موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 328 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5 ... 22  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 19, 2009 1:21 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647


http://arabic.cnn.com/2009/scitech/5/8/ ... index.html

FDA تحذر من تأثير "التستوستيرون" على نمو الأطفال جنسياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد تكاثر حالات نمو خصائص ذكورية في أجسام البنات الصغيرات، أو سرعة نضوج الأعضاء التناسلية عند الأطفال الذكور، أعلنت منظمة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA الخميس، أن السبب في هذه الظاهر هو تعرض أصحابها "لجل التستوستيرون"، الذي يستعمله الكبار لتخفيف أو منع إفراز هذا الهرمون.

وأشارت الإدارة إلى ضرورة أن تضع الشركات المنتجة لهذا النوع من "الجل" تحذيرات حول أثرها على الأطفال، خصوصاً وأنه برزت حالات شاذة للأطفال، مثل النمو المبكر لشعر العانة، وبروز رغبة جنسية قوية عند الصغار، مصحوبة بتصرفات ومزاج عدائيين.

إصابة الأطفال بهذا النوع من "الجل"، بينت ديان ميرفي، مديرة مكتب علاج الأطفال بالإدارة، أنه يمكن لمستخدم الجل أن ينسى غسل يديه، أو أن يغطي مناطق وضع عليها الجل، ومن ثم يحمل طفله أو يداعبه مما ينقل السائل إلى جسم الصغير ويؤثر سلبا على نمه.

وعادة ما يستخدم هذا النوع من الجل عبر دهنه على الكتفين والذراعين مرة في اليوم.

يُذكر أن الإدارة راجعت حالات لأطفال من الذين بدت عليهم أعراض النمو الغريب لخصائصهم الذكورية، تتراوح أعمارهم ما بين 9 أشهر و5 سنوات، وبعد إيقاف تعرضهم للجل توقفت النمو الشاذ في أجسامهم، باستثناء بعض حالات كبرت أعضاؤهم التناسلية بشكل كبير.

والغريب أنه على عكس ما قد يظن الكثيرون أن مصدر هذا النوع من الجل هو الآباء، فقد أظهرت الدراسات أن ما لايقل عن 25 ألف امرأة تستخدم هذا النوع من المساحيق، على افتراض أنها تقوي الغريزة الجنسية لديهن، رغم أن الإدارة لم تصرح بصلاحية استخدام هكذا منتجات من قبل الإناث.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: "مسترجلات" أو "البويات" يخترقن مدارس وجا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 19, 2009 1:26 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647
http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/19/boyish.saudi_edu/index.html

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف تقرير نشر مؤخراً عن تنامي ظاهرة "البويات" أو الفتيات المسترجلات من يطلقن على أنفسهن أسماء ذكورية، ويقلدن الجنس الآخر، في كل شيء، في المدارس والجامعات السعودية.

ولفتت صحيفة "الوطن" السعودية إلى الظاهرة "الغريبة والمستقبحة"، كما وصفتها، عبر استطلاع آراء عدد من الفتيات اللائي انغمسن بهذا السلوك إلا أن إجاباتهن أظهرت أنهن مقتنعات بأفعالهن وأن وسطهن الخاص يجعل كل شيء مباحا ومسموحا.

وأظهر التحقيق أن الفتاة التي تمارس سلوك الاسترجال تتمتع بشخصيتين متناقضتين واحدة تظهر بها أمام العلن وأخرى خفية تظهرها فقط بين أوساط فئة "البويات".

وبحسب مصادر طبية فإن الفتيات اللواتي ينجرفن إلى مثل هذا السلوك يقمن باختيار فتيات أخريات ضعيفات الشخصية وسلبيات وغير قادرات على الدفاع عن أنفسهن ليفرضن عليهن نوعا معينا من السلوك وليمارسن عليهن التسلط الذكوري.

وأوضحت المصادر الطبية أن مرد بروز مثل هذه الظواهر السلبية في المجتمع السعودي يرجع إلى عوامل أسرية واجتماعية وأخرى بيولوجية تحتاج إلى علاج نفسي وتقويمي بإشراف طبي متخصص وبمتابعة حثيثة من الأهل.

وقد أظهر التحقيق، الذي نشرته الصحيفة الاثنين، أن هيئة من يمارسن هذا الفعل ليست بهيئة الفتاة العادية الطبيعية، وإن كانت الملامح تشير إلى عكس ذلك.

كما أنهن في الخفاء وفي مجتمعهن الخاص ووسط قريناتهن سواء داخل أسوار المدارس أو الكليات والجامعات أو حتى بالمجمعات التجارية يلاحظ عليهن ممارسة عاداتهن وبشكل واضح وظاهر للعيان.

وأكدت بعض الفتيات "المسترجلات"، ومن خلال تحقيق نشرته الصحيفة الاثنين، أنهن لا يجدن في أفعالهن أي شيء غريب أو خاطئ. كما أشرن إلى أنهن تقمصن الخصائص الذكورية بشكل كبير بحيث باتت أشكالهن وسلوكياتهن لا تتناسب مع خصائصهن الأنثوية.

تقول رانيا 22 عاما والتي فضلت أن تطلق على نفسها اسم "ريان" إنها بدأت ومنذ الصغر تظهر معالم الرجولة في مشيتها وحديثها وتعاملاتها وسلوكياتها، وبررت ذلك بأنها كانت على الدوام تشاهد الخلافات الشديدة بين والديها اللذين انفصلا في النهاية، حيث كانت تشاهد والدتها وهي تتعرض لصنوف متنوعة من الأذى والعنف الجسدي من قبل والدها، مما جعلها على حد قولها تكره حقيقة كونها أنثى، وأنها فضلت تقمص السلوك الذكوري لكي تكون قوية وقادرة على صد الأذى عن نفسها.
أما سميرة 19 عاما تطلق على نفسها اسم "راكان" فقد بالغت في حديثها عن ذاتها وأصرت على سلامة موقفها، بل إنها طالبت بمنحها الحرية للتعبير عن مشاعرها وحقيقة ميولها.

وقالت: "أشعر بالرضا والسعادة كما أنني أشعر بأنني رجل في كل شيء وليس أنثى وأنا لا أرغب في مناداتي باسمي المتعارف عليه في المنزل فهو يشعرني بالضيق، وقد اشتهرت في المدرسة وبين قريناتي باسم راكان وهو الاسم الذي اختارته لي إحدى المعجبات بي في المدرسة."

وعلى نقيض رانيا، قالت "راكان": "أنا لا أملك الشجاعة الكافية للإفصاح عن الهوية الأخرى لشخصيتي الغامضة في المنزل فوالدي لن يقبل بهذا أبداً وإن انكشف لهم أمري، فأول ما سأقوم به هو الانتحار لأن ردة فعل أهلي لن تكون عادية أبداً."

وأخرى تتقمص دور الزوج

كما التقت الصحيفة بما هو أغرب وهي فتاة 25 عاما تتقمص دور زوج حيث اتخذت لنفسها اسم "أيمن" بدلا من اسمها الأصلي، تقول بثقة: "أريد من الجميع احترام خصوصيتي وغيرتي على من أحب كما أنه يتوجب على من يقع عليها اختياري وإعجابي بها أن تنفذ طلباتي بدون جدال وأن تمتثل لرغباتي مهما كانت، واختياري للفتاة يعتمد على مدى قدرتها على إثارتي، فهي بذلك تشعرني بأني رجل وذلك بإعلانها عن تقبل شخصيتي الذكورية، وهذه الفتاة لا بد وأن تكون من النوع ضعيف الشخصية لأستطيع امتلاكها والسيطرة عليها."

أما نوف 22 عاما والتي اختارت لنفسها اسم "حامد" فهي لا تخفي في عباراتها الشعور بالخجل مما تصنع.

وتقول: "أعرف خطورة ما أقوم به فوالدتي تحاربني دوما وتراقب تصرفاتي كما أنها أصبحت تشك في أفعالي وأجدها تفتش في محتويات حقيبتي وغرفتي كما أنها لا تكتفي بذلك بل أصرت على اصطحابي إلى طبيبة نفسية، والتي أوضحت بدورها لوالدتي بأنني أعاني من اضطرابات هرمونية مفرطة ساهمت في جعلي أقلد إخوتي الذكور كوني الوحيدة بينهم."

من ناحية اخرى تقول بشاير 17 عاما: "لا أجد حرجا في علاقتي مع البويات إلا أن الأمر لا يتجاوز أكثر من تبادل للكلمات التي تشعرني بالأنوثة وأنا لا أرغب بالتمادي في العلاقة أكثر من ذلك فأنا من عائلة محافظة ترفض مبدأ الصداقات والأصحاب وأي علاقة من أي نوع وأنا أدرك المخاطر الكثيرة التي تترتب على مثل هذه العلاقات ، كما أنني لا أرغب في خوض مغامرات تكلفني الكثير."

من جهتها أكدت فاطمة الهاجري وهي متخصصة في علم النفس بإدارة التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة انتشار الظاهرة في مدارس المنطقة.

وقالت"إن الظاهرة انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ جدا داخل المدارس كالمشاجرات والخلوات وتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيالها والمتمثلة في استدعاء أولياء أمورهن ومواجهتهم بما هو حاصل وتوعية الأم أيضا.

وبدوره أشار المحلل النفسي والمستشار في العلاقات الأسرية والاجتماعية الدكتور، هاني عبدالله الغامدي، إلى أن جود هذه الفئة "البويات" بين الفتيات يشير إلى دوافعهن لأنهن يعانين من الحرمان العاطفي وهو الدافع الأبرز لظهور مثل هذه الحالات، وفق التقرير.

وحول وسيلة العلاج قال ينبغي على أولياء أمورهن الالتفات لهن والاهتمام بمعالجتهن مع ضرورة عرضهن على الاختصاصيين، فقد يكون وراء هذه التصرفات إفراط هرموني، وقد يكون وراءها ظروف أسرية دفعت بهن لسلوك هذا المسلك، والعلاج هنا يختلف تبعاً لدواعي ومسببات الحالة.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مايو 20, 2009 8:21 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723
[font=Traditional Arabic]http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/sci_tech/newsid_8048000/8048013.stm

النساء "أقدر على مقاومة المرض
أظهرت دراسة جديدة نشرتها جامعة ماكجيل الكندية ان الرجال اقل قدرة من النساء على مقاومة المرض.

ويقول العلماء ان السر يكمن في الهرمون الانثوي الاستروجين الذي يعطي النساء خط دفاع اضافي ضد الامراض.

ويمنع الاستروجين عمل انزيم يعيق عملية الالتهاب، وهي اولى مراحل دفاع الجسم عن نفسه من البكتيريا والفيروسات.

وركز العلماء الكنديون في بحثهم على انزيم "الكسباز 12"، حيث اكتشفوا ان الفئران التي تفتقر الى هذا الانزيم لاسباب وراثية تقاوم المرض بشكل اكثر نجاعة.

واختار الفريق الباحث فئرانا تفتقر الى الجين المسؤول عن افراز الكسباز 12، مما يجعلها اكثر مقاومة للمرض، واضافوه الى جينومها بتعديل وراثي، فكانت النتيجة ان ضعفت مقاومة الذكور دون الاناث.

واستنتج العلماء من ذلك ان الاستروجين يمنع الجين المذكور من عرقلة الالتهاب الذي يحارب أي "هجوم خارجي" على الجسم بمنعه من افراز الكسباز 12.

كما اكتشفوا الموقع المحدد الذي يلتحم فيه الاستروجين بذلك الجين فيشل عمله.

ويؤمن الباحثون بان اكتشافهم ينطبق على البشر لانهم استخدموا جينا بشريا في تجاربهم.

وقالت مايا صالح التي قادت الابحاث ان النساء ربما طورن نظام مناعة انجع من الرجال بفضل دورهن الاهم في التوالد وتغذية الاجنة والرضع.

وقد يستفاد من نتائج هذه الابحاث لتقوية جهاز المناعة عند البشر باستخدام التعديل الوراثي.

لكن مايا صالح كتبت في مجلة الاكاديمية الكندية للعلوم التي نشرت الدراسة: "يبقى هناك تساؤل. هل سيستسيغ الرجال فكرة تلقي العلاج بواسطة هرمون انثوي؟
[/font]

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس مايو 21, 2009 3:41 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
السلام عليكم و رحمة الله

كوارث حقيقية فعلا

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

كارثة من كوارث التستوستيرون انه عند تراكمه في الجسم (كما سمعت و الله اعلي و اعلم)
عند الرجل يتراكم علي المخ و يالرجل بتفكير بداي جدا لانه يسد قنوات معينه في المخ التي تساعد الفكر علي النمو و الابداع و التعمق في الفكر

و تودي الي ان يكون انسان بداءي جدا و يتحول الي سلوك عدواني

لانه لا يفكر الا بالغريزه

عندما يجوع ياكل اي شيء لا يفكر في الاكل الذي ياكله

و الله اعلي و اعلم تحرمه من التفكير بابداع او بعمق او بتركيز

معظم جراءم العالم من وراء كبت

و تراكم التستوستيرون يساعد علي نمو و قوة الكبت لان الانسان سعتها مابيتعاملش بعقله و لاكن بغريزته

يعني ياكل و ينام و لو حد اتعرض له يقوم عليه بدون فكر

انسان الغابه هذا ما يتحول اليه

تذكرت قصة

كاني في ناس في فيلا كبيرة و عندهم جميع اصناف الاكل

و في ناس خارج البيت ده و جعانين جدا

في اول اسبوع هيخبطوا علي الباب و يقولوا ممكن تاكلونا؟؟؟

في الاسبوع التاني


هيبتدوا يعلوا صوتهم و يقولوا عايزن ناكل عايزين ناكل

و في الاسبوع الثالث هيحولوا يفتحوا الباب ليسرقوا الاكل

و في الاسبوع الرابع هيقتحموا البيت و يكلوا و مش بس كده هيفضلوا في البيت و يحتلوه و اللي هقول لهم شيء من اهل البيت هيضربوه و يعذبوه

و من الصعب بعد كده ان ترجعهم لصوابهم لانهم دخلوا في دوامه و سببها الاول كان الحرمان

و مش بس الحرمان لا الحرمان مع وجود شاشه بتفرجهم علي الناس المش محرومين من اللي هما محرومين منه

يعني بيفرجوهم علي صور الاكل الجميل الشهي

و بيوروهم البييت اللي فيه الاكل ده

و بيقولوا لهم بس ده مش ليكم ده للناس ديه

تعالوا هنفرجكم عليهم و هما بيكلوا

و هو يا عيني جعان

هو محترم لاكن جعان


اسف جدا علي التطويل

ربنا ينجي الامة المحمديه من كل الفتن الظاهر منه و ما بطن

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: العالم الموحد
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مايو 27, 2009 9:43 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

http://arabic.cnn.com/2009/business/5/2 ... index.html

تقارير: أغنياء العالم يجتمعون سراً لتخطيط مستقبل البشرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في حادث غير مسبوق، تسربت تقارير عن قيام مجموعة من مليونيرات العالم، الذين تزيد ثرواتهم عن 120 مليار دولار، بإجراء محادثات سرية بجامعة روكفلر في مدينة نيويورك الأمريكية، يوم 5 مايو/ أيار الجاري لمناقشة تداعيات الأزمة المالية العالمية حيث اتفقوا على تخفيض سرعة التزايد السكاني حول العالم وتطوير قطاعات التعليم والصحة.

ووفقا للتقارير فإن اللقاء، الذي ضم كبار الأثرياء مثل ديفيد روكفلر جونيور وورن بافيت وجورج سوروس وتيد تيرنر، جرى بناء على طلب مؤسس شركة مايكروسوفت، أحد أثرى أثرياء العالم، بيل غيتس.

واتفق الجميع على التغلب على المعوقات الاجتماعية والثقافية التي تحول دون الحد من زيادة عدد السكان مثل تحريم حبوب منع الحمل والواقيات الذكرية.

وتأكيدا على سرية اللقاء، ذكرت ستايسي بالمر، رئيسة تحرير مجلة متخصصة بشؤون الأعمال الخيرية التي ساهم بها هؤلاء الكبار، "إننا لم نسمع عن هذه القمة إلا لاحقا وعن طريق الصدفة،" مشيرة إلى أن هؤلاء الأثرياء عادة ما يعلنون عن نشاطاتهم، على عكس هذه المرة التي بقيت فيها محادثاتهم طي الكتمان.

وأشارت التقارير إلى أنه طلب من المشاركين في الاجتماع إلقاء كلمة لا تتجاوز مدتها الـ15 دقيقة، فكان كل واحد منهم يعرض الموضوع الذي يراه مناسبا للخروج من الأزمة المالية العالمية.

وعند تناول الغداء ناقشوا "المظلة" التي سوف تشمل حزمة القرارات التي يبتغون الخروج بها.

وفي مقابلة لصحيفة "تايمز" اللندنية، ذكرت باتريشيا ستونسيفر، كبيرة التنفيذيين الإداريين السابقة بمؤسسة بيل وميلندا غيتس، بعد حضورها اللقاء أن المليونيرات "تلاقوا لمناقشة كيفية زيادة تبرعاتهم،" واتفقوا على استكمال حواراتهم في الأشهر القليلة المقبلة.

وفي نفس الصحيفة، ذكر أحد الحضور الذي لم يرغب بالكشف عن اسمه، أن الزيادة السكانية خطر محدق بالبشرية أجمع وبالتالي، آثر المليونيرات التلاقي بعيدا عن روتين المؤسسات الحكومية "غير القادرة على مواجهة هذه الكارثة المقبلة،" برأيه.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 09, 2009 6:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5743
ذكر الرابط الذى نقله لنا السيد الشريف الدكتور محمود

"...بإجراء محادثات سرية بجامعة روكفلر في مدينة نيويورك الأمريكية،..."
"...فإن اللقاء، الذي ضم كبار الأثرياء مثل:
ديفيد روكفلر جونيور وورن بافيت و
جورج سوروس و
تيد تيرنر
، جرى بناء على طلب مؤسس شركة مايكروسوفت، أحد أثرى أثرياء العالم، بيل غيتس. "

و الغريبة أن صاحب كتاب أحجار على رقعة الشطرنج ذكر فى كتابه

"كان مركز قيادة المؤامرة حتى أواخر القرن الثامن عشر في مدينة فرانكفورت بألمانيا، حيث تأسست أسرة روتشيلد واستقرت وضمت تحت سلطانها عددا من كبار الماليين العالميين الذين "باعوا ضمائرهم إلى الشيطان"..

ثم نقل كهان النظام الشيطاني مركز قيادتهم إلي سويسرا، بعد أن فضحتهم حكومة بافاريا عام 1786، ولبثوا هناك حتى نهاية الحرب العالمية الثانية،

حيث انتقلوا إلي نيويورك وأصبح مركز قيادتهم في مبني هلرولد يرات.. وفي نيويورك حل آل روكفلر محل آل روتشيلد فيما يختص بعمليات التمويل."


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4039
مكان: الديار المحروسة
الي الفاضل محب مولانا وسيد الناس الحسين : هل تقصد ان هؤلا اعوان الماسونية ام الصهيونيه حيث ان المعلومات ان عائلة روتشيلد من اكبر العوائل اليهوديه الفرنسيه وكانت او من اقام مستعمرات لليهود بعد فشل الحمله الفرنسبه بعقدين من الزمن

وهم اكبر مكتب استشاري اقتصادي عالمي ومتنفذ في اقطار خليجية كثيره اليوم

هل تقصدهم

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 12, 2009 4:12 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
اخي العزيز ابن الزهراء

السلام عليك و رحمة الله و بركاته

هل هناك فرق بين الماسونية و الصهيونيه؟؟؟

اظن ان الادارة الماسونيه صهيونية الاصل و كلاهم ياخذ ما ياخذه من الدجال

فعندك الماسونيه عندهم اله او اذا اردت ان تقول خاصتهم ياخذون الاوامر من "المعماري الكبير"

the great architect

هذا ما يطلقونه عن الدجال و الله اعلي و اعلم

و الصهيونية مستنسسن التابوت و الدبيحه و النبي الي هما منتظرينه

اي مستنين اللي هيقول لهم انه ربهم

كما طلبوا من سيدنا موسي انهم يريدون ان يروا الله جهرا

فهم في انتظار رويت ربهم جهرا

فهما مستنين االدجال علشان يملك العالم و يحارب المسيخ الدجال اللي هو من المسلمين

طبعا ده بالنسبه لهم و الله اعلي و اعلم

كل الكلام ده وجهت نظر شخصية

من الممكن ان اكون غلط في كل حرف

و ربنا يستر احنا بنتكلم و نطلع افكرنا الشخصيه علشان اهل الحق و اهل العلم يتفضلوا علينا بكلمت حق

و بتصحيح المعلومات المتلغبطه

و لو في غلط يقولوا لنا ايه الصح بتاعه

و ربنا ينفعنا كلنا باهل الله الكملو يرضيهم عنا

امين

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 12, 2009 4:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
اخي العزيز انظر لهذا الرابط العجيب

و لاحظ كثير من العلامات موجوده في كيان امريكا و كيان البلاد الماسونية الصهيونيه الدجالية

http://images.google.com.eg/images?hl=e ... e&resnum=5


و انظر هذا الرابط ايضا

http://en.wikipedia.org/wiki/Great_Arch ... e_Universe


لتعلم مدي ايمانهم بروءية ربهم جهرا

و مدي ايمانهم بان الدجال هو ربهم

انظر كيف اله المسيحين المسيح ابن مريم

و انظر كيف ارادوا بني اسراءيل ان يروا الله جهرا

و انظر الي خطة الدجال في الخوارج اتباع ابن تيميه في عقيدة التجسيم و التشبيه

و انظر الي ما يقوله الدجال لاعوانه
انه هو ربهم

ربنا يستر

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 13, 2009 12:47 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4039
مكان: الديار المحروسة
اشكرك ياخي الفاضل الحفيد وعلى الصور الخاصه بالماسونين بالقرن الـ 18 ولكن ان اردنا ان نتعمق اكثر على توضيح رؤي وتفصيل عن الماسونيه والصهيونيه انت لست مخطئ في جزء ولكنك تخلط في توحيد رؤي الوجهان الماسونيه والصهيونيه

الصهيونيه اخي العزيز هي دعوه لتنفيذ وعد الهي لبني اسرائيل بالعودة الي ما وعده الله في سالف الزمن اثناء عصر سيدنا موسي عليه السلام وهي ارض كنعان اجداد الفلسطنين
والصهيونيه هي مشروع استعماري للسيطره على المقدرات الفلسطنيه والقدس خاصة لتامين اماكن الصراع المستقبلي بين اهل الله واهل ابليس وهنا يبدا الخلط
الماسونيه هم جماعه لا مله ولا دين لهم سوي المال والجنس وكل ما هو مخالف لشرع الله والاخلاق المتعارف عليها لمجموعه ذات نفوذ وسلطه في بلاد عديده وكلتهما يخدمان الشيطان ولكن
الفرق الصهيونيه فكر يهودي خالص والماسونيه عالميه لا تستند الا للفساد

ارجو ان الاختصار يوفي للمعرفه

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 13, 2009 2:33 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
اخي الحبيب كلامك جميل

و لاكن الا نظرت الي ان اكثر من يتبع الدجال هم اليهود

و هل الدجال هيطلع للخوارج بنفس الصوره و الفكر الي هيطلع بيه لليهود

و هل هيطلع لاصحاب الميديتاشن بنفس الصوره اللي هيطلع بيها للبوزيين

يعني امريكا بيتكلموا امريكاني لازم يكلمهم بلكنتهم علشان الناس ديه اهم حاجه انك تكون منهم و الا

و لازم يكلم الفرنساوي فرنساوي لنفس السبب

فالكل كما قلت يخدم الشيطان اللعين و الدجال الملعون


و لاكن و الله اعلي و اعلم

الماسونيه موءسسه دجاليه و هما عارفين

و الصوهيونيه موءسسه صوهيونيه يخدمون الدجال في غفله هما ممكن يفتكروا الدجال نبيهم و يفتكروا حد تاني هو الدجال من المسلمين مثلا

ده بعد الفيديو اللي انت جيبته لفت نظري حاجه تانيه

يا صديقي العزيز الدجال بقي سوبر ستار الناس ديه حتي لو بيكرهوه و خيفين منه عايزين يشفواه حب استطلاع

فاهم اصدي

يعني ديه بروباجندا ليه علشان هي نظره و سلام يا صاحبي

نسال الله العفو و العافية

ربنا ينجينا من فتنته

في ناس هتسمع بخروجه و هيقوله ننظر ماذا يقول و في ناس هتهرب تحذر البلد التي تليهم

و اللي هيهرب هيكسب و اللي هيستنس يشوف هيروح و الله اعلي و اعلم

شوف كام واحد ميعرفوش اللي احنا بنتكلم فيه و اساءلهم كحب استطلاع يا حماعه مين عايز يشوف الدجال شكله ايهاو فتنته عملا ازاي

يا عم كفايه انك لو قلت لحد الدجال و شغله هينكر كلامك و يقول دجال ايه يا عام لما يخرج شغله سعتها و لاكن الان فهو ملوش وجود

ديه في حد ذاتها كارثه كبري


هتجد اني اشد اعداء الدجال و الصهيونية و الماسونيه و العالمانيه و الخوارج و الشيطان و المنكرين و المتمسلفه و الوهابيه و و و و .....

كل دول الد عدوا ليهم الصوفية

اهل الله الحق الكمل الرجال الحق

يعني خاصة خاصة الله و رسوله و اهل بيت رسول الله هم من يعاديهم كل من كان علي عكس ما هم عليه

تب ده ايه تسميه ايه

ليه الخوف من الصوفيه عند كل الناس ديه اكثر من الخوف من الاسلحه النواويه بمراحل

عندهم في البند الاول اهل التصوف قبل اي حد تاني

اي حد تاني عارفين ديته و اللي تعرف ديته اقتله

معلش علي التطويل

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: تهيئة العالم لزمن الدجال
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 5:30 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

أحباب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

هناك تكرار كثير لمواضيع واحدة تحت عنوان واحد

بقدر الامكان نضع المشاركات تحت أقرب عنوان

وجدت أنه ليس هناك عنوان محدد يخص التهيئة المتعددة

لما يخططه العالم الموحد

بالرغم من وجود مشاركات كثيرة

إلا أنها مبعثرة

فأحببت أن أضع هذه المشاركة

ويكون فيها:

ذكر الموضوع

ثم التحليل والتعليق من صاحب المشاركة

ثم مشاركة الأحباب

لا بأس أن تضع موضوع فى هذه المشاركة يراه غيرك غير مرتبط بالموضوع

وتراه ذا مغزى

بحمد الله نضع بعض الروابط القديمة

ثم موضوع بسيط



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 5:38 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

من الروابط القديمة

viewtopic.php?t=3442

viewtopic.php?t=5167

viewtopic.php?t=5039

viewtopic.php?t=3126

viewtopic.php?t=4594

وأهمهم الرابط قبل الأخير


viewtopic.php?t=3881

ونكمل تباعا إن شاء الله

مع التنويه بأن موضوع " لا تعليق " فيه مشاركات هامة جدا



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 5:42 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

http://arabic.cnn.com/2009/entertainmen ... index.html

شاب ياباني يتزوج شخصية كرتونية في زفاف على الإنترنت

طوكيو، اليابان (CNN) -- قرر رجل ياباني يبلغ من العمر 27 عاماً، الزواج من فتاة تدعى نيني أنيغاساكي، وتتميز بملابسها الجذابة وعينيها الواسعتين، لكن العقبة الوحيدة في طريق هذا الزواج هي أن نيني شخصية كرتونية وبطلة لعبة كمبيوتر أدمن عليها العريس.


إلا أن ذلك لم يمنع الشاب سال من الزواج بنيني في حفل زفاف افتراضي على شبكة الانترنت حضره آلاف المدعوين، قائلاً إن "نيني هي فتاة أحلامه، ويريد أن يسافر بصحبتها إلى أصقاع العالم."

وقد شهد المجتمع الياباني حالات زواج بين شخصيات كرتونية، لكن هذه هي المرة الأولى التي يقرر فيها إنسان الزواج بواحدة من تلك الشخصيات، إذ ارتدى العريس سال بذلة بيضاء، وأتم مراسم الزواج عبر الإنترنت.


وقال العريس: "أحب هذه الشخصية.. وليس الجهاز الذي ألعب به، أنا أفهم تماماً أن هذه مجرد لعبة.. وأفهم جيداً أنني لا يمكنني الزواج بها جسدياً.. أو قانونياً."

وبدأت العلاقة بينهما في سبتمبر/ أيلول الماضي عندما أخذ يجرب اللعبة، حيث يطور اللاعبون علاقة وثيقة مع الشخصيات، فبدأ سال بحمل الجهاز معه أينما ذهب، في شوارع العاصمة طوكيو، وعلى الشاطئ.

ويرى سال أن نيني أفضل من صديقة بشرية، قائلاً: "نيني لا تغضب مني، إذا تأخرت في الرد عليها مثلاً.. حسناً.. إنها تغضب أحياناً لكنها تسامحني بسرعة."



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس ديسمبر 17, 2009 5:48 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

منتظر تعليق الأحباب حتى الثلاثاء القادم بمشيئة الله

الهمة يا رجال



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 328 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5 ... 22  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط