موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 110 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 6:21 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
والامام علي عليه السلام سيد كل مؤمن وتقي وامام كل مسلم وولي


ماهذا الكفر؟؟؟

هل الإمام علي سيد على سيدنا عثمان؟؟

هل الإمام علي سيد على سيدنا عمر الفاروق؟؟

هل الإمام علي سيد على سيدنا أبو بكر الصديق؟؟

ماهذا التخريف ياله؟؟؟؟؟؟؟

أما أن لك أن تفهم أن الإمام علي حسنة من حسنات أبي بكر وعمر؟؟؟؟


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 6:28 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
بل ان معاوية لا يصل به المقام ليكون الامام علي سيده


قال أبوزرعة الرازي: (اذا رأيت الرجل ينتقص أحدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق، وذلك أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق، والقرآن حق، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، وانما يريدون ان يجرحوا شهودنا،ليبطلوا الكتاب والسنة،والجرح بهم أولى وهم زنادقة).


وقال الامام أحمد: (اذارأيت رجلا يذكر أحدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بسوء،فاتهمه على الاسلام).

وقال رحمه الله:(ومن انتقص احدا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم،أو أبغضه لحدث كان منه،أو ذكر مساويه،كان مبتدعا، حتى يترحم عليهم جميعا،ويكون قلبه سليما).

وقال أبو الحسن الأشعري:(وكل الصحابة أئمة مأمونون غير متهمين في الدين، وقد أثنى الله ورسوله على جميعهم، وتعبدنا بتوقيرهم وتعظيمهم وموالاتهم،والتبري من كل من ينتقص أحدا منهم، رضي الله عن جميعهم).


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 6:33 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[fot][twh]روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :" لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه " .

وروى الإمام أحمد في الفضائل عن عبد الله بن عمر :" لا تسبوا أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فلمقام أحدهم ساعة – يعني مع النبي – خير من عمل أحدكم أربعين سنة " .
[/twh][/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 7:14 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[size=24][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


إستكمالاً لمسلسل هروب المارق الأموى المتناقض
هل جاوب الأموى المتناقض المقدسى على أى شئ ؟؟؟؟


هرب المارق الأموى من سيف الحق وسياط الأدلة والبراهين القاطعة التى تكوى ظهور النواصب وتفحمهم وكذا الأمويون
ولايزال الأموى يهرف بمالايعرف ووضعت له من الأدله عكس ماجاء به ولنفس الأئمة الذين أتى المارق الأموى بأقوال منسوبة إليهم ولكن آبا المارق الأموى أن يرعوى ويقبل حكم الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم فهم على درب سلفهم سائرون وحسبنا الله ونعم الوكيل


و ريثما يرى أياً منكم للأموى المتناقض المقدسى رداً ذامعنى واضح الدلالة سوى النصب والإلتفاف والهرب من الإقرار بالحق والإنصياع له
وزيادة فى تبيان من هم الأمويون جيدا وكذا النواصب أمام الجميع

ابن الأثير في [color=#CC0000]كتابه الكامل في التاريخ ج3 ص203 ط دار الكتاب العربي -بيروت[/color] تحت عنوان ( ثم دخلت سنة إحدى وأربعين )
( ذكر تسليم الحسن بن علي الخلافة إلى معاوية )
( وكان الذي طلبه الحسن من معاوية أن …..وأن لا يشتم عليا فلم يجبه إلى الكف عن شتم علي فطلب أن لا يشتم وهو يسمع فأجابه إلى ذلك ثم لم يف له به أيضا ) .

وقال في موضع آخر ص214 ( وكان المغيرة دعاه -المقصود صعصعة بن صوحان - وقال له إياك أن تعيب على عثمان وإياك أن يبلغني أنك تظهر شيئا من فضل علي فأنا أعلم بذلك منك ولكن هذا _يعني معاوية _ قد ظهر وقد أخذنا بإظهار عيبه للناس فنحن ندع كثيرا مما أمرنا به ونذكر الشيء الذي لا نجد منه بدا …)

قال الحسن البصري

أربع خصال كن في معاوية لو لم تكن فيه إلا واحدة لكانت موبقة
1-إنتزاؤه على هذه الأمة بالسيف حتى أخذ الأمر من غير مشورة وفيهم بقايا الصحابة وذوو الفضيلة
2- واستخلافه بعده ابنه سكيرا خميرا يلبس الحرير ويضرب بالطنابير

3-وادعاؤه زيادا وقد قال رسول الله ( الولد للفراش وللعاهر الحجر )

4-وقتله حجر ا وأصحاب حجر فيا ويلا له من حجر ويا ويلا له من حجر وأصحاب حجر ) انتهى .


وروى الطبرى:
إستعمل معاوية المغيرة بن شعبة على الكوفة سنة إحدى وأربعين ، فلما أمّره عليها دعاه وقال له: قد أردت إيصالك بأشياء كثيرة أنا تاركها إعتمادا على بصرك ، ولست تاركا إيصائك بخصلة ، لاتترك شتم على وذمه ، والترحم على عثمان والاستغفار له ، والعيب لأصحاب علي ، والاقصاء لهم ، والاطراء لشيعة عثمان ، والادناء لهم ، فقال له المغيرة : قد جربت وجربت وعملت قبلك لغيرك ، فلم يذممني ، وستبلو فتحمد أو تذم ، فقال : بل نحمد إن شاء الله.
(( حوادث سنة إحدى وخمسين من الطبري(( 6/108)) وإبن الأثير ((3/202))

وكتب إلى معاوية في رجلين حضرميين أنهما على دين علي ورأيه فأجابه : من كان على دين علي ورأيه ، فإقتله ومثل به ، وصلبهما على باب دراهما بالكوفة . المحبر ، ص 479.




[align=center]بدون تعليق

أريد فقط أن يرى الأخوة والأخوات من هم الأمويون فقط لاغير ولاحظوا رد المقدسى جيدا
[/align]
أسد السنة كتب:
المضحك في الأمر هو التهرب الدائم من الموضوع الرئيسي وهو سيدكم ومولاكم خال المؤمنين
فما دخل الأمويين بالأمر؟؟؟
أم حسبت أني أدافع عن الأمويين؟؟؟
فسبحان مقسم العقول..

كن على علم أن دفاعي عن سيدنا معاوية لأنه
صحابي وصهر رسول الله فقط ليس لأنه أموي
سبحان مقسم العقول...
اكتب ماشئت عن بني أمية لايهمني
لعنة الله على كل من في قلبه ذرة بغض لأحد من الصحابة




[align=center]بدون تعليق[/align][/size]

أسد السنة كتب:
رضي الله عن معاوية بن ابي سفيان رغما عن الملاحدة والمنافقين والروافض
__________________

قال جل وعلى((محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الانجيل كزرع اخرج شطاه فازره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين امنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة واجرا عظيما ))
_______________________

قال أبو زرعة الرازي رحمه الله : ( فإذا رأيت الرجل ينتقص أحدا من اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعلم انه زنديق ، وذلك ان الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وإنما أدى إلينا هذا القرآن والسنة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم اولى وهم زنادقة )

قال الإمام مالك رحمه الله ( إنما هؤلاء اقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم ، فلم يمكنهم ذلك ، فقدحوا في اصحابه ، حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلا صالحا لكان أصحابه صالحون )


أسد السنة كتب:
روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :" لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه " .

وروى الإمام أحمد في الفضائل عن عبد الله بن عمر :" لا تسبوا أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فلمقام أحدهم ساعة – يعني مع النبي – خير من عمل أحدكم أربعين سنة " .
وفي صحيح مسلم عن جابر قال :" قيل لعائشة أن ناساً يتناولون أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – حتى أبا بكر وعمر قالت : وما تعجبون من هذا انقطع عنهم العمل فأحب الله أن لا ينقطع عنهم الأجر " .

- قال أبو زرعة :" إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فاعلم أنه زنديق "

وقال الإمام أحمد :" إذا رأيت الرجل يذكر أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بسوء فاتهمه على الإسلام "


قال الطحاوي : " ونحب أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم ولا نفرط في حب أحد منهم ولا نتبرأ من أحدهم ، ونبغض من يبغضهم وبغير الحق يذكرهم ، ولا نذكرهم إلا بخير ،وحبهم دين وإيمان وإحسان ، وبغضهم كفر ونفاق وطغيان "


.




ahmadatalah كتب:
[color=#006600][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]






روى الإمام مسلم في الصحيح (2404) عن عامر بن سعد بن أبي وقاص عن أبيه قال :
أمر معاوية بن أبي سفيان سعداً فقال ما منعك
(((((((((( ((((أن تسب أبا التراب))))))))))))))))))؟
فقال
: أما ما ذكرت ثلاثاً قالهن له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فلن أسبه ؛ لأن تكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول له خلَّفَه في بعض مغازيه فقال له علي يا رسول الله خلفتني مع النساء والصبيان فقال له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (( أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبوة بعدي

وقد روى ابن ماجه (121) عن سعد بن أبي وقاص قال : قدم معاوية في بعض حجاته فدخل عليه سعد ((((فذكروا علياً ((فنال منه )).
غضب سعد ؛ وقال : تقول هذا لرجل
سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : من كنت مولاه فعلي مولاه ....
((صححه مدلس العصر الألبانى يامقدسى ))

أما أتباع معاوية وأقرباؤه فحدث عن شتمهم لعلي ولا حرج: روىمسلم في الصحيح (2409) عن سهل بن سعد قال : اسْتُعْمِلَ على المدينة رجل من آل مروان ؛ قال : فدعا سهل بن سعد فأمره أن يشتم علياً قال فأبى سهل ؛ فقال له : أما إذ أبيت فقل لعن الله أبا التراب ، فقال سهل : ما كان لعلي اسم أحب إليه من أبي التراب وإن كان ليفرح إذا دعي بها ....

يقول الإمام أبو زهرة في كتابه (أبو حنيفة ص 93) :
بل كان لعن علي بن أبي طالب أمراً لازماً على المنابر كأنه سنة متبعة ،
((((((( ((((وهي بدعة آثمة ابتدعها معاوية بن أبي سفيان ،))))))))))))))))

و استنكرها عليه المسلمون .)


حديث: ((من سب علي فقد سبني))...
رواه أحمد (6/323) ، والنسائي في الكبرى (8476) ، والحاكم (3/121) . وصححه الحاكم ووافقه الذهبي ، وعزاه الهيثمي في المجمع (9/130) لأحمد وقال رجاله رجال الصحيح غير أبي عبد الله الجدلي وهو ثقة وصححه الشيخ شعيب الأرنأوط في تعليقه على المسند (44/329) و مدلس العصر الألباني في صحيحته 3323


[/size][/quote]

[align=center](فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة).[/align]


رحم الله الإمام القرطبي القائل
((((وبالجملة فبنوا أمية قابلوا وصية النبي صلى الله عليه وسلم في أهل بيته وأمته بالمخالفة والعقوق، فسفكوا دماءهم وسبوا نسائهم وأسروا صغارهم وخربوا ديارهم وجحدوا فضلهم وشرفهم واستباحوا لعنهم وشتمهم، فخالفوا رسول الله في وصيته وقابلوه بنقيض مقصوده وأمنيته، فواخجلتهم إذا وقفوا بين يديه، ووافضيحتهم يوم يعرضون عليه، والله أعلم)))))


قال الإمام ابن فورك الأشعري ناقلاً رأي الإمام الأشعري رحمه الله تعالىوكان_ أي الأشعري_ يقول في أمر الخارجين عليه المنكرين لإمامته أنهم كلهم كانوا على الخطأ فيما فعلوا.........وكذلك كان يقول في حرب معاوية بأنه كان باجتهاد منه وان ذلك كان خطئاً وباطلاً ومنكراً وبغياً على معنى أنه خروج على إمام عادل) مقالات الأشعري (187-188)

قال الملاعلي القاري في شرح المشكاة (تقلته الفئة الباغية) أي الجماعة الخارجة على إمام الوقت وخليفة الزمان،
قال الطيبي: ترحم عليه بسبب الشدة التي يقع فيها عمار من قبل الفئة الباغية يريد به معاوية وقومه، فانه قتل يوم صفين

وقال ابن عبد الملك:اعلم أن عماراً قتله معاوية وفئته فكانوا طاغين باغين بهذا الحديث لأن عماراً كان في عسكر علي وهو المستحق للإمامة فامتنعوا عن بيعته)

قال الإمام المناوي في شرح الجامع الصغير(2/483(ويح عمار) بن ياسر(تقتله الفئة الباغية)

قال العلامة البيضاوي
: يريد به معاوية وقومه (يدعوهم الى الجنة) أي الى سببها وهو طاعة الامام الحق (ويدعونه الى) سبب (النار) وهو عصيانه ومقاتلته وقد وقع ذلك يوم صفين دعاهم فيه الى الامام ودعوه الى النار وقتلوه)

قال الزركشي في تشنيف المسامع ص 39(هذا مع القطع بتخطئة مقاتلي علي وكل من خرج على من اتفق على امامته، لكن التخطئة لا تبلغ إلى حد التفسيق عند القاضي أبي بكر، وقالت الشيعة بالتفسيق، ونسبه الآمدي لأكثر أصحابنا)


وقال ملا علي القاري في شرح المشكاة
فاذا كان الواجب عليه ان يرجع عن بغيه باطاعته الخليفة ويترك المخالفة وطلب الخلافة المنيفة فتبين بهذا أنه كان في الباطن باغياً وفي الظاهر مستتراً بدم عثمان مراعياً مرائياً فجاء هذا الحديث عليه ناعياً وعن عمله ناهياً، لكن كان ذلك في الكتاب مسطوراً فصار عند كلمن القرآن والحديث مهجوراً، فرحم الله من أنصف ولم يتعصب ولم يتعسف وتولى الاقتصاد في الاعتقاد.)5 /447


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ويح عمار تقتله الفئة الباغية يدعوهم إلى الجنة ويدعونه إلى النار) رواه البخاري.





وقد أجمع علماء أهل السنة والجماعة أن طائفة معاوية هي الباغية وطائفة سيدنا ومولانا الإمام علي كرم الله وجهه رضي الله عنه على الحق،

قال الامام عبد القاهر الجرجاني في كتاب الإمامة و أجمع فقهاء الحجاز و العراق من فريقي الحديث و الرأي منهم((((( مالك و الشافعي و أبو حنيفة و الأوزاعي ، و الجمهور الأعظم من المتكلمين إلى أن علياً مصيب ))))))في قتاله لأهل صفين كما قالوا بإصابته في قتل أصحاب الجمل ، و قالوا أيضاً بأن الذين((((( قاتلوه بغاة ظالمون له ، ولكن لا يجوز تكفيرهم ببغيهم)))) ).

و قال الإمام أبو منصور التميمي البغدادي في كتابه الفرق:أهل السنة و أجمعوا أن علياً كان مصيباً في قتاله لأهل صفين كما قالوا بإصابته في قتل أصحاب الجمل ، و قالوا أيضاً : بأن الذين قاتلوه بغاة ظالمون له و لكن لا يجوز تكفيرهم ببغيهم .

والله قد أمر بقتال الفئة الباغية، فعلي كان مأموراً شرعاً بقتال معاوية...

[/size][/quote]


[/color][/size]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 7:55 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
لايزال السؤال الذي يجعل دعاة الزندقة في العراء قائما
وهو لماذا أقر الإمام الشافعي أن سيدك ومولاك معاوية هو خال المؤمنين؟؟؟؟
لماذا أقر الإمام أحمد ابن حنبل أن سيدك ومولاك معاوية هو خال المؤمنين؟؟؟؟
هل الإمام الشافعي والإمام أحمد نواصب؟؟؟
هل الإمام الشافعي والإمام أحمد وهابية؟؟؟
أتحداك ...أتحداك
أن تجيبني؟؟؟؟


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 8:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


هل جاوب المارق الأموى على حرف؟؟
هل ردالمارق الأموى على سياط الأدلة التى أقمتها عليه ؟؟؟

ولكن
[align=center]لقد أسمعت إذ ناديت حيا-------- ولكن لاحياة لمن تنادى[/align]
رددت على مايسميها المارق الأموى أدلة وهى مستقاة من مواقع مشبوهة
وأتيت له بأقوال تنقض أقوال الأموى المارق ولنفس الأئمة الذين يدندن الأموى المارق حولهم كثيرا بل وأتحفته بأقوال آئمة الإسلام
فهل إرعوى المارق الأموى المقدسى لسياط الأدلة حاشى لله وكلا


إشهدوا على فضيحته يامسلمون
يتبع إن شاء الله تعالى بمزيد من جلد سياط الحق
والله من وراء القصد وهويهدى إلى سواء السبيل


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 17, 2005 10:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]اقتباس:
روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :
" لا تسبوا أصحابي
فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم
ولا نصيفه " .
وروى الإمام أحمد في الفضائل عن عبد الله بن عمر :
" لا تسبوا أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم .. .. "
[/align][align=center]الامر ابسط واسهل مما تتخيلوا
فنحن وانتم
لا نسب احد من الصحابة ابدا ولن يحدث
ولكن بالنسبة لمعاويه .. فقد شببنا علي مقته والصمت عنه
وكفي وكفي شقاق
وكل عام وانتم بخير وكفاية تضييع في الاوقات
وهناك الوهابي عمال يلعب بالازمان والايام
واوقات الاستجابة وبكل ما اوتي من سبل بيطفي الانوار ويهدم الاسرار[/align]

[fot]وعرفات السنه دي ياسادة حتكون
الفاصلة باذن الله تعالي و البركان
فوقوا وكفانا خصام
والوقت وقتنا والزمن معانا
حتي لو كان المالك للمكان ساكن بدون استئزان
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 8:47 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


الفاضلة الكريمة سلفية تائبة
جزاك الله خيراً على ردك ولكن بالأصل أيتها الفاضلة الكريمة هذا ليس هومحور إهتمام المارق الأموى ولاالذى يسعى إليه من خلال فتنة التى لاتنقضى وأساليبه فى الردود والنقاش والتى لاتخرج عن نهج سير أسلافه بنى أمية وأثبت بالدليل كل حرف أقوله وسأزيدمن الأدلة لعل الأموى المارق يرعوى وينصاع إلى الحق وأحب أن أوضح لكى مايلى

1-لم أسب معاوية إبن أبى سفيان
ليس إكراماً له لذاته ولكن إمتثالاً لأمر سيد الخلق وحبيب الحق روحى له الفداء ولم أتطاول عليه بحرف
فبما قابل المارق الأموى الأنصياع للأوامر المحمدية التى لم يسمع مارق بنى أمية عنها من قبل
قام بالضحك ورمانى المارق الأموىبأنى زنديق أسوة بسلفه تماما


2-أقام مارق بنى أمية الدنيا جعجعة وعويلا لكى يقول بخؤلة ساقطة فاسدة لاتستقيم لابنص من كتاب الله ولاسنة نبيه صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله الأبرار الأطهار الأخيار

فالمارق الأموى لايريد فقط أن يطاء على دماء آل البيت الأطهار الأبرار الأخيار عليهم السلام بقدميه
ولكن أضاف مارق بنى أمية الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين إلى من يريدنا أن نخون الله ووصية رسوله صلوات ربى وتسليماته عليه فيهم
وضرب المارق الأموى أقوال آئمة الإسلام عرض الحائط لما؟؟


المارق الأموى يريد أن نقول عن سيده معاوية إبن أبى سفيان أنه خال للمؤمنين ليس هذا فحسب بل ويريد المارق الأموى أن يضع خاله معاوية بمنزله سيدنا ومولانا الإمام العلى الكرار كرم الله وجهه فأين الثرى من الثريا أيها المارق الأموي؟؟

وضرب المارق الأموى بالأيات القرأنية الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة عرض الحائط ليقول المارق الأموى
أن لعن سيده للإمام على الكرار كرم الله وجهه على المنابر وخروجه على الإمام العدل ألاوهو الإمام على الكرار عليه السلام ،
ذبح سيده لآل البيت الأطهار عليهم السلام وإستباحته قتلهم
وكذا الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين
كل هذا إجتهاد مأجور عليه سيده وخاله فقط لاغير
فلقد إجتهد خال المقدسى ففعل كل هذا وواجب علينا أن نخون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ولانقف لنبين للمسلمين فساد هذة الخؤالة الساقطة الفاسدة

وأننا إمتثالاً للأمر النبوى الشريف
لانسب الصحابة ولانلعنهم (( كما فعل سيده فهو أول من إبتدع هذة البدعة الآثمة ووزرها عليه )) إمتثالاً لأوامر رسول الله صلى الله عليه وسلم

أما ماشجر فيما بين الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين فنحن نقول كما قال آئمة المسلمين
أن الحق مع سيدنا ومولانا الإمام على الكرار وأن من قاتلوه بغاه ولكن لايجوز تكفيرهم ببغيهم ولانتطاول عليهم

ولكن أيتها الفاضلة الكريمة كل هذا لايعجب المارق الأموى بل يريدنا أن نكذب على المسلمين ونقول لهم أن خؤلته الساقطة الفاسدة صحيحة وأن كل مافعله هو إجتهاد مأجور عليه
وحسبنا الله ونعم الوكيل

أيها المارق الأموى ردودى عليك هى لأعلمك ماهية الإمتثال للأوامر النبوية الشريفه فأنت ضحكت لكونى شهدت له بالصحبة ولم أسبه على كل مافعل
وهذا أيها المارق الأموى لإنصياعى لأوامر رسول الله صلى الله عليه وسلم فقط لاغير

{ وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهما الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالاً بعيداً } الأحزاب : 36 .

أيها المارق الأموي كل رد رددته عليك يرضينى أن ألقى الله عزوجل به غير خائنا لأمانة التى فى أعناقنا
فلقد بينت للجميع ولايزال لدى الكثير من الأدلة وسأضعها إن شاء الله تعالى للجميع
أن هذا هوالحق فقط لاغير

يتبع إن شاء الله تعالى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 10:40 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
يبدو أن صواعقي كانت من العيار الثقيل
إلى درجة أنك صرت تتخبط ...
هل جاوبت على أسئلتي؟؟
هل استطعت تفنيد دليل واحد؟؟
سبحان مقسم العقول...
على كل لاتزال صواعقي موجودة
ولايزال عندي الكثير لك
لكن
شوي..شوي..
حبة..حبة..

فإشهدوا يا أعضاء المنتدى
وكيف تريد مني أن أرد عليك؟؟
أنت تريد الرد من الأموي المقدسي...
وأنا لست الأموي المقدسي
لكنها الصواعق التي جعلتك تتخبط وتذهب يميناوشمالا
سبحان مقسم العقول...


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 11:10 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :
" لا تسبوا أصحابي
فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم
ولا نصيفه " .
وروى الإمام أحمد في الفضائل عن عبد الله بن عمر :
" لا تسبوا أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم .. .. "



هل يستطيع المتناقض ياترى
أن يعلق شيئا؟؟


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 12:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن
اقتباس

..................................

ماهذا الكفر؟؟؟

هل الإمام علي سيد على سيدنا عثمان؟؟

هل الإمام علي سيد على سيدنا عمر الفاروق؟؟

هل الإمام علي سيد على سيدنا أبو بكر الصديق؟؟

ماهذا التخريف ياله؟؟؟؟؟؟؟

أما أن لك أن تفهم أن الإمام علي حسنة من حسنات أبي بكر وعمر؟؟؟؟

..........................................

اعتقد ان هذا التعليق ايها الاموى قد اظهر البغض والحقد الاموى الدفين في صدرك

لم ينتبه احد من الاعضاء الي ذلك التعليق, ولكن هذا التعليق يذكرنى بك ايها الكاذب اللئيم صلاح الدين.

اتذكرون توقيع هذا اللئيم

(نحن شيعة اسياد اهل البيت)

قف وتأدب علي اعتاب اسيادك واسياد تلك الامة جمعاء , انهم اهل البيت السادة ولا يسود عليهم احد مهما كان, وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء.

منذ متى والكذابون الذيت يتلونون بألف لون والف اسم يحق لهم التكلم في الدين, حقا عجبا لدنيا سادها اراذل بنى امية واصبح لهم لسان ينطقون به.

عاد اللئيم معلنا توبته ولكنه زاد طمعا وحقد وحسدا وظن اننا عنه غافلون, وقالوا في الامثال ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا.

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 12:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن
بالنسبة للاخ او الاخت نور

اولا جميل منك اعترافك بأن هذا الحديث ضعيف

ولكن هل بعدة اسئلة اخرى:

كم كان عدد الصحابة عندما انتقل سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم الي الرفيق الاعلي؟

هل كل افعال الصحابة واحدة وصحيحة كى يستطيع اى مسلم ان يقتدى بها؟

قال سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم : تركت فيكم الثقلين كتاب الله وعترتى اهل بيتى . فأين هذا الحديث من حديث النجوم؟

هل يجوز لي ان اقتدى بمعاوية واخرج علي اهل البيت واناصبهم العداء واسبهم وبذلك اكون قد اتبعت الحديث الشريف صحيح المعنى كما تدعى؟

هل يجوز لي ان اخلف ابنى المارق الفاسق السكير علي الامة واجهله اميرا للمؤمنين؟

هل قول الحق يعتبر ( لتا وعجنا ) ام انه هنالك اختلاط بين الحق والمخبوزات؟

وشكرا

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 5:09 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
اعتقد ان هذا التعليق ايها الاموى قد اظهر البغض والحقد الاموى الدفين في صدرك

لم ينتبه احد من الاعضاء الي ذلك التعليق, ولكن هذا التعليق يذكرنى بك ايها الكاذب اللئيم صلاح الدين.


وهل في تعليقي شيء خطأ يا كاذب؟؟؟

اقتباس:
وتأدب علي اعتاب اسيادك واسياد تلك الامة جمعاء


ياترى من الزنديق؟؟؟
من يقول أن عليا سيد على أبو بكر وعمر غيرك؟؟؟
أم أنك تدس السم في العسل؟؟؟
على كل أنا لك دائما في المرصاد


اقتباس:
عاد اللئيم معلنا توبته ولكنه زاد طمعا وحقد وحسدا وظن اننا عنه غافلون, وقالوا في الامثال ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا


:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 5:24 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان

أليس .......من يقول أن سيدنا علي هو سيد على أبي بكر وعمر؟؟؟


كلام هذا الكاذب اللئيم من باب دس السم في العسل

في قلبه ضغينة لسيده ومولاه أبي بكرالصديق الأكبر

خليفة رسول الله

على كل لاخوف ..

فأنا له في المرصاد..


كيف لا ودوائه عندي


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 18, 2005 5:43 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
قال سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم : تركت فيكم الثقلين كتاب الله وعترتى اهل بيتى . فأين هذا الحديث من حديث النجوم؟



رضي الله عن معاوية بن ابي سفيان رغما عن الملاحدة والمنافقين والروافض
__________________

قال جل وعلى((محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الانجيل كزرع اخرج شطاه فازره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين امنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة واجرا عظيما ))
_______________________

قال أبو زرعة الرازي رحمه الله : ( فإذا رأيت الرجل ينتقص أحدا من اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فأعلم انه زنديق ، وذلك ان الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وإنما أدى إلينا هذا القرآن والسنة أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وإنما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم اولى وهم زنادقة )

قال الإمام مالك رحمه الله ( إنما هؤلاء اقوام أرادوا القدح في النبي صلى الله عليه وسلم ، فلم يمكنهم ذلك ، فقدحوا في اصحابه ، حتى يقال رجل سوء ولو كان رجلا صالحا لكان أصحابه صالحون )روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :" لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه " .

وروى الإمام أحمد في الفضائل عن عبد الله بن عمر :" لا تسبوا أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فلمقام أحدهم ساعة – يعني مع النبي – خير من عمل أحدكم أربعين سنة " .
وفي صحيح مسلم عن جابر قال :" قيل لعائشة أن ناساً يتناولون أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – حتى أبا بكر وعمر قالت : وما تعجبون من هذا انقطع عنهم العمل فأحب الله أن لا ينقطع عنهم الأجر " .

- قال أبو زرعة :" إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فاعلم أنه زنديق " وقال الإمام أحمد :" إذا رأيت الرجل يذكر أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بسوء فاتهمه على الإسلام "


قال الطحاوي : " ونحب أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم ولا نفرط في حب أحد منهم ولا نتبرأ من أحدهم ، ونبغض من يبغضهم وبغير الحق يذكرهم ، ولا نذكرهم إلا بخير ،وحبهم دين وإيمان وإحسان ، وبغضهم كفر ونفاق وطغيان


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 110 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 15 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط