موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 148 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7 ... 10  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 9:10 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23694

الأحباب الأفاضل :

إن شاء الله نجيب أسئلتكم

لكن المهم السؤال حول الخوارج

11 ـ و من هم الخوارج ، كل من حمل السلاح ؟ أم كل من كفر من ليس على منهجه ؟ أم كل من أيدهم أيا كانت عقيدته،

هذا السؤال يحتاج أن يطبع بعد إجابته

وسأبدأ في التحضير له من الغد بمشيئة الله

وخصوصا بعد انسحاب منظم من بعض ممن لهم أقوال بذلك

وهذا يحدث فتنة وبلبلة

وإن كان فيه بعضا من الحق

الشيخ عبد الجليل: هذه حقيقة فتوى "قتل الإخوان" وعلاقتي بالقوات المسلحة.. ولا يمكن أبدًا أن أحل دم إنسان

نفى الشيخ سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف السابق أن يكون قد أصدر فتوى تبيح قتل المعتصمين في رابعة العدوية وميدان نهضة مصر، وهو الفيديو المنسوب له، والذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه تم تحريف كلامه وخرج عن سياقه، قائلا: "لن أسامح من قام بتلفيقه".

وقال الشيخ عبد الجليل "لقد أزعجني كثيرًا عدد من مكالمات الأصدقاء والأحبة الذين يتعجبون من مقطع فيديو أقل من دقيقتين نشر على "يوتيوب" يفهم منه أني أحل دم المؤيدين للدكتور مرسي، والمتظاهرين ضد ما قامت به الدولة بعد ٣٠ يونيو، ولعلمهم أني لا يمكن أن أحل دم إنسان كائنًا من كان".

وأضاف الشيخ عبد الجليل في كلمات كتبها على صفحته على موقع "فيسبوك" مساء اليوم الأحد: "المتابع لكل خطبي ودروسي ولقاءاتي التليفزيونية يدرك بوضوح أني لا أقبل أبدًا إراقة الدماء وإزهاق الأرواح".

ومضى الشيخ عبد الجليل قائلا :"من يراجع ما قلته على قناة الجزيرة مباشر مصر، وقد استضافتني أنا والأخ الدكتور عبد الرحمن البر قبيل 30 يونيو وقلت بوضوح إن الخروج في مظاهرات ضد الدكتور مرسي وما ستقوم به حركة تمرد "حرام".. وتعجب الدكتور عبد الرحمن، والمذيع من قولي، فقلت لهما حرام لما سيترتب عليها من سفك للدماء وإزهاق للأرواح، وقلت له: البديل أن يستجيب الدكتور مرسي للاستفتاء.

واستطرد وكيل وزارة الأوقاف السابق قائلا "فلما لم يستجب الدكتور مرسي وخرجت المظاهرات إلى الشوارع والميادين بهذا الكم الهائل، كان لا بد للقوات المسلحة - وهي المؤسسة الوحيدة القادرة على الحفاظ على هذا الوطن - من أن تتخذ إجراءً مناسبًا، فلما أعلنت عن إجراءاتها كنت مع من أيد هذه الإجراءات ولم أعتبر ذلك انقلاباً عسكريًا، محترمًا ومقدرًا رأي المخالف، دون أن أصفهم بالخوارج أو أبيح قتلهم".

وقال الشيخ عبد الجليل "العجيب أن ما تكلمت به حول هذا الموضوع يزيد على خمسين ساعة ما بين خطب جمعة، ولقاءات على التليفزيون وحوارات في صحف، ولو أعاد أحدكم النظر والتأمل فيما قلته لن يجد فيه أبدًا جملة واحدة تشير إلى استحلال الدم، ولقد رفضت الخطاب المتشدد من بعض المشايخ الذين يصفون أبناء التيار الإسلامي بـ"الخوارج"، وقمت بدعوتهم إلى تخفيف حدة النقد وأن يفتحوا بابًا للتصالح، وأن يقبل بعضنا بعضًا على ما نحن عليه، والحلقة الأخيرة في الفضائية المصرية من برنامج الدين والحياة الخميس الماضي كانت عن التصالح إلا من ثبت يقينًا في حقه الإجرام فيحاسب بالقانون، وهو ما قلته بالأمس على قناة القاهرة والناس".

ومضى الشيخ عبد الجليل يقول "لقد طلبت مني إدارة الشئون المعنوية (فرع التوعية) تسجيل حوالي ١٥ دقيقة حول الأحداث الجارية ودور القوات المسلحة في رد اعتداء المعتدين على المنشآت العسكرية والمعتدين على أكمنتها وقتل رجالها، فماذا سيكون الجواب؟ هل نبرر ونبيح الاعتداء على أكمنة الجيش أو الشرطة وقتل الضباط أو الجنود؟ أليس من الطبيعي أن نجرّم هذا، وأن نصف من فعل هذا بأنه لا يستحق أن يكون مصريًا؟ أو أنه باغٍ ويجب ردعه، ولو أدى ذلك إلى قتله بعد أن نستنفد جهودنا في دفعه؟

وأضاف قائلا "السؤال الذي يجب طرحه: هل المتظاهرون الذين يتهمنا البعض بأننا نبيح قتلهم، هم هؤلاء الذين يعتدون على أكمنة الجيش والشرطة والمنشآت العسكرية والشرطية؟.. بالقطع لا.. إذن لم يشملهم الحديث ولم يكن الكلام عنهم بالأساس، لكن ماذا نصنع إذا كان هناك خبثاء يريدون أن يدمروا كل ما هو جميل في هذا الوطن؟ ماذا نصنع إذا كان هناك من يحاول أن يفقد الشعب ثقته في كل أحد؟ هل يعلم الإخوة أصحاب الفضل الذين يروجون لهذا الفيديو إن الكلام لم يكن على المتظاهرين أصلاً؟".

وأشار الشيخ عبد الجليل إلى تركه لقناة "أزهري" قائلا "هل يعلمون أني تركت قناة أزهري (وهي مصدر رزقي والمنبر الذي كنت أطل منه على الناس خمس مرات أسبوعيًا) لأنها خرجت عن خطها الديني التعليمي واتجهت إلى السياسة وأخذت تسيء بشكل واضح إلى التيار الديني، وكتبت منشورًا على الصفحة في حينها وأوضحت ذلك".

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف قائلا "أنا لا أكتب هذا المنشور استرضاءً لأحد، فما يهمني هو رضا ربي عني، ولله الحمد فأنا وإن كنت معترفًا بتقصيري نحو خالقي إلا إنني مطمئن غاية الطمأنينة أنني والحمد لله لست من هؤلاء الذين يتاجرون بالدين، أو يشترون بفتاواهم عرضًا من الدنيا. وإني بريء كل البراءة من كل قطرة دم سالت من عسكري أو شرطي أو مدني متظاهر أو معتصم، فلست ممن يتساهلون في الدماء".

ومضى يقول "لا أدل على هذا من خطاب وجهته للفريق أول عبد الفتاح السيسي عبر الفضائية المصرية فور طلبه التفويض بمحاربة الإرهاب وكنت في طريقي للتليفزيون لعمل حلقة في برنامج الدين للحياة وأخبرتني زوجتي الفاضلة (المنتقبة) أم أولادي الثلاثة الذين كانوا يترددون على اعتصام رابعة، والكثيرون يعرفون ذلك ولم أمنعهم. أخبرتني وهي تجهش بالبكاء عن طلب التفويض لمحاربة الارهاب، فطلبت على الهواء مباشرة من الفريق أول السيسي أن يحدد ماذا يقصد بمصطلح الارهاب،حتى لا يطلق على كل معارض وصف "إرهابي"، وأكدت هذا في عدة لقاءات".

وأضاف قائلا "علاقتي بالقوات المسلحة هي الإشراف على الدعوة الاسلامية والوعظ والإرشاد بالقوات المسلحة من خلال إدارة الشئون المعنوية فرع الدعوة، ولا علاقة لي إطلاقًا بالقرارات العسكرية ولا ألتقي بقادة الجيش اللهم إلا في المناسبات الدينية، إذ دعيت اليها، وقد طلبت زوجتي وأبنائي ترك هذا العمل، وهو الإشراف على الدعوة والخطاب الديني بالقوات المسلحة،لكني أقوم به متقربًا إلى ربي واعتبره دربًا من دروب الجهاد، ولن أترك بابًا من أبواب الدعوة والتعليم ونشر وسطية الإسلام".

واختتم الشيخ سالم عبد الجليل كلماته قائلا "أكرر أني لم أُسأل عن قتل المتظاهرين لعلمهم أني لا أجيزه ابدًا، ولكن السؤال كان عن قتل الإرهابيين الذين يعتدون على أكمنة الجيش والشرطة ولا يمكن دفع شرهم إلا بالقتل، فتم تحريف القول وخرج عن سياقه، وأعتذر لكل إنسان سببت له أذًى وبالذات زوجتي وأولادي بسبب هذا الفيديو اللعين، ولن أسامح من قام بتلفيقه، ونشره على هذا النحو السيئ".


نقول له :

لا تخف معظم الناس يعلمون أنك لا تبيح الدم

وأن كلامك مقصود به من أراد الخروج بالسلاح لفرض أمره وترويع الناس

ولكن

أولا :

من الواجب تعريف الناس من هم الخوارج , ماهي:

عقيدتهم

أفكارهم

أقوالهم

أحوالهم


وما حكمهم لو قتلوا أحدا

أو انحازوا إلى فئة

أو دخل واحد لا يعلم أمرهم ثم خرج منهم أيكون هذا هو الحق بعينه أم يكون من الخوارج

ولو استولى الخوارح على بلد فقام الناس عليهم لا يحملون سوى الإسلام البسيط أيكونوا هم الحق أم هم الخوارج

وهل الخوارج لو سيطروا على بلد أو نقابة أو مؤسسة هل يزول عنهم لفظ الخوارج ؟؟

لأنهم تمكنوا أو اغتنوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من خرج في المظاهرات سلميا وهو إنسان عادى بسيط لا خاين ولا عميل من الخوارج أم لا ؟؟

ما حكم من استخدم السلاح في المظاهرات؟؟؟

وهكذا يا شيخ

لا تسمع كلام زوجتك ولا تترك جيشك لكلام عابر

فلعها تأثرت بكلام بعض القطبيين الذين يرون أن المجتمع جاهلي والجيش والشرطة كفرة

وإن شاء الله تقنعها بعكس هذا الكلام

والله يهدي الجميع

ويحفظك يا مصر

ويخرج أهل النجدة فقد كثر الإرجاف والمرجفين

كما ظهر ذلك جليا في الأيام السابقة

كما يظهر من دعوة " حاتم " الموقوف عضويته بسبب مشاركة له يقترح عزل البطل الشجاع الهمام الفريق السيسي

والإفراج عن الإخوان .............

نفس قصة عرض 6 إبريل

ولا حول ولا قوة إلا بالله

صدق المسلماني في قوله :

http://www.alwafd.org/اخبار-عاجلة/530953-المسلماني-مَنْ-راهن-على-الفوضى-عملاء

وقوله ك

الرئاسة: من يحاولون كسر الجيش يقعون مع التتار والصليبيين في سلة قمامة واحدة
http://gate.ahram.org.eg/News/387712.aspx


ثانيا :

الشعب يرفض كلامك جملة وتفصيلا في قولك
:

"وقلت بوضوح إن الخروج في مظاهرات ضد الدكتور مرسي وما ستقوم به حركة تمرد "حرام".. وتعجب الدكتور عبد الرحمن، والمذيع من قولي، فقلت لهما حرام لما سيترتب عليها من سفك للدماء وإزهاق للأرواح، وقلت له: البديل أن يستجيب الدكتور مرسي للاستفتاء. "

وقولك :

" ولقد رفضت الخطاب المتشدد من بعض المشايخ الذين يصفون أبناء التيار الإسلامي بـ"الخوارج"، وقمت بدعوتهم إلى تخفيف حدة النقد وأن يفتحوا بابًا للتصالح، وأن يقبل بعضنا بعضًا على ما نحن عليه، "

أما قولك :

" وأخبرتني زوجتي الفاضلة (المنتقبة) أم أولادي الثلاثة الذين كانوا يترددون على اعتصام رابعة، والكثيرون يعرفون ذلك ولم أمنعهم."


فغريب, يعنى تمرد وسحب الثقة من مرسى تؤدي إلى قتل

وذهاب أولادك إلى رابعة لا يؤدي إلى قتل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لم يقتل واحد فقط من بضع وثلاثين مليونا لأنهم السلمية بعينها

أما رابعة فالجثث التي عذبت وقتلت أرواحها طلبت القصاص من أرواح من عذبها

طلبوا القصاص ممن حملوا السلاح على أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي حذر من الخوارج

الدم لا يأتي إلا بالدم

ومن طلب اللطف وجده

يتبع بمشيئة الله




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 10:42 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 7640
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ماظهر منها ومابطن
هناك أناس يجيدون فن (التلون )
نصفه مع الجيش ونصفه الأخر في رابعة .......واللي تلعب به اغلب به :lol:
رضي الله عنك سيدي محمود وجعلك حصنا لعشاق سيدنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 11:07 am 
غير متصل

اشترك في: السبت أغسطس 03, 2013 6:38 pm
مشاركات: 31
إنا لله و إنا إليه راجعون ، كيف لأولاد شيخ أزهري جليل أن يكونوا في رابعة مع الاخوان ، امال الناس العادية تعمل إيه ؟؟ كيف لشيخ أزهري أن لا يعلم إذا فسدت العقيدة فماذا بقي للإنسان ؟

_________________
كلُّ القلوبِ إلى الحبيب تميلُ ؛؛ ومعي بذلـكَ شـاهدٌ ودلــيلُ

أمَّا الدَّلــيلُ إذا ذكرت محـمَّداً ؛؛ صارَتْ دموعُ العاشقينِ تسيلُ


اللهمَّ صلِّ على سيِّــدِنا مـُحـمَّـد و على آلِـه و صحبـِه وسلِّم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 2:36 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء مارس 25, 2009 2:02 pm
مشاركات: 152
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدي رسول الله و على آله الطهار و الصحب الأبرار

سيدي و حبيبي دكتور صبيح اسمح لي بتعليق صغير جدا على ما أوردته فضيلتك عن الشيخ سالم عبد الجليل فيما يخص أولاده الذين يذهبون لرابعة

أنا يا سيدي أعيش في رابعة منذ ولدت .. و ما أسموه اعتصاما في رابعة - و اسميته انا احتلالا - لا يمكن أن يختلف عليه اثنان ..إذا ذهبت إلى رابعة و بخاصة في آخر ثلاثة اسابيع قبل أن يتم فضه فلن تجد إلا (دشما) و حواجز ..ستجد ان عدد الشوم و العصي قد زاد بشكل غير عادي - و هذا كان السلاح الظاهر أم السلاح الآلي فقد كانوا يخفوه حتى لا يظهر في الكاميرات - و ستجد ان خطب التكفير اليومية لا تنتهي..و بالتالي فأنا لا أرى أبدا أن احدا كان جاهلا بما يحدث هناك

هناك - في رأيي فارق كبير - بين أن تعلم و تأخذ موقفا ما و بين أت دعي أنك لم تكن تعلم
فالثانية لا تحتمل إلا الكذب أو الجهل المدقع

سيدي أنا رايت بعيني السلاح بداية من لاشوم و نهاية بالمسدسات و البنادق
أنا شاهدت بعيني تبوير الحدائق و تحويلها لمراحيض
شاهدت بعيني السيارات التي حرقت لسكان عزل مسالمين
شاهدت مستشفى رابعة يغلق لخدمتهم
شاهدت مسجد رابعة يغلق لخدمتهم
شاهدتهم بعيني يحاولون حرق حديقة منزلنا أثناء فض الاعتصام بغض النظر إلى أي مصيبة كان سيؤدي هذا

منصة يقف عليها بشكل رسمي يوميا عاصم عبد الماجد و امثاله لا يمكن أن يدعي أحد أنه لم يكن يعلم ما يدور فيها و منها

و الصراحة ما قرأته لكلام فضيلتك لا يعني إلا أن اختراق الازهر وصل لمستوى شنيع و لست أدري سيدي إن كان في هذا تجاوز و لكن....لا أصدق ما يقوله الشيخ عبد الجليل بل أراه موافقا لما يفعله أولاده و بالتالي في ظني يكون ما يفعله في الجيش مصيبة سودا

أنا آسف من لهجتي يا سيدي و لكن اعذرني فقد عشت 45 يوم في منتهى العصبية و شاهدت طفلا يومت أمام عيني برصاصة طائشة اظنها من أحد الخوارج و شاهدت في نفس الوقت بطولة الجيش و الشرطة يوم فض الاحتلال و لم أعد احتمل ميوعة الكلام

آسف ثانية سيدي على مداخلتي


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 3:33 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 2035
الشيخ سالم عبد الجليل نفسه يعتقد ببعض افكار الخوارج
فلقد سمعته بأذني يزعم ان الائمة اجمعوا انه لايجوز استقبال القبر النبوي الشريف عند الدعاء وهو بدعة ومحرم شرعا
وانه لابد من استقبال القبلة
الشيخ سالم عبد الجليل له فتاوى كثيرة توافق الوهابية في رؤيتهم وقواعدهم

اما بخصوص عزل السيسي فلو كان ذلك هو الحل لفعله الفريق السيسي نفسه حفاظا على البلاد
يكفي شهادة الدكتور علي جمعة نفسه له بالزهد والصلاح
هناك علاقة عجيبة بين فضيلة الامام علي جمعة والفريق السيسي
هل فضيلته هو شيخ السيسي ومرشده

عندي يقين عجيب ان الفريق السيسي هو السين الذي ينقذ الله به البلاد والعباد ويوحد على يديه الامة

اعتقد انهم يريدون حصر المشكلة في الفريق السيسي والتخلص منه لانهم يعلمون جيدا ان لن يتوقف عند حد قطع شجرة الحنظل بل سيسعى الى بناء البلاد
ولا اتمنى ترك السيسي للجيش الا في حالة واحدة
لو ترشح للرئاسة واصبح هو رئيس جمهورية مصر العربية

هو يرفضها والدكتور علي اخبر انه زاهد فيها
لذا هو اولى بها والاقدر عليها ان شاء الله
واشعر انها ستأتيه رغم عنه
وسيكون هو حاكم البلاد والله اعلم


_________________
صورة

الفقير(AHMED SALEM)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 4:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45842
كيف له ان يترك اسرته تذهب الى اعتصامات وفتن؟
وكيف يدعوه الجيش لالقاء عظات دينيه فى الشئون المعنويه؟
وكيف يقول ماقال ونريد منه تصديق الكلام الذى لايتميز الا بالهلاميه والبعد عن الحق الواضح؟
فالحق احق ان يتبع
وكيف؟
وكيف؟
وكيف؟
أشعر وكأنه شق نفسه نصفين !! نصف متمسلف ونصف صوفى!!
كيف هذا؟؟
هل يمكن ان يحدث هذا لرجل دين أن يكون غير عالم الى اين يتجه؟؟
كان الله فى عون الازهر والجيش :!: :roll:
وفى عون الناس اللى اتشتت ولم تعد تعرف من على الحق حتى تتبعه
اللهم قنا شر الفتن ماظهر منها وما بطن

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 6:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد أغسطس 19, 2012 2:29 am
مشاركات: 507

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المستحق لجميع المحامد والصلاة والسلام علي إمام كل شاكر وحامد وعلي آله وصحبه وكل عابد

أفرع شجرة الحنظل كثيرة يا مولانا هل من سبيل الي اجتثاثها من أصلها بدلا من اللعب مع الأفرع


_________________
إذا جمع المهدي وعيسي *** فالنصر الأعظم لمحمد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2013 10:38 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 4:26 pm
مشاركات: 3907
مكان: في حضن الكرام

اللهم احفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن ، وثبتنا على الحق واجعلنا من أهله ، وأرنا في الخوارج ( كلاب النار ) آية تثلج بها صدر أهل من استشهدوا من الجيش والشرطة والشعب في سيناء وفي سائر البلاد ، وحسبنا الله ونعم الوكيل


_________________
( بسم الله الرحمن الرحيم ) قل هو الله أحد . الله الصمد . لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد .
قل أعوذ برب الفلق . من شر ما خلق . ومن شر غاسق إذا وقب . ومن شر النفاثات في العقد . ومن شر حاسد إذا حسد .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2013 12:23 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23694

الفاضل / المصري

كلامك جيد ولكن لا أستطيع التعليق عليه كله لطول التعليق

وكلامك موافق أيضا لما قلناه أن الفريق السيسي انتشل مصر من حكم الإخوان

وهذا يعتبر ثلث انتشال مصر من شجرة الحنظل

الثلث الثاني هو يقوم به أيضا الآن

وهو : أشخاص وأعيان شجرة الحنظل

وسيأخذ وقتا ليس بالقصير

قد يكون للإخوان غدرات نقول قد

قد يكون لهم غدرات ولدغات

لكن ليس لهم دولة

حتى لو سموا كرداسة دولة كرداسة

أو دولة وجه بحري أو دولة وجه قبلي أيا ما يدعوا

ولكن لن يكون بمشيئة الله

الثلث الثالث والأخير هو : إنهاء أفكارهم في مصر

بحيث لا يكون هناك أي خلط في الأمور ولو أمرا واحدا متشابها بين أهل السنة والجماعة ذوي الإسلام البسيط وبين الخوارج

على عكس ما تريد شجرة الحنظل الكاذبة

وقد ابتلينا بالمشايخ الذين أظهروا الإسلام كأنه دين الخوارج

وأنت قلت وأشرت إلى سالم عبد الجليل

لذلك قلنا أن السؤال الحادي عشر مهم جدا ألا وهو: من هم الخوارج ... إلى أخره

لذلك سنقوم بمشاركة بمشيئة الله خاصة بمعنى واحد وهو " لماذا نقول أن الإخوان خوارج "

حتى لا يكون هناك أي خلط عند الناس

القرضاوي الملعون المجهول يقول أن أهل مصر خوارج، الذين خرجوا على حكم مرسي وهم الشعب كله إلا من شذ، يقول عنهم خوارج

هذا خطأ الأزهر للأسف، وبكل مرارة أقولها

لم نسمع منكم من يقول أن الإخوان والمتمسلفة ومن شابههم خوارج إلا الشيخ " أحمد كريمة "

ومن تكلم بكلمة سحبها ثاني يوم وفرغها من مضمونها

مع أن الملل والنحل للشهرستاني وابن حزم موجود ، والفرق بين الفرق موجود، وكتب الفرق موجودة .. والتي هي كتب علماء أهل السنة والجماعة

إن شاء الله نعمل مشاركة، نود من الأحباب الفهم الجيد والتركيز لأنها ستكون بمثابة سفينة نجاة

والله أنا جعلتها في كتاب سيدنا الخضر وإلياس منذ سنتين ، لكن دون ذكر أسماء أفراد الإخوان

وسنذكر في مشاركتنا هذه من قال كذا هو فلان ... وهذه هي أفكار الخوارج

سواء فرع البنائين أو فرع القطبيين

من المفترض أن يكون بعض الأحباب انتبه لهذه النقطة ولكن الإيجابية قد تكون قليلة بسبب سرعة الأحداث وتداعيتها

أخيرا أقول لك : الفريق عبد الفتاح السيسي بطل مصر وسط مجموعة من الأبطال

يغلب عليهم اسم " عين وسين "، منهم السيد عمر سليمان ومنهم السيد عبد الفتاح السيسي

ومنهم ... ومنهم .. عين وسين

وكلهم دولة العزيز التي تكلم عنها ولي الله الشيخ ابن عربي

الذي يلمزه بعض ممن لا يعرف قدره

كما قلنا من قبل ضاع وجدي غنيم لما قال مستهزئا " ولي مكشوف عنه اللحاف "

بدلا من " ولي مكشوف عنه الحجاب "

هو ليس قدر نفس واحد من أنفاس الأولياء

أخطأ فيهم فطردوه بفضل الله ، فهو الآن في البقعة العالمية لضرب المسلمين

نسأل الله أن يحفظ الفريق السيسي ورفاقه

فهناك حملة شديدة جدا للترويج لأنه لن يكمل ويستخدمون أيضا النبوءات

أو ليها

ففي أحد الفيديوهات على اليوتيوب تم لي كلام أظنها " ليلى عبد اللطيف " بأنه سيقتل رجل في مصر آخر حرف في اسمه الأول ياء

فالخبيث قال أنه الفريق السيسي بعد الشر عليه

الفريق السيسي أول اسم من أسمائه " عبد الفتاح " ليس فيه ياء

لخبطة في لخبطة

المهم نكون في يقظة

أما أفرع شجرة الحنظل فاجتثاثها يكون بمشيئة الله قريبا

ويبقى حيث يعلم الناس معنى كلمة الخوارج على الحقيقة

فلا يبقى أحد إلا ويشير على الخوارج ويقول لهم " أنتم خوارج "



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 7640
سيدي الدكتور الشريف المحمود :
جزاكم الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:40 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت أغسطس 03, 2013 6:38 pm
مشاركات: 31
جزاك الله عنا كل الخير يا مولانا ، الغريب إن ليلى عبد اللطيف قالت فيما معناه إن في مصر سيخاف الناس النزول بعد التاسعة ، و الآن عندنا حظر من التاسعة !! هل هي فعلاً عندها بصيرة و استبصر ولا تأخذ من مصدر m3yn ؟

_________________
كلُّ القلوبِ إلى الحبيب تميلُ ؛؛ ومعي بذلـكَ شـاهدٌ ودلــيلُ

أمَّا الدَّلــيلُ إذا ذكرت محـمَّداً ؛؛ صارَتْ دموعُ العاشقينِ تسيلُ


اللهمَّ صلِّ على سيِّــدِنا مـُحـمَّـد و على آلِـه و صحبـِه وسلِّم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45842
حمى الله السيسى وحمى الله الدكتور احمد كريمه وحمى الله كل من قال قوله الحق ورزقه وحاله على الله
ولا عزاء للمتلونين المخنثين سياسيا وفكريا
مشكله مصر الان هو هذا التخنث والمياعه............
انها تاخذ وقتا وجهدا وكله على حساب مصرنا العزيزه
لكنهم بحمد الله تعالى ينكشف امرهم سريعا وسيلفظون سريعا
اما عن النبؤات ....
اما عن النبؤات المضروبه التى يروجون لها فلا ارى الا انها جزء من التوظيف الدينى الذى يستخدمونه
لتحقيق مرادهم بعد ان ابانوا العداء السافر مع السيسى والازهر والشعب
كلامك يا سيدنا يريح القلب والروح
جوزيت خيرا
وحمى الله مصر دوما

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:42 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 2035
سيدي رضي الله عنك
سعي فضيلتكم لكشف هذه الشجرة الخبيثة بدأت بصورة عامة من خلال كتابكم اخطاء بن تيمية
وهو الان يتجه لكشف اعيانهم
وفقك الله لكل خير
فعند الكشف عن اعيانهم سيظهر كل مخترق للازهر وكل مخترق للتصوف منهم
ونسأل الله ان يكون سعيكم وجهدكم في الفترة القادمة معينا للفريق السيسي في اداء مهمته

فالفريق السيسي والله اعلم اظنه لن يكتفي بكشف وتصفية هذه الشجرة في مصر فقط
بل وكشفها في العالم كله وسيسعى قريبا جدا الى اجتثاثها من سوريا الشقيقة وباقي دول العالم العربي

العجيب اني سمعت ان الفريق السيسي عمل مجموعات بحثية في كلية الحرب بأمريكا عن هذه الجماعات وعن كيفية التعامل معها وعن دمج في المجتمع
فهو متخصص الخوارج
وايضا له ابحاث اخرى حول الماسونية العالمية ومدى تأثيرها وايضا كيفية مواجهتها ولكن لا اعرف مدى دقة هذه المعلومات


الفريق السيسي مخبأ لهم وهم الان يسعون لتشويهه بكل ما اوتوا من قوة
نجاه الله
ووفقه ووفق احبابه
ووفقكم الله لما يحب ويرضى


_________________
صورة

الفقير(AHMED SALEM)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 12:10 am 
غير متصل

اشترك في: السبت إبريل 14, 2012 5:53 am
مشاركات: 158

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فضيله الدكتور و جميع أحباب
سيدنا محمد صلوات الله و سلامه
عليه و على أله و سلم
نهايه الإخوان فى مصر معناه انتهاء الإخوان
من على وجه الأرض كلها و هذه مهمه
تحتاج الى جهد و كلام حضرتك فى محله
من ان الفريق اول عبد الفتاح السيسى
هو المنوط بتطهير مصر
من الإخوان الخوارج فى الفكر
و من يحمل منهم السلاح فهو من
الخوارج الحربيين و منهم المرتزقة
و المفسدين فى الأرض و منهم منافقين
و منهم و منهم الكلام يطول
طيب إحنا مش سمعنا فلان و فلان
بيخطبوامن على منصه رابعه
و يحرضوا الشباب على الشهادة
اين هم ساعه الضرب اختفوا كالفئران
المذعوره الى عاوز الشهادة بجد يقف و لا يفر
منها بل يتمناها إذا كان صادقا فى ما
يقول و لكن هيهات اين الصدق
و اين هؤلاء البون شاسع بين الصادقين و بين
المنافقين و الكذابين

البلد محتاجه رجل قوى و جرىء
انا كان نفسى فى واحد زى سياده
الفريق اول عبد الفتاح السيسى
من زمان و وجدت فى هذا
القائد القوى المحنك
اللهم احفظه ظاهرا و باطنا من بين
يديه و من خلفه و عن يمينه و عن
شماله و ثبت أقدامه و اكتب له
النصر و التأييد و ألهمه الصواب
و وفقه لما فيه خير البلاد و العباد
امين يا رب العالمين

بالنسبه لعلماء الأزهر اللهم أكثر من
أمثال فضيله الشيخ العالم الصداع
بالحق الدكتور احمد كريمه
المشكلة ان بعض العلماء لا يقول
الحق بجراءه لأسباب سياسه
أكثر من أى شىء اخر
و مؤيد تماماً إغلاق قنوات التى
تشوه الإسلام و فيها فكر مغلوط
من فكر الخوارج و بذاءات و شتائم
على الهواء و خوض فى أعراض الناس
المهم بعد إغلاق هذه القنوات ان
يخرج للناس قنوات و بسرعه تحل محل
هذه القنوات الفاسدة و تقدم الإسلام الصحيح
على أيدى علماء عندهم أنوار العلم و التصوف
تغذى أرواح الناس و و تشعرهم
بعظمه الإسلام و رحمته
يا رب اصلح الحال و نجى البلاد و العباد
من الشرور و الفتن امين بجاه الحبيب الأمين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: مصير مؤيدي مرسي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2013 3:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 12:36 pm
مشاركات: 180
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد

تحياتى للشريف الدكتور محمود صبيح ولباقى الاخوة الاصدقاء

تحدثت يا دكتور محمود عن محيى الدين بن عربى وهو بالفعل قد كشف الله له احداث كثيرة ستقع فى المستقبل وانا قد قرات ديوان محيى الدين بن عربى والحمد لله قد فهمت الكثير مما كان يعنى ويقصد ولكن ما يحيرنى انه مثلا فى قصيدة ما تجده ينصح شخصية من الشخصيات التى يعنيها بعدة نصائح ويقول مثلا اذا فعلت كذا سيكون ذلك خيرا لك او اذا فعلت هذا سيكون شرا لك وهو قد اشار بن عربى فى احد كتبه من ان بعض الشخصيات التى ستاتى فى المستقبل والتى يعنيها سوف تقرا ما كتبه وتكون بالفعل نصائح صالحة وجيدة ثم تجده محى الدين بن عربى فى قصيدة اخرى يقول ان مثلا تلك الشخصية قد اخطات او ان تلك الشخصية قد اصابت بعد ذلك فلماذا كان يعطى النصيحة لصاحب الشخصية ما دام كان يعرف مقدما بما قد كشفه الله تعالى له عما سيحدث فى المستقبل من ان تلك الشخصية سوف تخطا او تصيب ام ان توجيه محيى الدين بن عربى بالنصائح لتلك الشخصيات على اساس ان المستقبل وما يحدث فيه هو من القدر المعلق وليس القدر المبرم الحتمى الوقوع وان تلك الشخصية او هذا الشخص الذى يعنيه بن عربى اذا فعل الصواب فعلا فان الله تعالى سوف يصرف عنه شر قضاء السوء



تم تكبير الخط بواسطة الإدارة

برجاء مراعاة تكبير حجم الخط


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 148 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7 ... 10  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط