موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: اكتشاف مخازن الاطباق الطائره الدجاليه تحت الارض؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 14, 2012 3:40 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45842

(( أنفاق دولسي الرابط بين أمريكا والعالم البشري السفلي ))


صورة
لقد ذكر المهندس الجليلوجي (( فليب شنايدر )) الذي أشرف على حفر هذه الأنفاق العملاقة التي تصل بين عالمنا الخارجي وعالم جوف الأرض الداخلي .. وهي موجودة فعلا بصحراء نيفادا الأمريكية..
(( فهي قاعدة عملاقة كأنها مدينة تحت الأرض بأنفاق وكهوف محفورة بها مباني وقنوات مائية تجري السفن العملاقة في جوفها .. فهي شيءً من العظمة لا نعرفة وهي أنجاز أمريكي سري عظيم .. يربط بين عالم جوف الارض وعالم سطح الأرض .. وتستطيع أخي الكريم أن تلاحض القنوات المائية والألات الننوية والمعدات الغريبة .. فهذه أنفاق موجودة وهذه صورها وهي تربط العالم الخارجي بالداخلي .. وقد كشف المهندس الموكل بحفرها .. المهندس فليب شنايدر .. كل أسرارها .. وقال أن أمريكا الماسونية تتعاون مع سكان جوف الأرض .. لأحلال النظام الجديد العالمي لتملك الأرض كلها مع سكان جوف الأرض .. وهم ليسم كائنات فضائية أبدا بل هم من البشر من سكان جوف الأرض وهم وراء الأختفاءات التي بمثلث برمودا .. وأمريكا تظلل وتقول أنها كائنات فضائية .. ومن ناحية أخرى تجحد وجودهم لتظلل على الناس لأحلال النظام العالمي الجديد (( يقصد نظام المسيح الدجال )) وذكر الكثير الكثير من الخفايا والدسائس وأظهر للناس كيدهم .. فلــفليب شنايدر الكثير من المحاضرات المسجلة بالفديوات التي يبين فيها حقيقة سكان جوف الأرض وبعضها يشرح فيها لساعات .. لاكنها للأسف باللغة الأنجليزية ويجب ترجمتها .. وقد أغتيل العالم الجيلوجي من الأستخبارات الأمريكية ومات موتا غامضا .. وهو مختنق بوتد أله الكمال))
وهذه صور من الفديو المبين لحقيقة وجودها فهي تربط بين سكان جوف الأرض (( الغراباء الأرضيون)) وبين أمريكا
الغرباء الأرضيون (( سكان جوف الأرض والعالم البشري السفلي )) :
صورة
صورة
وهذه أحدى محاضرات فليب شنايدر التي ذكر فيها كل شيء عن العالم الداخلي وعن أنفاقدولسي وعن الأطباق الطائرة :
وهذه صورة للنفق الذي تعبر من خلاله غرف الكبسولات .. بسرعة ألف ميل تقطع ما بين عالم سطح الكرة الأرضية وسطح عالم جوف الكرة الأرضية :
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
وهذه هي القنوات المائية التي تجري بها السفن العملاقة وهي بجوف أنفاق دولسي ..؟؟
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
[
وهذه طائرات أشار فليب شنايدر أنه تم تطوريها من قبل أمريكا بالتعاون مع سكان جوف الأرض وهي تشبه الأطباق الطائرة :img]http://www.google.com.sa/url?source=imglanding&ct=img&q=http://media.defenseindustrydaily.com/images/PUB_HTV_Progression_DARPA_2008_lg.jpg&sa=X&ei=zoBnTtzgMaHi4QT7jZnIDA&ved=0CAcQ8wc&usg=AFQjCNH9qW-YHUoWK29upkrQ7jZ6oh77xg[/img]
فهل هذه حقيقة العالم السفلي البشري ((عالم أمم ياجوج ومأجوج )) .. !!
صورة
فأن هنالك الكثير الكثير من الأسرار الغريبة التي أفشاها المهندس فليب شنايدر عن عالم جوف الأرض التي لا نعرف عنها ألا القليل .. فمن الأسرار ما قاله على أحدا القنوات الفضائية انه قال: ((كانتمهنتي أني كنت أعمل على توسيع قاعدة (( دولسي السرية)) بالحفر تحت الأرض على عمقميلين ونصف في المستوى السابع ,, وذلك بحفر شبكة أنفاق بمساحة معينة وعمق معين , ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة . فكانت مهمتي هي معاينةنوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها , فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكاتمن الأنفاق محفورة مسبقاً !! ,, وفيها بعض الأجهزة الغريبة , ثم لاحظنا وجود تلكالكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديينalien Greys . فأطلقت النار على اثنينمنهم , فاشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين ثلاثين فرداً فقط , لكن نزل أربعين فرداً مدداً لنا بعد بدءالمعركة , وجميعهم قتلوا لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم !! كنا تسعة وستينشخصا لم ينجوا منا ألا ثلاثة , ولم يقتل من تلك الكائنات ألا أربعة على ما اعتقد , لقدكانت أسلحتهم غريبة جدا ,, ولم تكن طلقاتنا العادية تستطيع الوصول أليهم كأن هنالكشيء يوقفها!! أو جهاز متطور
صورة
فاعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف ,, على أية حال اعتقد أننافاجئنا قاعدة فضائية كاملة تقبع تحت الأرض هناك , وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة, ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بالغة فقدأصبت بشيء فتح ثقبا في صدري وتسبب لي بمرض السرطان..؟؟

ويقول فليب شنايدر :كما أنني قلق جداً حيال تصرفات الحكومة الفدرالية , فهم يكذبون على الشعب ويحجبون المعلومات عن سيناتوراتمجلس الكونجرس ,خصوصا معلومات المخلوقات التحت أرضية وقال أيضا أن الولايات المتحدة تحاربت ضد الأطباق الطائرة عام 1979 وقد شاركت أنا في هذه الحرب ضد هذه المخلوقات .وانه قبل ذلك كانت هناك اتفاقية بين أمريكا والمخلوقاتالتي تسكن جوف أرضنا تسمى بمعاهدة جر يادا Greada treaty عام 1954 م

وتنص المعاهدةأنه بإمكان بشر سكان جوف الكرة الأرضية أن يقوموا بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لتجربة عملية زرع أجهزةعليها أولاً ثم بإمكانها أن تقوم بممارسة عمليات الزرع على بعض البشر اللذين يقومونبانتقائهم بشرط تزويد الحكومة بشكل دوري بأسماء الأشخاص اللذين تتم عمليات الزرع عليهم

لكن مع مرور الوقت بدا سكان جوف الأرض من الرماديين يخالفون الأعداد المنصوص عليها ضمن الاتفاقية ثم توقفت تماماً عن إعطاء أسماء البشر الذين يتم إجراء التجارب عليهم مما يعني خرق بنود المعاهدة..!!

وذكر أيضا أن هنالك أعراقا من البشر بجوف الأرض .. من الأعراق البشرية النادرة التي لا نعرف عنها شيئا..؟؟ وأفاد أيضا أن الأطباق الطائرة مصدرها من جوف الأرض ..؟؟؟
صورة
صورة
صورة
وهذه عيون جرادة معتادة قارنوا وجه المقاربة بينهم :
صورة
فهؤلاء هم أصحاب الأطباق الطائرة .. وهم سكان جوف الأرض ..!! كما ذكرهم فليب شنايدر ..!! وهذه هي التجارب التي سمحت بها امريكا أن يقيمها هاؤلا على البشر ..!! فهم موجودون فعلا .. وحقيقة لا يمكن نكرانها أبداً ..!! فهناك الكثير الكثير من الحقائق المؤكدة عنهم غائبة عنا ..

فهم من الأرض حقا حتى أن رسول الله صلى الله علية واله وسلم أخبرنا بأننا سنقالتهم حيث قال: (( لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوماً عراض الوجوه .. كأن أعينهم حدق الجراد .. (( يعني عيون الجراد)) كأن وجوههم المجان المطرقة .. (( الدروع المضربة )) .. ينتعلون الشعر .. (( نعالهم من الشعر )) .. ويتخذون الدرق .. (( لباس ظيق معدني هو بمثابه الدروع الخفيفة )) .. حتى يربطوا خيولهم بالنخل)) فسبحان الله العظيم .. فالكائنات الفضائية ما هم ألا بشر من سكان جوف الكرة الأرضية .. وهم طوائف وأعراق متعددة من طوائف يأجوج ومأجوج وغيرهم من أمم جوف الأرض .. وقد كتب الله علينا قتالهم في أخر الزمان ..

وهذه صورة جرادة الفرس وهي توجود .. بشبة الجزيرة العربية .. بالربع الخالي .. فقارنوا بين عيون هؤلاء القوم وعيون الجراد … صدق الله ورسوله حيث قال : لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا قوما كأن أعينهم حدق الجراد أي عيون الجراد .. أعوذ بالله منهم ومن كيدهم :
صورة
صورة
وقد اغتيل فليب شنايدر من المخابرات الأمريكية الماسونية العليا .. بسبب إفشائه لهذه الأسرار التي قالها في محاضراته ولقاءاته بالقنوات وتقول زوجته أن زوجها لم يمت وأن الجثة التي جلبوها لها وقالو أنه زوجها ليست جثمان زوجها فليب .. بل هي جثة أخرى فتؤكد ان أصابع يد فيلب كانت مبتورة لاكن أصابع هذه الجثة ليست كذالك .. وتقول أني أشك في الوضع .. فزوجي قد قتلته جهات سرية مجهوله .. ؟؟ أو قد أختطفته ..!!
هؤلا صنف من أصناف يأجوج ومأجوج وتسميهم أمريكا بالرماديين لأن لون بشرتهم رمادي وهم الذي ذكرهم فليب شنايدر .. وهذه صور حقيقية لبعضهم ..!! وهم من بشر سكان جوف الأرض ..!!
فهذه هي الحقيقة .. فموضوع فليب شنايدر موضوع مهم وخطير ويبين الكثير الكثير من الحقائق الخطيرة ..

وحتى أن الرئيس الأمريكي أوباما صرح بعلاقه بلاده بما يسمون بالكائنات الفضائية حيث

قال إن هناك تواصلاً بين واشنطن وتلك الكائنات فهذا مما جاء
التلفزيون الصيني به حيث جاء : أوباما سيعلن قريباً عن علاقة بلاده بالمخلوقات الفضائية

سبق- محمد عسيري: قال التلفزيون الصيني الرسمي إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يستعد لكشف تفاصيل حول علاقة الولايات المتحدة بمخلوقات فضائية عاقلة وذكية، فيما أبدت تقارير إعلامية أمريكية تحفظها على الخبر الرسمي الذي بثته القناة التابعة لوكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا" قبل لقاء أوباما بالرئيس الصيني في واشنطن الأربعاء الماضي.

وبحسب موقع "سياتل اكسامنر" الإخباري، الذي وضع رابطاً للتقرير التلفزيوني، فإن "شينخوا" أكدت أن أوباما يستعد لكشف حقيقة أن هناك تواصلاً بين الولايات المتحدة ومخلوقات فضائية ذكية، وأنها بالفعل وصلت إلى الأرض، ملمحاً إلى أن الصين تعلم بتلك المخلوقات أيضاً، وأن تلك المخلوقات ستعطي الثقة للدولة التي تسبق في الإعلان عن وجودها.

من جانبه علق الصحفي الأمريكي مايكل كوهين على تقرير "شينخوا" بقوله: عندما يعلن تلفزيون رسمي أن المخلوقات الفضائية والولايات المتحدة ستشكل القيادة الجديدة للأرض، فإن ذلك يعني أن هناك حرباً باردة قادمة بين الولايات المتحدة والصين على كسب ود المخلوقات الفضائية.

ورأى محللون آخرون أن بث مثل هذا التقرير يعني أن هناك مخاوف صينية من أن تفوز الولايات المتحدة بود "المخلوقات الفضائية" في حال كانت موجودة بالفعل، ولذلك استبقت إعلان واشنطن عن ذلك ببث هذا التقرير

(( وقد جاء بأخبار العربية ))

رائد فضاء أمريكي يطالب أوباما بكشف حقيقة المخلوقات الفضائية

حيث جاء بالخبر أن رائد فضائ أمريكي أكد (( أننا لسنا لوحدنا )) ..؟؟..؟؟؟

فأن أمريكا فعلا لها علاقات مع سكان جوف الأرض ..!! كما قال المهندس الجلوجي فليب شنايدر

فموضوع فليب شنايدر موضوع مهم وخطير
---------------------------------------------------
ملحوظه: ليس كل ما جاء سابقا بالضروره أن يكون صحيحا مائه بالمائه ولكنه يثير تساؤلات كثيره وفى نفس الوقت اجابات لاشياء أكثر والموضوع معرض للنقاش....والله من وراء القصد
http://hishamkamal.maktoobblog.com/909/ ... %84%D9%85/
------------------------------
وقى الله مصر شر الحادثات


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اكتشاف مخازن الاطباق الطائره الدجاليه تحت الارض؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 14, 2012 4:33 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23694

هذا الرجل أظنه صاحب فتنة

أبسط شئ هو عنده من أفطر في رمضان بعد آذان المغرب فصومه باطل؟؟

انظر ماذا قال :

بطلان موعد الفجر(الإمساك) والإفطار في رمضان

http://hishamkamal.maktoobblog.com/39/

جاء في هذا الرابط:

" فالشق الأخير من الآية كان يحدد موعد الإفطار في رمضان عند الليل وليس عند المغرب (عند غروب الشمس ) ، والفرق بينهما شاسع ، ولا يقل هذا الفرق في التوقيت عن 25 دقيقة أيضا ، فالمسلمون يفطرون الآن والنهار مازال صحوا ،هذا في الوقت الذي يؤكد فيه المولي سبحانه وتعالي بضرورة إتمام الصيام إلى الليل وذلك في قوله تعالي ( ثم أتموا الصيام إلى الليل ) البقرة / 187 ، فإذا لم نتم الصيام إلى الليل سيكون الصيام ناقصا وباطلا ،فالمسلمون يفطرون الآن عند آذان المغرب ، ولا علاقة بين صلاة المغرب وموعد الإفطار بنص القران ، فصلاة المغرب موعدها عند غروب الشمس ، أما الإفطار بنص القران فعند حلول الليل ، أي عندما يتبين لنا الخيط الأسود من الخيط الأبيض من الليل ( وهو عكس ما قيل في الفجر بالآية الكريمة )"

انتهى

وكلامه خطأ في خطأ

كلامه كلام أصحاب الفتن

وقد كتب الدكتور طه حبيش كتابا بعنوان:

" شيطان الدعاة يتلاعب بوقت الصلاة "

فراجعه مشكورا

شكرا جزيلا على المجهود




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اكتشاف مخازن الاطباق الطائره الدجاليه تحت الارض؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 14, 2012 4:51 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23694


بل هو صاحب فتنة

ولا أظنه يذكر حقيقة مذهبه وتوجهه وأظنه ...

ولم يسلم منه " الإسراء والمعراج

انظر

تساؤلات مشروعة حول قصة الإسراء والمعراج

http://hishamkamal.maktoobblog.com/953/

طاح في أحاديث البخاري ومسلم بشكل بشع

وهو ينكر الإسراء والمعراح بشكل واضح

بل ينسب الإسراء لسيدنا موسى

وكان مما قاله " ..........


هل شاهدتم كيف تسببت هذه الروايات في إثارة الكثير من الشكوك واللغط حول ركن هام من أركان الإسلام وهو الصلاة ، فاختُلف في موعد فرضها وكيفية فرضها وعدد ركعاتها ومواقيت الصلاة في اليوم وعددها في بداية الدعوة وهل تم نسخ صلاة الليل أم لا ………الخ .
هذا بخلاف الأمور التي ما زالت مثارة حول حادثة الإسراء والمعراج في ذاتها وهل كانت بالروح أم بالروح والجسد معاً ،

وهناك من ينفي الحادثة بالكلية ويؤكد أن العبد الذي أسري به من المسجد الحرام إلي المسجد الأقصى والوارد ذكره في أول سورة الإسراء هو موسي عليه السلام وليس محمد فحادثة الإسراء المذكورة في سورة الإسراء خاصة بمسري موسي من المسجد الحرام إلي المسجد الأقصى بعد أن أتم الحجة العاشرة بالبيت الحرام وفاء للدين الذي قطعه علي نفسه للنبي شعيب بأرض مدين بالحجاز كمهر لزواجه من أبنته ، حيث تقص هذه الآيات اللقاء الأول لموسي بربه عند الجبل الذي تجلي عليه بأرض الجزيرة العربية أثناء عودته من مكة إلي مصر طبقاً لما جاء بكتب ومقالات هؤلاء الباحثين ، ولا مجال للخوض فيما جاء بهذه الأبحاث هنا فهي أمور معقدة ويطول شرحها وسوف نتعرض لها في بحث آخر علي هذه المدونة إن شاء الله ."

انتهى

أقول

إنا لله وإنا إليه راجعون

ولاحول ولا قوة إلا بالله

اللهم إنا نبرأ إليك مما يقول هذا الرجل

يكتب كتبا كثيرة عن الدجال وينكر الإسراء والمعراج؟؟؟؟؟

لصالح من هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اكتشاف مخازن الاطباق الطائره الدجاليه تحت الارض؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 14, 2012 5:30 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45842
مولانا الشريف/الدكتور صبيح كتب:
إنا لله وإنا إليه راجعون

ولاحول ولا قوة إلا بالله

اللهم إنا نبرأ إليك مما يقول هذا الرجل

أحمد الله سبحانه وتعالى ان حذرتنا منه يا سيدى الشريف ويعلم الله أننى لم أكن اعرف حقيقه هذا المدعى , ولو كنت أعلم ذلك ما كنت وضعت مقالته تلك فى هذا الموقع المبارك ولقد هالنى ماذكره عن الاسراء والمعراج وعن بطلان موعد الفجر والإفطار في رمضان.
وقانا الله شر الفتن واصحابها والشكر لكم فضيلتكم على توضيح الامور حيث أن هناك بعض زملائى فى العمل يقرأون له وسوف احذرهم بمشيئه الله....
أشعر أن فضيلتكم غاضب منى فالعذر والسماح لخادمكم المطيع لانى أحسست أن عذرى اقبح من جهلى....
بارك لنا الله فى حضرتك مولانا وجعلك نبراسا يهدى ويضئ ويرشد الى طريق الدين الحق


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اكتشاف مخازن الاطباق الطائره الدجاليه تحت الارض؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 14, 2012 7:43 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23694

بعد الشر

ما فيش غضب ولا حاجة

ربنا يجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر

شوية شوية الإنسان يبقى مدقق وواخد باله

ولا يهمك

زد من مشاركاتك ففيها خير كثير واطمئن



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اكتشاف مخازن الاطباق الطائره الدجاليه تحت الارض؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 14, 2012 4:26 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45842
جبر الله خاطرك مولانا الشريف كما جبرت خاطر العبد الفقير الذليل الى الله
جزاك الله خيرا عنا ...فأنت بحق نعم المدافع عن الدين الصحيح وعن أّل البيت الكرام
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى أّل بيته الاطهار ..
وأدع لى مولانا الشريف أن يرزقنى الله التدقيق والتركيز والثبات
وسلام من الله عليكم أّل البيت الكرام
-----------------------------
وقى الله مصر شر الحادثات

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط