت تراه حق .. أنا اراه باطل
وعليك انت لا أنا .. أن تثبت أنه حق
وأنت بمحاولات بحثك عن الحقيقة فى الكتب .. أقول ستضل
وتهدم الشريعة والحقيقة فى آن واحد
ولعلمك .. لا أريد أن أرى الطاقة بعين رأسى
هذا شئ لا يعنينى ولا أهتم به
كمن يقول لى .. تعال أريك كيف يخرج العرق
بلاش البول .. ان كان السائل المحمل بالاملاح المسمى بالبول يؤذى المسامع
لا أريد أن أرى شياطين .. ولا حتى ملائكة
أنا أريد رضا الله ورسوله .. فقط


كل انسان فى الحياة اخى له طلب
المتمسلف يقول .. اللهم اجعلنى مثل الحوينى ومحمد حسان
هذا مطلب المتمسلف
فان جعله الله مثل الحوينى .. ورأى الاشارات والبشارات
قال .. لقد رضى الله عنى
والحق لم يعطيه الا طلبه .. لم يعطيه الا مايريده لنفسه
ويأتى آخر فيقول .. اللهم اجعلنى كالولى الفلانى
فهل هذا هو الحق ؟
الحق أن تقول .. افعل بى ما تريده لا ما اريده
اعمل معايا الصح .. اللى أنت شايفه صح وبس
الحق أن تقول .. لا أطلب الا ماتريد
ولن أكون الا كما ترى
فلا يحدد الانسان لله مايريد
حتى لا يعطيك ماتريد من باب الاستدراج .. فتقول هى بشارات
والاخوانى ايضا له مطلب يرى أنه الحق .. لكن مطلبه يهدم الدوله
فهل نتركه ومطلبه ؟
والداعشى يقتل نفسه ويظن أنه يدخل الجنة !!!!
يقتل نفسه فى داره من باب الاشارات والبشارات .. مافيش مشكله
لكن يفجر نفسه فى بيتى
ملعون والديه .. كما يقول أهل جازان


رد على بالعلم وقل لى سوف اثبت لك مثلا ان كذا وكذا وانا اناقشك
المعرفة بالله .. أذواق ومواجيد
العقل ليس له دخل فيها .. وخارجة عن نطاق المشاركة
وخارجة عن نطاق المنطق والجغرافيا
وكما قلت .. العلم باب الايمان
لكن العلم الذى أتكلم عنه هو الاحسان
والاحسان خارج عن الادلة والبراهين .. خارج عن المكاييل والموازين
الاحسان شئ .. والعلم شئ آخر تماما
أهل المحبة بالمحبوب قد شغلوا
نعم وفى حبه ارواحهم بذلوا
غابوا عن الكون من وجد ومن طرب
فما استقل بهم ربع ولا طلل
منادى الشوق ناداهم وأقلقهم
كيف التصبر ونار الشوق تشتعل
من اول الليل .. قد سارت ركائبهم
وف آخر الليل .. فى حرم النبى نزلوا
الحب دين تعلموه
والشوق فيض تكلموه
والوجد ارث تسلموه
من حب طه وخير قربى
كيف أثبت لك هذا الكلام ..!!
الساى بابا .. ممكن يثبت لك كلامه عن الحب
لكن أنا لا أستطيع


وقد اخذت الحكمة من الجميع
الحكمة لاتؤخذ من الجميع .. الحكمة لاتؤخذ الا من الافراد القلائل
لَقَدْ نَصَرَكُمُ ٱللَّهُ فِى مَوَاطِنَ كَثِيرَةٍۢ ۙ وَيَوْمَ حُنَيْنٍ ۙ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنكُمْ شَيْـًۭٔا وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ ٱلْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ
الكثرة .. لاتسمن ولا تغنى من جوع
الحكمة لا تؤخذ الا من .. واحد عن واحد
أنا أعلم رجال تربوا فى حجر المشايخ منذ الولادة .. ولم يخرج الواحد منهم بشبر معرفة
لم يتعد الاسم الاول .. لا اله الا الله
وهو عند الله قد يكون أعظم من العارف
وهذا من لطف الله بهم .. فالاستقامة خير كرامة
وعندما كشفوا قبره .. وجدوه لم يتحلل
بلا فتن ولا اختبارات .. عاملوا الله بالفطرة فوقاهم شر الفتن
فلا تطلب أشياء .. أنت لاتستطيع أن تتحملها
ان تبد لكم تسؤكم
العلم بالله فى خزائن أهل الله .. الصدور
لا عند الشيعة ولا أهل الكوندالينى .. ولا كل من هب ودب على النت
قد يفتح الحق على الشيعى فى الفهم العقلى لكن القلبى .. مستحيل
كما أن الحق لايفتح على المسيحى .. ولا يفتح على اليهودى
كل نبى .. لابد أن يكون معه من يصدقه
حتى اذا جهر النبى .. صدق الصديق
تصديق الفطرة .. لاتصديق الدليل والنظر
فتتصل الدائرة .. فيحفظ الله علم الرسول من الرفع
لأن الله ينقم .. اذا كذب الناس الرسول ولم يجد من يصدقه
فتصديق الصديق للرسول .. حفظ على الامة علوم الرسول من الرفع وقت أن جحد الناس
وحماهم من العذاب .. يوم كذب الناس
فكان قلب الصديق هو محل النظر الالهى
من كذب صديق الامة .. فهو عند الله كاذب
والحق لايتجلى على كاذب
والديانات القديمة .. أنسدت ابوابها
وانقطع مددها .. وانكسفت شمس أنوارها
فان كان فيها خير زمان .. فقد سلب حضرة النبى بظهوره خيرهم
فهى خاوية على عروشها
علوم سيدنا سليمان .. كانت زمان
ولو ظهر سيدنا سليمان الآن .. ماوسعه الا أتباع حضرة النبى
فلا خاتم ينفع .. ولا عصى موسى تشفع
أصبحت الديانات .. كالجسد الميت لا روح فيه
وأصبحت الحضارات القديمة .. كسوريا بعد خرابها
لايسكنها الا الجن والشياطين
عايز الخير من حضارات زمان .. قول للزمان ارجع يازمان
ارجع لما قبل الفترة المحمدية
لكن بظهور حضرة النبى .. انقطع كل خير فى الدنيا الا ما خرج من الفم الشريف
وانقطع خير كل حركة .. الا ما وافق الفعل الشريف
وانكسرت كل قدم .. الا من تتبع آثار القدم الشريف
فاهم يا أستاذ .. شريف


وسوف استمر بفضل الله الى ان اصل لمقام الامن بإذن الواحد الاحد وهذا ظنى بالله
أول مره أسمع عن مقام اسمه .. مقام الامن
هل يوجد فى الطريق أمن ؟
الصديق يقول لا آمن واحدى .. وأنت تقول أصل لمقام الامن
أرجو التوضيح ..!!


ومعرفة الانسان لنفسه هو طريق مولانا على كرم الله وجهه
أرى كثير من أصدقائك شيعة .. فهل هذا طريق الامام على ؟
وكيف تعرف نفسك .. وما هو منهجك ؟
وما هى طريقة التزكية عندك ؟
الصوفى (ان كنت صوفى وأشك) يقول الورد .. ولايهمه الوارد
الذكر يا استاذ شريف .. ينتج عنه حرارة فى الجسد
ويرتفع به مستوى الطاقة على مستوى الجسم ككل .. وعلى المستوى الذرى
ولذلك من المتعارف عليه .. شرب شئ ساخن بعد الذكر
لكن هذا لايعدوا أن يكون شئ كونى فيزيائى
آثار الذكر على الجسم
وهو ماعبرت عنه بالبول .. أى تغير كيميائى فيزيائى
بلاش البول .. عند الذكر يرتفع مستوى الطاقة .. ويخرج العرق
ماعلاقة العرق .. بالمعرفة
أسمع عن رجل (الله يرحمه) .. كان يرى الملائكة فى المجلس .. فهل نقول عرف الله ؟
كان يصرخ فى المجلس .. فنظر له سيدنا الشيخ نظرة علم منها أن الشيخ سيسلبه هذه الرؤيا
فبعد المجلس .. أخذ يقبل رجل الشيخ حتى لايسلبه حاله ولا رؤيته
هل هذا المريد الذى لايملك من أمره شئ .. عارف بالله ؟
ان كان هذا حال المريد .. فكيف حال الشيخ ؟
أعلم رجال أحياء .. يرون سيدنا على يقظة
وأسمع عن أحد الأخوة .. رأى سيدنا أبوبكر يقظة بسبب أمتناعه عن ذنب معين
لسع نفسه بالسكين .. فرأى سيدنا ابو بكر
كتم ولم يتكلم
ففضحه سيدنا الشيخ فى المجلس .. وقال أنت فعلت كذا ورأيت كذا
القصص كثيره يااستاذ شريف
وأقول .. أنت لم تجالس صوفيه
أنت تجالس متصوفة
الصادق شأنه الكتمان .. والمدعى شأنه الكلام الكثير
فلا تكن من أهل كثرة الكلام
الذاكر قد يسمع صوت كل شئ حوله يذكر
وقد يخرج من جسمه أذكار يسمعها لأول مره
فيتعلم من يده مثلا .. ما لا يتعلمه من شيخه
لكن هل هذه هى المعرفة بالله ؟
هى معرفة كونيه جسدية .. يزداد بها يقينك لاغير
لكن هى فى الوقت نفسه .. فتنة
ومقولة من عرف نفسه .. عرف ربه
وان كانت صحيحة .. فهى ولاتزال فخ وشرك
يسقط فيه كثير من الناس .. فيظل يدور حول البحث عن نفسه
فيعبد نفسه .. ويظن أنه وصل لنفسه
لن تعرف نفسك الا بمصاحبة الشيخ الحى
وغير ذلك أوهام وخيالات


والرجل حسابه على الله ليس دورى ان اتهمه او اقول انه ماسونى او شيطانى او او هذا ليس دورى وهذا لا يهمنى ولا يشغل بالى..
ان كنت ترى أن مايقوله ابرهة التوحيد كنموذج .. لا يهدم كعبة الدين
فصب الله عليك .. أبابيل الهداية
هذا يعنى أنك لاتعلم عن الدين ومقاصد الشريعة شئ
وهذا العجاب يشغل بالى
لأن من هذا المنطلق .. يجب أن نترك اليمانى المزعوم ونقول منه لله
وتترك أحمد شاهين .. يخرف كما يشاء
وتترك هانى محمود .. يهرف كما يشاء
ان كنت قرأت موضوع الطاقة .. ولم تفهم منه محاولات اختراق الدين عن طريق التصوف
فانت مطالب باعادة القراءة .. لكن بنظارة جديدة
وتكون وقتها فى طريق .. والتصوف فى طريق آخر
فيجب عليك ضبط قبلتك
وان كان لايعنيك اختراق الدين عن طريق التصوف
وان كان لايعنيك الا نفسك ومعارفك
فاجعل كلامك مقصورا على نفسك .. ولاتنشر كلام لايهتم به أحد
ولاتنشر كلام قد يفهمه البعض خطأ على غير مقصودك وفهمك .. فتكون سببا فى ضلاله
من حيث لاتدرى
فيسخط عليك الله ورسوله .. من حيث تعتقد القرب
اجعل تجربتك مقصورة على نفسك .. ولاتتحدث الا بما تنصر به امر الدين وتحتاجه المرحلة
كن رجل من رجال آخر الزمان .. يعلم فقه الزمان
فان كانت الحكمة مطلبك .. فلا تضعها فى غير موضعها
الانسان الصوفى يحترس فى كلامه ويتقى الله فى أنفاسه
ويخشى أن يزل زله .. فتهلك به أمه
فلا تجعل بحثك عن نفسك .. معول لهدم الدين من حيث لاتدرى
ثم تتهم من حولك بعدم الدراية
وكما جعلت صفحتك على الفيس .. خالية من الريكى والطاقة
وان كان أصدقائك على العكس كلهم طاقة
فأرجو أن تجعل صفحتك هنا فى المنتدى بيضاء .. كصفحتك على الفيس
عسى الله أن يبيض لك صفحتك يوم قيامتك
ودائما تدبر هذه الآية
وَٱتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ٱلَّذِىٓ ءَاتَيْنَٰهُ ءَايَٰتِنَا فَٱنسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ ٱلشَّيْطَٰنُ فَكَانَ مِنَ ٱلْغَاوِينَ
فى البداية كان يرى عرش الرحمن .. وفى الأخير أتبعه الشيطان
ولعلمك ان كنت لاتعلم
هذا الشخص كان من أتباع سيدنا ابراهيم
فلما رأى سيدنا ابراهيم الملكوت ونظر نظرة فى النجوم .. رأى هذا الشخص بالتبعية الملكوت
فلم بتحمل .. فانسلخ
وهذا المذكور فى القرآن .. بان الشيطان اتبعه
هو أصل هذه العلوم التى تتحدث عنها
من علاقات الكواكب وقراناتها وتأثيرها فى عالم الملك
هى صحيحة ابراهيميه فى البداية .. شيطانيه انسلاخية فى النهاية بنص الآية
فمن اتبعها حتى وهى صحيحة .. هلك وضل لأن الشيطان رفيقه فى رحلة انسلاخه
لأن التبعية الابراهيمية انتهت بالمحمدية .. لكن من يفهم
ولك أن تتأمل الكلمة القرأنية .. فَٱنسَلَخَ
والانسلاخ لايكون الا للحية
ولذلك تجد اتباع هذه العلوم .. من الهند
لأن هذه العلوم المعروفة بالشرقية .. تم نشرها هناك
وتدبر
وَمَآ أُنزِلَ عَلَى ٱلْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَٰرُوتَ وَمَٰرُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَآ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌۭ فَلَا تَكْفُرْ
أصلح الله حالك ..
يتبع ان شاء الله

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 02, 2017 12:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 25, 2013 10:11 pm
مشاركات: 1308

السلام عليكم شيخ هيثم

شكرا على الكلام الخارج من القلب كنت اتمنى ان يكون الحوار هكذا منذ البداية ولكن قدر الله وما شاء فعل..

سوف انتظر حتى تكمل باقى مشاركتك وبإذن الله يكون الحوار طلبا لوجه الله ولمعرفة الحقيقة بدون حظوظ نفس واعدك لن انتصر لنفسى فى اى جزئية وسترى هذا فى ردى عليك بإذن الله الواحد الاحد...
شئ اخير لم اكن احب ان اكتبه هنا ولكن لانى لا اعرف مراسلتك على الخاص..ياريت يكون الحوار بيننا هنا فقط ولا تتعب نفسك بارسال من ارسلته لانه كان سوف يسبب مشاكل لى امس..لا اريد ظلمك ولكن هذا ضيف جديد وغالبا هو من طرفك صاحب البغلة الملتحى قليلا الذى يرتدى جلباب اخضر فى ابيض مخطط طوليا ويمسك بعصا لم يفعل شئ سوى المراقبة والاستطلاع لا تتعب نفسك انا صريح معك ولا اخبى شئ وليس من عادتى ان اخبى شئ والحمد لله..
انتظر باقى كلامك بإذن الله.
.

_________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 02, 2017 1:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802
شريف عليان كتب:

السلام عليكم شيخ هيثم

شكرا على الكلام الخارج من القلب كنت اتمنى ان يكون الحوار هكذا منذ البداية ولكن قدر الله وما شاء فعل..

سوف انتظر حتى تكمل باقى مشاركتك وبإذن الله يكون الحوار طلبا لوجه الله ولمعرفة الحقيقة بدون حظوظ نفس واعدك لن انتصر لنفسى فى اى جزئية وسترى هذا فى ردى عليك بإذن الله الواحد الاحد...
شئ اخير لم اكن احب ان اكتبه هنا ولكن لانى لا اعرف مراسلتك على الخاص..ياريت يكون الحوار بيننا هنا فقط ولا تتعب نفسك بارسال من ارسلته لانه كان سوف يسبب مشاكل لى امس..لا اريد ظلمك ولكن هذا ضيف جديد وغالبا هو من طرفك صاحب البغلة الملتحى قليلا الذى يرتدى جلباب اخضر فى ابيض مخطط طوليا ويمسك بعصا لم يفعل شئ سوى المراقبة والاستطلاع لا تتعب نفسك انا صريح معك ولا اخبى شئ وليس من عادتى ان اخبى شئ والحمد لله..
انتظر باقى كلامك بإذن الله.
.


وعلبكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل عرفت الآن من صاحب سوء الظن بالآخر !!
الحمد لله .. احب الوضوح من البداية وأكره اللف والدوران
لا أعرف أسلوب المخابرات الذى تتكلم عنه
لم أطلب منك صفحة الفيس
وكل ما فعلته أنا وليس غيرى .. أن أطلعت على قائمه أصدقائك
وقد أخبرتك بهذا فى مداخلتى .. حتى لا يكون تجسس
يافندم ليس لى نشاط على الفيس .. ولا أهتم
لا أعلم عن صاحب بغلتك شئ
ومن أعرفهم .. لا استطيع أن أرفع راسى أمامهم
من أعرفهم .. لايوجد عندهم وقت للنوم
ناس وقتها ذهب .. لو تفهم كلامى
مش كل الناس مضيع وقته على النت كما تفعل أنت
هداك الله

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 03, 2017 1:43 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802

للتوضيح فقط
طبعا أنا أخذت كلامك بحسن نية
على فرضية أنك تقصد النت والفيس
لكن ان كنت تقصد .. عالم الارواح والروحانيات
فاعلم أنك عايش فى دائرة وهمك .. كما أخبرك الاخوة الكرام قديما

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 03, 2017 3:13 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802
المصري كتب:
استاذنا الفاضل هيثم
هذه العلوم جميعها من باب "وقبضت قبضة من أثر الرسول " والله أعلم

فهي اثر من اثار الرسول الملكي ممزوجة بظلام النفس وهو باب وكذلك سولت لي نفسي
فكان الناتج عجلا جسدا له خوار

وكان في بني اسرائيل علوم السحر الأحمر والسحر الأسود
تم صياغتها في زماننا تحت مسمى علوم الطاقة والتي تم ادراجها تحت علوم التنمية البشرية
هذه العلوم "اقصد علوم التنمية البشرية فهي كثيرة ومتنوعة" لا بأس بها في اطار تطوير الادارة وتنمية المهارات والعلاج النفسي وما فوق ذلك خطر والله أعلم


الاخ الفاضل المصرى
المعذرة لم التفت للمداخلة
علوم التنمية البشريه والبرمجه اللغوية العصبيه
بتشقلب دماغ الواحد
فى البداية يحدثك عن مستقبلك ومجالات عملك فيقول مثلا
- من يسلك طريق الرياض حتما لن يصل إلى مكة ولو كرر هذا السلوك مليون مرة ..
- أغلب الناس يكرر نفس السلوك وينتظر نتيجة أخرى ,,, لا تكن منهم ...
- يحدث النجاح عندما نعرف ماذا سنحصل عليه من هذا العمل ,,,
هذا كلام جيد
ثم يبدأ تطبيق هذه النظريات على الدين لا الدنيا
يعنى مثلا لو قرأت تفسير القرآن بعقلية ابن حجر .. فلن تصل الا للنتيجه التى وصل اليها بن حجر
فتصبح اسير أفكاره هو
ولو رجعت لمداخلات الاستاذ شريف .. أو أى شخص واقع تحت تأثير هذه البرمجه
تجد أن الكلام واحد .. والفكر مشترك
والغريب أنك تجده اسير برمجته .. ويعتقد ان غيره اسير أفكاره
وكما علمونا زمان فى الكلية
أن المريض النفسى .. مستحيل أن يقول على نفسه مريض
زمان لما كنت فى الجيش
فى واحد عسكرى وقعت على دماغه عامود خيمه
أصيب بالشلل التام
فأخذته للمستشفى .. وبعد الفحص
الدكتور قال له .. أنت تعبان أوى ولازم ترتاح وماتتحركش
أخذت الدكتور على جنب لأفهم منه الحاله
قال لى بالنص .. ماعندوش ولا حاجه
مجرد صدمة عصبيه
لكن أنت كتبت له دوا .. وحجزته فى المستشفى !!!!
قال لى أنا لو قلت له أنت مريض .. عقله الباطن هايعند
ويحاول ايهامه وأثبات أنه مريض بالفعل
فتسوء حالته
فالعلاج هنا .. هو مجاراته حتى يشفى
وبالفعل بعد يومين ذهبت للمستشفى لأطمئن عليه
فوجدته خرج ويمشى زى القرد
ومريض الافكار .. لن يشفى الا ان يعترف بمرضه الفكرى
لأن على الحقيقة .. لا أحد يستطيع مجاراة المتبرمجين
والله المستعان


_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أغسطس 04, 2017 5:08 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802
صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أغسطس 04, 2017 9:33 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 25, 2013 10:11 pm
مشاركات: 1308
هيثم كتب:



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


وسوف استمر بفضل الله الى ان اصل لمقام الامن بإذن الواحد الاحد وهذا ظنى بالله
أول مره أسمع عن مقام اسمه .. مقام الامن
هل يوجد فى الطريق أمن ؟
الصديق يقول لا آمن واحدى .. وأنت تقول أصل لمقام الامن
أرجو التوضيح ..!!





شراب الوصل مختوم وسرى....شفاء لا شربتم غير منا

أمنتم فى جناب كان حصنا...ولا خوفا ولا مكراً أمنا

(مقام الأمن) غاية كل باغ...حديث الأمن أوردناه عنا

بيوت الفيض فى العلياء ملأى ..حديد القلب بالتقوى ألنا

عيون الفيض مفتوحات مد...بطيب العيش والإمداد طبنا



مقام الأمن غاية كل باغ...

سيدى فخر الدين شرح كلامه فى علموا عنى ودونها تلاميذه..

انت تعرف ماذا قال سيدى احمد البدوى عن سيدى فخر الدين...على نفس وزن بيت مقام الامن..

يقول السيد البدوى عنى...لفخر الدين بُغية من تمنى..

لفخر الدين يا من رمت هديا...حبيب الله غياث المُعنى

سيدى ابو الحسن الشاذلى ايضا قال..

يقول الشاذلى عليه منى...تحيات وحاشا أن تُمن

لفخر الدين يا من قد أضاعوا ...سخى الكف يأبى أن يضن.




_________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 06, 2017 12:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 2050
بارك الله فيك يا استاذ هيثم وزادك من فضله
بالنسبة لجزئية الاستشهاد بسيدي فخر الدين محمد عثمان عبده البرهاني فعندي تعليق
اولا هناك كلام منسوب لسيدي فخر الدين قاله وهو في دار الدنيا وهو ما كتبه كتبرئة الذمة وانتصار الاولياء وما قاله وتم تفريغه كسلسلة علموا عني وقبس من نور مبين
وهناك كلام منسوب لحضرته يقال انه املاه على احد مريديه بعد وفاته وهي قصائد شراب الوصل وهو كلام كوشف به احد المريدين واقره شيخ الطريق بن سيدي محمد عثمان


الشاهد انه في الطريق الى الله والحديث عنه لا يؤخذ الا من شاهد حي
وليس من الكتب فقط
وايضا لا يستشهد بكلام شيخ واحد تاركين باقي ساداتنا


واما المقامات فهي محفوظة لأهلها يغار عليها ربها ان يدعيه مدعيه




_________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد قد ضاقت حيلتي ادركني اغثني يا رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 06, 2017 5:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802

استاذنا الفاضل المصرى .. بارك الله فى حضرتك
استاذ شريف
طبعا أنا أعطيك فرصة للتفكر فى الكلام أعلاه
طبعا كلام حضرتك يستدعى سنين للرد عليه
فما وجدت فيه اشكال عندك .. الرجاء التركيز عليه
وما لايوجد خلاف فيه أرجو ان تمر عليه مرور الكرام
لكن عدم التعليق .. يعتبر موافقة ضمنية
حتى يظهر العكس
قلت لحضرتك .. لا يجوز ان تستشهد بالمتن
عاوز تستشهد .. استشهد بالشرح بارك الله فيك
سوف أفترض حسن نيتك
(مقام الأمن) غاية كل باغ...حديث الأمن أوردناه عنا
ماهو المقصود بالامن فى هذا البيت ؟
هل هو الامن الذى هو ضد الخوف
يعنى هل افهم أن الشيخ وصل لمقام ضد الخوف
هل هو الامن من مكر الله ؟
هل هو الامن من العذاب ؟
الحق سبحانه وتعالى قال
من دخله كان آمنا
فما هو هذا الامن فى الايه ؟
هل الامن هنا مقام .. أم حال ؟
هل هو خاص .. أم عام ؟
من خرج من الحرم .. هل مايزال فى مقام الامن ؟
أم خرج من مقام الامن بالخروج من الحرم ؟
وبالنسبة لقول الشيخ .. أنا
حتى يقال أنه ذكرها 225 مره فى كتابه
هل كان يتكلم بلسان الفرق .. أو بلسان الجمع ؟
هل يتكلم بلسانه أو بلسان الحضرة ؟
هل أنا هى نفسه .. أم غيره ؟
الحلاج قال .. أنا الله
فهل أنا .. هو لسان الحلاج أم لسان الحضرة ؟
فهل لو كانت أنا لسان الحلاج .. فكيف يقول أنا الله ؟
ولو كانت أنا لسان الحضرة .. فكيف لم يحميه لسان الحضرة من القتل ؟
وكيف يكون مقام الامن غاية كل باغ
وقد قال أهل الله
أن العارف يرتقى فى المقامات حتى يصبح فى مقام .. لامقام
يا أهل يثرب .. لامقام
الاجابة تكون هكذا
مش حضرتك تحط بيتين شعر .. وتقول لى هى الاجابة
النقطة الثانية
كما تفضل الاخ الفاضل المصرى
هذه القصائد قيلت من البرزخ .. وهذا شئ عادى
فهل الكلام من البرزخ .. يتساوى بالكلام فى دار الدنيا
الانسان فى القبر يرى مقعده من الجنة .. أو النار
فيعلم منزلته .. والسبب هو خروجه من دار التكليف
فتتكلم روحه كيف شاءت
فان كان مقام أسمه مقام الامن .. الذى هو ضد الخوف والعذاب والنار
فصاحبه لم يتكلم به الابعد انتقاله للبرزخ
فهو مقام برزخى
النقطه الثالثه
واضح أن حضرتك حافظ مش فاهم
تتأثر بأى كلام تسمعه
قد يكون لصغر سنك
اذا حدث انقسام داخل الطرق .. تبدأ الدوامة
بين مريد يريد أن يكون الشيخ .. وبين ابن أو حفيد يظن أنه ارث
وهذا حدث فى كثير من الطرق
تضيع الحقيقة مع صاحب السر
وتبقى الطريقة مع صاحب الرايات
اذا انقسمت الطريه بالمخالفة .. يجب أن يكون أحدهما على حق
ويجب أن يكون الآخر على باطل
كيف يفرق المريد بين الخطا والصواب .. الحق والباطل ؟
لماذا تبحث أنت فى طريق منقسم على نفسه
فلا تدرى لأى شق تنتمى ؟
يا فندم .. لو كنت تفهم
الطرق الآن مجرد صور قائمة لحفظ الشريعة لا الحقيقة
مافيش أسرار بتنتقل .. ولا مشايخ بتورث حاجه
فلا تضيع وقتك .. فى طلب مقامات ولاغيره
لأنك لو لم تحصل على شئ فى الطريق .. ستضل وتقول
أنا فى حيرة ومش مصدق بعد كده كلام المشايخ
زى بالظبط موضوع الدواعش الذين تركوا الصلاة .. لأن الله لم يقف بجوارهم
لا تنتظر من الطريق شئ .. حتى لا تكفر بكل شئ
وللحديث بقية

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 06, 2017 10:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 25, 2013 10:11 pm
مشاركات: 1308
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية هذا الرد ليس بدافع الدفاع عن نفسى فهذا امر غير مهم...

هذا الرد لاجل سيدى فخر الدين محمد عثمان عبده البرهانى واياته التى حاول التقليل منها الاخ المصرى ولا اعرف كيف يهون عليك اخى المصرى ان تقول هذا الكلام عن ايات حبيبك سيدى فخر الدين...والله لا اعرف كيف هان عليك ان تقول هذا لا اعرف

اخى هيثم بعد اذنك سوف ارد على الاخ المصرى ثم اعقب على كلامك..

الاخ المصرى حاولت التقليل من شأن الشيخ صاحب النفحة وقلت عادى فليس لى شأن بك ولا برؤيتك فأنت حر تراه مريد تراه شيخ هذا لن يضرنى ولن اناقشك فيه..هذا الامر رزق

أما ان تحاول ان تقول على ايات شراب الوصل انها مجرد كلام كوشف به أحد المردين فهذا كلام لا يليق بواحد كان بيحب سيدى فخر الدين وخد نفحة منه... هل هذا جزاء الاحسان اخى...


عموما اسمع ماذا قال سيدى فخر الدين عن هذه الابيات التى تقول عليها (كلام)....

سوف اكتب القصيدة بنفسى لانها غير موجودة على الشبكة فعذرا لعدم التشكيل الكامل..

كم لى بفضل الله من آيات....مأثورتى وقطوفها كلماتى
يجنى الأحبة سرها وسرورها ....وبطائن الأسرار متكآتى

مصدوقة كم أخبرت ما أقفرت...كلماتها موسومة بسماتى
والعبقرى الخضر من حباتها...منظومة يا نعم منظوماتى

أنبيت فيها عن مكامن خُصتى...ترمى سديدات وطاش رُماتى.
شمسية قمرية نجمية ...غيبية مرئية لذواتى ..

مأثورتى عمد لصرح محبتى...وقطوفها من أعظم اللبنات..
تعظيمها تقوى القلوب وذكرها...ذكر وفيه عمارة الأوقات..

محفوظة من أن تضاهى فى الورى ...موضونة كأسرة الملكات..
محمودة عند المليك وإنها...ريحانتى ومُقيلة العثرات

ما غيرها نظمى وإن قطوفها...مصقولة من أعظم الشفرات..
صٌفت لها الأملاك عند نزولها...مولودة فى محكم الآيات..


واتيت بالامثال ذلك رحمة...فلينتهوا وليحذروا مثلاتى.
لا تُضرب الأمثال لله الذى..منح العبيد كواشف الظلمات

وعلى غرار الذكر آيات تلى...أخرى على التوحيد مشتملات
معشوقة عند الأحبة راحها...عند المشوق أنيسة الخلوات.

مرفوعة فوق العُلا حتى بدا...من تحتها الأعلام كالنكرات..
مشهودة فى فجر ينبوع الصفا...حيث البها وأقامة الصلوات..

كلا لئن لن ينته قظاعها... لجنوا بسوء فعالهم حسرات..
تبا لأفاك أثيم عندما... يبغى مضاهاتى بمؤتفكات .


هكذا هى اخى وليست كلام كوشف به احد المريدين كما قلت...وشكرا لك...


اخى هيثم ..

بخصوص ردكم الاول شكرا اولا على مجهودك فى الرد وبالفعل اخى انا لست صوفيا ولم اصل لهذا المقام ومازلت لم اصل فكلامك صحيح ...

شكرا لنصائحك فى الرد الاول وقد افادنى منها الكثير وقرات ردك مرة واثنين وثلاثة واستفدت منه فجزاك الله كل خير ..نعم توجد نقاط فيها سوء تفاهم سوف اعقب عليها ان شاء الله...

اما بخصوص ردك الحالى...اولا استشهادى بالمتن لاننى احبه واحب ترديده فهو ليس كلام عادى بل نور نزل من موطن عالى جدا يسمى مقام الباء..

فكما قرأت فى اعلاه هذه الابيات لها املاك وعند قراءتها كثيرا سترى رؤى جميلة جدا ويحضر الشيخ بروحه معك ..

اما بخصوص التأثر كما تقول وان الطريقة منقسمة وما الى ذلك...اخى لا يهمنى شئ سوى حبى لسيدى فخر الدين ...سواء توجد طريقة او لا...سواء انتهت ام بقت...لى مع سيدى فخر الدين شئ ما..وعندما رأيته لم اكن فى طريقة بل كنت مع الله فقط واعتزلت الجميع وعندها رأيت حضرته..

فلا يهم اخى الانقسام من غيره او من يدعى مشيخه وما ذلك..اما عن توريث الاسرار فيوجد حتى الان...وكلامك بالقطع ارجو ان تفكر فيه..

أما عن مقام الأمن..فقد قال شيخى ..نحن الآمنون إذا فزع الناس..نتكلم بالحقائق على رؤوس الاشهاد...فلا يدريها عنا إلا من كان منا...ومن لم يكن منا عميت عليه أو أنكرها..

نعم الامن هنا ضد الفزع...لان الناس سوف تفزع الا من كتبوا له بهذا المقام وحسن الختام..

اما عن وصفك ان الابيات من عالم البرزخ وبالتالى فهى خاصة بعالم البرزخ..اقول لك هذا دستور سيدى فخر الدين الذى اراد الله ان يظهره على لسان احد الناس..

وهذه القصائد فيها توجيهات ونصائح وعظات من كل موطن ومن كل مكان عالى..والحديث عن مقام الامن لم يكن يعنى به عالم البرزخ بل عالم الظاهر والشهادة...

هذا خطاب من حضرته لابنائه وللعالم كله..ليس له زمن ولا مكان فهو القائل هذا كلامى قديم يسبق الزمن..فلا تخضوا بحارا اهكلت سفنا..
اما عن كلامك عن الطرق فأوافقق فيه فلست محصورا فى المظاهر والاسماء والالقاب... احب هذا المشرب وهذه القصائد وتحبها روحى جدا والقلب الذى يحب لا يوجد فيه مكان لخلافات كما يحدث ..

عذرا كتبت الرد سريعا وسوف اعود ان شاء الله


_________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 06, 2017 10:57 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24086

وما أجملها من بقية

حوار ممتع

حلقات انتظرها بشغف

بارك الله فيكم أجمعين .

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 06, 2017 10:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35527
msobieh كتب:

وما أجملها من بقية

حوار ممتع

حلقات انتظرها بشغف

بارك الله فيكم أجمعين .

فعلا و الله مولانا الكريم الفاضل الحوار شيق و ممتع ماشاء الله لا قوة إلا بالله بارك الله فى حضرتك و فى الاخوة الكرام و جزاكم الله جميعا الخير الكثير

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شغل ...... على الفيس تحت مسمى الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 06, 2017 11:20 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16763
molhma كتب:
msobieh كتب:

وما أجملها من بقية

حوار ممتع

حلقات انتظرها بشغف

بارك الله فيكم أجمعين .

فعلا و الله مولانا الكريم الفاضل الحوار شيق و ممتع ماشاء الله لا قوة إلا بالله بارك الله فى حضرتك و فى الاخوة الكرام و جزاكم الله جميعا الخير الكثير

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 63 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 16 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط